كوبون تمور بالما

كوبون تمور بالما ، يهتم متجر تمور بالما بالافراد و الشركات و الفنادق و المطاعم و حتى المبيعات الجملة في توصيل التمور النقية ذات الطعم الفاخر على جميع المستويات ، المتجر يوفر لك امكانية الوصول اليه الكترونية عبر الحاسوب او عبر التطبيق على الجوال و تسوق التمور و شحنها حتى باب المنزل بشكل سريع مع امكانية الحصول على الشحن المجاني ، اضف الى ذلك إمكانية استخدام كود خصم تمور بالما للحصول على تخفيض وقت عملية الشراء .

كيفية الحصول على الشحن المجاني من تمور بالما ؟

متجر تمور بالما يوفر الشحن المجاني فقط في حالة القيام بشراء 2 بكج بلح أو أكثر من ذلك و يتوفر في هذا المتجر نوعين من البكج يمكن اقتنائها للحصول على الشحن المجاني .

يوجد بكج الاربعة و سعره يبلغ 290 ريال و هنا انت في حاجة إلى اقتناء اثنين بكج و بالتالي تصبح القيمة الإجمالية له هو 580 ريال ، اما المنتج الآخر فهو بكج الثلاثي و هو سكري مفتل و سعره 349 ريال و انت في حاجة إلى اقتناء منه 2 بكج و بالتالي فإن السعر الإجمالي هو 700 ريال للحصول على الشحن المجاني .

مصاريف شحن تمور بالما

متجر تمور بالما يوفر ثلاث شركات للشحن و قد تختلف شركة الشحن التي تقوم بالتوصيل لك على حسب المنطقة التي تقيم بها حيث الشركة الاولى و هي شركة بيز و التي تدعم التوصيل الى 85 مدينة داخل السعودية و مصاريف الشحن الخاصة بها هي 35 ريال ، اما الشركة الثانية فهي شركة امداد و هي تدعم الشحن و التوصيل الى 25 مدينة فقط و مصاريف الشحن لديها هي الأقل و هي 29 ريال أما الشحنة الثالثة فهي شركة براق و هي تدعم الشحن الى 6 مدن و مصاريف الشحن من خلالها 35 ريال .

كيف أدفع ثمن منتجات تمور بالما ؟

يوجد بالمتجر أربع طرق لكي تتمكن من دفع ثمن المنتجات التي تقوم باقتنائها و هذه الخيارات المتعددة تأتي لتسهيل عملية الشراء بحيث تقوم بالدفع من خلال الطريقة المناسبة لك و هم :

  • الدفع عبر البطاقة الائتمانية وهو ما يعني اما الدفع عبر الفيزا او الماستر كارد داخل المملكة العربية السعودية .
  • الدفع عبر بطاقات مدى و هذه البطاقات مدعومة للاستخدام فقط داخل المملكة العربية السعودية .
  • الدفع عبر أبل باي وهو ما يعني استخدام المحفظة الالكترونية الخاصة بالجوال ايفون و جهاز الايباد و نقل الاموال من خلالها .
  • الدفع عند الاستلام وهو ما يعني أن تقوم بدفع ثمن القيمة للمنتجات التي تم شراؤها لمندوب الشح الذي يقوم بتوصيل البلح إليك وهذه الخدمة ليست مجانية وإنما هي خدمة مدفوعة الأجر .
  • التحويل المصرفي وهو ما يعني أن يتم التحويل على حساب مؤسسة تمور بالما تارة بالجملة و التجزئة عبر حسابه في مصرف الراجحي و رقم الحساب الخاص بهم 16063853 .

إرجاع البلح في تمور بالم

قد يعتقد البعض أنه لا يمكن إرجاع المنتجات المشتراة من تمور بالما و ذلك لأنها تمور قابلة للاستخدام و الاكل و لكن في الحقيقة فإن المتجر يوفر امكانية ارجاع المنتجات فقط في حالة واحدة وهي حالة إذا كان المنتج به عيب تصنيع و يجب على العميل أن يقوم بالتقاط صورة توضح المشكلة في هذا المتجر ويتم إرسالها إلى شركة تمور بالم للتأكد من المشكلة التي تتواجد بها .

يتم التواصل مع شركة تمور بالم من اجل ارجاع المنتجات و اعادة ارسال المنتج مرة أخرى إلى المتجر من خلال شركة شحن و لابد ان تكون مبردة ، ثم بعد ذلك يقوم المتدرب التأكد من إيصال المنتجات اليه مرة اخرى ليتم رد القيمة المالية المدفوعة اليك .

