كوبون فوريو

كوبون فوريو ، يعتبر متجر Foreo من الشركات الكبيرة المتخصصة في بيع منتجات العناية بالبشرة والجسم سواء أجهزة أو مستحضرات تجميل حتى تحافظ على نظافة بشرتك من الشوائب التي تتعرض لها بشكل يومي فمع فوريو سوف تحصل على أفضل أنواع الأجهزة لتنظيف البشرة من أثار العوامل الجوية أو المكياج الذي يظل طوال اليوم عليها وأيضا نعمل على توفير أهم أدوات العناية بالجسم والبشرة للرجال بأقل الأسعار من خلال كود خصم فوريو أو كوبون خصم فوريو الذي سوف تجده على موقعنا لعدد من المنتجات .

نبذه عن فوريو

فوريو من مواقع بيع أجهزة العناية بالجسم وقد بدا في سويسرا في عام 2013 وقد تطور الموقع ووصل منتجاته لعدد كبير من العلماء حول العالم حيث أن مبيعات فوريو بلغت في العام التي انشآ فيه أكثر من 10 مليون جهاز ويدل ذلك على ثقة العملاء في أجهزة فوريو ومدي مصداقية الشركة في جودة تلك الأجهزة .

منذ تلك الفترة التي بدانا فيها إلى الان تطورت Foreo حتى وصل عدد العاملين فيها أكثر من 2000 عامل في حين البداية كانت 2 موظف وان دل ذلك يدل على التطور السريع ومدي الدقة في اقتناء وصناعة منتجاتنا فنحن نهدف إلى الكفاءة والمصداقية في العمل فمعنا سوف تستطيع كل سيدة الاعتناء بنفسها وبشرتها جيدا من خلال احدث أجهزة الجمال .

اليوم أصبحت فوريو تتخذ مكانة كبيرة بين أكثر من 5000 متجر متخصص في بيع أجهزة ومستحضرات العناية بالبشرة ويرجع ذلك إلى الأمانة والمصداقية والدقة في العمل ومدي المجهود المبذول حتى وصلت إلى تلك المكانة في فترة قصيرة جدا فاليوم بدلا من الذهاب إلى صالونات التجميل للحصول على عناية فائقة الجودة فيمكنك القيام بكل ذلك في مكانك دون الخروج من المنزل من خلال الأجهزة المتوفرة لدينا للعناية بالبشرة بداية من شد الجلد إلى أجهزة اوالة الهالات السوداء وأيضا أجهزة العناية بالجسم وتقشيره ومستحضرات الترطيب والتقشير الطبيعية 100 %.

منتجات موقع فوريو

فوريو توفر عدد كبير من منتجات العناية بالبشرة مثل فرشات تنظيف الوجه خلال 90 ثانية فقط LUNA 2 والتي تعمل على ازالة أي شوائب من على الوجه فقط قومي بوضع منظف الوجه وابدئي في عملية تنظيف الوجه من خلال ذبذبات رقيقة جدا تعمل على إعادة النضارة إلى وجهك ويتواجد منها LUNA 2 للرجال .

فرشات تنظيف الوجه الصغيرة LUNA mini 2 والتي تعمل على إعادة الحياة إلى البشرة وتقشيرها بشكل علمي بتقنية T-Sonic والتي تحافظ على الجلد وتعطيه قدر كبير من النضارة والحيوية وتتوافر تلك الفرشاة في عدة ألوان يمكن الاختيار فيما بينها كما أن الفرشاة تحتوي على سرعات حتى لا تصيب البشرة باي مشاكل وبالطبع يتواجد ميني لونا للرجال .

UFO من أفضل الأجهزة الذكية التي تستخدم في عمل ماسكات للبشرة حتى تعمل على إعادة الحيوية لها من خلال وضع الماسك داخل جهاز UFO لتقوم بعملية تهوية البشرة وليونتها ويمكن استخدام الحرارة الساخنة حتى يتم امتصاص الماسك والمواد الطبيعية التي تتواجد فيه لتصل إلى أعمق طبقة في الجلد ليستفيد منها بشكل كبير ويمكن استخدام البرودة في الجهاز والتي تقل بشكل تدريجي حتى لا تضر بالبشرة حتى تشعر الفرد بالانتعاش ويتم التخلص من الانتفاخ حول العينين فمنذ اليوم وداعا للطرق التلقدية في إزالة الانتفاخ لان فوريو تقدم اعلي مستويات التكنولوجيا الحديثة للاستفادة منها .

ESPADA من أهم الأجهزة التي يطلبها الشباب اليوم وخاصة المصابين بحب الشباب في الوجه فالجهاز هو الاول للتخلص من آثار حب الشباب حيث انه يصدر نوع من الضوء الأزرق المعالج مع حزمة من الليزر التي تعمل للقضاء على حبوب الوجه فاليوم لن تقوم بالذهاب إلى احد عيادات التجميل فعيادتك في يدك .

