كوبون هدايا جوي

كوبون هدايا جوي ، إن كنت ترغب في التعامل مع متجر في أرض الواقع وكذلك متجر الكتروني متخصص في عالم الهدايا المميزة التي تأتي من الالف منها من ماركات عالمية وأخرى محلية فيمكنك الاعتماد على ذلك في التعامل مع هدايا جوي ، في المقابل المتجر يوفر لك امكانية الحصول على المنتج في نفس اليوم خلال عدة ساعات من الطلب و يوفر لك العديد من طرق الدفع على رأسهم الدفع عند الاستلام ، كما نقدم لك الآن بشكل مجاني كوبون هدايا جوي للحصول على تخفيض على كل من الهدايا و الورود و الكيك و الحلويات بنسبة خصم تبدأ من 10% لتصل إلى 25% من القيمة الاساسية للمنتجات .

كوبون هدايا جوي الزهور

تعتبر الزهور من المنتجات التي عليها طلبات في متجر هدايا جوي في جميع الدول العربية و لذلك فا المتجر يوفر كود خصم هدايا جوي الذي يأتي من قبل ادارة المتجر بنسبة 25% من قيمة الورود ، و هذا الكود تحصل عليه بشكل مجاني بمجرد ان تقوم بزيارة المتجر تجده في الصفحة الرئيسية من المتجر و لكن في حاجه ان كنت ترغب في الحصول على كود خصم يأتي على جميع المنتجات و ليس منتجات مختارة يمكنك الاعتماد على كوبون هدايا جوي الموتور لدينا الان في الموقع الإلكتروني .

مدن هدايا جوي

على الرغم من أن متجر هدايا جوي متاح في العديد من الدول العربية إلا أنه لا يقدم خدمات التوصيل و الشحن الى جميع المدن داخل الدولة والقائمة التالية تشتمل على الدول التي يدعمها هدايا جوي ” المملكة العربية السعودية ، دولة الإمارات العربية المتحدة ، مملكة البحرين ، مصر ، الاردن ، قطر ، لبنان ، عمان ” .

هدايا جوي في السعودية 

داخل المملكة العربية السعودي يمكنك طلب الدهايا من كل من ” الرياض ، جدة ، الخبر ، الظهران ، بريدة ، الدمام ، حائل ، مكة المكرمة ، المدينة المنورة ، خميس مشيط ” .

هدايا جوي الامارات 

في الإمارات يمكنك الطلب في كل من أبو ظبي و عجمان و العين و دبي و الشارقة .

هدايا جوي البحرين 

داخل البحرين لا يمكن الطلب سوى في المنانة فقط .

هدايا جوي قطر 

في قطر يمكنك الطلب في الدوحة فقط .

هدايا جوي مصر 

في مصر لا يمكن الطلب سوى في منطقة شرق القاهرة .

هدايا جوي لبنا 

يمكنك في لبنان الاعتماد على المتجر في مدينة بيروت فقط .

هدايا جوي الاردن 

يعمل المتجر في الأردن تحديدا في عمان .

هدايا جوي عمان 

سلطنة عمان يعمل فيها متجر هدايا جوي في منطقة مسقط .

كيف أدفع ثمن هدايا جوي ؟

عملية الدفع داخل متجر هدايا جوي لا تختلف كثيرا عن الدفع في اي متجر الكتروني اخر و لكن المميز في هذا المتجر انه يوفر العديد من طرق و وسائل الدفع التي ربما لن تجدها في متجر آخر وتأتي وسائل الدفع في النقاط التالية : 

  • البطاقة الائتمانية ، يكفي أن يكون لديك بطاقة ائتمانية في كلا من البنوك المتوفرة في كل من المملكة العربية السعودية او الإمارات او بباقي الدول العربية و استعمال الفيزا او ماستر كارد و ايضا يمكنك استعمال بطاقة امريكان اكسبريس .
  • بطاقات مدى ، بطاقات مدى المخصصة للدفع الإلكتروني هي متوفرة في المملكة العربية السعودية و هي تصلح للدفع عبر الصراف الالي أو يمكنك الحصول على هذه النوعية من البطاقات و الدفع من خلالها .
  • الدفع عبر باي بال ، هذه الطريقة يمكن الاعتماد عليها في الدفع عبر البنك الالكتروني باي بال إذا كان لديك رصيد عليه و من مميزات التعامل مع هذا البنك أنه قادر على رد القيمة المالية إذا لم يتم الوفاء بطلبك .
  • الدفع عند الاستلام ، و هو مايعني ان تقوم بسداد القيمة المالية المطلوبة على هدايا جويالى مندوب الشحن الذي يقوم بتسليم المنتجات ل با المنزل إليك .
  • آبل باي ، خدمة Apple Pay هي عبارة عن محفظة إلكترونية من شركة آبل لمستخدمي الايفون و الايباد من اجل الدفع وتحويل الأموال .

الدفع بالتقسيط هدايا جوي

يتيح لك المتجر ايضا الدفع بالتقسيط من خلال خدمات تابي Tabby و الذي يسمح لك بأن يتم سداد القيمة المنتجات عنك وبعد ذلك تقوم انت بالسداد على ست اشهر او أكثر من ذلك مع عدم وجود أي فوائد على المبلغ المدفوع .

شروط الدفع عند الاستلام هدايا جوي

عمليات الدفع الإلكتروني ابحث الآن هي السائدة في جميع المتاجر الإلكتروني ومع ذلك فإن متجر هدايا جوي يوفر امكانية الدفع عند الاستلام وهو ما يعني الدفع النقدي و لكن المتجر يحدد عدد من الشروط من أجل ضمان عملية الدفع النقدي و ذلك لان الدفع الالكتروني يعني أنه بالفعل تم سداد القيمة و لكن الدفع عند الاستلام فهو يعني وجود مجازفة في عملية البيع لان المندوب قد خرج من أجل تسليم المنتج و لا يقوم العميل بإستلام ، الشروط تأتي على النحو التالي : 

  • بعد أن تقوم بإتمام عملية الشراء من المتجر لابد أما الاتصال او اعطاء رقم الطلب لخدمة العملاء من أجل عملية التأكيد .
  • أو يمكنك الانتظار إلى أن يقوم مندوب خدمة عملاء هدايا جوي بالاتصال بك من أجل تأكيد عملية الاستلام و الدفع عند الاستلام .
  • و لكن عليك أن تراعي انه في حالة عدم قيامك بالرد على اتصال هدايا جوي مرة واحدة سيتم الاتصال بك مرة ثانية و في حالة عدم الرد مرتين سيتم الغاء الطلبية .

