كوبون izil

كوبون izil او كود خصم ايزل ، من المعتاد ان تهتم المرأة العربية بأناقتها و مظهرها من خلال شراء الملابس الجديدة و الاحذية و الحقائب و لكن هناك اهتمامات اخرى لا غناء عنى و هي الاهتمام بالجسم بشكل عام ، منتجات العناية يمكن الحصول عليها من اي متجر قريب من منزلك و لكن ماذا ان تمكنت من الحصول على منتجات العناية المغربية الاصلية هذا بالتأكيد أمر مميز بالنسبة للكثير من السيدات ، و ماذا ان تمكنت من طلب شراء هذا المنتج من خلال الحاسوب او من خلال الهاتف الذكي ؟ هذا ايضا امر مميز اخر ، و اضف الى ذلك امر مميز ثالث و هو استخدام كوبون izil ايزل بيوتي من اجل تخفيض ثمن المنتجات الذي قد يصل في بعض الحالات الى النصف .

كود خصم ايزل بيوتي

جميع ما ذكرناه سابقا هي عبارة عن الخطوات التي تمكنك من شراء المنتج المطلوب بنفس قيمته و لكن ماذا لو كان في إمكانك الحصول على المنتج بسعر اقل من المطروح به بالتأكيد سيكون هذا الامر مفيد لك ، الصفحة الحالية تحتوي على كود خصم ايزل بيوتي او كوبون izil وهو عبارة عن مجموعة من الارقام او الحروف و التي من خلالها سينخفض ثمن المنتج الذي تريد شرائه من هذا المنتج و ايضا سينخفض ثمن المنتجات التي تريد شرائها داخل سلة مشتريات .

و هذا يعني انه يمكن استخدام كود خصم واحد فقط لكل سلة مشتريات واحدة سواء كانت هذه السلة تحتوي على منتج واحد فقط او على عدة منتجات ، كذلك في حالة استخدام كوبون izil مرة واحدة فلن تكون قادرة على استخدام نفس الكود مرة اخرى من نفس الجهاز و انما لابد من استخدام كود خصم اخر ، و لكن يمكنك ان تقوم بمشاركة هذه الاكواد مع الاصدقاء و الاقارب لكي يتمكنوا من الاستفادة منها ، او يمكنك استخدام نفس الكود و لكن من جهاز اخر .

كود الخصم تختلف قيمته من كل كود الى اخر فهناك اكواد خصم تبدأ فيها الخصومات من 10% لتصل الى أكثر من 50% من قيمة المنتج و بالتأكيد تختلف هذه الخصومات على حسب سعر كل منتج متوفر على المتجر .

تعريف متجر ايزل بيوتى

 متجر عربي يحتوي على منتجات مغربية فقط من اجل العناية بالجسم بشكل كامل و هذا يتضمن ” منتجات العناية بالوجه ، منتجات العناية بالشعر ، منتجات العناية بالجسم ، منتجات الحمام المغربي ، منتجات الزيوت ” و جميع المنتجات الاخرى التي قد تبحث عنها المرأة العربية في اي وقت من الاستخدام ، كذلك هناك بعض المنتجات المتوفرة على هذا المتجر التي تأتي تحت تصنيف ” منتجات متعددة الاستخدامات ” و هذا يعني انه يمكنك ان تقوم باستخدام هذ المنتج في العديد من الاستخدامات .

كيفية الشراء من متجر ايزل بيوتى ؟

 

المتجر هو متجر عربي و بالتالي فانه يسهل التعامل معه مقارنة بالمتاجر العالمية الاجنبية التي تكون معقدة في بعض الحالات عند عملية الشراء ، الشراء من هذا المتجر بسيط و لا يتطلب منك الكثير من الخطوات و سنوضح لكم في النقاط التالية :

– الخطوة الاولى هي الوصول الى الصفحة الرئيسية من المتجر و يمكنك الوصول اليها من خلال الحاسوب على المتصفح او من خلال الهاتف الذكي عبر التطبيق الخاص بهذا المتجر .
– يفضل ان تقوم بانشاء حساب على هذا المتجر لانه سيوفر لك العديد من المميزات و التي منها سهولة طلب شراء المنتجات و كذلك سهولة تبعها بالاضافة الى وصول نشرات دورية على البريد الالكترونية الخاص بك و ايضا قد يرسل لك بعض العروض و التخفيضات .
– بعد لانتهاء من انشاء حساب على المتجر و هي خطوات بسيطة يسهل القيام بها ، نأتي الان لعملية البحث عن المنتج المطلوب ففي حالة اذا كنت على علم باسم المنتج الذي تريد شرائه ستقوم بادخال اسم هذا المنتج في مربع البحث او كتابة جزء من الاسم حتى يظهر لك هذا المنتج ، و لكن في حالة اذا لم تكن على علم باسم المنتج يمكنك الان ان تقوم بالذهاب الى احد الاقسام المتوفرة في المتجر و البحث عن المنتج بداخله ، عليك ان تدرك ايضا ان الصفحة الرئيسية تحتوي على المنتجات التي تتمتع بالتخفيض و كذلك تتمتع بطلبيات كثيرة و هي المنتجات التي يكثر عليها البحث .
– عندما تجد المنتج الذي تريد شرائه يمكنك الان ان تقوم بالدخول الى الصفحة الخاصة بالمنتج و ذلك من خلال الضغط عليه ، في هذه الصفحة تجد جميع المعلومات الخاصة بالمنتج ” سعر المنتج ، صورة للمنتج ، مواصفات المنتج ، مكونات المنتج ، فوائد استخدام هذا المنتج ، تعليقات العملاء السابقين لهذا المنتج ، كيفية استخدام المنتج ” في حالة اذا وجدت ان هذا المنتج موافق لاستخداماته عليك ان تقوم بالضغط على زر ” اضافة الى السلة ” .
– بهذه الطريقة تم اضافة المنتج الى سلة المشتريات و يمكنك ان تقوم الان بتصفح باقي المنتجات من اجل اضافة الكثير من المنتجات الاخرى الى نفس سلة الشراء او يمكنك الذهاب مباشرة الى سلة المشتريات .
– داخل سلة المشتريات ستجد جميع المنتجات التي قمت بطلبها مسبقا و كذلك القيمة الاجمالية لجميع المنتجات و في هذه الصفحة يمكنك ان تقوم بازالة نتج لا ترغب في شرائها او تقوم باضافة منتج اخر تريد اقتنائها ثم تقوم بالضغط على زر الاستمرار الى الشراء .
– في الصفحة الاخيرة من هذا المتجر ستجد وسائل الدفع و تقوم باختيار الوسيلة المناسبة لك ثم بعد ذلك تقوم بكتابة العنوان الذي تريد ان يتم شحن المنتج عليه ثم الضغط على زر ” الشراء ” .

بعد الانتهاء من اتمام عملية الشراء بشكل كامل سيصل رسالة الى البريد الالكتروني الذي قمت باضافته في هذا المتجر ، توضح لك انه تم بالفعل عملية الشراء و كذلك الميعاد المتوقع لشحن المنتج حتى باب منزلك .

.

كيفية استخدام كود خصم ايزل بيوتي ؟

لكي تتمكن من الحصول على الخصم عليك استخدام هذا الكود بطريقة صحيحة و هي طريقة بسيطة يسهل القيام بها من قبل اي شخص طالما تعرفت على خطوات الشراء التي ذكرناها سابقا ، دعونا الان نتعرف على الخطوات المطلوبة من اجل تفعيل هذا الكود و تشغيله :

– الخطوة الاولى هي القيام بنسخ الكود المتوفر في الصفحة الحالية .
– بعد ان تقوم بالذهاب المتجر و كذلك القيام بطلب شراء المنتج ثم الذهاب الى سلة المشتريات ستجد خانة بعنوان ” ادخل الكوبون ” و هنا تقوم باضافة كوبون izil الذي نسخته مسبقا ثم تقوم بالضغط على زر ” اضافة ” ، بالفعل ستجد ان سعر سلة المشتريات قد انخفض .

بعد ان تمكنت من استخدام هذا الكوبون او الكود و تفعيله يمكنك الان الاستمرار في عملية الشراء حتى تتمكن من الوصول الى الصفحة الاخيرة و اتمام عملية الشراء بالفعل .

الشحن من متجر ايزل بيوتي

من مميزات هذا المتجر انه يتعامل مع الأسواق العربية بشكل مختلف عن باقي الدول الأخرى ، فالمتجر يمكنه ان يقوم بشحن المنتجات الى اي مكان في العالم و لكن اذا كنت تقيم في احدى دول الخليج فالوضع مختلف ، فعلى الرغم من وجود مصاريف شحن فان الشحن من الممكن ان يكون مجاني داخل الدول العربية و على رأسهم دولة الامارات العربية و ذلك في حالة إذا كانت المنتجات تزيد قيمتها عن 100 دولار .

عملية الشحن ايضا داخل الدول العربية سريعة و ذلك لتوافر فروع من هذا المتجر في الدول العربية بينما الشحن خارج الدول العربية يأخذ وقت اطول من المعتاد .

وسائل الدفع المتاحة في متجر ايزل بيوتي

يمكنك ان تقوم بالدفع من خلال هذا المتجر بالعديد من وسائل الدفع المتاحة و التي على مقدمتها الدفع من خلال البطاقة الائتمانية و التي من خلالها تقوم بادخال ارقام ماستر كارد او ارقام فيزا و الخصم بشكل مباشر و كذلك يمكنك الدفع من خلال باي بال و هو بنك الكتروني يوفر الكثير من الضمانات في التعاملات المالية ما بين المشتري و البائع .

ولكن الميزة ايضا في خيارات الدفع المتاحة من خلال هذا المتجر هو الدفع عند استلام المنتج ، و هذا الميزة متاحة فقط للأشخاص المقيمين في دول الخليج العربي و التي تشمل ” دولة الامارات العربية المتحدة ، المملكة العربية السعودية ، دولة قطر ، دولة الكويت ، دولة البحرين ، سلطنة عمان ” .

من مميزات التعامل مع هذا المتجر انه يوفر مدونة يقوم المتجر دائما واضافة عليها الكثير من المعلومات و البيانات الخاصة بالمنتجات المتوفرة عليها و كذلك توفر من خلالها الكثير من النصائح لاستخدام منتجاتها او استخدام ادوات التجميل و الكثير من الامور الاخرى ، يمكنك الان الاعتماد على هذه المدونة في معرفة الكثير من المعلومات اليومية حول التجميل و الاناقة .

يمكنك الان استخدام كود خصم ايزل بيوتي و الاستفادة من الخصومات و العروض المتوفرة في هذا المتجر ، كما يمكنك ان تشارك تجربتك مع الاخرين حول هذا المتجر .

كود خصم ايزل ، متجر ايزل يمكنك معه الحصول على خصومات خيالية وجبارة على منتجات العناية بالبشرة، حيث إنه يوفر مواد طبيعية وآمنة تمامًا على كافة أنواع البشرة والتي هي مصرحة، وبذلك لا يمكنك القلق أبدًا، تسوق أكثر واحصل على خصم أكبر من خلال أحدث عروض وخصومات ايزل على منتجات تجديد البشرة، هذا من أجل الاستمتاع بإشراقة وجه مثالية، عبر نسخ كود خصم إيزيل.

