كوبون تيفانا شوب

كوبون تيفانا شوب ، هو متجر داخل المملكة العربية السعودية متخصصة فقط في المفارش التركية بمختلف انواعها و أقمشتها يعمل على تسليم المنتجات المطلوب شرائها حتى باب المنزل مع الاستفادة من الشحن المجاني و الشحن السريع و الدفع عند الاستلام و كذلك استخدام كود خصم تيفانا شوب للحصول على تخفيضات و خصومات على جميع المنتجات تبدأ من 10% لتصل الى نسبة 25% من قيمة المفروشات الأساسية .

كوبون تيفانا شوب في شهر رمضان

بمناسبة شهر رمضان الكريم فإن متجر تيفانا شوب قد وفر كود خصم الذي يمكن لأي من المستخدمين أن يقوم باستخدامه للحصول على خصومات تصل الى 40% من قيمة المفروشات في المتجر ، و لكن هذه التخفيضات تأتي بشكل منوع و هذا يعني انها لا تصلح على جميع المنتجات و في حالة اذا وجدتي ان المنتج الذي تريدين شرائه لا يوجد عليه خصم فيمكنك استخدام كوبون تيفانا شوب المتوفر لدينا للحصول على تخفيضات تبدأ من 10% لتصل إلى 25% من قيمة المنتجات .

عروض مفروشات تيفانا شوب 

  • طقم بجامة قطن ديسكفري بسعر 88 ريال بدلا من 132 ريال .
  • لباد سرير ملكي مفرد و نصف بحجم 15 سم بسعر 395 ريال بدلا من 440 ريال .
  • لباد سرير سوبر ملكي مفرود و نصف بحجم 15 سم بسعر 460 ريال بدلا من 529 ريال .
  • مفرش الفونسو بعدد 7 قطع مزدوج بسعر 440 ريال بدلا من 490 ريال .
  • مفرش الفونسو 4 قطع مفرد و مفرد و نصف بسعر 299 ريال بدلا من 355 ريال .
  • مفرش الميناء بعدد 9 قطع بسعر 460 ريال بدلا من 550 ريال .
  • مفرش بلورانس مكون من 10 قطع بسعر 391 ريال بدلا من 470 ريال .

متى يصل مفرش تيفانا شوب ؟

يتعهد متجر تيفانا شوب ان عملية الشحن ستكون في اسرع وقت ممكن من خلال شركة سمسا للشحن الشهيرة في العالم العربي ، بشكل عام يتم تقسيم عملية الشحن الى جزئين : 

  • الأول ، فترة إعداد الطلبية و تجهيزها و هذه الفتاة تحتاج من يومين عمل الى خمسة ايام عمل .
  • الثاني ، و هو التوصيل حيث يتم تسليمه الى شركة الشحن و التي تحتاج من يوم عمل الى اربعة ايام عمل .

وعلى الرغم من أن متجر تيفانا شوب لا يوفر امكانية تتبع المنتجات الان يمكنك ان تقوم بالتواصل معه من خلال وسائل الاتصال المتوفرة لديهم من أجل معرفة مكان شحنتك في الوقت الحالي و لكن المتجر يطلب منك ان تتواصل معهم بعد مرور ستة ايام عمل و لم يصل إليك المنتج .

عليك ان تراعي بان المتجر له عطلات اسبوعية و عطلات للمناسبات الدينية و الوطنية و في فترة التخفيضات و العروض فإن عملية الشحن تكون أبطأ وذلك لوجود الكثير من الطلبيات لدى المتجر وكذلك لدى شركة الشحن .

تكلفة شحن تيفانا شوب 

متجر تيفانا شوب يوفر امكانية ان يتم الشحن و التسليم الى باب المنزل في أي منطقة داخل المملكة العربية السعودية في مقابل 30 ريال سعودي .

الشحن المجاني في تيفانا شوب 

ان كنتي ترغبين في توفير أكبر قدر الأموال فيمكنك سيدتي الاعتماد على الشحن المجاني من هذا المتجر و ذلك في حالة اذا قمتي بشراء منتجات قيمتها أكثر من 360 ريال سعودي و هذه القيمة يمكن الوصول إليها من خلال شراء منتج واحد فقط وذلك مثل مفرش ديبورا اكس 6 قطع مفرد بسعر 360 ريال بعد الخصم .

كيف أدفع ثمن مفارش تيفانا شوب 

يمكنك أن تدفع ثمن منتجات متجر مفارش تيفانا شوب من خلال البطاقة الائتمانية لأي بنك داخل المملكة وخارجها من خلال الفيزا او ماستر كارد ، كذلك يمكنك الدفع عبر البطاقات الخاصة بالدفع على الإنترنت و هي بطاقات مدى و في حالة إذا كانت قيمة المبلغ المدفوع كبيرة فيمكنك الاعتماد على التحويل البنكي و يمتلك متجر تيفانا شوب حسابات في كل من البنك الأهلي التجاري ومصرف الراجحي .

و الطريقة الاخيرة في الدفع هي الدفع عند الاستلام وهو ما يعني أن تقوم بدفع ثمن المنتجات إلى مندوب الشحن .