طلب هدايا جوي عبر الهاتف 

على الرغم من أن متجر هدايا جوي يتيح لك امكانية القيام بطلب شراء المنتجات اون لاين من خلال المتجر الالكتروني بدلا من الذهاب الى الفروع إلا أنه يوفر طريقة اخرى من اجل الشراء و هي عبر الاتصال بخدمة العملاء حيث يتلقون عملية الطلب الخاصة بك وبيانات البطاقة الائتمانية لكي يتم الدفع و لكن في النهاية فإنك لن تكون قادر على استخدام كوبون هدايا جوي مثلما تقوم بفعله في المتجر الإلكتروني .

توصيل هدايا جوي في نفس اليوم

المتجر يتعهد بأن عملية الطلب و التوصيل تكون في نفس اليوم وهو ما يعني انك تقوم بالطلب اليوم فإنه يصل إليك اليوم ايضا و يمكنك ان تقوم بتحديد ميعاد وصول المنتج الى باب المنزل ، في المقابل من مميزات التعامل مع هذا المنتج انه يقوم بالشحن و التوصيل من الساعة التاسعة صباحا الى التاسعة مساء و لكن في حالة اذا لم تكن هذه المواعيد مناسبة لك فإنك قادر على الاتفاق على مواعيد أخرى مع زيادة في مصاريف عملية الشحن .

ما هي خيارات الدفع في هدايا جوي ؟

يوفر المتجر عدد من الطرق التي يمكن الدفع من خلالها و هي :

  • الدفع عبر البطاقة الائتمانية سواء كانت فيزا او ماستر كارد او الدف ععبر امريكان اكسبريس .
  • التقسيط الشهري مع تايبي داخل المملكة العربية السعودية .
  • إمكانية الدفع عبر بطاقات مدى للدفع الإلكتروني المستخدم داخل المملكة العربية السعودية .
  • امكانية الدفع عبر باي بال .
  • امكانية الدفع عند الاستلام .

كم تبلغ مدة توصيل هدايا جوي ؟

الامر بسيط في هذا المتجر فإذا قمت بطلب المنتج اليوم قبل الساعة التاسعة مساء فانه سيصل اليك خلال اليوم حتى التاسعة مساء أما في حالة الطلب بعد ذلك سيصل الهدية اليك في اليوم التالي و في حالة اذا كنت ترغب في ان تصل اليك بعد التاسعة مساء سيكون هناك مصاريف اضافية .

كود خصم جوي قفت ، في عالمنا العربي يكثر المواقع و التطبيقات التي تقدم لك خدمات توصيل الطعام و المشتريات و المقاضي و توصيل بالسيارة و إرسال الطرود و غيرها الكثير و لكن لا أحد يهتم بفكرة ارسال الهدايا الى الاصدقاء و الاقارب و هو ما يهتم به جيدا منصة جوي قفت باستخدام كود خصم جوي قفت للحصول على خصومات و تخفيضات على كل المنتجات المتوفرة في هذا المتجر .

يعمل هذا المتجر على توفير جميع الهدايا من ورود و شوكولاته و ادوات مكتبية و هدايا الكيك و الحلويات و التي تأتي جميعها من خلال براندات محلية او عالمية مشهورة و بالتالي عليها ضمان كبير و ستحصل عليها بارخص سعر ممكن من خلال استخدام كود خصم جوي قفت .

من مميزات الشراء من هذه المنصة أنها توفر لك الكثير من وسائل الدفع التي تتناسب بالإضافة إلى خطة تقسيط شهرية في حالة شراء هدايا كبيرة أو كثيرة و الشحن السريع وخدمة العملاء التي تعمل على مدار اليوم و امكانية ان تقوم بتخفيض كل المشتريات حين تقوم باستخدام كود خصم جوي قفت .

الدول التي يدعمها متجر جوي قفت مع استخدام كود خصم جوي قفت

هناك مجموعة من الدول العربية التي يستخدم فيها السكان هذه المنصة بشكل كبير و التي منها الرياضي و جدة و الخبر و الظهران في السعودية و دبي و ابوظبي في الامارات و عمان و شرق القاهرة في مصر و جميعهم يستخدمون كود خصم جوي قفت للحصول على خصومات وتخفيضات على كل المنتجات في المتجر .

وبشكل عام فإن الموقع الالكتروني يهتم بشكل كبير بالعام العربي لذلك فهو يقدم خدماته في كل من : 

  • المملكة العربية السعودية .
  • الإمارات العربية المتحدة .
  • البحرين .
  • مصر .
  • الاردن .
  • قطر .
  • الكويت .
  • عمان .
  • لبنان .

جوي قفت السعودية 

بإمكان جميع قاطني مدن المملكة العربية السعودية من استخدام كود خصم جوي قفت أثناء الشراء من الموقع للحصول على الخصومات و التخفيضات و لكن في المقابل هناك عدد محدد من المدن التي يمكن الشراء من خلالها وهم ( مدينة الرياض ، مدينة الخبر ، مدينة بريدة ، مدينة حائل ، المدينة المنورة ، مدينة جدة ، مدينة الظهران ، مدينة الدمام ، مكة المكرمة ، مدينة خميس مشيط ” .

جوي قفت الامارات 

كذلك يمكن للمواطنين والمقيمين داخل الإمارات من استخدام كود خصم جوي قفت بسهولة و الشحن الى جميع المدن التالية أبوظبي و العين و الشارقة و عجمان و دبي .

جوي قفت البحرين 

في البحرين يمك فقط للمقيمين في مدينة المنامة من الطلب م هذا الموقع بالاضافة إلى قدرتهم على استخدام كود خصم جوي قفت بشكل مجاني بالكامل .

