كوبون بوتري بارن

كوبون بوتري بارن ، ان كنت ترغب في التسوق الالكتروني لمنتجات المنزل فيمكنك زيارة هذا المتجر و هذا المتجر يمتلك الكثير من المنتجات والتي منها منتجات الأثاث الخارجي والأثاث الداخلي و الشراشيف وادوات الحمام و السجاد و منتجات الإضاءة و العديد من الادوات الاخرى التي يحتاج اليها المنزل بشكل مستمر ، خلال موضوعنا الحالي سنتحدث عن اهمية الشراء من هذا المتجر بالإضافة إلى التوافر المميزات به .

ما هو متجر بوتري بارن

هذا المتجر هو في الأساس متجر بريطاني حيث تم إنشائه للمرة الأولى في مدينة تشيلسي و في هذا التوقيت كان يمتلك أيضا المنتجات المنزلية العصرية بالاضافة إلى أنها تأتي بتصميم مبتكر عن باقي المنافسين ، و مع مرور الوقت اصبح المتجر يمتلك الكثير من المشروع على مستوى العالم بالإضافة إلى المتجر الالكتروني الذي يمكنه أن يقوم بشحن المنتجات حتى باب منزلك .

خصم بوتري بارن

ومن المعروف أن منتجات متجر بوتري بارن مرتفعة السعر و بالتالي فان الكثير من الأشخاص قد يخشى أن يقوم بعملية الشراء من خلال هذا المتجر و لكنك من خلال موقعنا الحالي يمكنك الحصول على تخفيضات من هذا المتجر ، و ذلك من خلال الحصول على كود خصم بوتري بارن أو كوبون بوتري بارن أو رمز خصم بوتري بارن أو قسيمة شراء بوتري بارن ، و التي ستوفر عليك الكثير من الأموال بنسبة خصم تبدأ من 10% لتصل الى أكثر من 50% من قيمة المشتريات التي تقوم بطلبها من خلال هذا المتجر .

الأثاث في بوتري بارن

الأثاث في هذا المتجر هو الاكثر انتشارا وأكثر طلبا ايضا و هو أهم قسم في المتجر ، هذا القسم يضم جميع المنتجات التالية ” الكراسي بذراعين ، الصوفا ، الجلسات ، طاولات القهوة ، طاولات جانبية ، طاولات كونسول ، طاولات للتلفاز ، طاولات الحوامل ، الأرائك ، المقاعد الطويلة ، أثاث غرفة المعيشة ، منتجات الغرفة ، الالواح الأسرة ، الطاولات ، والخزائن الجانبية ، الفراشات، أثاث غرفة النوم ، مكاتب ، كراسي المكتب ، خزائن المطبخ ، خزائن الكتب ، خزائن الرفوف ، أثاث المكتب المنزلي ، طاولات الطعام ، كراسي الطاولة ، مقاعد الطاولة ، عربات الطعام ، الكراسي المرتفعة ، البوفيهات ” .

مميزات الشراء من متجر بوتري بارن

مقاومة فيروس كورونا

من اولى الامور التي اهتمت بها شركة بوتري بارن هي مقاومة فيروس كورونا وذلك من خلال تنزيل جميع الموظفين في هذا المتجر بالمطهرات و القفازات الواقية والأقنعة الخاصة بالوجه خاصة لمندوب الشحن عند توصيل المنتجات ، يخضع جميع العاملين في هذا المتجر على الكشف الدوري والفحص لدرجات الحرارة على جميع العاملين ، بالإضافة إلى تنظيف جميع الشاحنات بالكامل من الداخل و الخارج بالمظاهرات .

خدمة التوصيل بلا تلامس

يوفر المتجر خاصية التوصيل بلا تلامس و ذلك من خلال تسليم المنتجات و هي مغلفة بالكامل و تصبح متوفرة امام منزل العميل يقوم بالاستلام و في حالة إذا كان هناك عملية تركيب اثاث فإن العاملين لابد أن يتركوا مسافة 1 متر بينهم أثناء عملية التركيب .

الشحن المجاني

يمكنك الاستفادة من عملية الشحن المجاني وذلك من خلال ان تقوم بشراء احد المنتجات من هذا المتجر و لكن لابد أن تكون قيمة المشتريات من هذا المتجر لا تقل عن 200 ريال في هذه الحالة تحصل عل الشحن المجاني ، اما عند شراء أحد المنتجات بسعر أقل من 200 ريال فانك ستقوم بدفع ثمن 30 ريال ، ولذلك إذا كنت تنوي شراء أحد المنتجات من المتجر بسعر 170 ريال فانك ستقوم بدفع مبلغ 30 ريال شحن ولذلك يفضل ان تبحث عن منتج أحر أغلى ثمنا بـ 200 ريال مباشرة ، او تستخدم كوبون بوتري بارن الحالى فى هذه الصفحة للحصول على خصم قد يضاهي قيمة او تكلفة الشحن .

خدمة الاستلام من المتجر

يمكنك عبر هذه الخدمة أن تقوم بالبحث عن المنتجات التي تريد شرائها ثم تحديد ان تقوم باستلامها للمتجر و يبقى هذا المنتج في المتجر فترة زمنية جيدة حتى تتمكن من الحصول عليها وذلك لأن عملية الشحن قد لا تكون مناسبة لك ، و لكن في الوقت الحالي بسبب فيروس كورونا فقد تم إيقاف هذه الخدمة بشكل مؤقت .

