كوبون بوتس

كوبون بوتس ، منتجات بوتس Boots التجميلية و الخاصة برعاية البشرة و الجمال يمكن اشتراها اون لاين من خلال المتجر الالكتروني مع الحصول على خصومات و تخفيضات عند استخدام كود خصم بوتس المتوفر لدينا للحصول على تخفيضات من 10% الى 50% من قيمة المنتجات المشتراه .

كود خصم بوتس 10% على المنتجات

حين تقوم بزيارة المتجر للمرة الاولى فانه سيظهر لك نافذة تحتوي على طلب للانضمام الى القائمة البريدية و في حالة إذا انضممت اليها فانك ستحصل على كود خصم بنسبة 10% على جميع المنتجات التي ستقوم بشرائها في اول عملية شراء من المتجر و يمكنك القيام بذلك من خلال الخطوات التالية : 

  • قم باضافة البريد الالكتروني الخاص بك في مكان الانضمام الى القائمة البريدية ثم اضغط على زر ” سجل الآن ” .
  • بعد ذلك قم بفتح البريد الإلكتروني الخاص بك وستجد أنه قد وصلت اليك رسالة تحتوي على كوبون بوتس يمكنك الان البدء باستخدامها .

خصم 10% على تطبيق بوتس 

كذلك يقدم لك متجر بوتس كود خصم Boots بنسبة 10% يمكنك ان تقم باستخدامه حين تقوم بتحميل تطبيق بوتس و البدء في استخدامه و يمكنك ان تقوم بذلك من خلال الخطوات التالية : 

  • في حالة اذا كان لديك جوال اندرويد قم بزيارة جوجل بلاى و ابحث عن Boots و قم بتحميل التطبيق وفي حالة إذا كنت تمتلك جوال ايفون او جهاز ايباد فيمكنك ان تقوم بالبحث عن التطبيق في اب ستور .
  • بعد الانتهاء من تحميل الجوال و البدء في استخدامه قم بنسخ كوبون بوتس المتوفر لدينا وابدأ في استخدامه .

الدفع المتاح في بوتس

يمكنك ان تقوم بدفع ثمن المنتجات بالعديد من الطرق المتاحة ، حيث الطريقة الأولى في عملية الدفع هي القيام بالدفع عبر البطاقة الائتمانية سواء من خلال الفيزا او ماستر كارد و بالتالي سيتم الدفع اون لاين من خلال ادخال بيانات الفيزا في مكان الدفع .

يمكنك ايضا ان تقوم بالدفع من خلال بطاقات مدى وهي الوسائل التي يمكن القيام باستخدامها للدفع داخل المملكة العربية السعودية فقط و لا يمكن استخدامها في الخارج ، أما الطريقة الأخيرة في الدفع فهي الدفع من خلال الدفع عند الاستلام و هوما يعني ان تقوم بدفع القيمة المالية حين يصل اليك مندوب الشحن و لكن في الوقت الحالي فإن المتجر قد أوقف امكانية الدفع عند الاستلام لعدم حدوث تلامس بين العملاء و مندوبين الشحن لمنع انتقال العدوى كورونا بين الأشخاص و بعضها البعض .

الشحن المجاني في بوتس 

في حالة إذا كنت ترغب في الحصول على شحن مجاني لجميع المنتجات التي تقوم بشرائها من متجر بوتس فيمكنك أن تقوم بذلك ، فإذا قمت بالشراء داخل المملكة العربية السعودية بسعر 150 ريال او أكثر من ذلك بينما في حالة إذا كنت تطلب الشراء داخل الامارات فلابد أن تكون قيمة مشترياتك هي 150 درهم أو أو أكثر من ذلك .

مصاريف شحن بوتس 

في حالة إذا كانت قيمة مشترياتك اقل من 150 ريال فإنك ستضطر الى القيام بدفع مصاريف الشحن و التي تبلغ 20 ريال لجميع المناطق داخل المملكة العربية السعودية وكذلك ما يماثله في دولة الامارات العربية وهو 20 درهم إماراتي .

متى يصل شحن بوتس السعودية ؟

في حالة اذا قمت بطلب شراء أحد المنتجات من موقع بوتس السعودية او بوتس الامارات و انت في انتظار وصول المنتجات الى باب منزلك فعليك ان تعلم بان عملية الشحن تتطلب من يوم عمل الى خمسة ايام عمل .

