كوبون Taksim Pazar

كوبون Taksim Pazar ، متجر تقسيم بازار التركي ، هذا المتجر الذي يقع مقره الرئيسي في تركيا يهدف إلى بيع افضل المنتجات التركية الى الدول العربية ، فإذا كنت تقيم في المملكة العربية السعودية يمكنك الان زيارة هذا المتجر وطلب شراء المنتجات و شحنها حتى باب المنزل ، من خلال هذا المتجر يمكن الحصول على افضل الملابس النسائية التركية و افضل الملابس الرجالية التركية و افضل ملابس الاطفال التركية بمختلف أنواعها بالإضافة إلى المنسوجات المنزلية .

يوفر متجر تقسيم بازار العديد من العروض و التخفيضات التي يمكن أن تحصل عليها مقارنة بالمتاجر الاخرى بالاضافة الى امكانية الحصول على كود خصم تقسيم بازار المجاني و المتوفر في صفحتنا الحالية و الذي يمكنك من خلاله الحصول على تخفيضات و خصومات تصل الى 50% على قيمة المنتجات المتوفرة بالمتجر .

ملابس نسائية من تقسيم بازار

يعتبر قسم الملابس النسائية في هذا المتجر هو الافضل و الاكثر مبيعا والاكثر احتوائها على عدد المنتجات به و اشهر الموديلات المتوفرة به هو ” كارديجان ، كنزة ، قميص ، سويت شيرت ، فستان ، تي شيرت ، بلوزة ، تونيك ، طقم بجامة ، ملابس رياضية نسائية ، معاطف ، بلوز ، جاكيتات ، تنورة ، بنطلون ، جينز ، تايتس ، اوفرول “، سروال داخلي ، حمالة صدر ، كاميزول ، روب صباحي ، كورسيه ، جوارب ، بودي ” .

ذلك بالإضافة إلى الحقائب النسائية والاحذية النسائية .

الاكسسوارات النسائية 

و لكي يكتمل الملابس النسائية فلابد من الحصول على الاكسسوارات النسائية و التي أشهرها في هذا المتجر ” السوار ، سوار يد ، الخاتم ، خلخال ، قلادة ، ساعات ، اطقم ، اقراط اذن ، حلق انف ، حزام ، سلسلة مفاتيح ، بروش ، نظارات شمسية ، قبعة ، بونة ، شال ، وشاح ” .

الملابس الرجالية 

مثلما يوجد ملابس نسائية فهناك ايضا قسم للملابس الرجالية و هو قسم غير بالمنتجات و التي ابرزها ” القمصان الرجالي ، البلوز ، الجينز ، سروايل داخلية ، بناطيل جينز داخلية ، معاطف ، جاكيت ، بوكسر رجالي ، فانلة رجالي ” ذلك بالاضافة الى الاحذية الرجالية .

اكسسوارات رجالية من تقسيم بازار

يوجد بالفعل اكسسوارات رجالية و هي التي تتمثل في كثف و خاتم و ساعات و اقراط و نظارات الحزام أيضا .

قسم الأطفال في تقسيم بازل 

يوجد في هذا القسم ملابس و اكسسوارات بناتي وصبياني من عمر سنة الى ستة عشر عاما يمكنك الاختيار من بينها .

المنسوجات المنزلية من تقسيم بازار

يوجد في قسم التقسيمات المنزلية كل من ” طقم افرشة فراش فردي ، طقم افرشة فراش زوجي ، وسادة ، طقم بيكيه ، مناشف ” .

اربح حتى 1000 ريال مع تقسيم بازار 

في البداية حين تقوم بزيارة متجر تقسيم بازار للمرة الاولى سيظهر لك عجلة دوارة يطلب منك ان تقوم بالضغط باضافة البريد الالكتروني الخاص بك ثم الضغط على هذه العجلة الدوارة و التي من الممكن ان تربح حتى 1000 ريال تحصل عليهم في صورة خصومات من المنتجات التي تقوم بشرائها من المتجر .

الشحن المجاني من تقسيم بازار

على الرغم من أن جميع المتاجر الالكترونية توفر امكانية الشحن حتى باب المنزل في اي منطقة في الدول العربية إلا أن المميز في هذا المتجر انه يوفر امكانية الشحن المجاني داخل المملكة العربية السعودية ، ففي حالة قيام بطلب شراء منتجات من هذا المتجر قيمتها تتخطى 200 ريال فإن تحصل على الشحن المجاني حتى باب المنزل .

الشحن السريع من تقسيم بازار

يحاول المتجر بشكل كبير العمل على التسليم و الشحن السريع و لك هذا المتجر يأتي شحن دولي و بالتالي فإنه يأخذ بعض الوقت مقارنة بمتاجر الشحن المحلية الداخلية ، الشحن و التوصيل من هذا المتجر يأخذ من عشرة ايام عمل الى خمسة عشر ايام عمل و ذلك بسبب قيام الدول العربية باتخاذ تدابير احتياطية من حظر تجوال في عدد من المدن لمن انتشار الكورونا .

