كوبون فانوس

كوبون فانوس ، متجر فانوس داخل المملكة العربية السعودية بدأ عمله في عام 1400 هجرية وهو ما يعادل 1979 ثم تطور بشكل كبير خلال السنوات الماضية الى ان اصبح يقدم افضل ادوات الاضاءة الحديثة والمتطورة بشكل كبير و يمتلك المتجر اربع فروع داخل المملكة منها فرع بريد الذي يضم أكبر صالة إضاءة في القصيم و ان كنت ترغب في شراء ادوات الاضاءة الحديثة منه يمكنك طلبها اون لاين و شحنها حتى باب المنزل في أي مكان داخل المملكة مع استخدام كود خصم فانوس للحصول على تخفيضات و خصومات تبدأ من 10% لتصل الى 25% من قيمة المنتجات الاصلية .

كوبون فانوس على جميع الطلبات 

حين تقوم بزيارة الصفحة الرئسية م المتجر ستجد ان هناك اشارة على وجود كود خصم فانوس الجديد و الذي يأتي وفقا للشروط التالية :

  • خصم 8% على المنتجات التي تأتي بسعر 799 ريال او أكثر من ذلك و هذا يعني انه في حالة شراء منتجات بقيمة 1000 ريال ستحصل على تخفيض بقيمة 80 ريال .
  • خصم بنسبة 12% على الطلبيات التي تأتي بقيمة 1999 ريال او أكثر من ذلك و هذا يعني انه في حالة طلب منتجات بقيمة 2000 ريال فإنك تحصل على تخفيض بقيمة 240 من ثمن الفاتورة .
  • كود الخصم هذا لا يعمل على المنتجات التي عليها تخفيض من قبل ادارة المتجر نفسه .
  • ستحصل أيضا مع هذه المنتجات على الشحن و التوصيل مجانا حتي باب المنزل .

شحن منتجات متجر فانوس للإضاءة

المتجر في الوقت الحالي يوفر امكانية الشحن والتوصيل لجميع المنتجات حتى باب المنزل داخل المملكة العربية السعودية و لا يتيح امكانية الشحن و التوصيل الى دول مجلس التعاون الخليجي .

الشحن داخل السعودية يتم من خلال شركتي الاولى و هي شركة ارامكس و الشحن من خلالها يكون في الفترة ما بين اربعة ايام عمل الى تسعة أيام عمل في حين أن الشركة الثانية هي شركة اي مكان و الشحن من خلالها أسرع فقط من يومين عمل الى سبعة ايام عمل وعليك أن تراعي بأن متجر فانوس و كذلك شركات الشحن لها عطلات في نهاية الاسبوع و كذلك لها عطلات في المناسبات الدينية و الوطنية و خلال فترة العروض و التخفيضات يكثر الطلبيات مما قد يؤدي الى تأخير عملية التسليم عن المعتاد .

أما عن مصاريف الشحن فإن شركة اراميكس تحصل على 33 ريال اما شركة اي مكان فهي تحصل على مقابل 30 ريال فقط .

الشحن المجاني من فانوس 

يدعم المتجر الشحن المجاني من باب التوفير عليك أثناء عملية الشراء و تحصل على الشحن المجاني إذا قمت بشراء منتجات بقيمة 490 ريال أو أكثر من ذلك .

كيف أدفع ثمن منتجات فانوس ؟ 

متجر فانوس يتيح لك العديد من طرق و وسائل الدفع ولكن إذا كان الاستفسار عن خدمة الدفع عند الاستلام فإنها غير متوفرة حاليا و ربما كانت متوفرة في السابق و لكن مع انتشار فايروس كورونا فإن العديد من المتاجر الالكترونية قد قامت بإيقاف عمل هذه الطريقة في الدفع و ذلك لمنع التلامس بين مندوبين الشحن و بين العملاء في تسليم المنتجات و كذلك الحصول على الأموال .

