غير مشهورةكوبون طلبات كوبونات

كوبون طلبات

كوبون طلبات ، هو واحدا من أشهر تطبيقات توصيل الطلبات في المملكة العربية السعودية و عدد من الدول العربية الاخرى ، حيث يتيح لك هذا التطبيق ان تقوم بشراء اي منتج ترغب في شرائه من المتاجر التي تحيط بك سواء كان سوبر ماركت او مطاعم او محلات بقالة أو أي نوع من الطلبات ، من مميزات التعامل بهذا التطبيق هو الحصول على تخفيضات و خصومات شبه يومية على مصاريف الشحن و التوصيل و كذلك الحصول على خصومات عند الشراء من هذه المتاجر كما سنقدم لكم كود خصم طلبات المتوفر لدينا للحصول أيضا على التخفيضات المتوفرة لدينا .

الدول المتاح بها طلبات

حين تقوم بتحميل تطبيق طلبات على الجوال سواء اندرويد او ايفون او ان تقوم بزيارة موقع طلبات على الويب يمكنك أن تقوم بالانتقال و التول من دولة إلى أخرى و الميزة هنا أنك ستحصل على التخفيضات و الخصومات المتاحة في دولتك و كذلك تحويل العملة الى العملة المحلية لدولتك ، و بالتالي فإن تطبيق طلبات متاح في كل من :

” طلبات الكويت ، طلبات البحرين ، طلبات الإمارات العربية ، طلبات عمان ، طلبات قطر ، طلبات الاردن ، طلبات مصر ” .

كيفية الدفع في طلبات

يوفر تطبيق طلبات الكثير من الطرق التي يمكن السداد بها حيث يقوم العميل باختيار الطريقة المناسبة لك :

  • الدفع عبر البطاقة الائتمانية ، أما الدفع من خلال بطاقة الفيزا او ماستر كارد لاي بنك تنتمي إليه .
  • الدفع عند الاستلام ، وهو ما يعني أن تقوم باستلام المنتجات التي تصل اليك عبر المندوب ثم تقوم بالسداد إليه مع دفع مصاريف التوصيل .
  • الدفع عبر Apple Pay ، في حالة اذا كان معك رصيد في محفظة جوالات الايفون واجهزة الايباد فات وبالتالي ستكون قادر على الدفع من خلالها .
  • الدفع عبر فيزا تشيك اوت ، و هي فيزا تسمح لك بالدف الرقمي عبر الإنترنت و التي يمكن ان تقوم باستخدامها في جميع الأجهزة والمنصات وهي متاحة أيضا في طلبات .

التسجيل في طلبات دوت كوم

أحد أهم شروط استخدام كوبون طلبات هو أن تقوم بالتسجيل فيه و سنوضح لك الان كيفية انشاء حساب على طلبات سواء من خلال الموقع طلبات دوت كوم او من خلال التطبيق على الجوال و لنبدأ مع الموقع الالكتروني .

  • قم بالذهاب الى محرك البحث المتاح لديك واكتب ” طلبات ” في البحث ، ستظهر لك عدة نتائج قم اختيار النتيجة الاولى وهي الموقع الرسمي لطلبات .
  • الان من الشريط العلوي للمتجر قم بالضغط على زر ” الدولة ” ثم قام باختيار الدولة التي تتواجد بها ولتكن المملكة العربية السعودية .
  • أيضا في الشريط العلوي من الموقع ستجد زر ” تسجيل الدخول ” قم بالضغط عليه لينتقل بك إلى الصفحة التالية .
  • في هذه الصفحة يطلب منك ادخال البريد الالكتروني و كلمة المرور في حالة اذا كان لديك حساب مسبق و إذا لم يكن لديك يمكنك ان تقوم بالضغط على زر ” انشاء الحساب ” في أسفل هذه الصفحة .
  • الآن سينتقل بك الى الصفحة الجديدة و في هذه الصفحة يمكنك انشاء حساب بثلاث طرق ، الاولى و هي الضغط على زر ” استمرار عبر جوجل ” و هو من خلال الربط مع البريد الإلكتروني لجوجل و الثاني الضغط على زر ” اسستمر عبر الفيسبوك ” وهو ما يعني الربط مع حسابك في موقع وتطبيق فيسبوك ، أما الطريقة الثالثة و هي ادخال بياناتك وهي ” الاسم الاول ، اسم العائلة ، البريد الالكتروني  ، كلمة المرور ، تأكيد كلمة المرور ، اختيار الجنس ، ادخال تاريخ الميلاد ” .
  • ثم الموافقة على سياسات الاستخدام وبعد ذلك الضغط على زر ” تسجيل مستخدم جديد ” .

