كوبون بريف

كوبون بريف ، يقدم هذا المتجر منتجات التنظيف المنزلي التي تم صناعتها داخل المملكة العربية السعودية بناء على خبرة طويلة لتناسب السيدات في المنزل سواء من خلال توفير منظفات المنزل او منظفات الملابس او منظفات الارضيات كما سنوفر لكم كود خصم بريف للحصول على تخفيضات وقت عملية الشراء من المتجر .

مجموعة النظافة من بريف

على الرغم من أن المتجر الإلكتروني هو خاص و تابع لشركة بريف إلا أنه لا يوفر سوى منتج واحد فقط و الذي يطلق عليه مجموعة النظافة الشاملة و هي عبارة عن مجموعة من منتجات النظافة معا وعلى الرغم من ان سعرها مرتفع إلا أنها تأتي بعدد كبير من المنتجات .

  • سعر هذه المجموعة 270 ريال و التي يمكن الحصول عليها بسعر ارخص من ذلك في حالة اذا قمت باستخدام كوبون بريف المتوفر لدينا .
  • كرتونة تحتوي على عدد 6 عبوات من صابون غسيل الأيدي ثلاث خلاصات حيوية تضم كل من الورد أو اللافندر والياسمين بالاضافة الى عبوتين من الصابون بحجم 500 مل .
  • كرتونة تحتوي على عدد 2 منظف الافران و عدد 2 منظف شامل و عدد 2 ملمع للزجاج و كلهم بحجم 650 مل في كل عبوة .
  • كرتونة تحتوي على عدد 2 شامبو العبايات و 2 شامبو للملابس الشامل بحجم 2 لتر لكل عبوة
  • كرتونة تحتوي على عدد 3 مطهرات ارضيات برائحة اللافندر و الورد و الصنوبر بحجم 3 لترات لكل عبوة منها .
  • كرتونة تحتوي على 6 صابون غسيل مخصص للصحون بحجم 1 لتر لكل عبوة .

مصاريف الشحن بريف

متجر بريف يوفر الشحن لمنتجاتها داخل المملكة العربية السعودية فقط و ذلك من خلال شركتين حيث الشركة الاولى و هي شركة طرد و التي تقوم بالتوصيل و الشحن داخل مدينة الرياض فقط و مصاريف الشحن من خلالها تبلغ 35 ريال سعودي ، أما الشركة الثانية فهي شركة فاست له و المسؤولة عن التوزيع أكثر من 60 مدينة بينما مصاريف الشحن فهي تبلغ 35 ريال سعودي فقط .

متى يصل منتج بريف ؟

في حالة اذا قمت بطلب منتجات بريف وترغب في شحنها حتى باب المنزل فإذا كان الطلب داخل مدينة الرياض فإن عملية الشحن و التوصيل تكون خلال من يومين الى اربعة ايام عمل بينما إذا كنت تقيم خارج الرياض في اي مدينة اخرى داخل المملكة العربية السعودية فهذا يعني أن عملية الشحن و التوصيل تتطلب في المتوسط من اربع ايام الى ثماني أيام عمل .

و حتى الان ليس متوفر الشحن الى خارج المملكة العربية السعودية .

تتبع الطلب في بريف

في العادة فان منتجات بريف لا تتأخر في الوصول و إنما تصح قبل الوقت المعتاد و لكن في حالة إذا تأخر الطلب في التوصيل فأنت الآن قادر على تتبع الطلب وذلك من خلال الخطوات التالية :

  • قم بارسال رساله على رقم واتساب الخاص بشركة بريف .
  • قم بإرسال رقم الطلب الخاص بك أو رقم الجوال الذي قمت بالحجز من خلاله .سيتم الرد عليك مباشرة بمكان الطلب في الوقت الحالي .

كيف أدفع ثمن منتجات بريف

متجر بريف مثل باقي المتاجر الإلكتروني داخل المملكة العربية السعودية يوفر العديد من الطرق والوسائل التي تمكن العميل من دفع ثمن المنتجات بمنتهى الأريحية بالطريقة المناسبة له وتشمل هذه الدفع عبر البطاقة الائتمانية فإذا كنت تمتلكين فيزا او ماستر كارد فأنت الآن قادر على الشراء و الدفع من خلال اضافة بيانات هذا الكارد فقط .

الطريقة الثانية وهي الدفع من خلال استخدام بطاقات مدى و هذه البطاقات متاحة للتداول فقط داخل المملكة العربية السعودية حيث يمكن شرائها و استخدام بياناتها في عملية الدفع ، الطريقة الثالثة هي استخدام خدمة Apple Pay و هي المتاحة فقد لمستخدمي الايفون و الايباد حيث يمكن من خلال المحفظة الالكترونية لاجهزة الايفون ان تقوم بتحويل الاموال .

الطريقة الاخيرة في السداد هي الدفع عند الاستلام و التي من خلالها يمكنك ان تقوم بدفع ثمن المنتجات حين يتم توصيل المنتج الى باب المنزل وهو ما يعني أن يكون السداد لدى مندوب الشحن ، وعلى الرغم من أن الكثير من المتاجر الإلكتروني توفر هذه الخدمة ايضا الا ان جميعهم يفرشون رسوم اضافية و تبلغ في المتوسط 15 او 20 ريال لا أن متجر بريف يوفر هذه الخدمة مجانا سواء داخل مدينة الرياض أو خارجها .

