كوبون قزاز للعطور

كوبون قزاز للعطور ، متجر قزاز للعطور على الرغم من أن أشهر المنتجات من هذا المتجر هي العطور و هو ما يشتهر به هذا المتجر الا ان المتجر يقدم ايضا العديد من المنتجات الاخرى و التي تتمثل في كل من الملابس و منتجات التجميل و الاكسسوارات و منتجات العناية بالشعر و المنتجات المنزلية والمنتجات الخاصة بالسفر ، يوفر هذا المتجر العديد من العروض و الخصومات على مدار العام بالاضافة الى امكانية استخدام كود خصم قزاز للعطور في تخفيض ثمن المنتجات وقت عملية الشراء لهذه المنتجات .

يذكر أن بداية هذا المتجر داخل المملكة العربية السعودية كان في عام 1942 و بالفعل كان المتجر يستهدف استيراد العطور فقط من الخارج ولكن مع التوسع أصبح المتجر يحتوي على الكثير من المنتجات الاخرى كما ان هذا التاجر يملك أكثر من عشرين معرض في مختلف أنحاء المملكة ما بين المدينة المنورة و مكة المكرمة و الرياض و الخبر و الطائف و خميس مشيط .

هدايا قزاز للعطور المجانية

من مميزات الشراء من هذا المتجر انك تحصل على بعض المنتجات المجانية في كل طلب تقوم بشرائه فبعد الانتهاء من اضافة المنتجات التي تريد شراؤها داخل سلة المشتريات و اتمام عملية الشراء سيصل مع الطلبية التي قمت بطلبها هدية تتمثل في قلم او ميداليه او شنطة حريمى صغيرة الحجم وغيرها الكثير من المنتجات الاخرى .

عروض قزاز للعطور

يوجد في هذا المتجر صفحة باسم ” العروض الخاصة ” و من خلال هذه العروض فانك تحصل على تخفيضات على جميع المنتجات المتوفرة في هذا المتجر و تأتي هذه التخفيضات و العروض بنسب مختلفة من منتج الى اخر فهناك تخفيضات تأتي على ماكينات الحلاقة الرجالية و العطور الرجالية و العطور الحريمى و الشنط الرجالي و عدد من المنتجات الاخرى .

استبدال منتجات قزاز للعطور

يعمل المتجر على طمأنة جميع العملاء و رضاهم و لذلك فهو يوفر إمكانية تبديل او ارجاع المنتجات و يمكنك القيام بذلك خلال سبعة أيام فقط من تاريخ الشراء و وصل المنتج اليك و لابد ان يكون المنتج تالف او به عيب و لابد ان يكون المنتج بنفس حالة الاستلام دون العبث فيه ، و قد يستغرق أمر إرجاع المنتجات و تبديلها 10 ايام ، و بعد ارجاع المنتجات الى المتجر فانت الان عليك ان تقوم بالانتظار الى ان تأكد من تلف هذه المنتجات و سيتم رد القيمة المالية المدفوعة لك بعد ذلك .

براندات قزاز للعطور

ان كنت من عشاق المنتجات الاصلية فيمكنك الاعتماد على هذا المتجر في الحول عليها و المميز هنا انك الان قادر على البحث عن المنتجات اسم البراند الخاص بها و لعل من اشهر البراندات في هذا المتجر هي ” جاكوار , ازارو ، مافالا ، اورلان ، مونتيل ، كالفن كلاين ،مان كير بريس ، فرزاتشي ، جوتشي ، لأن كون باريس ، جيفنشي باريس ” و غيرهم الكثير من المنتجات الاخرى .

عطور قزاز للعطور

يوجد في هذا المتجر ” عطور رجالية قزاز للعطور ، عطور نسائية ، عطور شرقية ، عطور صالحة للجنسين ، مجموعة الهدايا الخاصة بالعطور ” .

منتجات التجميل قزاز للعطور 

اما عن اشهر منتجات التجميل في هذا المتجر و هي المنتجات الخاصة بالمرأة هي ” منتجات المكياج ، ادوات تجميل الوجه ، أدوات تجميل العيون ، أدوات الشفاه ، الاظافر ، فرش المكياج ، طقم المكياج ، منتجات العناية بالبشرة ، منتجات العناية بالعيون ، منتجات العناية بالشفاه ، منتجات العناية بالأظافر ، منتجات العناية باليدين ” .

منتجات الشعر قزاز للعطور

أما عن منتجات الشعر في هذا المتجر فهي تتمثل في ” منتجات العناية بالشعر ، أدوات الشعر ، مجفف الشعر ، فرش الشعر ، اكسسوارات الشعر ” .