اما اذا كنت داخل جدة فيمكن ان يصل اليك المنتج المطلوب شرائه خلال نفس اليوم و لكن بشرط ان تقوم بطلبه في الصباح الباكر و لان الشحن داخل مدينة جدة سريع فإن مصاريف الشحن تبلغ 25 ريال ، بينما إذا كنت ترغب في الحصول على شحن مجاني و سريع داخل جدة فعليك بشراء منتجات قيمتها تزيد عن 299 ريال .

تتبع الطلب في بوتس 

في حالة اذا قمت بطلب أحد المنتجات من متجر بوتس و تأخر المندوب في التسليم عليك فيمكنك ان تقوم بتتبع الشحن حتى تتمكن من التعرف على كل المنتجات في الوقت الحالي ، حين تقوم بإتمام عملية الشراء من المتجر سيصل الى البريد الالكتروني الخاص بك رسالة تحتوي على تفاصيل الفاتورة و كذلك بها كود لتتبع الشراء و رابط للوصول الى شركة الشحن و داخل شركة الشحن تقوم باضافة الكود الخاص بالمنتجات لكي تتمكن من التعرف على مكانه في الوقت الحالي .

ايضا يمكنك ان تقوم بزيارة حسابك في موقع بوتس الالكتروني و من خلاله يمكنك الانتقال إلى صفحة تتبع المنتجات وتقوم باضافة كود الشحن الخاص به لكي تتمكن من معرفة الشحنة في الوقت الحالي .

كيف اقوم بارجاع منتجات بوتس ؟

متجر بوس السعودية و بوتس الإمارات يوفر امكانية القيام بإرجاع المنتجات في حالة استلامها ولم يعد لديك الرغبة في استخدامها و لكن بشرط أن يكون ذلك خلال خمسة عشر يوما من تاريخ استلام المنتجات فإذا مرت هذه المدة لن يتم إرجاع المنتج .

كذلك لكي تتمكن من إرجاع المنتجات والحصول على الأموال مرة أخرى فإنك ستقوم بايصالها الى اقرب فرع من فروع بوتس إليك ثم بعد ذلك يتم مراجعة المنتجات التي تم ارجها و في المقابل تقوم بعد ذلك بارجاع الاموال اليك ، في حالة إذا كانت وسيلة الدفع التي قمت بها هي الدفع عبر البطاقة الائتمانية من خلال الفيزا او ماستر كارد فإنه سيتم رد القيمة المالية المدفوعة الى حسابك البنكي بينما في حالة إذا كانت طريق الدفع في الأساس هي الدفع عند الاستلام سيتم رد القيمة المالية إليك في شكل رصيد على حسابك في المتجر لكي تقوم بعد ذلك باستخدامها في عملية الشراء التالية من المتجر .

الاستلام من اقرب متجر بوتس 

متجر بوتس يوفر كذلك امكانية القيام بالشراء و الاستلام من اقرب فرع من فروع بوتس و بالتالي فانه من الممكن ان تقوم بطلب شراء أحد المنتجات اون لاين ثم بعد ذلك تقوم باختيار الاستلام من المحل و تقوم باختيار الفرع الذي تريده ، و سيعطي لك المتجر امكانية استلام المنتجات من اقرب فرع لك من يوم الى سبعة ايام عمل في المنطقة الغربية بينما اذا كنت متواجد في المنطقة الوسطى فانه سيطلب منك ست ايام لكي تتسلم المنتج و بعد الانتهاء من هذه المدة سيتم الغاء و يتم رد المنتج الى المصنع ايضا .

لا تنسى في النهاية استخدام كوبون بوتس للحصول على التخفيض المطلوب .

كم تبلغ مصاريف شحن صيدلية بوتس ؟

مصاريف الشحن في حالة الشحن العادي هي 20 ريال فقط اما في حالة الشحن السريع في مدينة جدة فقط فإنه يكون 25 ريال .

هل يوجد دفع عند الاستلام في صيدلية بوتس ؟

في الوقت الحالي الخدمة متوقفة عن العمل وذلك من اجل تقليل التلامس ما بين العملاء و مندوب الشحن من اجل تقليل فرص انتقال فايروس كورونا .

كود خصم بوتس 2024 أو أقوى كوبون خصم صيدلية بوتس السعودية يقدم أعلى نسبة خصم عند دفع كافة المشتريات في الموقع الرسمي الإلكتروني بوتس، ويعد هذا المتجر المميز هو أحد الشركات الرائدة في تصنيع مستحضرات التجميل ومنتجات العناية بالشعر والبشرة، كما أنه يحتوي على العديد من العلامات التجارية الشهيرة .

