كوبون تريانو

كوبون تريانو ، هو متجر متعدد الأقسام يمتلك العديد من العلامات التجارية العالمية و المحلية و الهدف الاول له هو توفير منتجات الأزياء و الجمال للسيدات بشكل عام كما انه يهتم ايضا بمنتجات الأطفال وكذلك مستلزمات المنزل و العديد من المنتجات الاخرى ، يمكنك الان ان تقوم باستخدام كود خصم تريانو للحصول على تخفيضات كبيرة تبدأ من 10% لتصل إلى 25% من قيمة المنتجات المشتراه .

كوبون تريانو حتى 20% 

في الوقت الحالي يوفر متجر تريانو عروض و تخفيضات و خصومات لجميع الدول العربية سنذكر لك الان الخصومات بالريال السعودي و يمكنك تحويلها الى باقي الدول العربية و تأتي الخصومات على النحو التالي : 

  • احصل على خصم بنسبة 10% عند شراء منتجات من تريانو بقيمة 1000 ريال أو أكثر من ذلك حتى 1999 ريال .
  • احصل على خصم لغاية 15% عند شراء منتجات بقيمة 2000 ريال الى 2999 ريال .
  • احصل على خصم لغاية 20% عند شراء منتجات بقيمة 3000 ريال او أكثر من ذلك .
  • اقصى حد يمكن أن تحصل عليه من الخصومات هو 2000 ريال سعودي فقط .

كود خصم تريانو 10% على القائمة البريدية 

من الأمور البسيطة التي تربحك خصم اضافي على المنتجات التي تقوم بشرائها بنسبة 105 من القيمة الاساسية للمنتجات هي فكرة الاشتراك في القائمة البريدية حيث كل المطلوب منك ان تقوم باضافة البريد في الخانة المحددة .

ثم بعد ذلك سيصل إلى بريدك الالكتروني رسالة تاكد على الاشتراك في القائمة البريدية وكذلك كود الخصم الذي يمكن أن تقوم باستخدامه في اول عملية شراء تقوم بها .

المميز هنا ايضا انه سيصل الى بريدك الالكتروني بعد ذلك العديد من العروض و  الخصومات والتخفيضات التي يقدمها المتجر على المنتجات المتوفرة به .

متى يصل شحن تريانو ؟

الكثير يرغب في معرفة ميعاد وصل شحن منتجات تريانو الى العنوان المطلوب و المميز في هذا المتجر انه يدعم الشحن الى جميع الدول العربية وتحديدا دول مجلس التعاون الخليجي و مدة الشحن تختلف بحسب الدولة التي تقيم بها وفي بعض الأحيان قد تختلف بحسب المدينة التي تقيم بها و تأتي مواعيد الشحن على حسب النقاط التالية : 

  • الشحن و التوصيل الى مدينة أبو ظبي في الإمارات يكون في نفس اليوم وذلك في حالة الطلب قبل الساعة الثالثة و في حالة الطلب بعد الثالثة عصرا يصل المنتج في اليوم التالي .
  • الشحن و التوصيل في مدينة دبي يكون في نفس يوم الطلب في حالة اذا كان الطلب قبل الساعة السادسة بينما في حالة إذا كان بعد السادسة فإن الطلب يكون في اليوم التالي .
  • الشحن والتسليم في باقي مدن دولة الإمارات العربية المتحدة يوم خلال يوم عمل الى ثلاثة ايام عمل كحد اقصى .
  • الطلبات الى كل من مدينة الرياض ومدينة جدة في المملكة يكون خلال يومين عمل على الأكثر .
  • الشحن و التسليم الى باقي مدن المملكة العربية السعودية مثل مكة و المدينة يكون من خلال ثلاثة ايام عمل الى اربعة ايام عمل .
  • اما حن العطور و طلاء الأظافر في المملكة العربية السعودية قد يتأخر إلى ستة ايام عمل الى سبعة ايام عمل .
  • استخدام خاصية الدفع عند الاستلام قد يؤخر توصيل طلبات السعودية بحيث تصل خلال خمسة ايام عمل الى ستة ايام عمل .
  • داخل دولة الكويت في حالة طلب الملابس ومنتجات الموضة فإنها تصل خلال يومين عمل من تاريخ الطلب و في حالة طلب منتجات الجمال فإنها تتأخر الى خمسة ايام عمل الى ستة ايام عمل و في حالة استخدام الدفع عند الاستلام قد يؤدي ذلك الى التأخير من ستة ايام الى سبعة ايام عمل .
  • الطلبات والتسليم في دولة قطر في أي مدينة بها فإنه يكون في اليوم التالي على جميع الطلبات .
  • الطلبات في مملكة البحرين تكون في اليوم التالي من تاريخ طلب المنتجات .
  • ما الطالبات في باقي الدول على مستوى العالم فإنها تأخذ في المتوسط من سبعة ايام عمل الى خمسة عشر يوم عمل في المتوسط .

