كوبون بيبي شوب

كوبون بيبي شوب او كود خصم محل الاطفال بيبي شوب هو ما سوف نوفره لكم فى هذه الصفحة ان شاء الله ، حيث ستجد كود خصم بيبي شوب بنسبة لا تقل عن 10% تخفيض على كل المنتجات باي حال من الاحوال ، هذا بالاضافة الى الخصومات الاضافية التى يوفرها متجر بيبي شوب BabyShop فى المواسم وغير ذلك .

يمكنك الان ان تقوم بتصفح متجر بيبي شوب و طلب شراء المنتجات اون لاين على حسب الدولة التي تقيم بها حيث المتجر يحتوي على عدد من النسخ للدول العربية و يتوفر متجر بيبي شوب المملكة العربية السعودية و متجر بيبي شوب دولة الامارات العربية و متجر بيبي شوب البحرين و متجر بيبي شوب الكويت ، بالاضافة الى الحصول على كود خصم متجر بيبي شوب وايضا كوبون خصم متجر بيبي شوب ، كما يمكنك الان ان تقوم بتصفح متجر بيبي شوب و طلب شراء المنتجات اون لاين على حسب الدولة التي تقيم بها حيث المتجر يحتوي على عدد من النسخ للدول العربية و يتوفر متجر بيبي شوب المملكة العربية السعودية و متجر بيبي شوب دولة الامارات العربية و متجر بيبي شوب البحرين و متجر بيبي شوب الكويت ، بالاضافة الى الحصول على كود خصم متجر بيبي شوب وايضا كوبون خصم متجر بيبي شوب .

متجر BabyShop ، هذا المتجر متخصص فقط في توفير جميع المنتجات التي يمكن أن تحتاجها الام سواء كان لها ولمولودها الرضيع بالاضافة الى المنتجات التي تصنف للبنات و اخرى للاولاد حتى عمر ما قبل البلوغ ، فإذا كنت تبحث عن منتجات خاصة بالملابس و غرفة النوم و الالعاب بالاضافة الى الحصول على الخصومات عن الشراء يمكنك الاعتماد على متجر بيبي شوب خاصة و انه منتشر بشكل كبير في الاسواق العربية و الخليجية .

يمكنك من خلال متجر بيبي شوب ان تقوم بالانتقال الى متاجر اخرى و هي تابعة لبعضها من خلال احد الروابط الداخلية في هذا المتجر يمكنك الانتقال الى متجر سبلاش و الى متجر لايف ستايل و الى متجر سنتربوينت و متجر شومارت مع امكانية الشراء من خلال هذه المتاجر و الحصول على كود خصم و تخفيضات كبيرة .

منتجات متجر بيبي شوب

يحتوي هذا المتجر على أكثر من 9 أقسام و ابرزهم الاقسام التالية :

قسم الام والطفل

هذا القسم يحتوي على الكثير من المنتجات المختلفة الخاص بالأمهات و الرضع و التي منها كراسي سيارة للرضع و كرسي سيارة للاطفال و كراسي سيارة قابلة للتحول و اكسسوارات كراسي السيارات و حمالات الاطفال و اسرة الاطفال و اسرة الرضع المحمولة و عربات الاطفال و وحدات انظمة السفر و عربات الصعار و مقاعد و احواض الاستحمام و مناشف و ادوات الرضاعة الطبيعية و منتجات للرضاعة الصناعية و تغذية الصغار و محضرات الطعام و المشايات و الكراسي الهزازة و العاب تعليمية و العاب التمثيل .

قسم الاثاث

اما هذا القسم فإنه يتوفر به جميع المنتجات التي يمكن ان تقوم بوضعها داخل المنزل و التي منها دواليب التخزين و طاولات التغيير و الكراسي الهزازة و مفارش الاسرة و المراتب و البطانيات و الوسائد و اضاءات ومصابيح الديكور و اسرة الاطفال و أسرة الرضع و مهاد الاطفال كما يمكنك التسوق من خلال أسماء البرندات مثل ميكي و ميني و كارز و فروزن و جيجلز و جونيورز و كامبراس و كيت فور كيدز .

