كوبون ابراهيم القرشي

كوبون ابراهيم القرشي ، هل تسعى للحصول على روائح العطور الشرقية المميزة و التي ربما تتوق على الكثير من العطور الغربية فما بالك ان تثق في متجر بدأ عمله في هذا المجال منذ أكثر من ثمانون عاما و هو متجر ابراهيم القرشي و مع هذا التاريخ الحافل فانه يسعى ان يصبح اكبر تاجر في عالم العطور الشرقية بحلول عام 2025 القادم ، يدعم هذا المتجر العمل في كل من السعودية و الامارات و قطر و البحرين و عمان و نوفر لك كود خصم ابراهيم القرشي لجميع هذه الدول حتى يتم الشحن اليها بسهولة .

كود خصم ابراهيم القرشي 40% 

في الوقت الحالي يوفر متجر ابراهيم القرشي كود خصم بنسبة 40% على جميع المنتجات تحت عنوان ” أدخل الكود ” هذا الكود متوفر في صفحتنا الحالي و كل ما عليك القيام به هو نسخ كود الخصم و استخدامه في سلة المشتريات .

يمكنك تطبيق كود الخصم على العطور و المسك و دوز و روج توق و الأحجار الكريمة و الوفيقه و غرور و الزيوت العطرية و و منتجات الجسم و منتجات الشعر و البخور والعطور المنزلية ومختلف المنتجات .

هل ابراهيم القرشي موثوق ؟ 

نعم متجر ابراهيم القرشي لا يوفر سوى المنتجات الاصلية فقط كما أنه يمتلك الكثير من الفروع في منطقة الخليج العربية و بسهولة يمكنك الوصول اليهم .

داخل المملكة العربية السعودية يمتلك المتجر شهادة ضريبة القيمة المضافة م الهيئة العامة للزكاة والدخل منذ عام 2020 و رقم التسجيل الضريبي هو 310713456300003 .

و يمتلك ايضا المتجر مقر رئيسي في جدة في البغدادية من شارع الملك رقم 22231 .

منتجات ابراهيم القرشي 

يمتلك متجر ابراهيم القرشي جميع انواع العطور التي يمكن أن تحتاج اليها في اليوم التقليدي سواء للرجال او النساء او في المنزل أو خارجه .

  • عطور ابراهيم القرشي .
  • مجموعة المسك .
  • مجموعة دوز .
  • مجموعة روج .
  • مجموعة توق .
  • مجموعة الأحجار الكريمة .
  • مجموعة الوفية .
  • مجموعة الغرور .
  • الزيوت العطرية 
  • عطور العناية بالجسم .
  • عطور العناية بالشعر .
  • البخور .
  • العطور المنزلة .
  • مجموعة الهدايا .

تطبيق ابراهيم القرشي 

يمتلك متجر إبراهيم القرشي ثلاث منصات يمكن من خلالها الشراء و هي الموقع الإلكتروني عبر الويب أو تطبيق الاندرويد و تطبيق الايفون .

  • موقع ابراهيم القرشي : https://saudi.ibrahimalqurashi.com/ar .

بمجرد ان تقوم الدخول الى رابط الموقع فهذا يعني انك الان في نسخة ابراهيم القرشي المملكة العربية السعودية و يمكنك من خلال الشريط العلوي ان تقوم باختيار الدولة التي تريد و يدعم هذا المتجر السعودية والإمارات العربية وقطر و الكويت و عمان و البحرين .

  • تطبيق ابراهيم القرشي للاندريد : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.ibrahimalqurashiperfumes.android&hl=en .
  • تطبيق ابراهيم القرشي للايفون : https://apps.apple.com/sa/app/ibrahim-alqurashi-perfumes/id1444331260 .

بعض العملاء يفضلون الشراء من خلال التطبيق على الجوال و ذلك لانه اسرع و اسهل و يوفر كذلك إمكانية القيام بتتبع المنتجات أثناء عملية الشحن و ايضا التواصل مع خدمة العملاء .