يمكن لكافة العملاء الجدد والعملاء الحاليين القيام بشراء كافة الأدوية ومنتجات العناية بالأطفال والرضع، وكافة منتجات العناية الشخصية وجميع منتجات البصريات بأسعار مخفضة للغاية وذلك من خلال القيام باستخدام أقوى كود خصم بوتس السعودية 2024 أو أحدث كود خصم بوتس 60% على كافة المنتجات .

تعرف على أقسام ومنتجات Boots ksa

يستطيع كافة العملاء الجدد والعملاء الحاليين في متجر بووتس شراء كافة الأغراض والمستلزمات بأسعار مخفضة للغاية وذلك عبر استخدام كود خصم بوتس السعودية 2024 أو أحدث برومو كود خصم بوتس المملكة 2024، ننشر لكم الآن أهم الأقسام الرئيسية لبيع كافة المنتجات المتاحة : 

  • قسم التنزيلات : يمكنكم الآن الحصول على أفضل العروض والتخفيضات على معظم منتجات صيدلية بووتس السعودية، حيث أن هذا القسم متاح على مدار العام لكافة العملاء، يمكن الحصول على خصومات حتى 40% على نيفيا، والحصول على خصم 25% على ماركة فيشي، متاح أيضاً خصومات تصل حتى 65% على كافة المنتجات المفضلة من بووتس .
  • تسوق حسب القسم : يوجد العديد من التصنيفات الفرعية، حيث يمكن شراء كافة منتجات العطور والمكياج ومنتجات العناية بالبشرة ومنتجات العناية بالشعر ايضاً، يمكن ايضاً الحصول على منتجات الحياة الصحية بأفضل سعر ممكن، عبر إضافة أحدث كود خصم بوتس الامارات 2024 أو أقوى كود خصم بوتس الكويت 2024 .
  • قسم الماركات : يحتوي ذلك القسم على كافة الماركات المتاحة داخل الموقع الرسمي الإلكتروني بوتس، ومن أهم الماركات ” نمبر 7 – سيتافيل – ماركة فيشي – بايوديرما – ماركة بوتانيكس – ماركة سيتافيل “، يمكنكم الحصول على كافة الماركات بأسعار أقل عبر إدخال كود خصم بوتس السعودية 2024 أو أحدث كود خصم بوتس المملكة .
  • قسم النصائح : يمنح هذا القسم كافة العملاء أفضل النصائح والمعلومات الطبية للعناية بالبشرة والعناية بالشعر، كما يوفر أفضل منتجات العناية من الشمس وأحدث منتجات التسمير، كما تم توفير كافة المعلومات التي توضح فحص العيون وصحة عيون الأطفال وأفضل العدسات اللاصقة .
  • قسم التطبيق : يستطيع الزوار والمستهلكين القيام بتحميل تطبيق بووتس على كافة الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية لكافة الأنظمة المختلفة، حيث يمكن للجميع تحميل هذا التطبيق بدون رسوم أو مصاريف، يمكنك الآن استخدام أحدث برومو كود خصم بوتس 2024 أو أقوى كوبون خصم بوتس السعودية لتخفيض أسعار كافة المنتجات .

ما هي طريقة التسوق وإتمام الشراء في متجر بوتس ؟

للراغبين في التسوق عبر متجر بوتس يمكنهم ذلك الآن في خطوات بسيطة وسوف نقوم الآن عبر موقع بوابة الكوبونات، بتوضيح الأمر للجميع من أجل تسوق أفضل في متجر بوتس السعودية، وإليكم الخطوات:

  • في بداية الأمر يتم الدخول على موقع بوتس السعودية، يرجى القيام بالضغط على هذا الرابط : https://sa.boots.com/ar/ .
  • يمكنكم اختيار جميع المنتجات اللاتي تحتاجون إليها ولكن يفضل في بداية الأمر تسجيل حساب بالمتجر، ولكن إذا كان لديكم حساب بالفعل يمكنكم الآن تسجيل الدخول بمتجر بوتس .
  •  يمكنكم تسجيل الدخول عن طريق البريد الإلكتروني أو من خلال برامج التواصل الاجتماعي ” فيسبوك – جوجل “، وبعد ذلك التجول بالمتجر واختيار كافة المنتجات المفضلة .
  • من الأفضل أن يقوم الزائر بإنشاء حساب في موقع بوتس، وذلك من أجل إجراء عملية سداد الرسوم والمصاريف بشكل أسرع.
  • يمكنكم الآن الدخول على الصفحة الرئيسية لموقع بوتس واختيار ” تسجيل مستخدم جديد “، أو الضغط مباشرة على ذلك الرابط : https://sa.boots.com/ar/user/register .
  • تحتوي صفحة إنشاء الحساب على بعض المعلومات والبيانات التي يجب كتابتها، يمكنكم تسجيل الحساب عبر البريد الإلكتروني أو من خلال الفيسبوك أو حساب جوجل .
  • وعند إتمام التسجيل في متجر بوتس، سوف يتم التسجيل بنجاح إذا كان جميع المعلومات الخاصة بالعميل صحيحة وكاملة، والآن بعد إتمام عملية تسجيل حساب جديد، يمكنكم الآن تسجيل دخول إلى متجر بوتس السعودية .
  • بعد تسجيل الدخول، أصبح للعميل الآن له حرية التسوق من خلال متجر بوتس المملكة، كما يمكنه التعرف على منتجات بوتس المتنوعة، ثم يتم تحديد كافة المنتجات التي يريد العميل شرائها من متجر بوتس ثم القيام بإضافتها في حقيبة التسوق .