متجر ايزل

في الحقيقة جاءت بداية متجر ايزل من خلال “منى عباسي” التي نشأت في المغرب، ومن المعروف طبعًا أن المغرب هي بلد تتميز بممارسة طقوس الجمال، فلطالما كانت شكلًا من الأشكال المجتمعية في هذه البلد، انتقلت منى إلى دبي في سنة 2005، ووقعت على الفور في حب هذه المدينة المتنامية والديناميكية، فهي ذات ثقافات مختلفة ومليئة بالطاقات والفرص، وانضمت بذلك إلى واحدة من أكبر شركات التجميل في العالم، حيث أطعمت شغفها بعالم العناية بالجمال، وهو كان بالنسبة لها عالم سحري مليء بالنماذج الجميلة والمنتجات الفعالة.

و منذ ان بدأ المتجر في العمل و هو متوفر باستخدام كود خصم ايزل .

هذا بالإضافة إلى المنتجات التي أعطتها نتائج جسدية رائعة إلى الآن، ورغم ذلك هي كانت شغوفة بالمزيد، وكانت ترغب في الارتباط بعالم الطبيعة الأم، والذي من شأنه أن يكشف لها عن جمالها الداخلي، حيث أرادت أن تشعر بأنها مركز الكون الخاص بها، وقبل كل شئ، فهي كانت تفتقد إلى تلك القوة الدافعة للتألق في أن تكون المرأة التي تود، ومن هذا الشغف، ومن هذا الحب لمتابعة عالمها الكوني الرائع، ولد متجر ايزل.

موقع ايزيل

تم تأسيس موقع ايزل بيوتي أو متجر ايزل في سنة 2013 على يد “منى عباسي” الطموحة الشابة، والتي قد أثبتت مدى إصرارها على تحقيق الشغف والنجاح، من خلال تقديم أسرار الجمال من التراث المغربي خلال متجر أون لاين سهل التسوق والتصفح، كما عملت على الآتي:

  • توفير جميع ما يخص تاريخ المغرب الرائع من خلال منتجات قيمة تهتم بالصحة والجمال، ومن المميز أن منتجات متجر ايزل هي طبيعية تمامًا وخالية من أي زيوت صناعية أو مواد مضرة، وهذا ما يعمل بشكل أو بأخر على الحفاظ على بشرتك، كذلك من أجل ترسيخ مفهوم الطبيعية بين يديك.
  • تعتبر مؤسسة ايزيل هي مكان يساعد في توفير المنتجات لكل من الزوجة والأم والأخت والعاملة والمحاربة والقائدة وجميع النساء الأخريات.
  • نالت منى عباسي عدد من الجوائز الكبرى مثل: جائزة هدفي، وجائزة كارتييه للنساء، كما أنه تم تصنيفها كواحدة من أفضل خمسة نساء في مجال الأعمال من أرابيان بيزنس.

ما يقدمه متجر ازيل للفتيات والنساء

ترغب الكثير من الفتيات والنساء في الحصول على بشرة متوهجة بشكل طبيعي وشعر صحي في وقتنا الحالي، ولأن التلوث الكثير يسبب ضرر كبير للأجسام، فإن متجر ايزل يقدم الكثير من منتجات العناية بالبشرة مع وصفات طبيعية للوجه، هذا بالإضافة إلى أنه يوفر لجميع عملائه منتجات طبيعية مثل: الصابون، الأمصال، الزيت، ومجموعات التجميل، وكريمات الشباب. 

وزيوت بذور الكمثرى، وقناع الوجه المضاد للأكسدة، والحناء أيضًا، هذا بالإضافة إلى مجموعة الشعر اللامع، وزيت بذور التين الشوكي، والمزيد مما يمكنك اقتنائه من خلال كوبون خصم متجر ايزل.

منتجات ايزيل

يوفر متجر ايزل لجميع عملائه منتجات ايزل ذات الجودة العالية، وهي عبارة عن منتجات تجميل، ومستحضرات عناية بالبشرة، هذا بالإضافة إلى أزيل حمام وسبا، وفي حالة أن افتقدت الإلهام، فلا تتردد بأن تسمو بذوقك وتزور متجر ايزل. 

حيث من خلال مجموعة ازيل المميزة دائمًا أنت تكون في قلب الحدث دائمًا، وقادرًا على صنع نجوميتك بشخصية أنيقة لا تقبل بأي شكل المنافسة، ذلك عبر منتجات تتضمن كل من الآتي:

  • افضل بلسم للشعر الجاف عليه تخفيض عند استخدام كود خصم ايزل .
  • افضل بلسم للشعر الدهني.
  • افضل زيت للحية.
  • افضل زيت للشعر الدهني.
  • almond oil for face.
  • almond oil for skin.
  • alum powder.
  • anamil spa.
  • argan shampoo.
  • izil beauty.
  • moroccan argan oil.
  • moroccan black soap.
  • moroccan hammam.
  • moroccan soap عليه تخفيض باستخدام كود خصم ايزل .

أفضل أكواد خصم متجر ايزل 2024

يمتلك المتجر تشكيلة رائعة من منتجات العناية بالوجه والجسم لكل من الرجال والنساء، هذا على غرار المشقرات والأقنعة والأمصال والأعشاب والطين، بالإضافة إلى منتجات العناية بالشعر مثل: الشامبو، وبلسم الشعر، وزيوت الشعر، وقناعات ومقشرات الشعر، فضلًا على مجموعة العناية بالبشرة واللحية للرجال والزيت الجاف المغربي للترطيب برائحتي العنبر والعود.

الجدير بالذكر أن متجر ايزل بيوتي يمتلك موقعًا كاملًا ومتكاملًا، كذلك تطبيق مميز يمكنك تحميله بكل سهولة على هاتفك، وهو يهدف في ذلك إلى مساعدة العملاء على الاستفادة بتجربة تسوق ناجحة، من خلال توفير الأموال وتوفير قسيمة تخفيض إيزيل بيوتي.

عروض وكوبونات تخفيض إيزيل بيوتي

يساعد كل من موقع وتطبيق إيزل بيوتي المتسوقين في التغلب على المشكلات التي تعترضهم عادةً طيلة فترة الانتظار، كما تسمح لهم بربح مبالغ مالية هامة، وذلك في حال استعانتهم بكوبون خصم متجر ايزل، وفي هذا فإن المتجر يضع مجموعة مميزة من منتجات العناية بالوجه والجسم للرجال والنساء.

كما يضم مستحضرات التجميل وكريمات العناية بالبشرة، بأسعار تفاضلية، فقط عند قيامك بتفعيل كود خصم إيزيل بيوتي، يمكنك الاستفادة بجميع المنتجات التي يوفرها متجر ايزل بأسعار خرافية جبارة، هذا بشرط تفعيل كوبون خصم متجر ايزل بيوتي.

أهمية كود خصم ايزال

يوفر موقع ايزال المستحضرات التجميلة المغربية، مع تنزيلات وخصومات هائلة على كافة السلع المقدمة من المتجر، وهي ما تكون بالمناسبة حصرية أيضًا، ومن الملفت للنظر أن كود خصم ايزال وكود تخفيض ايزال، كذلك قسيمة شراء ايزال، يقوم بإتاحة الحصول على أفضل المنتجات التجميلية الطبيعية بالأسعار التي تناسب العملاء كافةً.

وبالطبع هذا ما تبحثون عنه، هذا بالإضافة إلى أنه يقوم بتوفير العروض من حين إلى آخر بنسب تخفيض كبيرة، من أجل تمكين عملائه من التسوق والشراء مع توفير الكثير من المال.

تعرف على موقع ايزال

لا شك أن العناية بالبشرة تؤثر بشكل كلي على صحة الإنسان، حيث إن الاهتمام بالبشرة والعناية بها هي أمر هام من أجل الحفاظ عليها من العوامل الخارجية التي كثيرًا ما نتعرض إليها، ومن هنا يأتي متجر ايزل من أرض شمال إفريقيا الخصبة، ليقدم الطقوس الجمالية المغربية.

والتي دائمًا ما تبحث عنها النساء من مختلف بلدان العالم، وبالنظر إلى انطلاقة ايزال فهي كانت مع نساء يحضرن خلطاتهن التجميلية داخل منازلهم، وكان ذلك من بعض الخلطات السرية التي ورثوها من جدتهم، وهي تتكون في أصلها من زيت الأرجان وهو فيما يعرف بالزيت المعجزة من المغرب، والورد، والحناء، كما أن طقوس العناية بالبشرة في المغرب هي عبارة عن عملية اجتماعية تتمتع بلمسات من الرفاهية.

الفكرة الأساسية وراء موقع ايزال

أصل كلمة إيزل تعني النقاء وهي الفكرة الأساسية التي تدور حولها منتجات ايزيل، حيث يقوم المتجر باختيار الخلطات الخاصة المصنوعة من المستخلصات النباتية والأعشاب والزيوت الأساسية، والتي تقدم في ذاتها نتائج ملموسة، والجدير بالذكر أنه يتم تحضير منتجات متجر ايزل من أنقى المكونات وأكثرها فعالية، هذا بالإضافة إلى أرقى أنواع العطور، وهو يقدم أيضًا مستحضرات بمكونات عضوية خالية من المواد الكيميائية الضارة، والمواد الحافظة الصناعية.

من الملفت للنظر إن ايزال تنفرد بتقديم تلك الوصفات التي بقيت في الثقافة المغربية عبر مر الزمان، هذا بالإضافة إلى أنها تقوم بالكشف عن أسرار الجمال المغربي العتيق، وهو يضم العديد من الفئات المختلفة والتي هي متعددة الاستعمالات، والعناية بالوجه، والعناية بالشعر، وأيضًا الزيوت، حتى تصبح رحلة التجميل الخاصة بك رحلة وتجربة رائعة في حد ذاتها.

منتجات ايزيل في السعودية

يوفر متجر ايزل العديد من المنتجات المميزة والتي يمكنك شرائها بأوفر الأسعار وأعلى جودة ممكنة، من خلال كود خصم ايزل المميز، ومن أقسام المنتجات المفضلة ما يتضمن الآتي:

  • قسم منتجات أكثر من غرض واحد

يعرض في هذا القسم جميع المستحضرات التي يمكنك استخدامها في أكثر من غرض أو فيما تعرف بمتعددة الاستعمالات، ولا شك أنه يمكنك الحصول على هذه المنتجات المميزة للغاية من خلال رمز قسيمة ايزل او كود خصم ايزل .

  • قسم العناية بالبشرة

يمكنك الحصول من خلاله على أفضل الوصفات الطبيعية ومستحضرات التجميل الخاصة بالعناية بالبشرة والوجه و له تخفيضات باستخدام كود خصم ايزل ، هذا بالإضافة إلى أنه بإمكانك الحصول على كل هذه المنتجات الرائعة بخصم شراء مميز، فقط من خلال الاستعانة بقسيمة متجر ايزل المتواجدة داخل الموقع الرسمي.

  • قسم العناية بالجسم

هو من الأقسام الخاصة والمميزة جدًا، والتي ترتبط بكافة منتجات الجسم مثل منتجات التفتيح والترطيب، وغيرهم من المنتجات التي يمكنك شرائها بأسعار مخفضة للغاية و ذلك عند استخدام كود خصم ايزل .

  • قسم الحمام المغربي

يتوفر لك من خلال هذا القسم جميع أنواع منتجات الحمام المغربي، هذا بالإضافة إلى كافة الأدوات التي قد تحتاجينها وبهذا الشكل لا تبحثين كثيرًا من هنا أصبح باستطاعتك الحصول عليها واستخدامها من خلال قسيمة الشراء، حيث توفر لك خصم شراء هائل وجبار او استخدام كود خصم ايزل .

