كوبون وجوه

كوبون وجوه ، عندما تتعامل مع موقع وجوه سوف تحصل على أفضل مستحضرات التجميل والمنتجات العالمية بأقل سعر معروض وخاصة ان مستحضرات التجميل من أهم الأشياء الأساسية لدي السيدات ولا يمكن أن يتم شراء المستحضرات الغير جيدة حيث أنها تضر بالبشرة والجسم ولكن نتيجة إلى الخصومات التي يعلن عنها المتجر بالاضافة الى كوبون خصم وجوه الذي يتم توفيره دائما للعملاء ويمكن الاستفادة منه عند القيام بالشراء من الموقع حيث يتم كتابة كود خصم وجوه المدون هنا على موقعنا بوابة الكوبونات وبعدها سيتم مباشرة إجراء عملية الخصم فمع وجوه دائما سوف تحقق المكاسب .

نبذه عن وجوه

وجوه من اكبر المتاجر المتخصصة في بيع مستحضرات التجميل منذ عدة سنوات على مستوى العالم فيتواجد لها متاجر في أكثر من 9 دول على مستوى العالم يوفر لها المتجر جميع أنواع مستحضرات التجميل التي نتجت من خبرة 20 عام للعمل في مجال مستحضرات التجميل وعليها فأن جميع تلك المنتجات تتميز بنوعيتها الجيدة وعدم تأثيرها بشكل سلبي على صحة الجلد ويمكن اليوم لعملاء وجوده الشراء الالكتروني من خلال المتجر الالكتروني المتوفر بعده لغات وأيضا الشراء من المتاجر العادية التي يبلغ عددها 85 متجر حول العالم فمع وجوه تألقي سيدتي لتحصلي على أفضل إطلالة صباحية أو مسائية .

منتجات موقع وجوه

يتواجد داخل وجوه عدد كبير من مستحضرات التجميل فمنها العطور بشكليها النسائي والرجالي ويتواجد منها عطور الشعر ومزيل العرق ورذاذ الجسم ويتواجد الشموع المعطرة والمختلفة الاستخدام سواء توضع في الغرف أو في شور الحمام حتى تعطيك رائحة جميله جدا في المكان ويتواجد أيضا اكبر قسم مكياج والذي يتكون من مكياج الوجه والذي يضم عدد من مستحضرات البريمر وكريم الأساس والبودره وكريمات الإخفاء والتصحيح وكريمات بي بي وسى سي واحمر الخدود واهايلايتر وبرونزر وأيضا يمكن أن تحصل على أدوات تحديد ملامح الوجه حتى تتخلص من العيوب وفي النهاية يمكن استخدام مزيل للمكياج مكون من أفضل أنواع الزيوت التي تغذي البشرة ولا تؤثر على الجلد .

من ضمن مجموعة المستحضرات الأساسية الاخري مكياج العيون فيتواجد ظلال العيون المختلفة الألوان ويتواجد الماسكرا سواء السوداء أو البيضاء للتكثيف أو السمراء ولاينر العيون والحواجب وأيضا الظلال التي تستخدم للعين بألوانها المختلفة إلى جانب الطبقة الأساسية التي توضع على العين دون أن تضر بها لأنها مكونة من أفضل المواد الطبيعية واذا كنت ترغبي سيدتي في الحصول على إطلالة جديدة لعينك يمكن الحصول على ألوان مختلفة من العدسات اللاصقة .

منتجات الشفاه من وجوه تناسب كل المناسبات فاليوم سوف تتمكني من تكبير أو تصغير حجم الشفاه دون اللجوء إلى عملية تجميل فلدينا أفضل الألوان الطبيعية من مجموعة الشفاه الخاصة بوجوده فيتواجد أشكال من أحمر الشفاه ماركات مختلفة ويتواجد احمر الشفاه السائل ولاينر الشفاه وصبغة الشفاه والملمع .

الأظافر الطبيعية لا يمكن تشكيلها بالطريقة التي ترغب فيها كل سيدة ولكن يمكن شراء الأظافر وأدوات تركيبها وطلائها بأقل الأسعار فمع متجر وجوه سوف تجد طلاء الأظافر وأدوات الأظافر ومزيل طلاء الأظافر وطبقة الطلاء الأساسية والنهائية وأطقم الأظافر .

لا يمكن أن تحصل على إطلالة جميلة للمكياج الا بتواجد أدوات المكياج المناسبة ومن خلال وجوه سوف تحصل على فرش المكياج والاسفنجات المختلفة إلى جانب حواجب ورموش وأيضا حقائب المكياج المختلفة تسوق الآن لتحصل على المزيد من مستحضرات العناية بالجسم سواء منتجات شد البشرة ومرطب البشرة ولوشن اليدين .