قسم الاكسسوارات قزاز للعطور

هذا القسم يحتوي على أكثر المنتجات عددا و التي ابرزها ” ساعات يد رجالي ، اقلام رجالية ، كبكات ، سلاسل مفاتيح ، عصا للمشي ، نظارات شمسية ، مسبحة ، شنط محافظ ، احذية ، احذية ، ماكينات حلاقة كهربائية ، ساعات يد حريمي ، مجوهرات ، خواتم ، بروشات ، اساور ، عقود و سلاسل ، ساعات مجوهرات ، اطقم مصوغات شنط مصوغات ، شط سهرة ، محافظ حريمي ، نظارات شمس حريمي

ملابس قزاز للعطور

ايضا قسم الملابس يحتوي على الكثير من المنتجات والتي أبرزها ” ملابس النوم ، الملابس الداخلية ، الاشمغة ، الغترة ، ربطات العنق ، الملابس الحريمي ، شال ، الأوشحة ” .

ادوات منزلية قزاز للعطور

يمكن الحصول على المنتجات المنزلية و التي قد يحتاجها أي منزل في المملكة والتي تتمثل في ” أدوات الطعام ، اطقم للعشاء ، اطقم الشاي ، اطقم القهوة ، صواني ، ادوات المائدة ، اطقم الشوك و الملاعق ، مفروشات ، بطانية ، الفراش ، الوسائد ، المناشف ، اكسسوارات الحمام ، طقم روب حمام ، ادوات المطبخ ، كريستال ، مزهريات ، اوعية ، صناديق الحلوى ، طفاية كريستال ، شمعدان ، صحون ، كاسات ، بورسلين ، مزهريات ، اوعية ، علب حلوى ، طفاية ، صواني ، هدايا وتحف ، هدايا تذكارية ، صناديق القرآن ، اسلاميات ، مبخرة ، التحف والتماثيل  ” .

الشحن قزاز للعطور

يعمل المتجر على تسريع وصول المنتجات إلى العملاء و بسبب سياسة المتجر فإنه يأخذ في المتوسطة ما بين ثلاثة ايام عمل الى سبعة ايام عمل حتى يصل المنتج الى باب منزلك في المملكة ، و في حالة اذ لم تكن متواجد من أجل استلام المنتجات فيمكنك أن تقوم بتوفير شخص بديل لاستلام المنتج بدل عك و ايضا يمكنك اختيار موعد ثاني من اجل استلام هذه المنتجات .

الان بعد ان اخذت نظرة شاملة عن قزاز للعطور يمكنك البدء في عملية التسوق من هذا المتجر سواء من خلال الهاتف الذكي أو الحاسوب والاستفادة من العروض و التخفيضات التي يمكن أن تحصل عليها عبر استخدام كود خصم قزاز او كوبون للعطور المتوفرة فى هذه الصفحة .

هل يوجد تقسيط في قزاز ؟

نعم ، المتجر يوفر امكانية الحصول على المنتجات بالتقسيط الشهري من خلال خدمة تبي حيث يمكن تقسيط قيمة المبلغ الى اربع شهور و ذلك  بدون فوائد وبدون رسوم وبدون استخدام أي بطاقة دفع .

ما هي خيارات الدفع المنتجات في قزاز ؟

يمكنك الدفع من خلال بطاقات مدى المستخدم داخل المملكة العربية السعودية أو استخدام بطاقات الائتمانية والتي منها الفيزا او ماستر كارد بالإضافة إلى الدفع من خلال خدمة تابي للتقسيط الشهري و حتى الان ليس هناك معلومات عن خاصية الدفع عند الاستلام .

ما هو متجر قزاز للعطور ؟

يذكر أن سلسلة قزاز للعطور بدأت عملها منذ عام 1942 و اصبح لها في الوقت الحالي داخل المملكة العربية السعودية العديد من الفروع و من المنتجات التي يمكن أن تحصل عليها من المتجر ايضا الساعات و ارز را القمصان و الآلام و الهدايا و التحف و منتجات الشعر و العديد من المنتجات الفاخرة .

ماذا اشتري من قزاز اون لاين ؟

حاليا المتجر يتوفر به عطور رجالية و نسائية و شرقية و عطور للجنسين و عطور الاستحمام و عطور الجسم و منتجات التجميل المكياج و منتجات العناية بالبشرة و منتجات العناية بالشعر و الاكسسوارات الرجالية و النسائية و الملابس الرجالية و النسائية و شنط السفر و أدوات المنزل .

هل يعمل كود خصم قزاز على جميع المنتجات ؟

ادارة متجر قزاز اعلنت بان المكود الخصم المتوفر قادر على الاستخدام على جميع المنتجات المتوفرة على المتجر و ذلك ما عدا المنتجات التي عليها خصومات وتخفيضات من قبل ادارة المتجر نفسه لأنه لا يمكن إضافة

هل يوجد شحن مجاني في متجر قزاز اون لاين ؟

نعم ، المتجر يوجد في هذا المتجر امكانية ان تقوم بشراء منتجات بقيمة 500 ريال أو أكثر من ذلك و الشحن مجاني داخل المملكة العربية السعودية .