كوبون مهيار

كوبون مهيار ، الرغبة في ارتداء الأثواب العربية الانيقة هو هدف اول لكل من يرغب في أن يرتقي بمظهره داخل المملكة العربية السعودية أو في إحدى دول مجلس تعاون الخليج او في باقي دول العالم ، هذا المتجر هو صناعة سعودية فاخرة و مميزة يمتلك الكثير من الفروع بالاضافة الى المتجر الالكتروني الذي يمكنك من الشراء اون لاين و الشحن حتى باب المنزل .

يتوفر لهذا المتجر 32 فرع داخل المملكة العربية السعودية كما انه يوفر لك الشراء و انت في المنزل و إرجاع المنتجات و إذا كنت تقيم خارج حدود المملكة فيمكنك طلب شراء المنتجات مع الحصول على التخفيضات و الخصومات من خلال كود خصم مهيار المجاني والمتوفر لدينا .

مميزات الشراء من مهيار

الشحن الداخلي والدولي 

مهيار هو متجر سعودي و بالتالي فإنه يتيح لك خدمة الشحن داخل المملكة العربية السعودية في أي مكان داخل المملكة ، و لكن في حالة اذا كنت تقيم خارج المملكة و تريد شراء أحد المنتجات المتوفرة في هذا المتجر فيمكنك أن تقوم بذلك كما سيتم شحن هذه المنتجات الى باب منزلك ايضا بشكل دولي سواء اذا كنت تقيم في احدى دول الخليج العربي ” مجلس التعاون ” او اي دولة اخرى .

الشحن المجاني 

يعتبر الشحن المجاني هو حافز كبير عند قيام بطلب شراء المنتجات من متجر مهيار ، حيث يوفر هذا المتجر الشحن المجاني في حالة قيام بطلب شراء منتجات قيمتها 299 ريال او أكثر من ذلك ، و تأتي ميزة الشحن المجاني لدى هذا المتجر بشكل محدود وبالتالي فإنه مع الوقت قد لا تكون هذه الخدمة متوفرة ابدا .

رسوم الشحن المحلي 

داخل المملكة العربية السعودية يقوم متجر مهيار بالاتفاق مع شركة ارامكس على توصيل و شحن المنتجات حتى باب المنزل للعميل ، و تحصل هذه الشركة على مبلغ 28 ريال مصاريف شحن ستقوم انت كعميل بدفعها وذلك في حالة اذا قمت بشراء منتجات من مهيار بثمن اقل من 299 ريال و لذلك ننصحك اذا كانت قيمة المنتجات التي تريد شرائها هي 270 ريال ان تقوم بالبحث عن منتج يبلغ 300 ريال لتحصل على الشحن المجاني وتوفير الاموال ، كما ان المميز هنا أنه لا يشترط ان يكون هناك حجم او وزن معين للمنتجات التي تريد شرائها مصاريف الشحن ثابتة ، كما اننا نوفر لك هنا كوبون مهيار او كود خصم مهيار الذى يوفر لك خصم اضافى بنسبة 20% على كل مشترياتك .

ميعاد وصول المنتجات المشحونة

يعمل متجر مهيار على توصيل المنتجات بشكل سريع داخل المملكة ولذلك فإنه يعطي وعد بإيصال المنتجات اليك بداية من يوم واحد الى خمسة ايام عمل و في حالة اذا كنت قريب من مخازن مهيار فإن المنتج سيصل إليك سريعا اما اذا كنت عيد فان الشحن سيأخذ من الوقت ما يقارب خمسة أيام عمل .

خدمة الدفع عند الاستلام 

من خلال هذه الخدمة فإنك الآن قادر على دفع قيمة المنتجات بشكل مادي عند استلام المنتجات من قبل مندوب الشحن ، وذلك في حالة إذا لم تكن ترغب في الدفع عبر البطاقة الائتمانية وهي الوسيلة التي تعتبر الآن أكثر أمانا في عملية شراء المنتجات ، و لكن هذه الخدمة لا تأتي بشكل مجاني و إنما تقوم بدفع مبلغ إضافي يبلغ 22 ريال عند الدفع عند الاستلام .

مدة الشحن الدولي 

على الرغم من ان الشحن داخل المملكة العربية السعودية يعتبر شحن سريع خاصة وأن هناك منتجات قد تصل في نفس اليوم الا ان الشحن الدولي أيضا هو شحن سريع خاصة أن المنتجات المتوفرة به يمكن ان تشحن و تصل بداية من يومين الى سبعة ايام عمل و يعتمد ذلك على الدولة التي تتواجد بها وعلى كمية الشحنات التي سيتم ترحيلها إلى هذه الدولة .