مزايا التسوق من Foreo

التسوق من فوريو يعتبر متعة للرجال والنساء لأنك سوف تتعرف على احدث الأجهزة الخاصة بالعناية بالبشرة ومعها سوف توفر الكثير بدلا من الذهاب إلى عيادات التجميل والصالونات التي تكلف الكثير قدر كبير من الأموال فمع Foreo لن تعاني بعد اليوم من مشاكل الوجه أو حبوب الشباب وليس ذلك فقط فسوف تحصل على أفضل أنواع الماسكات التي تتناسب مع أنواع البشرة الدهينة والعادية والمختلطة ويمكن الاختيار من صفحة فوريو على الانترنت .

ليس العناية بالبشرة فقط هي هدف فوريو ولكن العناية بصحة الجسم بشكل عام فاليوم مع Foreo لن تعاني من التهابات اللثة بعد اليوم فمع فرشاة ISSA للأسنان سوف تقوم بعمل تبييض للأسنان في وقت قصير جدا دون الانتظار في عيادات الأسنان وأيضا سوف تقوم وداعا لالتهابات اللثة ويتواجد منها فرشاة الأسنان الكهربائية للسيدات والرجال والأطفال الأقل من 5 سنوات حتى يحافظ الجميع على أسنانه وبالطبع لا تخف من شحن الفرشاة فهي تظل عام بالكامل مشحونة بعد أول مرة وبعدها يتم تغيير البطارية أو إعادة شحنها .

تجربة التسوق من فوريو

التسوق من فوريو سهل اما بطلب المنتج اون لاين أو زيارة المتاجر القريبة منك فمن خلال الانترنت قم بإنشاء حساب أو بالدخول عبر صفحة الفيس بوك حتى تحصل على خصم التسجيل وبعدها تقوم باختيار المنتجات التي ترغب في اقتنائها ويتم اختبار المنتج والضغط على اشتري الآن وبعد ذلك استخدم كوبون فوريو قبل اتمام عملية الدفع .

طرق الدفع

الدفع عن طريق بطاقات الائتمان أو عندما تقوم باستلام المنتج وأيضا يمكن الدفع بواسطة الباي بال أو امازن باي أو alipay المنتجات تصل في حد أقصي 5 أيام وادني يومين ويمكن أن تطلب الشحن السريع .

اما اذا لم تجدى ما تبحثين عنه من منتجات فى متجر فوريو ، فاليك بعض المتاجر الاخرى التى توفر لكى مستحضرات التجميل و العطور و المكياج أصلية بنسبة 100% وباقل الاسعار مع كوبونات خصم حتى 25% ايضا .

كود خصم نايس ون 10% على مستحضرات التجميل

كوبون خصم قولدن سنت 10% على المكياج

كم مدة الشحن في متجر فوريو ؟

عملية الشحن في هذا المتجر تتطلب يوم عمل واحد فقط من أجل تجهيز الشحن ثم تسليمها الى شركة الشحن ثم الشحن اليك خلال ثلاثة ايام عمل الى خمسة ايام عمل على الاكثر .

ما هي خيارات الدفع المتاحة في فوريو ؟

على الرغم من أن المتجر يقبل العديد من خيارات وطرق الدفع لا إن الطريقة الأساسية في الدفع هي الدفع عبر البطاقة الائتمانية سواء من خلال الفيزا او ماستر كارد اص في الدول العربية مثل المملكة العربية السعودية .

ماهو متجر فوريو ؟

هو متجر الكتروني سويدي عبارة عن علامة تجارية مشهورة في عالم التجميل من خلال التكنولوجيا المبدعة و المتطورة و بدأت هذه العلامة التجارية بالعمل منذ عام 2013 و حتى الان فقد اصبحت لها أكثر من 36 مليون منتج بالاضافة الى توافر هذه المنتجات في أكثر من 75 دولة .

كيف احصل على افضل كود فوريو ؟

من خلال موقع بوابة الكوبونات الحالي يمكنك ان تقوم بالحصول على افضل كود خصم فيريرو ، موقعنا الحالي يقوم عادة ما بين الحين و الاخر بالتواصل مع ادارة متجر فوريو للحصول على افضل الخصومات و التخفيضات و تقديمها الى العملاء .

هل يعمل كود خصم فوريو على جميع المنتجات ؟

نعم ، مكود الخصم متاح للاستخدام على جميع المنتجات المتوفرة في هذا المتجر وهي منتجات التجميل الشهيرة و لكن عليك ان تراعي بأن المنتجات التي عليها خصومات من قبل إدارة المتجر ليست في حاجة إلى القيام باستخدام كود خصم عليها لانه لن يعمل معها .

كم تبلغ مصاريف الشحن في فوريو ؟

من مميزات التعامل مع هذا المتجر أن المتجر لا يقدم مصاريف شحن ثابتة وإنما هي متغير بشكل كبير وهو ما يعني أن مصاريف الشحن تختلف بحسب نوعية المنتجات التي تقوم بطلبها .