خدمة الدفع عند الاستلام

على الرغم من الطريقة الأساسية في دفع قيمة المنتجات هي الدفع من خلال البطاقة الائتمانية سواء من خلال الفيزا او الماستر كارد ، إلا أنه يمكنك ايضا ان تقوم بعملية الدفع عند استلام المنتجات وبالتالي لابد من ان تقوم باستلام المنتج حتى باب المنزل ثم بعد ذلك قتوم بدفع قيمة المنتج ، و لكن هذه الخدمة في الوقت الحالي قد تم إيقافها وذلك لمنع التلامس و التواصل بين مندوبين الشحن و العملاء و لذلك فانه متاح في الوقت الحالي الدفع عبر البطاقة الائتمانية فقط .

استرداد المنتجات

في حالة إذا وصل المنتج الى باب منزلك و وجدت ان هذا المنتج غير مناسب لك بأي صورة من الصور فيمكنك ان تقوم باسترداد المنتجات الى المتجر مرة اخرى و يمكنك القيام بذلك من خلال إيصال هذه المنتجات إلى أحد فروع المتجر ، ويكون ذلك خلال اربعة عشر يوما من تاريخ استلام المنتجات فقط .

خدمات التصميم المجانية

من خلال هذه الخدمة يمكنك ان تقوم باختيار تصميم مناسب المنتجات التي تريدها سواء ذلك من خلال التواصل مع الخبراء من خال المتجر الالكتروني او ان تقوم بزيارة اقرب فرع لهذا المتجر ومقابلة الخبراء ، كما يمكنك عبر المتجر الالكتروني ان تقوم ان تقوم بتحديد زيارة و اختيار ما تريد الاستفسار عنه .

خاصية وايت جلوف

هذه الخاصية يمكنك الاعتماد عليها خاصة عند الرغبة في شراء المنتجات الثقيلة و ذلك مثل الاثاث الكبير الحجم ، من خلال هذه الخدمة فإنك ستكون قادر على شحن المنتجات حتي باب المنزل بالإضافة الى تحديد ميعاد معين لاستلام المنتجات ، حيث تصل اليك عربة الشحن في الميعاد المحددة لذلك و يقوم فريق متخصص في عملية تركيب الأثاث في منزلك بالكامل .

تتبع طلبيتك

من المميزات ايضا هي فكرة تتبع الطلبية و التي من خلالها يمكنك معرفة مكان طلبية المنتجات الخاصة بك في الوقت الحالي ، عندما تقوم بشراء احد المنتجات من خلال هذا المتجر فتصل الى بريدك الالكتروني رسالة تتضمن تأكيد عملية الشراء و التي تحتوي على رابط و كود تتبع الطلبات و يمكنك من خلاله أن تقوم بالدخول الى صفحة حسابك و طلبياتك و اضافة الكود الخاص بالمنتج لترف موقعه الحالي .

هل يمكن الحصول على شحن مجاني في بوتري بارن ؟

نعم ، يمكن أن تحصل على شحن مجاني وذلك في حالة اذا قمت بشراء منتجات ذات حجم صغير بقيمة 350 ريال او أكثر من ذلك فان الشحن يكون مكاني و ايضا في حالة الشراء للمنتجات الكبيرة بقيمة 1800 ريال او أكثر من ذلك فان مصاريف الشحن تكون مجانية .

ما هي مدة شحن بوتري بارن ؟

هناك بعض المدن التي يتم الشحن اليها بداية من يوم عمل الى ثلاثة ايام عمل بينما المدة الأطول تصل الى خمسة ايام عمل .

ما هي خيارات الدفع المتوفرة في بوتري بارن ؟

يمكن الدفع عبر البطاقة الائتمانية فيزا و ماستر كارد وكذلك الدفع عبر بطاقات مدة و في الوقت الحالي فإن المتجر لا يوفر خاصية الدفع عند الاستلام و ذلك من أجل تقليل التلامس بين العملاء و مندوبين الشحن لتقليل فرص نقل فيروس كورونا بينهم .

ما هو متجر بوتري بارن ؟

هو متجر يهتم بعالم الاثاث المنزلي و المكتبي و الأطفال و هو ضمن سلسلة من المتاجر الشهيرة في منطقة الخليج العربي مثل وست إلم ، يمكنك أن تشتري من المتجر الاثاث المنزلي و الأثاث الخارجي و و الشراشف و منتجات الحمام و و السجاد و الديكورات و الاكسسوارات و مستلزمات المائدة و عدد من المنتجات المنزلية الاخرى .

اين اجد افضل كود خصم بوتري بارن ؟

في موقع بوابة الكوبونات يمكنك ان تحصل على أعلى نسبة خصم من افضل كود خصم بوتري بارن فنحن نقدم دائما بالتواصل مع إدارة متجر بوتري بارن من أجل القيام بالحصول من خلالهم على أحدث كود خصم من المتجر لكي نقدمه لك ، في كل مرة ترغب في شراء أحد المنتجات في المتجر فلابد ان تقوم بالحصول على كود خصم جديد من خلال موقعنا .

كم تبلغ مصاريف شحن بوتري بارن ؟

المنتجات ذات الحجم الصغير في المتجر مثل الاكسسوارات فإن مصاريف شحنها هي 35 ريال اما المنتجات ذات الحجم الكبير مثل الأثاث فان مصاريف شحنها هو 100 ريال .

هل كود خصم بوتري بارن يعمل على جميع المنتجات في المتجر ؟

نعم كود الخصم فعال مجرب مسبقا على جميع المنتجات المتوفرة في المتجر و في حالة اذا كان الكود يعمل على منتجات محددة سنخبرك بذلك قبل الاستخدام .