قسم ملابس الصغار

يمكنك عبر هذا القسم أن تقومي باقتناء جميع الملابس الخاصة بالاطفال سواء الاولاد او البنات ، و التي ابرزها ” ملابس بنات رضيعات ، ملابس بنات صغيرات ، ملابس بنات بعمر من سنتين الى اربع سنوات ، ملابس اولاد رضع , ملابس اولاد صغار ، ملابس اولاد بعمر عامين الى اربع اعوام ، فساتين ، ملابس علوية ، سويتر ، افرولات ، ملابس سفلية ، احذية البنات الصغيرات ، احذية الاولاد الصغار ” .

قسم المدرسة

هذا القسم يحوي جميع المنتجات التي يمكن أن يحتاجها الطفل سواء اولاد او بنات في حالة الذهاب الى المدارس و التي منها ” شنط ترولي ، شنط ظهر ، اطقم مدرسية ، شنط ماسنجر ، شنط لاب توب ، شنط الغداء ، صناديق الغداء ، قوارير المياه ، أدوات الطعام ، دفاتر ، اكسسوارات مكتبية ، علامات ، افلام متنوعة ، أقلام ماركر ، أقلام قابلة للمسح ، برايات ، اطقم التلوين ، دهانات ، اقلام تلوين ” .

كود خصم متجر بيبي شوب

عند قيامك باستخدام كود خصم بيبي شوب هذا يعني أنك ستحصل على توفير في القيمة المالية للمنتجات ، كما يمكنك ان تقوم باستخدام هذا الكود لك و لجميع الاصدقاء و الاقارب الآخرين و هذا يعني انك الان قادر على مشاركة هذا الكود مع الآخرين لكي يتمكنوا من الاستفادة من هذا المتجر عند عملية الشراء ، و يمكن استخدام الكود لمرة واحدة فقط وثم بعد ذلك تقوم باستخدام كود خصم آخر للحصول على خصم جديد .

في حالة قيامك باستخدام هذا الكود فيمكنك أن تحصل على خصم يبدأ من 10% من قيمة المنتج و هذا يعني انه اذا كان سعر المنتج هو 1000 ريال فيتم تخفيض سعر المنتج بقيمة 100 ريال ليصبح بمبلغ 900 ريال ، و تصل الخصومات إلى 50% من قيمة المنتج و هذا يعني أن قيمة المنتج إذا كانت 1000 ريال فسيتم توفير قيمة 500 ريال ليصبح قيمة المنتج هي 500 ريال .

في حالة قيامك باستخدام هذا الكود فيمكنك أن تحصل على خصم على منتج واحد فقط في حالة إذا كانت سلة الشراء تحتوي على منتج واحد فقط كما يمكنك ايضا ان تحصل على خصم على أكثر من 10 منتجات في حالة إذا كانت سلة المشتريات التابعة لك تحتوي على هذا القدر من المنتجات ، في النهاية يمكننا ان نقوم بان كود الخصم يصلح سلة مشتريات واحدة خاصة بك مهما كان عدد المنتجات بها .

خطوات الشراء من متجر بيبي شوب

خطوات الشراء من متجر بيبي شوب لا تختلف كثيرا عن خطوات الشراء من اي متجر الكتروني حيث يمكنك ان تقوم بالشراء من خلال متجر بيبي شوب على الويب عبر الموقع الرسمي او الشراء من تطبيق بيبي شوب من الاندرويد او الشراء من تطبيق بيبي شوب للايفون ، حيث عليك ان تختار المنصة التي ستقوم باستخدامها ثم بعد ذلك ان تقوم باتباع الخطوات التالية :

– بعد ان تقوم بالوصول الى منصة المتجر عليك الان ان تبحث عن زر ” تسجيل حساب – تسجيل الدخول ” وفي حالة اذا كان لديك حساب مسبق يمكنك ان تقوم بتسجيل الدخول اليه من خلال إدخال اسم المستخدم و كلمة المرور و إذا لم يكن لديك حساب مسبق على المتجر يمكنك إنشاء حساب مجانا على المتجر ، هناك الكثير من الأشخاص لا يفضلون فكرة انشاء حساب على المتاجر الالكترونية و لكن في الحقيقة لن تتمكن من الشراء الا بعد انشاء الحساب .