كيف يمكن الحصول على أحدث برومو كود خصم بوتس والاستفادة منه ؟

  • لتخفيض أسعار المنتجات عند الشراء من متجر بوتس السعودية، يجب القيام بإنشاء حساب جديد بالمتجر، ثم القيام بتسجيل الدخول واختيار كافة المنتجات .
  • من أجل اقتناء او الحصول على اعلى كود خصم بوتس أو أحدث برومو كود خصم بوتس المملكة، يمكنكم الدخول إلى موقعنا ” بوابة الكوبونات ” والقيام بنسخ الكود مباشرةً .
  • يقوم العميل بالتوجه مرة أخرى إلى حقيبة التسوق لإكمال عملية الدفع، وفي هذه المرحلة يمكنكم لصق كود خصم بوتس 2024 أو اجدد كود خصم بوتس فعال 100% في الخانة المخصصة بقسميه الشراء .
  • وفي حالة إذا كان كود خصم بوتس السعودية 2024 أو أقوى كود خصم بوتس الكويت 2024 ساري وصالح للاستخدام، يحصل العميل مباشرةً على أفضل نسبة خصم مميز عند الدفع .

ما هي طرق الدفع المتاحة في متجر بوتس ؟

يسعى دائماً الموقع الرسمي الإلكتروني بوتس لتوفير كافة سبل الراحة لجميع العملاء، لذلك يوفر العديد من طرق الدفع المتنوعة التي تتناسب مع الكثير من مختلف العملاء، ومن طرق الدفع المتاحة ما يلي :

  • يستطيع كافة العملاء الشراء والدفع من خلال استخدام بطاقة مدى البنكية .
  • يمكن لكافة العملاء الجدد والعملاء الحاليين التسوق عبر متجر بوتس السعودية، ثم القيام بدفع الطلبات عبر استخدام البطاقات الائتمانية مثل ماستر كارد والفيزا .
  • يمكنكم استخدام بطاقات السحب الآلي عند الدفع بمتجر بوتس المملكة .
  • حتى الآن غير متاح خدمة الدفع النقدي عند الاستلام في متجر بوتس .
  • إذا كان يرغب العميل في دفع الطلبات بالتقسيط، يمكنه ذلك من خلال اختيار خدمة ” تابي “، حيث يتم تقسيم ثمن الفاتورة على 4 دفعات شهرية متتالية وذلك بدون مقابل أو رسوم إضافية .

تعرف على معلومات الشحن والتوصيل في الموقع الرسمي بوتس للتسوق

  • تلبيةَ لكافة رغبات واحتياجات العملاء، قرر متجر بوتس توفير الشحن والتوصيل لجميع الطلبات داخل المملكة العربية السعودية، بمجرد قيام العميل لطلب الاوردر أونلاين والدفع، يتم البدء في إجراءات عملية الشحن والتوصيل مباشرةً .
  • وقد تم إتاحة التوصيل السريع، حيث يتم التوصيل في نفس اليوم الذي تم فيه طلب المنتجات، وذلك في مدينة جدة فقط، وغير متاحة هذه الخدمة في باقي مناطق المملكة العربية السعودية .
  • من يرغب في استلام الطلبات في نفس اليوم في جدة، يجب أن يقوم بطلب الشراء أونلاين قبل الساعة الثانية عشرةً ظهراً، وسوف يقوم المتجر بتوصيلها إلى باب بيت العميل قبل الساعة العاشرة مساءً .
  • تبلغ تكلفة استخدام خدمة التوصيل في نفس اليوم في جدة فقط 25 ريال سعودي، كما يمكن الحصول على هذه الخدمة مجاناً بدون مصاريف أو رسوم شحن في حالة بلغت تكلفة الطلبية أكثر من 299 ريال سعودي .
  • يتوفر أيضاً خدمة التوصيل العادي في مختلف المناطق داخل المملكة، والتي تبلغ تكلفتها فقط 20 ريال سعودي، وللحصول على خدمة الشحن المجاني، يرجى أن تزيد تكلفة الطلبات عن 149 ريال سعودي، ويتم التوصيل خلال فترة عمل من يوم واحد وحتى 5 أيام .

