كوبون غناتي

كوبون غناتي للعطور ، إن كنت ترغب في الحصول على أفضل العطور وافخمها فيمكنك الاعتماد على متجر غناتي للعطور داخل المملكة العربية السعودية حيث يوفر هذا المتجر عطور و بخور بالاضافة الى الكثير من المنتجات التي يمكن أن تستخدمها كهدايا ، المميز في هذا المتجر الشحن السريع الى جميع المناطق داخل المملكة بالاضافة الى توافر الكثير من الفروع لهذا المتجر في جميع أنحاء المملكة .

متجر عطور غناتي

المتجر يحتوي على مئات الأنواع من العطور المختلفة و لكن المتجر يضع تصنيف لعدد من العطور تحت اسم ” العطور الاكثر مبيعا ” و لعل هذه القائمة تحتوي على العطور التالية ” عطر شادو ، عطر فوياج ، عطر أرابيان ، عطر كود الاحمر ، عطر عود تتش ، عطر ليذر تتش ، عطر لارينا روز قولد ” هذه العطور تمكنت من تحقيق مبيعات عالية على هذا المتجر و يكثر عليها الطلب أيضا من قبل المستخدمين في المملكة و خارجها .

العطور النسائية في غناتي للعطور

هذا القسم هو الأول في المتجر و يحتوي على عدد كبير من المنتجات والتي أبرزها ” غناتي الاسود بسعر 130 ريال ، عطر غناتي الأحمر بسعر 130 ريال ، عطر غناتي الذهبي بسعر 130 ريال ، عطر لارينا قولد روز بسعر 200 ريال ، عطر روز الأحمر بسعر 150 ريال ، عطر سواريه الأبيض بسعر 130 ريال ، عطر ليدي بسعر 130 ريال ، عطر ماجيك جولد بسعر 200 ريال ، عطر كيليني بسعر 100 ريال ، عطر شادو النسائي بسعر 160 ريال ، عطر روج الفضي بسعر 140 ريال ، عطر غناتي بسعر 90 ريال ” .

يمكن ان تحصل على جميع هذه العطور بارخص سعر ممكن من خلال استخدام كوبون غناتي للعطور .

شحن و توصيل عطور غناتي

تعتمد شركة عطور الغناتي مع شركة ارامكس للتوصيل و الشحن و هي الشركة الاشهر على مستوى العالم في الشحن ، اما عن مدة توصيل المنتجات من اقرب فرع من فروع غناتي الى باب منزلك خلال خمسة ايام عمل فقط و يعتبر يوجد الجمعة هو يوم العطلة الرسمية للمتجر ، كما أنك ستحصل على كود تتبع للمنتجات و هذا الكود تحصل عليه من خلال البريد الإلكتروني الذي تحصل عليه بعد إتمام عملية الشراء من المتجر و يحتوي هذا البريد على تفاصيل المنتجات المشتراه بالاضافة الى كود التتبع ، من خلال هذا الكود فإنك ستعرف مكان المنتج في الوقت الحالي سواء اذا كان مازال في مخزن المتجر او تم تسليمه الى شركة الشحن او اذا كان في الطريق اليك .

ارجاع المنتجات الى متجر عطور غناتي

يوفر المتجر امكانية ان تقوم بإرجاع المنتجات المشتراه خلال مدة زمين و محددة تحصل عليها ضمان على المنتجات التي تقوم بشرائها ، و عليك ان تقوم بتحديد سبب الإرجاع و هي ” استلمت منتج بالخطأ ، المنتج وصلني تالف ، منتج خاطئ ، يوجد خلل في المنتج ، لسبب آخر ” وبعد ذلك يتم التواصل مع شركات الشحن حتى يتم ارجاع المنتجات مرة أخرى الشركة و يتم رد القيمة المالية اليك .

وسائل الدفع للمنتجات في غناتي للعطور

المتجر يوفر عدد من الوسائل المتاح استخدامها في دفع ثمن المنتجات سواء داخل المملكة العربية السعودية أو خارجها ، فإذا كنت تقيم داخل المملكة فيمكنك ان تقوم بالدفع الالكتروني بالبطاقة الائتمانية فيزا و ماستر كارد و الدفع من خلال بطاقات مدى و ايضا الدفع عند استلام المنتجات ، أما عن الشراء من خارج المملكة فيمكنك الدفع فقط عن طريق البطاقة الائتمانية فقط سواء فيزا او ماستر كارد .

قائمة رغبات متجر غناتي للعطور

في حالة إذا كان هناك عدد من العطور ترغب في شرائها و ليس في الوقت الحالي  فيمكنك ان تقوم باضافة هذه المنتجات الى قائمة الرغبات و يمكن ان تقوم بمشاركة هذه القائمة بالمحتويات المتواجدة بها ثم بعد ذك تقر ان تقوم بشرائها و ايضا حتى لا تنسى هذه المنتجات .

المقارنة بين منتجات غناتي للعطور

يمكنك الان ان تقوم باضافة الكثير من المنتجات الى قائمة المقارنة و التعرف على الفروق بين الأسعار و تركيبات العطور .

العطور الحديثة في غناتي للعطور

في هذا المتجر يوجد قائمة بالمنتجات الحديثة التي تم اضافتها مؤخرا الى المتجر ، و تحتوي هذه القائمة في الوقت الحالي ” كولكشن بسعر 120 ريال ، تشيللو برونز سعر 200 ريال ، تشيللو جولد بسعر 200 ريال ، طقم لارينا كوفرت بسعر 350 ريال ، بلش بسعر 220 ريال ، عطر عود برايفت بسعر 220 ريال ” .