أما عن طرق الدفع الاخر و المتاحة فأولها يكون استعمال البطاقة الائتمانية اذا كان لديك فيزا او ماستر كارد سواء من تنتمي إلى بنك داخل المملكة العربية السعودية أو خارجها فإنها تعمل بنجاح كذلك يمكنك الدفع من خلال بطاقات مدى التي تعمل في الدفع الالكتروني داخل السعودية فقط ، و الطريقة الثالثة في الدفع هي الاعتماد على خدمة أبل باي و التي من خلالها يمكن القيام بالدفع عبر المحفظة الإلكترونية التي تتوفر في كل من اجهزة الايفون واجهزة الايباد .

هناك طريقة أخيرة في الدفع وهي التحويل البنكي حيث يمكن للعملاء القيام بعمل تحويل بنكي الى حساب المتجر و يفضل ان تستعمل هذه الطريقة في حالة اذا كانت المشتريات بقيمة مالية كبيرة .

إرجاع منتجات فانوس 

على الرغم من أن متجر انوس يتعهد بأن جميع المنتجات التي يقدمها للعملاء هي منتجات ذات جودة عالية الا انه ايضا يوفر وسائل الأمان في عملية الشراء و هي من خلال الرغبة في إرجاع المنتجات في مقابل الاسترداد المالي مرة اخرى و يمكننا تلخيص شروط وضوابط إرجاع منتجات فانوس من خلال الخطوات التالية : 

  • يمكنك ارجاع المنتجات فقط في حالة إذا كان المنتج به عيب مصنعي او تالف او به خطأ ، و يتم ارجاع المنتج بدون رسوم شحن .
  • يشترط أن يكون ذلك خلال سبعة أيام عمل من تاريخ استلام المنتجات .
  • يقوم المتجر بعد ارجاع المنتجات بفحصها والتأكد منها ثم بعد ذلك يقوم تحويل الأموال على حسابك البنكي خلال خمسة أيام عمل أو يترك لك خيار اخر وهو ان تقوم بتعديل المنتجات ومنتجات اخرى من داخل المتجر ايضا .
  • يوفر كذلك المتجر امكانية ان تقوم بإرجاع المنتجات حتى و ان لم يكن بها عيب مصنعي او بها تلف و لكن هذا يكون خلال خمسة أيام عمل من تاريخ وصول المنتجات اليك مع الفاتورة الاصلية و التغليف المناسب .

خطوات ارجاع منتجات فانوس 

في حالة ان كنت ترغب في إرجاع أحد المنتجات المتوفرة في متجر فانوس فيكون ذلك من خلال الخطوات التالية : 

  • عليك في البداية أن تقوم بالتواصل مع خدمة العملاء ثوان من خلال الاتصال على الواتساب او عبر المحادثة المباشرة .
  • اخبار خدمة العملاء برغبتك في إرجاع المنتجات مرة أخرى إلى المتجر .
  • يتم التواصل مع شركة الشحن التي تقوم بإرجاع المنتجات مرة اخرى و يكون هناك مقابل إذا لم يكن في المنتج أي عيب مصنعي بينما لن يكون هناك مصاريف شحن اذا كان هناك عيب مصنعي في المنتج .
  • بعد ان تقوم شركة الشحن بارجاع المنتجات الى المتجر مرة اخرى يتم فحصها والتأكد منها ثم يتم رد القيمة المالية الى حسابك البنكي مرة اخرى بعد مرور خمسة أيام عمل من هذا التاريخ .

فروع فانوس 

يمتلك متجر فانوس عدد من الفروع داخل المملكة حيث الفرع الاول هو فرع بريدة 1 و هو عبارة عن أكبر صالة عرض للإنارة في منطقة القصيم بأسرها بالإضافة إلى توافر فرع بريدة رقم 2 و هناك فرع في عنيزة و فرع رابع في الرس و في حالة إذا لم تكن قريب من اي من هذه الفروع فانت الان قادر على طلب أحد هذه المنتجات من خلال المتجر الالكتروني و يتم الشحن حتى باب المنزل .