كيفية الاتصال والتواصل مع الموقع الرسمي بوتس للتسوق الإلكتروني 

  • يمكن لجميع العملاء القيام بمتابعة الصفحة الرسمية انستجرام بوتس من خلال هذا الرابط : https://www.instagram.com/bootsmiddleeast/ .
  • يستطيع كافة العملاء الجدد والعملاء الحاليين القيام بمتابعة الصفحة الرسمية فيسبوك بوتس من خلال هذا الرابط : https://www.facebook.com/BootsMiddleEast .
  • يمكنكم التواصل مع خدمة العملاء في الموقع الرسمي الإلكتروني بوتس السعودية من خلال صفحة اتصل بنا عبر ذلك الرابط : https://sa.boots.com/ar/contact ، يجب إدخال بعض البيانات مثل ” الاسم الأول – اسم العائلة – رقم الجوال – عنوان البريد الإلكتروني – كافة الملاحظات ” .
  • يمكن أيضاً أن يقوم مختلف الزوار بالمحادثة المباشرة مع فريق خدمة العملاء عبر الموقع الرسمي الإلكتروني بوتس، فقط يرجى كتابة الموضوع والاسم الاول واسم العائلة والبريد الإلكتروني، ثم القيام بالضغط على بدء المحادثة، يقوم ممثلي خدمة العملاء بالرد السريع والفوري عبر تلك المحادثة على كافة استفسارات وطلبات العملاء .

ما هي مميزات تحميل تطبيق بوتس ؟

  • يمنح تطبيق بوتس أفضل العروض والتخفيضات والخصومات الحصرية لكافة العملاء المستخدمين لهذا التطبيق .
  • يوفر تطبيق بوتس كافة الفروع المتاحة والأقرب لموقع كل عميل، وبذلك يستطيع العميل الحصول على أقرب فرع .
  • يوفر متجر بوتس السعودية قسم كامل يوفر كافة النصائح للعناية بالجسم والبشرة والعناية الصحية والطبية .
  • يمكن لكافة العملاء إنشاء حساب شخصي على التطبيق بكل سهولة ويسر .
  • تحميل التطبيق مجانا لكافة المستخدمين .
  • إمكانية الحصول على أفضل الماركات والبراندات العالمية على مختلف منتجات العناية بالبشرة والشعر .
  • يوفر تطبيق بوتس طرق مختلفة لدفع كافة طلبات العملاء .
  • يستطيع كافة الزوار والمستهلكين الحصول على المنتجات من المتجر بسعر مخفض من خلال القيام باستخدام أحدث برومو كود خصم بوتس 2024 أو أقوى كود خصم بوتس جديد وفعال 100% .
  • توافر خدمة التوصيل في نفس اليوم في مدينة جدة .
  • يقدم متجر بوتس السعودية خدمة اختر واستلم .
  • يوفر متجر بوتس المملكة فرصة جفع كافة المنتجات بالتقسيط، وذلك من خلال استخدام خدمة تابي .

تعرف على قائمة أكواد وكوبونات الخصم في متجر بوتس السعودية 2024 

  • كود خصم بوتس السعودية 2024 .
  • كود خصم صيدلية بوتس السعودية .
  • كود خصم بوتس 2024 .
  • كوبون صيدلية بوتس .
  • كود خصم بوتس الامارات 2024 .
  • كود خصم بوتس الكويت 2024 .
  • كود خصم Boots .
  • كوبون خصم صيدلية بوتس .
  • قسيمة خصم بوتس .
  • قسيمة تخفيض بوتس .
  • أحدث برومو كود خصم بوتس .
  • أقوى كود خصم بوتس 2024 .
  • اجدد كود خصم بوتس السعودية .
  • كود خصم بوتس 50 .
  • كود خصم بوتس جديد لأول طلب .
  • كود خصم بوتس جديد وفعال 100% .
  • كود خصم بوتس المملكة .