– بعد أن تقوم بالدخول الى حسابك الان عليك ان تقوم بالبحث عن المنتج الذي تريد شرائه و يمكنك القيام بذلك من خلال ادخال اسم المنتج في مربع البحث العلوي و عند الوصول الى المنتج المطلوب شرائه نقوم الضغط عليه لكي ننتقل الى صفحة التفاصيل .

– داخل صفحة المنتج ستجدين جميع التفاصيل الخاصة بالمنتج و التي منها ” اسم المنتج ، سعر المنتج ، خيارات لاختيار قياس المنتج ” بالإضافة إلى تعليقات العملاء السابقين و الذين قاموا بشراء المنتج بشكل مسبق و بالتالي يمكنك التعرف على تجربة المستخدمين السابقين لك في هذا المنتج ثم اختيار عدد القطع التي تريد شرائها من خلال هذا المنتج ثم القيام بالضغط على زر ” اف الى السلة ” في حالة اذا كنتي ستقومين بالانتقال الى منتجات اخرى لشرائها أو تقومين بالضغط على زر ” اشتري الان ” للانتقال الى صفحة الشراء .

– في صفحة الشراء ستقومين بالتعرف على السعر الاجمالي للمنتج ثم تقومي باختيار طريقة الدفع ثم بعد ذلك إدخال العنوان و معرفة الميعاد المتوقع من أجل وصول المنتج الى باب منزلك .

طريقة ادخال كود خصم بيبي شوب

لكي تتمكن من القيام باستخدام كود خصم متجر بيبي شوب عليك اتباع الخطوات البسيطة التالية :

– قم أولا بالذهاب الى كوبون بيبي شوب ثم نسخه .

– نذهب الان الى المتجر و نقوم بعمل تسجيل الدخول الى سحابنا و البحث عن المنتج المطلوب شرائه و الوصول الى صفحة الدفع .

– في صفحة الدفع ستجد مربع مخصص باسم ” كود الترويج ” و في هذه الصفحة نقوم باضافة كوبون بيبي شوب المخصص لذلك و ننتظر قليلا لتجد أن سعر المنتج اصبح اقل بشكل فوري ثم بعد ذلك تقوم بالضغط على زر ” إتمام الشراء ” .

مميزات الشراء من متجر بيبي شوب

الشحن المجاني

على الرغم من أن معظم المتاجر الالكترونية توفر لك خاصية الشحن حتى باب المنزل إلا أن دائما هناك مصاريف شحن ثابتة على مختلف المنتجات ، أما متجر بيبي شوب فإنه يوفر لك امكانية الشحن المجاني لمنتجات وذلك إذا كانت قيمة المنتجات تخطت 100 ريال فقط .

الشراء والاستلام من المتجر

في بعض الأحيان عندما نقوم بطلب منتجات اون لاين يتم تحديد ميعاد وصولها الى المنزل و هذا الميعاد غير مناسب لنا و في هذه الحالةي سيتم تأجيل المنتج إلى يوم آخر وقد يكون أيضا غير مناسب ، و لكن المتجر يوفر لك خاصية الشراء اون لاين وتقوم باستلام المنتج من المتجر في الوقت المناسب لكي سيدتي .

خاصية الشحن السريع

الطبيعي في هذا المتجر أن تحصل على التوصيل العادي و لكن هناك إمكانية للحصول على الشحن السريع و الذي يصل إليك في نفس اليوم أو في اليوم التالي ، و اي كانت قيم المنتجات التي تريد شرائها سواء اقل من 100 ريال او أكثر و لكن قيمة الشحن السريع هي 100 ريال .

الدفع عند الاستلام

هناك الكثير من الاشخاص و خاصة الامهات لا يفضلن الدفع الالكتروني من خلال البطاقة الائتمانية وإنما الدفع عند استلام المنتج و المتجر هنا يوفر هذه الميزة و هذا يعني أنك ستقومين بدفع قيمة المنتج عند الشحن للمنتج عند باب المنزل ، و لكن المتجر يقوم بفرض رسوم اضافية تبلغ 17 ريال أي كان سعر وقيمة المنتج .