في النهاية يمكنك أن تقوم بعملية التسوق من المتجر مع استخدام كوبون فانوس و الحصول على التخفيض الخصم المطلوب وقت عملية الشراء من المتجر .

ما هي وسائل الدفع المتاحة في متجر فانوس ؟

يمكنك دفع ثمن المنتجات من خلال البطاقة الائتمانية مثل الفيزا و ماستر كارد و كذلك الدفع عبر بطاقات مدى و الدفع عبر التحويل المصرفي وكذلك الدفع عبر خدمة أبل باي في جوالات الايفون واجهزة الايباد .

هل يوجد دفع عند الاستلام في فانوس ؟

لا ، في الوقت الحالي غير متوفرة هذه الخدمة .

كود خصم فانوس ، إذا كنت تبحث عن جميع منتجات الإنارة المنزلية سواء داخل المنزل او الحديقة و في السقف او الحوائط و بمختلف التصميمات و الاشكال مع الحصول على شحن مجاني و شحن سريع و التوصيل حتى باب المنزل عليك بالتفكير في الشراء من خلال متجر فانوس الالكتروني و الاستلام مع الحصول على تخفيضات و خصومات كبرى حين تقوم باستخدام كود خصم فانوس او كوبون خصم فانوس للانارة 2024 .

صحيح و ان هناك الكثير من خصومات فانوس للانارة الا انها لا تشمل كل المنتجات في المتجر و في هذه الحالة ستكون في حاجه الى استخدام كود خصم فانوس 2024 .

كود خصم فانوس

في الوقت الحالي فان متجر فانوس للانارة يوفر تخفيضات و خصومات كبرى تبدأ من 10% لتصل الى 75% و بالتالي فانك ستكون قادر على الاستفادة من جميع هذه التخفيضات لأنها تشمل أكثر من 1700 منتج و التي يطلق عليها تخفيضات نهاية العام و ستستمر حتى بداية العام الجديد 2024 و اليك أبرزهم : 

  • نجفة سقفة ذهبية اللون من الكريستال و تمتلك استايم بتصميم اوروبي الشكل و سعره 195 ريال بدلا من 391 ريال حين تقوم باستخدام كود خصم فانوس او كوبون خصم فانوس للانارة 2024 .
  • يتوفر ايضا ثرايا سثقفية سوداء اللون و هي ذات تصميم كلاسيكي و تمتلك ذات خمسة ازرع و سعرها 388 ريال بدلا من 776 ريال بتخفيضات 50% .
  • ثريا حديثة صغيرة الحجم ذهبي اللون و عليها جلد ابيض اللون و السعر يبلغ 389 ريال بدلا من 779 ريال .
  • ثريا ذات كابل سقفي و ذات تصميم حلقي و تحتوي ست لمبات دائرية الشكل بسعر 431 ريال بدلا م 863 ريال و ذلك حين تقوم باستخدام كود خصم فانوس 2024 .
  • ابليك مزدوج لحائط ذو تصميم مزدوج و يفصل بينهم اسطوانة دائرية ذهبية اللون و سرها 251 ريال بدلا من 419 ريال بنسبة خصم 40% .
  • ثريا حائط ذو تصميم فاخر ذهبي اللون و يتساقط منها قطع كريستالية بعدد اربعة و سعرها يبلغ 121 ريال بدلا من 173 ريال بنسبة خصم 30% .
  • اباجورة طويلة اللون ذات تصميم ستايل اوروبي و التي تجمع ما بين اللون الاسود و الذهبي و سعره 256 ريال بدلا من 427 ريال بنسبة خصم 40% مع استخدام كود خصم فانوس .
  • ثيا ذات تصميم كلاسيكي و التي تمتلك عدد ستة اذرع قماشية باللون الأسود والأبيض معا و سعرها 388 ريال بدلا من 776 ريال بنسبة خصم 50% حين تقوم باستخدام كود خصم فانوس 2024 .
  • انارة في تصميم خذي جبس توضع على الجدران هي على شكل زهور و سعرها فهو 92 ريال بدلا من 185 ريال عند استخدام كود خصم فانوس .
  • ابليك مخصص للحوائط و و عليها من خلا خارج رسمية فنية و التي تأتي بشكل ازهار و بحار و سفينة و سعرها 93 ريال بدلا من 186 ريال في حالة استخدام كود خصم فانوس .
  • ابجورة ذات تصميم صغير الحجم و ذا تصميم كريستالي سعرها 87 ريال بدلا من 109 ريال بنسبة خصم 20% مع كود خصم فانوس .
  • اضاءة جدارية مودرن ذات تصميم انيق و راقي و هي ذات اللون الذهبي بسعر 89 ريال بدلا من 109 ريال و ذلك حين تقوم باستخدام كود خصم فانوس او كوبون خصم فانوس للانارة 2024 .
  • ابجورة انيقة ذات اللون الزهري و التي تمتلك قاعدة خشبية اللون بسعر 69 ريال بدلا من 87 ريال بنسبة خصم 20% .
  • يتوفر ايضا كشاف على السور في الحديقة و الذي يأتي باللون الأسود و سعرها 17 ريال بدلا من 34 ريال عند استخدام كود خصم فانوس .
  • يوجد ايضا ابجورة ذات اللون الأبيض و هي قابلة للشحن و سعرها 110 ريال بدلا من 138 ريال بنسبة خصم 20% و ذلك حين تقوم باستخدام كود خصم فانوس .