  • قسم الوصفات الطبيعية والشعر

من أكثر الاقسام عليه تخفيضات باستخدام كود خصم ايزل يشتمل على أفضل الخلطات الطبيعية الخاصة والرائعة، والتي ترتبط في ذاتها بالعناية بالشعر، وهي ما يمكنك فقط أن تجدها من خلال متجر ايزل، كما يمكنك من خلال هذا القسم المميز جدًا أن تحصل على أي من المنتجات المفضلة بالنسبة لك عبر رمز شراء ايزل، وهو ما يجعلك في النهاية تتمكن من الوصول إلى تخفيضات هائلة وجبارة.

  • قسم الزيوت الطبيعية

يشتمل على مجموعة من الزيوت التي بإمكانك استخدامها لأغراض مختلفة ومتعددة، والتي منها ماء الذهب و عليه تخفيض عند استخدام كود خصم ايزل ، وقد سمي بذلك نسبةً لمدى تأثيره العميق، ومن الملفت للنظر أنها تأتي بتخفيض شراء رائع، ذلك من خلال كود ايزيل المتواجد في الموقع الرسمي.

  • قسم العروض والخصومات

يقدم هذا القسم منتجات عديدة، والتي وقع عليها الكثير من الخصومات والعروض من متجر ايزل المميز، وهي ما يمكنك اعتبارها صفقة رابحة ومميزة للغاية و اذا لم تجد العرض المطلوب قم بكتابة كود خصم ايزل .

مميزات منتجات متجر ايزل

بالطبع تتباين المتاجر الإلكترونية وفقًا للتخصص والمنتجات التي تقوم بتقديمها، ويعد متجر ايزل واحدًا من أكبر المتاجر الإلكترونية التي توفر لكافة مستخدميها وعملائها المنتجات الطبيعية التجميلية والتي تخلو في ذاتها من اية مواد كيميائية أو صناعية.

ومن المميز أن جميع المنتجات ومستحضرات التجميل التي يقدمها المتجر هي من الطبيعية، تحديدًا من أراضي شمال إفريقيا، تلك الأراضي التي تتصف بالخصوبة، ويعتبر متجر ايزل مثال مميز لما يوفره لعملائه من اسرارالجمال المغربي، بالإضافة إلى تقديمه العديد من الخدمات الهامة والمفيدة.

فمثلًا يعمل على توصيل المنتجات حتى باب المنزل بصورة مميزة، كما أنه يوفر لك أفضل تجربة تسوق، ومما لا شك فيه أنه يقدم عروض وتخفيضات مدهشة، وهي ما تمكن من شراء المنتجات بأسعار مميزة وغير قابلة للمنافسة مع بقية المتاجر المنافسة الأخرى، فهو يوفر كوبونات خصم ايزل بيوتي، وهي التي توفر خصم مميز على كافة منتجات متجر ايزل.

كود خصم izil

تعد الخصومات هي من واحدة من الأشياء التي يبحث عنها الجميع، وفي حالة كنت ترغب في توفير الكثير وشراء منتجاتك المفضلة من متجر ايزل، فيمكنك زيارة الموقع الرسمي للحصول على كوبونات وأكواد خصم متجر ايزل بيوتي المناسبة لك، يمكنك اختيار العرض الملائم لك.

ومن ثم نسخ الكود واستخدامه عند الدفع، للاستمتاع بذلك بأحدث العروض والخصومات على المنتجات المخفضة من الحمام المغربي، وأسرار الجمال، وكافة المستحضرات عند التسوق من خلال موقع izil بيوتي.

من مميزات الموقع أنه يقدم لعملائه خدمة التوصيل المجاني داخل الإمارات العربية المتحدة، وذلك لطلبيات أكثر من 100$، ومن الخدمات الهامة الأخرى التي يوفرها الدفع وقت الاستلام، وهي متوفرة في كل من: المملكة العربية السعودية، الإمارات العربية المتحدة، سلطنة عمان، الكويت، البحرين، قطر و يتوفر لكل منهم كود خصم ايزل لكل دولة .

أقسام وفئات متجر ايزل بيوتي

تتواجد العديد من المنتجات المختلفة التي بإمكانك اختيار الفئة المفضلة فيما بينها، ومن هذه الفئات ما يتضمن الآتي:

  • أدوات العناية الأساسية من خلال خصم أزيل.
  • قسيمة خصم متجر ايزل بيوتي على منتجات البشرة الجافة.
  • يوفر منتجات البقع الداكنة والبشرة الباهتة و التي لها كود خصم ايزل .
  • منتجات الوقاية من علامات الشيخوخة و عليه تخفيضات باستخدام كود خصم ايزل .
  • حب الشباب والبشرة الدهنية و تحصل عليه بارخص سعر عند استخدام كود خصم ايزل .
  • الزيوت والحمام المغربي من متجر ايزل أيضًا باستخدام كود خصم ايزل .

مميزات الشراء من خلال كود خصم ايزل

يوفر لك العديد من المزايا الرائعة والخاصة، والتي بإمكانها الاستفادة منها على كافة النواحي كيفما كان اختيارك لنوع المنتج، ومن أبرز هذه المميزات ما يتضمن الآتي:

  • عروض وتخفيضات ايزل متنوعة ومتوفرة على جميع منتجات متجر ايزل، ذلك من أجل إمكانية الاستمتاع بخيرات الطبيعة بأقل الأسعار، كما أن جميع العروض متاحة على الموقع الرسمي، يمكنك الحصول عليها للتوفير عند إتمام عملية الشراء من ايزيل بيوتي عبر استخدامك لكوبون خصم ايزيل وكود خصم المتجر.
  • منتجات طبيعية مائة بالمائة، تم استخراجها من قلب الطبيعة، وهذا ما يعد من المميزات التي تحرص فيها الشركة على توفير جميع السلع الآمنة تمامًا والمؤثرة، لتضفي بها عليك مزيدًا من الجمال والأناقة.
  • هو موقع يدعم كل من اللغتين الإنجليزية والعربية، مع أقسام وفئات متعددة، وذلك من أجل تسهيل عملية التسوق.
  • عمليات استبدال واسترجاع سهلة من أجل ضمان رضا العميل.
  • هناك العديد من الطرق للدفع من خلال متجر ايزل، كما تتواجد خدمات توصيل مجانية وسريعة لجميع دول مجلس التعاون الخليجي بدون حد أقصى أو أدنى.

كود خصم ايزل بيوتي

يمكنك استخدامه من اجل توفير جميع منتجات العناية بالبشرة والصحة والجمال أو فيما تعرف بـ izil beauty بأرخص وأقل الأسعار، هذا بالإضافة إلى إمكانية الاستمتاع بمنتجات ايزيل في السعودية وفي كافة دول الخليج العربي، والتي هي بالمناسبة طبيعية مائة بالمائة، و مستخرجة من أندر الأماكن الطبيعية في العالم في إفريقيا وأماكن أخرى عديدة، وبأرخص الأسعار، من خلال قسيمة خصم متجر ايزل بيوتي لمنتجات العناية بالوجه والعناية بالجسم.

يدعم متجر ايزل تجربة تسوق سهلة وسريعة للمنتجات أون لاين، وهو يسمح في ذلك لجميع محبي الجمال معرفة أفضل المنتجات المتخصصة من أجل جعلك أجمل مما أنتِ عليه، يعتبر متجر ايزل هو الدليل الحصري والشامل لكافة ما تبحث عنه المرأة المتألقة، ولهذا فإن كنتِ تبحثين عن إشراقة طبيعية خلابة أو إطلالة في سهرة عامة، فإن متجر ايزل هو المكان المناسب بالنسبة لكِ.

كوبون خصم ايزل بيوتي

يمكنك استعمال الكوبون الخاص بموقع ايزل، حيث يمنحك خصم يتعدى الـ 20% على كافة المنتجات من العطور والزيوت الأساسية والمنتجات التجميلية المغربية، وذلك حتى تستمتعي بالسحر الخاص لجمال الطبيعة والكون، وهو يتمثل في هيئة عبوات صغيرة، بمجرد أن تلامسك سوف تتألقين بهالات الجمال والصحة والتوهج، ويأتي موقع ايزل في مقدمة متاجر العناية بالصحة والجمال، ذلك لما يوفره من مستحضرات وزيوت طبيعية، قد أتى بها خصيصًا من أجلك من المغرب.

حسنًا، لا داعي أن تفكري كثيرًا ولا حتى أن تقومين بالسفر، حيث أصبحت جميع منتجات المغرب العربي بين يديك الآن وبأقل الأسعار من خلال كوبونات خصم ايزيل بيوتي، ولا يتوقف الأمر عند ذلك فحسب، بل إنه يمنحك عروض وخصومات وهدايا رائعة لن تجديها إلا في متجر ايزيل فحسب، مع خدمات الشحن و الإسترجاع وعدة طرق للدفع مميزة.

مزايا التسوق من موقع ايزيل بيوتي السعودية

يوفر العديد من المزايا الرائعة والفريدة من نوعها، والتي يمكننا التعرف عليها فيما يتضمن الآتي: 

    • يحتوي الموقع على مجموعة مختلفة من المنتجات التي تغطي جميع احتياجاتك، هذا بجانب منتجات العناية والجمال المميزة.
    • المنتجات المعروضة في موقع ازال مصنوعة من مكونات طبيعية مائة بالمائة، كما أنها نباتية كليًا ولا تحتوي على السلفات أو البارابين.
    • تتعدد وسائل الدفع التي يمكنك استخدامها أثناء التسوق من متجر ايزل.
    • يمكنك الاشتراك في النشرة الإخبارية المتواجدة في موقع ايزيل بيوتي، والتي من خلالها يمكنك الاطلاع على أحدث العروض والخصومات التي يوفرها الموقع لعملائه، ولا تنسى في ذلك استخدام كوبون خصم ايزيل.
    • يوفر متجر ايزل فريق عمل متميز، يقوم بالتواصل مع عملائه، من خلال الرقم المخصص في الموقع، أو عن طريق الإيميل الخاص بهم، وذلك حتى يتمكن من الإجابة عن كافة استفساراتهم وتساؤلاتهم بكل سهولة.
  • أفضل منتجات متجر ايزل واستخداماتها

في صدد حديثنا عن كود خصم ايزل وعن كيفية الاستفادة منه في العديد من الاتجاهات المميزة التي لا حصر لها، فإننا هنا سنتعرف على بعض من المنتجات التي يوفرها متجر ايزل لعملائه، بالإضافة إلى ملخص وصف لاستخداماتها، ومن هذه المنتجات ما يتمثل في الآتي:

  • سيروم ايزيل

يعد من أفضل أنواع السيروم الذي قد تستخدمه، فهو قادرًا بشكل أو بآخر على تجديد البشرة وجعلها اكثر حيوية وجمال، كما أنه يضيف لمعان للبشرة، وهذا ما يعمل على زيادة جاذبيتها ، وحيث إن المنتج مصنوع من 98.6% من المكونات القوية المشتقة من الطبيعة، مثل: حمض الهيالورونيك الذي يملأ بشرتك، ويقلل من مدى وعمق التجاعيد، فإن بفضل مفعوله القوي لترطيب البشرة، لا يسبب أي تشقق للبشرة، بل إنه يزيد من صفائها.

كما يحتوي السيروم من متجر ايزل على زيت التين الشوكي، وهو ما يساعد في تهدئة البشرة واستعادة مرونتها، ذلك لكونه ملئ بالأحماض الدهنية الغير مشبعة وإنزيم  Q10 الذي ينتجه الجسم بصورة طبيعية، وهو ما يعد واحدًا من أهم مضادات الأكسدة الأساسية، مما يعملان بشكل رئيسي على تغذية البشرة وحمايتها من أشعة الشمس.

