كوبون aliexpress

كوبون aliexpress او كود خصم علي اكسبريس ، من خلال موقعنا الحالي ستتمكن من الحصول على كود خصم aliexpress و هو الكود الذي تقوم باستخدامه فقط عند الشراء من داخل هذا المتجر حيث تقوم بنسخ ثم لصق هذا الكود في المكان المخصص له وقت عملية الشراء لتحصل على خصومات تبدأ من 10% على قيمة المنتجات و التي تختلف بحسب قيمة المنتج و سعره و الكمية المطلوبة ايضا ، و هذا الامر يعتبر أفضل ما يمكنك الحصول عليه من خصومات كما يمكنك ان تقوم بمشاركة هذا الكود مع الأصدقاء ليكونوا قادرين على الشراء من المتجر و الحصول على الخصومات ايضا .

رمز ترويجي aliexpress تخفيض 5 دولار

يعتبر متجر على اكسبريس الصينى اهم متجر تجزئة فى العالم ويتنافس هو ومتجر امازون بشكل كبير جدا فى الصعود الى عرش المتاجر الالكترونية فى العالم ، متجر aliexpress يبيع كل شئ تقريبا يحتاجه اى انسان فى حياته اليومية العادية ، اى منتج تريد شرائه وبحثت عنه ولم تجده فى بلدك او فى متجر الكترونى اخر ، تستطيع وبكل سهولة الدخول الى موقع على اكسبريس والبحث عن هذا المنتج الذى ترغب بشرائه ومن المؤكد انك سوف تجد ضالتك فى هذا المتجر الرائع الذي يضم ملايين المنتجات التى تجدد ويضاف اليها باستمرار يوميا منتجات اخرى ، ليس هذا كل شئ ، بل ننصحك ايضا ان تحصل على رمز عرض ترويجي aliexpress من الرموز او الكوبونات الموجودة فى هذه الصفحة لكى تحصل على خصم 5 دولار اضافية على اى منتج مهما كان السعر .

نصائح الشراء من علي اكسبريس

عليك دائما أن تتأكد من جميع المواصفات المضافة في صفحة المنتج و ذلك لان المنتج سيصل الي وفقا لهذه المواصفات و كذلك عليك ان تشاهد تقيمات العملاء السابقين حول هذا المنتج لكي تتعرف على المميزات و العيوب بشكل واقعي و ايضا عليك ان تشاهد تقيم التاجر ذاته حيث يوفر المتجر للعملاء امكانية تقييم التاجر و التي من خلالها ستتمكن من التعرف إذا كان التاجر جيد ام لا ، اخيرا لا تنسي نسخ كوبون aliexpress المتوفر فى هذه الصفحة و المناسب لمشترياتك .

متجر على اكسبريس ، في حالة ان كنت تاجر أو عميل فيمكنك الاعتماد على متجر على اكسبريس و الذي يمكنك ان تقوم بشراء قطعة واحدة من منتج معين و ايضا يمكنك ان تقوم بشراء أكثر من 100 قطعه من نفس المنتج بسعر الجملة بشكل مخفض عن شراء قطعة واحدة ، و لذلك يمكن أن نصنف متجر على اكسبريس على أنه واحد من افضل المتاجر الالكترونية في شراء مختلف المنتجات التي يمكن استخدامها في يومك التقليدي .

نبذة عن متجر على اكسبريس

البداية الحقيقية لمتجر علي اكسبريس كانت في عام 2010 حينما كان يعمل بشكل محلي داخل دولة الصين باعتباره مخزن لجميع التجار داخل الدولة و خاصة التجار الذين يقومون بترويج المنتجات على الإنترنت ، يعتبر علي اسكبريس تابع لموقع علي بابا الشهير ويتميز كلامها بأن اسعارهم هي سعر الجملة للمنتجات مما يجعلها الارخص على الاطلاق .

الفكرة هنا انك تقوم بشراء جميع المنتجات صينية الصنع من شركات و مصانع داخل الصين ويوفر عليك هذا المتجر عناء السفر الى الصين من اجل شحن المنتجات وشرائها .

على الرغم من انه متجر صيني الا ان المميزات المتوفرة به ربما لن تجدها في الكثير من المتاجر المنافسة ، هذا المتجر يوفر لك جميع المنتجات التي يمكن أن تحتاجها بداية من الملابس الى الاكسسوارات اللى الالكترونية بمختلف انواعها الى منتجات الرياضة و الألعاب و الترفيه و غيرها الكثير .

