كوبون بيوتي باي

كوبون بيوتي باي، متجر بيوتي باي Beauty Bay هو واحدا من المتاجر الشهيرة في عالم الازياء العصرية على مستوى العالم و هو متجر بريطاني الاصل و يوفر جميع الأزياء العصرية المميزة بالاضافة الى منتجات التجميل النسائية و نقدم لك في موضوعنا الحالي كود خصم بيوتي باي الذي سيعمل على توفير مبالغ مالية كبيرة عند الشراء تبدأ من 10% لتصل إلى 25% مع الاستفادة من الشحن المجاني و السريع الى عدد من الدول العربية .

كوبون بيوتي باي خصم 10%

اذا كانت هذه هي المرة الاولى التي تقومي فيها باستعمال المتجر من أجل الشراء اون لاين فان المتجر يوفر لكي كود خصم مجاني متوفر في الشريط العلوي من المتجر و يتضمن هذا الكود خصم بنسبة 10% على أول المشتريات التي تقومين بها و يخضع هذا الكود الى الشروط و الاحكام المتوفرة على المتجر .

ولكي تتمكني من الحصول على كود الخصم المتوفر هذا لابد ان تقوم بإنشاء حساب على المتجر ، هذا الكود هو مؤقت و إذا لم تتمكن من الحصول عليه من المتجر فيمكنك ان تقوم باستخدام كوبون بيوتي باي المتوفر لدينا للحصول على خصومات و تخفيضات منوعة 

وسائل الدفع في بيوي باي 

تخلف وسائل و طرق الدفع في متجر بيوتي باي على حسب الدولة التي سيتم الشحن اليها و لكن في حالة إذا كانت عملية الشحن تتم الى المملكة العربية السعودية فيمكنك الاعتماد في الدفع عبر ماستر كارد و فيزا و خدمة أبل باي من الجوال و ايضا استخدام خدمة الدفع عند الاستلام و التي من خلالها تقوم بدفع قيمة المنتجات إلى مندوب التحصيل الذي يقوم بتوصيل المنتجات اليك .

تغيير الدولة في بيوتي باي 

متجر بيوتي باي اون لاين يتطلب منك القيام بتغيير الدولة إلى الدولة التي تريد الشحن إليها وذلك حتى تتمكن من الحصول على الكثير من الامتيازات أثناء استعمال المتجر .

كوبون بيوتي باي مميز

اولا ستتحول قيمة المنتجات في المتجر الى العملية المحلية للدولة التي سيتم الشحن اليها ، ثانيا ستتمكن من التعرف على مدة الشحن المتوقعة الى هذه الدولة ، ثالثا ستتعرف على مصاريف الشحن في هذه الدولة ، و يمكنك تغيير الدولة من خلال الخطوات التالية : 

  • من خلال الشريط العلوي في الموقع ستجد شعار المملكة البريطانية المتحدة قم بالضغط عليه .
  • سيظهر لك نافذة في وسط الموقع من خلالها ستتمكن من اختيار الدولة .
  • أسفلها سيظهر لك نافذة أخرى تمكنك من اختيار اللغة التي تريد أن يتحول إليها المتجر سواء كانت العربية او الانجليزية .

بيوتي باي الشحن الى السعودية 

عملية الشحن الى المملكة العربية السعودية متاحة من هذا المتجر وتكون بداية من ثلاثة ايام عمل الى ستة ايام عمل مع مراعاة أن المتجر لا يعمل و لا يقوم بالتوصيل خلال يوم الجمعة و العطلات السنوية المعروفة .

مصاريف الشحن في السعودية تبلغ 40 ريال في اي مدينة او منطقة في السعودية بينما يمكن الحصول على الشحن المجاني وذلك في حالة اذا قمت بشراء المنتجات بقيمة 260 ريال او أكثر من ذلك .

بيوتي باي الشحن الى الامارات 

التوصيل الإمارات يأخذ وقت أطول من الشحن الى السعودية حيث يتم الشحن في الفترة مابين 5 ايام عمل الى 7 ايام عمل مع مراعات ايضا ان يوم الجمعة هو عطلة رسمية لا يمكن الشحن خلالها كما أن مصاريف الشحن في الإمارات تبلغ 40 درهم إماراتي بينما يمكن الحصول على الشحن المجاني حين تقوم بشراء 260 درهم أو أكثر من ذلك .

بيوتي باي الشحن الى قطر 

إذا كان الطلب في قطر وعلى الرغم من صغر حجم دولة قطر إلا أن عملية الشحن تتطلب في المتوسط من 6 ايام عمل الى 10 أيام عمل كما أن يوم الجمعة ليس هناك أي عملية شحن تتم خلاله و مصاريف الشحن داخل قطر هي 40 ريال قطري بينما يمكن الحصول على شحن مجاني في حالة الشراء بقيمة 255 ريال قطري او أكثر من ذلك .