التواصل السهل مع خدمة عملاء تقسيم بازار

يوفر هذا المتجر خدمة عملاء تعمل على مدار الساعة يمكنك التواصل معهم من خلال المتجر الالكتروني و ذلك من خلال الدعم الفني المتوفر في هذا الموقع و الذي يعمل على مدار الساعة و يدعم اللغة العربية ، من خلاله يمكنك أن تقوم بطرح العديد من الاسئلة حول المنتجات المتوفرة على المتجر قبل إتمام عملية الشراء .

استرجاع المنتجات في تقسيم بازار

يحاول هذا المتجر لتوفير كل سبل الأمان لمن يرغبون في التسوق و الشراء اون لاين و لذلك في المتجر يوفر امكانية ارجاع المنتجات مرة اخرى من العملاء وذلك في حالة إذا كان المنتج به عيب او اذا لم يكن المقاس مظبوط ، حيث يمكن للعميل استلام المنتجات خلال اربعة عشر يوما من تاريخ الاستلام يقوم بالتواصل مع خدمة العملاء و ذلك من اجل ارجاع المنتجات لتقوم خدمة العملاء بالتواصل مع شركات الشحن لإرجاع المنتجات مرة اخرى .

في المقابل يتم ارجاع الاموال المدفوعة في ثمن هذه المنتجات بعد التأكد م سلامتها من قبل المتجر و في حالة الدفع من خلال الفيزا او ماستر كارد يتم ردها الى الحساب مرة اخرى .

عروض الربيع و الصيف من تقسيم بازار

يوجد في هذا القسم متجر مخصص لجميع المنتجات التي عليها تخفيضات في الوقت الحالي حيث تأتي هذه التخفيضات على المنتجات بنسبة جيدة تبدأ بخصم 20% وتصل لأكثر من 60%و ستظل جميع الخصومات في هذا المتجر إلى ان ينتهي هذا العرض و تعود هذه المنتجات الى اسعارها الاصلية ، كما يمكنك استخدام كوبون Taksim Pazar للحصول على خصومات اضافية عند الشراء ايضا بعديا عن تخفيضات الموقع .

منتجات تقسيم بازار أقل من 50 ريال 

أما هذه الأقسام فهو مميز فعلا فاذا كنت ترغب في البحث عن منتجات ذات أسعار رخيصة وغير مرتفعة يمكنك أن تقوم بزيارة هذا القسم و ستجد به جميع المنتجات التي سعرها لا يتجاوز 50 ريال و يمكنك ان تقوم بالاختيار فيما بينها .

تتبع المنتجات في تقسيم بازار

في حالة قيامك بإتمام عملية الشراء للمنتجات فيصل الى بريدك الالكتروني رسالة تحتوي على جميع التفاصيل الخاصة المنتجات التي قمت بشرائها بالإضافة إلى كود تتبع والذي من خلاله يمكنك ان تقوم بتتبع المنتجات الخاصة بك و تعرف موقعها الحالي ، سواء اذا كانت مازال داخل المتجر او تم ايصالها الى شركة الشحن أو أنها في الطريق اليك .

ما هو متجر تقسيم بازار ؟

هو عبارة عن سوق عالمي يوجد فيه جميع المنتجات وفقا للصناعة التركية بنسبة 100% و يوفر متجر تقسيم بازار امكانية الشراء و الشحن الى باب المنزل بشكل مجاني داخل تركيا اتو الشحن الدولي الى جميع دول العالم ومن بينهم منطقة الخليج العربي .

كيف احصل على افضل كود خصم تقسيم بازار ؟

من خلال موقعنا الحالي في بوابة الكوبونات فانت الان قادر على ان تقوم تقوم بنسخ ايفل كود خصم تقسيم بزارا ثم البدء في استخدامه من خلال القيام باضافة كود الخصم في سلة المشتريات بعد اتم عملية الشراء .

هل كود خصم تقسيم بازار متاح على جميع المنتجات ؟

نعم ، كود الخصم متاح على كل المنتجات المتوفرة من المتجر و في حالة إذا قمنا توفير كود خصم تقسيم بازار يعمل على منتجات محددة فإننا سنخبرك بذلك قبل أن تقوم بالبدء في استخدام كود الخصم .

كيف استخدم كود خصم تقسيم بازار ؟

الام بسيط م بنسخ كود الخصم و انتقل الى متجر تقسيم بازار التركي و قم بتحويله الى اللغة العربية قم قم بإنشاء حساب على المتجر و بعد ذلك م باضافة المنتجات التي تريد شرائها الى سلة المشتريات و داخل هذه السلة قم باضافة كود الخصم للحصول على التخفيض النهائي .

هل كود خصم تقسيم بازار فعال ؟

نعم ، كود الخصم فعال و بنسبة 100% ومجرب مسبقا و لكن كود الخصم لن يعمل معك في حالة اذا قمت باستخدام الكود على منتجات مخفضة من قبل ادارة المتجر او اذا كنت قد قمت بالفعل باستخدام هذا الكود بشكل مسبق .