تتبع الشحنات 

في كثير من الأمر قد لا نعرف تحديد مكان الشحنة في الوقت الحالي كما أن المتجر لا يحدد لك اليوم الذي سيصل اليك المنتج فيه وإنما سيخبرك بعدة أيام للاستلام و لكن متجر مهيار يوفر لك امكانية تتبع الشحنات الخاصة بك و ذلك من خلال خاصية التتبع المتوفرة في شركة ارامكس ، فعند قيامك بشراء احد المنتجات من المتجر فانك ستحصل على كود تتبع خاص بهذا المنتج ، من خلال هذا الكود تقوم باضافته في صفحة التتبع لتعرف اذا كانت الشحنة مازالت داخل المخزن الخاص بالمتجر او اذا كانت خارج المتجر وتم تسليمها إلى شركة الشحن او اذا كانت في الطريق اليك .

كوبون مهيار مميز

خدمة الاستلام من المعرض 

يمتلك متجر مهيار عدد من المعارض في المملكة العربية السعودية و من خلال هذه الخدمة يمكنك ان تقوم بطلب شراء أحد هذه المنتجات و طلب استلامها من خلال اقرب معرض لك و هذا يعني ان لا يصل المنتج الى باب منزلك في حالة إذا لم تكن متواجد في المنزل خلال مدة الاستلام و تقوم بالاستلام من الفرع .

استرداد قيمة الشحن أيضا 

المتاجر بطبيعة الحال تقوم برد قيمة المنتجات في حالة قيامك بطلب ارجاع المنتجات لأي سبب ولكنها لا تقوم برد قيمة الشحن و ذلك لأنها مصروفات خاصة بشركة الشحن ، و لكن متجر مهيار يوفر امكانية رد قيمة مصاريف الشحن و ذلك في حالة إذا كان المنتج الذي وصل إليك غير صحيح او ان المقياس الذي طلبته لم يصل صحيح او ان المنتج به تلف نتيجة شركة الشحن أو من متجر مهيار .

دليل المقاسات 

الكثيرين يرغبون في شراء المنتجات من الإنترنت بشكل الكتروني بدلا من زيارة المتجر ولكنهم يخشون المقياس الخاطيء ، لذلك فان متجر مهيار يوفر صفحة تسمى ” دليل المقاسات ” من خلال هذه الصفحة يمكنك ان تتعرف على مقاس العنق و مقاس الصدر في الأثواب و و قماشات الغترة و العقال و مقاسات الملابس من حيث مقياس الخصر و مقياس الصدر بالسنتمترات ، كما ان الاحذية تأتي بمقاسات ايضا حسب المقياس الاوروبي او الامريكي او البريطاني .

تعليمات الغسيل

يوفر المتجر كذلك الكثير من التعليمات حول كيفية و طريقة غسل المنتجات المتوفرة لديه و منها ” نصائح غسل البوليستر ، نصائح غسل القطن ، نصائح غسل الصوف ، نصائح غسل الاكسسوارات و الأزرار المعدنية ” .

ارجاع المنتجات 

يمكنك ان تقوم بإرجاع المنتجات التي وصلت اليك لأي سبب من الاسباب وذلك خلال اربعة عشر يوما من تاريخ الشراء ، كما يتم رد القيمة المالية اليك في حالة إذا قمت بالدفع عبر البطاقة الائتمانية و يتم رد القيمة المالية في شكل رصيد على المتجر في حالة الشراء والدفع عند الاستلام .

هل يوجد شحن مجاني في مهيار ؟ 

نعم ، يوجد شحن مجاني عند الشراء  التوصيل الى النزل و لكن بشرط ان يكون الشحن محلي داخل المملكة العربية السعودية و بقيمة 299 ريال على الأقل وأكثر من ذلك .

ما هي طرق الدفع المتاحة في مهيار ؟

يمكنك الدفع من خلال البطاقة الائتمانية سواء فيزا او ماستر كارد او الدفع عند الاستلام .

كود خصم مهيار لا يعمل , ماذا افعل ؟

كود خصم مهيار المتوفر في بوابة الكوبونات فعال بنسبة 100% وبالتالي في حالة اذا لم يعمل كود الخصم لديك فعليك أن تقوم بتطبيق الشروط والأحكام الخاصة به لكي تحصل على اعلى نسبة خصم ممكنة و في حالة إذا لم يتم تنفيذها سيكون الكود غير فعال .

كيف استخدم كود خصم مهيار ؟

قم بزيارة متجر مهيار ثم انشأ حساب في المتجر و قم بزيارة المنتجات التي في المتجر التي تريد شرائها و قم باضافتها في سلة المشتريات ، قم باضافة كود خصم مهيار في المكان المخصص له و في النهاية تحصل على الخصم المطلوب .

كم تبلغ مدة شحن مهيار ؟

في المتوسط أن عملية الشحن في المملكة العربية السعودية من يوم عمل الى خمسة ايام عمل مع مراعاة العطلة الاسبوعية والاجازات الدينية و الاجازات والاعياد الوطنية و فترة العروض و التخفيضات .

كم تبلغ مصاريف شحن مهيار ؟

في المملكة العربية السعودية يمكنك أن تشرح منتجات مهيار حتى باب المنزل في مقابل 28 ريال .