كوبون شرف دي جي

كوبون شرف دي جي ، على الرغم من اشتهار متجر شرف دي جي بالاجهزة الالكترونية و ذلك مثل الهواتف الذكية و ماكينات الحلاقة و السماعات و غيرها الكثير إلا أنه يعتبر متجر شامل يحتوي على آلاف المنتجات التي يمكن أن تحصل عليها بارخص الاسعار مقارنة بباقي المنافسين الآخرين في مختلف المجالات اليومية التي قد يحتاج إليها الرجال و النساء و ايضا الاطفال .

متجر Sharaf DG متوفر في العديد من البلدان العربية كما أنه يوفر منصات الكترونية لشراء اون لاين و الشحن حتى باب المنزل و منهم ” شرف دي جي مصر ، شرف دي جي الامارات ، شرف دي المملكة العربية السعودية ، شرف دي جي البحرين ، شرف دي جي عمان ” ومن المتوقع أن ينتشر هذا المتجر في باقي الدول العربية المختلفة سواء من خلال الفروع أو من خلال المنصة او من خلال المنصة الالكترونية .

شرف دي جي السعودية

في الوقت الحالي يستعد متجر شرف دي جي السعودية الالكتروني في العمل بوقت قريب و يتوقع ان يقوم المتجر بتقيم العديد من التخفيضات و الخصومات التي سيحصل عليها العلاء وقت عملية الشراء من هذا المتجر خلال الفترة الأولى من فتح المتجر .

شرف دي جي تقسيط

وجد فرع للمتجر الالكتروني شرف دي جي في مصر و هذا الفرع يوفر الكثير من العروض و التخفيضات بالإضافة إلى عروض التقسيط و من أشهر أنظمة التقسيط التي وفرتها ادارة شركة شرف دي جي للعملاء في مصر العرض التالي ” انظمة تقسيط مختلفة متاحة الآن لدى شرف دى جى وجهتك الأولى فى تجارة الأجهزة الإلكترونية والكهربائية بمول مصر قسط 12 شهر بدون فوائد لعملاء البنك الاهلى المصرى على البطاقات الائتمانية او 6 شهور بدون فوائد لعملاء بنك الـ CIB ” و مع الوقت تبدأ هذه العروض في التغيير .

شرف دي جي موبايلات

ربما يكون هذا القسم هو الاكثر مبيعا وطلبا في المتجر سواء في دول الخليج أو في مصر و يحتوي هذا المتجر على و من أشهر العروض المتوفرة للموبايلات في شرف دي جي الامارات هي التالي :

– هواوي بي 30 برو بسعر 2000 درهم بخصم 24% .

جوال ايفون 11 برو بسعر 4400 درهم بتخفيض 21% .

جوال ايفون اكس اس بسعر 2000 درهم بتخفيض 52% بالاضافة الى الشحن المجاني .

جوال ايفون 11 اسود بسعر 2750 ريال بتخفيض 5% بالاضافة الى الشحن المجاني .

جوال سامسونج جالكسي نوت 10 بلس بسعر 3300 درهم بتخفيض 26% مع الشحن المجاني .

جوال هواوي واي 9 اس بسعر 848 درهم بتخفيض 6% والشحن المجاني .

جوال سامسونج جالكسي نوت 9 بسعر 2000 درهم بتخفيض 46% مع الشحن المجاني .

جوال سامسونج جالكسي اس 10 بسعر 2000 درهم بتخفيض 38% و الشحن المجاني ، ولا تنسي انه عند استخدام كوبون شرف دي جي فانك سوف تحصل على خصومات اضافية .

وسائل الدفع في شرف دي جي

بالطبع يختلف عملية الدفع من دولة الى اخرى و لكن المتجر بشكل عام يوفر امكانية الدفع للمنتجات المطلوب شرائها بوسائل محددة و التي منها الدفع عبر البطاقة الائتمانية وهي إما الدفع من خلال الفيزا او الدفع من خلال الماستر كارد و هي الطريقة الافضل استخداما في عملية الدفع خاصة في حالة إرجاع المنتجات فانه يتم رد القيمة المالية اليك عبر حساب في البنك .

يوفر أيضا المتجر إمكانية الدفع عبر الباي بال وهذا الأمر سيكون سهل و بسيط بالنسبة للمسوقين الذين يفضلون الدفع بشكل الكترونية .

الدفع عند الاستلام شرف دي جي

على الرغم من أن وسائل الدفع الالكترونية اصبحت الان هي الاكثر انتشارا و الاكثر امانا لمنع التلامس بين العملاء و شركات الشحن الا ان المتجر ايضا يوفر امكانية الدفع عند الاستلام و هذه الخدمة تأتي على عدد معين من المنتجات و ليس جميع المنتجات المتوفرة بالمتجر و التي من خلالها تقوم بدفع ثمن المنتجات لمندوب الشحن عندما يصل الى باب منزلك .

الاستلام من المتجر شرف دي جي

في حالة إذا كنت لا تفضل القيام بالشحن حتى باب المنزل من الممكن القيام بحجز المنتجات التي تريد شرائها و استلامها من الفرع و يظل المنتج محتفظ به في الفرع الذي تقوم بتحديده لمدة تصل الى اسبوع كامل ثم بعد ذلك يتم الغاء الحجز أو يمكنك خلال هذه المدة ان تقوم باستلام المنتجات و دفع ثمنها دون أن تقوم بدفع مصاريف الشحن .