كما ان تطبيق ابراهيم القرشي سيوفر لك امكانية الحصول على احدث الاشعارات في المتجر ففي حالة إذا كان هناك منتجات جديدة سيصل اليك اشعار وفي حالة إذا كان تخفيضات على المنتجات سيصل اليك اشعار بذلك كما يوجد قائمة الامنيات إضافة المنتجات التي ترغب بشرائها في المستقبل خلالها .

مدة شحن ابراهيم القرشي 

تختلف مدة الشحن في حالة إذا كانت عملية الشحن تتم داخل السعودية عن خارجها و المقصود بحاجة إلى باقي دول منطقة مجلس التعاون الخليجي .

  • الشحن داخل المملكة العربية السعودية لمدة 5 أيام عمل .
  • الشحن الى داخل الإمارات العربية المتحدة من 2 يوم الى 3 أيام عمل .
  • الشحن الى داخل دولة الكويت من 7 أيام عمل إلى 10 أيام عمل .
  • الشحن الى داخل عمان من 7 ايام الى 10 ايام عمل .

اما الشحن الى قطر و الى البحرين فلم يت تحددي مدتها حتى الان و لكن يتوقع ان تأخذ نفس الوقت الخاص بالمملكة العربية السعودية و هو متوسط 5 ايام عمل .

يجب عليك مراعات ان هناك عطلات اسبوعية مثل يوم الجمعة و لن يتم التوصيل خلالها و كذلك هناك عطلات سنوية مثل اليوم الوطني و عطلات عيد الفطر و الاضحى لمن يتم الشحن خلالها و كذلك في فترات العروض و التخفيضات فان الشحن سيتأخر خلالها .

مصاريف شحن ابراهيم القرشي 

تختلف أيضا مصروفات الشحن على حسب الدولة التي تقوم بالشحن إليها ففي داخل السعودية مصاريف الشحن تبلغ 25 ريال و يمكن أن يعادل هذه القيمة في باقي الدول الأخرى ففي الإمارات مصاريف الشحن هي 25 درهم اماراتي و يمكنك ان تقوم بمعادلة هذه القيمة في بعض الدول الأخرى .

الشحن المجاني في ابراهيم القرشي 

متجر ابراهيم القرشي لا قدم شحن مجاني وانما هو شحن مدفوع و لكن في المقابل هناك قيمة مالية اذا قمت بالشراء بها أو بأكثر منها فانك تحصل على شحن مجاني وهذه القيمة تختلف من دولة الى اخرى .

في المملكة العربية السعودية اذا قمت بالشراء بقيمة 200 ريال أو أكثر من ذلك تحصل على شحن مجاني وفي قطر اذا قمت بالشراء بقيمة 400 ريال او أكثر من ذلك تحصل على الشحن المجاني و في البحرين في حالة الشراء بقيمة 400 ريال أو أكثر من ذلك او ما يعادله بالعملة المحلية تحصل على الشحن المجاني .

في الامارات اذا قمت بالشراء بقيمة 200 درهم أو أكثر من ذلك تحصل على الشحن المجاني و الكويت بالعملة المحلية هي 20 درهم او اكثر من ذلك للشحن المجاني و في عمان الشحن المجاني ايضا بالعملة المحلية في مقابل 20 ريال عماني أو أكثر من ذلك .

خيارات الدفع في ابراهيم القرشي 

كذلك تختلف خيارات الدفع في متجر ابراهيم القرشي على حسب الدولة التي تقيم بها ففي المملكة العربيةالسعودية انت قادر على الدفع عبر فيزا و ماستر كارد وبطاقات مدى الالكترونية و خدمة تابي للتقسيط الشهري و كذلك الدفع عند الاستلام و في الكويت ايضا قادر على الدفع عبر الفيزا و ماستر كارد و الدفع عند الاستلام .

تقسيط عطور ابراهيم القرشي 

في بعض الأحيان قد تجد ان منتجات ابراهيم القرشي ذات سعر مرتفع خاصة إذا قمت بشراء المجموعات و التي تضم الكثير من المنتجات ، في هذه الحالة فان المتجر يتيح لك امكانية القيام بالتقسيط الشهري على جمع هذه المنتجات و في سلة المشتريات .

عملية التقسيط تتم من خلال تطبيق تابي الشهير على اربع دفعات و بدون اي رسوم أو فوائد و كذلك بدون الحاجة الى بطاقة ائتمانية .