متجر يمكنك من الشراء والشحن الى اي مكان بالعالم و الى جميع الدول العربية دون أي حظر كما يوفر المتجر الكثير من الخصومات التي تصل في كثير من الأحيان إلى 50% من قيمة المنتج خاصة عند استخدام كود خصم علي اكسبريس او كوبون aliexpress ، يوفر لك المتجر جميع المنتجات الاصلية .

يصنف موقع علي اكسبريس ايضا على انه المنافس القوي لموقع امازون الامريكي و ذلك من حيث تعدد انواع المنتجات المتوفرة على هذه المتاجر و قدرتها على الشحن إلى مختلف دول العالم ، كما انه يدعم جميع لغة العالم ويمكنك من داخل المتجر ان تقوم بالتحول الى اللغة العربية وذلك في حالة اذا لم يتحول بشكل تلقائي ، و لكن يفضل ان تقوم بالتحويل الى اللغة الانجليزية و ذلك لأنها اللغة الاساسية في هذا المتجر و من خلالها يسهل التعرف على جميع المعلومات والبيانات في هذا المتجر وفي حالة استخدامك للغة العربية ستجد ان الترجمة هي ترجمة تلقائي و حرفية و لا تعطيك جميع المعلومات المطلوبة بالشكل الصحيح .

التسجيل في متجر على اكسبريس

مثل باقي المتاجر اون لاين لن تتمكن من القيام بالشراء من هذا المتجر الا عندما تقوم بالتسجيل و انشاء حساب على المتجر و لكن المميز في متجر على اكسبريس هو درتك على انشاء حساب جديد من خلال ضغطة واحدة فقط و ذلك عندما تقوم بالربط بين علي اكسبريس و بين جساب في فيسبوك حيث يقوم بالحصول على البيانات بشكل تلقائي من سحابك في فيسبوك ، ثم بعد ذلك قم بتصفح المتجر وشراء المنتجات .

طريقة الشراء من متجر على اكسبريس

بعد ان تقوم بإنشاء حساب على متجر على اكسبريس سواء إذا كانت تستخدم الحاسوب او الهاتف الذكية في الوصول الى المتجر حيث يمكنك الوصول الى الصفحة الرئيسية من المتجر ثم بعد ذلك يمكنك الوصول الى جميع الاقسام المتوفرة في هذا المتجر والتي من خلالها يمكنك ان تقوم بالبحث عن المنتجات التي تريد شرائها ، كما أن الصفحة الرئيسية تحتوي على ابرز التخفيضات و الخصومات الفورية على المنتجات .

بعد الوصول الى المنتج المطلوب شرائه قم بالدخول الى صفحة المنتج و في هذه الصفحة ستجد جميع مواصفات والمنتج و صور له من جميع الجوانب حتى تكون قادر على معرفة تصميم و شكل و مواصفات المنتج جيدا ، بعد ذلك قم بالانتقال الى قسم التعليقات و التقييمات و ذلك حتى تتعرف بشكل جيد على تعليقات و تقييمات المستخدمين السابقين و تكون قادر على التعرف على مميزات و عيوب المنتج المطلوب شرائه .

في حالة اذا اعجبت بالمنتج قم بتحديد الكمية التي تريد شرائها ثم اضغط على زر الإضافة إلى سلة المشتريات و يمكنك بعد ذلك الانتقال الى باقي الاقسام و المنتجات في هذا المتجر من اجل اضافة منتجات جديدة في سلة المشتريات وبعد ذلك يمكنك الذهاب الى سلة المشتريات التي تحتوي على جميع المنتجات الخاصة بك من خلال زر جانبي و في صفحة سلة المشتريات يمكنك ان تقوم بالتعرف على القيمة الاجمالية لجميع المنتجات و كذلك يمكنك اختيار وسيلة الشحن المناسبة لك و في هذه الصفحة تقوم باضافة كوبون aliexpress لكي تحصل على التخفيض بشكل مباشر وقت الشراء .

الآن سينتقل بك الى الصفحة التالية و هي صفحة إدخال البيانات و العنوان الذي سيصل إليك المنتج عليه و عليك كتابة العنوان بالتفصيل كما هو مطلوب منك و اضافة الكود البريدي للمنطقة التي تتواجد بها ثم بعد ذلك الانتقال الى اختيار وسيلة الدفع حيث يعرض عليك جميع وسائل الدفع المتاحة في هذا المتجر و تقوم باختيار الوسيلة المناسبة لك و دفع المبلغ لتصل إليك رسالة تأكيد عملية الشراء .

بعد اتمام عملية الشراء يمكنك ان تقوم بتتبع الشحنات الخاصة بك و تعرف اذا كانت قد غادرت متجر على اكسبريس و اذا كانت غادرت الصين و في طريقها الى دولتك .