تتبع طلبات تريانو

كما ترى ان هناك جدول محدد بأيام معينة من اجل تسليم الطلبات سواء داخل المملكة أو في منطقة الخليج العربي وباقي دول العالم و لكن في بعض الأحيان قد يتأخر الطلب لوجود عطلات اسبوعية لدى شركات الشحن و لوجود عطلات سنوية دينية و وطنية و ايضا في فترة العروض و التخفيضات و الخصومات قد يحد ذلك أيضا و بالتالي انت في حاجة إلى تتبع الطلبات و يمكنك ان تقوم بذلك وفقا للخطوات التالية : 

  • حين تقوم باتمام عملية الشراء سيصل الى بريد الالكتروني رسالة تحتوي على بيانات الطلب الخاص بك و انه تمت عملية الشراء بالفعل .
  • بمجرد أن يتم تجهيز الطلب و خروجه من متجر تريانو الى شركة الشحن سيصل الى بريدك الالكتروني رسالة بذلك .
  • هذه الرسالة تحتوي ايضا على كود تتبع و رابط تتبع ، هذا الرابط يحولك على شركة الشحن و تقوم بإدخال كود التتبع لتعرف مكان المنتج في الوقت الحالي وكذلك للتعرف الميعاد المتوقع لوصولهم .

خطوات ارجاع منتجات تريانو 

يتيح لك متجر تريانو امكانية ارجاع الاموال وذلك خلال 30 يوما من تاريخ وصول المتجات إليك حيث كل المطلوب منك ان تقوم بالتواصل مع خدمة العملاء و يكون ذلك من خلال الرقم التالي 266879800 في الإمارات العربية المتحدة او الاتصال على 0006800301 في المملكة العربية السعودية من أجل اخبارك بذلك و ييتم التأكيد على ارجاع المنتجات .

بعد ذلك يقوم المتجر بالتواصل مع شركة الشحن التي تقوم بالحصول على المنتجات من خلالك و ارجاعها مرة اخرى الى المتجر الذي يقوم بفحص هذه المنتجات و بعد ذلك تقوم بإرجاع المبالغ المالية المدفوعة اليك مرة اخرى وفقا للنقاط التالية : 

  • في حالة إذا كانت عملية الدفع قد تمت في الأساس من خلال البطاقة الائتمانية سواء فيزا او ماستر كارد سيتم رد القيمة المالية المدفوعة إلى حسابك مرة اخرى على البنط .
  • في حالة إذا كانت عملية الدفع قد تمت في الاساس عن طريق الباي بال او عن طريق خدمة الدفع عند الاستلام فهذا يعني أنه سيتم رد الأموال المدفوعة في شكل رصيد على المتدر يمكنك استخدامه مرة أخرى بعد ذلك في عملية الشراء .

