كوبون واتسونز

كوبون واتسونز ، البراند العالمي التركي واتسونز يتوفر له العديد من الوكلاء في الدول العربية ولكن في حالة إذا كنتي ترغبي في الشراء اون لاين من المتجر فإن المنتجات سيتم شحنها من تركيا الى السعودية و ربما تأخذ وقت طويل ولك المميز ان المتجر جميع المنتجات المتوفرة به هي منتجات أصلية بنسبة 100% تأتي من قبل البراندات العالمية الشهرية و سنقدم لكي الان كود خصم واتسونز للحصول على خصومات و تخفيضات على جميع المنتجات في المتجر الإلكتروني .

التواصل مع خبيرة التجميل في واتسونز

في حالة إذا كنتي ترغبي في شراء أحد منتجات التجميل من متجر واتسونز يمكنك الاعتماد على التواصل مع أحد خبراء التجميل في متجر واتسونز وذلك من خلال القيام بالضغط على زر ” التواصل مع أحد الخبراء ” المتواجد في الشريط العلوي من المتجر و سيظهر لك نافذة منبثقة في أسفل الشاشة يمكنك من خلالها بدأ في عملية التواصل مع الخبراء و طرح الاسئلة التي تريدها ثم الحصول على اجابة نهائية .

الشحن المجاني من واتسونز

حين تقومين بطلب شراء منتجات من متجر واتسونز يمكنك الحصول على الشحن المجاني وذلك في حالة الشراء بمبلغ 120 ليرة تركية أو أكثر من ذلك وهو ما يعادل 53 ريال فقط .

متى يصل شحن واتسونز ؟

لأن متجر واتسونز هو متجر تركي فان الكثير من العملاء يخشون من وصول المنتجات الى باب المنزل مع العلم ان المتجر تركي وضرورة تحويلها الى اللغة العربية حتى تتمكن من فهم ما هو معلى الموقع من محتوى و لكن المتجر يتعهد بأن عملية الشحن تتم بشكل دوري خلال 10 أيام عمل في المتوسط و عليك أن تراعي فترات اجازات نهاية الاسبوع و عطلات الأعياد الوطنية والدينية التي قد تؤدي الى تأخر عملية الشحن .

كما ان متجر واتسونز يعتمد في الشحن سواء الدولي او المحلي على ثلاث شركات للشحن و هي Yurtiçi Kargo و Aras Kargo و Bir Günde Kargo و Aktif Courier .

تتبع طلبات واتسونز

 نتيجة لانه شحن دولي و  هو عرضة للتأخير فإن متجر واتسون يوفر للعملاء إمكانية القيام بتتبع المنتجات حتى تصل الى باب المنزل منذ أن خرجت من مخزن الشركة و يكون ذلك وفقا للخطوات التالية : 

  • قم بزيارة متجر واتسونز ثم قم بعد ذلك بتسجيل الدخول الى حسابك و بعد ذلك من قائمة طلباتي قم بالدخول اليها و اختر المنتجات المشتراة لكي تعرف موقعها الحالي .

بعد ذلك ستظهر لك رسالة تحتوي على موقع شحنة واتسونز في الوقت الحالي و هي على النحو التالي : 

  • في مرحلة التحضير ، وهو ما يعني ان الطلبية حتى الآن مازالت في المستودعات ولم يتم تحضيرها .
  • في ملحة التعبئة و هذا عني ان الشحنة الخاصة بك تم تجيزها و سيتم تقديمها بعد ذلك إلى شركة الشحن .
  • تم استلام طلبك ، وهو ما يعني أن شركة واتسونز قامت بالتأكيد على طلبك و لكن لم يتم تحضيره حتى الآن .
  • المنتج جهاز للشحن ، و هذا ما يعني أن المنتج الخاص بك تم تجهيزه و تغليفه و مازال متجر واتسونز في انتظار شركة الشحن لكي تقوم بقتله .
  • تم الشحن ، وهو ما يعني أن المنتج قم تم تسليمه الى شركة الشحن و شركة الشحن حاليا في الطريق اليك ، عليك ان ترياعبان جميع الخطوات السابقة من الممكن أن يتم القيام بها خلال يوم عمل واحد على الأكثر و لكن يبقى التأخير في تحرك شركة الشحن الى باب منزلك .
  • تم التسليم في المنتج ، في حالة اختيارك بأن يتم التسليم في أحد فروع متاجر واتسونز قد تم بالفعل وأنت الآن قادر على الذهاب الى هذا المتجر و استلام الطلب الخاص بك .
  • الطلب مغلي وهو ما يعني أن الطلب الخاص بك قد تم إلغائه و سيصل إليك بريد الكتروني يفيد السبب في الامعاء .
  • المنتجات في المنتجعات ، و هذا تحصل عليه نتيجة حي نقوم بارجاع المنتجات إلى المتجر مرة اخرى اخرى لا يسبب فيها .