يمكنك الآن البدء في عملية التسوق و الشراء من المتجر و ذلك حين تقوم باستخدام كوبون ابراهيم القرشي وقت عملية الشراء باضافته في سلة المشتريات .

كود خصم ابراهيم القرشي  2024 و كوبون خصم ابراهيم القرشي ، اذا كنت من الأشخاص الذين يعشقون الروائح الطيبة و الذكية عليك التفكير دائما في الشراء من متجر ابراهيم القرشي و الذي يمتلك الكثير من الفروع سواء داخل المملكة العربية السعودية أو في مختلف دول مجلس التعاون الخليجي و يمكنك الان الطلب من خلال الموقع او التطبيق الالكتروني والاستفادة من التخفيضات التي تحصل عليها حين تقوم باستخدام كود خصم ابراهيم القرشي 2024 او كوبون خصم ابراهيم القرشي ibrahim alqurashi .

الدول التي يدعمها ابراهيم القرشي 

من مميزات هذا المتجر ان لديك قدرة على الشراء في جميع دول مجلس التعاون الخليجي فقط من خلال الموقع الالكتروني ، و ذلك من خلال تغير الدولة بالاضافة الى القيام بتغير الدولة فقط .

و في هذه الحالة فانك ستستفاد من ثلاثة امور : 

  • سيتم محاسبتك بالعملة المحلية لدولتك و التي قد تختلف على حسب الدولة التي سيتم الشحن اليها .
  • الحصول على العروض والتخفيضات التي تأتي موجه الى هذه الدولة فقط بدون باقي الدول الاخرى .
  • امكانية القيام باستخدام كود خصم ابراهيم القرشي افنان الباتل او كود ابراهيم القرشي المناسب للدولة التي ستقوم بالشراء من خلالها .

ما هي المنتجات المتوفرة في متجر ابراهيم القرشي ibrahim alqurashi ؟

هذا المتجر في المقام الأول متخصص في مجال العطور و بالتالي يمكنك الحصول على جميع المنتجات العطرية المتوفرة لديه بتخفيضات حين تقوم باستخدام كود خصم ابراهيم القرشي افنان الباتل او كوبون ابراهيم القرشي .

مسك عطور ابراهيم القرشي 

من اشهر المنتجات في هذا المتجر و اسعارها غالبا ما تكون مرتفعة ذلك مثل القيام بالحصول على مجموعة معطرت المسك للبيت و التي تضم ثلاث عبواب سعرها 299 ريال و مثلب اسمك لبراي القرشي الخاص و الذي يعبر الأعلى من حيث الجودة و قيمته السعرية 230 ريال .

هناك ايضا امكانية ان تقوم بالحصول على مسك الغزال بخصم كبير و ذلك لأن قيمته السعرية مرتفعة و تبلغ 450 ريال حين تقوم باستخدام كود خصم ابراهيم القرشي نهى نبيل او كوبون ابراهيم القرشي .

انواع المسك الاخرى المتوفرة في هذا المتجر كثيرة للغاية و التي منها مسك الخوخ و السكر والفستق والهيل و عبق الروائح و الكاندي خميرة الفستق و خمرية و خمرية الفانيلا و كيات التي تضم مجموعة من المسك وغيره الكثير من منتجات المسك الاخرى للحصول على خصومات و تخفيضات حين تقوم باستخدام كود خصم ابراهيم القرشي نهى نبيل .

الزيوت العطرية ابراهيم القرشي 

الزيوت العطرية المتوفرة في هذا المتجر تأتي في مقاس التولة المشهور ذو الحجم الصغير و يعتبر اعلى زيت عطري في هذه المجموعة مسك الغزال و قيمته السعري 450 ريال و تحصل عليها تخفيض حين تقوم باستخدام كود خصم ابراهيم القرشي 2024 .

يوجد ايضا انواع اخرى من الزيوت العطرية والتي منها امواج و ماني وهالة وبالاضافة الى الخلطات المشهورة مثل خلطة ابراهيم القرشي و الشيخ خليفة و سعرها مرتفع 2300 ريال و اغلى خلطة تحصل عليها يطلق عليها خلطة عبد الله و قيمتها تزيد عن 4300 ريال و عليها تخفيض حين تقوم باستخدام كود خصم ابراهيم القرشي 2024 من افضل عطورات إبراهيم القرشي .