وسائل الدفع في متجر على اكسبريس

في هذا المتجر يمكنك الدفع من خلال العديد من وسائل الدفع التي تناسب جميع المستخدمين حول العالم حيث يمكنك الدفع عبر البطاقة الائتمانية سواء كانت ماستر كارد او فيزا او الدفع عبر البنوك الإلكتروني بمختلف انواعها .

ولعل ايضا من ابرز عيوب متجر على اكسبريس هي فكرة الدفع المسبق قبل ان يصل اليك المنتج و هذا يعني أنك لن تتمكن من استخدام خاصية الدفع بعد الاستلام والتي تتوفر في كثير من التاجر العربية و هذا امر طبيعي فلا يمكن أن يقوم متجر كبير مثل متجر على اكسبريس بإخراج المنتج من شركته و شحنه حتى دولتك و هو لا يضمن وود القيمة المالية معه .

الشحن في علي اكسبريس

من اكبر مميزات متجر على اكسبريس هو الشحن المجاني حيث يوفر هذا المتجر – في غالب الأمر – وسيلتين للشحن ، حيث الوسيلة الاولى و هي الشحن المجاني التابع لمتجر و الذي يأخذ الكثير من الوقت و لكنه في النهاية يظل مجاني و يقوم بإيصال المنتجات الى دولتك أما النوع الثاني من الشحن فو الشحن السريع و الذي من خلاله ستقوم بدفع قيمة مالية ولكنه سيصل إليك بشكل سريع و يختلف من شركة شحن الى اخرى من حيث القيمة و الفترة الزمنية .

و يرى الكثير من المستخدمين ان العيب الوحيد في متجر على اكسبريس هو الشحن الجاني الذي يأخذ فترة زمنية طويلة و التي تبدأ من 15 يوم الى 40 يوم و لكن بالنظر الى انه شحن مجاني فهذا الأمر طبيعي ، كما يقوم المتجر بتغليف المنتجات بشكل آمن لكى تصل اليك سليمة بالكامل .

في حالة قيامك بطلب أكثر من منتج مختلف من متجر على اكسبريس فعليك ان تعلم بان هذه المنتجات في غالب الامر لن تصل اليك مع بعضها البعض و إنما ستصل اليك في مواعيد زمنية مختلفة و ذلك لانك تقوم بالشراء من أكثر من تاجر مختلف و بالتالي يتم تجميع المنتجات باوقات مختلفة و ستصل اليك ايضا باوقات مختلفة .

– سوا اذا كنت مقيم في المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية وجمهورية مصر العربية وقت بطلب شراء منتجات من متجر على اكسبريس الشحن المجاني فهذا يعني أنك ستقوم باستلام المنتجات من خلال اقرب فرع من فروع البريد المحلي داخل دولتك .

استرداد المنتجات 

في حالة قيامك استلام المنتج و لم تجده مطابق للمواصفات او وجدت انه غير مناسب لك و ترغب في إرجاع المنتجات مرة أخرى إلى التاجر فإنك في هذه الحالة ستكون قادر على التواصل مع خدمة العملاء الخاصة بعلي اكسبريس و التي تقوم بدرها بايصالك التاجر ، ثم بعد ذلك تبدأ في شرح المشكلة المتوفرة في المنتج للتاجر و الذي يضع امامك خيارين لحل هذه المشكلة في غالب الأمر حيث الحل الاول هو القيام بابقاء المنتج معك و في المقابل يرد لك الاجر جزء من القيمة المالية الخاصة بك حسب الاتفاق بينك اما الحل الثاني هو القيام بإرجاع المنتجات الى التاجر في مقابل استرداد القيمة المالية الكاملة لك .

قدمنا لك مراجعة شاملة حول متجر على اكسبريس و حيث التعريف بالمتجر و طريقة الشراء منه و طريق استخدام كوبون aliexpress و ايضا تعرفنا على ميزات علي اكسبريس و عيوب علي اكسبريس .

منتجات متجر علي اكسبريس الصيني

متجر علي اكسبريس هو متجر إلكتروني شهير يقع في الصين ويتميز بتقديم مجموعة كبيرة ومتنوعة من المنتجات بأسعار مناسبة للجميع. يمكن للعملاء العثور على مجموعة واسعة من المنتجات المتنوعة، بما في ذلك المنتجات الإلكترونية والمنزلية والملابس والأحذية والمجوهرات والأدوات الصحية والجمالية وغيرها الكثير.

