غير مشهورةكوبون صيدليات الدواء كوبونات

كوبون صيدليات الدواء

كوبون صيدليات الدواء ، صيدليات الدواء توفر العديد من الخدمات المجانية و العروض على المستلزمات الغذائية والمنتجات الطبيعية بالإضافة إلى القدرة على الحصول على كود خصم صيدليات الدواء للحصول على تخفيضات كبيرة تصل الى 50% من قيمة هذه المنتجات .

كوبون صيدليات الدواء على الكمامات

بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد في جميع الدول العربية فإن صيدليات الدواء قامت بعمل تخفيضات و خصومات على شراء الكمامات و التي أطلقت عليها ” عروض الكمامات لاجل سلامتك ” و يأتي العرض على النحو التالية :

  • امكانية الحصول على علبتين من الكمامات بسعر 62 ريال فقط .
  • سعر علبة الكمامات الواحدة هي 40 ريال وبالتالي سعر العلبتين هو 80 ريال .
  • في هذه الحالة فإن التخفيض في العرض بقيمة 18 ريال .
  • و تحتوي علبة الكمامات الواحدة على 50 حبة كمامة و بالتالي فان العلبتين يحتويان على 100 حبة بسعر 62 ريال بدلا من 80 ريال .

كوبون صيدليات الدواء على حليب بريمالاك فورتي

تقدم صيدليات الدواء ايضا عرض مجاني بالكامل للأطفال من أجل الحصول على حليب سيميلاك فورتي بحجم 400 جرام و هو مجاني في حالة شراء أي من المنتجات المتوفرة في صفحة العرض و من اجل الاستفادة بهذا العرض لابد من اتباع الخطوات التالية :

  • في البيت لابد من شراء أحد المنتجات المتواجدة في قسم الأغذية الصحية أو الأدوية و العلاماجت او الصحة و العافية او العناية بالام و الطفل و او المكملات الغذائية او الحفاضات و العديد من المنتجات الاخرى .
  • ثم بعد ذلك اضافة هذا المنتج الى سلة الشراء و اضافة حليب سيميلاك فورتي 400 جرام ايضا الى سلة المشتريات ستظهر لك قيمة هذا المنتج ايضا .
  • و لكي تتمكني من التخلص من هذه القيمة الاضافية لابد من القيام باضافة كود باسم ” Forti ” للحصول على المنتج بشكل مجاني .
  • ينصح بهذا المنتج للاطفال من عمر ثلاث سنوات الى عشر سنوات و ايضا للاطفال ال1يين يعانون من من ضعف الاكل .

عروض مستحضرات التجميل من صيدليات الدواء

هذا العرض موجه للسيدات اللواتي يفضلن شراء مستحضرات التجميل و هذا الرض يمكن من خلال الحصول على منتج مجانا عند شراء منتجين منه و بالتالي تحصل على الثالث مجانا او يمكنك الحصول عليهم جميعا مع الحصول على خصم بثلث الثمن ، وفقا للخطوات التالية :

  • في البداية لابد من شراء منتجين من مستحضرات التجميل الخاصة بريمي ثم بعد ذلك تحصلين على الثالث مجانا و ذلك في سلة المشتريات .

عرض البامبرز المجاني من صيدليات الدواء

هذا العرض خاص بالأمهات اللاتي يقمن بشراء العديد من عبوات البامبرز و الهدف منه هو الحصول على بامبرز مجاني عند عملية الشراء و يأتي العرض على النحو التالي :

  • عند القيام بشراء أي من عبوات بامبرز و هذا العرض يأتي على جميع عبوات البامبرز بمختلف الأحجام سواء الكبيرة أو الصغيرة .
  • فانكي تحصلين عبوة كلوت الصغيرة شكل مجاني بالكامل و ذلك داخل سلة التسوق .

مناطق التوصيل المتاحة لدى صيدليات الدواء

المتجر الالكتروني من صيدليات الدواء يوفر امكانية الشراء و الشحن للدواء حتى باب المنزل و هذا من خلال العديد من المناطق في المملكة ، فاذا كنتي تسكنين في المنطقة الشرقية فيمكن الشحن حتى مدن ” الدمام – الخبر – الهفوف – الجبيل – حفر الباطن – راس تنورة – الخفجي – النعيرية – بقيق – القطيف – سيهات ”

اما اذا كانت الاقامة في المنطقة الغربية فإن عملية الشحن تتم في مدن ” جدة – مكة المكرمة – المدينة المنورة – ينبع : و الشحن للمنطقة الوسطى يشمل ” الرياض – حائل – القصيم – بريدة – عنيزة ” .

أما عن المنطقة الشمالية الشحن خلالها وتشمل مدن ” تبوك – سكاكا – القريات – عرعر – رفحاء – طبرجل – العويقيلة – دومة الجندل ” و المنطقة الجنوبية الشحن بها يشمل مدن ” أبها – الباحة – نجران – جازان – خميس مشيط ” .

الشحن المجاني من صيدليات الدواء

يمكن الحصول على الشحن المجاني من صيدليات الدواء و ذلك في حالة القيام بطلب شراء منتجات من المتجر الالكترونية بقيمة 50 ريال أو أكثر من ذلك .

مصاريف الشحن من صيدليات الدواء

أما عن مصاريف الشحن في اي مكان في المملكة العربية السعودية فإنه يأتي بقيمة 17 ريال فقط وذلك في حالة إذا كانت قيمة المنتجات هي أقل من 50 ريال .