في حالة إذا كانت عملية الشراء في السابق قد تمت من خلال الدفع عبر الفيزا او ماستر كارد أو عبر الدفع عن طريق بطاقات مدى فان عملية رد القيمة المالية تكون من خلال الحساب البنكي بينما في حالة إذا كانت عملية الدفع المسبقة من خلال الدفع عند الاستلام فانه يتم رد القيمة المالية المدفوعة من خلال الرد على هيئة قسيمة شراء على المتجر يمكنك ان تقوم باستخدامها لاحقا .

التواصل مع خدمة عملاء تمور بالما

يوجد بالمتجر العديد من الطرق التي يمكن من خلالها القيام بالتواصل مع خدمة العملاء الخاصة بالمتجر :

  • التواصل من خلال الدردشة الحية ، حين تقوم بزيارة المتجر على الويب أو تحميل تطبيق تمور بالم على الجوال فإنه يحتوي على الدردشة الحية والتي من خلالها يمكن التواصل بشكل مباشر مع خدمة العملاء .
  • التواصل عبر البريد الالكتروني حيث يوفر المتجر اميل يمك المراسلة عليك و سيتم الرد عليك في اسرع وقت و هو : palmajunk@gmail.com .
  • التواصل من خلال قنوات السوشيال ميديا اما من خلال انستقرام او تويتر او سناب شات .
  • ربما الطريقة الاسهل في التواصل هي عبر الواتس اب و هي من خلال رقم 966509427000 .
تمور بالما للأفراد

في حالة إذا كنت ترغب في اقتناء التمر من متجر تمور بالما فإنك تحصل على ” التمر كما لم تعهده من قبل – بكجات جديدة وعلب مصنوعة خصيصا عشان تسهل عليك حفظ التمر ولا يتغير عليك طعمه – تأكد ان كل تمرة معقمه ومفروزه ” و ايضا ” حاب تشتري تمر وتهديه لشخص عزيز عليك؟ لا تشيل هم , تمر يبيض الوجه –  ببساطة فاخر ” .

و الافراد يمكن لهم بسهولة استخدام كوبون تمور بالما للتخفيض على مشترياتهم .

تمور بالما للشركات

إذا كان هناك شركة كبيرة او صغيرة ترغب في الحصول على التمور فاننا ” نقدم لكم لضيوفكم ضيافتكم اليومية بعلب فاخرة تحمل شعاركم ” و ” هدايا خاصة بكم تحمل هويتكم لموظفيكم او عملائكم المميزين أو زواركم في المعارض والملتقيات ” .

تمور بالما للفنادق

لكل من يمتلك فندق و يرغب في تقديم التمور للنزلاء فإنك ستحصل على ” ضيافتكم اليومية ستكون تمور فاخرة يستحقها عملائكم ” .

تمور بالما للمطارات

كذلك إن كنت ترغب في تقديم التمور داخل المطار فإنك تحصل على ” ضيافتكم اليومية ستكون تمور فاخرة يستحقها عملائكم ” .

تمور بالما لتجار الجملة

اما ان كنت تمتلك متجر و ترغب في بيع تمور بالما من خلال فيمكنك أن تحصل على التالي : ” أنت تاجر أو فرد حاب تترزق الله؟ و محتاج كميات وسعر يعجبك؟ تواصل معنا وابشر باللي يسرك ” .

يمكنك الآن البدء في استخدام كوبون تمور بالما من أجل الحصول على التخفيضات  الخصومات المتاحة على جميع انواع التمور المتوفرة بالمتجر .

ما هي خيارات الدفع في تمور بالما ؟

يمكنك ان تقوم بالدفع من خلال البطاقة الائتمانية سواء فيزا او ماستر كارد وكذلك الدفع عبر ابل يباي و الدفع عبر بطاقات مدى و التحويل البنكي .

هل يوجد شحن مجاني في تمور بالما ؟

نعم يوجد شحن مجاني ، ولكنه ليس قاعدة ثابتة او بحد معين من القيمة المالية المدفوعة و إنما يتوفر كعرض خاص و ذلك مثل عرض بكج مفتل و بكج مكنوز حيث يأتي القيمة النهائية للعرض هو 499 ريال بدلا من 639 ريال و في القابل تحصل ايضا على شحن مجاني داخل المملكة .

