كوبون اندر ارمر

كوبون اندر ارمر ، بداية انطلاق هذا المتجر بشكل عالمي في عالم الرياضة كان منذ 26 عام مليئة بتقديم العديد من الأزياء الرياضية العصرية لمختلف الرياضات و كذلك مختلف الشخصيات الرياضية و الاندية ، يتوفر حاليا متجر الكتروني اندر ارمر سواء عبر الموقع الالكتروني او عبر التطبيق يمكنك ان تقوم بالشراء من خلاله مع الحصول على شحن حتى باب المنزل و الاستفادة من كود خصم اندر ارمر للحصول على الخصومات والتخفيضات التى تصل الى 25% على كل المنتجات المتوفرة في المتجر .

كوبون اندر ارمر 

  • الكوبون مجاني بالكامل .
  • نسبة الخصم فيه تبدأ من 10% لتصل الى 25% .
  • يعمل الكمون على جميع المنتجات في المتجر .
  • الكوبون لا يعمل على المنتجات التي عليها تخفيضات من قبل ادارة المتجر .
  • امكانية مشاركة الكوبون مع الاصدقاء و الاقارب للحصول على خصومات و تخفيضات مماثلة .

الدول المدعومة من اندر ارمر 

يوجد الكثير من الفروع في جميع الدول العربية ولكن المميز هنا أن عملية الشحن و التوصيل الى المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة فقط و من المتوقع أن يتيح امكانية الشراء والتوصيل الى جميع دول مجلس التعاون الخليجي خلافا من توصيل الى باقي الدول العربية بالاضافة الى القدرة على التوصيل الى جميع دول العالم .

اندر ارمر الموقع الرسمي

يمتلك متجر اندر ارمر الكثير من الفروع سواء داخل المملكة العربية السعودية او الامارات وكذلك في باقي الاسواق العربية و لكن في حالة إذا كنت ترغب في أن تقوم بالشراء اونلاين و التوصيل حتى باب المنزل فيمكنك أن تقوم بذلك من خلال اندر ارمر الموقع الرسمي .

الموقع يسمح لك أن تقوم بشراء جميع المنتجات التي تتوفر في المحلات التجارية و جميع الفروع في كل مكان من حيث الملابس الرجالية والملابس النسائية وملابس الأطفال و كذلك الاحذية و جميع المنتجات الرياضية .

الموقع يوفر لك الكثير من المميزات في الشراء و التي منها التوصيل السريع والدفع بالعديد من الخيارات و امكانية التواصل خدمة العملاء بسهولة .

ماذا اشتري من اندر ارمر ؟ 

يوفر المتجر جميع المنتجات الرياضية التي يمكن أن تحصل عليها للرجال و النساء و الاطفال من ملابس علوية و احذية و شورتات و غيرها من الرياضات المختلفة .

القسم الرجالي يضم كل من البناطيل والشورتات للملابس السفلية و التيشيرتات والقمصان للملابس العلوية و مختلف انواع الاحذية و ملابس خارجية و ملابس أيضا داخلية 

و حين نرغب في الحصول على الملابس الرياضية سنجد أن هناك ملابس كاملة لرياضة كرة السلة و كرة القدم الأكثر شعبية في العالم و ان كنت من هواة الحصول ملابس كرة القدم الامريكية او ما يطلق عليه الركبي ستجده أيضا في المتجر .

و بالاستمرار في الملابس الرجالية الرياضية ستجد ملابس مخصصة للجري و ملابس مخصصة لمختلف أنواع التمارين الرياضية ، و بعيدا عن عالم الرياضة هاك ملابس مخصصة للصيد و ملابس عسكرية و ملابس تكتيكية .

البراندات التي توف الملابس الرجالية هي براند كاري و اندر ارمر هوفر و اندر ارمر ايزو تشيل و اندر ارمر ريكفر و اندر ارمر راش .

و بالانتقال الى الاكسسوارات الرجالية و هي الكماليات ستجد كمامات الوجه و اغطية الرأس و الاوشحة و حقائب و شحن رياضية و أزمة و كابات و قبعات و وارب  قفازات رياضية و العادات التي تقوم بالتمرين بها .