أي كانت المنطقة التي تقوم بالشراء منها سواء في المملكة العربية السعودية او الامارات او باقي الدول العربية او حتى من خارج الدول العربية فيمكنك استخدام كوبون تريانو للحصول على التخفيضات الكبرى .

كم تبلغ مدة شحن تريانو ؟

تختلف مدة الشح في متجر تريانو على حسب الدولة التي تقيم بها و كذلك على حسب المدينة أيضا ففي الإمارات يتم الشحن خلال نفس اليوم في أبوظبي و دبي و في باقي الإمارات خلال ثلاثة ايام عمل و الشحن و التوصيل في كل من جدة و الرياض خلال يومين عمل بينما باقي المملكة العربية السعودية فإنها قد تصل إلى خمسة أيام عمل .

ما هي خيارات الدفع في تريانو ؟

من مميزات التعامل مع هذا المتجر انه يوفر العديد من طرق الدفع و التي منها البطاقة الائتمانية الفيزا وماستر كارد و كذلك الدفع عبر الباي بال و ايضا امكانية الدفع عند الاستلام وهو ما يعني تسليم ثمن المنتجات إلى مندوب الشحن .

كود خصم تريانو

يعد موقع وتطبيق متجر «تريانو – tryano» الإماراتي، من أفضل المتاجر المتخصصة في بيع آخر صيحات الأزياء المحلية والعالمية على مستوى الوطن العربي كـ( السعودية والكويت وقطر والبحرين)، بالإضافة إلى باقي دول العالم، حيث يوفر من خلال أقسامه المتعددة باقة من العلامات التجارية من ملابس وشنط وأحذية للرجال والنساء والأطفال، وكذلك قسم خاص بمنتجات العناية بالجسم والبشرة والشعر ومستحضرات التجميل والمكياج والعطور الفاخرة إلى جانب الإكسسورات و المجوهرات، بخصومات رائعة وأسعار تنافسية من خلال كوبونات خصومات تريانو عن طريق إدخال أكواد المتجر المختلفة وهي: (كود خصم تريانو، كود خصم تريانو 2024، كود خصم تريانو الإمارات، كود خصم موقع تريانو السعودية، كود خصم تريانو علي الأزياء، كود خصم تريانو منتجات الجمال، كود خصم تريانو علي الملابس) عند إتمام عملية الشراء داخل الموقع.

عروض تخفيضات متجر تريانو من خلال كود خصم تريانو

ونستعرض لكم في هذا المقال أبرز المنتجات التي يقدمها موقع وتطبيق متجر «تريانو – tryano» من خلال أقسام المتنوعة، وكذلك كيفية إنشاء حساب شخصي على الموقع لشراء أحدث منتجات الموضة والجمال من أشهر الماركات العالمية، بالإضافة إلى كيفية تحميل تطبيق المتجر من على المتاجر لجميع أنواع الهواتف المختلفة، إضافة إلى كيفية إتمام عميلة الشراء واستخدم كوبون كوبون خصم متجر ترايانو tryano online، عن طريق إدخال أكواد المتجر المختلفة مثل: (كود خصم تريانو، كود خصم تريانو 2024، كود خصم تريانو الإمارات، كود خصم موقع تريانو السعودية، كود خصم تريانو علي الأزياء، كود خصم تريانو منتجات الجمال، كود خصم تريانو علي الملابس)، ونتعرف أيضًا على وسائل الدفع المتاحة على الموقع، وكذلك مواعيد التوصيل وسياسة الشحن وسياسة استرجاع أو استبدال المنتج، وأخيرًا نستعرض خطوات التواصل مع خدمة عملاء المتجر في حالة حدوث أي شكاوى وكذلك أبرز المميزات للمتجر التي تميزه عن باقي المتاجر المنافسة.