أحدث عروض صيدلية بوتس 2024

  • بلغ سعر شراء ماسك الوجه الليلي مصنوع من خلاصة الأناناس حجم 30 مل في أقوى خصومات صيدلية بوتس المملكة 2024 فقط 13.50 ريال سعودي بدلاً من 45 ريال سعودي، أي بنسبة خصم 70% من السعر الأصلي، يمكنكم تقسيم ثمن الفاتورة على 4 دفعات شهرية بقيمة 3.38 ريال سعودي بدون فوائد عبر استخدام خدمة تابي .
  • بلغ ثمن شراء سيروم البشرة سعة 28 مل في أحدث تخفيضات صيدلية بوتس السعودية 2024 فقط 20 ريال سعودي بدلاً من 40 ريال سعودي، أي بنسبة خصم 50% من السعر الأصلي، يمكنكم تقسيم ثمن الفاتورة على 4 دفعات شهرية بقيمة 5  ريال سعودي بدون فوائد عبر استخدام خدمة تابي .
  • بلغ سعر شراء ماسك جل لترطيب البشرة من بووتس غلو في عروض صيدلية بوتس السعودية 2024 فقط 10 ريال سعودي بدلاً من 40 ريال سعودي، أي بنسبة خصم 75% من السعر الأصلي، يمكنكم تقسيم ثمن الفاتورة على 4 دفعات شهرية بقيمة 2.50  ريال سعودي بدون فوائد عبر استخدام خدمة تابي .
  • بلغ سعر شراء منظف البشرة من المكياج حجم 30 جرام ماركة غلو في أقوى خصومات صيدلية بوتس المملكة 2024 فقط 12 ريال سعودي بدلاً من 40 ريال سعودي، أي بنسبة خصم 70% من السعر الأصلي، يمكنكم تقسيم ثمن الفاتورة على 4 دفعات شهرية بقيمة 3  ريال سعودي بدون فوائد عبر استخدام خدمة تابي .
  • بلغ ثمن شراء عبوة تحتوي على 25 قطعة من القطن لإزالة طلاء الأظافر في أحدث تخفيضات صيدلية بوتس السعودية 2024 فقط 22.50  ريال سعودي بدلاً من 30 ريال سعودي، أي بنسبة خصم 25% من السعر الأصلي، يمكنكم تقسيم ثمن الفاتورة على 4 دفعات شهرية بقيمة 5.63 ريال سعودي بدون فوائد عبر استخدام خدمة تابي .

كود خصم بوتس السعودية 2024 على قائمة منتجات الرضع

  • بلغ سعر شراء 50 جرام من كريم الطفل للعناية وترطيب البشرة ماركة ايغو في متجر بوتس المملكة فقط 34.50 ريال سعودي، من يرغب في تخفيض سعر المنتج يرجى إضافة أحدث برومو كود خصم بوتس 2024 أو أقوى كود خصم بوتس المملكة جديد وفعال 100% .
  • بلغ ثمن شراء عبوة تحتوي على 50 قطعة من كرات القطن ماركة جونسونز للعناية بجلد الطفل في متجر بوتس المملكة فقط 16 ريال سعودي، للراغبين في تقليل ثمن الشراء من بوتس، يجب القيام باستخدام اجدد كود خصم بوتي 2024 أو كود خصم بوتس 30% .
  • بلغ سعر شراء عبوة بحجم 250 مل من غسول البشرة الحساسة للترطيب من موقع بوتس الإلكتروني فقط 52.50 ريال سعودي، قد يرغب البعض في الحصول على هذا المنتج المميز بسعر مخفض للغاية عبر إدخال كود خصم بوتس 2024 أو أحدث برومو كود خصم بوتس السعودية جديد وفعال 100% .
  • بلغ سعر شراء 200 مل من شامبو الأطفال ماركة ايجو في متجر بوتس المملكة العربية السعودية فقط 69.50 ريال سعودي، من يرغب في تخفيض سعر المنتج يرجى إضافة اجدد برومو كود خصم بوتس 2024 أو أحدث كود خصم بوتس المملكة جديد وفعال 100% .
  • بلغ ثمن شراء عبوة سعة 500 مل من شامبو للأطفال ماركة جونسون اند جونسون يحتوي على رائحة البابونج في الموقع الرسمي الإلكتروني بوتس فقط 43.50 ريال سعودي، قد يود بعض العملاء شراء هذا المنتج بسعر أقل، لذلك يجب القيام بكتابة كود خصم بوتس 2024 أو أحدث كود خصم بوتس جديد وفعال .
  • بلغ سعر شراء شامبو للأطفال الرضع ماركة سيتافيل في متجر بوتس المملكة فقط 67.90 ريال سعودي، من أجل الحصول على أكبر نسبة خصم مميزة عند الشراء يمكنكم القيام بإدخال كود خصم بوتس جديد أو أحدث كود خصم بوتس 50% .
  • بلغ ثمن شراء عبوة تحتوي على 28 منديل من مناديل مبللة للأطفال الرضع ماركة ووتر وايبس في موقع بوتس السعودية فقط 14 ريال سعودي، للراغبين في الحصول على أقوى نسبة خصم عند الشراء، يرجى القيام بإدخال أعلى كود خصم بوتس المملكة 2024 أو اقوى كود خصم بوتس جديد وفعال 100% .