منتجات متجر فانوس للانارة

بالتأكيد كل ما تحتاج اليه من منتجات الانارة ستجدها في متجر فانوس الالكتروني من ثريات و لمبات و إضاءة جدارية و انارة داخلية وإنارة أيضا للخارج و الانارة الأساسية للمنزل بالإضافة إلى الفيش و المفاتيح الكهربائية و الانارة المخفية التي تظهر للآخرين .

ثريات فانوس 

يبدو ان هناك تنوع كبير في الثريات التي تتوفر في هذا الموقع و تختلف على حسب الذوق الذي ترغب في الشراء به فهناك تصميمات اوروبية واخرى عربية وأخرى مودرن و ثريات كلاسيكية قديمة بعض الشيء لمحبي الذوق الرفيع و التخفيضات عليها باستخدام كود خصم فانوس .

كذلك يتوفر ثريات خاصة بالمداخل المنزل و الفيلل و هناك ايضا قريبات خشبية وليست معدن و منها معلقة خفيفة و منها ما يحتوي على قبة .

و كود خصم فانوس يعمل على ثريات لطش الخارجية و المخصصة لغرف البنات او غرف النوم التي لا تحتوي على اضاءة قوية حتى لا تؤذي العين بالاضافة الى الانارة الخارجية .

انواع لمبات فانوس 

متجر فانوس يضم مجموعة من اللمبات و التي تأتي من نوع فيرمونت منها ما هو ذو تصميم ديكوري انيق و أخرى ليد موفرة للطاقة الكهربائية ، و إذا لم تكن التصميمات مناسبة لك فيمكنك الحصول على لمبات كروية دائرية الشكل .

اما اذا كان لديك مكان ذو مساحة كبيرة الحجم عليك ان تقوم بالحصول على لمبات مخصصة مستودعات كبيرة الحجم من خلال استخدام كود خصم فانوس .

الانارة الجدارية تخفيضات فانوس

في غالب الامر فان الانارة الجدارية التي يتم توفيرها تكن بهدف الديكور أكثر من انها لمبات عملية و بالتالي فهناك تصميمات مختلفة و جميعهم عليهم تخفيضات باستخدام كود خصم فانوس  .

حيث يتم تصميمات مودرن حديثة وأخرى كلاسيكية قديمة و منها الداخلي و الخشبي و المغاسل و التراثية و لغرف الاطفال كذلك .

منتجات الانارة الداخلية 

يمكن الان لسيدة المنزل ان تقوم بالحصول على انارة مميزة في داخلية المنزل و التي منها اباجورات التي توضع بجانب المكان و الأسرة و انارة المخصصة للمكاتب .