جوي قفت مصر 

و في جمهورية مصر العربية متاح المتجر فقط في القاهرة و تحديدا منطقة شرق القاهرة فقط و يستخدم فيها العميل كود خصم جوي قفت .

جوي قفت الاردن 

و داخل دولة الاردن فان العميل يمكن الطلب فقط في مدينة عمان مع الحصول على كود خصم جوي قفت على جميع الطلبات في هذه المدينة .

جوي قفت قطر 

و في قطر يمكن لسكان مدينة الدوحة من القيام بطلب شراء المنتجات من المتجر مع استخدام كود خصم جوي قفت .

جوي قفت لبنان 

متاح كذلك في دولة لبنان طلب شراء المنتجات من متجر جوري وقفت و استخدام كود خصم جوي قفت بسهولة في مدينة بيروت فقط .

جوي قفت عمان 

دولة عمان و التي تعتبر مكملة لمجلس التعاون الخليجي متاح فيها طلبات هذا المتجر أيضا من مدينة مسقط مع استخدام كود خصم جوي قفت .

كيفية تغير الدولة في متجر جوي قفت ؟ 

من المهم جدا ان تقوم بتجديد الدولة التي ستقوم بالشراء من خلالها او الشحن اليها في موقع أو تطبيق جوي قفت و ذلك للعديد من الأسباب : 

  • اولا كود خصم جوي قفت المخصص لدولة معينة لن يعمل في الدولة الاخرى لذلك عليك بتحديد الدولة قبل الشراء .
  • تحويل العملة المدفوعة على الموقع الإلكتروني إلى العملة المحلية لدولتك و بالتالي يسهل عليك الدفع .
  • الحصول على العروض و التخفيضات الوجهة لكل دولة على حدى و معرفة الأسعار الصحيحة و الحقيقية للمنتجات التي تقوم بشرائها في دولة معينة .

في النهاية يبقى الؤال كيف اقوم بتغير الدولة قبل الشراء من متجر جوي قفت ؟ الامر بسيط هناك طريقتين للقيام بذلك و اليك هم .

الطريقة الأولى 

  • قم بفتح الصفحة الرئيسية من الموقع الالكتروني جوي قفت .
  • في هذه الصفحة ستجد قائمة تضم جميع الدول و أيضا جميع المدن التي يدعمها المتجر .
  • قم باختيار المدينة المطلوبة .
  • الآن سيقوم بتحويلك مباشرة الى هذه المدينة ويمكنك الآن البدء بعملية الشراء من الموقع بالإضافة إلى استخدام كود خصم جوي قفت .

الطريقة الثانية 

  • تعتمد هذه الطريقة على القيام بتغير الدولة في حالة الاختيار الخاطيء .
  • فعلى سبيل المثال إذا قمت باختيار مدى دبي و انت ترغب في اختيار الرياض .
  • في الشريط العلوي ستجد اسم المدينة قم بالضغط عليه .
  • سيظهر لك قائمة المدن و يمكنك الان ان تبدأ في اختيار المدينة التي تريدها .
  • بعد ذلك يمكنك الان ان تقوم بعمل طلبات الشراء من المتجر بالإضافة إلى استخدام كود خصم جوي قفت .

منتجات جوي جفت مع استخدام كود خصم جوي قفت

الهدف الرئيسي لهذا المتجر هو توفير جميع انواع الهدايا التي يمكن ان يحتاج اليها الفرد في حياته التقليدية سواء في المنزل مع عائلته او مع الاصدقاء او في مؤسسة العمل و غيره الكثير ، و يك الحصول على جميع هذه الهدايا بسعر رخيص حين تقوم باستخدام كود خصم جوي قفت .

هدايا المناسبات 

وهو تعني قدرتك على اختيار الهدية التي تتناسب مع كل مناسبة على حدى فنحن الآن في شهر نوفمبر و تشتهر فيه هدايا الحب و الغرام و العلاقات الرومانسية ما بين المتوجين او المخطوبين .

وإذا كان هناك احد مريض باحد المستشفيات أو المنزل يمكنك الحصول على هدايا التمنيات بالشفاء العاجل و التي عليها تخفيضات باستخدام كود خصم جوي قفت .

و هل لك صديق أو قريب قام اقتناء منزل جديد فلماذا لا ترسل له هدية المنزل الجديد و في حالة الترقيات فهناك دايا التهنيات و اذا قام صديقك بانجاب طفل جديد فأرسل له هدية التبريكات التي عليها تخفيضات باستخدام كود خصم جوي قفت .

و إذا أخطأت في حق زوجتك ارسل لها هدايا الاعتذار وإذا كنت مدير في شركة ترغب في الطاء الموظفين هدية فإذا المر ايضا متاح لدى المتجر .

أما من أشهر أنواع الهدايا في المناسبات فهي هدايا عيد الميلاد لكل من الرجال والنساء وايضا الاطفال و هدايا الذكرى السنوية وذلك مثل الذكرى السنوية للزواج أو النجاح في أمر معين .

هل تخرج ابني من الجامعة مؤخرا أحضر له هدايا التخرج و يوجد قسم خاص بهدايا الازواج و مناسبات الافراح و هدايا على بالي لكي تتذكر بها احد الاصدقاء .

هدايا الورود و الزهور 

الكثير من السيدات يفضلن الحصول على هدايا الورود أكثر من اي شيء آخر و جميعها يتوفر معها كود خصم جوي قفت للحصول عليها بارخص سعر متاح .

يتوفر باقات الورود التي تمسك في اليد و باقات الورود الأخرى التي تأتي كبيرة الحجم .

و إذا كنت ترغب في الحصول على الورد وهو حي فيمكنك الاعتماد على خدمة الورد بنفس اليوم .

و ذا كنت تخشى ان يموت الورد فهناك باقات الورد الطويلة الأجل التي تعيش لفترات زمنية طويلة و عليها تخفيضات باستخدام كود خصم جوي قفت .

من اشهر انواع الورد الذي يكثر عليه الطلب في جوي كفت هو ورد الليليوم و ورد الزنبق و ورد التوليب و ورود الاوركيد و الزهور الفاخرة .

هدايا الحلويات 

تتمثل هدايا الحلويات في الحصول على منتجات محلاة أو الحصول الكيك و التورتات و التي عليها تخفيض حين تقوم باستخدام كود خصم جوي قفت .

