كوبون العربية للعود

كود خصم العربية للعود Arabian Oud

العربية للعود تقدم مجموعة مميزة من العطور الغربية والشرقية التي لن تجد لها مثيل في العالم بأسره حيث أنها نستخدم أجود الخامات الطبيعية سواء من العود أو عبير الزهور حتى يتم استخراج تلك العطور المذهلة والتي يدوم عطرها إلى أيام فإذا كنت تبحث عن عطر يناسبك اختار دائما الأفضل من العربية للعود وسوف تجد ما يناسب شخصيتك اقتني اليوم أفضل العطور العالمية واحصل عليها بنصف الثمن من خلال كود خصم العربية للعود فعندما تقوم بالدخول إلى الموقع الالكتروني الخاص arabianoud وتقوم بشراء اي عطر قم بتدوين كوبون خصم العربية للعود عند الدفع في الخانة المخصصة له وسوف يتم اختصام الثمن من الثمن الأصلي للمنتج .

نبذه عن العربية للعود

تم افتتاح العربية للعود في عام 1982 فهي تتمتع بالأصالة ويتواجد لها أكثر من 900 متجر حول العالم بها الكثير من العطور الفريدة فيمكن إن تختار بين 400 عطر بجانب البخور الأصلي والذي لن تجده سوي في العربية للعود فالمتجر متصدر جميع متاجر العطور في العالم نتيجة إلى الدقة في صناعة العطور حتى صارت العربية للعود علامة تجارية بارزة في العالم العربي والغربي .

على الرغم من التوسع الكبير في العربية للعود فقد صارت تتواجد في أكثر من 35 دولة حول العالم إلا أنها رغبت في زيادة عدد عملائها فقامت بافتتاح المتجر الالكتروني والذي يضم عدد كبير من منتجات العطور النسائية والرجالية وأيضا شنط الهدايا التي تضم العطور والعود والمباخر الفائقة الجمال والتي تظهر تراثنا العربي في استخدام البخور فاليوم مع متجر العربية للعود الالكتروني سوف توفر الوقت في التبضع وشراء الهدايا .

منتجات العربية للعود

يضم arabianoud عدد من منتجات العطور سواء العطور الشتوية أو الشرقية والغربية ومزيج بينهما وعندما يبحث الرجال عن أفضل العطور الأصلية لن يجدها الا لدينا وأيضا لدينا مجموعة خاصة من العطور النسائية وأيضا يتواجد في قسم العود مجموعة خاصة من العود الملكي والكمبودي وأيضا العود المروكي ويمكن إن تقوم بشراء معجون العود اليوم بأسعار خاصة جدا نتيجة إلى استخدام كود خصم العربية للعود .

ومن ضمن المجموعة الفريدة داخل arabianoud مجموعة الشنط والإكسسوارات والتي تضم العطر والمعجون الخاص بالعطر وأيضا يمكن إن تجد الشنط التي تحتوي على العطر والعود ويتواجد في قسم الزيوت العطرية مجموعة من الخلطات الفريدة ودهن العود .

مزايا الشراء من العربية للعود

عند الشراء من العربية للعود سوف تحصل على أفضل العطور العالمية بأقل الأسعار ويمكن الاختيار بين مجموعة عطور فريدة حيث تم إعدادها بحب حتى تناسب كل فرد ويتواجد مجموعة من الزهور الفريدة ذوات الروائح المنعشة التي تعمل على التخلص من الطاقة السلبية وإعادتها إلى الايجابية .

امتلك اليوم العطر الفريد والمميز من العربية للعود وتعرف على الرائحة من خلال العينة المجانية التي يتم وضعها مع المنتج حتى إذا لم تعجبك يمكن إن تقوم بإرجاع المنتج واستبداله .

في حالة الرغبة في استرجاع المنتج واستبداله قم باختيار منتج جديد وشرائه وعندما يتم وصول المندوب بالمنتج الجديد يمكن إن ترد المنتج القديم وبالنسبة للبضاعة المسترجعة سوف تحصل على كوبون خصم العربية للعود بالثمن في رسالة على الهاتف المحمول ويمكن إن تقوم باستخدامها في اي وقت تقوم بشراء منتج جديد.