و يوجد انارة التوجيه التي توضع في اي مكان و انارة الرج و شريط الزينة الخاص بالاحتفالات و الاسلا القماشي .

منتجات الانارة الخارجية 

يمكن اعتبار الانارة الخارجية هذه مناسبة أكثر لمن يمتلكون حدائق او لمن يمتلكو مدخل واسع و كبير .

يوجد لدى فانوس انارة خاصة بالحدائق و انارة جدارية خارجية و يمكنك أيضا تركيب انارة للارضيات و كشافات خارجية و اضاءة للمسابح و جميعهم عليهم تخفيضات حين تقوم باستخدام كود خصم فانوس او كوبون تخفيض فانوس .

الانارة الأساسية في فانوس 

الانارة الأساسية هي الخاصة بـ تأسيسات المباني والتي منها كشافات مخصصة للسقف و سبوت لايت ليد صغير الحجم و فريم سبوت لايت و لمبات سبوت لايت و جميعهم عليهم تخفيضات حين تقوم باستخدام كود خصم فانوس .

كذلك يمكنك الحصول على الفريمات ضد التوجه و فريمات غاطس بلاستيكية اخرى .

مفاتيح الكهرباء لدى فانوس 

توجد قائمة كبيرة من أنواع الفيش و التي منها بلرنت سواء اسود او ذهبي او رمادي او لؤلؤي اللون و كذلك يوجد تصميمات اخرى مودرن سواء ابيض او ذهبي او رمادي و اسود و مراوح خاصة بالشفق ديكورية و فانوس ذهبية و ستحصل عليهم بسعر ارخص حين تقوم باستخدام كود خصم فانوس .

منتجات الأنارة المخفية 

هي المنتجات التي لا تظهر و التي منها شريط انارة ليد و مجرى الالومنيوم و غيره من الأمور التي عليها تخفيضات .

عروض متجر فانوس 2024

يوجد في متجر فانوس قسم يدي لا يفون  الذي من خلاله ستحصل على أعلى نسبة خصم ممكنة و التي تصل الى 90% من القيمة الاصلية للمنتجات و ايك ابرز المتوفر به : 

  • ثريا خارجية ذات لون أزرق مع بنفسجي اللون و هي بسعر 30 ريال بدلا من 304 ريال اي ان نسبة الخصم عليها تبلغ 90% و اهي اعلى نسبة تخفيضات فانوس .
  • ثريا ذات تصميم دائري بها ثلاث لبمات ذهبي و هي تأتي تصميم عمودي سعرها 154 ريال بدلا من 618 ريال بنسبة خصم 75% حين تقوم باستخدام كود خصم فانوس .
  • ثريا مخصصة لغرفة نوم الفتيات عليها تصميم يشبه المنديل الابيض اللون و عليها نقوشات وردية اللون بسعر 8 ريال بدلا من 35 ريال بنسبة خصم 75% مع كود خصم فانوس .
  • ثريا ذات تصميم عمودي فردية في تصميم كمكعب من الكريستال و سعرها 24 ريال بدلا من 97 ريال بنسبة خصم 75% و ذلك حين تقوم باستخدام كود خصم فانوس .
  • مصباح حائط بتصميم أنيق مغربي في شكل وردة انيقة باللون البنفسجي مزخرف بسعر 25 ريال بدلا من 250 ريال بنسبة خصم 90% باستخدام كود خصم فانوس .
  • اباليك صيني الشكل أبيض اللون ذو تصميم دائري بسعر 28 ريال بدلا من 115 ريال وعليه نسبة خصم تبلغ 75% و ذلك حين تقوم باستخدام كود خصم فانوس او كوبون تخفيض فانوس .