امكانية ارجاع المنتج

في حالة وصل إليك المنتج ولا ترغبين فيه لأي سبب كان يمكنك أن تقوم بارجاع المنتجات وذلك وفقا لعدة خطوات التي منها صناعة طلب ارجاع المنتجات بشكل إلكتروني من خلال حسابك في المنتج ثم القيام تبعته المنتج في غلافه الأصلي الذي وصل به المنتج ، ثم بعد ذلك تصل اليك شركة الشحن من اجل ارجاع المنتجات خلال خمسة ايام تقريبا و بعد ذلك يتم إرجاع القيمة المدفوعة .

كود خصم بيبي شوب السعودية ( أحدث كود خصم بيبي شوب 2024 ) يمكن الآن أن يقوم كافة عملاء المملكة بإضافته عند التسوق عبر متجر بيبي شوب للحصول على اعلى نسبة خصم على كافة المنتجات، حيث يوفر المتجر أفضل وأحدث علامات الموضة والأزياء للأم والأطفال، كما تم توفير كافة أساسيات واحتياجات الأطفال حديثي الولادة .

يمكن لجميع العملاء التمتع عند الشراء والتسوق في محل الأطفال بالمملكة العربية السعودية واختيار أفضل الماركات العالمية بأسعار مخفضة وفي متناول الجميع، وذلك من خلال اختيار أعلى كود خصم بيبي شوب 2024 أو كوبون تخفيض بيبي شوب من بوابة الكوبونات لتخفيض أسعار كافة المنتجات المختارة من قبل العميل .

يسعى دائماً متجر بيبي شوب المملكة بتوفير كافة سبل الراحة لجميع العملاء الجدد وأيضاً العملاء الحاليين، حيث يمكن للجميع الحصول على أفضل العروض للاستمتاع بأقوى الخصومات والتخفيضات الرائعة على مختلف المنتجات على مدار العام والتي قد تصل إلى 70% على الأسعار الأصلية .

أقسام موقع بيبي شوب للتسوق الإلكتروني

تتنوع وتتعدد المنتجات في الموقع الرسمي الإلكتروني بيبي شوب، حتى تتلاءم وتتناسب مع كافة أذواق ورغبات العملاء، يمكن الآن لجميع عملاء المتجر القيام باستخدام كود خصم بيبي شوب السعودية أو أحدث كود خصم بيبي شوب اون لاين، للحصول على المنتجات المفضلة بأقل سعر مخفض، وإليكم قائمة المنتجات المتاحة في موقع بيبي شوب السعودية : 

  • قسم الرضع : يضم ذلك القسم كافة احتياجات الأطفال الرضع، يمكنكم شراء ملابس الأولاد والبنات منذ الولادة وحتى عمر 12 شهر، شراء كافة معدات السفر وغرف الأطفال وأفضل أنواع الحفاضات بسعر مميز للغاية، فقط يجب كتابة أحدث برومو كود خصم بيبي شوب أو أقوى كود خصم بيبي شوب 2024 .
  • قسم أطفال صغار : يمكن لكافة الآباء اختيار أفضل الأزياء الرائعة للأولاد والبنات من عمر سنة وحتى 4 سنوات عبر هذا القسم، كما يمكن شراء أفضل منتجات التغذية، وللراغبين في شراء كافة الاحتياجات والحصول على خصم عند الدفع، يرجى إضافة كود خصم بيبي شوب 2024 أو اجدد كود خصم بيبي شوب 60% .
  • قسم أطفال كبار : هذا القسم مخصص لسن الأطفال الأولاد والبنات 4 سنوات فما فوق، يمكن اختيار أفضل أنواع الأحذية والملابس، كما يمكنكم ايضاً اختيار أفضل أثاث الغرف لهذا العمر، إذا كنت ترغب عزيزي العميل في الحصول على أفضل الخصومات عند الشراء، يرجى إدخال كود خصم بيبي شوب أو كود خصم بيبي شوب 2024 .
  • قسم الألعاب في متجر بيبي شوب : يستطيع أن يستمتع جميع الاطفال عند التسوق من خلال هذا القسم، حيث يمكنكم شراء أحدث الألعاب المخملية والألعاب التعليمية، كما تتوافر ألعاب الرضع وألعاب ماقبل المدرسة، يمكنكم استخدام أقوى كود خصم بيبي شوب 2024 أو كود خصم بيبي شوب جديد وفعال في المملكة عند الشراء للحصول على أعلى توفير .
  • قسم الأمومة : يمكنك عزيزتي الأم اختيار افضل ملابس الحوامل وأحدث منتجات العناية الشخصية للبشرة والشعر والجسم والثدي، كما يمكنكم اختيار أفضل وسائل وأدوات الرضاعة والسخانات عبر قسم الأمومة بأسعار رائعة، فقط قم بإدخال كود خصم بيبي شوب 2024 أو أحدث برومو كود خصم بيبي شوب السعودية جديد .
  • قسم الهدايا : يمكنكم اختيار أفضل أنواع الهدايا حسب الماركة المفضلة، كما يمنح المتجر فرصة شراء أفضل أطقم الهدايا للأم والبنات والاولاد الرضع والأطفال الصغار أيضاً، كما يتوفر أفضل ألعاب مميزة تصلح أن تقدم كهدايا رائعة، فقط قم بإدخال كود خصم بيبي شوب 2024 أو أقوى برومو كود خصم بيبي شوب جديد للحصول على اكبر توفير عند الدفع .