يمكن إن تقوم بإرجاع واستبدال المنتجات من خلال المنافذ المتواجدة في مدينتك وفرد من خدمة العملاء الذي يمكن إن تتواصل معهم عن طريق الواتساب سوف يدلك على المنفذ الاقرب المتواجد في بلدتك.

تجربتي للشراء من العربية للعود

الشراء من العربية للعود امر ممتع لأنك سوف تتعرف على أنواع عطور جديدة لم تسمع بها من قبل ومعرفة المكونات الأصلية لتلك العطور فمن خلال الدخول إلى الموقع الالكتروني الخاص بالعربية للعود أبدء في تصفح الأقسام التي تتواجد فيه فيتواجد قسم العطور والبخور والعود والشنط والهدايا والذي وصل حديثا إلى الموقع بالإضافة إلى قسم الزيوت العطرية والمنتجات الحصرية وكل قسم يحتوي على مجموعة فريدة من المنتجات .

يمكن اختيار المنتج الذي ترغب في شرائه من خلال إضافة المنتج إلى سلة التسوق ويمكن التعرف على مكونات العطر وما ستشتريه من خلال الصفحة الخاصة به وداخلها يمكن تحديد الكمية التي ترغب فيها سواء زجاجة واحدة أو اثنين وبعدها قم بعمل إضافة للمنتج داخل سلة والتسوق وهكذا ويمكن شراء عدد لا متناهي داخل سلة التسوق .

طرق الدفع لدي متجر العربية للعود

يمكن الدفع بعدة طرق من الدفع الكاش والنقدي عند استلام المنتجات ولكن داخل الإمارات والمملكة العربية السعودية وفي حالة باقي الدول فأن الدفع الالكتروني سواء الفيزا والماستر كارد والباي بال ويتم شحن جميع المنتجات إلى الخارج عن طريق شركات شحن معتمدة ويتم إيصال المنتجات كحد ادني يومين وذلك للشحن السريع وحد أقصي 8 أيام .

أخيرا اذا لم تجد ما يناسبك من كوبون العربية للعود او عروض العربية للعود فى هذا القسم ننصحك بتسوق العطور من متاجر شهيرة مشابهة للعربية للعود مثل :

أحصل على كود خصم نايس ون 10% على كل العطور

كوبون خصم قولدن سنت 10% على العطور ومستحضرات التجميل

هل يوجد شحن مجاني في العربية للعود ؟ 

نعم ، بالتأكيد يوجد شحن مجاني في العربية للعود داخل السعودية و ذلك في حالة القيام بشراء منتجات قيمتها 200 ريال او اكثر من ذلك .

ما هي مدة شحن العربية للعود ؟

الشحن داخل السعودية يتطلب من يومين عمر الى تسعة ايام عمل و الشحن خارج السعودية يتطلب اكثر من عشرة ايام عمل .

ما هي طرق الدفع في العربية للعود ؟ 

يمكن الدفع عن طريق البطاقة الائتمانية فيزا او ماستر كارد و الباي بال و الدفع النقدي ايضا .

 

 

شاهد أيضاً أهم كوبونات الخصم علي المتاجر الإلكترونية

كود خصم نون 

كود خصم نمشي

كود خصم اناس

أين اجد افضل كود خصم العربية للعود عند الشراء اون لاين ؟

في كل مرة ترغب في شراء عطر او عود اون لاين عليك بزيارة متجر العربية للعود و قبل ان تقوم بذلك عليك ان تقوم بزيارة موقع بوابة الكوبنات لكي تتمكن من الحصول على افضل كود خصم للعربية للعود مع الحصول على كود خصم جديد في كل عملية شراء تقوم بها .

ما هي اشهر عطور العربية للعطور ؟

يوجد في المتجر عشرات الانواع من العطور و لكن اشهرها هو طقم العود الازرق و عطر الاسطورة الذهبي و عطر رسالة و عطر مضاوي و عطر بصمة بخاخ و عطر بيلا بخاخ و عطر اميري .

كم تبلغ مصاريف شحن العربية للعود ؟

داخل السعودية تبلغ مصاريف الشحن 20 ريال فقط .