كيف اشتري من فانوس ؟ 

اذا كانت هذه هي المرة الاولى التي تقوم فيها بالشراء من متجر فانوس الالكتروني فات قادر على الشراء سواء من خلال الموقع الالكتروني أو التطبيق للاندرويد و الايفون و الاستفادة من التخفيضات التي تأتي على جميع منتجات الانارة و الاضاءة حتى 35% و ذلك حين تقوم باستخدام كود خصم فانوس السعودية 2024 او كوبون تخفيض فانوس و اليك خطوات القيام بذلك : 

  • في البداية قم بالدخول الى موقع فانوس الالكتروني .
  • سيظهر لك في الصفحة الرئيسية جميع المنتجات التي عليها عروض و تخفيضات .
  • كذلك يمكنك الانتقال إلى المصنفات في الشريط العلوي حتى تتمكن من الوصول الى القسم الصحيح .
  • ابدأ في البحث عن المنتج المطلوب شرائه .
  • يمكنك الان ان تقوم بالدخول الى صفحة المنتج الذي تريده .
  • داخل الصفحة قم بالاطلاع على القيمة السعرية و الصور و المواصفات و تعليقات العلماء السابقين و الضمان على كل المنتجات .
  • في حالة اذا عجبك المنتج قم بالضغط على زر أضف الى سلة المشتريات .
  • يمكنك الآن الاستمرار في عملية الشراء و اضافة المزيد من المنتجات الى السلة بنفس الطريقة .
  • بعد الانتهاء من عملية التسوق قم بالضغط على رمز الأيقونة الخاصة بسلة المشتريات و التي تأتي في الشريط العلوي .
  • سيقوم بالانتقال بك مباشرة الى داخل السلة و التي ستجد بها القيمة الاجمالية للفاتورة .
  • الان يمكنك ان تقوم باضافة كود خصم فانوس السعودية 2024 للحصول على تخفيض او خصم .
  • ثم بعد ذلك سيقوم بالانتقال بك الى الصفحة التالية و هي صفحة المعلومات حيث تقوم باضافة كافة المعلومات الخاصة بك .
  • ثم ينتقل بك الى صفحة الشحن حيث تقوم باضافة عنوان الشحن الخاص بك .
  • ثم ينتقل بك الى صفحة الدفع و يمكنك الان اختيار طريقة الدفع المناسبة لك .
  • سواء اذا كنت ترغب في الدفع الفوري أو القيام بالدفع بالتقسيط .
  • ثم في النهاية اضغط على زر إتمام عملية الشراء .

ما هو متجر فانوس ؟

هو متجر متخصص في الاضاءة الحديثة التي تناسب جميع المستويات في المملكة و يمتلك هذا المتجر خبرة تزيد عن اربعون عام في هذا الامجال و يضم لك المتجر الحصول على أفضل جودة وأقل سعر مقارنة بالمنافسين داخل السعودية .

كيف احصل على اعلى كود خصم فانوس ؟

من خلال بوابة الكوبونات يمكنك ان تصل على افضل و اعلى كود خصم فانوس و ذلك لأننا دائما ما نقوم بالتواصل مع إدارة متجر فانوس من أجل الحصول على افضل كود خصم متوفر لديهم ، في كل مرة ترغب في القيام بشراء اد المنتجات المتجر أن تقوم بزيارة بوابة الكوبونات لتحصل على كود جديد .

كود خصم فانوس لا يعمل ، ماذا افعل ؟

في العادة هناك عدة شروط وضوابط لابد أن تتوافر أثناء استخدام كود الخصم لكي تتمكن من الحصول على نسبة الخصم الصحيحة والتي منها أن كود الخصم يعمل لمرة واحدة وان كود الخصم يصلي عدد من المنتجات داخل سلة مشتريات واحدة و ن كود الخصم لا يصلح للاستخدام على المنتجات التي عليها تخفيضات وخصومات .

كيف استخدام كود خصم فانوس ؟

الأمر بسيط كل المطلوب منك ان تقوم بنسخ كود الخصم المتوفر في صفحتنا الحالي ثم الانتقال الى سلة المشتريات و تقوم باضافة كود الخصم في سلة المشتريات لتحصل على اعلى نسبة خصم متاحة في الكود ثم بعد ذلك تقوم بإتمام عملية الشراء .