بانتهاء هذه الخطوات فقد تمكن من اتمام عملية انشاء حساب على طلبات دوت كوم و ات الان قادر في كل مرة تقوم فيها بزيارة الموقع أن تقوم بتسجيل الدخول إليه بعد ذلك بشكل مباشر .

التسجيل في تطبيق طلبات

الان سنقوم بتوضيح كيفية القيام بتسجيل الحساب في تطبيق طلبات على الجوال .

  • قم بتحميل تطبيق طلبات على الجوال سواء من خلال الجوال الاندرويد عبر منصة جوجل بلاي او تحميل التطبيق على الايفون و ذلك من خلال منصة ابل ستور ثم بعد ذلك قم بفتح التطبيق .
  • الخيار الأول الذي سيظهر لك هو تحديد موقعك على الخريطة و سيكون أمامك خيارين ” تحديد الموقع على الخريطة اوتوماتيكي ، تحديد الموقع على الخريطة يدوي ” وذلك من أجل تحديد الدولة و المحلات التجاري المحيطة بك .
  • بعد ذلك سينتقل بك الى الصفحة التالية أ تلي سيطلب منك ان تقوم بانشاء حساب عليه و سيظهر لك ثلاث خيارات إما أن تقوم ” بالتسجيل من خلال جوجل ، أو التسجيل من خلال الفيسبوك ، او التسجيل من خلال البريد الإلكتروني .
  • بعد ذلك ستتمكن من الدخول إلى حسابك في تطبيق طلبات بدون الحاجة إلى هذه الخطوة من الأساس .

عروض و خصومات طلبات السعودية

لن يعمل معك كوبون طلبات في حالة توافر خصومات كبيرة .

  • عروض من مطعم السعودي حبة شوربة و حبه مظبي و مشكل جريش و قرصان و سلطة حار بسعر 35 ريال .
  • عرض من مطعم السعودي ربع تيس مع ارز و 1 شطة الحواضر و 2 لبن و 2 بيبسي بسعر 300 ريال .
  • عرض من مطعم السعودية نصف حبة مقلوبة دجاج و 1 سلطة حارة و 1 لبن و 1 بيبسي بسعر 27 ريال .
  • عرض عمو حمزة احصل على خصم 45 ريال سعودي على وجبة عمو حمزة و السعر حسب الإختيار .
  • عرض البوابة الصينية احصل على خصم 10% على جميع الطلبات و السعر حسب الإختيار .
  • عرض ماربل سلاب كريميري احصل على عدد 2 كيك اليوم الوطني بسعر 99 ريال سعودي و السعر حسب الإختيار .
  • عرض ريد فيلفيت احصل على خصم 30% على كيفة العيد الوطني بعجين السكر و السعر حسب الإختيار .
  • العرض من ذي برجر ستوب احصل على خصم 20% على الأصناف المختارة و السعر حسب الطلب .
  • العرض على البرجر المثلث احصل على خصم بنسبة 20% على جميع الطلبات و السعر حسب الإختيار .
  • العرض على بيج هورن ، احصل على خصم بنسبة 35% على جبهة العرض الجديد .
  • عرض على شاورما الماسية ، احصل على خصم بنسبة 15% على جميع الطلبات .
  • عرض على كوخ الصين احصل على خصم 20% على جميع الطلبات .