سوف تحصل على مقشر البشرة ومزيل المكياج للعين أو الوجه ويوجد مستحضرات الحماية من الشمس وكريمات الوقاية من الشمس وأيضا منتجات تسمير البشرة .

مزايا التسوق من وجوه

التسوق من وجوه له مزايا كبيرة فبدلا من الانتقال بين المتاجر المختلفة لتحصل على أفضل الماركات فمكان واحد سوف تجد بداخله ماركات مثل اكوا دي بارما وأمور عود والكسندر مكوين وأزارو وبيوتي بيكري وبينفيت وبربري وكالن كلاين وغيرها من الماركات العالمية .

داخل faces.com سوف تجد الراحة أثناء التسوق فلن تجد المنتجات على بعضها البعض ولكن سوف تجد كل منتج على حدي داخل القسم المخصص له وبمجرد كبسة واحدة على إضافة إلى حقيبة التسوق سوف تشتري أي منتج ترغب فيه .

داخل وجوه يمكن أن تتعرف على شكل المنتج وعلى المكونات والألوان التي تتوافر منه من خلال صفحة المنتج الأساسية والتي يمكن الدخول اليها من خلال الضغط على صورة المنتج.

تجربتي للتسوق من وجوه

التسوق مع وجوه يتطلب فقط الدخول إلى موقع faces.com والذي سوف تجد بداخلة مجموعة من الأقسام الرئيسية منها المكياج والعطور والعناية بالبشرة والرجال ومستحضرات العناية بالجسم وأشهر الماركات التي يمكن الاختيار على أساسها بعض المنتجات إلى جانب العطور الفاخرة .

بعدها يمكن اختيار اي قسم والضغط عليه لتجد بداخلة مجموعة من المنتجات الجانبية وبالضغط علي اي مكنها سوف تجد عدد كبير من صور المنتجات لأشهر الماركات العالمية اختر الملائم وقم بإضافته إلى عربة التسوق.

الدفع بعد أن تقوم بشراء المنتجات المختلفة ووضعها داخل عربة التسوق سوف تتعرف على ثمن كل منتج على حدي وبعدها سوف يتم اقتطاع الخصومات المختلفة وأيضا يمكن خصم قيمة كوبون وجوه وبعدها سوف يتم احتساب المبلغ الإجمالي ويمكنك الدفع بالوسائل المختلفة التي يوفرها وجوه.

طريقة الدفع

الدفع مع وجوه سوف يكون بأحد الوسائل الالكترونية سواء الباي بال أو الماستر كادر أو الفيزا كارد وعندما تقوم بالدفع بتلك النقاط سوف تحصل على نقاط الخصم من وجوه والتي تعبر مكافآت لعملاء وجوه.

واخيرا اذا لم تجدوا كوبون وجوه المناسب لكم فى هذا القسم ، فانتم بالاساس تبحثون عن كوبونات خصم لشراء العطور ومستحضرات التجميل ، ولذلك سوف نضع بين ايديكم هنا ايضا بعض من المتاجر التى تبيع العطور والمكياج وهى :

موقع Niceone

موقع Goldenscent

 

هل يوجد شحن مجاني في وجوه ؟

نعم ، في السعودية يوجد شح مجاني عند شراء منتجات بقيمة 250 ريال او أكثر من ذلك و في الامارات فان الشحن المجاني يكون عند الشراء بقيمة 250 درهم او أكثر من ذلك و في قطر الشحن المجاني عند الشراء بقيمة 300 ريال قطري و في الكويت الشحن المجاني عند الشراء بقيمة 20 دينار كويتي و في مصر فان الشحن المجاني عند الشراء بقيمة 700 جنيه .

هل يوجد عينات مجانية في وجوه ؟

عم يوفر متجر موجوه عينات مجانية مع جميع الطلبات التي تقوم بطلبها لتجربها قبل أن تبدأ في تجريب العبوة الاصلية .

هل منتجات وجوه اصلية ؟

المتجر يتعهد بأن جميع المنتجات المتوفرة لديه اصلية بنسبة 100% و انه لا يتعامل في المنتجات المقلدة نهائيا كما يمكنك ان تقوم بطلب المنتجات وفقا للبراند الذي تريده فقط .

هل يمكن تتبع طلب في وجوه ؟

نعم ، يوجد في المتجر صفحة باسم

أين يمكن ان اجد افضل كود خصم وجوه ؟

موقع بوابة الكوبونات يوفر لك إمكانية الحصول على الفضل كود خصم وجوه تحصل عليه و في كل مرة ترغب في أن تقوم بشراء احد المنتجات في متجر وجوه عليك ان تقوم اولا بيارة بوابة الكوبونات لتحصل على كود خصم جديد في كل مرة تقوم باستخدامه .