كود خصم تمور بالما ، بالتأكيد هناك فوائد صحية كثيرة تحصل عليها حين نقوم بتناول التمور في الصباح او المساء او باعتباره حلويات بسيطة مع فنجان القهوة ، و لكن بالتأكيد نرغب في الحصول على هذه التمور من مكان ذو سمعة جيدة و لدينا مؤسسة تمور بالما الوطنية داخل المملكة العربية السعودية و التي توفر افضل و افخم انواع التمور الخليجية و ستحصل عليها بارخص سعر ممكن و ذلك حين تقوم باستخدام كود خصم تمور بالما او كوبون خصم تمور بالما 2024 .

في الوقت الحالي يتوفر موقع إلكتروني لتمور بالما و كذلك تطبيق على الاندرويد و الايفون و يمكنك الشراء من خلالها و الطلب اون لاين ليتم الشحن حتى باب المنزل و ذلك يكون أفضل من الذهاب الى الفرع و الشراء منه و لي تحصل ايضا على الخصم من خلال استخدام كود خصم تمور بالما او كوبون خصم تمور بالما 2024 .

أيضا في وقتنا الحالي فإن تمور بالما مازالت متوفرة داخل المملكة العربية السعودية و لا تدعم التوصيل او الشحن الى اي من الدول الاخرى و لكن يتوقع مستقبلا ان يختلف الامر وان يكون هناك تعاون مع جميع الدول في منطقة الخليج العربي من الامارات و الكويت و قطر و عمان و البحرين و كذلك الاردن .

و لا يتوقف الامر لدى تمور بالما على التمور فقط و انما يوفر ايضا منتجات الزعفران و التي يمكنك الحصول على تخفيضات عليها حين تقوم باستخدام كود خصم تمور بالما او كوبون خصم Palma Dates على التمور ايضا .

عروض تمور بالما

في الوقت الحالي فإن متجر تمور بالما يوفر مجموعة من الخصومات تخفيضات علي تمور بالما والتي تشمل كل المنتجات و إليك قائمة العروض و هي : 

  • بكج سكري مفتل 9 كيلو سعره 297 ريال بدلا من 495 ريال حين تقوم باستخدام كود خصم تمور بالما او كوبون خصم Palma Dates على التمور .
  • سكري مفتل 3 كيلو سعره 115.5 ريال بدلا من 165 ريال حين تقوم باستخدام كود خصم تمور بالما او كوبون تمور بالما Palma dates .
  • بكج الاربعة سكري مجروش 4 كيلو بسعر 143 ريال بدلا من 179 ريال حين تقوم باستخدام كود خصم تمور بالما او كوبون تمور بالما Palma dates .

ماذا اشتري من تمور بالما ؟ 

مع الأسف لم يقدم متجر تمور بالما الكثير من المنتجات حاليا و لكن مع مرور وقت نتوقع ان يكون هناك الكثير منها و التي يمكن شرائها بالكام بتخفيضات من خلال كود خصم تمور بالما او كود خصم متجر Palma Dates تمور بالما .

التمور 

يوجد حاليا بكج من التمور و الذي يمكن ان نطلق عليه سكري مفتل هو كبير الحجم م يبلغ وزنه 9 كيلو بحيث يتم تقسيمه على ثلاث علب في كل علبة ثلاثة من الكيلوات وقد حصل هذا البكج على تقييم رائع .

حيث هناك اكثير من 22 عميل اخترا رائح و عميلان اختاروا ممتاز و قد حصلت على رقم 4.9 .

هذا البكج سعره في الأساس يبلغ 495 ريال و لكن بالتخفيض المتوفر عليه في الوقت الحالي فإن سعره هو 297 ريال و يمكنك ايضا ان تقوم بالحصول عليه بالتقسيط من خلال تمارا و ذلك بثلاث دفعات بقيمة 99 ريال لكل دفعة منهم و التخفيض باستخدام كود خصم تمور بالما او كود خصم متجر Palma Dates تمور بالما .

أما البعد الثاني المتوفر حاليا يطلق عليه سكري مفتل و هو عبارة عن 3 كيلو فقط وقد بيع هذا البكج بشكل أكبر و أكثر من البكج الاخر و قد تم تقييمه من قبل 231 شخص حصل منهم على 201 تقييم رائع و 27 تقييم ممتاز و 3 تقييم جيد و الاجمالي هو 4.9 نجمة و التخفيض عليه باستخدام كود خصم تمور بالما او قسيمة شراء بالما .