تمثل هذه الهدايا في الكب كيك و الكيكات الكاملة و الكيكات التي يمكن الحصول عليها بتصميمات محددة من حيث الأبعاد .

يوجد ايضا هدايا اضافية و التي منها هدايا الشاي و الشكوكولات و هدايا التمور و هدايا المخبوزات .

هل ترغب في الحصول على كعكة عيد الميلاد فهو متاح أيضا بأشكال مميزة و انيقة و تحصل عليها بارخص سعر حين تقوم باستخدام كود خصم جوي قفت .

الهدايا المنوعة 

هذا القسم يضم تشكيلة كبيرة من الهدايا و التي يمكنك الحصول عليها بدون اي مناسبات هامة و تتمثل في هدايا المجوهرات و الاكسسوارات و هدايا الدببة .

كما يوجد قسم لتجميع كل الهدايا الرجالية معا و الهدايا النسائية معا و هدايا الأطفال حديثي الولادة و هدايا لساعات .

هل ترغبين في ان يكون منزلك جميع يمكنك الحصول على هدايا الديكور المنزلي والتي منها الشموع و المطهرات المنزلية و هدايا اطفال و التي منها هدايا البالونات و هناك ايضا هدايا العطور .

هدايا العناية بالصحة 

بامكانك ان تقوم بالحصول على هدايا مميزة وليست تقليدية و التين الحصول على جلسة مساج و السرير ذو التجربة الملكية بطاقة هدية المساج و جلسات تنظيف البشرة و بطاقة العروسين و الحمام المغربي و جلسة مساج رفلووكسوجلي .

و على الرغم من ارتفاع ثمن هذا النوع من الهدايا إلا أنك قادر على تخفيض هذه القيمة و ذلك حين تقوم باستخدام كود خصم جوي قفت .

هدايا البطاقات الرقمية 

التعامل في الوقت الحالي بالهدايا التقليدية التي نسكنها فيدينا تطور بشكل كبير و اصبحت قادر على ان تقوم بارسال الهدايا من خلال بطاقات رقمية .

هل يرغب البنك في الحصول على بطاقة رقمية لشحنها في منتجات جوجل بلاي او الايتونز للايفون او في الالعاب الالكترونية او خدمات الهاتف و الإنترنت و أو بطاقات التسوق الالكترونية و بطاقات الالعاب مثل البلاستيشن و ستارز بلاي و غيره الكثير من الاجهزة .

أنت الآن قادر على ان تقوم بذلك من خلال استخدام كود خصم جوي قفت للحصول على تخفيض بالاضافة الى قدرتك على إرسال هذه الهدية في أسرع وقت عبر الإنترنت .

هدية فيديو المشاهير 

من الممكن ايضا ان تقوم بدفع الأموال في مقابل الحصول على تهنئة من قبل أحد الفنانين و المشاهير و ارسال إلى الآخرين وذلك في مقابل استخدام كود خصم جوي قفت للحصول على تخفيض .

يتوفر على هذا الموقع ممثلين وفنانين في مجال الكوميديا و صناع محتوى على الإنترنت و مشاهير في عالم الفاشون و الازياء و مهرجين و شعراء و لاعبين رياضين و يوتيوبرز كذلك .

أشهر براندات joi gifts 

المتجر يعمل على توفير أفضل المنتجات لديه لذلك فإن جميعها يأتي من خلال براندات عربية مشهورة و جميع هذه البراندات يصلح معها استخدام كود خصم جوي قفت .

براند اني وداني للحلويات و المذاق العربي للحصول على الحلويات الشرقية ومنتجات انوش التي تحتوي على شوكولاته دسمة و مميزة و مستحضرات تجميل شركة افون .

للحصول على الهدايا الخاصة بالاطعمة يمكنك الاعتماد على بيكري و كومباني و كذلك منتجات بتيل و الورود تأتي من خلال بتلات و الاكسسوارات تأتي من فن النحلة .

بلندر هو أحد براندات العطور و هناك منتجات بستاني التي تحتوي على شوكولاته مميزة و عليها تخفيضات باستخدام كود خصم جوي قفت و الاكسسوارات النسائية تقدم من خلال كاروليا ستفيدبم و فهدة و فلورايت .

ماركة فوريفر روز تقدم ورود حمراء اللون أنيقة و جوديفا تقدم شوكلاته ايضا ومعها هانوفر يان و الحلويات تحصل عليها من مخبز هلن الذي يقدم تخفيضات كبرى حين تقوم باستخدام كود خصم جوي قفت .

منتجات كافيه دي ناسي تقدم أيضا منتجات الشوكولاته المنوعة و ماغنوليا بيكري و العطور من مبخر و حلويات من موسى إذ بألم و الاكسسوارات النسائية من نفيس و شوكولاته من نيو هاوس .

الديكورات المنزلية يمكن ان تحصل عليها من قبل اوتانتيك هوم أو واتا و هناك عطور ريان و اكسسوارت عنوان السبح و سبحة و الهدايا المتنوعة من قبل شاهد في اي بي و عليه تخفيضات باستخدام كود خصم جوي قفت .

الشموع و الاكسسوارات تحصل عليها من سلسال و الحلويات من شوغر موو و متجر الحلي و شاي تي دبليو جي .

تطبيق Joi Gifts مع استخدام كود خصم جوي قفت 

اذا لم تكن تفضل القيام بالشراء من خلال الموقع الرسمي لشركة جوي كفت فأنت قادر على ان تقوم بالشراء من خلال التطبيق حيث يتوفر له تطبيق على كل ما منصة جوجل بلاي و تطبيق على منصة اب ستور للايفون .

التطبيق يأتي على جوجل بلاي للاندرويد فهو يأتي بحجم 42 ميجا بت و يعمل مع نسخة أندرويد 5.0 أو أحدث من ذلك .

بينما يمكنك التحميل من منصة الايفون بحجم 28 ميجا بت بالإضافة الى امكانية استخدام نظام تشغيل iOS 12.0 أو أحدث من ذلك ثم بعد ذلك تقوم باستخدام كود خصم جوي قفت بشكل مباشر .