القسم النسائي في المتجر يحتوي أيضا على منتجات مماثلة ولكنها ذات طابع نسائية سواء من حيث التصميم أو من حيث خيارات الألوان .

يمكن للسيدات الحصول على البناطيل و الاحذية و الصدريات الرياضية و التيشرتات الرياضية و القمصان و الملابس الداخلية و ملابس الخروجات و يمكنهم أيضا الحصول على كمامات الوجه و أغطية للرأس و اوشحة تتماشى مع الطقم الرياضي .

كذلك هناك حقائب و شنط رياضية و معدات و كابات و سماعات  لاسلكية و ساعات ديجيتال و جوارب و قفازات رياضية .

و بالانتقال الى الملابس الرياضية النسائية الكاملة ستجد اطقم مخصصة لعبة اليوجا و رياضة الجري و رياضة الجولف وكرة القدم و كرة السلة و الصيد .

الأطفال سواء الاولاد او البنات يتوفر لهم منتجات ملابس  احذية واكسسوارات رياضية اما عن الاعمار فيمكنك ان تحصل على ملابس من عمر 7 سنوات و حتى 14 عام ذلك بالاضافة الى المقاسات التي تبدأ من اكس سمول و حتى 3 اكس الار و غيهم .

احذية اندر ارمر

الاحذية المتوفرة في المتجر تأتي من انواع براند كاري و بروجكت روك و هي الاكثر مبيعا وطلبا سواء كانت احذية رجالي او سائية او للاولاد او للبنات .

يو توفر أحذية خاصة بكل لعبة يمكن أن يشارك الطفل بها فهناك أحذية كرة القدم أحذية كرة السلة و احذية للعبة الجولف و احذية الهايكنج و أحذية الجري أحذية فوليبول .

و هناك تشكيلات من الاحذية تتوفر في المتجر منها اندر ارمر فلو و صنادي و باش و اندر ارمر هوفر .

مصاريف الشحن في اندر ارمر

تختلف مصاريف الشحن في تجر اندر ارمر على حسب الدول التي تقوم بالشحن إليها فإذا كانت عملية الشراء تتم داخل المملكة العربية السعودية فإن مصاريف الشحن تبلغ 30 ريال سعودي ويمكن ان تحصل على شحن مجاني بالكامل داخل السعودية في حالة اذا كانت المشتريات من المتجر 350 ريال أو أكثر من ذلك .

أما عن الشحن في الإمارات فهي ارخص و اسرع و ذلك القصر يقع داخل الامارات و تبلغ المصاريف 15 درهم إماراتي فقط بينما يمكنك الحصول على الشحن المجاني في حالة إذا كانت قيمة المشتريات هي 300 درهم أو أكثر من ذلك 

مدة الشحن في اندر ارمر

كلما كنت قريب من فروع ومنافذ متجر اندر ارمر فإن عملي الشحن تكون اسرع و بشكل عام الشن داخل الامارات هو الأسرع حيث يتطلب فقط من 4 ايام عمل الى 5 ايام عمل في حين التوصيل داخل المملكة العربية السعودي يتطلب من 7 أيام عمل الى 9 ايام عمل .

مع مراعاة أن الطلبات يتم تسجيلها قبل الساعة الثانية ظهرا فإذا جاء طلب بعد الساعة الثانية سيعبر أنه في اليوم التالي ة وبالتالي تزيد مدة التوصيل يوم الاخر ، كذلك أيام عطلات نهاية الاسبوع والاجازات الرسمية السنوية في أيام الاعياد الوطنية و الدينية كل هذا يؤدي إلى التأخير في عملية الشحن و التوصيل .

مصاريف الدفع عند الاستلام 

المتجر يوفر العديد من وسائل و خيارات الدفع و التوصيل في متجر و التي منها الدفع عند الاستلام وهو ما يعني أن يقو العمل بدفع قيمة المنتج المشتراة الى مندوب الشحن الذي يقوم بتوصيل المنتجات الى باب المنزل .

هذه الخدمة هي ليست خدمة مجانية و انما هي خدمة مدفوعة بالكامل .

