عروض الشتاء والصيف

عروض الشتاء والصيف ، متجر الشتاء والصيف من اكبر المتاجر التي يمكن ان تجد بها جميع الاحتياجات المنزلية سواء الأجهزة او الكمبيوتر الشخصي او المكتبي وأيضا الإكسسوارات الخاصة به بالإضافة إلى عدد كبير من الأجهزة المنزلية والتي تحتاج اليها كل منزل بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من المكيفات التي يمكن ان تحميكم من حر الصيف وخاصة فى فصلي يوليو و أغسطس والتي تشتد فيهم درجات الحرارة بحيث لا يمكن للمراوح ان تقوم بتبريد الهواء وبالطبع لو كنت تبحث عن أفضل الأسعار يمكن الحصول عليها بمجرد الدخول إلى موقع الشتاء والصيف ويمكن ان تقارنها بعدد من اسعار المنتجات على المواقع الاخري ، ولكن نظن ان عروض الشتاء والصيف سوف تظل منافسة وقوية .

 

نبذة عن متجر الشتاء و الصيف

يتواجد عدد من  الفروع فى المملكة فمنهم فرع الروضة والميجاستور واشبيلية والنسيم والصحافة والبديعية والقصيم وغيرها من الفروع المنتشرة فى كل ارجاء المملكة حتى تمكنك من الحصول على المنتج بسرعة كبيرة جدا وبالطبع ستتمكن من ان تقوم باستلام المنتجات خلال فترة قصيرة من طلب المنتج وبالطبع لا تنسي الخصومات التي يتم الاعلان عنها على مدار اليوم من خلال فسائم الشراء وأيضا كوبونات الخصم المختلفة والتي يمكن ان تقوم بالشراء لاكثر من منتج وتحصل على أكثر من كوبون سواء على الأجهزة المنزلية او الراوتر او الألعاب او أجهزة الكمبيوتر .

الشتاء والصيف للأجهزة المنزلية والإلكترونيات

يمكن ان تحصل منهم على عدد كبير من المنتجات فيتواجد على المتجر الاف من المنتجات المختلفة والتي يمكن الحصول عليها من خلال تصفح صفحات الموقع والدخول إلى فئة المنتج واختيار المنتج المناسب وعمل إضافة إلى سلة التسوق فمنذ اليوم لن تعاني من الوقوف فى طوابير وزحام الأسواق وانتشار الأمراض بل يمكن ان تقوم بفتح هاتفك الجوال والقيام بالتسوق وخلال ساعات سيصل المنتج إلى باب المنزل ومن ضمن المنتجات التي يمكن ان تحصل عليها :

أدوات تحضير المشروبات والقهوة

يتواجد عدد كبير من الأدوات الخاصة بتحضر الطعام والتي لا يمكن ان يستغني عنها مطبخك ومن أهم تلك الأدوات الخاصة بتحضير القوة حتى تقوم بتحضير أفضل فنجان من القهوة فى اقل وقت فقط قم بوضع نكهة القهوة التي ترغب فى الحصول عليها واعمل على وضع الماكينة فى الكهرباء وسيتم الحصول على فنجان القهوة اللذيذ .

أدوات تحضير الطعام

يمكن ان تحصل على الخلاطات المختلفة الأشكال وأيضا الخامات بالإضافة إلى مفرمة اللحوم او الكبة وآلات الخفق والعصارات كل ذلك سيكون بأسعار جيدة جدا .

أدوات الطبخ

يمكن ان تقوم باختيار قلايات الطعام سواء الصحية من فيلبس والتي لا تحتاج إلى زيت وأيضا القلايات التي تستخدم الزيت من ديلونجي او هومر او غيرها من الماركات وأيضا يمكن ان تحصل على الأفران سواء الكهرباء والسطحية او أفران الغاز والتي يمكن ان تكون ذات 4 او 5 او 6 شعلة ويتواجد الأفران الكبيرة وبالطبع لا يمكن ان تستغني عن الميكروويف او الأفران المسطحة المصنوعة من السيراميك كل ذلك يكون على الموقع وبالطبع لو لم يكن متوفر فى المخزن سيتم إعلامك على الفور .

المكانس الكهربائية

لا يمكن ان تقوم باستخدام المكنسة العادية فى منزل كبير وبالطبع تحتاج إلى مكنسة كهربائية ويتواجد عدد كبير من المكانس منها المكانس التي يكون برميل ومنها المكانس بدون أكياس وبالطبع لو كنت تبحث عن مكنسة حتى تقوم بغسيل السجاد والمفروشات فإنها متواجدة وبالطبع اذا كنت ترغب فى المكانس الالكترونية فهى متوفرة ايضا ، اما الدفايات ويتواجد منها الدفاية الكهربائية ودفاية الزيت ودفاية الغاز ودفاية الكيروسين .

عروض الشتاء والصيف لا مثيل لها

يتواجد عدد كبير من العروض على مختلف المنتجات والتي يتم شحنها حتى باب منزلك ، ستجد العديد منها على الموقع وبالطبع يتواجد عدد أخر من ضمن الأجهزة المنزلية الصغيرة وهي :

  • العناية الشخصية يتواجد منها منتجات للرجال والسيدات وبالطبع يمكن ان تحصل على أدوات الحلاقة او تحصلي سيدتي على أدوات إزالة الشعر .
  • العناية بالملابس فيمكن ان تحصل على طاولات الكي وأيضا مكواه البخار سواء ماركة اي تي سي او براو ناو هومر .
  • منقي هواء او ما يعرف بالمكيفات الصحراوية نعمل على توفيرها من ماركات مختلفة سواء باناسونيك او هومر او امجوي
  • قاتل حشرات كهربائي يمكن ان تحصل على صواعق البعوض والتي تتخلص من تلك الحشرات فى الحال
  • أدوات الحماية والتي لا يجب ان يتركها الفرد وان يرتديها عند الخروج من المنزل ويتواجد سمارت لاين لكل من الأطفال والأفراد الكبيرة بالألوان المختلفة .