متجر علي اكسبريس يعتمد بشكل كبير على الموردين الصينيين والذين يتميزون بتقديم منتجات بجودة عالية وأسعار تنافسية. وتشمل المنتجات التي يتم بيعها في المتجر أيضًا الأدوات الصحية والجمالية، والمنتجات الرقمية، والألعاب، والساعات والمجوهرات، والأدوات الرياضية والملابس، والأحذية، والأثاث المنزلي وغيرها الكثير.

وتتميز منتجات متجر علي اكسبريس بأسعارها المناسبة، والتي تعتبر في الغالب أرخص بكثير من المنتجات المماثلة المباعة في المتاجر الأخرى. ويمكن للعملاء البحث عن المنتجات التي يريدونها بسهولة عبر الموقع الإلكتروني للمتجر، والذي يتوفر بعدة لغات لتيسير عملية التسوق والبحث.

علاوة على ذلك، يتميز متجر علي اكسبريس بخدمة الشحن المجانية والتي تتوفر عادة للمنتجات المعينة والتي يتم تحديدها بشكل واضح على الموقع الإلكتروني. كما يوفر المتجر خيارات مختلفة للدفع، بما في ذلك الدفع الإلكتروني والدفع عند الاستلام.

ومن الجدير بالذكر أن متجر علي اكسبريس يوفر خدمة الضمان والاسترجاع والتي تسمح للعملاء بإعادة المنتجات المشتراة إذا لم تكن تلبي توقعاتهم. ويتميز المتجر أيضًا بخدمة العملاء الجيدة والمتميزة، والتي تتوفر على مدار الساعة للإجابة على استفسارات العملاء وحل أي مشكلات تواجههم.

يتيح متجر علي اكسبريس للعملاء التسوق بكل سهولة وراحة من خلال موقعه الإلكتروني أو تطبيقه المخصص للهواتف الذكية، والذي يتيح للعملاء البحث عن المنتجات بسهولة وإجراء عمليات الشراء بأمان وسهولة. وبالإضافة إلى ذلك، يقدم المتجر عروضًا وخصومات مختلفة على المنتجات بشكل دوري، مما يجعل التسوق في المتجر أكثر جاذبية واقتصادية.

وفي النهاية، يمكن القول أن متجر علي اكسبريس هو متجر إلكتروني موثوق به وذو سمعة جيدة في السوق العالمية، ويوفر مجموعة واسعة من المنتجات بأسعار مناسبة لجميع الميزانيات، بالإضافة إلى خدمة الشحن المجانية والضمان والاسترجاع وخدمة العملاء الجيدة والمتميزة. وبالتالي، يمكن للعملاء الاستمتاع بتجربة تسوق رائعة ومريحة عند التسوق في متجر علي اكسبريس.

كيف تحصل على اعلى كود خصم علي اكسبريس ؟

متجر بوابة الكوبونات يقدم بشكل مستمر كوبونات علي اكسبريس لذلك عليك بزيارة الموقع من الين للاخر و قبل ان تبدأ في اي عملية شراء من موقع علي اكسبريس لتحصل على كود خصم ، الخصومات تأتي متنوعة على حسب القيمة التي يقبل بها متجر علي اكسبريس وقت عملية الشراء .

هل يعمل كود خصم علي اكسبريس اكثر من مرة ؟

هناك بعض الاكواد التي تطرح و هي قابلة للاستخدا اكثر من مرة و هناك اكواد اخرى لا تقبل العمل سوى مرة واحدة فقط و التي منها كود خصم علي اكسبريس اول طلب فهو يعمل على الطلب الاول فقط .

كود علي اكسبريس لا يعمل ؟

هناك عدة اسبا تؤدي الى منع عمل كود خصم علي اكسبريس و منها ان يكون المنتج عليه تخفيض من قبل المتجر او يكون الكود منتهي الصلاحية او ان الكود لا يعمل مع هذا المنتج تحديدا ، عليك الاطلاع على سياسات كوبونات علي اكسبريس لفهم ذلك اكثر .

ماذا افعل اذا كان كود علي اكسبريس لا يعمل ؟

الامر بسيط اما ان تحصل على كوبون خصم اخر من بوابة الكوبنات لدينا ايضا او تقوم بابلاغنا بوجود خطأ في هذا الكود لنقوم بتبديله لك .

كيف ادفع عند الاستلام علي اكسبريس ؟

الخدمة متاحة في تجر علي اكسبريس ولكنها تشترط ان تكون الطلبيات من خلال شركة الشحن ارامكس فقط و يمكنك طلبها عند شراء المنتج و تحديد الدفع عند الاستلام بدل الدفع اون لاين .