خطوات تحميل تطبيق هدايا جوي و الحصول على كود خصم جوي للهدايا فعال

  • في البداية قم بنسخ كود خصم جوي قفت او كود خصم joi gifts من خلال موقعنا الحالي .
  • قم بالانتقال الى متجر التطبيقات على الهاتف لديك .
  • ابحث عن التطبيق باللغة العربية جوي جفت .
  • فإذا لم يظهر لك يمكنك البحث بالانجليزية joi gifts .
  • حين تصل اليه قم بالضغط على زر تثبيت أو تحميل Install .
  • بعد الانتهاء من التحميل قم بفتح التطبيق .
  • سيطلب منك الان ان تقوم بإنشاء حساب عليه و اختيار الدولة ثم اختيار الهدايا ثم استخدام كود خصم جوي قفت لاتمام عملية الشراء .

تعرف على هدايا الشركات مع استخدام كود خصم Joy professional

جميع الهدايا التي تحدثنا عنها سابقا كانت للأشخاص وليس للمؤسسات الكاملة فإذا كان لديك شركة أو منشأة أو ترغب في إرسال هدايا للعمال و الموظفين فإن المتجر قادر على ذلك من خلال استخدام كود خصم جوي قفت او كود خصم موقع جوي للهدايا للتخفيضات .

متجر جوي جفت يتعامل مع الكثير من المؤسسات و التي منها : 

  • بنك اتش اس بي سي .
  • بنك الاماراتي ان بي دي .
  • شركة كريم للتوصيل بالسيارات .
  • شركة امريكان اكسربيس 
  • بنك المشرق .
  • سماعات بوز .
  • شركة اديداس .
  • شركة تكامل 

و الهدف من الحصول على هذه الهدايا هو ان تزيد التفاعل بين فريق العمل في المكان الواحد أو ربما تقديم هذه الهدايا الى العملاء وقتها فقط سيشعرون بالسعادة أو لتحسين بيئة العمل التي يعمل بها الموظفون المميز انك ستحصل عليها بتخفيض كبير حين تقوم باستخدام كود خصم جوي قفت او كود خصم joi gifts .

في حالة إذا كنت تنوي التعاون مع جوي فت في هدايا الشركات فانك ستحصل علي المميزات التالي: 

  • ستحصل على اسعار و عروض مخصصة فقط للشركات و التي تكون أرخص بشكل كبير من الهدايا الفردية .
  • تتوفر إمكانية سداد القيمة المطلوبة وبطرق دفع مختلفة دون التقيد بطريقة واحدة .
  • امكانية رفع ملفاتك الطلبات بطريقة مختلفة بشكل إلكتروني لتسهيل عمليه الطلب .
  • الحصول على تقارير دورية لمعرفة مقدار الهدايا التي تحصل عليها بشكل مستمر بالإضافة إلى القيمة المالية التي تقوم بصرفها .
  • ستحصل على جدول زمني مخطط له و بدقة لتحصل على الهدية المطلوبة في الوقت المحدد .
  • بامكانك ان تحصل على رسائل جاهزة و منتجات الاهداء بشكل سريع .

أما عن أبرز الهدايا التي من الممكن الحصول عليها خاصة بالشركات مع الاستفادة من التخفيض باستخدام كود خصم جوي قفت هي : 

  • سلة تحتوي على هدايا و يحيط بها شريط شفاف مع فيونكة جميلة .
  • صندوق ذو اللون الوردي و عليه شريطة أنيقة و الهدايا تكون بداخله .
  • ورد في سلة انيقة الشكل و توضع بجانب الموظف .
  • باقة ورد كبيرة توضع في أماكن متفرقة من مكان العمل لكي يكون هو الأفضل .
  • اكسسوارات انيقة يتم اضافتها بجانب مكان العمل مثل كاميرا قديمة .

اي كانت الهدية التي ترغب في الحصول عليها و اضافتها الى مقر الشركة فأنت قادر على الحصول عليها بارخص سعر ممكن و ذلك حين تقوم باستخدام كود خصم جوي قفت .

مصاريف الشحن في جوي جفت 

تختلف مصاريف الشحن و التوصيل على حسب كل دولة سيتم الشراء و الشحن خلالها و لكن بشكل عام بإمكانك ان تقوم بتقليل هذه القيمة وذلك حين تقوم باستخدام كود خصم جوي قفت أثناء عملية الشراء و ذلك حين تقوم باضافته في سلة المشتريات ، واليك قائمة الاسعار : 

  • التوصيل في الإمارات بقيمة 19 درهم إماراتي .
  • التوصيل في السعودية في مقابل 35 ريال سعودية و التخفيض عليه باستخدام كود خصم موقع جوي للهدايا .
  • التوصيل في مصر في مقابل 80 جنية مصري .
  • التوصيل في الأردن في مقابل 5 دينار أردني .
  • التوصيل في لبنان في مقابل 7 دولار أمريكي .
  • التوصيل في عمان في مبال 4 ريال عماني .
  • التوصيل في البحرين في مقابل 3 دينار بحريني .

يجب على العميل فقط ان يراعي ان يكون الطلب في حدود التاسعة صباحا الى التاسعة مساء وذلك حتى يتم الشحن في أقرب وقت .

خيارات الدفع في جوي جفت 

يعمل المتجر على تسريع عملية الشراء لذلك فهو يوفر العديد من وسائل و طرق الدفع و التي تعمل جميعها مع كود خصم جوي قفت بدون اي مشكلة للحصول على تخفيض .

بإمكانك الدفع من خلال البطاقة الائتمانية والتي تتمثل في فيزا كارد و ماستر كارد لاي مصرف داخل الدولة التي تقيم بها بالاضافة الى قدرتك على الدفع من خلال امريكان اكسبريس .

هل تفضل الدفع من خلال الهاتف فاذا كان لديك ايفون او ايباد و لديك محفظة الكترونية بإمكانك الدفع من خلال محفظة ابل باي .

الدفع من خلال بطاقات مدى الالكتروني و هي واحدة من الطرق التي يمكن ان يقوم باستخدامها اهل المملكة العربية السعودية فقط فهي متاحة داخل المملكة فقط .