يوجد أنواع أخرى من الزيوت العطرية والتي منها دهن المسك السكر و مسك الباودر و الخوخ و الرمان و الفاينل و اسعارها تتراوح مابين 60 ريال الى 120 ريال تقريبا وجميعها عليها تخفيضات باستخدام كود خصم ابراهيم القرشي فايز المالكي .

أنواع شهيرة ايضا مثل عطر سلطان و العنبر و خشب الصندل و زهور المدينة و عبدالعزيز و الغزال و روز وورد طائفي ملكي و و نخب اول و احساس و ابيض شفاف ووف و عود سيوفي و عود كمبودي و معتق كلاكاسي و عود نيبالي و انواع كثيرة اخرى ايضا .

عطور للجسم و الشعر 

يوجد لدى ابراهيم القرشي مجموعة من الزيوت العطرية والتي يمكن ان تقوم باستخدامها سواء كان للشعر او الجسم معا .

و من اشهر الخمرية التي تأتي بروائح عديدة مثل الهيل و الفستق و الباودر و الخوخ و الرمان و السكر و الفانيلا و الكاندي و خمرية شموخ .

يمكنك أيضا الحصول على مكعبات المسك و التي منها ما هو بالرمان و الابيض و الباودر و جميعهم عليهم تخفيضات حين تقوم باستخدام كود خصم ابراهيم القرشي فايز المالكي .

بخور ابراهيم القرشي 

بإمكانك الحصول على بخور فقط أو الحصول على جهاز مباخر نفسها و التي منها معمول ايميرالد عوم و بالاس روز و سفاير لذر و سيترين عنبر و رقائق العود الفيتنامي و هندي اسام و يره الكثير و جميعهم عليهم تخفيضات و خصومات كبرى و ذلك حين تقوم باستخدام كود خصم ابراهيم القرشي تويتر او كوبون خصم ابراهيم القرشي نهى نبيل .

مباخر ابراهيم القرشي ibrahim alqurashi perfumes

يضم المتر مجموعة من المباخر الالكترونية و المباخر العادية حيث مبخرة الشعر الالكترونية منها الوان متعددة مثل الأسود و الزهري و الكريستالي بالاضافة الى المبخرة الخاصة بالاحجار الكريمة و المبخرة التقليدية و التي قيمتها 120 ريال و مبخرة الكريستال قيمتها 560 ريال وعليها تخفيضات باستخدام كود خصم ابراهيم القرشي تويتر او كوبون خصم ابراهيم القرشي نهى نبيل .

العطور المنزلية 

بإمكان السيدات في الوقت الحالي الحصول على العطور المنزلية من داخل متجر ابراهيم القرشي مع استخدام كود خصم ابراهيم القرشي للحصول على التخفيضات و الخصومات عليهم جميعا .

من اشهر معطرات المنزل هي المجموعة التي تتكون من ثلاث أنواع وهي تسمى مجموعة معطرات المسك للبيت و سعرها 299 ريال .

يتوفر ايضا رذاذ خشب الأرز الفضي و هو معطر للجو و أنواع أخرى مثل العنبر الوردي و العود الاسود و الاوركيد الذهبي و المسك الابيض .

و تختلف الاسعار بين كل هذه المنتجات وذلك ما بين 80 ريال الى 130 ريال .

ما هي الهدايا المنزلية من ابراهيم القرشي ibrahim alqurashi perfumes ؟

يوجد في هذا المتجر قسم للهدايا المنزلية و الذي يمكن من خلاله الحصول على مجموعة من الهدايا عا و تحصل عليها بدون اي أموال في حالة اذا قمت باستخدام كود خصم ابراهيم القرشي او كوبون خصم ابراهيم القرشي 2024 .