يمكنك الاستفادة من هذه التخفيضات و الخصومات مع استخدام كوبون طلبات للحصول على تخفيضات إضافية وقت عملية الشراء .

كود خصم طلبات الامارات 2024 ، في مصر و الامارات والدول العربية نعرف جميعا ما هي منصة طلبات و التي يمكن ان نقوم من خلالها بشراء اي من منتجات الطعام و المأكولات و المشروبات مع شحنها و توصيلها حتى باب المنزل ، ستحصل على الكثير من المميزات حين تقوم بالشراء من خلال طلبات أولها الحصول على تخفيضات على وجبات الطعام التي تقدمها المطاعم المختلفة في المدينة أو المنطقة التي تقطن بها بالاضافة الى قدرتك على الحصول على تخفيضات على مصاريف الشحن و التوصيل و ذلك حين تقوم باستخدام كود خصم طلبات مصر .

ما هي الدول التي يخدمها تطبيق طلبات ؟ 

يبدو ان منصة طلبات اصبحت الان رائجة في جميع الدول العربية والخليجية حيث يمكنك استخدام معها كود خصم طلبات اول اوردر جميعا و اليز أبرز الدول : 

  • طلبات مصر .
  • طلبات السعوية .
  • طلبات الامارات .
  • طلبات البحرين .
  • طلبات العراق .
  • طلبات عمان .
  • طلبات قطر .
  • طلبات الاردن .

طلبات مصر 

تعتبر دولة مصر هي الأولى في انتشار منصة طلبات لذلك فهي متوفرة في كل المدن تقريبا و التي منها ” القاهرة ، بنها ، المنيا ، سوهاج ، طنطا  اسيوط ، طلخا ، الزقازيق ، دمياط ، الغردقة ، الإسماعيلية ، المنصورة ، دمنهور ، ميت غمر ، مدينة نصر ، بورسعيد ، الاسكندرية ، راس البر ، دمياط الجديدة ، السادس من اكتوبر ، شبين الكوم ” .

طلبات البحرين 

داخل دولة البحرين يمكنك الاعتماد على منصة طلبات في طلب الطعام سواء من مدينة البحرين او من مدينة المحرق .

طلبات الكويت 

اما في الكويت فإن خدمة تطبيق طلبات تأتي فقط في مدن الاحمدي وحولي والجهراء و الفرعونية و مبارك الكبير و مدينة الكويت .

طلبات الامارات 

في الإمارات يمكن لتطبيق طلبات ان يقوم بطلب الطعام و توصيله في كل من عجمان و دبي و العين و الشارقة و الفجيرة و ابوظبي مع الاستفادة من كود خصم طلبات الامارات .

طلبات عمان 

أما في عمان فان طلبا تستخدم كل من مدن ” صور ، ابراء ، عبري ، السيب، بهلاء ، بركاء ، جعلان ، نزوى ، سناو ، صحار ، العامرات ، بوشر ، مسقط ، رستاق ، بريمي ، مطرح ، صلالة ، السويق ، الخابورة ” .

طلبات قطر 

و في قطر لا يخدم سوى الدوحة فقط .

مطاعم الطعام مع كود خصم طلبات أول مرة

تختلف المطاعم التي يمكن ان تقوم بطلب الطعام منها و ذلك على حسب الدولة و المدينة و المنطقة التي يمكن ان تقوم بالطلب من خلالها كذلك على حسب نوعية الطعام و وقته .

مطاعم مصر 

أشهر المطاعم الموجودة في مصر هي كبدة الفلاح و فرايدي و شعبها و ثري برجر وكب بارك و كريزى شيف و جمبروني و محمد الشرقاوي و صاج وتش و دار القمر و كوستا كوفي و ساسكي سوشي و بيتزا ضاضا زايد و ماما نورة و كشري زيزو و الملاكي و المعط السوري و الاصيل الدمشقي و كشري او شريف و بازوكا و ابو العمدة و بايتس تشكين و كريب على الطاير و مشويات الحاتي و جميعهم عليهم تخفيضات حين تقوم باستخدام كود خصم طلبات مصر

مطاعم السعودية 

في المملكة العربية السعودية يوجد الكثير من المطاعم التي تقدم الوجبات العربية بالاضافة الى الوجبات الشرقية و اكلات الاجابه من السوريين وكذلك الطعام السريع والبنغلاديش و غيرهم .