بينما الطريقة الاخيرة في هالدفع هي الدفع بالتقسيط و يمكنك الاعتماد في ذلك على نظام التقسيط تابي و هو متاح في كل من السعودية والإمارات حيث يمكن للعميل ان يقوم بالشراء بالتقسيط على اربع دفعات يقوم بدفع اول قسط منها و تقسيط الباقي .

و بامكانك ان تحصل على التقسيط بالإضافة إلى الحصول على تخفيض حين تقوم باستخدام كود خصم جوي قفت .

واختيار خدمة الدفع عند الاستلام بحيث يقوم العميل بسداد قيمة الهدية المطلوبة إلى مندوب الشحن و لكن في المقابل فإن هذه الخدمة لا تأتي مجانية و انما هي خدمة مدفوعة وهو ما يعني ان عليك استخدام كود خصم جوي قفت لتقليل هذه القيمة وقت عملية الشراء .

عروض موقع جوي للهدايا

مع الاسف فان متجر جوي جيفت لا يقدم الكثير من العروض و التخفيضات و لكن في المقابل أنت قادر على ان تقوم باستخدام كود خصم جوي قفت للحصول على خصومات و تخفيضات على كل المنتجات المتوفرة في هذا المتجر و إليك قائمة بارب المنتجات المتوفرة فيه : 

  • باقة الورد البيضاء اللون سعرها 350 ريال و التخفيض باستخدام كوبون خصم جوي 2024 .
  • مكعبات من الشوكولاته الكبيرة بالفستق م شركة فهد وسعرها 117 ريال و التخفيض عليه باستخدام كود خصم Joy professional .
  • زهور اليجانس بيضاء اللون و التي تمتع بخدمة جوي اكسبريس و سعرها 228 ريال .
  • كوب من الشوكولاته من شركة انوش و يأتي بحجم 500 جرام و يتمتع بخدمة جوي اكسبريس و سعرها 115 ريال و التخفيض باستخدام كود خصم Joy professional .
  • 6 قطع من الكب كيك اللي عليه شوكولاته بالفانيلا من ماغنوليا بيكري و سعرها 90 ريال مع التخفيض عند استعمال كود خصم جوي قفت أو كوبون خصم جوي 2024 .
  • نبأ مكرمة المحبوب في فازة دائرية و سعره 265 ريال .و عليه خصم كبير حين تقوم باستخدام كود خصم جوي قفت.
  • نبات اجلونيما في علبة مستطيلة بسعر 289 ريال عليه خصومات باستخدام كود خصم جوي قفت .
  • لوتس بوكس و الذي يحتوي على بسكويت لوتس من شركة المذاق العربي وسعره 75 ريال .
  • نبات اللوتس في علبة دائرية سعرها 249 ريال .
  • يوجد باقة كاملة من الشوكولاته و الزهور سعرها 302 ريال .
  • مجموعة في حب ماغنوليا بيكري بسعر 243 ريال و هي تضم الورد و قطع الحلويات .
  • يوجد باقة مخصصة لعيد الميلاد وتأتي من قبل ماجدولينا بيكري سعرها 235 ريال وسيلة الشانتيه صغيرة الحجم من شركة بتيل بسعر 274 ريال ستحصل عليه بسعر أرخص حين تقوم باستخدام كود خصم جوي قفت .
  • يوجد مجموعة من الهدايا المنوعة سعرا 318 ريال من قبل ماغنوليا و التخفيض عليه يأتي من خلال كود خصم جوي قفت .
  • باقة زهور بلاشينج بلوسوم ابيض و اخضر اللون بسعر 440 ريال وذلك باستخدام كود خصم جوي حصري ستحصل على تخفيض .
  • تنسيق الزهرة النسيم الأصفر مع خدمة جولي اكسبريس و سعره 379 ريال و التخفيض باستخدام كود خصم جوي حصري .
  • مجموعة من الزهور البيضاء اللون مع خدمة جي اكسبريس سعرها 228 ريال باستخدام كود خصم جوي قفت ستحصل على تخفيض كبير .
  • زهور كريستال كورال سعرها 254 ريال و التخفيض عليه باستخدام كود خصم جوي 2024 .
  • ستحصل على لانش بوكس مع كيك قابل للتعديل عليه بسعر 71 ريال من ماجنوليا و عليه تخفيض حين تقوم باستخدام كود خصم جوي 2024 .
  • كب كيك بعدد ست قطع بالفانيلا بتصميم شكل الورد بسعر 132 ريال و عليه خصومات كثيرة حين تقوم باستخدام كود خصم جوي قفت او كود خصم جوي 2024 .
  • تشيرز كيك صغير الحجم و ذو تصميم كلاسيكي بالفراولة من بيكري و كامباني بسعر 150 ريال .
  • شوكولا و فانيلا كب كيك من جوليا بيكري بسعر 90 ريال .
  • كيك بتصميم ورد م ماجنوليا بسعر 235 ريال و هذا الكيك بسعر ارخص حين تقوم باستخدام كود خصم جوي قفت .
  • مجموعة قطع شوكولاته دارك من نيوهاوس سعرها 395 ريال .
  • شوكولات كبيرة الحجم من ترافل بسعر 200 ريال .
  • بوكس يحتوي على قطع شوكولاته بتصميم ذهبي بسعر 115 ريال .
  • شوكولاته من دولة بلجيكا في علبة مكونة من 30 حبة بسعر 125 ريال و سعره ارخص من ذلك حين تقوم باستخدام كود خصم جوي قفت .
  • براون بوكس سبيشال اند ترافل بالشوكلاته بسعر 179 ريال .
  • عطر اليت جنتل مان بلاك من شركة ايفون بسعر 113 ريال .
  • عطر لامك ليمتلس من شركة ايفون بسعر 130 ريال .
  • شمعة توداي بسعر 70 ريال .
  • منتجات فاراوي معطر للمنزل بسعر 86 ريال .
  • عطر برسيف بسعر 113 ريال عليه تخفيض اذا قمت باستخدام كود خصم جوي قفت .
  • لوحة حائط مطبوع عليها ايات قراءة بسعر 600 ريال .
  • مجموعة من شرك ارتواء بسعر 350 ريال .
  • شمعة بالخوخ بسعر 172 ريال .
  • لوحة حائط عليه كلمات باللغة العربة سعر 600 ريال و التخفيضات عليه باستخدام كود خصم جوي قفت .

