كوبون مفارش ميلين

كوبون مفارش ميلين ، متجر مفارش ميلين هو المتجر الذي يمتلك فروع متعددة في الأسواق العربية مختصة في عالم مفارش الاسرة و ارواب الحمام و المناشف و اللباد السرير والمخدات و البطانيات و العديد من المنتجات الأخرى التي يحتاجها كل منزل ، ولكن من المعروف ان هذا المتجر ذو منتجات عالية الجودة من افخر الانواع و بالتالي فإن قيمتها السعرية مرتفعة ، و لكن من خلال استخدام كود خصم مفارش ميلين فانت الان قادر على الحصول على تخفيضات كبيرة تبدأ من 10% من قيمة هذه المنتجات لتصل الى 50% من قيمتها .

من مميزات مفارش ميلين انه يمكنك ان تقوم بالشحن الى جميع دولة مجلس التعاون الخليجي وذلك من خلال مفارش ميلين الامارات و مفارش ميلين الكويت و مفارش ميلين البحرين و مفارش ميلين عمان ، و من داخل المتجر يمكنك التحويل الى البلد التي تريدها و بالتالي يتم تحويل العملة لتعرف القيمة المالية المطلوب دفعها .

كود خصم مفارش ميلين حتى 50% حصريا

في الوقت الحالي فإن متجر مفارش ميلين يوفر عدد كبير من المنتجات التي عليها تخفيضات تبدأ من 20% على سعر المنتجات لتصل الى 50% من قيمتها ، و سنقدم لكم هذه التخفيضات في القائمة التالية :

  • مفرش صيفي مفرد و نص 4 قطع من نوع ساريتا بسعر 217.35 ريال بدلا من 274.86 ريال .
  • مفرش صيفي مفرد و نص  قطع من نوع ميريانا بسعر 320.85 ريال بدلا من 389.85 ريال .
  • مفرش صيفي مزدوج بعدد 8 قطع من نوع ميلارا بسعر 450.80 ريال بدلا من 550.85 ريال .
  • مفرش صيفي مزدوج بعدد 8 قطع من نوع سولانا بسعر 524.40 ريال بدلا من 654.35 ريال .
  • مفرش صيفي مزدوج بعدد 8 قطع من نوع اتلانتس بسعر 458.85 ريال بدلا من 550.85 ريال .
  • مفرش صيفي مزدوج مكون من 8 قطع من نوع ماريناس بسعر 481.85 بدلا من 654.35 ريال .
  • مخدة مارلين الفندقية الفاخرة و هي مخدة طبية بسعر 133.40 ريال بدلا من 140.35 ريال .
  • مفرش الغيمة الفندقي مفرد و نص عدد 6 قطع بسعر 325.45 ريال بدلا من 448.50 ريال .
  • مفرش صيفي مفرد و نص بعدد 4 قطع من نوع ساريتا بسعر 228.85 ريال بدلا من 320.05 ريال .
  • مفرش الغنية الفندق مزود بعدد 9 قطع بني اللون بسعر 497.95 ريال بدلا من 670.85 ريال .
  • فواحة ايلين بسعر 102 ريال بدلا من 125.35 ريال .

المفارش الشتوية من مفارش ميلين

يقدم مفارش ميلين العديد من انواع المفارش الشتوية خاصة و نحن الان على ابواب فصل الشتاء قارص البرودة ، المميز ايضا ان هناك الكثير من التخفيضات على هذه المفارش و سنقدمها أيضا في النقاط التالية .

  • مفرش شتوي مزدوج مخمل مكون من 6 قطع أوليفر بسعر 04.80 ريال بدلا من 562.35 ريال .
  • مفرش شتوي مخمل و دانتيل 9 قطع من نوع ليزر بسعر 435.85 ريال بدلا من 573.85 ريال .
  • مفرش شتوي مزدوج 7 قطع من نوع اورنيلا بسعر 442.75 ريال بدلا من 562.35 ريال .
  • مفرش شتوي مزدوج من 6 قطع من نوع يولاند بسعر 420.90 ريال بدلا من 527.85 ريال .
  • مفرش شتوي مزدوج مكون من 7 قطع من نوع بيريسو بسعر 458.85 بدلا من 552 ريال .
  • مفرش شتوي مزدوج مخمل وفرو من 8 قطع من نوع باريل بسعر 447.35 ريال .
  • مفرش شتوي مفرد و نص مخمل وفرو مكون من 4 قطع من نوع باريل بسعر 248.40 ريال بدلا من 343.85 ريال .

عروض مفارش ميلين

في بعض الأحيان يقوم المتاجر بتقديم عروض مجمعة وهو ما يعني أن يقدم أكثر من منتج معا في بكج واحد مع الحصول عليهم بسعر رخيص و أبرز في النقاط التالي :

  • عرض الغيمة الفندقي بسعر 1137 ريال بدلا نت 1268 ريال و يحتوي هذا العرض على مفرش الغيمة الفندقي 9 قطع بكشكش من القطن الناعم و لباد الغيمة المزدوجة بحجم 200X200 مع الحصول على مخدتين كانون الفندقية هدية على العرض .
  • عرض الغيمة الفندقي بحجم 200X120 سم و هو بسعر احمالي 792 ريال بدلا من 867 ريال حيث تحصل من خلاله على مفرش الغيمة مفرد و نص و لباد الغيمة مفرد و نص بالإضافة إلى الحصول على مخدة كانون الفندقية هدية .