أقسام ومنتجات موقع وتطبيق متجر «تريانو – tryano»:

يقدم متجر «تريانو – tryano» أحدث الأزياء والتصميمات العالمية للنساء والرجال والأطفال بتخفبضات هائلة وأسعار تنافسية من خلال التمتع بـ عروض تخفيضات متجر تريانو واستخدام أكواد المتجر المختلفة مثل: (كود خصم تريانو، كود خصم تريانو 2024، كود خصم تريانو الإمارات، كود خصم موقع تريانو السعودية، كود خصم تريانو علي الأزياء، كود خصم تريانو منتجات الجمال، كود خصم تريانو علي الملابس) عند إتمام عملية الشراء.

  •  قسم النساء: يحتوي هذا القسم على 9 فئات وهم (فئة التشكيلات المتنوعة وتضم Accessorise Up، أفضل الحقائب والأحذية، ملابس مريحة من ماركات فاخرة، موضة مُحتشمة، تصاميم للمناسبات، سنيكرز، حقائب جذابة، إطلالات العطلة، تشكيلة المناسبات، إطلالات شتوية، أزياء احتفالية، قسم الهدايا، ماركات لا غنى عنها، موضة مُستدامة، تصاميم عصرية، أيقونات في عالم الموضة).
  1. (فئة الملابس وتضم عباءات، ملابس رياضية، ملابس البحر، كارديجان وسترات، معاطف و جاكيتات، فساتين، القفطان، بناطيل، تنانير، بلوزات).
  2. (فئة الأحذية وتضم حذاء بعنق طويل، إسبادريل، أحذية فلات، لوفرز، أحذية ميولز، أحذية كلاسيكية، صنادل، شبشب، أحذية رياضية).
  3. (فئة الحقائب وتضم حقائب ظهر، حقيبة كلتش، حقائب كروس بودي، حقيبة كتف، حقيبة كبيرة).
  4. (فئة الإكسسوارات وتضم إكسسوارات الحقائب، أحزمة، حافظات البطاقات، حافظات الهاتف، الجوارب والليجنز، المحافظ والحقائب الصغيرة، أقنعة الوجه، اكسسوارات الرأس والشعر، سلاسل المفاتيح، الأوشحة والشال، أدوات مكتبية، نظارات شمسية، القفازات).
  5. (فئة المجوهرات وتضم خلخال، أساور، أقراط، قلائد، دبابيس وشارات، خواتم، أطقم الأطفال الرضع، ساعات).
  6. (فئة مستلزمات المنزل وتضم إكسسوارات وديكور وعطور المنزل وأدوات مكتبية، وأواني الطعام، الهدايا التذكارية الفرعونية، شموع و عطور منزلية، ناشر عطر، أطقم الأطفال الرضع، بخاخات العطر، شموع).
  7. (فئة الهدايا وتضم هدايا مخصصة للنساء، وهدايا للرجال، وهدايا للأطفال، هدايا فاخرة، هدايا بأقل من 1000 درهم).

كل تلك المنتجات من تصميم كل من: (عليّة، ألكسندر ماكوين، أمينة معادي، أندريا وازن، أكوازورا، اكسل اريجاتو، باي فار، كازابلانكا باريس، كلوي، كوم دي غارسون بلي، كوريجس، دولتشي آند غابانا، إليات، ماركة غولدن غوس ديلوكس، جيمي تشو، جوناثان سيمخاي،JW Anderson، كنزو، لوب نوير، ماخ اند ماخ، مالون سولييه، مايكل كورس، ميسوني، مالبيري، نيدل آند ثريد، نيكولي، أوف-وايت، رينيه كوفيلا، سالفاتوري فيراغامو، سيلف-بورتريت، سولاس لندن، ستيلا مكارتني، ث جيفينج موفمنة، توري برتش، فالنتينو غارافاني)، بخصومات رائعة وأسعار تنافسية من خلال كوبونات خصومات تريانو عن طريق إدخال أكواد المتجر المختلفة وهي: (كود خصم تريانو، كود خصم تريانو 2024، كود خصم تريانو الإمارات، كود خصم موقع تريانو السعودية، كود خصم تريانو علي الأزياء، كود خصم تريانو منتجات الجمال، كود خصم تريانو علي الملابس) عند إتمام عملية الشراء داخل الموقع.