فروع متجر غناتي للعطور الرياض

” النخيل مول ، القصر مول ،الحياة مول ، السلام مول ، غرناطة مول ، خريص بلازا ، العثيم مول خريص ، العثيم مول الربوة ، العليا مول ، السيتي مول ، الحمرا مول ، رياض جاليري ” .

فروع متجر غناتي للعطور الدمام

” الظهران مول ، مارينا مول ، فينيسيا مول ، دارين مول ، ابن خلدون مول ،العثيم مول ، ويست افينيو ، الحياه بلازا ، النخيل مول”

فروع متجر غناتي للعطور جدة

أما داخل مدينة جدة ويوجد ستة فروع وهم ” عزيز مول ، الاندلس مول ، العرب مول ، هيفاء مول ، السلام مول ، الياسمين مول ” .

فروع متجر غناتي للعطور دبي

أما في دبي فيوجد فرعين فقط ” مردف مول ، مرسى السيف ”

فروع متجر غناتي للعطور في المدينة المنورة

في المدينة يوجد ثلاث فروع لمتجر ” النور مول ، العالية مول ، الراشد مول ” .

فروع متجر غناتي للعطور في الجبيل

أما في الجبيل فهناك فرعين فقط ” الجبيل مول ، جاليري مول ” .

فروع متجر غناتي للعطور في عرعر

في عرعر يوجد فرعين فقط و هما ” فالي مول ، العثيم مول ”

فروع متجر غناتي للعطور في الخرج

يوجد في هذا المتجر فرع واحد فقط وهو الحديثي مول .

فروع متجر غناتي للعطور في تبوك

و في تبوك يوجد ثلاثة فروع ” تبوك سنتر ، تبوك بارك ، المكان مول ” .

فرع متجر غناتي للعطور الجوف

في هذا الفرع يوجد متجر الجوف بلازا

فرع متجر غناتي للعطور الطائف

أما في الطائف في تواجد اربع فروع وهم ” شارع شهار ، جوري مول ، مجمع البرج ،سوق الطائف الدولي ” .

فروع متجر غناتي للعطور في مكة المكرمة

في مكة المكرمة يوجد فرعين فقط ” مكة مول ، الضيافة مول ” .

فروع متجر غناتي للعطور في أبها

في ابها يوجد اربع فروع ” الخميس افينيو ، الراشد مول ، عسير مول ، الواحة مول ”

فروع متجر غناتي للعطور في حائل

في حائل يوجد اربع فروع وهم ” سماح سنتر ، الحديثة مول ، العثيم مول ، سلمى مول ” .

في النهاية لا تنسى استخدام كوبون غناتي للعطور للحصول على الخصومات و التخفيضات وقت عملية الشراء .

كم تبلغ مدة الشحن في غناتي للعطور ؟

متجر غناتي للعطور يتعهد بأن عملية الشحن و التوصيل تتطلب من يومين عمل الى خمسة ايام عمل في المتوسط و عليك ان تراعي ان هناك علاقة أسبوعية في نهاية الاسبوع  العطلات السنوية في المناسبات الدينية  المناسبات الوطنية داخل المملكة .

كيف اقوم بالشراء من متجر غناتي للعطور ؟

  • قم بالدخول الى المتجر ثم انشأ حساب عليه من زر تسجيل الدخول إلى الحساب في الشريط العلوي .
  • بعد ذلك قم بالبحث عن المنتجات التي تريد شرائها و قم بإضافتها إلى سلة المشتريات .
  • قم بالدخول الى سلة المشتريات و قم باضافة كود الخصم في سلة المشتريات .
  • بعد ذلك قم بالاستمرار في عملية الشراء من خلال الدفع عبر وسائل الدفع ثم اضافة العنوان حتى تتم عملية الشراء و الشحن .

ما هو متجر غناتي للعطور ؟

متجر غناتي للعطر هو متجر متخصص في عالم العطور فقط داخل المملكة العربية السعودية وقد بدأ عمله للمرة الأولى في التاريخ عام 2001 عد ابراج مكة و الان انتشر بشكل كبير و يمتلك عشرات الفروع على مستوى المملكة .

ما هي المنتجات المتوفرة في غناتي للعطور ؟

يمكنك أن تشتري من المتجر العطورات النسائية و العطورات الرجالية و العطورات الشرقية والمحطات الشرقية و مخلطات البور و المباخر و معطرات الشعر و معطرات الجسم ومعطرات المنزل و عدد من الهدايا المنوعة .

هل يعمل كود خصم غناتي للعطور على جميع المنتجات ؟

نعم كود الخصم الذي يتوفر لدينا الان قابلة للاستخدام على جميع المنتجات المتوفرة بالمتجر بالاضافة الى انه لا يعمل كود الخصم على المنتجات التي عليها تخفيضات بشكل رسمي من قبل ادارة المتجر لذلك عليك الانتباه جيدا في اختيار المنتجات التي تريد شرائها .

ما هي خيارات الدفع المتاحة في غناتي للعطور ؟

يمكن الدفع عبر خدمة البطاقة الائتمانية مثل ماستر كارد و فيزا و ايضا الدفع عبر بطاقات مدى التي تستعمل في الدفع الالكتروني داخل المملكة و ايضا يمكن الدفع عبر امريكان اكسبريس .