مدة الشحن لدى صيدليات الدواء

ليس هناك مدة محددة وثابتة من أجل شراء المنتجات و توصيلها او شحنها حتى باب المنزل و لكن الصيدلية الالكترونية تتعهد بأن عملية الشحن تتم في أسرع وقت و بالتالي فانه من الممكن ان تحصل على الشحن خلال ساعتين فقط وذلك في حالة اذا كنت قريب من اي فرع من فروع الصيدلية و كذلك قم يتأخر الشحن حتى سبعة ايام عمل ، و في هذه الحالة يمكنك الاعتماد على خدمة اطلب و استلم .

اطلب و استلم من صيدليات الدواء

في حالة إذا كانت عملية الشحن للمنتجات الدوائية التي قمت بشرائها من المتجر سيتأخر عليك لمدة طويلة فيمكنك الاعتماد على خدمة اطلب و استلم و التي من خلالها يمكنك ان تقوم بطلب أي من المنتجات العلاجية عبر المتاجر الالكترونية و يتم تسليم هذا المنتج لك من خلال اقرب فرع من فروع صيدليات الدواء ، و يمكنك في هذه الحالة اما الدفع عبر البطاقة الائتمانية أو عبر الدفع الكاش .

الخدمات المجانية من صيدليات الدواء

هناك عدد من الخدمات الطبية التي توفرها الصيدلية بشكل مجاني و هذه الخدمات لكي تتمكن من الحصول عليها لابد من الذهاب الى فرع الصيدلية و طلبها و هي تأتي على النحو التالي :

  • قياس نسبة السكر في الدم و الذي يقسم إلى ”  ” فحص دم صائم ، فحص دم بعد الاكل بساعتين ، فحص السكر التراكمي ” .
  • قياس ضغط الدم و الذي قسم الى ” مستوى طبيعي ، مستوى ما قبل المرضى ، المرحلة الأولى من فرط ضغط دموي متوسط الشدة ، المرحلة الثانية من فرط ضغط دموي شديد ” .
  •  قياس الوزن و حساب مؤشر الكتلة العضلية و الذي يقسم الى ” النحافة ، الوزن الطبيعي ، الوزن الصحي ، الزيادة في الوزن ، السمنة ” .

خدمة الدورية من صيدليات الدواء

و هذه الخدمة يمكن الحصول عليها و الاستفادة بها من ضمن خدمات التأمين والتي تأتي للأشخاص المنتمين الى مؤسسات معينة و يتم معها ايضا عملية المتابعة الدورية مع التوصيل المجاني بالصيدلية .

يمكنك الآن البدأ في عملية التصحف لصيدليات الدواء من الاستفادة من كود خصم صيدليات الدواء المجاني و المتوفر لدينا و مشاركته مع الاصدقاء و الاقارب كذلك للحصول على تخفيض للجميع .

ما هي مدة التوصيل في صيدليات الدواء ؟

صيدليات الدواء ستعمل على تسريع عملية الشحن و التوصيل و لكن عليك أن تراعي مدة الشحن على حسب المنطقة التي تقطن بها فإن عملية الشحن تكون خلال نفس اليوم الى سبعة ايام عمل  في حالة اذا كنت مستعجل على عملية الشحن فيمكنك ان تقوم بطلب شراء المنتجات و استلامها من اقرب فرع من فروع صيدلية الدواء ..

ما هي خيارات الدفع المتاحة في صيدليات الدواء ؟

متاح الدفع بالعديد من طرق الدفع و التي منها الدفع عبر البطاقة الائتمانية و ذلك مثل الدفع عبر الفيزا او ماستر كارد و كذلك الدفع عبر بطاقات السحب الآلي و الدفع عبر نقاط أرباحي التي تتوفر في هذا حسابك في الموقع و كذلك الدفع عبر نظام سداد داخل المملكة العربية السعودية و ايضا يمكن الدفع عند الاستلام منتجات .

ما هو الموقع الالكتروني صيدليات الدواء ؟

يقدم موقع صيدليات الدواء تجربة مختلفة في عملية التسوق لشراء المنتجات العلاجية و منتجات التجميل المتاحة في الصيدليات و توفير خدمات الوصفة بشكل الكتروني و الدفع عبر التأمين او النقدي مع توصيلها و شحنها الى باب المنزل في أسرع وقت ممكن .

ما هي المنتجات المتوافرة في صيدليات الدواء ؟

يمكن شراء من صيدليات الدواء منتجات الام و الطفل و منتجات العناية بالجمال و منتجات العناية الشخصية ومنتجات الصحة و العافية و منتجات الأدوية و العلاجات و منتجات الفيتامينات و المكملات الغذائية و منتجات الأغذية الصحية و تغذية الرياضيين .

كيف استخدم كود خصم صيدليات الدواء ؟

قم بنسخ كود الخصم و انتقل الى الموقع الصيدلية مع القيام بإنشاء حساب على موقع الصيدلية لكي تتمكن من البدء في تسويق المنتجات ثم اضافة كود الخصم في صفحة الدفع .

هل يعمل كود الخصم على جميع الأدوية المتوافرة في صيدليات الدواء ؟

نعم جميع المنتجات ستحصل على تخفي او خصم يبدأ على الاقل من 10% مع مراعاة أن المنتجات التي عليها تخفيضات قياسية من قبل ادارة المتجر فهي لن تحصل على أي تخفيض اضافي عليها .