الشحن المجاني شرف دي جي

ليست جميع المنتجات المتوفرة في متجر شرف دي جي تأتي بالشحن المجاني و لكن الكثير منها كذلك ، ستجد مكتوب في صفحة المنتج الذي تريد شرائه ان الشحن مجاني و ذلك بصرف النظر عن قيمته السعرية و يمكنك الاستفادة من كود خصم شرف دي جي المتوفر في الصفحة الحالية لنا و الذي يوفر عليك خصومات تبدأ من 10% لتصل إلى 50% من قيمة المنتجات عند استخدام كوبون شرف دي جي .

فروع شرف دي جي في الإمارات

تعتبر دولة الإمارات العربية المتحدة هي الأكثر توافرا من حيث عدد الفروع بها خاصة وان المركز الرئيسي للمتجر متوفر هناك و يمكنك ان تقوم المتجر في الاماكن التالية ” مطار أبوظبي الدولي ، مارينا مول ابو ظبي ، مشرف مول ، أبوظبي مول ، دلما مول ، الوحدة مول ، تايمز سكوير سنتر ، ديرة سيتي سنتر ، دبي مول ، برج الخليفة دبي ، ابن بطوطة مول الركن الصيني ، ابن بطوطة مول الركن المصري ، سيتي سنتر مول الشندغة ، الرفاعية شارع مخول ، مينا بازار دبي ، برجمان  محطة مترو برجمان ، محطة مترو الاتحاد ، مردف سيتي سنتر ، ميجا مول الشارقة ، سفير مول ، العين مول ، النعيم مول ، سنشري مول ” .

فروع شرف دي جي في عمان

في عمان يوجد للمتجر فروع في كل من ” مسقط جراند مول ، سفير صحاري ، عزيز مول ، نزوى جراند مول ” .

فروع شرف دي جي في البحرين

يوجد في البحرين عدد محدود من الفروع وهم ” البحرين سيتي سنتر ، رامو مول ، سينما مول ، سيف مول أراد ” .

فروع شرف دي جي في قطر

في دولة قطر يوجد فرعين من هذا المتجر و هم ” ازدان مول ، قطر مول ” .

فروع شرف دي جي في مصر

في جمهورية مصر العربية لا يوجد سوى فرع واحد فقط لهذا المتجر في مول القاهرة .

ما هي وسائل الدفع في شرف دي جي ؟

يمكنك ان تقوم بدفع ثمن منتجات شرف دي جي بالعديد من الخيارات والتي أولها الدفع عبر البطاقة الائتمانية سواء فيزا او ماستر كارد و ثانيا الدفع عبر الباي بال و هو الدفع الالكتروني و الثالثة عن طريق الدفع عبر Payit والطريقة الاخيرة في الدفع هي الدفع عند الاستلام وهو ما يعني أن تقوم بدفع ثمن المنتجات عندما يصل الى باب المنزل مع مندوب الشحن .

ما هي خطوات الشراء من شرف دي جي ؟

  • قم بزيارة موقع شرف دي جي و من خلال الشريط العلوي قم باختيار الدول التي تنتمي إليها لكي تتحول العملة الى عملتك المحلية .
  • بعد ذلك قم بإنشاء حساب على المتجر من خلال زر الحساب في الشريط العلوي .
  • بعد ذلك قم بالبحث عن المنتجات التي تريد شرائها و قم بإضافتها إلى سلة المشتريات من خلال الضغط على زر ” اضف الى سلة المشتريات ” .
  • بعد الانتهاء من التسوق و اضافة المنتجات الى سلة المشتريات قم بالانتقال الى سلة المشتريات من اجل الاطلاع على القيمة السعرية .
  • بعد ذلك قم بالانتقال الى خدمة الدفع و التي من خلالها تقوم باختيار طريقة الدفع المناسبة لك ثم في النهاية تقوم بادخال عنوان الشحن الذي تريد الشحن اليه و سيصل الى جوالك رسالة تحتوي على بيانات المنتجات المشتراه .

ما هو متجر شرف دي جي ؟

في الأصل شرف دي جي هو متجر متخصص في عالم الالكترونيات يمتلك العديد من الفروع في المملكة العربية السعودية لكن في الوقت الحالي اصبح المتجر يمتلك موقع إلكتروني يمكنك من طلب شراء المنتجات اون لاين و شحنها حتى باب المنزل .

كيف احصل على افضل كود خصم شرف دي جي ؟

يمكنك ان تقوم بالحصول على افضل كود خصم شرف دي جي و ذلك من خلال موقع بوابة الكوبونات و هو الموقع الذي يقوم بالتواصل مع خدمة عملاء شرف دي جي للحصول على أفضل كود خصم متوفر لديهم .

كيف أستعمل كود خصم شرف دي جي ؟

كل ما عليك القيام به هو نسخ كود الخصم ثم القيام بالدخول الى موقع شرف دي جي مع إنشاء حساب على المتجر ثم اضافة المنتجات في سلة المشتريات و اضافة كود الخصم في سلة المشتريات ايضا لكي تتمكن من الحصول على التخفيض قبل إتمام عملية الشراء .

أين يعمل موقع شرف دي جي ؟

يعمل الموقع في ثلاث دول فقط حتى الان و هم مصر ودولة الإمارات العربية المتحدة وعمان .؟