ومن الملفت للنظر أيضًا أن سيروم إيزيل يحتوي على الفيتامينات، والمكونات الطبيعية التي تخفف من آثار حب الشباب، كما أنه يساعد في تنظيف البشرة وتفتيح المسام، بالإضافة إلى تحصن البشرة من أية عوامل ضارة لها.  

و يكنك الحصول على هذا السيروم بارخص سعر ممكن حين تقوم باستخدام كود خصم ايزل .

كريم الوجه لتجديد البشرة من متجر ايزل

يعد كريم الوجه من ازيل مثالي من أجل تجديد البشرة والحفاظ على حيويتها، فهو يحتوي على مواد طبيعية تساعد على زيادة نضارة البشرة، كما أنه مضاد للشيخوخة، ويتلائم مع جميع أنواع البشرة سواء كانت جافة أو حساسة أو دهنية أو مركبة و جميعا عليها تخفيضات باستخدام كود خصم ايزل .

في الواقع تم اختيار مكوناته المشتقة بصورة طبيعية وبعناية من أجل تقليل التجاعيد، وشد وترطيب وحماية البشرة، ومن المميز أنه يحتوي في مضمونه على حمض الهيالورونيك، وهو من الأحماض ذات التأثير القوي في ترطيب ونعومة البشرة.

ومن أجل إكسابها ايضًا اللون الطبيعي، والنقاء المطلوب، كما أنه يعتبر مرطب قوي يعمل على ملأ بشرتك والتقليل من مدى وعمق التجاعيد المبكرة بشكل خاص.

لوشن الجسم المرطب من الشاي الأخضر

هو أحد منتجات متجر ايزل و التي يكثر عليها الطلب و استخدام كود خصم ايزل ، والتي يقبل عليها الكثير من النساء والرجال، ذلك لما له من تأثير سريع على جميع من يستخدمه، وهو غني أيضًا بالأملاح المعدنية، ذلك لكي يعيد التوازن والتجديد، وليمكن صاحبه من الحصول على بشرة ممتلئة، وأكثر حيوية ونضارة.

هذا بالإضافة إلى أنه يعمل على تجديد شباب البشرة، فهو يمكن اعتباره أداة مثالية من أجل إزالة الهالات السوداء، وكذلك الخطوط الدقيقة التي تترك أثر غير مستحب على المدى الطويل، كل هذا يتمكن من القيام به لاحتوائه على زيوت طبيعية، تزيل أي آثار تضر بالبشرة نتيجة العوامل الخارجية والجوية التي قد تتعرض إليها من أتربة وجفاف وغيرهم.

من الملفت للنظر إنه يعمل أيضًا على تسريع تجديد البشرة، وإكسابها لون جميل وصافي، ومشرق، فهذا اللوشن الرائع يحتوي معه مقشر للجسم ذات تأثير قوي و كبير، ومتميز على كل من البشرة والجسم، كما أنه يتمكن من إخفاء عيوب البشرة، والتخلص من علاج حب الشباب والآثار التي يتركها.

علاج حب الشباب سعره مرتفع و لكن مع استخدام كود خصم ايزل سيكون عليه تخفيض .

الصابون المغربي الأسود من متجر ايزل

يشتهر هذا الصابون بفوائده الجبارة والعديدة على البشرة، فهو يمكن استخدامه من أجل تدليك البشرة وعمل روتين مدهش، كما أنه يعطي للجسم مظهر ورائحة جميلة، ويفضل الكثير من العرائس عمل حمام مغربي قبل الإقبال على العرس بأيام قليلة، ذلك لأنه يعطي للجسم نعومة غير مماثلة.

يمتلك الحمام المغربي العديد من الفوائد للبشرة، حيث إنه يقوم بتطهيرها، وهو يستخدم منذ قرون، للحصول من خلاله على بشرة نقية ونظيفة، هذا بالإضافة إلى فوائده العديدة والتي منها تقليل علامات الشيخوخة بشكل سريع على البشرة، كما أنه يساعد في التخلص من الخلايا الميتة بالبشرة.

الجدير بالذكر إن هذا الصابون يساعد في تحسين نسيج الجلد، وذلك لاحتوائه على فيتامين د وأ، وهما اللذان يعطيان الجلد النعومة، كما أنه يمنع من تكون البقع البنية التي تغير من لون الجلد وتسبب الاسمرار، ويأتي مع الصابون لوفة تعمل على نعومة الجسم، والتخلص من أية شوائب وأتربة متعلقة به، كما أن استخدام اللوفة مع الصابون المغربي يمنحنان آثر رائع للجسم، ورائحة مذهلة بشكل ملحوظ.

الصابون المغربي عليه تخفيض كبير باستخدام كود خصم ايزل .

فوائد الصابون المغربي الأسود

يحتوي على الصابون المغربي الأسود على حمض اللادوك، وهو الذي يتميز بأن من طبيعته مقاومة البكتيريا، هذا بالإضافة إلى الآتي:

  • استخدامه كعلاج من أجل تقليل تهيج الجلد المؤلم، وتجديد الخلايا الميتة.
  • تستخدم العديد من النساء في المغرب صابون متجر ايزل قبل إزالة الشعر من المناطق الحساسة، ذلك لأنه يعمل بشكل متقن على تنظيفها تمامًا وإزالة السموم والشوائب  قبل استخدام كريمات ازالة الشعر أو استخدام الشمع.
  • من الملفت للنظر أن شرائك كريم إزالة الشعر من متجر ازيل يعد أيضًا واحدًا من الأمور المميزة، حيث إنه يساعدك على إزالة الشعر من جذوره، والحماية من العدوى الناتجة عن تراكم السموم تحت الجلد.

ولكثرة هذه الفوائد فانت قادر على شرائه بسعر رخيص باستخدام كود خصم ايزل .

زيت الأرجان من متجر ايزل

يعد زيت الارجان من منتجات متجر ايزل الأصلية، وهو من الزيوت النادرة، فهو له استخدامات عديدة للبشرة والشعر، ويعتبر سعر زيت الأرجان ملائم لكافة الأفراد، هذا مقارنةً باستخداماته المتعددة، ولاحتوائه أيضًا على أوميغا 6، وأوميغا 9، والأحماض الدهنية، وحمض اللينولينيك، وحمض الأوليك، حيث تساعد كل هذه الأحماض في الحد من التهابات البشرة وزيادة ترطيبها، كما أنها تحسن من مظهرها وتسهل من امتصاص الجلد لتلك الزيوت.

و لكي تتمته بافضل نوع زيت ارجان يرجى استخدام كود خصم ايزل وقت عملية الشراء .

فوائد زيت الأرجان

يعمل على ترطيب العينين وذلك لاحتوائه على فيتامين أ، وفيتامين د، كما أنه يقوم بكل من الآتي:

  • تنعيم البشرة وترطيبها، وهو يعد بمثابة تونر طبيعي يعمل على محاربة حب الشباب والبقع العمرية، وما تسببه اشعة الشمس، كما يخفض من علامات التمدد.
  • يساعد في تهدئة البشرة بعد الحلاقة عند الرجال، الجدير بالذكر أنه يعد بلسم طبيعي يترك على الشعر، وهذا ما يمنحه لمعان ورونق لا مثيل له، كما أنه يحميه من حرارة مجفف الشعر والمكواة.
  • تعمل الأوميغا 6 والأوميغا 9 المتواجدة في زيت الأرجان من متجر ايزل، على تقليل الزهم المتواجد في الأشخاص ذوات البشرة الدهنية.
  • يقلل من الالتهابات المرتبطة بحب الشباب، ويهدئ من خلايا الجلد التالفة دون إحداث تكلفة مادية عالية، مثل التي تتواجد في الكريمات المخصصة لعلاج حب الشباب.

و اذا كان زيت الارجان سعره مرتفع عليك ان تقوم باستخدام كود خصم ايزل .

قناع جولدن جلو الذهبي من متجر ايزل

يعد بمثابة أحد الأقنعة السحرية التي يقدمها متجر ايزل، لحل جميع مشاكل البشرة المختلفة، والذي من خلاله يمكن أن تصبح البشرة أكثر جمالًا ونضارة، كما أنه يزيد من المظهر الشبابي، هذا لما يحتويه من العسل، والزعفران، وزيت الأركان الذي يشتمل على الأحماض الأمينية، والبيبتايدز، والفيتامينات التي تقوم بتغذية البشرة وجعلها ممتلئة ومشرقة.

يعمل قناع جولدن جلو الذهبي من متجر ايزل على تضييق المسام، وتحفيز الدورة الدموية للوجه، وشده أيضًا، كما تعمل الفيتامينات على تغذية البشرة والتقليل من أمر تعرضها إلى الجفاف، مع شد الوجه بشكل واضح.

في الحقيقة يتميز قناع جولدن الذهبي من متجر ايزل بأنه خالي من الألوان ومن المواد الحافظة، كما أنه خالي من البارابين، ومن العطور الصناعية، وبإمكانك أن تلاحظ الفرق من الاستعمال الأول لقناع جولدن، حيث يتم استعمال مرة واحدة لمرتين في الأسبوع، هذا من أجل الحصول على بشرة حريرية ناعمة، وإشراقة كلها تفاؤل وجمال ونعومة.

يتوفر العديد من الماسكات في هذا المتجر و التي تحصل عليها بسعر رخيص باستخدام كود خصم ايزل .

كود خصم ايزل بيوتي 2024

احصل الآن على أفضل كود خصم ايزل بيوتي 2024، فقط من خلال نسخ كود الخصم الذي يناسبك من الموقع الرسمي، ومن ثم لصقه داخل خانة الرمز الترويجي بالمتجر، والاستمتاع بالخصم.

فقد أصبح التسوق الإلكتروني من خلال كود خصم موقع ايزل بيوتي هو الحل البديل والمثالي للكثير من الناس، ولهذا لا تتردد في الحصول على أكواد خصم مميزة وحصرية على الكثير من الماركات العربية والعالمية المميزة، حتى تستمتع برحلة تسوق إلكترونية آمنة وتحظى بخصومات جبارة على أي من القطع والمنتجات التي ترغب في اقتنائها.

كوبون متجر ايزل 2024

قد تطورت ثقافة البيع والشراء بالفعل من خلال كوبون ايزيل بيوتي أون لاين بصورة كبيرة وملحوظة، فقد أصبح بإمكانك الاستمتاع بعروض رائعة تحتل بشكل أو بآخر جزءً كبيرًا في عالم التسوق الإلكتروني، ومع ازدياد عدد المتاجر، ازدادت المنافسة الشرسة بين ملايين التجار.

ولكن مع استخدام كوبون ايزيل بيوتي أصبح الأمر أسهل كثيرًا، فقد بمجرد قيامك بنسخ الكود ووضعه في خانة الرمز الترويجي، تكون بذلك قد استعملت اقوى طريقة للتوفير.

دليل الشراء من ايزيل بيوتي 

بالطبع لا يوجد أفضل من المواد الطبيعية للعناية بالبشرة والشعر والجسم على الإطلاق، فما بالك لوجود متجر موثوق ومشهور في العالم العربي، يمتلك أسرار الجمال والأناقة في توفير مواد طبيعية بدرجة عالية وبتكلفة جيدة للسيدات.

لا تنسى انه لا يمكنك الشراء من المتجر الا باستخدام كود خصم ايزل .