  • المجموعة الوفية و التي تحتوي على اربع انواع من العطور و يمكنك الحصول على دارك لافندر او العود الازرق او خشب الصندل و عنبر العو و مسك الكشمير .
  • مجموعة الأحجار الكريمة و التي تتكون من اربع عطور ايضا و يمكنك الحصول على ايميلي عود و نوع سفاري ديز و سترين عنبر و كذلك بلاس روز و مشتت خزام .
  • مجموع الأحجار الكريمة الثانية والتي تشمل عطر واحد أو نوعين من البخور و التي منها ايمارليد و سفاير و بلاس رو و عنبر و خزام ايضا .
  • يمكنك أيضا الحصول على العكس و هو مجموع الأحجار الكريمة و التي تضم أربع عبوات حيث تحتوي على عطرين و عدد 2 بخور ايضا و هي من اشهر عطورات إبراهيم القرشي .
  • المجموعة الوقاية الثانية وهي التي تحتوي على ثلاث عطور فقط بدلا من أربع في الاصدار السابق و التي منها دارك لافندر و عنبر العود و العود الازرق والفية مسك كشمير و خشب الصندل .
  • باقة الوفية والتي تضم فقط عطر خشب الصندل بالإضافة إلى عنبر العود و تبلغ قيمتها السعرية 874 ريال .
  • مجموعة روج و تضم خمس انواع من العطور و قيمتها السعرية 590 ريال او يمكنك تقسيمها من خلال تمارا على ثلاث دفعات بحيث كل دفعة بقيمة 196 ريال .
  • جموعة كياتة و هي عبارة عن ست انواع من المسك منها مسك البراهيم القرشي ومسك الفانيلا و ماسك الخوخ و ماسك السكر و مسك كاندي و ماسك الرمان و مسك بودر و تبلغ القيمة المالية 860 ريال .
  • باقة الأحجار الكريمة و التي تضم كل من بالاس روز و سفاير لذر و سعرها 712 ريال ويمكن تقسيطها من خلال تمرات على ثلاث دفعات بقيمة 237 ريال و يمكنك استخدام كود خصم ابراهيم القرشي او كوبون خصم ابراهيم القرشي 2024 للحصول على خصومات وتخفيضات على كل المنتجات في المتجر .
  • باقة المسك و التي تضم فقط مسك عبق الرمان و المسك الخاص و سعرها يبلغ 460 ريال و يتم تقسيمها على ثلاث دفعات من خلال تمارا بقية 153 ريال شهريا .
  • باقة المسك و هذه تضم كل من عبق الرمان و الباودر و ايضا تبلغ قيمتها 640 ريال ويمكن تقسيطها على ثلاث دفعات بقيمة 153 ريال عبر تمارا مع امكانية استخدام كود خصم ابراهيم القرشي او كوبون خصم ابراهيم القرشي 2024 .
  • باقة غرور و التي تشمل عود باتشولي و عنبر اوركيد و قيمتها السعرية تبلغ 804 ريال و يمكنك الحصول على تخفيض حين تقوم باستخدام كود خصم ابراهيم القرشي او كوبون خصم ابراهيم القرشي 2024 .

ما هو عطر الفلفل ابراهيم القرشي ؟ 

داخل متجر ابراهيم القرشي يطلق عليه اما عطر الفلفل او دوز سبايسي عود و الذي يتوفر في إبراهيم القرشي الامارات و هو يأتي بحجم 75 مل بالاضافة الى انه مناسب للجنسين ، يمكنك الحصول عليه بسعر 200 درهم اماراتي او الحصول على تخفيض عن استخدام كود خصم ابراهيم القرشي المتوفر لدينا الان .

موقع ابراهيم القرشي

من الممكن ان تقوم بالشراء من خلال موقع إبراهيم القرشي عبر الكمبيوتر مع استخدام كود خصم ابراهيم القرشي او يمكنك الشراء من خلال تطبيق إبراهيم القرشي للاندرويد او تطبيق ابراهيم القرشي للايفون و ايضا تستخدم معه كود خصم ابراهيم القرشي للحصول على الخصومات والتخفيضات الكبرى على كل المنتجات في المتجر .

ابراهيم القرشي اون لاين

المقصود بها هي المنصة الالكتروني لموقع ابراهيم القرشي و الذي يمكن من خلاله الشراء و الشحن حتى بالمنزل خلال أيام معدودة لا تزيد عن ثلاثة أيام مع استخدام كود خصم ابراهيم القرشي للحصول على التخفيضات و الخصومات .