خطوات ارجاع المنتجات في بريف

متجر بريف يوفر للعملاء الأمان الكامل في امكانية ارجاع المنتجات الى المتجر مرة اخرى و على الرغم من المتاجر الإلكتروني التي توفر العطور والمنتجات النسائية لا تقوم بعمل ارجاع لها الا أن متجر بريف يوافق على ذلك وفقا للخطوات التالية :

  • في البداية تقوم بالتواصل مع خدمة عملاء بريف سواء اونلاين او بالاتصال بهم على الجوال و ابلاغهم برغبتك في إرجاع المنتجات و لكن بشرط أن يكون ذلك خلال ثلاثة أيام من تاريخ استلام المنتجات و كذلك مع الحفاظ على المنتجات في حالتها الأصلية و ايضا مع الاحتفاظ بفاتورة الشراء .
  • تقوم خدمة العملاء بإبلاغ شركة الشحن لكي تقوم بالتواصل معك من أجل الاتفاق على ميعاد معين من اجل ارجاع المنتجات .
  • تقوم شركة الشحن بالذهاب اليك من اجل ارجاع المنتجات مرة أخرى إلى المتجر ، بعد اراها إلى المتجر يتم فحصها و التأكد بعدم العبث بها وبعد ذلك يتم رد القيمة المالية المفدوعة اليك مرة أخرى ، ففي حالة إذا كانت عملية الدفع قد تمت من خلال البطاقة الائتمانية فإن رد الأموال سيكون الى حسابك البنكي و في حالة إذا كانت عملية الدفع في الأساس قد تمت مسبقا عبر خدمة الدفع عند الاستلام فهذا يعني أن عملية رد الأموال ستكون من خلال حسابك على المتجر و يمكنك الشراء بهم لاحقا ، قد تأخذ عملية ارجاع القيمة المالية المدفوعة شهرا تقريبا الى ان يتم هذا الأمر .

عرض بريف 30%

في الوقت الحالي فإن متجر بريف يوفر تخفيض بنسبة 15% على قيمة المنتجات التي تقوم بشرائها و بالتالي فان سعر الباقة الشاملة بعد التخفيض يصبح 199 ريال بدلا من 270 ريال وهذا السعر لا يشمل مصاريف الشحن و هذا يعني أنك في حاجة إلى دفع مصاريف شحن تبلغ 35 ريال .

في النهاية لا تنسى استخدام كوبون بريف للحصول على تخفيض وقت الشراء .

ما هي خيارات الدفع المتاحة في متجر بريف للمنظفات ؟

يمكن الدفع عبر البطاقة الائتمانية سواء فيزا او ماستر كارد و كذلك الدفع عبر بطاقات مدى التي تستخدم داخل السعودية فقط مع إمكانية الدفع عبر بطاقة ابل بايو يمكن الدفع بنظام التقسيط الشهري و ايضا الدفع عند الاستلام .

كم تبلغ مصاريف شحن بريف ؟

مصاريف الشحن داخل المملكة العربية السعودية هي 35 ريال .

كيف استخدام كود خصم بريف للمنظفات ؟

  • قم بالدخول الى متجر بريف السعودية او قم بتحميل التطبيق على الاندرويد و الايفون .
  • قم بعد ذلك بإنشاء حساب على متجر بريف للمنظفات .
  • قم بالدخول الى المنتجات المتوفرة في المتجر وقم بإضافتها إلى سلة المشتريات .
  • قم باضافة كود الخصم الى سلة المشتريات لتحصل على تخفيض على المنتجات وقت عملية الشراء .

ما هو متجر بريف السعودي ؟

هو متجر سعودي بالكامل يمتلك علامة تجارية لنفسه داخل المملكة العربية السعودي حيث يهتم المتجر بعالم المنظفات المنزلية لجميع الأسر بأسعار جيدة مع القدرة على الشراء من المتحجر اون لاين و شحنها حتى باب المنزل ، حيث يتم التوصيل من قبل المصنع اللى المستهلك بشكل مباشر .

كود خصم بريف للمنظفات لا يعمل ، ماذا افعل ؟

كود خصم بريف المتوفر لديما فعال و مجرب مسبقا و لكن في حالة إذا لم تقم باستخدام كود الخصم بشكل صحيح فإنك لن تكون قادرا على الحصول على اعلى نسبة خصم مكنة كم ان كود الخصم لا يعمل على المنتجات التي عليها تخفيضات من قبل ادارة المنتجات .

هل كود خصم بريف فعال ؟

نعم ، كود الخصم فعال بنسبة 100% و مجرب مسبقا في الاستخدام و يمكنك أن تقوم مباشرة بنسخ كود الخصم و استخدامه بشكل مباشر .

هل يعمل كود خصم بريف للمنظفات على جميع المنتجات ؟

على الرغم من قلة عدد المنتجات التي يقدمها متجر بريف للمنظفات فان كود الخصم المتوفر لدينا في الوقت يعمل على جميع المنتجات المتوفرة في هذا المتجر .