أشهر المطاعم المتوفرة هو مشويات المعلم الشامي و معلم بطوطة و تشك هيرو و جست فريش و مايسترو بيتزا و لقيمات سكر و شاورما و مركز اللحوم و دانكن و ايدام و قهوة و قمر و رانا المشرق و هارديز و ستيل ستيشن و كنتاكي و ماكدونالدز و غيرهم الكثير .

ايضا من المطاعم الشهيرة و التي يمكن معها استخدام كود خصم طلبات 50 جنيه يمكنك شراء الطعام من المذاق السريع ساندوتش البرجر و فخامة بسبوستي للحلويات و كبة و عنب للاكر العربي و تو توم للحصول على ساندوتش هامبرجر و سبايس للاكلات الهندي و اطيب فلافل للاكلات المصرية و الاكل الهندي من كوبر شيزان و كوشي باشي اكسبريس للحصول على وجبات الطعام التركيبة و منار الخرج للاكلات العربية و تشيز برجر و نقطة برغر و فاكتوري و ينجز و منتو الصالحية و برجر كينج .

مطاعم الإمارات مع كود خصم طلبات اول اوردر

في الامارات ايضا يوجد الكثير من المغتربين الهنود و الذي يرغبون في الحصول على الطعام من خلال باربكيو نيشن و ديسي رابز بالاضافة الى الوجبات السريعة من خلال مستر بيست برجر و كافية كاواي بوبا و مطعم خمسة و كبسه و كرم الفلاح و هو ايضا للوجبات الهندية .

يمكنك أيضا استخدام كود خصم طلبات 50 جنيه حين تقوم بالشراء من خلال محمصة البيت العربي و قهوة بيروت و زوس كافية و كباب على الفحم و كيو كو اشين ماركت و مدفون السدة و اتوك و زعتر و فلافل و تيستا كافية و جولي برياني .

مطاعم البحرين 

و في البحرين هناك قائمة طويلة من المطاعم و كذلك الكافيهات التي يمكن طلب الطعام من خلالها و كذلك المشروبات مع استخدام كود خصم طلبات أول مرة او قسيمة تخفيض طلبات .

تتمثل المطاعم في كل من فرندا و برجر ارينا و مطعم وانج تاي و نوف 18 كافية و  السلطانية للحلوى و مأكولات فيون البحرية من أجل الطعام البحري و شاورما طربوش للمعجنات والشاورما و عليهم تخفيضات حين تقوم باستخدام كود خصم طلبات أول مرة او قسيمة تخفيض طلبات .

بالإضافة إلى المشروبات من لاتيه ارت و الطعام الصيني من خلال مطعم كوزي و دانكن دونتس و مطعم بخاري و بوس برجر وروست كافية للحلويات و كالو للأكل الصحي و السلطات .

 مطاعم طلبات الكويت 

في الكويت ايضا تكثر المطاعم مختلف أنواع الطعام و التي منها مطعم شاورما جيروس و طعام ياباني من خلال نامي و للحصول على الحلويات العربية التركية يمكنك الاعتماد على الميدان الدمشقي و للحصول على وجبات الإفطار يمكنك الاعتماد على قهوة زهورة و العصائر من خلال فور مولاس و جيع هذه الطلبات عليها تخفيضات حين تقوم باستخدام كود خصم طلبات او قسيمة خصم طلبات مصر .

هناك ايضا بن الملوك و هو المخصص للشاي و القهوة و الحصول على وجبات الطعام الأمريكي من خلال بطاطا بوبطيني و الرشاوي من خلال شيكا و القهوة من بورديسو و الاكل الكويتي من خلال بيت عشمه و عليه تخفيضا ايضا عند استخدام كود خصم طلبات او قسيمة خصم طلبات مصر .