من الملفت للنظر أن المتجر يعتمد في كافة الخلطات المتوفرة لديه على الآتي:

  • المنتجات الطبيعية بنسبة مائة بالمائة، حيث إن أغلب الخلطات تشتمل على زيت الأركان الطبيعي، وزيت التي الشوي، وزيت اللوز، وزيت حبة البركة، والشاي الأخضر، والعسل، وزيت الورد الدمشقي والطين الغاسول و جميعهم عليهم تخفيضات كود خصم ايزل .
  • يعمل كذلك على إضافة الطين الأبيض، والألوفيرا، وزيت جوز الهند، وزيت الأوكاليبتوس، وزبدة الشيا، والزعفران، وزيت الزيتون، وزيت بذرة عبادة الشمس والجلسرين النباتي، وإكليل الجبل، وزيت المشمش، وزيت الجوجوبا، ونبات اللافندر، والنيلة الزرقاء المغربية باستخدام كود خصم ايزل .
  • ستجد أيضًا منتجات تحتوي على زيت العود، وزيت خشب الأرز، وزيت قشر الليمون، وزيت السمسم، وزيت النعناع الفلفلي، وزيت الورد الدمشقي، والريحان، وزيت الزعتر.
  • إن كانت منتجات متجر ايزل سعرها مرتفع بعض الشئ، فيمكنك استخدام كود خصم ايزل بيوتي للحصول على تخفيض يتعدى الـ 25%.

كيف تستعمل كوبون خصم متجر ايزل؟

يمكنك بعد شراء أي من المنتجات المختلفة من متجر ايزل بيوتي، الاستعانة برمز القسيمة، وذلك من أجل الحصول على خصم هام من جملة مشترياتك، فقط أنت مطالب بإظهار كوبون التخفيض أو كتابة الرمز في صفحة الدفع من أجل التمتع بخصم لا يصدق.

ومن المميز أن كود خصم ايزل يوفر لك تخفيض بنسبة 5% على كافة المنتجات، هذا بالإضافة إلى العديد من العروض المميزة.

فقط قم بنسخ هذه الكوبونات واستخدامها أثناء التسوق، ذلك من أجل الحصول على منتجات العناية بالبشرة ومستحضرات التجميل، بالإضافة إلى أفضل العطور المغربية بأسعار مخفضة مع كوبون خصم ايزل الفعال والمتجدد من داخل الموقع الرسمي.

كيف تستعمل رموز القسيمة في متجر ايزل؟

يمكنك استخدام رمز القسيمة والاستمتاع بالمنتج المفضل الذي سوف تقوم بشرائه، ذلك من خلال اتباعك مجموعة من الخطوات التي تتمثل في كل من الآتي:

  1. مبدئيًا يتم الدخول إلى متجر ايزل، واختيار أي من كوبون ايزيل بيوتي المناسب لك من بين قائمة القسائم المتاحة.
  2. لضغط على نسخ الكود، ومن بعدها الذهاب إلى منتجات ايزيل بيوتي، واختيار ما هو مفضل بالنسبة لك، ومن ثم إضافته إلى سلة الشراء.
  3. القيام بلصق كود خصم ايزل المنسوخ داخل مربع الكوبون، ومن بعدها الضغط على خاصية التفعيل.
  4. أخيرًا أنت بذلك حصلت على خصم عملية الشراء.

العملات المدعومة في ايزيل بيوتي

يمكن القول إن من التسهيلات التي يوفرها متجر ايزل لكافة عملائه هو توفير عملات محلية، يمكن الدفع من خللها، كذلك يقدم المتجر جميع عملاء دول مجلس التعاون الخليجي، هذا بالإضافة إلى العملات الأجنبية أيضًا، ومن هنا قائمة بالعملات التي يتضمنها:

  • الريال السعودي.
  • الدرهم الإماراتي.
  • الدينار الكويتي.
  • الريال العماني.
  • الدينار البحريني.
  • الروبية الهندية.
  • الجنيه الاسترليني.
  • اليورو الأوروبي.
  • الدولار الأمريكي.

تستطيع أن تقوم بتغيير العملات في متجر ايزل بيوتي، وذلك عبر الشريط العلوي في الموقع على الجانب الأيمن، حيث ستجد سهم، ما عليك سوى الضغط عليه واختيار منه العملية التي تقع أنت فيها.

خطوات الشراء بالتقسيط من ايزل بيوتي

في حالة كنت ترغب عزيزي القارئ من متجر ايزل بيوتي، مع التقسيط الشهري، يمكنك الاستعانة بالخطوات التالية:

  1. مبدئيًا قم بالدخول مباشرةً إلى موقع ايزيل بيوتي.
  2. من خلال الشريط العلوي، عليك اختيار اللغة والعملة المحلية لدولتك.
  3.  قم بالضغط على زر تسجيل الدخول.
  4.  في حال كان لديك حساب مسبق قم بتسجيل الدخول إليه، وإذا لم يكن هناك فعليك أن تقوم بإنشاء حساب.
  5. قم بعد ذلك بالانتقال إلى الصفحة الرئيسية في موقع ايزل، وابدأ في عملية البحث عن المنتجات التي ترغب في شرائها.
  6.  ادخل إلى صفحة المنتج المطلوب شرائه، وقم بالاطلاع على قيمة المنتج بالدفع الفوري وقيمة الدفع للمبلغ بالتقسيط.
  7.  قم بالضغط على زر إضافة إلى السلة، وذلك إذا كنت تود شراء المنتج المحدد.
  8.  يمكنك إضافة المزيد من المنتجات إلى سلة المشتريات بذات الطريقة.
  9.  بعدما تنتهي من عملية التسوق، ما عليك سوى الانتقال إلى سلة المشتريات والتي ستجد الأيقونة الخاصة بها في الشريط العلوي من الموقع الإلكتروني.
  10.  سيظهر لك خيار عرض أو تعديل سلة التسوق، قم بالضغط عليه.

استكمال خطوات الشراء بالتقسيط من موقع ايزيل

تبعًا للفقرة السابقة، فهناك بعض من الخطوات التي عليك اتباعها حتى تتمكن بشكل كامل من الدفع بالطريقة التي ترغب بها، وتتمثل هذه الخطوات في كل من الآتي:

  1. بعد الاطلاع على الفاتورة النهائية، يمكنك الضغط على زر انتقل إلى الدفع.
  2. سينتقل بك بعدها إلى صفحة الدفع والتي من خلالها تقوم باختيار وسيلة الدفع الملائمة بالنسبة بك.
  1. قم باختيار الدفع هنا من خلال تطبيق تمارا.
  2. سيظهر لك شروط الدفع من خلال التطبيق وهو الدفع بالتقسيط، وعليك الموافقة.
  3. سيتطلب منك كتابة بيانات الشحن، ومن ثم إتمام عملية الشراء.
  4. بعد الانتهاء من عملية الشراء، من المفترض أن يصل إلى بريدك الإلكتروني الخاص رسالة تأكيد على عملية الشراء، ومن بعدها سيصل إليك رسالة تأكيد على موافقة عملية التسقيط من خلال تطبيق تمار.
  5. بعدما يتم شحن المنتج سيصل إلى بريدك الإلكتروني أيضًا رسالة تأكيد على عملية الشحن وتتبع المنتجات.

الشحن المجاني ايزل بيوتي

إذا كنت ترغب وتبحث عن شحن مجاني، فإن هذا الأمر يختلف باختلاف الدولة التي تقوم بالشحن إليها، ففي حالة كنت تنوي الشراء من داخل دولة الإمارات العربية المتحدة فإن الشحن سوف يكون مجاني بالكامل وبدون حد أدني للمشتريات أو حد أقصى.

ولكن في حالة كان الشحن إلى دول مجلس التعاون الخليجي مثل: المملكة العربية السعودية والكويت والأردن والبحرين وقطر وعمان، فإنه لابد من توافر حد أدني للمشتريات وهو بقيمة مائتي وأربعة ريال سعودي، وذلك في حالة الشحن داخل السعودية.

بينما في بقية دول مجلس التعاون الخليجي، عليك أن تقوم بالشراء بقيمة مائتي درهم أو أكثر من ذلك أو ما يعادله بالعملة المحلية لك، ولكن في حالة كان الشحن الدولي وهناك ضرائب جمارك، فإن العميل هو من يقوم بدفع هذه القيمة وليس متجر ايزل بيوتي.

خيارات الدفع في ايزيل بيوتي

تجدر الإشارة إلى أنه بالرغم من أن متجر ازال يعمل على تسهيل عمليات الدفع، إلا أنه حصر عملية الدفع في طريقتين فقط، الأولى وهي البطاقة الائتمانية والثانية وهي الدفع وقت الاستلام.

  • أولًا: الدفع من خلال البطاقة الائتمانية

يأتي هنا الدفع من خلال الفيزا والماستر كارد، وكذلك أمريكا اكسبريس، وذلك لأحد المصارف التي تنتمي إلى الدولة التي سيتم الشحن إليها، حيث سيكون المطلوب منك كتابة كافة البيانات الخاصة بالبطاقة الائتمانية أثناء خطوات الدفع، وذلك حتى تتم عملية الإتمام مع مراعاة توافر 5% من ضريبة القيمة المضافة.

  • ثانيًا: الدفع وقت الاستلام

هي إحدى وسائل الدفع، والتي من خلالها يقوم العميل بإعطاء قيمة المنتجات نقدًا إلى مندوب الشحن، وهو الذي يصل إلى باب بيتك حتى يقوم بتوصيل المنتجات إليك، وهذه الخدمة تعتبر متوفرة بالشحن المحلي في الإمارات فقط، ومتاحة في الشحن الدولى لكل من السعودية والكويت والبحرين فقط أيضًا.

الدفع من خلال حسابك في ايزل بيوتي

في حالة قمت بالشراء في وقت سابق، ومن ثم أردت إرجاع المنتجات إلى المتجر مرة أخرى، فهذا يعني أنه سوف يتم رد المبالغ المالية مرة أخرى داخل حسابك، ويمكنك وقتها إعادة استخدامها في عمليات شراء لاحقه.

الدفع من خلال كود خصم ايزل بيوتي

يمكن اعتبار استخدام كود خصم ايزل بيوتي أحد وسائل الدفع الجزئية، وذلك لأنه يعمل على توفير خصومات وتخفيضات تصل إلى 12% من قيمة المنتجات التي ترغب في شرائها.

مدة التوصيل في ايزيل بيوتي

تختلف مدة التوصيل حسب الدولة التي سيتم الشحن إليها، وذلك لتوافر المقر الرئيسي من المتجر داخل مدينة الإمارات، فإن عملية الشحن في الإمارات تكون هي الأسرع، والتي تتطلب فقط يومين، وفي حالة كان الطلب في مدينة دبي، فقد يكون التسليم في نفس اليوم أو في خلال اليوم التالي.

أما الشحن إلى بقية دول مجلس التعاون الخليجي، وذلك مثل: السعودية، وقطر، والكويت، وعمان، والبحرين، والأردن، فإنها تتطلب من خمس أيام عمل إلى سبعة أيام عمل.

إرجاع منتجات ايزل بيوتي

يمكنك أن تقوم بإعادة المنتجات إلى المتجر، وذلك خلال فترة سبعة أيام فقط من تاريخ وصول المنتجات إليك، وفي هذا ينبغي توافر بعض الشروط:

  • أن يكون هناك عيوب بالمنتج أولًا.
  • بعدها يتم التواصل مع خدمة العملاء، وذلك عبر الوسائل العديدة المتوافرة إليكم.
  • تواجد إيصال الدفع الخاص بالمنتج.
  • يتم شحن المنتج إلى المتجر من جديد.
  • يقوم المتجر بفحص المنتج، ومن بعدها رد الأموال المدفوعة مرة أخرى.
  • مثل بقية المتاجر الإلكترونية الأخرى، إذا كانت عملية الشراء التي قمت بها، كانت من خلال البطاقة الائتمانية، فهذا يعني أنه سوف يتم رد الأموال المدفوعة إليك لحسابك البنكي ثانيةً.
  • في حالة كانت عملية الشراء تمت من خلال الدفع وقت الاستلام فهذا يعني أنه سوف يتم رد الأموال المدفوعة مرة أخرى في حسابك إلى المتجر، وذلك حتى تقوم بالشراء والدفع معه مرة أخرى.