كيف أدفع ثمن منتجات واتسونز ؟

عملية الشراء من المتاجر المحلية داخل المملكة العربية السعودية او الامارات العربية أمهرها دائما هو الأسهل حيث يمكنك الدفع بمختلف الطرق الممكنة أما المتاجر العالمية فإن عملية الدفع بها لا تكون إلا من خلال طرق محددة ، الطريقة الاولى وهي الدفع عن طريق البطاقة الائتمانية سواء كانت فيزا او ماستر كارد و الطريقة الثانية هي الدفع باستخدام Garanti Pay وكذلك الدفع باستخدام Masterpass كما ناه يتيح ايضا القيام بالدفع عبر كوبون  الواتسونز متوفر لدينا وايضا متاح الدفع بالتقسيط .

الشراء بالتقسيط من واتسونز

يعمل المتجر على تسهيل عملية الشراء من خلاله لذلك فهو يوفر امكانية القيام بالشراء و التقسيط وذلك على حسب البطاقة الائتمانية الخاصة بك و لا يقبل عملية الدفع بالتقسيط في جميع أنواع البطاقات و إنما هناك أنواع محددة فقط .

إرجاع منتجات واتسونز

على الرغم  ان المتجر تكري إلا أنه يوفر للعملاء في جميع أنحاء العالم القدرة على إرجاع المنتجات مرة أخرى في حالة اذا كان بها عيب او اذا لم تلقى إعجاب العملاء ، في الحقيقة أمام العميل فقط 15 يوم من تاريخ استلام المنتجات لكي يقوم بالتواصل مع شركة واتسونز  أخبارهم برغبتهم في إرجاع المنتجات سواء من خلال الاتصال على رقم الهاتف أو عبر البريد الالكتروني .

بعد ذلك يتم شحن المنتجات الى المتجر مرة اخرى و يقوم المتجر بفحص المنتجات التي تم استردادها و التأكد مها و قوم برد القيمة المالية المدفوعة الى المتجر مرة اخرى الى العميل و هذا الأمر سيأخذ بعض الوقت والذي قد يصل الى أكثر من اسبوع عند ايصال المرتجعات الى شركة الشحن .

عليك أن تراعي أن هناك بعض المنتجات التي لا يمكن إرجاعها و هي غير قابلة للإرجاع و التي معظمها يندرج تحت فئة منتجات الاستخدام الشخصية وذلك مثل طلاء الاظافر و الشامبو وجل الاستحمام و الكولونيا و مزيل العرق و الاقنعة كما لابد ألا يتم فتح المنتجات او استخدامها و ردها مع فاتورة الشراء .

في النهاية حي ترغب في البدء بشراء منتجات التجميل أو أي من المنتجات الأخرى فإنك ستقومين باستخدام كوبون واتسونز للحصول على التخفيضات و الخصومات من المتجر .

كم تبلغ مدة شحن واتسونز ؟ 

المتجر يتعهد أن عملية الشحن من قبل هذا المتجر لا تأخذ في المتوسط أكثر من 10 ايام عمل و انما فقط قد تتأخر بسبب فترات الاجازات والأعياد الدينية والوطنية في جميع أنحاء العالم .

هل يوجد شح مجاني في متجر واتسونز ؟

عم المتجر يوفر شحن مجاني وذلك حين تقوم بشراء منتجات من قبل المتجر بقيمة 120 ليرة تركية .