في حالة اذا قمت باستخدام كود خصم تمور بالما او قسيمة شراء بالما ستحصل على تخفيض كبير على هذا البكج و الذي يأتي بسعر 115.5 ريال و ذلك بدلا من 165 ريال بنسبة خصم تبلغ 40% كما يمكنك ان تقوم بالتقسيط على ثلاث دفعات من خلال تمارا بحيث تكون قيمة الفاتورة 38.50 ريال .

اما البكج الثالث المتوفرة فهو بكج الأربعة كيلوات و هو سكري مجروش فقط و قد حصل على تقسيم رائع ايضا من قبل 268 شخص من العملاء السابقين حيث قيم 248 شخص على انه رائع و 18 شخص على أنه ممتاز في حين شخصين بتقييم جيد و التقييم العام هو 4.9 .

سعر هذا البكج المجروش في الوقت الحالي هو 134.2 ريال و ذلك بدلا من 179 ريال حين نقوم باستخدام كود خصم تمور بالما او قسيمة تخفيض تمور بالما للحصول على تخفيض بقيمة 20% .

تحميل تطبيق تمور بالما 

إذا كنت ستقوم بالشراء من خلال الحاسوب فلا مشكلة من القيام باستخدام موقع تمور بالما و ستتمكن من استخدام كود خصم تمور بالما او قسيمة تخفيض تمور بالما و لكن من خلال الهاتف الذكي ستكون في حاجة إلى تحميل تطبيق تمور بالما .

إذا كنت تستخدم هاتف يعمل بنظام تشغيل اندرويد فان التطبيق يأتي من خلال جوجل بلاي بحجم 18 ميجا بت بالاضافة الى انه يحتاج الى نسخة اندرويد 4.0 او احدث من ذلك .

أما بالنسبة لمستخدمين الايفون واجهزة الايباد فان التطبيق متوفر على منصة اب ستور بحجم 5.7 ميجابيت و يحتاج الى نسخة iOS 9.0 أو أحدث من ذلك و إليك خطوات التحميل : 

  • في البداية قم بالدخول الى متجر التطبيقات المتوفر لديك على الهاتف سواء جوجل بلاي او اب ستور .
  • من خلال مربع البحث قم بالبحث عن تطبيق تمور بالما حين تصل اليك اضغط على زر التثبيت install .
  • الان انتظر الى انتهاء تحميل التطبيق على الهاتف .
  • يمكنك الآن استخدامه و الشراء من خلاله بشكل مستمر و استخدام كود خصم تمور بالما .

المميز في التطبيق انك ستحصل على اشعارات في الهاتف في حالة اذا كان هناك انواع جديدة من المنتجات متوفرة في المتجر أو في حالة اذا كان هناك عروض تمور بالما الجديدة .

مصاريف شحن تمور بالما 

داخل المملكة العربية السعودية هناك شركتين للشحن الأول و هي شرعة شح بيز للخدمات اللوجستية و مصاريف الشحن من خلالها هي 29 ريال و يمكنك تقليل هذه القيمة حين تقوم باستخدام كود خصم تمور بالما .

أما الشركة الثانية فهي جونز والتي تمتلك شحن مبرد و مصاريف الشحن لديها هي ايضا 29 ريال و لكن الاختلاف في بعض المناطق التي يتم الشحن اليها .

الشحن المجاني 

من الممكن ان تحصل على شحن مجاني في هذا المتجر بطريقتين هما الطريقة الأولى فهي ان تقوم باستخدام كود خصم تمور بالما لتخفيض قيمة الفاتورة الإجمالي ة و اما الطريقة الثاني فهي ان تعتمد على الشحن المجاني و يكون ذلك من خلال شراء منتجات قيمتها 290 ريال او أكثر من ذلك لكي تحصل عليه .

وعليك ان تراعي ان التوصي المجاني هو عرض فترة محدودة بينما يعتبر استخدام كود خصم تمور بالما معك طوال العام بدون مشكلة .

كيفية الدفع عند الشراء من تمور بالما 

بالاضافة الى قدرتك على استخدام كود خصم تمور بالما فهناك العديد من الوسائل التي يمكن الاعتماد عليها في الشراء و الدفع اون لاين من خلال الموقع الالكتروني أو من خلال التطبيق .

  • الدفع عبر البطاقة الائتمانية .