الدفع عند الاستلام تيفانا شوب 

على الرغم من أن وسائل الدفع الإلكتروني مثل البطاقة الائتمانية و بطاقات مدى تعتبر امنة بشكل كبير الا ان بعض العملاء وتحديدا السيدات يفضلن خاصية الدفع عند الاستلام وهو ما يعني الدفع النقدي و لكن ما أن لهذه الطريقة في الدفع مميزات ولها عيوب و التي منها : 

  • هذه الخاصية ليست متاحة في المملكة العربية السعودية بأكملها وإنما متاحة فقط في كل من مدينة جدة و المدينة المنورة و مكة و الرياض .
  • هذه الخدمة ليست مجانية وإنما يتم اضافة مبلغ 40 ريال اضافية على الفاتورة النهائية للمنتجات .
  • كذلك لابد أن يتأكد المتجر من صحة البيانات التي قمت بإدخالها و لذلك فإن المتجر يقوم بالتواصل معكم قبل أن تبدأ عملية الشحن و في حالة إذا لم تقم بالرد فإن الطالب يعتبر ملغي .

إرجاع مفارش تيفانا شوب 

يوفر المتجر امكانية ان يقوم العمل سواء بإرجاع المنتجات إلى المتجر أو استبدال و الحصول على بديل منها وذلك خلال خمسة عشر يوما من تاريخ الشراء للمنتج و في حالة إذا كان العميل يرغب في استرجاع المنتجات فعليه أن يقوم بدفع فرق الاسعار ان وجد وفي حالة إرجاع المنتجات فإن العميل هو من يقوم بدفع مصاريف الشحن في المنتجات .

أما في حالة اذا كان هناك خطأ او عيب مصنعي في مفارش تيفانا شوف فإن المتجر هو المسؤول عن تبديل المنتجات و تسليم منتج جديد بدون دفع اي مصاريف شحن .

خدمة عملاء تيفانا شوب

في حالة اذا كان لديك اي استفسارات على المنتجات المتوفرة في متجر تيفانا شوب فيمكنك التواصل مع المتجر و ذلك من أجل الحصول على رد عليها بالطرق التالية : 

  • التواصل عبر البريد الالكتروني التالي : info@tivanashop.com
  • التواصل عبر الواتس اب على الرقم التالي 966597840192 .
  • التواصل على منصات خدمة العملاء في كل من فيسبوك و تويتر و انستقرام و سناب شات الخاصين بالمتجر .

يمكنك الآن البدء في عملية التسوق و الاستفادة من الشحن المجاني والتسليم السريع حتى باب المنزل و الدفع عند الاستلام و استخدام ايضا كوبون تيفانا شوب المتوفر لدينا للحصول على التخفيض المطلوب .

هل يوجد دفع عند الاستلام في تيفانا شوب ؟

نعم ، يوجد دفع عند الاستلام و لكن هذه الخدمة ليست مجانية وإنما هي خدمة مدفوعة بقيمة 40 ريال وليست متاحة في كل المدن في جدة و المدينة المنورة و الرياض و مكة و جدة .

كم تبلغ مصاريف شحن تيفانا شوب ؟

مصاريف الشحن ثابتة في جميع أنحاء المملكة وهي 30 ريال فقط .

ماذا تفعل اذا كان كود خصم تيفانا شوب لا يعمل ؟

في هذه الحالة عليك ان تقوم باتباع الشروط التي تأتي مع كل كود خصم و سنخبرك بها حتى تتمكن من الحصول على أفضل نسبة خصم في المتجر ، و في حالة اذا لم يعمل معك ايضا سنقدم لك كود بديل .

ما هو متجر تيفانا شوب ؟

هو متجر داخل المملكة العربية السعودية يوفر إمكانية القيام بشراء المفروشات العصرية الحديثة و شحنها حتى باب المنزل ، يتعهد المتجر بأن جميع المنتجات المتوفر لديه هي منتجات قطنية بنسبة 100% كم ان الصناعة و التصميم كله من تركيا .

أين يمكن ان احصل على افضل تيفانا شوب ؟

من خلال موقع بوابة الكوبونات لدينا يمكنك ان تحصل على افضل كود خصم و اعلى نسبة خصم على جميع المنتجات في المتجر ، في كل مرة ترغب فيها من الشراء من المتجر قم بزيارة بوابة الكوبونات اولا لتحصل على أفضل كود خصم لتستخدمه في كل سلة مشتريات .

هل كود خصم تيفانا شوب فعال ؟

نعم ، كود الخصم فعال بنسبة 100% و كل المطلوب منك هو أن تقوم بنسخها بشكل مباشر باضافته على جميع المنتجات المشتراه من خلال اضافته على سلة المشتريات لتحصل على نسبة الخصم المتاحة في الكود .

ما هي خيارات الدفع في تيفانا شوب ؟

متاح الدفع في متجر تيفانا شوب من خلال البطاقة الائتمانية سواء فيزا او ماستر كارد كما أنه متاح كذلك الدفع عبر خدمة بطاقات مدى و متاح التحويل البنكي و متاج الدفع عند الاستلام .