ففي السعودية تبلغ قيمة الدفع عند الاستلام هي 25 ريال سعودي في حين أن قيمة الدفع عند الاستلام في الامارات هو الارخص 10 دراهم فقط و يمكنك الاستغناء عنها من خلال اختيار الدفع عبر البطاقة الائتمانية .

يمكنك الآن البدء في عملية التسوق من متجر اندر ارمر الإلكتروني للاستفادة من التخفيض الذي تحصل عليه عبر كوبون اندر ارمر المتوفر لدينا الان .

كود خصم اندر ارمور يساعدك عزيزي العميل في الحصول على اعلى نسبة خصم عند التسوق عبر متجر اندر ارمور، يمكنكم الآن الحصول على أفضل المنتجات الرياضية من ملابس واحذية وحقائب وكافة انواع الإكسسوارات الرياضية المميزة لكافة المراحل العمرية للنساء والرجال والأطفال أيضاً عبر التسوق في الموقع الرسمي الإلكتروني اندر ارمور .

يوفر متجر اندر ارمور العديد من المزايا لكافة العملاء في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة من أجل تلبية رغبات المستخدمين، حيث يوفر ميزة الشحن المجاني، وفرصة الدفع النقدي عند إستلام المنتجات، كما يوفر ميزة الحصول على اعلى نسبة تخفيض على جميع المنتجات الرياضية عبر استخدام كود خصم اندر ارمور 2024 أو اجدد كوبون خصم اندر ارمور .

ما هي الأقسام في الموقع الرسمي الإلكتروني اندر ارمور underarmour السعودية ؟

يحتوي متجر اندر ارمور المملكة العربية السعودية على العديد من الأقسام الرئيسية التي توفر العديد من المنتجات لكافة المراحل العمرية للنساء والرجال والأطفال، يمكنكم القيام بالحصول على كافة المنتجات بأسعار مخفضة للغاية وذلك عبر إضافة كود خصم اندر ارمورعلي الازياء أو كوبون خصم اندر ارمورعلي الازياء الرياضية عند الشراء، إليكم تلك الأقسام : 

  • قسم الرجال : يحتوي قسم الرجال على العديد من المنتجات التي يحتاج إليها كافة الشباب والتي تتمثل في ” الأحذية – الملابس الداخلية – أفضل الملابس الخارجية – أروع تشكيلة قمصان – أحدث تصميمات تيشرتات – كمامات – جوارب “، يستطيع كافة العملاء إضافة كود خصم اندر ارمور السعودية أو أحدث كود خصم اندر ارمور لتخفيض سعر الشراء .
  • قسم النساء : تستطيع كافة السيدات شراء جميع الاحتياجات الرياضية من هذا القسم الرائع والذي يشمل ” الملابس الداخلية – أفضل انواع البناطيل – أحدث صدريات الرياضة – قمصان – أفضل الملابس الخارجية – أرقى الحقائب والشنط – أشهر الأحذية المميزة – افضل قفازات رياضية “، ننصحكم باستخدام أحدث برومو كود خصم اندر ارمور المملكة .
  • قسم الأطفال : يمكنكم شراء كافة أنواع الأحذية الرياضية المميزة لتشمل ” أحذية الجري – أحذية كرة السلة – أحذية الجولف – أفضل أحذية تمارين “، كما يتوفر العديد من الملابس والأزياء للبنات والأولاد، يمكن لكافة العملاء الجدد والعملاء الحاليين إدخال كود خصم اندر ارمورعلي الازياء الرياضية أو كود خصم اندر ارمور علي الملابس .
  • قسم الأحذية : يستطيع الرجال والنساء والأطفال الحصول على جميع أنواع الأحذية الرياضية المختلفة في متجر اندر ارمور المملكة العربية السعودية بأفضل الأسعار وذلك من خلال إضافة أحدث برومو كود خصم اندر ارمور 2024 أو أقوى كود خصم اندر ارمور 2024 .
  • قسم العودة إلى المدارس : يحتوي هذا القسم على مختلف المنتجات الرياضية والتي تشمل العديد من الرياضات المتنوعة مثل ” جري – كرة السلة – جولف – كرة القدم – تسلق الجبال – وأيضاً تمرين الرجال والأطفال والنساء”، ننصحكم بإدخال كود خصم اندر ارمور السعودية 2024 أو اجدد كود خصم اندر ارمور 2024 للحصول على أفضل نسبة خصم .
  • قسم تخفيضات : يمكن لكافة العملاء الحصول على أفضل العروض المميزة المتاحة على مدار العام من خلال قسم التخفيضات، يتوافر أفضل الخصومات المهلة على جميع منتجات المتجر، والتي تتوافر بأفضل الأسعار وذلك تلبية لكافة رغبات العملاء .