كود خصم صيدلية بوتس السعودية على أسعار منتجات البشرة

  • بلغ سعر شراء 125 مل من منظف البشرة من آثار المكياج راديانت ريزلتس من متجر بوتس السعودية 2024 فقط 75 ريال سعودي، لمن يرغب في تخفيض ثمن الشراء يرجى القيام بإدخال أحدث برومو كود خصم بوتس السعودية أو أقوى كود خصم بوتس المملكة 2024 .
  • بلغ ثمن شراء عبوة مكونة من 30 ورقة لتقليل لمعان الوجه ماركة سوب آند غلوري في صيدلية بوتس المملكة العربية السعودية فقط 25 ريال سعودي، للراغبين في تخفيض ثمن الدفع يجب القيام بإضافة كود خصم بوتس 50 أو أحدث كود خصم بوتس جديد وفعال 100% .
  • بلغ سعر شراء ماسك ليلي للوجه سعة 50 مل ماركة سوب أند جلوري في الموقع الرسمي الإلكتروني بوتس المملكة فقط، 85 ريال سعودي، قد يرغب البعض في الحصول على أعلى نسبة خصم عند الشراء، لذلك يجب كتابة كود خصم Boots أو اجدد كوبون خصم صيدلية بوتس 2024 .
  • بلغ ثمن شراء 30 مل من سيروم الوجه لعلاج التصبغات ماركة لاروش بوزيه في متجر بوتس المملكة العربية السعودية فقط 315 ريال سعودي، للحصول على أفضل نسبة خصم على المنتج عند الدفع، عليكم إدخال أحدث كود خصم بوتس السعودية 50% أو اقوى كود خصم بوتس جديد .
  • بلغ ثمن شراء عبوة مكونة من 25 منديل منظف للبشرة ماركة بووتس في الموقع الرسمي الإلكتروني بوتس فقط 15 ريال سعودي، من يريد الحصول على المنتج بسعر أقل يجب القيام بإدخال كود خصم بوتس 25% أو اجدد برومو كود خصم بوتس المملكة فعال 100% .
  • بلغ سعر شراء 400 مل من منظف البشرة الحساسة ماركة بووتس بمتجر بوتس الإلكتروني للتسوق فقط 32 ريال سعودي، احصل عزيزي العميل على اقوى نسبة تخفيض عبر إدخال كود خصم بوتس 2024 أو كود خصم بوتس الامارات 2024 .
  • بلغ ثمن شراء 150 مل من غسول الوجه ماركة نيفيا في الموقع الرسمي الإلكتروني بوتس السعودية فقط 31.50 ريال سعودي، للراغبين في شراء المنتج بسعر أقل يرجى استخدام كود خصم بوتس الامارات 2024 أو أحدث كود خصم بوتس الكويت 2024 جديد وفعال .
  • بلغ سعر شراء 100 مل من كريم سوفت مرطب البشرة ماركة نيفيا في متجر بوتس السعودية فقط 15.50 ريال سعودي، من يرغب في تخفيض سعر الشراء يجب إضافة كود خصم بوتس جديد فعال 100% أو أقوى كود خصم بوتس 50% .

