كوبون بول اند بير

كوبون بول اند بير ، ماركة بول اند بير من أشهر الماركات التجارية في عالم الأزياء والأحذية و مختلف المستلزمات الرجالية و النسائية و قد بدأ متجر بول اند بير عمله منذ عام 1995 و في الوقت الحالي أصبحت الماركة منتشرة في مختلف دول العالم ولها العديد من الفروع في كل من المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة والكويت و قطر و عمان و الاردن و البحرين و مصر ، نوفر لك ايضا امكانية استخدام كود خصم بول اند بير لكي تتمكن من الحصول على التخفيضات و الخصومات المطلوبة وقت عملية الشراء .

منتجات بول اند بير 

حين تقوم بزيارة متجر بول اند بير اون لاين سيظهر لك قسمين رئيسيين الأول هو الرجال و الثاني و هو النساء و في كل قسم منهم يوجد منتجات الملابس و الاحذية والاكسسوارات سواء الرجالية أو النسائية مع توافر قسم خاص بالعروض و التخفيضات المؤقتة و التي بمجرد انتهائها تقوم باستخدام كوبون بول اند بير المتوفر لدينا الان .

كيف أدفع ثمن منتجات بول اند بير السعودية

على الرغم من أن متجر بول اند بير في الاساس هو متجر دولي إلا أنه يوفر لك ايضا امكانية ان تقوم بالدفع بالوسائل المحلية داخل المملكة و هي خمس طرق ، الطريقة الاولى و هي الدفع عبر البطاقة الائتمانية لأي مصرف سعودي معتمد سواء كانت عبر الفيزا او ماستر كارد و الطريقة الثانية و هي الدفع عبر بطاقات مدى وهي البطاقات المتوفرة داخل المملكة و مسوح الدفع لها داخل المملكة فقط ، الطريقة الثالثة و هي الدفع من خلال بطاقات الهدايا التي يمكن أن تقوم بشرائها من قبل المتجر ثم تستخدمها لاحقا في الدفع او تعطيها لاحدث الاصدقاء والاقارب لكي يقومو ايضا استخدامها لاحقا .

الطريق الرابعة و الاخيرة في الدفع هي الدفع عند الاستلام حين يصل إليك مندوب الشحن و يقدم لك المتد تقوم بسداد القيمة المستحقة .

كيف استلم منتجات بول اند بير ؟

المتجر يوفر ثلاث طرق يمكن من خلالها استلام منتجات بول اند بير في أي مكان داخل المملكة العربية السعودية ، حي الطريقة الاولى وهي الاستلام من المحل حيث يمكنك تحديد أقرب فرع لك من فروع بول اند بير و تقوم بالذهاب إليه و استلام طلبيتك من هناك .

والطريقة الثانية هي نقطة الاستلام وهو ما يعني ان تحدد مكان معين تقوم باستلام طلبيتك من خلاله و ثالثا من المنزل حيث يمكنك تحديد أنك ترغب في الشحن حتى باب المنزل و هو الأمر الشائع في ذلك المجال عند الشراء اون لاين .

مدة الشحن من بول اند بير في السعودية 

من بعد أن تحصل على رسالة تأكيد عملية الشراء لك من قبل متجر بول اند بير على البريد الإلكتروني الخاص بك فهذا يعني انه بعد مرور ثلاثة الى سبعة ايام عمل يصل المنتج اليك مع مراعات ايام عطلات نهاية الاسبوع والاجازات للمناسبات الدينية والمناسبات الوطنية و التي قد لا تعمل بها شركات الشحن كذلك عليك أن تراعي فترة العروض و التخفيضات و التي يكثر فيها الطلاب على المتجر بحيث قد يتأخر تسليم المستندات اليك بعض الشيء .

مصاريف شحن بول اند بير 

إذا كنت ترغب في إلغاء مصاريف الشحن فيمكنك استلام المنتجات من قبل اقرب فروع المتجر فهو امر مجاني و يمكن أن ينتظر المتجر محتفظ الطالبية الخاصة بك لمدة عشر أيام ، أما عن مصاريف شحن بول اند بير حتى باب المنزل فهي تبلغ 30 ريال سواء كان الاستلام في المنزل أو في نقطة استلام .

الشحن المجاني في بول اند بير 

يوفر المتجر امكانية الحصول على شحن مجاني حين تقوم بشراء احد المنتجات او مجموعة من المنتجات بقيمة 200 ريال او أكثر من ذلك وبشرط أن يكون الشحن و التوصيل محليا داخل السعودية .

تتبع طلبية بول اند بير 

على الرغم من أن متجر بول اند بير عادة ما يحافظ على مواعيده في عملية التسليم من قبل المتجر الى المنزل الا انه يوفر أيضا عملية تتبع للمنتجات والتي من خلالها يمكنك معرفة مكان شحنتك في الوقت الحالي و يكون ذلك من خلال حسابك في موقع بول اند بير وفقا للخطوات التالية : 

  • قم بزيارة موقع بول اند بير .
  • قم بتسجيل الدخول الى حسابك في بول اند بير .
  • قم بالضغط على القائمة الجانبية و انتقل الى طلباتي .
  • يمكنك الان ان تشاهد حالة الطلب الخاصة بك في المتجر .