كيفية التسجيل وطلب الشراء في موقع اندر ارمور underarmour ؟

قد يرغب الكثير من المستهلكين في التسوق وطلب الشراء من متجر اندر ارمور underarmour، ولمن يريد ذلك يجب القيام في بداية الأمر بالتسجيل في الموقع، وشراء كافة المنتجات بأسعار مخفضة عبر استخدام أحدث برومو كود خصم اندر ارمور أو اقوى كود خصم اندر ارمور 2024، وإليكم طريقة التسجيل والشراء : 

  • على العميل الدخول إلى الموقع الرسمي الإلكتروني اندر ارمور underarmour من خلال هذا الرابط : https://www.underarmour.sa/ar/home?gclid=Cj0KCQiAkMGcBhCSARIsAIW6d0Dx1_YCTxuAZvjJOlaAI7jQhbB52yJr3dmdX_uZkbseiEKrmtO8suIaAmksEALw_wcB .
  • من كان لديه حساب بالفعل لدى المتجر يرجى القيام بتسجيل الدخول من خلال الضغط على خيار ” تسجيل الدخول ” المتاح أعلى يسار الصفحة أو عبر الدخول إلى هذا الرابط : https://www.underarmour.sa/on/demandware.store/Sites-UnderArmour_SA-Site/ar_SA/Login-Show?action=login .
  • وإذا كانت هذه الزيارة الأولى لك وليس لديك حساب فعلي بالمتجر، يرجى القيام بإنشاء حساب جديد، عبر الضغط على خيار ” التسجيل ” أو من خلال الدخول المباشر إلى هذا اللينك : https://www.underarmour.sa/on/demandware.store/Sites-UnderArmour_SA-Site/ar_SA/Login-Show?action=register .
  • والآن يقوم العميل بملء كافة البيانات الشخصية والتي تتمثل في ” الاسم الأول – كتابة اسم العائلة – إدخال البريد الإلكتروني – إضافة كلمة المرور .
  • كما يمكنكم التسجيل عبر حساب الفيسبوك أو من خلال حساب أبل أو حساب جوجل، وعند إتمام عملية التسجيل وإنشاء حساب على متجر اندر ارمور، يستطيع العميل التسوق الآن واختيار كافة المنتجات المفضلة عبر الموقع .

كيفية الحصول على كود خصم اندر ارمور وكيفية استخدامه ؟

  • عند اختيار العميل المنتج المفضل، يجب القيام بإضافة السلع إلى سلة التسوق، وعند الدخول إلى هذه السلة يرجى البحث عن الحانة المخصصة لإضافة رمز الخصم .
  • يتجه العميل مباشرةً إلى موقعنا ” بوابة الكوبونات ” واختيار أعلى كود خصم اندر ارمور 2024 أو اقوى برومو كود خصم اندر ارمور جديد وفعال 100% .
  • وبعد نسخ هذا الكود ثم القيام بالدخول ثانية إلى الموقع الرسمي الإلكتروني اندر ارمور والقيام بلصق الكود في الخانة المخصصة له، ثم الضغط على تطبيق .
  • وفي حالة إذا كان كود خصم اندر ارمور 2024 أو أحدث برومو كود خصم اندر ارمور جديد ساري وصالح للاستخدام، سوف يحصل العميل على أعلى نسبة خصم مباشرةً .

تعرف على طرق الدفع المتاحة في متجر اندر ارمور السعودية ؟

  • يمكنكم دفع كافة فواتير الشراء من متجر اندر ارمور السعودية من خلال بطاقة مدى البنكية .
  • الدفع من خلال أبل باي .
  • يستطيع كافة العملاء الدفع من خلال الفيزا .
  • الدفع من خلال بطاقات الهدايا .
  • الدفع عبر ماستر كارد .
  • الدفع نقداً عند الاستلام .
  • يمكن أجراء عملية دفع الفواتير بالمتجر من خلال المحفظة الإلكترونية .