بيوتي باي الشحن الى عمان 

الشحن الى دولة عمان يعتبر واحدا من الشحن السريع حيث يتم توصيل الطلبات خلال فترة من 3 ايام الى 6 أيام عمل بينما في يوم الجمعة ليس هناك أي عملية شحن ، بينما تبلغ مصاريف الشحن في عمان هي 6 ريالات فقط بينما يمكنك أن تحصل على شحن مجاني بالكامل في حالة الشراء بقيمة 40 درهم عماني او أكثر من ذلك .

بيوتي باي الشحن الى الكويت 

ايضا دولة الكويت هي صغيرة و لكن الشحن لها يتطلب فترة طويلة يتطلب من 6 ايام عمل الى 10 ايام عمل مع مراعات ان يوم الجمعة لا يمكن الشحن او التوصيل بينما مصاريف الشحن في الكويت هي 6 دينارات كويتية و الشحن المجاني في حالة الشراء بقيمة 30 دينار كويتي أو أكثر من ذلك .

بيوتي باي الشحن الى البحرين 

عملية الشحن من متجر بيوتي باي الى دولة البحرين يتطلب من 3 ايام عمل الى 6 ايام عمل و يوم الجمعة ايضا ليس هناك شحن او توصيل في البحرين كما أن مصاريف الشحن في البحرين هي 7.5 درهم بحريني بينما تحصل على الشحن المجاني في حالة الشراء بقيمة 50 درهم بحريني .

إرجاع منتجات بيوتي باي 

المتوفر يوفر الكثير من وسائل الأمان لعملائها وذلك من خلال امكانية ارجاع المنتجات الى المتجر مرة اخرى و يكون ذلك خلال اربعة عشر يوما من تاريخ وصول المنتجات حيث تقوم بالتواصل مع خدمة العملاء التي تقوم بإرجاع المنتجات مرة اخرى ثم يتم فحصها من أجل التأكد من العيوب المتوفر بها بعد ذلك تقوم الشركة بإرجاع قيمة المنتجات اليك مرة اخرى .

في حالة إذا كانت قيمة المنتجات مدفوعة من خلال الدفع عبر الفيزا او البطاقة الائتمانية فانه يتم ارجاع المبالغ المالية الى حسابك البنكي بينما إذا كانت عملية الدفع قد تمت في الأساس كانت قد تمت من خلال خدمة الدفع عند الاستلام وهو ما يعني الدفع النقدي سيتم رد القيمة المالية مرة أخرى إليك على شكل رصيد على المتجر تقوم بالشراء به لاحقا و لذلك ينصح ان يتم الدفع بشكل مستمر من خلال البطاقة الائتمانية .

يمكنك ان تقوم بشراء جميع المنتجات بسعرها الحالي و يمكنك ايضا ان تقوم بالحصول على جميع هذه المنتجات بالتخفيضات و ذلك حين تقوم باستخدام كوبون بيوتي باي المتوفر لدينا للحصول على التخفيضات الكبرى المتوفر لدينا و التي تبدأ من 10% لتصل الى 25% من قيمة هذه المنتجات .

كم تبلغ مصاريف الشحن في بيوتي باي ؟

مصاريف الشحن في متجر بيوتي باي تختلف ايضا على حسب الدولة التي تقوم بالشحن إليها ولكن في المملكة العربية السعودية فإن مصاريف الشحن هي 40 ريال بينما إلى الإمارات فان مصاريف الشحن هي 40 درهم .

هل يوجد شحن مجاني في بيوتي باي ؟

نعم يوجد شحن مجاني ولكي تحصل على الشحن المجاني لابد من أن تحصل على مجموعة من المنتجات بقيمة محددة ففي السعودية لابد من شراء المنتجات بقيمة 260 ريال او أكثر من ذلك .

ما هو متجر بيوتي باي ؟

هو متجر عالمي مشهور في عالم مستحضرات التجميل الاكسسوارات و المنتجات النسائية التي تأتي جميعها من براندات عالمية و تقوم بالشحن الى الدول العربية حيث المملكة العربية السعودية و الامارات و الكويت و قطر و الاردن و عمان و البحرين و غيرهم .

كيف احصل على افضل كود خصم بيوتي باي ؟

يمكنك ان تحصل على احدث و افضل كود خصم بيوتي باي من خلال موقعنا الحالي و ذلك لاننا نقوم بالاتفاق مع المتجر لكي نحصل منهم على هذا الكود و نقوم بمشاركته معك ، و يمكنك ان تحصل ايضا على أكثر من كود خصم من هذا المتجر .

كم تبلغ مدة الشحن في بيوتي باي ؟

تختلف مدة الشحن على حسب الدولة التي تقيم بها حيث الشحن الى المملكة العربية السعودية فإنها تتطلب من ثلاثة ايام عمل الى ستة ايام عمل و لكن الإمارات تتطلب مدة اطول من خمس ايام عمل الى عشرة ايام عمل و هذا هو متوسط الشحن الى الدول العربية .