كيف أقوم باستخدام كود خصم واتسونز ؟

الأمر بسيط كل المطلوب منك ان تقوم بنسخ كود الخصم المتوفر لدينا ثم الانتقال بشكل مباشر إلى متجر واتسونز و اضافة كود الخصم في الصفحة المخصصة لذلك و هي سلة المشتريات ثم الانتظار قليلا حتى يحصل السعر النهائي على تخفيض ، ويأتي التفيض على حسب نسبة الخصم المتوفر في كود الخصم وبعد ذلك يمكنك الاستمرار في عملية الشراء من المتجر .

كود خصم واتسونز

يعتبر متجر واتسونز أحد أشهر المتاجر الإلكترونية التي تروج لمنتجات العناية الشخصية، ومنتجات التجميل الأصلية، وتقبل النساء على الشراء من واستونز لأنه يطرح كل ما هو جديد في عالم الجمال، ويمنح النساء المنتجات التي أثبتت فاعليتها بتخفيضات تبدأ من 25%، ولا تقتصر منتجات المتجر على الأغراض الجمالية فقط، بل يوفر المتجر مجموعة مذهلة من المنتجات العلاجية، التي تقضي على مشاكل البشرة والشعر بسعر لا يقارن عند وضع كود خصم واتسونز 2024 Watsons.

أبرز أقسام واتسونز

يحتوي متجر واتسونز على أكبر تشكيلة من الأغراض الجمالية التي تناسب النساء، والتي تحصل عليها المرأة بواسطة كود خصم واتسونز منتجات العناية والجمال، ومن أشهر أقسام المتجر التي تلقى رواجًا نذكر:

العناية بالبشرة

يستعرض قسم العناية بالشرة كافة القطع التي تساعد المرأة على الاهتمام ببشرتها، مثل كريمات الحماية من الشمس، والتونر، والماسكات التي تساعد على التفتيح بسعر مغري عند إضافة كود خصم واتسونز منتجات العناية والجمال، هذا بجانب منظفات البشرة، والأمبولات التي تمنح البشرة الحيوية والنضارة الفائقة، كما يطرح القسم جميع أنواع السيروم التي تلائم كافة أنواع البشرة بسعر في متناول اليد مع كود خصم واتسونز.

المكياج

تجد النساء جميع منتجات وأدوات المكياج على موقع واتسونز بسعر مدهش عد إدخال كود خصم واتسونز على المكياج، ويعرض واتسونز كل ما يهم النساء في عالم المكياج مثل مكياج العيون، وجميع قطع الاكسسوارات التي تستخدمها المرأة أثناء وضع المكياج، بالإضافة إلى كافة أنواع أحمر الشفاه، وكل ما يخص مكياج الوجه، مثل البودرة وكريمات الأساس، والكونسيلر بسعر أكثر من رائع مع كود خصم واتسونز او كود خصم واتسونز 2024 Watsons .

قسم الرجال

كما يطلق واتسونز قسم خاص بالرجل، يقدم فيه كافة الأغراض التي يبحث عنها الرجال والشباب بسعر في متناول اليد مع كود خصم واتسونز الامارات، ومن أبرز القطع الخاصة بالرجال على الموقع جميع منتجات الحلاقة والعناية بالذقن، بالإضافة إلى مجموعة من الأغراض الخاصة بالعناية الشخصية، والعناية بالجلد، ويحصل الشباب على جميع المنتجات بأقل التكاليف عند وضع كود خصم واتسونز على المكياج او كود خصم واتسونز 2024 Watsons .

فقط في واتسونز

يقدم واتسونز تشكيلة فريدة من المنتجات التي يصعب إيجادها في أي متجر آخر، ويوفرها واتسونز بتخفيض يصل إلى 51%، بالإضافة إلى الخصم الذي يحصل عليه العميل وقت الشراء عند تطبيق كوبون خصم صيدلية واتسونس، ومن أشهر منتجات هذا القسم نجد العطور، والصابون المنظف، وكريمات الأساس، وغيرها الكثير من المنتجات التي لا مثيل لها، حيث يقوم العميل بشرائها من خلال إضافة كود خصم واتسونز او كود خصم واتسونز 2024 Watsons .