فروع محل ابراهيم القرشي

من مميزات التعامل مع متجر ابراهيم القرشي أنه يمتلك مئات الفروع في منطقة الخليج العربي و لكن مع الأسف لن تكون قادر على استخدام كود خصم ابراهيم القرشي سوى من خلال الموقع الالكتروني أو التطبيق فقط .

في المملكة العربية السعودية يتوفر الكثير من الفروع و التي تشمل ” جدة ، مكة ، الرياض ، المدينة ، الخبر ، الطائف ، جازان ، الاحساء ، الدمام ، أبها ، بريدة ، حائل ، تبوك ، الجبيل ، بريدة ” .

و في الامارات فان الفروع المتوفرة تأتي في ” دبي ، ابوظبي ، الشارقة ، راس الخيمة ، العين ، الفجيرة ” و جميع العطور المتوفرة لديه عليه عروض حين تقوم باستخدام كود خصم ابراهيم القرشي .

و في سلطنة عمان فان المتجر يمتلك فروه في مسقط و صحار و في الكويت يمتلك فرع في افنيوز مول و في البحرين الفرع في سيتي سنتر البحرين .

ما هو رقم ابراهيم القرشي ؟ 

في حالة اذا كان لديك مشكلة وقت عملية الشراء من المتجر الالكتروني و التي منها استخدام كود خصم ابراهيم القرشي .

ولكن تختلف أرقام الاتصال على حسب الدولة التي تقوم بالشراء من خلالها و في السعودية يمكنك الاتصال من خلال رقم 920003464 و يمكنك ايضا التواصل من خلال البريد الإلكتروني وسيتم حل مشكلة كود خصم ابراهيم القرشي .

خطوات الشراء من ابراهيم القرشي اونلاين

بدلا من الانتقال إلى الفرع و توفير الوقت و المجهود يمكنك ان تقوم بالشراء اون لاين و استخدام كود خصم ابراهيم القرشي : 

  • قم بالدخول الى الموقع الالكتروني و تحديد الدولة .
  • قم بانشاء حساب .
  • ابحث عن العطور التي ترغب في شرائها و اضفها الى سلة المشتريات .
  • قم بالانتقال الى سلة المشتريات  قم باستخدام كود خصم ابراهيم القرشي .
  • ستحصل الآن على تخفيض و يمكنك الاستمرار في عملية الشراء بعد ذلك .
  • و ذلك من خلال القيام باختيار وسائل الدفع المناسبة لك ثم إدخال عنوان الشحن .

ما هو عطر البشوت من ابراهيم القرشي 

هو عبارة عن عكر يحتوي على كل من الحيتان و الورد و الزهور و العنبر و الورد الطائفي اما قيمته السعرية في متجر عمان يبلغ 63 ريال عماني مع امكانية الحصول عليها بارخص من ذلك حين تقوم باستخدام كود خصم ابراهيم القرشي .

فروع ابراهيم القرشي جده

في جدة يمكنك الشراء من خلال فرع التحلية و ردسي و هيفاء مول و فلامنجو مول و الياسمين مولو السلام مول وعزيز مول ومجمع العرب و الأندلس و مركز المحمل التجاري و يمكنك استخدام كود خصم ابراهيم القرشي عند الشراء اون لاين .

افضل عطور ابراهيم القرشي للنساء عالم حواء

يوجد الكثير من هذه الأنواع و التي تتنوع على حسب قيمتها السعرية وذلك مثل عطر سبايدر ليدز بسعر 356 ريال و ايضا يمكنك عود روز بسعر 1230 ريال و ايونيك عود لدز بسعر 849 ريال و بالاس روز بسعر 356 ريال و الوفية مسك كشمير بسعر 438 ريال و يمكنك الحصول على تخفيضات حين تقوم باستخدام كود خصم ابراهيم القرشي .