  • قسم الرجال: هذا القسم يحتوي على 6 فئات وهم (فئة الـEdits وتضم After Party، هدايا، لوغو لوف، تيشيرتات بطبعات الشعارات، المينيماليست، Race Ready، التشكيلة الرياضية، موضة الشارع، تشكيلة المناسبات، ملابس المناسبات).
  1. (فئة الملابس وتضم ملابس رياضية، معاطف و جاكيتات، كنزات وسترات، جينز، هودي وبلوزات، بناطيل، بولو، قمصان، شورتات، تي شيرتات وسترات، ملابس سباحة).
  2. (فئة الأحذية وتضم أحذية رسمية، لوفرز، صنادل، إكسسوارات الأحذية، أحذية رياضية).
  3. (فئة الحقائب وتضم حقائب ظهر، حقائب كروس بودي، حقائب الكمبيوتر المحمول، الحقائب وحقائب الكتف، تصاميم جلدية صغيرة الحجم، حقائب رياضية).
  4. (فئة الإكسسوارات وتضم أحزمة، أغطية الرأس، مجوهرات، ربطات العنق وربطات العنق، الإلكترونيات، أقنعة الوجه، سلاسل المفاتيح، مشابا، مشابك المال، نظارات شمسية، ملابس داخلية).

كل تلك المنتجات من تصميم كل من: (ألكسندر ماكوين، آمي باريس، أميري، اكسل اريجاتو، بالر، Billionaire Boys Club، كازابلانكا باريس، كوم دي غارسون بلي، دولتشي آند غابانا، دي سكويرد 2، EA7 إمبوريو أرماني، فيندي، ماركة غولدن غوس ديلوكس، كنزو، ماركت، أوف-وايت، بالم انجلز، قاسمي، رالف لورين، روديرير، سالفاتوري، فيراغامو، سبراي جراوند، ستاسي، ث جيفينج موفمنة للنساء، فالنتينو، Valentino Garavani، فيرساتشي جينز كوتور)، بخصومات وتخفيضات رائعة وأسعار تنافسية.

  • قسم الأطفال: يحتوي هذا القسم على 5 فئات وهم: (فئة التشكيلات المتنوعة وتضم أدوات الاستحمام، العودة إلى المدارس، أساسيات لا غنى عنها في موسم الخريف والشتاء، قسم الهدايا، تشكيلة المناسبات، وقت اللعب، Sportswear، إطلالات العطلة، تصاميم كلاسيكية).
  1. (فئة أطفال الرضع وتضم إكسسوارات، ملابس، مستلزمات الأطفال الرضع، أحذية).
  2. (فئة البنات وتضم إكسسوارات، ملابس، عطور ومنتجات العناية بالطفل، أحذية اللوازم).
  3. (فئة الأولاد وتضم إكسسوارات، ملابس، أحذية، ومستلزمات).
  4. (فئة الهدايا وتضم هدايا للأطفال، هدايا للأولاد، هدايا للبنات، هدايا بأقل من 1000 درهم).

