كوبون boohoo

كوبون boohoo ، كود خصم بوهو ، يعتبر متجر بوهو المملكة العربية السعودية و متجر بوهو الإمارات العربية وفي باقي دول الخليج من اهم المتاجر المتخصصة فى مجال الموضة بشكل عام و يمكنك ان تقوم بزيارته و طلب شراء المنتجات و الشحن الى باب منزلك بالاضافة الى حصولك على كوبون خصم بوهو من خلال موقعنا الحالي .

ما هو متجر بوهو ؟

يستهدف متجر بوهو منتجات الرجال و النساء للملابس من عمر ستة عشر عام حتى ثلاثين عاما ، وقد بدأ هذا المتجر بالعمل منذ عام 2006 في مدينة مانشستر في دولة انجلترا و يمتلك المتجر أكثر من 36 ألف منتج مختلف و في نهاية عام 2018 حقق المتجر مبيعات عالية وفي الوقت الحالي فإن المتجر يمتلك المتجر الالكتروني الذي يمكن من خلاله الشراء من جميع دول العالم و الشحن حتى باب المنزل .

مميزات الشراء من متجر بوهو Boohoo

عرض التوصيل المجاني

في الوقت الحالي فإن متجره وهو يوفر للسيدات التي يقمن بشراء المنتجات النسائية من داخل المتجر ميزة الشحن و التوصيل المجاني على جميع المنتجات التي يقمن بشرائها سواء كانت هذه هي المرة الاولى في عملية الشراء او لم تكن ، و لكن المتجر اشترط لذلك أن تكون عملية الشراء برصيد لا يقل عن 30 دولار .

تعدد وسائل الدفع

يوفر لك المتجر إمكانية سداد قيمة المشتريات بأكثر من طريقة منها خاصية الدفع بالبطاقة الائتمانية البنكية سواء كانت من نوع ماستر كارد او من نوع فيزا ، و في حالة إذا كنت من محبي التعامل الالكترونية باستخدام حسابك في بنك باي بال فيمكنك السداد أيضا من خلال لقيمة هذه المنتجات .

الدفع عند الاستلام

على الرغم من ان وسائل الدفع الالكترونية هي الاكثر استخدام في الوقت الحالي الا أن المتجر أيضا يراعي محبي التعامل النقدي و ذلك من خلال خاصية الدفع عند الاستلام ، وهو ما يعني انك تقوم بطلب المنتجات المشتراة و عندما تصل الى باب منزلك تقوم بدفع القيمة المالية المطلوبة ، و تتوفر هذه الميزة في كل من المملكة العربية السعودية وفي دولة الإمارات العربية المتحدة ودولة قطر ودولة الكويت وسلطنة عمان .

خاصية الاسترجاع المجاني

في حالة إذا قمت باستلام المنتج المطلوب شرائه و لم تجد أنه مناسب لك من حيث القياس او الشكل او الخامة و اي كان السبب فيمكن لك إرجاع المنتجات بشكل مجاني خلال أربعة عشر يوما من تاريخ استلام المنتجات ، حيث يتم تقديم طلب من خلال الحساب على المتجر بإرجاع المنتجات لتقوم شركة الشحن بالتواصل معك إرجاع المنتجات ، و في حالة إذا كانت عملية الدفع لهذه المنتجات من خلال البطاقة الائتمانية فأنه يتم إرجاع المنتجات إلى الحساب مرة اخرى ، اما اذا كانت عملية الدفع من خلال الدفع النقدي عند استلام المنتجات فإن استرداد الأموال يتم من خلال إرجاع قيمة شرائية لك على حسابك في الموقع .

الحصول على هدية مجانية

في كل مرة تقومين سيدتي بطلب شراء احد المنتجات أو مجموعة منتجات في سلة شراء واحدة من متجر بوهو فانكي ستحصلين على هدية مجانية و لا تقومين بالدفع اي رسوم اضافية .

الشحن السريع

على الرغم من أن متجر بوهو هو متجر بريطاني المنشأ و لا يمتلك فروع داخل الدول العربية وبالتالي فإن المنتجات التي تقومين بشرائها من هذا المتجر يتم شحنها بشكل دولي من بريطانيا الى باب منزلك في الدولة العربية ، إلا أنه و مع ذلك يتميز بالشحن السريع وذلك لأنه يمتلك العديد من سوائل الشحن التي تتم بها الشحنات اليومية ، و قد أعلن المتجر على أن الشح الى منطقة الشرق الأوسط يأخذ في المتوسط ما بين خمسة ايام عمل الى ثماني أيام عمل .