الاختيارات المستدامة

يطرح متجر واتسونز الإلكتروني مجموعة من منتجات الاختيارات المستدامة والتي يقبل على اقتنائها عدد كبير من النساء بسعر بسيط عند إدراج كوبون تخفيض واتسونز، حيث يوفر الموقع عدد من العبوات التي يمكن استخدامها مرة أخرى، بدلًا من إعادة تدوير المنتجات، وبهذا يقل معدل النفايات، كما يقدم الموقع مجموعة من المكونات التي تحتوي على زيت النخيل، والورق، من بعض الغابات التي يتم إداراتها بشكل صحيح، ويتم توفير هذه القطع بسعر مميز عند وضع كود خصم واتسونزاو كود خصم واتسونز 2024 Watsons .

الجمال الكوري

تتهافت النساء على الشراء من قسم الجمال الكوري الذي يوفر أفضل أنواع المنتجات الكورية الشهيرة التي تتمنى اقتنائها النساء بسعر خارج المنافسة مع كود خصم واتسونز، ويوفر الموقع منتجات العناية الشخصية، وأغراض العناية بالبشرة، ومنتجات المكياج، وشيت الماسك الشهير، ويتم طرح هذه البضائع بأقل التكاليف مع كود خصم واتسونز 2024 Watsons.

طريقة تطبيق كود خصم واتسونز منتجات العناية والجمال

يعتبر كود خصم واتسونز من الأكواد الرائجة على الانترنت وذلك لأنه يمنح المتسوق نسب كبيرة جدًا من الخصم على جميع منتجات الموقع، ولكي يستفيد العميل من عروض واتسونز، يجب تطبيق الكود بشكل صحيح عن طريق اتباع الآتي:

  • استعمل الموبايل في الوصول إلى الموقع الإلكتروني واتسونز المعني بمنتجات الجمال.
  • قم بالدخول على صفحات الموقع بعد أن تجده على محرك البحث.
  • خذ جولة بين تصنيفات الموقع، حتى تختار السلع التي تود الحصول عليها من واتسونز.
  • بادر بالضغط على صورة المنتج الذي تريد شرائه.
  • بعد الدخول على صفحة المنتج انقر على أضف إلى حقيبة التسوق.
  • ثم اختر الذهاب للحقيبة لكي تقوم بتفعيل كود خصم واتسونز.
  • قم بتطبيق كود خصم واتسونز الامارات في ملخص الطلب لكي تنال التخفيض المتاح.

بعد اتباع كافة الخطوات المذكورة تستطيع الاستمتاع بالمنتج الذي اشتريته من موقع واتسونز بسعر في متناول اليد بواسطة كود خصم واتسونز.

كيفية إنشاء حساب على موقع واتسونز

يعد موقع واتسونز من أهم المواقع التي تمنح العملاء الكثير من التخفيضات من خلال إضافة كود خصم واتسونز، ولكي يستفيد العميل من تخفيضات واتسونز على منتجات العناية يجب على العميل انشاء حساب على واتسونز عبر اتباع النقاط القادمة وتنفيذها بعناية:

  • قم بزيارة الموقع الإلكتروني واتسونز.
  • سوف تجد علامة التسجيل متاحة بنهاية أي صفحة داخل الموقع.
  • بادر بالنقر على العلامة لكي تسجل وتستفيد من خصومات واتسونز.
  • ابدأ بكتابة جميع المعلومات المطلوبة مثل الايميل والاسم، والعنوان.
  • بعد الانتهاء من كتابة جميع المعلومات المطلوبة، قم بالضغط على عبارة التسجيل.

إذا اتممت كتابة جميع الحقول بشكل صحيح، يصبح لديك حساب على متجر واتسونز الإلكتروني تتمكن من خلاله شراء أفخر أنواع البراندات العالمية من منتجات العناية والمكياج بسعر لا يقبل المنافسة مع كوبون تخفيض واتسونز.

البراندات المتاحة على موقع واتسونز

تثق النساء كثيرًا في منتجات موقع واتسونز، لأنه يوفر تشكيلة كبيرة من المنتجات التي تنتمي لأشهر البراندات حول العالم، حيث يقوم الموقع بتقديمها للنساء بأسعار بسيطة جدا مع كود خصم واتسونز، ومن أهم البراندات المتاحة على موقع واتسونز نذكر:

  • AHC.
  • CLIV.
  • Coxir korea.
  • Real Dream Cellapy.
  • Collagen by watsons.
  • Plus Dermaction by watsons .
  • DEWYTREE.
  • DUFT&DOFT.
  • Eye cha.
  • PURE BEAUTY.
  • watsons brand.