تحميل تطبيق طلبات 

يتوفر لمنصة طلبات موقع الكتلوني و بالتأكيد يمكنك طلب الطعام من خلاله و لكن في المقابل إذا كنت تفضل الشراء من خلال التطبيق فأنت قادر على القيام بذلك من خلال تطبيق طلبات الذي يتوفر على كل من جوجل بلاي لهواتف الاندرويد و اب ستور لهواتف الايفون و اب غاليري هواتف هواوي الذكية و جميعهم يمكن معها استخدام كود خصم طلبات المتوفر لدينا الان .

بالنسبة لمستخدمين الاندرويد يمكنكم تحميل التطبيق بحجم 80 ميجا بت بالاضافة الى انه يعمل مع نسخة اندرويد 6.0 أو أحدث من ذلك .

اما مستخدمي الايفون فإن التطبيق يأتي بحجم 347.5 ميجابت بالاضافة الى انه يعمل مع نسخة iOS 11.0 أو أحدث من ذلك .

أما بالنسبة لمستخدمي هواوي فهم قادرين على تحميل التطبيق بحجم 1515 ميجابت ايضا .

خطوات تنزيل برنامج طلبيات 

  • قم بالدخول مباشرة الى منصة التطبيقات المتوفرة على الهاتف لديك .
  • قم بالبحث عن تطبيق طلبات حين تصل اليه قم بالدخول الى صفحة التطبيق .
  • اضغط على زر تحميل او Install .
  • انتظر قليلا الى ان يتم تثبيت التطبيق و يمكنك الان ان تقوم باستخدامه بشكل مباشر .
  • يمكنك الآن البدء في عملية الشراء من التطبيق و استخدام كود خصم طلبات المتوفر لدينا للحصول على التخفيضات على كل الطلبات لديك .

كيف اطلب الطعام من موقع طلبات ؟ 

  • قم بالدخول الى موقع طلبات على المتصفح لديك .
  • من خلال الشريط العلوي يمكنك ان تقوم باختيار الدولة التي تريد الحن من خلالها .
  • كذلك يمكنك ان تقوم باختيار اللغة أيضا .
  • ثم بعد ذلك اضغط على زر تسجيل الدخول .
  • قم بادخال البريد الالكتروني و كلمة المرور و اضغط على زر تسجيل الدخول .
  • و في حالة إذا لم يكن لديك حساب يمكنك ان تقوم بالضغط على زر إنشاء حساب .
  • قم بإدخال كافة البيانات المطلوبة لكي تتمكن من انشاء حساب جديد .
  • عليك ان تراعي انه بدون الحساب لن تتمكن من استخدام كود خصم طلبات و كذلك لن تكون قادر على القيام بطلب الطعام .
  • يعود بك من جديد الى الصفحة الرئيسية من التطبيق يطلب منك اختيار الموقع .
  • يمكنك اختيار الموقع الحالي و كذلك يمكنك اختيار تفعيل خيار الموقع وبالتالي سيتم التعرف على مكانك الحالي .
  • الان قم بالنزول إلى الأسفل و اختر اما المطاعم أو البقالة أو منتجات الصحة .
  • الآن ابدأ في البحث عن الطعام الذي يرغب في شرائه من خلال الدخول إلى المطاعم القريبة منك .
  • قم بالاطلاع على قائمة الأسعار و لا تخشى ان كانت مرتفعة فأنت قادر على تخفيضها من خلال استخدام كود خصم طلبات اول طلب .
  • اذا عجبتك احد الاطعمة اضغط على زر الاضافة .
  • يمكنك الان تكرار الأمر مع الكثير من طلبات الطعام الاخرى .
  • حين تقوم بالانتهاء من طلب الطعام عليك ان تقوم بالانتقال الى سلة المشتريات و التي ستجد رمزها في الشريط العلوي .
  • داخل سلة المشتريات قم بإضافة كود خصم طلبات اول طلب .
  • بعد ذلك قم بالاطلاع على قيمة الفاتورة و الموافقة عليها ثم اختيار طريقة الدفع .
  • الان عليك الانتظار الى ان يوافق أحد المندوبين في توصيل طلبات الطعام لك .
  • الان عليك ان تقوم بتتبع المندوب إلى ان يقوم بالحصول على الطعام ثم توصيله اليك .