هي وسيلة الدفع الأولى التي يمكن الاعتماد عليها في جميع مشترياتك من الإنترنت و هي من خلال بطاقة الائتمانية سواء فيزا او ماستر كارد خاصة بك لأحد البنوك و المصارف في السعودية و يمكن استعمال معها كود خصم تمور بالما او كوبون تخفيض تمور بالما .

  • الدفع عبر الآيفون .

من خلال المحفظة الالكترونية المتوفرة في هواتف الايفون واجهزة الايباد التي يطلق عليها أبل باي يمكنك تحويل المبلغ المطلوب الى متجر تمور بالما و ايضا يمكن معها استخدام كود خصم تمور بالما او كوبون تخفيض تمور بالما .

  • الدفع عبر بطاقة مدى .

في السعودية يمكن اعتبار بطاقة مدى الالكترونية هي البديل المناسب للأشخاص الذين لا يمتلكون بطاقة ائتمانية سواء كانت فيزا او ماستر كارد و يمكنك استعمال معها كود خصم تمور بالما .

  • الدفع عبر تمارا .

إذا كانت فاتورة الشراء التي ترغب في الحصول عليها لهذه المنتجات كبيرة ولا تستطيع ان تقوم بدفعها مرة واحدة في الوقت الحالي يمكنك القيام بتقسيطها من خلال الدفع عبر تمارا الى ثلاث دفعات متساوية بثلاثة اشهر متتالية و ايضا يمكن معها ان تقوم باستخدام كود خصم تمور بالما .

  • التحويل البنكي .

يمكن اعتبار التحويل البنكي مخصص فقط لطلبات الجملة أو الفواتير العملاقة التي يصعب دفعها بالبطاقة الائتمانية حيث تحصل على رقم الايبان و رقم الحساب و تقوم بالتحويل اليه بشكل مباشر و هذه الطريقة في الدفع لا يمكن معها استخدام كود خصم تمور بالما .

  • الدفع عبر كود خصم تمور بالما .

هي ليست وسيلة دفع و لكن استخدام كود خصم تمور بالما يعني انك ستكون قادر على تقليل قيمة المشتريات حتى 35% من القيمة الاساسية لها .

اما بالنسبة للدفع عند الاستلام فهذه الخاصية غير متوفرة في الوقت الحالي و لكن بناء على تقيمات العملاء فانك ستثق في متجر تمور بالما و تقوم بالشراء مع الدفع اون لاين قبل ان تقوم باستلام المنتجات عند باب المنزل .

كيفية الشراء من تمور بالما و استخدام كوبون خصم تمور بالما 2024 

لكي تتمكن من الشراء من خلال متجر بالما الالكتروني كل ما عليك القيام به هو الدخول الى الموقع او تحميل التطبيق و انشاء حساب عليه ثم بعد ذلك القيام بالشراء و استخدام كود خصم تمور بالما و سنشرح لك ذلك في عدة خطوات بسيطة : 

  • قم بالدخول الى موقع تمور بالما الالكتروني .
  • من خلال الشريط العلوي قم باختيار اللغة التي ترغب في التعامل بها .
  • ثم بعد ذلك ستجد مجموعة من التصنيفات في الشريط العلوي .
  • يمكنك الانتقال الى جميع المنتجات في المتجر .
  • ثم بعد ذلك الاطلاع مباشرة على المنتجات التي ترغب في شرائها .
  • الان قم بالدخول الى صفحة المنتج و هذا أمر هام و قم بالاطلاع على المواصفات و الحجم و تقييمات العملاء السابقين لهذه التمور .
  • الان قم باختيار الوزن و الكمية التي ترغب في ان تقوم بشرائها ثم بعد ذلك قم بالضغط على زر الشراء .
  • الان سيتم اضافة المشتريات إلى السلة مباشرة .
  • يمكنك ان تقوم بعد ذلك بتكرار الأمر مع باقي المنتجات الاخرى التي ترغب في شرائها هي ايضا .
  • و بعد الانتهاء من عملية التسوق كل ما عليك القيام به هو الانتقال إلى أيقونة سلة المشتريات في الشريط العلوي .
  • الان قبل الانتقال الى السلة سيطلب منك الموقع الالكتروني ان تقوم بإنشاء حساب جديد او تسجيل الدخول في حالة اذا كان لديك حساب سابق .
  • بالانتهاء من ذلك سينتقل بك الى سلة المشتريات .
  • في هذه السلة ستجد قيمة فاتورة الشراء الاجمالية .
  • قم باضافة كود خصم تمور بالما في المكان المخصص له .
  • ثم بعد ذلك انتظر الى ان يتم تخفيض قيمة الفاتورة النهائية .
  • بعد الانتهاء من ذلك ستنتقل الى صفحة الدفع .
  • قم باختيار طريقة الدفع التي تتناسب معك وما بإتمام عملية الشراء والدفع .
  • سيطلب منك بعد ذلك ادخال عنوان الشحن الخاص بك و قم بالموافقة عليه .
  • في النهاية ستتم عملية الشراء .