إرجاع منتجات بول اند بير 

يتيح متجر بول اند بير السعودية امكانية ارجاع المنتجات وذلك خلال خمسة عشر يوما من تاريخ الشراء و بشرط ألا يكون المنتج المطلوب ارجاعه من ضمن قائمة المنتجات الممنوعة للارجاع و ذلك مثل ملابس السباحة و الملابس الداخلية و الاكسسوارات و العطور و مستحضرات التجميل و المنتجات القابلة للتخصيص .

يمكنك ان تقوم بتقميط لب من خلال حسابك من اجل ارجاع المنتجات او ان تقوم بالذهاب الى اقرب فرع من الفروع من اجل ارجاع المنتجات المشتراة ، يقوم متجر بول اند بير من فحص المنتجات المرتجعة و بعد ذلك يقوم برد القيمة المالية المدفوعة لك مرة أخرى ، ففي حالة إذا كانت عملية الشراء في الأساس قد تمت من خلال البطاقة الائتمانية أو بطاقة مدى سيتم رد الرصيد الكترونيا بينما إذا تمت عملية الشراء من خلال الدفع عند الاستلام يتم رد القيمة المالية على حسابك في الموقع لكي تتمكن من القيام بالشراء به لاحقا .

خدمة عملاء بول اند بير السعودية 

هناك الكثير من العملاء الذين يرغبون في التسوق من المتاجر الالكترونية و لكنهم في الحقيقة يكون لديهم عدد من الاستفسارات التي يرغبون في طرحها قبل إتمام عملية الشراء ، و يوفر متجر بول اند بير السعودية خدمة عملاء للتواصل معك في حالة الاستفسار من خلال الطرق التالية : 

  • الدردشة الحية على موقع بول اند بير و التي تعمل في مواعيد محددة وإذا كانت اوف لاين يمكنك طرح سؤال و ستحصل على الرد في وقت لاحق .
  • الطريقة الثانية وهي من خلال البريد الإلكتروني حيث يمكنك ارسال رسالة البريد التالي وانتظر ان تحصل على الرد بعد ذلك و هو : contact.sa@pullbear.com .

في النهاية علينا أن نذكرك بضرورة استخدام كوبون بول اند بير المتوفر لدينا لتحصل على خصم أو تخفيض وقت شراء المنتجات اون لاين مع إمكانية مشاركة هذا الكود مع الاصدقاء والاقارب لكي يحصلوا أيضا على عدد من التخفيضات و الخصومات كذلك .

كود خصم بول اند بير لا يعمل ، ماذا افعل ؟

هذا الأمر نادر ان يحدث ، هناك عدد من الشروط التي يتم فرضها على كود الخصم و التي منها القيمة المالية المدفوعة و نسبة الخصم و مدة فعالية الكود و الفترة الزمنية المتوقع العمل بها لهذا الكود اذا اختلت هذه الشروط فان الكود لا يعمل بالكفاءة المطلوبة .

ما هي طرق الدفع المتاحة في بول اند بير ؟

  • الدفع عبر البطاقة الائتمانية فيزا .
  • الدفع عبر البطاقة الائتمانية ماستر كارد .
  • الدفع عبر كارت الهدايا بول اند بير .
  • الدفع عبر بطاقات مدى .
  • الدفع عند الاستلام .

هل كود خصم بول اند بير يعمل على جميع المنتجات ؟

نعم ، في كثير من الاحيان فان كود الخصم الذي يوفره متجر بول اند بير يعمل على جميع المنتجات المتوفرة في المتجر و لكن في بعض الأحيان قد يتم تحديده على منتجات محددة و في هذه الحالة فإننا سنقوم بابلاغك بذلك قبل أن تقوم باستخدام الكود .

اين يمكن ان احصل على افضل كود خصم بول اند بير ؟

لان منتجات بول اند بير ذات سعر مرتفعة و ذلت جودة عالية فان شرائها قد يكون صعب للكثير من العملاء لذلك نقدم لهم اعلى كود خصم بول اند بير متاح ، حيث نقوم بالتواصل مع الادارة من اجل الحصول على كود الخصم و تقديمه للعملاء و في المقابل نقدم لكم كود خصم فعال بنسبة 100% لا ينقصه سوى أن تبدأ في استخدامه في عملية الشراء بشكل مباشر .

كيف استخدام كود خصم بول اند بير ؟

الامر بسيط قم بنسخ الكود من الصفحة الحالية على موقع بوابة الكوبونات ثم بعد ذلك قم بالانتقال الى موقع بول اند بير و قم بعد ذلك باضافة منتجات الشراء الى سلة الشراء في المتجر و داخل سلة الشراء قم باضافة كود الخصم المتوفر لدينا للحصول على التخفيض بعد الضغط على زر