الشحن المجاني من جوي جفت 

بامكانك ان تحصل على الشحن المجاني من قبل متجر جوي جفت في حالة اذا قمت بشراء منتجات قيمتها 300 ريال او أكثر من ذلك على كل من هدايا عيد الميلاد و هدايا الحب الرومانسية و الغرام و هدايا الذكرى الوية و هدايا التمنيات بالشفاء العاجل و هدايا للمولود الجديد و هدايا المنزل الجديد و هدايا التخرج و هدايا تهنئة الشركات و هدايا الزواج و الأفراح و هدايا الاعتذار و هدايا انت دائما في بالي و هدايا الموظفين .

و في حالة إذا لم تصل قيمة المشتريات لديك الى 300 ريال فبدلا من القيام بدفع مصاريف شحن قم باستخدام كود خصم جوي قفت المتوفر لدينا الآن للتخفيضات .

خدمة جوي اكسربي مع استخدام كود خصم جوي قفت 

يوجد في المتجر بعض المنتجات التي عليها شعار جوي اكسبريس ، و هي عبارة عن خدمة تضمن لك توصيل المنتجات خلال 90 دقيقة فقط من وقت الطلب .

  • هي خدمة مدفوعة بمصاريف شحن اعلى و لكنها لا تتوفر على كل المنتجات كما أنها تدعم جميع الدول و تدعم على سبيل المثال الرياض في السعودية .
  • – قم بالدخول الى المتجر .
  • انتقل إلى القائمة الجانبية .
  • قم باختيار جوي اكسبريس .
  • سيظهر لك الان جميع المنتجات التي يمكن شرائها بالشحن السريع .
  • بامكانك الان تصل إليك في أسرع وقت ممكن .

لا تنسى استخدام كود خصم جوي قفت كوبون خصم جوي 2024 لكي تحصل على تخفيض على قيمة الفاتورة و الشراء من المتجر .

خدمة عملاء جوي جفت 

في حالة اذا كان لديك استفسار عن منتجات المتجر أو عن كيفية استخدام كود خصم جوي او كوبون خصم جوي 2024 وقفت فانت قادر على ان تقوم بالتواصل مع خدمة العملاء وسيتم الرد عليك من خلال الوسائل التالية : 

  • الاتصال بالهاتف ، إذا كان لديك استفسار سريع فأنت قادر على ذلك من خلال الاتصال على الرقم التالي 966115202872 و عليك ان تراعي انه سيتم الرد عليك فقط في حالة الاتصال من الساعة الثامنة صباحا الى الثانية عشر منتصف الليل .
  • البريد الإلكتروني ، أما في حالة إذا كنت ترغب في ان تحصل على رد من الدفع الفني بشكل احترافي بامكانك ان تقوم بارسال رسالة بريد إلكتروني على البريد التالي : support@joigifts.com .
  • التواصل عبر السوشيال ميديا ، متلك هذا المتجر حسابات على منصات السوشيال ميديا المختلفة والتي منها فيسبوك و انستغرام و تويتر و  لينكد إن و يوتيوب و بالتالي يمكنك التواصل معه و سيتم الرد عليك في مشكلة كود خصم جوي قفت أو كوبون خصم جوي 2024 .

خطوات انشاء حساب على Joi Gift 

من الشروط الأساسية حتى تتمكن من الشراء من موقع أو تطبيق جوي كفت هو ان تقوم بإنشاء حساب بالاضافة الى قدرتك على استخدام كود خصم جوي قفت بسهولة و اليك خطوات انشاء الحساب .

  • في البداية قم بالدخول الى الموقع الرسمي الجوي جفت .
  • سيظهر لك نافذة منبثقة تطلب منك اختيار الدولة التي تريد الشحن إليها .
  • ثم بعد ذلك اختيار المدينة و بناء عليه سيتم تحويل الموقع الى العملة المحلية لهذه الدولة .
  • الان في الشريط العلوي من الموقع ستجد صورة للحساب قم بالضغط عليها .
  • سيظهر لك الآن خيارين إما الدخول أو التسجيل قم بالضغط على الخيار الثاني .
  • الآن سيطلب منك ادخال الاسم الاول والاخير البريد الإلكتروني ورقم الهاتف .س
  • يصل الى رقم الهاتف كود تفعيل عليك الان ان تقوم باضافته في الخانة التالية من انشاء الحساب .
  • ثم بعد ذلك تقوم بالدخول الى الموقع و استخدام كود خصم جوي قفت .

بامكانك ايضا ان تقوم بإنشاء الحساب من خلال الرطبم عحسابك في فيسبوك او حسابك في جوجل و الامر بسيط في ذلك بالضغط على زر واحد فقط .

أما في حالة اذا كان لديك حساب سابق فأنت فقط في حاجة إلى ان تقوم بتسجيل الدخول الى هذا الحساب .

عليك ان تقوم بذكر البيانات لتسجيل الدخول إليها و استخدام كود خصم جوي قفت او كود خصم جوي للهدايا فعال .

خطوات الشراء من جوي جفت 

  • في البداية قم بالدخول الى الموقع الرسمي .
  • لا تنسى انشاء حساب او تسجيل الدخول إلى حسابك .
  • بعد ذلك قم بالبحث عن الهدايا التي ترغب في الحصول عليها .
  • قم بالدخول الى صفحة الهدايا و الاطلاع على السعر و الصور و مدة التوصيل و جميع المعلومات عن هذا المنتج .
  • يمكنك الان ان تقوم بالضغط على زر اضف الى السلة .
  • يمكنك تكرار الأمر مع الكثير من المنتجات الاخرى من خلال إضافته إلى سلة المشتريات بشكل مباشر .
  • بعد الانتهاء قم بالدخول الى سلة المشتريات في المتجر .
  • عليك ان تقوم الان بعمل لصق لـ كود خصم جوي قفت او كود خصم جوي للهدايا فعال في هذه السلة .
  • سيتم تخفيض قيمة المنتجات في سلة المشتريات ثم قم بالانتقال الى صفحة الدفع بعد ذلك .
  • الان عليك اختيار وسيلة الدفع المناسبة لك .
  • ثم الانتقال الى صفحة العنوان و عليك ان تقوم بادخال عنوان الشحن الذي ترغب في التسليم اليه.
  • بامكانك اختيار خدمة جوي اكسبريس في حالة إذا كانت متاحة على هذه المنتجات .