كل تلك المنتجات من تصميم كل من: (بالمين، بيلي بلاش، كلوي كيدز، كوم دي غارسون بلي، دي كي إن واي، دولتشي اند غابانا كيدز، فيندي كيدز، جيفنشي كيدز، ماركة غولدن غوس ديلوكس، هيوغو بوس، كينزو كيدز، كيسي كيسي، ليلو وبو، مونكلير، موناليزا، موسكينو كيدز، إم أس جي إم، نيدل آند ثريد، اوف وايت، رالف لورين، سيلف بورتريت، سبيرانزا، ستيلا مكارتني جونيور، تارتينيه شوكولا، ث جيفينج موفمنة، فيغا، فيرساتشي، زيمرمان)، بخصومات رائعة وأسعار تنافسية من خلال كوبونات خصومات تريانو عن طريق إدخال أكواد المتجر المختلفة وهي: (كود خصم تريانو، كود خصم تريانو 2024، كود خصم تريانو الإمارات، كود خصم موقع تريانو السعودية، كود خصم تريانو علي الأزياء، كود خصم تريانو منتجات الجمال، كود خصم تريانو علي الملابس) عند إتمام عملية الشراء داخل الموقع.

  • قسم الجمال: ويحتوي هذا القسم على 5 فئات وهم: ( فئة الهدايا والعطور وتضم جميع أنواع العطور للجنسين، مكونات عطرية زهور منعشة، شرقية وخشبية).
  1. (فئة مستحضرات التجميل وتضم كل مستحضرات العيون، الوجه، الشفاه، الأظافر، أدوات وفرش، الحواجب لجميع أنواع البشرة المختلطة والجافة والعادية والدهنية).
  2. (فئة العناية بالبشرة وتضم منظفات ومقشرات، أقنعة الوجه، المرطبات، علاجات البشرة، أحبار ورذاذ).
  3. (فئة الشعر والحمام والجسم وتضم جميع أنواع منتجات الحمام والاستحمام، منتجات العناية بالجسم، منتجات العناية بالشعر، منتجات العناية باليدين والقدمين، أطقم الأطفال الرضع).
  4. (فئة منتجات العناية الرجالية وتضم عطور، منتجات الحمام والجسم، منتجات العناية بالبشرة، جميع منتجات العناية بالرجل).
  5. (فئة التشكيلات المتنوعة وتضم Skin Cycling، Winter Scent، منتجات لمعان ونضارة البشرة، منتجات مقاومة علامات تقدم السن، نفحات العود).

كل تلك المنتجات من أشهر الماركات العالمية وهي: (أسيولوجي، كارولينا هيريرا، كارتيه، ديرما دكتور، ديور، دولتشي آند غابانا بيوتي، إكس نيهيلو، غوالي، جورجيو أرماني، غوتشي، هيرميس، هند العود، لانكوم، كيليان، لا مير، لورا ميرسييه، لوكسيتان، مايسون فرانسيس كوركدجيان، نارس، بيس فول، بنهالغنز، سينساي، شيسيدو، سيسلي، توم فورد، فالمونت، فان كليف آند آربلز، إيف سان لوران)، بخصومات رائعة وأسعار تنافسية من خلال كوبونات خصومات تريانو عن طريق إدخال أكواد المتجر المختلفة.

  • قسم التخفيضات: ويحتوي على جميع المنتجات التي تخص الأطفال والناسء والرجال وتخفيضات وعروض كبيرة ومؤقتة حسب الكمية تصل إلى 50 % من خلال استخدام كوبون تخفيض تريانو للملابس وإدخال أكواد المتجر المختلفة مثل: (كود خصم تريانو، كود خصم تريانو 2024، كود خصم تريانو الإمارات، كود خصم موقع تريانو السعودية، كود خصم تريانو علي الأزياء، كود خصم تريانو منتجات الجمال، كود خصم تريانو علي الملابس) عند إتمام عملية الشراء.