كيف يمكن التسجيل وطلب الشراء والحصول على كود خصم بيبي شوب ؟

  • يمكنكم الشراء والتسوق بحرية تامة في متجر بيبي شوب والذي يوفر أفضل وأحدث المنتجات التي تحتاج إليها كل أم وأطفالها، لذلك في بداية الأمر يرجى الدخول إلى الموقع الرسمي الإلكتروني من خلال هذا الرابط : https://www.babyshopstores.com/sa/ar .
  • من كان لديه بالفعل حساب على متجر بيبي شوب، يمكنه القيام بالضغط على تسجيل الدخول أو الضغط على هذا الرابط : https://www.babyshopstores.com/sa/ar/login?successURL=/department/maternity ، وكتابة البريد الإلكتروني وكلمة المرور، كما يمكن التسجيل عبر فيسبوك .
  • أما من كان ليس لديه حساب بالفعل، يمكنه إنشاء حساب جديد بدون رسوم إضافية وذلك من خلال القيام بالضغط على خيار تسجيل حساب أو القيام بالدخول عبر ذلك الرابط : https://www.babyshopstores.com/sa/ar/register?successURL=/department/maternity .
  • يقوم الزائر بإدخال كافة البيانات الشخصية، يرجى إدخال الاسم الكامل والبريد الإلكتروني وكلمة المرور ورقم الهاتف وتاريخ الميلاد، ثم القيام بالضغط على تسجيل حساب، وعند إتمام عملية التسجيل، يستطيع العميل تسجيل الدخول بالمتجر .
  • يمكن للعميل الآن القيام بالدخول إلى كافة أقسام المتجر واختيار جميع المنتجات التي يحتاج إليها ثم القيام بإضافتها إلى حقيبة التسوق، وللراغبين في تخفيض ثمن الفواتير، يرجى القيام بالدخول إلى موقعنا بوابة الكوبونات، للحصول على أحدث برومو كود خصم بيبي شوب 2024 أو أقوى كود خصم بيبي شوب السعودية .
  • يقوم العميل بنسخ الكود ثم الرجوع إلى صفحة الدفع في متجر بيبي شوب المملكة من أجل لصق كود خصم بيبي شوب المملكة، وذلك في الخانة المخصصة لإضافة قسيمة تخفيض بيبي شوب .
  • وفي حالة إذا كان كود خصم بيبي شوب 2024 أو أحدث برومو كود خصم بيبي شوب جديد فعال 100% ساري بالمتجر، سوف يحصل العميل مباشرةً على أقوى نسبة خصم على كافة فواتير الشراء .