تتبع الطلبات في ايزل بيوتي

يأخذ المتجر إجازة أسبوعية، وكذلك شركات الشحن، ولا يقوم بالتوصيل في فترات العطلات السنوية مثل: العطلات الوطنية كاليوم الوطني، وإجازات الأعياد الدينية كعيد الفطر، وعيد الأضحى وأيضًا قد يتأخر الشحن في حال قمت بالشراء في فترة التخفيضات والخصومات مثل: عروض الجمعة البيضاء وعروض نهاية العام.

وإذا تأخرت الطلبات عن التسليم، يمكنك أن تقوم بعمل تتبع للطلب ومعرفه معرفة مكانه في الوقت الحالي، حيث هناك طريقتين يمكنك من خلالهما تتبع الطلبيات، وهما كالتالي:

الطريقة الأولى في تتبع الطلبات

بعدما تقوم بالانتهاء من عملية الشراء، سيصل إلى بريدك الإلكتروني رسالة تأكيد على عملية الشراء، وحين يتم تسليم المنتجات إلى شركة الشحن، من المفترض أن تقوم شركة الشحن بإرسال رسالة بريد إلكتروني أيضًا.

في البريد الثاني يمكنك أن تجد كود تتبع الشحن الخاص بالمنتج، ورابط الوصول إلى شركة الشحن.

ما عليك سوى الضغط على رابط شركة الشحن، حيث سيطلب منك إدخال بريدك الإلكتروني وكود تتبع الشحنة، بعدها عليك الضغط على زر تتبع الشحنة، سيظهر لك بعدها المكان المحدد للطلبية والوقت الحالي أيضًا. 

الطريقة الثانية في تتبع الطلبات

بالنسبة إلى الطريقة الثانية، فيمكنك الاعتماد عليها فقط في حالة لم يصل إليك بريد إلكتروني به كود تتبع المنتجات، وهي تعتمد على قيامك بالتواصل مع خدمة العملاء الخاص بمتجر ايزل بيوتي من خلال الواتساب أو البريد الإلكتروني، ومن بعدها سيتم الرد عليك في خلال مكالمة أو إرسال رسالة بمكان الشحنة في الوقت الحالي.

إنشاء حساب ايزل بيوتي

في حال كنت ترغب في الشراء من موقع ايزيل فعليك أن تقوم أولًا بإنشاء حساب على المتجر أو تسجيل الدخول إلى حسابك، إذا كان لديك بالفعل حسابًا مسبقًا.

وبالرغم من أن المتجر يوفر لك إمكانية التسوق وإضافة المنتجات إلى سلة المشتريات بكل سهولة، إلا أنه حينما تقوم بالانتقال إلى عملية الدفع، سيطلب منك تسجيل الدخول إلى حسابك وأن تقوم بإنشاء حساب أيضًا، إذا لم تكن تمتلك واحدًا. 

منتجات متجر ايزل

يحتوي متجر ايزل على جميع المنتجات المغربية التي قد ترغبون في الحصول عليها، وذلك لحاجة الجميع إلى المنتجات المغربية المتميزة والتي يتم استخدامها في التخلص من الحبوب في البشرة أو توحيد لونها، ويتم توفير كود خصم ايزل على العديد من هذه المنتجات.

وسوف تتعرفون على هذه المنتجات خلال الأسطر القادمة مع التعرف على فوائد كل منتج من هذه المنتجات والطريقة التي يمكنكم استخدامها بها أيضًا.

صابونة مغربية

يعتبر من أبرز المنتجات التي يحتوي عليها متجر ايزل هي منتجات صابونة مغربية والذي يعتبر من أفضل أنواع الصابون التي توجد في الوقت الحالي والذي يمتاز باحتوائه على فيتامين ه، ك، أ، بالإضافة إلى زيت الزيتون، والعديد من المواد المضادة للأكسدة التي توجد بين مكوناته.

طريقة استخدام الصابون المغربي

يمكنكم استخدام الصابون المغربي أثناء الاستحمام، حيث يتم استخدامه غسل جميع أجزاء الجسم مع وجود المياه الساخنة، ومن ثم يتم وضعه على الجسم بواسطة أطراف اليد، كما يتم تفريغه على مسامات الجلد حتى يتم تكوين طبقة رقيقة منه.

 

وبعد ذلك يتم ترك الصابون على الجسم لمدة خمس دقائق، ومن ثم يتم بعد ذلك غسله جيدًا بالماء الساخن إلى أن يتخلص منه الجسم بشكل نهائي مع التأكد من ذلك.

 

كما يتم بعد ذلك استخدام ليفة الاستحمام في فرك الجلد، ومن ثم يتم غسله بالماء الساخن حتى تخرج بأبرز النتائج، ويجب الحرص على اتباع هذه الخطوات في استخدام هذا الصابون واستخدام كود خصم ايزل في الحصول عليه.

طريقة استخدام الصابون المغربي بدون بخار

في حال كنتم تريدون التعرف على طريقة استخدام الصابون المغربي بدون بخار، يمكنكم فعل ذلك في المنزل دون الحاجة إلى الذهاب إلى صابونات التجميل، وذلك باتباع الخطوات التالية:

  • في بداية الأمر سوف تقومون بترطيب الجسم جيدًا باستخدام الماء الدافئ.
  • بعد ذلك سوف تقومون بوضع الصابون المغربي بشكل جيد على الجسم مع تركه لفترة من الوقت، حيث أنه يساعد على تنعيم الجلد وإزالة الجلد الميت أيضًا.
  • الآن سوف تقومون بفرك الجسم وتقشيره جيدًا من خلال قفاز أو اسفنجة خشنة حتى تعمل على إزالة أعمق الشوائب.
  • والخطوة الأخيرة التي سوف تقوم بها هي ترطيب البشرة جيدًا باستخدام زيت الأرغان حتى تحافظ على نعومته.

هذه هي طريقة استعمال الصابون المغربي الذي يمكنكم الحصول عليه من خلال متجر ايزل بسعر قليل من خلال استخدام كود خصم ايزل، كما أنها والإجابة الصحية والفعالة عن كيفية استخدام الصابون المغربي، لذا فلا تتردد في اتباع هذه الطرق والخطوات أثناء الاستخدام.

النيلة المغربية

من المنتجات المميزة التي يمكنكم أن تحصلون عليها من خلال متجر ايزل هو منتج النيلة المغربية، والتي تعتبر الخيار الأفضل في الوقت الحالي لتوحيد لون البشرة والتي أثبتت فعالية كبيرة في تفتيح البشرة بشكل فعال، وهي عبارة عن عشبة تنمو في الصحراء المغربية، ويتم توفير كود خصم ايزل على هذا المنتج لتقليل سعره.

طريقة استخدام النيلة المغربية

هناك العديد من الوصفات التي يمكنكم استخدامها كطريقة استخدام النيلة المغربية التي تمتاز بلونها الأزرق والتي يمكنكم الحصول عليها من خلال متجر ايزل، وسوف نعرض لكم العديد من الطرق التي يمكنكم من خلالها استخدام النيلة المغربية، ومن هذه الطرق ما يلي:

وصفة النيلة المغربية الزرقاء مع زيت الصبار

تساعد هذه الوصفة بشكل كبير في توحيد لون البشرة وتفتيحها أيضًا، مع قدرتها الكبيرة على التقليل من التصبغات التي توجد في البشرة، ويمكنكم استخدام الطرق التالية لتحضيرها في المنزل بعد جلبها باستخدام كود خصم ايزل عبر المتجر:

المكونات

  • سوف تقوم بإحضار 4 ملاعق كبيرة من منتج النيلة الزرقاء والتي يمكنكم الحصول عليها من خلال متجر ايزل.
  • ثم بعد ذلك سوف تقومون بإحضار ملعقة كبيرة من منتج زيت الصبار.
  • بالإضافة إلى إحضار علبة من لبن الزبادي.

طريقة التحضير

  • في البداية سوف تقوم بخلط نيلة مغربية الزرقاء مع زيت الصبار وإضافة علبة اللبن الزبادي إليهم.
  • ثم تقومون بعد ذلك بوضع المزيج على البشرة، الوجه والرقبة وغيرهما لمدة لا تقل عن 30 دقيقة.
  • سوف تقومون بترك المزيج على بشرتك حتى اليوم التالي.
  • وعند غسل وجهك سوف تقومون بفعل ذلك باستخدام الماء الفاتر.
  • الآن سوف تقومون بترطيب بشرتك باستخدام الكريم المرطب.
  • من الجيد تكرار هذه الطريقة مرة كل أسبوع.

وصفة النيلة الزرقاء وماء الورد

يمكنكم استخدام هذه الوصفة في التخلص من الرؤوس السوداء التي توجد في البشرة مع توحيد لون البشرة وتفتيحها بشكل كبير، ويمكنكم الحصول على النيلة الزرقاء من خلال المتجر بسعر جيد باستخدام كود خصم ايزل، كما يمكن استخدامها كما يلي:

المكونات

  • سوف تقوم بإحضار ملعقة كبيرة من مادة النيلة الزرقاء.
  • بالإضافة إلى إحضار ملعقة كبيرة من منتج ماء الورد.

طريقة التحضير

  • في بداية الأمر سوف يتم مزج نيلة زرقاء مع ماء الورد إلى أن يمتزجا.
  • بعد ذلك سوف يتم وضع المزيج على الوجه بالكامل مع تركه لمدة 30 دقيقة.
  • الآن سوف يتم تقشير المزيج بالكامل عن وجهك ومن ثم تقومين بغسل بشرتك بشكل جيد بالماء الفاتر.
  • من الجيد أن تقومين بتكرار هذه الطريقة مرة واحدة في الأسبوع مع التكرار لمدة ثلاثة أسابيع.

هذه هي طريقة استخدام نيلة المغربية للجسم مع الحصول على أفضل نتائج ممكن الحصول عليها على الإطلاق في توحيد لون البشرة والتخلص من السواد في مناطق الجسم، لذا فلا تتردد في طلب النيلة من متجر ايزل.

ماسكات متجر ايزل

يحتوي متجر ايزل على الكثير من القناعات والماسكات التي يمكنكم استخدامها لتبييض الوجه والتخلص من المناطق السوداء بشكل فعال، ومن أبرز منتجات الماسكات التي يمكنكم الحصول عليها ما يلي:

قناع الشاي الأخضر للوجه

يعتبر من أفضل المنتجات التي يمكنكم أن تحصلون عليها من خلال متجر ايزل هو منتج قناع الشاي الأخضر للوجه والذي يعتبر من أفضل أنواع الماسكات التي توجد في الوقت الحالي والذي أثبت كفاءة وفاعلية كبيرة في الحفاظ على نضارة الوجه، ويتم تقديمه بسعر جيد من خلال كود خصم ايزل.