كل هذه البراندات وأكثر متاحة للتسوق على المتجر الإلكتروني واتسونز بسعر غاية في الروعة خاصًة عند إدراج كود خصم واتسونز.

أبرز منتجات العناية بالبشرة على واتسونز

تشتهر منتجات العناية بالبشرة على واتسونز بأنها صنعت من أفضل العناصر التي تغذي البشرة وتمنحها المظهر اللائق، بالإضافة إلى سعرها المدهش الذي يناسب جميع النساء عند استعمال كود خصم واتسونز، ومن منتجات البشرة المطروحة للتسوق على موقع واتسونز نذكر الآتي:

  • مقشر يومي للبشرة من نيفيا، بسعر 20 دينار بدلًا من 29 دينار.
  • غسول الوجه من نيفيا، سعة 150 مل، بسعر 26 دينار، بدلًا من 38 دينار.
  • كريم حمض الهيدروكلوريك، بسعر 100 دينار، بدلًا من 129 دينار.
  • كريم ميراكل ريبير الخاص بالوجه، الحلزون تروسيكا، بسعر 75 دينار، بدلًا من 149 دينار.
  • جيل منظف للوجه، سعة 145 مل، بسعر 32 دينار، بدلًا من 65 دينار.

جميع سلع البشرة التي يروج لها موقع واتسونز تنتمي للماركات العالمية الشهيرة، ويعرضها الموقع الرائع واتسونز بسعر لا يقبل المنافسة مع خصومات واتسونز.

التوصيل على واتسونز

يمتاز موقع واتسونز بتوفير الكثير من الخدمات الفائقة الجودة، والتي تساعد العميل على الشراء اونلاين بأفضل الطرق وأقل الأسعار عند استخدام كود خصم واتسونز الذي يعتبر أحد أبرز الخدمات التي يوفرها الموقع.

كما تعد خدمة التوصيل من أهم الخدمات التي يقبل بسببها العملاء على التسوق من واتسونز، حيث يتم الشحن داخل أماكن متعددة في دولة الامارات العربية مثل دبي والشارقة، ورأس الخيمة، والفجيرة، وأبو ظبي، وعجمان، والعين.

ويحرص موقع واتسونز على تقديم أعلى مستوى من الخدمة عند القيام بتوصيل المنتجات التي تم شرائها بواسطة كود خصم واتسونز، ويستغرق الشحن مددة تتراوح ما بين يوم إلى يومين كحد أقصى للشحن.

يتم توصيل المنتجات داخل الامارات نظير مبلغ من المال يقدر بقيمة 15 دينار، على الجانب الآخر يمكن أن تحصل المرأة على المنتجات التي طلبتها من موقع واتسونز بعد تطبيق كود خصم واتسونز بدون أي مصاريف للشحن إذا قامت بالشراء من الموقع بمبلغ 100 دينار.

طرق الدفع المقبولة لدى موقع واتسونز

يطلق واتسونز مجموعة كبيرة جدًا من الخدمات أمام النساء وقت الشراء الإلكتروني من واتسونز، والتي من أهمها كوبون خصم صيدلية واتسونس.

يوفر أيضًا موقع واتسونز وسائل متعددة للدفع حتى تناسب جميع المترددين على الموقع بشكل عام، ومن أبرز طرق الدفع التي يقبلها واتسونز امكس، والفيزا، وابل باي، والماستر كارد، وامريكان اكسبريس، بالإضافة إلى الدفع النقدي وقت الاستلام، والجدير بالذكر أن خدمة الدفع النقدي تقدم بشكل مجاني، ولا يتقاضى الموقع أي رسوم إضافية أثناء الشحن، بالإضافة إلى سعر المنتجات المدهش التي يحصل عليها العميل عبر تفعيل كود خصم واتسونز.