كيفية التواصل مع الموقع الرسمي الإلكتروني اندر ارمور underarmour ؟

  • الاتصال المباشر : وفر متجر اندر ارمور فرصة الاتصال المباشر مع خدمة العملاء على هذا الرقم 2112 381 (04) 971+، وذلك يومياً من السبت وحتى يوم الخميس ماعدا يوم الجمعة .
  • يمكن لكافة العملاء التواصل عبر الدردشة الحية داخل موقع اندر ارمور من يوم السبت وحتى يوم الخميس من كل أسبوع في تمام الساعة الثامنة ونصف صباحاً وحتى الساعة الخامسة ونصف عصراً بتوقيت السعودية أو من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الساعة العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة .
  • كما يمكنكم التوجه إلى أقرب فرع من فروع متجر اندر ارمور بالمملكة العربية السعودية أو في الإمارات العربية المتحدة .

ما هي أشهر وأفضل أكواد وكوبونات الخصم في متجر اندر ارمور underarmour 2024 ؟

  • كود خصم موقع اندر ارمور .
  • كود خصم اندر ارمور السعودية . 
  • كود خصم اندر ارمورعلي الازياء .
  • كود خصم اندر ارمورعلي الازياء الرياضية .
  • كود خصم اندر ارمور علي الملابس .
  • كوبون تخفيض اندر ارمور .
  • قسيمة توفير اندر ارمور .
  • أحدث برومو كود خصم اندر ارمور 2024 .
  • أقوى كود خصم اندر ارمور 2024 .
  • اجدد كود خصم اندر ارمور 2024 .
  • كود خصم underarmour 2024 .
  • كود خصم اندر ارمور جديد .
  • كود خصم اندر ارمور 50% .
  • كود خصم اندر ارمور فعال 100% .
  • أعلى كود خصم اندر ارمور السعودية .

تعرف على كيفية الشحن والتوصيل في متجر اندر ارمور المملكة 

  • يسعى متجر اندر ارمور تلبية رغبات كافة العملاء، لذلك يوفر المتجر فرصة الشحن المجاني إلى الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية، وذلك في حالة إذا كانت الشحنة ترتفع قيمتها عن 350 ريال سعودي بالمملكة أو 300 درهم إماراتي في الإمارات .
  • تبلغ تكلفة توصيل وشحن كافة الطلبات داخل المملكة العربية السعودية عن قيمة الطلبات التي تقل عن 350 ريال سعودي فقط 30 ريال سعودي، وفي حالة اختيار خدمة الدفع عند الاستلام، فسوف يقوم العميل بدفع 25 ريال سعودي رسوم استخدام هذه الخدمة من متجر اندر ارمور .
  • تبلغ تكلفة توصيل وشحن كافة الطلبات داخل الإمارات العربية المتحدة عن قيمة الطلبات التي تقل عن 300 درهم إماراتي  فقط 3015 درهم إماراتي، وفي حالة اختيار خدمة الدفع عند الاستلام، فسوف يقوم العميل بدفع 10 درهم إماراتي رسوم استخدام هذه الخدمة من متجر اندر ارمور .
  • تستغرق مدة توصيل الطلبات في الإمارات العربية المتحدة من 4 أيام عمل وحتى 5 أيام عمل .
  • تستغرق مدة توصيل الطلبات في الإمارات العربية المتحدة من 7 أيام عمل وحتى 9 أيام عمل .