كيفية إنشاء حساب شخصي جديد على موقع وتطبيق متجر «تريانو – tryano»:

  • الدخول على موقع متجر «تريانو – tryano» من خلال هذا الرابط https://www.tryano.com/ar-ae/beauty.
  • الضغط على كلمة تسجيل الدخول من أعلى شمال القائمة الرئيسية.
  • الضغط على تسجيل ومن ثم أنشئ حساب جديد.
  • كتابة البيانات الشخصية المطلوبة من ( النوع، الاسم، اسم العائلة، رقم الهاتف، البريد الإلكتروني، كلمة المرور، تاريخ الميلاد) والضغط على إنشاء حساب.
  • إدخال كود التفعيل المرسل عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني المسجل.
  • الدخول على الحساب الشخصي ومن ثم الاستمتاع عروض تخفيضات متجر تريانو من خلال إدخال أكواد المتجر المختلف وهي: (كود خصم تريانو، كود خصم تريانو 2024، كود خصم تريانو الإمارات، كود خصم موقع تريانو السعودية، كود خصم تريانو علي الأزياء، كود خصم تريانو منتجات الجمال، كود خصم تريانو علي الملابس) عند الشراء.

كيفية إتمام عملية شراء على موقع وتطبيق متجر «تريانو – tryano» واستخدام كود خصم تريانو:

  • التجول خلال أقسام المتجر واختيار المنتج الذي تريد شرائه ووضعه في سلة المشتريات بعد التأكد أنه قابل لاستخدام كود خصم تريانو.
  • الدخول على سلة المشتريات بعد الانتهاء من التسوق والتأكد من المنتجات المختارة ومن ثم الضغط على إتمام عملية الشراء.
  • اختيار وسيلة الدفع المناسبة والمتاحة على المتجر والتأكد من إدخال  أكواد المتجر المختلف وهي: (كود خصم تريانو، كود خصم تريانو 2024، كود خصم تريانو الإمارات، كود خصم موقع تريانو السعودية، كود خصم تريانو علي الأزياء، كود خصم تريانو منتجات الجمال، كود خصم تريانو علي الملابس) قبل تأكيد عملية الشراء.
  • التأكد من العنوان المرسل إليه الطلبية ورقم الهاتف ومن ثم الضغط على تأكيد عملية الشراء وسيصلك رسالة بها تفاصيل الشحنة.

وسائل الدفع المتاحة على موقع وتطبيق متجر «تريانو – tryano»:

  • يمكننا الدفع من خلال البطاقات الائتمانية (فيزا كارد- ماستر كارد)
  • يمكننا الدفع من خلال أمريكان أكسبريس.
  • يمكننا الدفع من خلال بايبال.
  • يمكننا الدفع عند الاستلام داخل الإمارات فقط وتكون قيمة الشحنة أكثر من 5000 درهم إماراتي.
  • يمكننا الدفع من خلال استخدام أكواد المتجر المختلفة وهي: (كود خصم تريانو، كود خصم تريانو 2024، كود خصم تريانو الإمارات، كود خصم موقع تريانو السعودية، كود خصم تريانو علي الأزياء، كود خصم تريانو منتجات الجمال، كود خصم تريانو علي الملابس) عند الشراء.

مدة التوصيل وسياسة الشحن بموقع وتطبيق متجر «تريانو – tryano»:

  • توصيل مجاني في جميع أنحاء الإمارات بقيمة تزيد عن 250 درهمًا إماراتيًا.
  • توصيل مجاني لجميع دول مجلس التعاون الخليجي تطبق الشروط حسب كل دولة منهم.
  • يمكن للعميل تتبع الشحنة من خلال بريده الإلكتروني ورقم الطلب، إذا كان لديه حساب في تريانو.
  • يتم توصيل الشحنة داخل المملكة العربية السعودية خلال يومين فقط.
  • يتم توصيل الشحنة في نفس اليوم داخل دولة الإمارات فقط.

سياسة استرجاع أو استبدال المنتج بموقع وتطبيق متجر «تريانو – tryano»:

  • يتم معاينة الشحنة في حالة الاسترجاع للتأكد أنها سليمة ومناسبة للإرجاع ولا يوجد بها أي مشكلة.
  • يتم استرجاع المنتج إلى في مدة أقصاها 30 يوم من تاريخ استلام الشحنة.
  • لا يتم استرجاع أو استبدال المنتج في حالة تلف العلامات والملصقات المتواجدة على الشحنة.
  • يتم استرداد المال قيمة الشحنة بنفس طريقة الدفع التي استخدمها العميل عند الشراء.