كيف احصل على افضل كود خصم طلبات  75 جنيه ؟ 

الامر بسيط في كل مرة ترغب في الشراء من متجر طلبات عليك ان تقوم بالانتقال الى موقع بوابة الكوبونات لكي تحصل من  خلاله على كود خصك طلبات و استخدامه في كل عملية شراء قادمة و إليك الخطوات : 

  • قم بفتح موقع أو تطبيق بوابة الكوبونات .
  • بعد ذلك قم بالانتقال الى المتاجر .
  • بعد ذلك قم بالبحث عن متجر طلبات .
  • ستجد الآن قائمة كبيرة من اكواد خصم طلبات .
  • قم بنسخ كود خصم طلبات  75 جنيه او قسيمة خصم طلبات .
  • يمكنك الآن الانتقال الى موقع او تطبيق طلبات و البدأ في استخدام كود خصم طلبات  75 جنيه .

خطوات استخدام كود خصم طلبات اول طلب

  • في البداية عليك ان تقوم بعمل نسخ لـ كود خصم طلبات المتوفر لدينا الان .
  • بعد ذلك قم بالانتقال الى منصة طلبات و اضافة المنتجات المطلوب شرائها في سلة المشتريات .
  • حين تقوم بالدخول الى سلة المشتريات عليك ان تقوم بعمل لصق لـ كود خصم طلبات في المكان المخصص له .
  • انتظر قليلا الى ان يتم تخفيض قيمة المشتريات بعد ذلك و يمكنك الاستمرار في عملية الشراء من طلبات .

أشهر تخفيضات طلبات في مصر 

بالتأكيد ستختلف قائمة العروض والطلبات التي تظهر لك في تطبيق طلبات و ذلك بناء على المنطقة التي ستقوم بالشراء من خلالها فلكل منطقة يظهر مجموعة من المطاعم عليها فقط و لكن بشكل عام اليك افضل العروض المتوفرة في الوقت الحالي : 

  • خصم 20%على الأصناف المختارة من محمصة الدوران .
  • خصم بنسبة 25% على بعض الطلبات في كينجدوم سوشي .
  • احصل على بقيمة 40 جنية حين تقوم بصرف مبلغ 130 جنيه أو أكثر على طلبات ستون يارد .
  • احصل على خصم بقيمة 20 جنيه على طلبات بقيمة 100 جنيه أو أكثر من ذلك .
  • خصم بقيمة 99 جنية على بعض الطلبات من ستون يارد حين تقوم باستخدام كود خصم طلبات او رمز قسيمة طلبات .
  • اصح للعب خصم بقيمة 36 جنيه عند الشراء من حسوة .
  • حصل على خصم بنسبة 50% على بعض الوجبات في سوشي ستوري و ذلك حين تقوم باستخدام كود خصم طلبات .% حين تقوم بالشراء من خلال الشبكشي الفاكهة و الخضروات .
  • احصل على خصم بقيمة 10 جنيه على بعض المنتجات المتوفرة لدى الشبكشي للفاكهة والخضروات حين تقوم باستخدام كود خصم طلبات او رمز قسيمة طلبات .
  • احصل على خصومات بقيمة 40 جنيه عند الشراء بقيمة 130 جنيه من فن تايم عند استخدام كود خصم طلبات .
  • احصل على خصم بقيمة 20 جنيه على طلبات من برونتو عند استخدام كود خصم طلبات على المطاعم .
  • احصل على خصم بقيمة 22 جنية و ذلك حين تقوم بالشراء من خلال مطعم حسان .
  • خصم بقيمة 40 جنية على طلبات بيلوس و ذلك حين تقوم باستخدام كود خصم طلبات 2024 اليوم .
  • خصم بقيمة 50% على بعض الوجبات في سبيشال سوشي بار .
  • خصم بقيمة 40 جنية على طلبات من لا كريب .
  • خصومات تصل الى 30% على طلبات من كريب ميدو عند استخدام كود خصم طلبات 2024 اليوم .
  • خصم بقيمة 45 جنية على بعض الطلبات من كريب مكة عند استخدام كود خصم طلبات 2024 اليوم .
  • برجر بوكس عليه تخفيض حين تقوم بالشراء م بيرو كفر عبده .
  • خصومات على أسماك العبور حتى 10% حين تقوم باستخدام كود خصم طلبات الامارات 2024 .
  • خصم بقيمة 285 جنية على بعض الاصناف من أسماك العبور .
  • خصومات حتى 15% على كيك فاكتوري حين تقوم باستخدام كود خصم طلبات الامارات 2024 .
  • خصم بقيمة 64 جيتى عند الشراء من توركان .
  • خصم بقيمة 100 جنية على بعض الأصناف من ستار جوس .
  • احصل على خصم بقيمة 10% على منتجات ستار جوي عند استخدام كود خصم طلبات الامارات 2024 .