دليل المقاسات

من العيوب المتكررة في عملية الشراء من المتاجر الالكترونية هي فكرة شراء المنتجات بقياس خاطيء وهو ما ينتج عنه ارجاع المنتجات و استبدالها بأخرى ، ولذلك فان متجر بوب هو يوفر لك ما يسمى ” دليل المقاسات ” فعند قيامك بالدخول الى المنتجات نملك قلوب شرائه ستجدين هذا الجدول و الذي يحتوي على جميع المقاسات بالاضافة الى القياسات المناسبة له ، كما يمكنك الاعتماد على القياسات الغربية في ذلك وذلك مثل الحصول على القياسات بناء على القياسات الانجليزية أو القياسات الاوروبية او القياسات الامريكية او القياسات الكندية أو القياسات الاسترالية او القياسات النيوزلندية .

مصاريف شحن منخفضة

في حالة القيام بشراء احد المنتجات بسعر ارخص من 30 دولار يتم دفع قيمة شحن تبلغ 11 دولار فقط .

الشراء دون إنشاء حساب

على الرغم من أن جميع المتاجر تتطلب ان تقوم بإنشاء حساب من أجل القيام بالحصول على المشتريات في المتجر الا ان متجر بوهو يوفر لك امكانية القيام بتسويق المتجر من اجل الشراء دون أن تكون قد انشأت حساب مسبق ، و لكنك في حالة إنشاء حساب فإنك ستحصل على الكثير من المميزات .

تتبع الطلبات

يمكنك من خلال حسابك في متجر بوهو ان تقوم بتتبع الطلبات و ذلك من خلال الدخول الى صفحة الطلبات الخاصة بك ثم تقوم بالضغط على كل طلبية منهم و سيظهر لك مكانها في الوقت الحالي اذا كانت بالفعل مازالت داخل مقر شركة بوهو او اذا تم تسليمها الى شرك الشحن او اذا كان في الطريق الى منزلك .

الكثير يعتقد ان متجر بوهو لا يوفر سوى منتجات النساء فقط و هي الملابس النسائية و لكنه ايضا يوفر الكثير من منتجات الرجال و التي منها الملابس الرجالية والكثير من المنتجات الاخرى ، ولا تنسي قبل الشراء ان تستخدم كوبون boohoo للحصول على اقوي التخفيضات .

 

ما هو موقع بوهو ؟

هو متجر متخصص في الملابس النسائية والشبابية لمختلف المناسبات في المملكة العربية السعودية مثل ملابس الدنيم و البنطلونات و القطع العلوية و الفساتين و الاحذية الاكسسوارات منتجات التجميل النائية ، اما بالنسبة للرجاء فيمكنهم اقتناء الملابس و القطع العلوي القطع الرياضية والأحذية الرجالية و المقاسات الكبيرة الحجم .

كيف احصل على اكبر تخفيض في متجر بوهو ؟

من داخل المتجر يوجد خصومات تصل الى 40% على عدد من المنتجات يمكنك الاعتماد على هذه الصومال ولك التخفيض لا يأتي على جميع المنتجات و في المقابل يمكنك الاعتماد على كون بوهو المتوفر لدينا لتحصل على خصومات على كل المنتجات في المتجر تبدأ من 10% لتصل إلى 25% من القيمة الأساسية للمنتجات مع الاستفادة من الشحن المجاني بدل من دفع رسوم الشحن .

ما هو دليل مقاسات بوهو ؟

دليل المقاسات متوفر على كل الملابس المتوفرة في المتجر والذي من خلاله يمكنك التعرف على التفصيلات الكبيرة و الصغيرة و الطويلة و ملابس الحوامل من حيط محيط الصدر و حمالة الصدر و الخصر و الارداف و طول الساق تعتمد عليه في اختيار مقاس الملابس المضبوط .

هل كود خصم وهو فعال على جميع المنتجات ؟

نعم كود الخصم فعال و مجرب بنسبة 100% على جميع المنتجات في المتجر و في حالة اذا كان كود الخصم لا يصلح على عدد من المنتجات فإننا سأخبرك بذلك قبل أن تبدأ في استخدام الكود على هذه المنتجات و لكن بشكل عام فان كود الخصم لا يعمل على المنتجات التي عليها تخفيضات و خصومات في المتجر .

ما هي خيارات الدفع في بوهو ؟

يمكن الدفع من المتجر من خلال الفيزا او ماستر كارد او امريكان اكسبريس و كذلك الدفع عبر بطاقات مدى الشهيرة في السعودية .