سياسة الإرجاع على واتسونز

تستطيع أن تتسوق من خلال موقع واتسونز الإلكتروني بعد وضع كود خصم واتسونز الذي يمكن جميع المستخدمين من توفير المال، كما يوفر المتجر عملية إرجاع المنتجات التالفة، أو في حالة استلام منتج خاطئ، أو استلام سلعة بمواصفات مختلفة عن التي تم طرحها بالموقع، كما يقبل موقع واتسونز إرجاع السلع التي اقترب موعد انتهاء صلاحيتها، أو التي انتهت بالفعل.

كما يوجد بعض الشروط التي يجب توافرها في المنتجات المرتجعة والتي تسوقها العميل من خلال كود خصم واتسونز، ومن أبرز هذه الشروط نذكر:

  • من الضروري أن يظل المنتج على حالته الأصلية، ولم يتم استعماله بأي طريقة من الطرق.
  • عدم تشوه عبوات المنتجات التي يريد العميل إرجاعها بعد أن تسوقها عبر إدراج كود خصم واتسونز 2024 Watsons.
  • ينبغي إرفاق الفاتورة الخاصة بالشراء مع المنتجات المرتجعة.
  • كما يجب إرجاع كافة الملحقات والأجزاء والأوراق، التي جاءت مع المنتج.
  • إذا كان المنتج الذي تود إرجاعه جزء من مجموعة كاملة تم شرائها كأحد عروض واتسونز، فيجب إرجاع المجموعة كاملة داخل عبوتها الأصلية.

التسجيل على النشرة الإخبارية للموقع

يطلق موقع واتسونز خدمة النشرة الإخبارية التي يبحث عنها الجميع، حيث يتم التسجيل من خلال إضافة الإيميل الخاص بالعميل داخل المربع المخصص بنهاية أي صفحة داخل متجر واتسونز، مما يساعد المتسوق على معرفة تخفيضات واتسونز على منتجات العناية، والحصول على أجدد العروض المتاحة على الموقع.

كيفية التواصل مع موقع واتسونز

استطاع موقع واتسونز أن يصل إلى العديد من العملاء وذلك بسبب جودة المعروضات، وانخفاض الأسعار الذي يمنحه كود خصم واتسونز على المكياج للجميع أثناء التسوق.

وتتمكن النساء من متابعة الموقع والتواصل معه من خلال منصة الانستجرام الشهيرة، وصفحة الفيسبوك الخاصة بالموقع، للاستفادة من تطبيق كود خصم واتسونز 2024 Watsons، الذي يعطي للنساء نسب كبيرة جدًا من الخصم وقت التسوق من الموقع.

ما هو متجر واتسونز ؟

هو متجر تركي يوفر العديد من منتجات المرأة مثل منتجات العناية بالعروس البشرة و النظافه والاهتمام الشخصي ومنتجات السوبر ماركت و لا يقف الأمر عند ذلك و انما ايضا يوفر المتجر إمكانية شراء المنتجات الكهربائية من خلاله .

اين يمكن ان احصل على افضل كود خصم واتسونز ؟

من خلال بوابة الكوبونات و هو موقعنا الحالي في كل مرة ترغبين فيه امن الشراء من متجر واتسونز عليكي في البداية زيارة متجرنا و الحصول على نسخة من كود الخصم المتوفر الان ثم بعد ذلك اضافة في سلة المشتريات داخل المتجر و اتمام عملية الشراء .

هل كود خصم واتسونز صالح للاستخدام على كل المنتجات ؟

نعم يأتي كود الخصم صالح للاستخدام على جميع المنتجات المتوفرة داخل المتجر و لكن عليكي ان تراعي بأن المنتجات التي عليها تخفيضات لن تقبل أي خصم إضافي عليها ذلك عليكي اختيار المنتجات بدقة من قبل المتجر الإلكتروني واتسونز .

كود خصم واتسونز لا يعمل ؟

هذا أمر نادر الحدوث ، كود الخصم المتوفر لدي فعال و صالح للاستخدام على جميع المنتجات المتوفرة في المتجر و قد تم تجربته مسبقا على مختلف المنتجات من داخل المتجر ، في الحقيقة أن استخدام العميل الخاطيء للمتجر هو ما يؤدي الى هذا الخطأ و عدم تطبيق الخصم في سلة المشتريات .