ما هي طرق الدفع المتاحة في الموقع الرسمي الإلكتروني بيبي شوب للتسوق ؟

  • قد يرغب بعض العملاء شراء كافة الأغراض والمستلزمات من متجر بيبي شوب بالتقسيط، لذلك وفر المتجر فرصة الحصول على المنتجات وتقسيم ثمن الفاتورة الإجمالية على 4 دفعات شهرية متتالية وذلك بدون فوائد أو رسوم إضافية، عبر اختيار خدمة تابي .
  • يمكنكم طلب الشراء لجميع المنتجات المفضلة في متجر بيبي شوب او محل الألعاب داخل المملكة والدفع أونلاين عبر البطاقات الائتماني، حيث يقبل المتجر الدفع من خلال ” فيزا أو ماستر كارد ” .
  • يستطيع كافة العملاء الجدد والعملاء الحالين اختيار خدمة الدفع عبر بطاقة مدى البنكية عند الشراء .
  • تتوافر فرصة الدفع عبر أبل باي .
  • من يريد التسوق وطلب الشراء للعديد من المنتجات لدى الموقع الرسمي الإلكتروني بيبي شوب المملكة، يمكنه الدفع حالياً بأسهل طريقة وذلك من خلال باي بال .
  • يمنح متجر بيبي شوب خدمة الدفع النقدي عند الاستلام، وهي خدمة مميزة لدى المتجر ولا تتوافر في العديد من المتاجر الإلكترونية .
  • الدفع عبر سداد .
  • يمكن دفع فواتير الشراء من خلال اختيار خدمة شكراً .

تعرف على قائمة أفضل أكواد وكوبونات الخصم في متجر بيبي شوب المملكة 2024

  • كود خصم بيبي شوب .
  • كود خصم بيبي شوب 2024 .
  • كوبون خصم بيبي شوب .
  • كود خصم محل الاطفال .
  • كود خصم بيبي شوب السعودية .
  • كود خصم محل الأطفال السعودية .
  • كود خصم بيبي شوب اون لاين .
  • كوبون Babyshop فعال .
  • كوبون محل الأطفال بيبي شوب .
  • كود خصم سنتربوينت محل الاطفال .
  • كود خصم بيبي شوب 60 .
  • قسيمة تخفيض بيبي شوب .
  • كوبون تخفيض بيبي شوب .
  • أحدث برومو كود خصم بيبي شوب .
  • اجدد كود خصم بيبي شوب 2024 .
  • كود خصم بيبي شوب جديد وفعال 100% .
  • كود خصم بيبي شوب 25% .

ما هي أفضل عروض بيبي شوب 2024 في المملكة العربية السعودية ؟

  • بلغ سعر شراء تيشيرت أطفال بناتي حتى سن 6 سنوات مصنوع من القطن ويحتوي على اكمام قصيرة في تخفيضات بيبي شوب فقط 22 ريال سعودي بدلاً من 32 ريال سعودي، أي بنسبة خصم 31.25 % من السعر الإجمالي، حيث يتم توفير 10 ريال سعودي .
  • بلغ سعر شراء تيشيرت أطفال حديثي الولادة وحتى سن 24 شهر مصنوع من القطن ويحتوي على اكمام قصيرة في خصومات محل الاطفال بيبي شوب فقط 20 ريال سعودي بدلاً من 29 ريال سعودي، أي بنسبة خصم 31.03 % من السعر الإجمالي، حيث يتم توفير 9 ريال سعودي .
  • اشتري الآن ثلاثة قطع من التيشيرتات القطنية للبنات الرضع حتى عمر 24 شهر مصنوع من القطن في تخفيضات بيبي شوب فقط 38 ريال سعودي بدلاً من 55 ريال سعودي، أي بنسبة خصم 30.91% من السعر الأصلي، أي بقيمة توفير 17 ريال سعودي .
  • بلغ ثمن شراء جوارب للأولاد الرضع حتى عمر 24 شهر من أفضل أنواع الخامات في عروض بيبي شوب 2024 فقط 6 ريال سعودي بدلاً من 9 ريال سعودي، أي بنسبة خصم 33.33 % من السعر الإجمالي، حيث يتم توفير 3 ريال سعودي .
  • بلغ سعر شراء شورت أولادي يصلح من عمر سنة وحتى 6 سنوات، جاء بتصميم سادة وكاجوال في خصومات محل الاطفال بيبي شوب فقط 20 ريال سعودي بدلاً من 29 ريال سعودي، أي بنسبة خصم 31.03 % من السعر الإجمالي، حيث يتم توفير 9 ريال سعودي .
  • بلغ ثمن شراء حزام الحوامل الذي يساعد على تقليل الشعور بألام الظهر مصنوع بشكل مطاطي في خصومات محل الاطفال بيبي شوب فقط 81 ريال سعودي بدلاً من 109 ريال سعودي، أي بنسبة خصم 25.69% من السعر الاصلي، اي بقيمة توفير 28 ريال سعودي .