كيفية التواصل مع خدمة عملاء موقع وتطبيق متجر «تريانو – tryano»:

  • يمكننا التواصل مع خدمة العملاء عن طريق البريد الإلكتروني: Tryano.Concierge@tryano.com.
  • يمكننا التواصل مع خدمة العملاء عن طريق الرقم المجاني الموحد: 800-879-266.
  • يمكننا التواصل مع خدمة العملاء في المملكة العربية السعودية عن طريق الاتصال بالرقم التالي: 800-3010006.
  • يمكننا التواصل مع خدمة العملاء من خارج الإمارات على رقم +971 2 205 4888.
  • يمكننا التواصل مع خدمة العملاء بإضافة البريد الإلكتروني في المكان المخصص للمراسلة بالموقع.
  • يمكننا التواصل مع خدمة العملاء عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي مثل تريانو انستقرام، يوتيوب وتويتر التابعة للمتجر.

مميزات موقع وتطبيق متجر «تريانو – tryano»:

  • يحتوي المتجر على جميع التصميمات العالمية المميزة لكل من النساء والرجال والأطفال.
  • يقدم المتجر طرق آمنة عند عمليات الشحن والدفع والشراء.
  • يقدم فريق خدمة عملاء المتجر دعم عالي في حالة وجود شكاوى أو استفسارات.
  • يقدم المتجر أكثر من 15000 منتج عصري ومميز للرجال والنساء والأطفال.
  • يقدم المتجر خدمة شحن وتوصيل مجانية لجميع عملائه بجميع البلدان.
  • يقدم المتجر خصومات وتخفيضات هائلة ومستمرة عن طريق استخدام أكواده المختلفة عند الشراء وهي: (كود خصم تريانو، كود خصم تريانو 2024، كود خصم تريانو الإمارات، كود خصم موقع تريانو السعودية، كود خصم تريانو علي الأزياء، كود خصم تريانو منتجات الجمال، كود خصم تريانو علي الملابس).
  • يقدم المتجر خدمة الاشتراك في النشرة البريدية ليصل للعميل كل ما هو جديد.
  • يقدم المتجر في مختلف المواسم أسعار تنافسية على المنتجات بجميع الأقسام.
  • يقدم المتجر منتجات عصرية وحصرية من أشهر العلامات التجارية المحلية والدولية على مستوى العالم كله.

ماذا اشتري من تريانو ؟

القسم الاكبر في هذا المتجر هو قسم السيدات و الأمهات و ذلك من خلال الملابس النسائية و الاكسسوارات ادوات التجميل و كذلك ملابس و اكسسوارات الاطفال بمختلف المستويات و الاعمار و الفئات و لكن المتجر يقدم كذلك منتجات خاصة بالرجال و منتجات خاصة بالمنزل .

هل كود خصم تريانو هنا هو الافضل ؟

نعم ، نقوم بالتواصل مع خدمة عملاء متجر تريانو لكي نتمكن من الحصول على افضل كود خصم يمكن الحصول عليه من قبل المتجر ، كما أن الكود فعال و صالح للاستخدام على جميع المنتجات و كل المطلوب منك ان تقوم باستخدام الكود بنسخه و اضافة في فاتورة الشراء .

كيف استخدم كود خصم تريانو ؟

قم بنسخ الكود و انتقل الى متجر تريانو قم بتسجيل الدخول الى حسابك او قم بإنشاء حساب جديد ، قم بإضافة المنتجات المطلوب شرائها الى سلة المشتريات في المنتج و داخل سلة المشتريات عليك ان تقوم باضافة كود الخصم في المكان المخصص له للحصول على الخصومات والتخفيضات ثم بعد ذلك الاستمرار في عملية الشراء .