بعد الانتهاء من عملية الشراء سيصل إليك رسالة لتأكيد عملية الشراء و الميعاد المتوقع لك يتم توصيل المنتجات فيه حتى باب المنزل .

كما يمكنك ان تقوم بتتبع المنتجات حتى تصل اليك اما من خال التواصل مع خدمة العملاء او من خلال نظام التتبع الذي يصل اليك في البريد الالكتروني .

بهذه الخطوات تكون قد تمكنت فعلا من الحصول على المنتجات التي تريدها و السداد و استخدام كود خصم جوي قفت للتخفيضات او كود خصم جوي للهدايا فعال .

خطوات الحصول على كود خصم جوي قفت 

  • قم بالدخول الى موقع بوابة الكوبونات .
  • ابدأ في البحث عن كود خصم جوي قفت .
  • انسخ كود خصم جوي قفت و ابدأ في استخدامه بشكل مباشر .

كوبون خصم جوي تويتر

يمتلك متجر جوي جفت حساب على منصة تويتر سواء الموقع أو التطبيق و في حالة إذا كان متجر جوي جفت يرغب في ان يقوم بتوفير كود خصم جوي قفت فاه يوفره من خلال منصة تويتر و هذا الأمر هو ما نقوم به و نحضر لك كود الخصم من خلال موقعنا الحالي بوابة الكوبونات و يمكنك نسخه و استخدامه .

أشهر اكواد خصم جوي

يوجد قائمة كاملة من اكواد خصم جوي و التي يبحث عنها الكثير من العملاء لشراء المنتجات بارخص سعر ممكن بالاضافة الى قدرتك على توصيلها حتى باب المنزل بشحن مجاني اذا كانت قيمة المشتريات هي 300 ريال او أكثر من ذلك داخل السعودية : 

  • كود خصم joi gifts
  • كود خصم جوي للهدايا فعال
  • كوبون خصم جوي 2024
  • كود خصم Joy professional
  • كود خصم جوي قفت
  • كود خصم جوي 2024
  • كود خصم جوي للهدايا فعال
  • كود خصم موقع جوي للهدايا
  • كود خصم جوي حصري
  • كوبون خصم جوي حصري
  • جوي كود خصم فعال
  • كود خصم جوي 2024 فعال
  • كوبونات خصم جوي حصرية
  • رمز خصم جوي فعال
  • كوبون شحن جوي
  • كوبون خصم جوي تويتر
  • كوبون خصم جوي للهدايا
  • كوبون خصم جوي للهدايا اول طلب
  • قسيمة تخفيض جوي 2024

مميزات متجر جوي جفت 

  • المتجر يضم أكثر من آلاف المنتجات التي تتمحور جميعها حول الهدايا  الورود و الكيك .
  • اي كانت الهدية و المناسبة التي ترغب في إرسال هدية خلالها فإنك ستكون قادر على الحصول عليها من خلال جوي جفت .
  • يدعم الكثير من الدول العربية وكذلك المدن و لكننا نتوقع ان ينتشر بشكل أكبر على مستوى العالم بعد ذلك .
  • المنتجات تأتي جميعها من براندات محلية في عالمنا العربية إلا أنها موثقة و اصلية .
  • إمكانية الحصول على منتجات بسعر ارخص من المطلوب دفعه في فاتورة الشراء و ذلك حين تقوم باستخدام كود خصم جوي قفت .
  • يمكنك ان تقوم بالحصول على الشحن المجاني حتى باب المنزل إذا قمت بدفع مبلغ 300 ريال .
  • إمكانية الحصول على المنتجات في نفس اليوم و خلال ساعة ونصف الساعة من الطلب و ذلك حين تقوم باستخدام كود خصم جوي قفت .

في النهاية لا نرى في عالمنا العربي اي متجر يقدم خدمة الهدايا بالشكل الاحترافي المتوفر في جو جفت لذلك أنت قادر على الشراء من خلال هذا المتجر و ذلك حين تقم باستخدام كود خصم جوي قفت للحصول على خصومات و تخفيضات كبرى على كل المنتجات التي ترغب بها .

ما هو متجر هدايا جوي ؟

هو متجر عربي يعمل في كل من السعودية و الامارات و الكويت و قطر و عمان و البريد و الاردن و مصر و لبنان بغرض بيع الهدايا المدفوعة و توصيلها حتى باب المنزل في جميع هذه الدولة ، يمتلك المتجر الاف المنتجات التي تنتمي الى علامات تجارية عربية و اجنبية مشهورة للغاية .

هل يمكن ان احصل على افضل كود خصم هدايا جوي ؟

نعم بالتأكيد ، من خلال موقعنا الحالي فانت الان قادر على أن تقوم بشراء منتجات متجر هدايا جوي او جوي جيفتس بارخص الاسعار و ذلك لأننا نوفر لك افضل كود خصم هدايا جوي وذلك بعد التواصل مع خدمة عملاء المتجر للحصول منها على كل جديد في عالم الخصومات .

هل كود خصم هدايا جوي يعمل على كل المنتجات ؟

نعم ، يأتي كود الخصم على جميع المنتجات المتوفرة في المتجر سواء ورود او شوكولاته او حلويات او تهنئة او بطاقات الرقمية للالعاب ، و لكن في حالة إذا كانت المنتجات عليها تخفيضات خاصة بمنتجات محددة من خلال استخدام كوبون هدايا جوي سنخبرك بذلك قبل أن تبدأ في استخدام هذا الكوبون .

كم تبلغ رسوم الشحن في هدايا جوي ؟

رسوم الشحن في هذا المتجر قيمتها 35 ريال داخل السعودية و 19 درهم داخل الامارات و 7 دولار في لبنان و 80 جنية في مصر و 3 دينار في الكويت .