تعرف على قائمة كود خصم بيبي شوب 2024 على أفضل منتجات الأطفال

  • بلغ ثمن شراء طقم بيجاما للأولاد من عمر 8 سنوات وحتى عمر 14 سنة من القطن وتحتوي على أكمام قصيرة فقط 79 ريال سعودي، للراغبين في الحصول على نسبة خصم عند الدفع، يرجى القيام بإدخال كود خصم بيبي شوب 2024 أو أقوى برومو كود خصم بيبي شوب جديد وفعال .
  • بلغ سعر شراء بيجامة تتكون من قطعتين من خامة البوليستر للأولاد البالغين حتى عمر 14 سنة تحتوي على طبعة ميكي في متجر بيبي شوب السعودية فقط 85 ريال سعودي، لتخفيض ثمن الشراء ننصحكم باستخدام أحدث كود خصم بيبي شوب 2024 أو اجدد كود خصم بيبي شوب .
  • بلغ ثمن شراء أطقم بيجامات بأكمام طويلة وتحتوي على ياقة ضيقة للأولاد من عمر 8 سنوات وحتى عمر 14 سنة في الموقع الرسمي الإلكتروني محل الأطفال بالمملكة فقط 75 ريال سعودي، لمن يرغب أو يود الحصول على هذا المنتج بسعر مخفض يجب القيام بكتابة كوبون محل الأطفال بيبي شوب او اقوى كود خصم سنتربوينت محل الاطفال .
  • بلغ سعر شراء بجاما مميزة للبنات الصغيرات من عمر سنتين وحتى 8 سنوات من خامة البوليستر وتحتوي على تيشيرت وبنطلون في موقع محل الأطفال بالمملكة فقط 75 ريال سعودي، للحصول على أعلى نسبة خصم يرجى إدخال كود خصم محل الأطفال السعودية أو كوبون Babyshop فعال .

كيف اقوم بتفعيل كود خصم بيبي شوب ؟

كود خصم بيبي شوب المتوفر لدينا في بوابة الكوبونات مفعل بنسبة 100% و ليس في حاجه الى القيام بالتفعيل ، كل المطلوب منك ان تقوم بنسخ الكود و تبدأ باستخدامه بشكل مباشر و تضعه في سلة المشتريات .

كود خصم بيبي شوب لا يعمل ، ما العمل ؟

في هذه الحالة انت لم تقم باتباع جميع الشروط و الاحكام التي وضعها متجر بيبي شوب لكي تتمكن الحصول على نسبة خصم فعالة من الكود ، و التي منها عدم الاستخدام مع المنتجات المخفضة و ضرورة اتخدامه مع منتجات محددة و انتهاء فترة صلاحية هذا الكود .

كيف ادفع ثمن منتجات بيبي شوب ؟

يوفر متجر بيبي شوب جميع الطرق و الوسائل الممكنة للدفع و هي الدفع بالفيزا و ماستر كارد و الدفع عبر الباي بال و الدفع عبر بطاقات مدى و الدفع عند الاستلام ايضا .

ما هي مدة شحن بيبي شوب ؟

داخل السعودية تتم عملية الشحن خلال من ثلاثة ايام عمل الى خمسة ايام عمل .

هل يتوفر شحن مجاني في بيبي شوب ؟

نعم يتوفر شحن مجاني و ذلك عند الشراء بقيمة 200 ريال او اكثر من ذلك او ما يعادل هذه القيمة في باقي الدول الخليجية .