فوائد ماسك الشاي الأخضر

من فوائد ماسك الشاي الأخضر ما يلي:

  • يحمي من التعرض إلى سرطان الجلد لاحتواءه على أفضل أنواع مضادات الأكسدة ذات الفعالية الكبيرة في محاربة الجذور الحرة والتي لا يمكنها أن تضر البشرة على الإطلاق.
  • بالإضافة إلى قدرته الكبيرة على محاربة علامات التقدم في السن والتخلص منها، وذلك بعد أن أثبتت الدراسات قدرة الشاي الأخضر على تجديد وإصلاح خلايا الجلد والتخلص من علامات الشيخوخة أيضًا، وهذا ما ينتج عنه أن تكون البشرة باهتة وغير حيوية.
  • وقد أثبت ماسك الشاي الأخضر للوجه فعالية كبيرة في التخلص من تهيج البشرة واحمرارها، وذلك احتواءها على العديد من مضادات الالتهابات، مما يجعله المناسب لعلاج حروق الشمس.
  • بالإضافة إلى قدرته الكبيرة على التخلص من حب الشباب بشكل نهائي، وذلك لاحتواءه على خصائص مضادة للأكسدة والالتهابات والميكروبات أيضًا.

هذه هي أبرز الفوائد التي يمتاز بها ماسك الشاي الأخضر للوجه والذي يمكنكم أن تحصلون عليه من خلال متجر ايزل الإلكتروني بسعر جيد باستخدام كود خصم ايزل، لذا فلا تتردد وقم بشراءه على الفور.

قناع النيلة الزرقاء

يتيح لكم متجر ايزل الحصول على قناع النيلة الزرقاء المميز والذي يعتبر من أكثر أنواع الماسكات فعالية في الوقت الحالي في التخلص من الرؤوس البيضاء وجعل الوجه أكثر نضارة، وهذا ما نال إشادة وإعجاب جميع المستخدمين.

بالإضافة إلى ذلك فإن ماسك النيلة الزرقاء يمكن استخدامه للتخلص من حب الشباب وتفتيح البشرة بشكل فعال، بالإضافة إلى استخدامه لتبييض البشرة بشكل كبير والكثير من الفوائد الأخرى التي ينفرد بها قناع النيلة الزرقاء المميز.

و يمكك الحصول على النيلة الزرقاء باستخدام كود خصم ايزل .

ماسك للجسم بعد الحمام المغربي

للحصول على أفضل نتائج من الحمام المغربي عليك أن تستخدم ماسك للجسم بعد الحمام المغربي والذي يمكنكم أن تحصلون عليه من خلال متجر ايزل الإلكتروني الذي يقوم بتقديمه لكم بأسعار مميزة تناسب الجميع ولن تجدون فيها أي مشكلة، حيث يتم تقديم كود خصم ايزل لتقليل السعر.

بالإضافة إلى أنه يتم استخدام هذا الماسك للجسم بالكامل بعد الإنتهاء من الحمام المغربي على الفور، وهو ضروري للغاية للمرأة والتي يفضل أن تقوم بفعله مرة كل شهر للحصول على أفضل نتائج ممكنة من خلال الحمام المغربي.

هذه هي أبرز أنواع الماسكات التي يمكنكم أن تحصلون عليها من خلال متجر ايزل الإلكتروني وبأسعار مميزة تناسبكم، ونضمن لكم من خلال هذه المنتجات أن تحصلون على أفضل نتيجة ممكنة في التخلص من الرؤوس السوداء وتبييض البشرة بشكل كبير، لذا فلا تتردد في الدخول إلى المتجر والتسوق على الفور.

كيفية استخدام زيت حبة البركة

يعتبر منتج حبة البركة الذي يمكنكم أن تحصلون عليه من خلال متجر ايزل الإلكتروني، من أهم وأفضل المنتجات التي يوفرها لكم المتجر والذي يرغب الجميع في الحصول عليه للكثير من الاستخدامات والفوائد التي يمكنكم الحصول عليها من خلال استخدام زيت حبة البركة، ويتم توفيره بسعر جيد من خلال كود خصم ايزل.

وهناك الكثير من الطرق التي يمكنكم يها استخدام حبة البركة، ومنها ما يلي:

استخدام حبة البركة للتخسيس

  • يمكنكم استخدام زيت حبة البركة بالإضافة إلى اللبن للتخسيس، وذلك من خلال تناول مزيج من المنتج بشكل يومي بعد إضافة كلًا من حبة البركة إلى اللبن.
  • ويمكنكم أيضًا استخدام حبة البركة مع الليمون للتخسيس، وذلك من خلال خلط ملعقتان من بذور الحبة السوداء مع كوب من الماء الدافيء وإضافة الليمون والعسل إليهما ومن ثم تناول المزيج على الريق.

استخدام زيت حبة البركة للمفاصل

  • في حال كنت تريد تليين المفاصل بشكل جيد يمكنك الحصول على منتج زيت حبة البركة من خلال متجر ايزل، وذلك من خلال إضافة نصف ملعقة منه مع نصف ملعقة من العسل بالإضافة إلى كوب من خل التفاح، وبعد ذلك سوف تقوم بتدليك المفاصل باستخدام هذا المزيج مرتين يوميًا.
  • بالإضافة إلى ذلك فإنه يمكنكم تناول زيت حبة البركة أو جميع منتجاتها الأخرى حتى تتمكن من تخفيف خدة التهاب المفاصل بشكل جيد.

استخدام زيت حبة البركة من متجر ايزل للجلد

  • يمكنكم استخدام زيت حبة البركة بالإضافة إلى عصير الليمون المخفف للتخلص من مشكلة تشقق كعب القدم وعلاجها بشكل نهائي، وذلك من خلال تدليك المنطقة التي يوجد بها تشققات.
  • كما يمكنكم من خلال استخدام زيت حبة البركة مع إضافتها إلى زيت الزيتون التخلص من حب الشباب بشكل فعال، ويجب عليكم وضع الماسك على الوجه لمدة لا تقل عن ربع ساعة.

استخدام زيت حبة البركة للشعر

  • يمكنكم شراء زيت حبة البركة من متجر ايزل وتوزيعها بشكل جيد على فروة الشعر حتى تحصلون على شعر قوي ولا يتساقط، ويجب عليكم تركه على الشعر لمدة لا تقل عن 45 دقيقة.
  • وفي حال كنتم تعانون من وجود القشرة بشكل كبير في فروة الرأس، يمكنكم إضافة زيت حبة البركة إلى زيت جوز الهند مع تركه على فروة الرأس لمدة لا تقل عن نصف ساعة.
  • كما يمكنكم استخدام زيت حبة البركة لجعل الشعر كثيف، وذلك من خلال إضافته إلى زيت الخروع وإضافته إلى الشعر مع تركه لمدة لا تقل عن نصف ساعة.

هذه هي كيفية استخدام زيت حبة البركة لمعالجة الكثير من المشاكل التي تعاني منها بشكل فعال، ويمكنكم أن تحصلون عليها من خلال الدخول إلى متجر ايزل الإلكتروني واستخدام كود خصم ايزل، لذا فلا تتردد وقم بشراء المنتج على الفور.

ما هو العكر الفاسي

العكس الفاسي أو ما يعرف باسم دم الغزال، هو من المواد التي يتم استخراجها من نبات شقائق النعمان والرمان أيضًا، وفي العادة ما يتم استخدامه مع العديد من مستخلصات النباتات في صناعة مواد التجميل التي يتم وضعها على الشفاه واليد والخد.

و للحصول عليه يمكنك استخدام كود خصم ايزل .

ويتم تخزين العكر الفاسي على هيئة مسحوق يكون باللون الأحمر وذلك في زجاجات صغيرة، كما أنه يتواجد بشكل كبير في مناطق أفريقيا والمغرب على وجه الخصوص.

مع العلم أن اللون الزاهي الخاص بالعكر الفاسي يعتمد على المادة التي يتم خلطها معه نظرًا للألوان المميزة الذي ينفرد بها، كما أثبت كفاءة كبيرة في التعامل مع مشكلة ارتفاع ضغط الدم ومرض السكري والخلايا السرطانية أيضًا لاحتواءه على مواد كيميائية تساعد على ذلك، على الرغم من عدم إثبات ذلك بشكل علمي.

ماء الميسيلار

يعتبر ماء الميسيلار أحد أفضل المنتجات التي يمكنكم أن تحصلون عليها من خلال متجر ايزل، وهو عبارة عن منظف للوجه ويمكن استخدامه في إزالة المكياج أيضًا، وهو يتم صناعته من جزيئات MICELLES، ويمكنكم أن تحصلون عليه من خلال المتجر بسعر جيد باستخدام كود خصم ايزل.

وحزيئات MICELLES هي عبارة عن نوع من الزيت الذي يتم حبسه في المياه والذي يمكنك استخدامه في تنقية بشرتك بشكل جيد والتخلص من الأوساخ التي توجد بالمسام بشكل سريع دون الحاجة إلى غسل الوجه أو فركه بالصابون.

بالإضافة إلى أن ماء الميسيلار لا تحتوي على مواد حافظة على الإطلاق، وهذا ما يجعله مناسب جدًا لجميع أنواع البشرة بالإضافة إلى البشرة الحساسة أيضًا.

أنواع المقشر في متجر ايزل

يحتوي متجر ايزل على العديد من أنواع المقشر التي يمكنكم الحصول عليها من خلاله، ومن أفضل الأنواع التي يحتوي عليها ما يلي:

  • مقشر الشاي الأخضر

يعتبر مقشر الشاي الأخضر من أفضل المنتجات التي يمكنك من خلال استخدامه الحصول على بشرة نضرة وخالية من الرؤوس السوداء، ويمكنك أن تحصل عليه من خلال متجر ايزل و سعر رخيص باستخدام كود خصم ايزل .

  • مقشر الفروة

يمكنكم من خلال متجر ايزل الحصول على جميع المنتجات التي يمكن استخدامها كمقشر الشعر وفروة الرأس والتي أثبتت كفاءة وفاعلية كبيرة في فعل ذلك وبأفضل شكل ممكن.

بالإضافة إلى أن المتجر يحتوي على منتجات يمكن استخدامها كمقشر للشعر الجاف وأخرى مقشر للشعر الدهني أيضًا، والكثير من المنتجات التي يمكنكم الاختيار من بينها و سعرها رخيص باستخدام كود خصم ايزل .

  • مقشر الملح من متجر ايزل

يوجد العديد من الماسكات التي يمكن استخدامها كمقشر الملح للتخلص من الجلد الميت والمساعدة في تبييض البشرة بشكل كبير، ويتم توفير هذه المنتجات بأسعار مميزة من خلال المتجر والتي لن تجدون فيها أي مشكلة على الإطلاق.

سعر المقشر عليه رخص باستخدام كود خصم ايزل .

  • مقشر الوردي

من أفضل أنواع مقشر الوردي التي توجد في الوقت الحالي هو مقشر نيتروجينا الذي أشاد به الجميع لعملية التقشير الجيدة التي يمكنكم أن تحصلون عليها من خلال استخدامه.

المقشر الوردي عليه تخفيض عند استخدام كود خصم ايزل .

  • مقشر صبار

تعتبر منتجات التنظيف التي يتم استخلاصها من الصبار هي المنتجات الأفضل والأكثر فاعلية للتنظيف في الوقت الحالي على الإطلاق، لذلك فإن منتج مقشر الصبار يعد من أفضل أنواع منتجات المقشرات التي يقدمها لكم متجر ايزل.

فمن خلال المنتج يمكنكم الحصول على أفضل عملية تنظيف للبشرة والتخلص من المسام السوداء، بالإضافة إلى التخلص من الجلد الميت بشكل نهائي أيضً.