كما سيصل إلى بريدك الالكتروني و رقم الهاتف المسجل في المنصة رسالة تأكيد عملية الشراء و بذلك تكون قد تمكنت فعلا من استخدام كود خصم تمور بالما .

كيف احصل على كود خصم تمور بالما ؟ 

  • من خلال موقع بوابة الكوبونات يمكنك الحصول على افضل كود خصم تمور بالما .
  • قم بالدخول الى بوابة الكوبونات ثم انتقل الى المتاجر و بعد ذلك قم بالانتقال الى تمور بالما .
  • حين تصل إليه سيظهر لك قائمة كبيرة من اكواد خصم تمور بالما .
  • كل ما عليك القيام به هو نسخ هذه الاكود و بذلك تكون قد حصلت عليه .
  • بعد ذلك انتقل إلى موقع تمور بالما أو التطبيق و قم باستخدامه .

كيف استخدام كود خصم تمور بالما ؟ 

  • قم بنسخ كود خصم تمور بالما من موقعنا الحالي .
  • انتقل الى سلة المشتريات في متجر تمور بالما سواء الموقع الالكتروني أو التطبيق .
  • في هذه السلة ستجد مكان مخصص لكي تتمكن من اضافة كود خصم تمور بالما به .
  • عليك الان ان تقوم بعمل لصق هذا الكود .
  • انتظر قليلا الى ان يتم تخفيض قيمة فاتورة الشراء .
  • اذا ظهرت لك عبارة حمراء بوجود مشكلة في هذا الكود يمكنك ان تقوم باستبداله و الحصول على كود خصم تمور بالما السعودية آخر .

أشهر اكواد خصم تمور بالما 

اذا قمت بالبحث عن الإنترنت من اجل الحصول على كود خصم تمور بالما السعودية ستجد الكثير منه و لكن ربما لن تجده الكثير و الفعال و هذا ما سنجمه لك في هذه القائمة : 

  • كوبون خصم تمور بالما 2024
  • كوبون خصم Palma Dates على التمور
  • كوبون تمور بالما Palma dates
  • كود خصم تمور بالما السعودية
  • كود خصم متجر Palma Dates تمور بالما
  • قسيمة شراء بالما
  • قسيمة تخفيض تمور بالما
  • كود خصم تخفيضات علي تمور بالما
  • كود خصومات تمور بالما 
  • كوبون تخفيض تمور بالما 

في النهاية يمكن اعتبار تمور بالما هو افضل و افخم مكان يمكن الحصول من خلاله على التمور في السعودية بالاضافة الى سرعة الشحن و التوصيل و الحصول على شحن مجاني و توفير الكثير من وسائل الدفع و ايضا يمكن للعميل الحصول على التمور بارخص سعر متاح حين تقوم باستخدام كود خصم تمور بالما المتوفر لدينا الان .

هل تمور بالما أصلية ؟

متجر بالما يتعهد بأن جميع التمور المتوفرة لديه اصلية من مزارع مضمونة ما إن تقييم العملاء السابقين لشراء تمور بالما اعلنوا بان المنتجات مميزة لديهم .

كيف احصل على افضل كود خصم تمور بالما ؟

في كل مرة ترغب فيها بشراء تمور من متجر بالما اون لاين عليك ان تقوم اولا بزيارة بوابة الكوبونات لكي تتمكن من الحصول على أعلى كود خصم بالما يمكن أن تحصل عليه ، عليك ان تراعي ان استخدام الكود يكون لمرة واحدة فقط ثم تحصل على كود خصم آخر لاستخدامه في عملية شراء أخرى .

كم تبلغ مصاريف شحن تمور بالما ؟

شحن تمور بالما داخل المملكة العربية السعودية بسعر يبدأ من 29 ريال الى 35 ريال اما الشحن الى احدى دول منطقة الخليج فإن سعرها يبلغ 99 ريال .