كيف أدفع ثمن منتجات مفارش ميلين

الان بعد ان تعرفنا على أبرز المنتجات المتوفرة بالمتجر و كذلك المفارش الصيفية و الشتوية التي عليها تخفضات دعونا الان نخبرك بوسائل الدفع المتاحة في هذا المتجر .

المتجر يوفر خمس طرق يمكن من خلال سداد قيمة المدفوعات و هي :

  • الدفع من خلال البطاقة الائتمانية وهي الدفع من خلال الفيزا او ماستر كارد لاي بنك وهي تعتبر الطريقة الأساسية للدفع في جميع المتاجر الإلكترونية .
  • الدفع من خلال Apple Pay في حالة اذا كنت تمتلك جوال ايفون او جهاز ايباد و تضع المال في المحفظة الإلكترونية التابعة له .
  • الدفع من خلال STC Pay وهو ما يعني أن يتم الدفع من خلال المحفظة الإلكترونية التابعة لشركة STC للإتصالات .
  • الدفع من خلال بطاقات مدى و هذه البطاقات صالحة للاستخدام داخل المملكة العربية السعودي .
  • و اخيرا الدفع عند الاستلام وهو ما يعني أن يتم دفع قيمة المنتج المشترى بعد ان ان وصول المنتج الى باب منزلك من خلال مندوب الشحن .

هل استطيع ارجاع منتجات مفار ميلين

في حالة إذا كان المنتج المشتري به عيب مصنعي فإن المتجر سيقوم بإرجاع مرة اخرى اليه ويحصل العميل على ثمن المنتج دون ان تقوم بدفع ثمن شحن المرتجع اما بخلاف ذلك فيتم إرجاع المنتجات في مقابل دفع شحن 30 ريال من داخل مدينة الرياض و 50 ريال في حالة اذا كان الطلب خارج مدينة الرياضي .

و في حالة إذا كانت عملية الدفع للمنتج قد تمت من خلال البطاقة البنكية فسيتم رد القيمة المالية المدفوعة لك من خلال على حسابك البنكي و في حالة إذا كان الدفع المسبق من خلال الدفع عند الاستلام فيتم رد القيمة المالية المدفوعة لك في شكل رصيد على الموقع يمكن إعادة استخدامها لاحقا .

يمكنك الان ان تقوم بتسويق منتجات مفارش ميلين و الحصول على كوبون مفارش ميلين لتخفيض ثمن المنتجات وقت الشراء .

ما هي خيارات الدفع المتاحة في مفارش ميلين ؟

يمكن الدفع من خلال بطاقة مدى للدفع الإلكتروني داخل السعودية و الدفع عبر البطاقة الائتمانية سواء كانت فيزا او ماستر كارد و الدفع عبر أبل باي من خلال جوالات الايفون واجهزة الايباد و الدفع عبر خدمة STC Pay للدفع عبر الجوال و الدفع عبر تابي للتقسيط الشهري و الدفع عند الاستلام .

هل يمكن إرجاع منتجات مفارش ميلين ؟

نعم ، متجر مفارش ميلين يسمح بإمكانية إرجاع المنتجات او استبدالها و ذلك خلال اربعة عشر يوما من تاريخ الشراء ولكن بشرط أن يكون على المنتج التعليق الاصلي و عليك أن تراعي بأن هناك عدد من المنتجات التي لا يمكن معها استخدام سيا الارجاع او الاستبدال .

هل هناك منتجات لا يمكن إرجاعها في مفارش ميلين ؟

نعم ، على الرغم من أن مفارش ميلين يوفر امكانية ارجاع المنتجات خلال أربعة عشر يوما من تاريخ الشراء إلا أنه في المقابل أعلن عن وجود عدد من المنتجات التي لا تخضع لسياسة الاسترجاع و التي منها الدواب و المناشف و المخدات .

ما هو مفارش ميلين ؟

هو عبارة عن موقع الكتروني متخصص في بيع جميع انواع المفارش و توصيلها الى باب المنزل مثل مفارش السرير و المفارش الفندقية و مفارش الفاخرة و سجاد الأرضيات و بطانيات و لباد السرير و المناشف و مخدات الفاخرة و ارواب الاستحمام و معطرات المفارش و معطرات المنزل و سجادات الصلاة و شراشف الصلاة اللوحات الجدارية .

كيف احصل على افضل كود خصم مفارش ميلين ؟

من خلال موقع بوابة الكوبونات الحالي فانت الان قادر على الحصول على افضل كود خصم مفارش ميلين وذلك لأنه يحتوي على كود خصم تبدأ نسبته من 10% لتصل الى 25% من قيمة المنتجات النهائية و نحصل على هذا الكود من خلال ادارة المتجر .

كيف استخدام كود خصم مفارش ميلين ؟

عليك ان تقوم اولا بزيارة المتجر و انشاء حساب عليه ثم القيام بإضافة المنتجات المطلوب شرائها في سلة المشتريات ثم اضافة كود الخصم في سلة المشتريات لكي تحصل على التخفيض بشكل مباشر ثم بعد ذلك تقوم بالاستمرار في عملية الشراء .

هل يعمل كود خصم مفارش ميلين على جميع المنتجات ؟

نعم يعمل على جميع المنتجات المتوفرة في المتجر ما عدا المنتجات التي عليها تخفيضات من قبل إدارة المتجر فلا يمكن اضافة خصمين معا على نفس المنتج .