أشهر اكواد خصم طلبات 2024 

حاولنا قدر الإمكان تجميع جميع اكواد خصم طلبات 2024 و التي تنتشر و بقوة على الإنترنت في مكان واحد للحصول على الخصومات والتخفيضات على كل الطلبات في المطعم و البقالة ايضا و اليك أبرزهم : 

  • كود خصم طلبات الامارات .
  • كود خصم طلبات الامارات 2024 .
  • كود خصم طلبات 2024 .
  • كود خصم طلبات 2024 اليوم .
  • كود خصم طلبات اول طلب .
  • كود خصم طلبات 50 جنيه .
  • كود خصم طلبات مصر .
  • كود خصم طلبات 75 جنيه .
  • كود خصم طلبات أول مرة .
  • كود خصم طلبات على المطاعم .
  • كود خصم طلبات اول اوردر .
  • قسيمة خصم طلبات .
  • قسيمة خصم طلبات مصر .
  • قسيمة تخفيض طلبات .
  • اكواد خصم طلبات 2024 .
  • كود تخفيض طلبات .
  • رمز قسيمة طلبات .

كيفية تسجيل الدخول في طلبات 

في منصة طلبات لابد ان يكون لديك حساب سواء التطبيق او الموقع الالكتروني و سنشرح لك خطوات انشاء حساب او تسجيل الدخول : 

  • في البداية قم بتحميل تطبيقات طلبات على الهاتف .
  • قم بفتح تطبيق طلبات على الهاتف بعد ذلك .
  • الان في الصفحة الرئيسية من التطبيق قم باختيار زر ” تسجيل الدخول ” .
  • سينتقل بك الى الصفحة التالية و التي من خلالها يمكنك تسجيل الدخول او انشاء الحساب من خلال حساب جوجل او حساب فيسبوك أو عبر البريد الالكتروني .
  • قم بالضغط على اي منهم وسيتم الربط مباشرة مع حسابك في هذه المنصات .
  • يمكنك ايضا ان تقوم بإنشاء الحساب من خلال البريد الإلكتروني .

بعد الانتهاء من انشاء الحساب يمكنك الآن البدء في التسوق و شراء وجبات الطعام المناسبة لك و شحنها حتى باب المنزل مع استخدام كود خصم طلبات او قسيمة خصم طلبات .للحصول على التخفيضات المطلوبة .

تغيير مكان الشحن في طلبات ؟ 

حين تقوم باستخدام تطبيق طلبات فانه سيقوم بشكل تلقائي بتفعيل موقعك الحالي و لكن في حالة إذا كنت ترغب في ان تقوم بشراء الطعام وتوصيله إلى مكان اخر فانت قادر على ذلك .