عطر الهيل من ابراهيم القرشي

في ابراهي القرشي يوجد عطر عز الهيل و الذي يحتيو على القرنفل و العنبر و العود و المسك و زيت العود بحجم 100 مل للجنسين و سعره 391 ريال و يمكنك تخفيضه باستخدام كود خصم ابراهيم القرشي .

ما هي عطور ابراهيم القرشي الجديده ؟ 

حين تقوم بزيارة الموقع الرسمي لابراهيم القرشي ستجد ان العطور الجديدة و التي يمكن معها استخدام كود خصم ابراهيم القرشي هي : 

  • مسك الغزال بسعر 450 ريال .
  • مبخرة كريستلا صغيرة بسعر 240 ريال .
  • عطر ايكونك هود لذر بسعر 849 ريال .
  • عطر ايكونك عود روز بسعر 1230 ريال .

عروض اليوم الوطني ابراهيم القرشي

تأتي هذه العروض على الكثير من عطور ابراهيم القرشي للحصول على الخصومات و التخفيضات خلال اليوم الوطني في السعودية و الامارات و الكويت و قطر و كذلك يمكنك استخدام كود خصم ابراهيم القرشي للحصول تخفيضات عليهم .

قائمة اشهر كوبونات خصم ابراهيم القرشي ؟ 

هناك قائمة كبيرة من كود خصم ابراهيم القرشي التي يمكن للعميل ان يقوم بالحصول عليها اثناء عملية الشراء من المتجر .

  • كوبون خصم ابراهيم القرشي .
  • كود خصم ابراهيم القرشي 2024 .
  • كود خصم ابراهيم القرشي افنان الباتل .
  • كود ابراهيم القرشي .
  • كوبون ابراهيم القرشي .
  • كود خصم ابراهيم القرشي نهى نبيل .
  • كوبون خصم ابراهيم القرشي 2024 .
  • كود خصم ابراهيم القرشي 2024 .
  • كود خصم ابراهيم القرشي فايز المالكي .
  • كوبون خصم ابراهيم القرشي 2024 .
  • كوبون خصم ابراهيم القرشي 2024 .
  • كوبون خصم ابراهيم القرشي نهى نبيل .
  • كود خصم ابراهيم القرشي تويتر .
  • كود خصم ابراهيم القرشي الياسمين مول .
  • كود خصم ابراهيم القرشي تويتر .
  • كود خصم ابراهيم القرشي جده .
  • ابراهيم القرشي كود خصم .
  • كود خصم إبراهيم القرشي .
  • كوبون خصم ابراهيم القرشي تويتر .
  • كود خصم ابراهيم القرشي عزيز مول . 

ما هو متجر ابراهيم القرشي ؟

هو متجر ابراهيم القرشي المتخصص في عالم العطور الفرنسية لاكثر من ثمانون عام في جميع الدول العربية ، الان يمتلك متجر الكتروني من اجل الشحن حتى باب المنزل مع الكثير من التخفيضات .

ما هي العطور المتوفرة لدى ابراهيم القرشي ؟

العطور لدى متجر ابراهيم القرشي تصنف على انها عطور شرقية فقط ي تضم المسك و الدوس و الخميرة و الزوج و التوق و الأحجار الكريمة والزيوت العطرية بالاضافة الى البخور والمباخر و العطور الخاصة بالمنزل و منتجات عطور الجسم و عطور الشعر .

هل يوجد شحن مجاني في متجر عطور ابراهيم القرشي ؟

الشحن في متجر ابراهيم القرشي ليس شحن مجاني وانما لابد من شراء مبلغ مالي حدد حتى تحصل على الشحن المجاني وهي القائمة التالية : الشراء من السعودية بقيمه 200 ريال . الشراء من الإمارات بقيمة 200 ريال . الشراء من قطر بقيمة 400 ريال . الشراء من البحرين بقيمة 400 ريال . يمكنك الشراء بعملة المملكة العربية السعودية و هي الريال السعودي أو القيام بالشراء بالعملة المحلية .

ما هي خيارات الدفع في ابراهيم القرشي ؟

الدفع عبر الفيزا . الدفع عبر ماستر كارد . الدفع عبر الباي بال . الدفع عبر بطاقة مدى الالكترونية . التقسيط عبر تابي . الدفع عند الاستلام و هو الدفع النقدي .