ما هي أفضل عروض وتخفيضات اندر ارمور underarmour 2024 السعودية ؟

  • بلغ سعر شراء جوارب التمارين للنساء والرجال ماركة جير كرو في أفضل عروض وتخفيضات اندر ارمور underarmour 2024 السعودية فقط 39 ريال سعودي بدلاً من 89 ريال سعودي، أي بنسبة خصم 56% من السعر الأصلي .
  • بلغ ثمن شراء تي شيرت نسائي بدون أكمام لكافة التمارين الرياضية في أفضل عروض وتخفيضات اندر ارمور underarmour 2024 السعودية فقط 79 ريال سعودي بدلاً من 199 ريال سعودي، أي بنسبة خصم 60% من السعر الأصلي .
  • بلغ سعر شراء تيشيرت التمارين للنساء ماركة بروجكت روك في أفضل عروض وتخفيضات اندر ارمور underarmour 2024 السعودية فقط 99  ريال سعودي بدلاً من 399  ريال سعودي، أي بنسبة خصم 71% من السعر الأصلي .
  • بلغ سعر شراء شنطة للظهر تصلح للنساء والرجال مصممة بطريقة مقاومة للمياه في متجر اندر ارمور السعودية فقط 99 ريال سعودي بدلاً من 209 ريال سعودي، أي بنسبة خصم 53% من السعر الأصلي .
  • بلغ ثمن شراء شورت رجالي ماركة برفورمانس يحتوي على أربعة جيوب في عروض وتخفيضات اندر ارمور underarmour 2024 السعودية فقط 139 ريال سعودي بدلاً من 309 ريال سعودي، أي بنسبة خصم 55% من السعر الأصلي .
  • بلغ سعر شراء تي شيرت للأطفال ماركة تك بيج يحتوي على أكمام قصيرة مصنوع من البوليستر في عروض وتخفيضات اندر ارمور underarmour 2024 السعودية فقط 59 ريال سعودي بدلاً من 89 ريال سعودي، أي بنسبة خصم 34% من السعر الأصلي .
  • بلغ ثمن شراء تي شيرت أولادي ماركة فينتد يحتوي على أكمام قصيرة واسع وخفيف الوزن في عروض اندر ارمور المملكة فقط 69 ريال سعودي بدلاً من 139 ريال سعودي، أي بنسبة خصم 50% من السعر الأصلي .
  • بلغ سعر شراء شورت للرجال لا يحتوي على بطانة داخلية ويحتوي على حزام مطاطي في عروض اندر ارمور المملكة فقط 169 ريال سعودي بدلاً من 339 ريال سعودي، أي بنسبة خصم 50% من السعر الأصلي .
  • بلغ ثمن شراء تيشيرت رياضي مميز للأطفال بأكمام قصيرة في متجر اندر ارمور السعودية فقط 79 ريال سعودي بدلاً من السعر الأصلي البالغ 159 ريال سعودي .

أحدث قائمة كوبون تخفيض اندر ارمور 35% على كافة المنتجات 

  • بلغ سعر شراء تي شيرت رجالي ماركة بروجكت روك في موقع اندر ارمور المملكة المصنوع من القطن ويحتوي على أكمام قصيرة فقط 239 ريال سعودي، للراغبين في تخفيض السعر يرجى إضافة كود خصم اندر ارمور فعال 100% أو أعلى كود خصم اندر ارمور السعودية .
  • بلغ ثمن شراء صدرية رياضية للسيدات تحتوي على حزام مطاطي في متجر اندر ارمور السعودية فقط 279 ريال سعودي، قد يرغب البعض في تخفيض ثمن الشراء يجب القيام باستخدام أحدث كود خصم اندر ارمور جديد أو اجدد كود خصم اندر ارمور 50% .
  • بلغ سعر شراء زوجين من جوارب السيدات يحمل اللون الاسود يحتوي على مانع للإنزلاق في الموقع الرسمي الإلكتروني اندر ارمور السعودية فقط 89 ريال سعودي، للحصول على اعلى نسبة خصم عند الشراء ننصحكم بإدخال كود خصم اندر ارمورعلي الازياء الرياضية 2024 أو اجدد كود خصم اندر ارمور علي الملابس .
  • بلغ ثمن شراء قبعة للسيدات ماركة بروجكت روك في الموقع الرسمي الإلكتروني اندر ارمور السعودية للتسوق فقط 149 ريال سعودي، من يود الحصول على المنتج بسعر أقل يجب إضافة أقوى كود خصم اندر ارمور 2024 أو اجدد كود خصم اندر ارمور 2024 .
  • بلغ سعر شراء حذاء رجالي يحتوي على نعل من المطاط القوي بثبات وسرعة التحكم في متجر اندر ارمور السعودية فقط 799 ريال سعودي، للحصول على أفضل نسبة خصم مميزة يجب إضافة أحدث كود خصم اندر ارمور 50% أو اجدد كود خصم اندر ارمور فعال 100% .