هذه هي أبرز منتجات المقشرات التي يمكنكم أن تحصلون عليها من خلال متجر ايزل بسرعة وسهولة وبأسعار مميزة تناسب الجميع ولن تجدون فيها أي مشكلة على الإطلاق من خلال تقديم كود خصم ايزل، لذا فلا تتردد في الدخول إلى المتجر والتسوق على الفور.

مجموعة الشاي الأخضر

من أهم مجموعات المنتجات التي يوفرها لكم متجر ايزل هي مجموعة الشاي الأخضر المميزة التي يمكنكم استخدامها لتنظيف البشرة والتخلص من البقع السوداء وتنظيفها بأفضل شكل ممكن الحصول عليه على الإطلاق.

وتحتوي هذه المجموعة على العديد من المنتجات التي يتم تصنيعها بشكل كبير من خلال الشاي الأخضر الذي يمتاز باحتوائه على الكثير من الخصائص المميزة والفريدة التي تعطي أفضل عملية تنظيف ممكنة.

احصل على المجموعة كاملة باستخدام كود خصم ايزل .

مجموعة الحمام المغربي

يمكنكم من خلال متجر ايزل الحصول على مجموعة الحمام المغربي التي تتكون من العديد من المنتجات التي نضمن لكم من خلال استخدامها أن تحصلون على أفضل عملية تنظيف يمكن الحصول عليها على الإطلاق وبأفضل شكل ممكن.

وتتكون المجموعة من سكراب التقشير الذهب الذي يحتوي على العديد من حبيبات الذهب المميزة التي تعطي البشرة نضارة وجمال مع تفتيح لونها بشكل فعال أيضًا، وهذا يعد من أبرز المواد الذي يحتوي عليها المنتج.

كما يحتوي أيضًا على العديد من منتجات الصابون المغربي المميزة والطبيعية الذي يتم استخلاصه بشكل طبيعي من زيت الزيتون النقي بالإضافة إلى حب الهال والزعفران المميز والذي يساعد على إعطاء راحة ونظافة كبيرة من خلال استخدامه مع تفتيح لون البشرة بشكل فعال أيضًا، لذا فقم بالدخول إلى المتجر واستخدام كود خصم ايزل للحصول عليه.

مجموعة الصابون المغربي

من مجموعة المنتجات المميزة التي يوفرها لكم متجر ايزل الإلكتروني هي مجموعة الصابون المغربي الخاصة بالعناية بالجسم والحصول على أفضل عملية تنظيف ممكنة على الإطلاق، ويمكنكم استخدامها في التخلص من الرؤوس السوداء بشكل نهائي وتفتيح البشرة بأفضل شكل ممكن، ويتم توفير كود خصم ايزل على هذا المنتج.

ماهو التريتمنت للشعر

يبحث الكثير من الأشخاص في الوقت الحالي عن ماهو التريتمنت للشعر، وهو عبارة عن بعض المنتجات التي يتم استخدامها والعمل بها للحصول على شعر صحي من خلال اتباع أفضل طرق العناية بالشعر.

فمن خلال تريتمنت الشعر سوف تتمكنون من تهدئة الحكة التي توجد في فروة الرأس والتي قد تسبب سقوط الشعر وجعل مظهره باهت أيضًا، بالإضافة إلى التغلب على الدهون الزائدة في الشعر وإعادة توازنه كي لا تكون فروة الشعر جافة للغاية أو مليئة بالدهون الضارة.

ويحتوي متجر ايزل على الكثير من المنتجات التي تحتوي على التريتمنت للشعر والتي يمكنكم استخدامها للحصول على شعر صحي وجميل، لذا فلا تتردد في الدخول إلى المتجر والتعرف على هذه المنتجات على الفور واستخدام كود خصم ايزل.

موقع منتجات مغربية

يعتبر متجر ايزل هو أفضل موقع منتجات مغربية موجود في الوقت الحالي والذي يمكنك من خلاله الحصول على كافة المنتجات المغربية التي ترغب فيها وبأسعار مميزة لن تجدونها في أي مكان آخر على الإطلاق.

حيث تعتبر المنتجات المغربية من أفضل أنواع المنتجات التي يتم استخدامها في الكثير من الأغراض، فعند البحث عن منتجات تجميل سوف تجد أبرزها هي المنتجات المغربية، وعند البحث عن منتجات للعناية بالجسم سوف تجد العديد من المنتجات المغربية الطبيعية، كما يمكنكم من خلال المتجر الحصول على نيلة مغربية بكافة أنواعها.

و جميع المنتحات المتوفرة عليه بسعر غالي و لكن التخفيض يأتي من خلال كود خصم ايزل .

موقع زيت الأرغان

يعتبر متجر ايزل أفضل موقع زيت الأرغان في الوقت الحالي والذي يمكنكم من خلاله الحصول على كافة المنتجات الخاصة بزيت الأرغان، والتي تعتبر من أنواع الزيوت النادرة والتي لا يمكنكم الحصول عليها بسهولة.

 

ويمكنكم من خلال موقع اركان الخاص بنا الحصول على جميع المنتجات التي ترغبون وبأسعار مميزة تناسب الجميع ولن تجدون فيها أي مشكلة على الإطلاق، وذلك لتقديم كود خصم ايزل لتقليل ههذ الأسعار بشكل أكبر.

 

كما أنه يتم من خلال موقع اركان تقديم جميع المنتجات التي ترغبون فيها والتي يتم صناعتها من زيت الأركان، لذا فلا تتردد في الدخول إلى متجر ايزل الذي يعتبر أفضل موقع زيت الأرغان في الوقت الحالي.

  • منتجات مغربية في جدة

إن كنت من قاطني مدينة جدة في المملكة العربية السعودية وأردت أن تحصل على منتجات مغربية في جدة، يمكنك أن تقوم بالدخول إلى متجر ايزل الذي يعد أفضل موقع يمكن من خلاله الحصول على منتجات مغربية في الوقت الحالي واستخدام كود خصم ايزل لتقليل السعر.

حيث أن منتجات مغربية جدة تعتبر أفضل المنتجات الطبيعية التي لن تجدون لها مثيل في أي مكان آخر في شتى بقاع العالم، لذا فإن كنت من ساكني مدينة جدة فلا تتردد في الدخول إلى متجر ايزل والحصول على منتجات مغربية جدة على الفور.

  • منتجات النعناع من متجر ايزل

يمكنكم من خلال متجر ايزل الحصول على جميع منتجات النعناع الطبيعي الذي ترغبون فيها وبأفضل شكل ممكن وبأسعار مميزة تناسب الجميع نم خلال تقديم كود خصم ايزل، ومن منتجات النعناع اللذي يحتوي عليها المتجر ما يلي:

  • نعناع البري

يعتبر نعناع البري من أهم المشروبات التي يجب أن تتوافر في النظام الغذائي الخاص بك للخصائص الصحية الكثيرة التي ينفرد ويمتاز بها والتي تجعل من الضروري تناوله بشكل مستمر.

مع العلم أنه وعلى الرغم من الفوائد الكثيرة التي تتعلق بمنتج نعناع البري إلا أنه قد يكون سام في حال تم استخدامه بجرعات عالية، لذلك فيحزر الجميع من تناوله بصفة عامة.

النعناع البربرمتوفر على الموقع و تحصل عليه باستخدام كود خصم ايزل .

  • نعناع مدبب

يمكنكم من خلال متجر ايزل الحصول على منتج نعناع مدبب والذي يعتبر من أبرز المنتجات العشبية الطبيعية التي تساعد على التخلص من مشكلة سرعة القذف في الوقت الحالي.

ونعناع مدبب عبارة عن عشب يتم استخدام الأوراق والزيت الخاص به في تصنيع الدواء، كما أن الزيت الذي يحتوي عليه على العديد من المواد الكيميائية التي أثبتت فعالية كبيرة في تقليل الالتهابات مع تغيير مستويات الهرمونات أيضًا، مثل هرمون التستوستيرون، ويتم تقديم المنتج بسعر جيد من خلال كود خصم ايزل.

  • نعناع مغربي

يعتبر نعناع مغربي من أفضل أنواع المشروبات التي يتم تناولها في المغرب في الوقت الحالي والذي يمتاز بطعمه الشهي والجميل ذو رائحة النعناع المعروفة، وهو من المشروبات المغربية المميزة التي يرغب الجميع في الحصول عليها.

لذلك ففي حال كنت ترغب في أن تحصل على منتج نعناع مغربي أو أي منتج آخر من منتجات النعناع التي تعرفتم عليها، كل ما عليكم القيام به هو الدخول إلى متجر ايزل الإلكتروني على الفور وبدء التسوق باستخدام كود خصم ايزل لتقليل الأسعار.

موقع بيوتي بالعربي

يعتبر متجر ايزل هو أفضل موقع بيوتي بالعربي موجود في الوقت الحالي والذي يحتوي على جميع منتجات العناية بالبشرة والشعر والتي أثبتت كفاءة وفاعلية كبيرة في فعل ذلك وبأفضل شكل ممكن الحصول عليه على الإطلاق.

 

بالإضافة إلى ذلك فإن موقع بيوتي بالعربي ومتجر ايزل يحتوي على الكثير من المنتجات التي لا يسهل على أحد الحصول عليها من أي مكان آخر في المنطقة العربية، ولكن يمكنكم أن تحصلون عليها بسهولة من خلال متجر ايزل وبأسعار مميزة لن تجدون فيها أي مشكلة على الإطلاق من خلال كود خصم ايزل، لذا فلا تتردد وقم ببدء التسوق على الفور.

كيف احصل على شحن مجاني في ايزيل بيوتي ؟

يمكن أن تحصل على الشحن المجاني بالكامل في مجلس التعاون الخليجي ، في دولة الإمارات تحصل على الشحن حين تقوم بالشراء بقيمة 200 درهم أما عن الشحن المجاني في المملكة العربية السعودية فهي بسعر 200 ريال او أكثر من ذلك .

ما هو متجر ايزل بيوتي ؟

هو متجر متخصص في جميع انواع منتجات التجميل والعناية المغربية في منطقة الخليج العربي حيث يتوفر لدى المتجر منتجات العناية بالوجه و منتجات العناية بالجسم و منتجات العناية بالشعر ومنتجات العناية بالرجال مع الاستفادة من العروض و التخفيضات في المتجر .

كم تبلغ مدة شحن ايزل بيوتي ؟

في حالة طلب الشحن داخل الامارات العربية المتحدة فإنه يتطلب يومين عمل فقط على الأكثر في حين ان التوصيل الى باقي دول مجلس التعاون الخليجي فإنه يتطلب من خمسة ايام الى سبعة ايام عمل ، مع مراعاة الاجازات الاسبوعية للمتجر و لشركات الشحن وكذلك الاجازات في المناسبات الدينية و الوطنية السنوية .

كيف استخدم كود خصم ايزل ؟

الامر بسيط كل المطلوب منك ان تقوم بإنشاء حساب المتجر ثم القيام بعد ذلك بالدخول الى المتجر عبر حسابك واضافة المنتجات إلى سلة المشتريات وكذلك اضافة كود الخصم في سلة المشتريات و ذلك حتى تكون على الاستخدام الصحيح كود الخصم .

هل كود خصم ايزل بيوتي صالح على جميع المنتجات في المتجر ؟

نعم حين يقوم المتجر بتوفير كود خصم فإنك ستكون قادر على استخدام هذا الكود على جميع المنتجات و في حالة اذا كان كود الخصم يأتي على عدد محدد من المنتجات سنخبرك بذلك قبل أن تقوم بعملية الشراء من هذا المتجر ، و لكن عليك أن تراعي أن الخصومات لا تعمل على المنتجات التي عليها تخفيضات من قبل المتجر في الأساس .