الأجهزة المنزلية الكبيرة

اذا كنت تبحث عن عدد من الأجهزة المنزلية الكبيرة والتي تكون بأرخص الأسعار فأنه يتواجد فى المتجر ويمكن ان تقوم بالدخول على صفحة المنتج وتتعرف على المزايا والحجم والشكل من الداخل والخارج ويمكن ان تقوم بإضافتها إلى المفضلة حتى تتمكن من العودة إليها اذا لم ترغب فى الشراء فى الوقت الحالي ومن ضمن هذه المجموعة التالي :

أجهزة التبريد المنزلية

  • الثلاجات
  • الفريزرات
  • الغسالات
  • الأفران
  • النشافات
  • الغلايات

اجهزة التكييف والمكيفات

  • جميع المكيفات
  • مكيفات إسبليت
  • مكيفات شباك
  • مكيفات صحراوية
  • مكيفات مركزية
  • الستارة الهوائية

أجهزة الألعاب الالكترونية

  • بلاي ستيشن
  • أكس بوكس
  • نينتندو
  • إكسسوارات الألعاب

أجهزة التليفون

  • تليفونات لاسلكية
  • تليفونات سلكية

 

رقم الشتاء والصيف

رقم الشتاء والصيف يمكن ان تتواصل عليه فى اي وقت من اليوم وسوف يقوم بالرد عليك مباشرة من خلال خدمة العملاء الأفضل على الإطلاق ويمكن ان تقوم بالاستفسار عن اي خدمة يتم تقديمها على الموقع وأيضا عن سياسة الموقع فى الاستبدال والاسترجاع او طرق الدفع 66 00 000 92 .

كود خصم الشتاء والصيف

كود خصم الشتاء والصيف يمكن ان تحصل على العديد من المنتجات بأقل الأسعار من خلال الحصول على كوبون خصم الشتاء والصيف وعندما ترغب في الحصول على الخصم يجب ان تقوم بطلب الدفع وتعمل على وضع كود الخصم وبعدها تأكيد العملية وتأكيد الطلب وبعدها يتم الدفع اما بواسطة بطاقة ماستر كاترد او فيزا كار داو عن طريق بطاقات مدي وبالطبع الدفع عند الاستلام .

عروض الشتاء والصيف مكيفات شباك

عروض الشتاء والصيف مكيفات شباك متنوعة ويتواجد مجموعة من العروض المميزة ومن ضمن الماركات التي يمكن ان تحصل عليها فى المكيفات الشباكية او السبليت او حتى الصحراوية التالي :

  • مكيفات سامسونج سبليت.
  • مكيفات يورك .
  • مكيفات ماركة ماندو .
  • ويستنج هاوس ستجد تشكيلة مختلفة من حيث التبريد مع تلك الماركة المعروفة.

عزيزي العميل لو كنت داخل الرياض او خارجها ستعرف اذا ما كان يمكن ان يتم الشحن داخل الرياض او خارجها من خلال المعلومات التي تكون على صفحة المنتج .

طرق الدفع

من ضمن الوسائل المختلفة للدفع هو الدفع الكاش والذي يرغب فيه الكثير من العملاء حيث انه يخافون على معلومات بطاقة الائتمان ولكن بالطبع مع سياسة تشفير المعلومات لا يجب ان يخاف اي عميل ويمكن ان تقوم بالدفع باي طريقة وستحصل على الخصومات المختلفة .

ما هو متجر الشتاء و الصيف ؟

هو متجر داخل المملكة العربية السعودية متخصص في الالكترونيات حيث يمكنك ان تحصل منه على الساعات الذكية و المكانس الكهربائية و الطابعات و غسالات ال جي و تلفزيونات و ثلاجات و جوالات واجهزة لوحية و أشهر الماركات التي يعمل بها أبل و ايسر و اريستون و أنكر و اسوس و بوش و بيكو و براو و بيسيل و كارير و يوفر الشحن حتى باب المنزل .

هل يمكن إرجاع منتجات الشتاء و الصيف ؟

نعم يمكن القيام بذلك في حالة وجود عيب مصني او في حالة عدم وجود عيب مصنعي و ذلك وفقا للشروط التي يوفرها المتجر و هو أن يكون المنتج في حالتها الأصلية و و أن تكون القيمة للمنتجات أكثر من 1000 ريال و سيتم احتساب مصاريف شحن 30 ريال و يكون ذلك خلال 15 يوم من تاريخ وصول المنتجات .

هل يعمل كود خصم الشتاء و الصيف على كل المنتجات ؟

نعم يمكن أن تقوم باستخدام هذا الكود على جميع المنتجات المتوفرة في المتجر مثل الشاشات و الكمبيوتر و الملحقات و الجوالات و الاكسسورات و الالعاب و المكيفات والاجهزة المنزلية الكبيرة و الاجهزة المنزلية الصغيرة ، و في حالة اذا كان كود الخصم يأتي على منتجات محددة سنخبرك بذلك قبل أن تقوم باستخدام كود الخصم .

كيف احصل على افضل كود خصم الشتاء و الصيف ؟

في كل مرة ترغب فيها بشراء منتجات من متجر الشتاء و الصيف يمكنك الحصول على افضل كود خصم لدينا من المتجر و ذلك لاننا نقوم دائما بالتواصل مع ادارة متجر الشتاء و الصيف للحصول على أفضل كود خصم للجمهور و المستهلكين .