سيكون عليك ان تقوم باتباع الخطوات التالية : 

  • في البداية قم بفتح تطبيق طلبات على الهاتف .
  • بعد ذلك سيظهر لك في الشريط العلوي خيار التوصيل الى قم بالضغط عليه .
  • سيظهر لك الخريطة ، الآن قم بالبحث عن العنوان الذي ترغب في الشحن إليه .
  • قم باختيار العنوان و الخروج من الخريطة .
  • الان قم بالانتقال بعد ذلك إلى طلبات المطاعم و اضافتها الى سلة المشتريات .
  • يمكنك الان اتمام عملية الشراء و كذلك القيام باستخدام كود خصم طلبات و قسيمة خصم طلبات بعد ذلك .

اعمل خير مع طلبات 

بامكانك ايضا ان تقوم بعمل بعض من العمال الخير من خلال منصة طلبات و لكن لا يصلح معها استخدام كود خصم طلبات او قسيمة خصم طلبات و ذلك مثل التبرع الى كل من مصر الخير و مؤسسة مجدي يعقوب و ابراهيم بدران و جمعية الأورمان وبنك الطعام المصري و وذلك من خلال الخطوات التالية : 

  • قم بالدخول الى تطبيق  طلبات على الهاتف .
  • انتقل بعد ذلك الى اسفل التطبيق في الصفحة الرئيسية .
  • الان قم باختيار اعمل خير .
  • سينتقل بك الى الصفحة التالية و التي سيظهر لك فيها جميع المؤسسات .
  • قم باختيار المؤسسة المطلوبة .
  • قم بعد ذلك باختيار المبلغ المالي المطلوب استخدامه .
  • قم باتمام عملية الطلب لهذا المبلغ المالي .
  • قم بعد ذلك بإتمام عملية الدفع .

في النهاية ننصحك بأن تقوم باستخدام تطبيق طلبات في شراء جميع أنواع الأطعمة و المشروبات و كذلك في طلبات القالة و ايضا في طلبات الصحية مع توصيلها حتى باب المنزل في أسرع وقت و استخدام كود خصم طلبات الشهير .

ما هي طرق الدفع في طلبات ؟

يمكن الدفع من خلال البطاقة الائتمانية سواء فيزا او ماستر كارد و في الكويت يمكن الاعتماد على الدفع عبر كي ت و في السعودية يمكن الدفع عبر نظام سداد و في الامارات يمكن الدفع عبر فيزا تشيك اوت والبحرين يمكن الدفع عبر بنفت .

أين يمكن أن أجد أفضل كود خصم طلبات ؟

بوابة الكوبونات تقوم بالتواصل بشكل مستمر مع إدارة تطبيق طلبات من أجل الحصول على افضل كود خصم طلبات و بالتالي في كل مرة ترغب في شراء الاطعمة عبر تطبيق طلبات يمكنك الان ان تقوم بزيارة بوابة الكوبونات للحصول على كود خصم جديد من أجل تخفيض قيمة الشحن .

كيف استخدم كود خصم طلبات ؟

قم بنسخ كود الخصم من موقعنا الحالي و انتقل الى تطبيق طلبات و بعد طلب الطعام و الوصول الى صفحة الدفع قم باضافة كود الخصم في خانة الخصم المحددة له للحصول على تخفيض ثم استمر في عملية الشراء من التطبيق .

كود خصم طلبات لا يعمل ، ماذا افعل ؟

كود الخصم يتوفر مع عدد من شروط من الروابط التي لابد من اتباعها وقت عملية الشراء و في حالة اذا كان بها خلال فإنك لن تحصل على هذا التخفيض المتوقع .

ما هي طرق الدفع في طلبات ؟

يمكنك الاعتماد على الدفع عبر البطاقة الائتمانية سواء فيزا او ماستر كارد و كذلك الدفع عند الاستلام للطلب .