تعرف على قائمة كود خصم underarmour 2024 على منتجات العودة إلى المدارس 

  • بلغ سعر شراء قبعة مخصصة للرجال والشباب تحتوي على أزرار خلفية للإغلاق في متجر اندر ارمور السعودية فقط 189 ريال سعودي، وعلى من يرغب في تخفيض ثمن الشراء، يرجى استخدام كود خصم اندر ارمور 2024 أو أقوى كود خصم اندر ارمور جديد 50% .
  • بلغ ثمن شراء عصابة الرأس المخصصة للرجال ماركة بيرفورمنس لامتصاص العرق أثناء التمرين في متجر اندر ارمور المملكة فقط 39 ريال سعودي، للراغبين في تخفيض ثمن شراء المنتج، يرجى إدخال أقوى كود خصم اندر ارمور السعودية أو اجدد برمو كود خصم اندر ارمور 2024 .
  • بلغ سعر شراء عدد ثلاثة أزواج من الجوارب التي تحتوي على بطانة سفلية مريحة للغاية أثناء التمرين في موقع اندر ارمور السعودية فقط 79 ريال سعودي، للحصول على اعلى نسبة خصم مميزة عند الشراء يجب إدخال كود خصم اندر ارمور 2024 أو كود خصم اندر ارمور 30% .
  • بلغ ثمن شراء قبعة للرجال تحتوي على فتحات مميزة من أجل التهوية، ولديها شريط لاصق لسهولة الإغلاق في موقع اندر ارمور السعودية فقط 109 ريال سعودي، لمن يرغب في شراء المنتج بسعر اقللا يمكنكم إضافة كود خصم اندر ارمور جديد أو أحدث برومو كود خصم اندر ارمور 2024 .
  • بلغ سعر شراء بنطلون رجالى للتمرين ماركة رافال تيري في موقع اندر ارمور فقط 269 ريال سعودي، للراغبين في الحصول على نسبة خصم، يجب القيام باستخدام كود خصم اندر ارمور 2024 أو أقوى كود خصم اندر ارمور جديد وفعال 100% .
  • بلغ ثمن شراء حذاء للسيدات والرجال مخصص للجري في متجر اندر ارمور المملكة فقط 579 ريال سعودي، يمكنكم الحصول على اعلى نسبة خصم وذلك عند كتابة كوبون تخفيض اندر ارمور 2024 .

ما هو متجر اندر ارمر ؟

هو براند عالمي متخصص في عالم الرياضة على مستوى العالم يمتلك حاليا متجر الكتروني موجه فقط للدول العربية حيث السعودية والامارات من حيث حيث الملابس الرجالية و النسائية و الاطفال و الاحذية و الرياضات المنوعة مثل كرة القدم و السلة و الجري و يوفر ايضا المتجر اكسسوارات للمزيد من اللمسات الرياضية في مختلف هذه المنتجات في المتجر .

كيف استخدام كود خصم اندر ارمر ؟

الأمر بسيط ، كل ما عليك القيام به هو نسخ كود الخصم ثم القيام بالتوجه الى متجر اندر ارمر و القيام باضافة هذا الكود في سلة المشتريات وذلك بعد أن تقوم بالتسوق من المتجر و اضافة جميع المنتجات في السلة المطلوب شرائها لتحصل على تخفيض على جميع هذه المنتجات ثم بعد ذلك قم بالاستمرار في عملية التسوق .

ما هي خيارات الدفع في اندر ارمر ؟

الدفع عبر البطاقة الائتمانية فيزا و ماستر كارد . الدفع عبر بطاقة مدى الالكتروني . الدفع عند الاستلام

كم تبلغ مصاريف الدفع عند الاستلام في اندر ارمر ؟

يمكنك التسوق و الدفع عندما تقوم باستلام المنتجات حتي باب المنزل وهذه الخدمة ليست مجانية وإنما قيمتها 25 ريال في السعودية و 15 درهم في الإمارات .