تعرف على قائمة أقوى كود خصم بوتس فعال 100% على أفضل المنتجات

  • بلغ ثمن شراء 336 مل من بلسم بزيت الأرجان مكثف لكافة أنواع الشعر في الموقع الرسمي الإلكتروني بوتس السعودية فقط 94.50 ريال سعودي، للراغبين في شراء المنتج بسعر أقل يرجى استخدام اجدد كود خصم بوتس الامارات 2024 أو أحدث كود خصم بوتس الكويت 2024 فعال 100% .
  • بلغ ثمن شراء 150 مل من مزيل العرق للرجال ماركة نيفيا في الموقع الرسمي الإلكتروني بوتس فقط 18 ريال سعودي، من يريد الحصول على المنتج بسعر أقل يجب القيام بإدخال أقوى كود خصم بوتس 50% أو أفضل برومو كود خصم بوتس المملكة فعال 100% .
  • بلغ ثمن شراء 110 مل من معطر للجسم يدوم طول اليوم ماركة سوب أند جلوري في الموقع الرسمي الإلكتروني بوتس فقط 40  ريال سعودي، للراغبين في شراء المنتج بسعر أقل يرجى استخدام أفضل كود خصم بوتس الامارات 2024 أو أقوى برومو كود خصم بوتس الكويت 2024 جديد وفعال .
  • بلغ سعر شراء فيشي مزيل العرق للرجال في الموقع الرسمي الإلكتروني بوتس المملكة فقط، 90 ريال سعودي، قد يرغب البعض في الحصول على أعلى نسبة خصم عند الشراء، لذلك يجب كتابة أحدث برومو كود خصم بوتس Boots أو اجدد كود خصم بوتس 2024 .
  • بلغ سعر شراء 250 مل من بلسم مميز من أجل إصلاح الشعر ماركة بووتس بمتجر بوتس الإلكتروني للتسوق فقط 40 ريال سعودي، احصل عزيزي العميل على أفضل نسبة تخفيض عبر إدخال كود خصم بوتس 2024 أو كود خصم بوتس الامارات 2024 .
  • بلغ ثمن شراء 200 مل من بلسم الشعر للتخلص من تساقط الشعر ماركة بانتين في متجر بوتس السعودية 2024، يمكنكم الآن الحصول على أعلى نسبة خصم عبر إدخال كود خصم بوتس 2024 أو أقوى كود خصم بوتس جديد وفعال .
  • بلغ سعر شراء 480 مل من بلسم يحتوي على زيت الأرجان للشعر ماركة بووتس في متجر بوتس المملكة فقط 35 ريال سعودي، من يرغب في تخفيض سعر المنتج يرجى إضافة اجدد برومو كود خصم بوتس 2024 أو أقوى كود خصم بوتس المملكة جديد وفعال 100% .
  • بلغ ثمن شراء 400 مل من بلسم مغذي للشعر ماركة غارنييه في الموقع الرسمي الإلكتروني بوتس فقط 22  ريال سعودي، قد يود بعض العملاء شراء هذا المنتج بسعر أقل، لذلك يجب القيام بكتابة كود خصم بوتس 2024 أو أحدث كود خصم بوتس جديد وفعال .

تخفيضات صيدلية بوتس المملكة 2024

  • بلغ سعر شراء 2 مل من قلم مخصص لتصحيح طلاء الأظافر ماركة بوتس في متجر بوتس السعودية فقط 26.25 ريال سعودي بدلاً من 35 ريال سعودي، أي بنسبة خصم 25% من السعر الأصلي، يمكنكم شراء المنتج بالتقسيط على 4 دفعات شهرية بقيمة 6.56 ريال سعودي بدون فوائد عبر تابي .
  • بلغ ثمن شراء رموش صناعية للنساء في متجر بوتس السعودية فقط 15 ريال سعودي بدلاً من 40  ريال سعودي، أي بنسبة خصم 63% من السعر الأصلي، يمكنكم شراء المنتج بالتقسيط على 4 دفعات شهرية بقيمة 3.75 ريال سعودي بدون فوائد عبر تابي .
  • بلغ سعر شراء 30 مل من كريم أساس البشرة ماركة نمبر 7 في الموقع الرسمي الإلكتروني بوتس السعودية فقط 78.75 ريال سعودي بدلاً من 105 ريال سعودي، أي بنسبة خصم 25%، كما يمكنكم تقسيم ثمن الشراء عبر خدمة تابي على 4 دفعات شهرية بقيمة 19.69 ريال سعودي .
  • بلغ سعر شراء غسول للفم والأسنان سعة 250 مل للتخلص من البكتيريا في أقوى عروض صيدلية بوتس السعودية 2024 فقط 20.25  ريال سعودي بدلاً من 25  ريال سعودي، أي بنسبة خصم 19% من السعر الأصلي، يمكنكم تقسيم ثمن الفاتورة على 4 دفعات شهرية بقيمة 5.06  ريال سعودي بدون فوائد عبر استخدام خدمة تابي .
  • بلغ ثمن شراء فرشاة أحمر الخدود والشفاه للنساء ماركة بووتس في أحدث خصومات صيدلية بوتس السعودية 2024 فقط 22.50  ريال سعودي بدلاً من 30 ريال سعودي، أي بنسبة خصم 25% من السعر الأصلي، يمكنكم تقسيم ثمن الفاتورة على 4 دفعات شهرية بقيمة 5.63 ريال سعودي بدون فوائد عبر استخدام خدمة تابي .

ما هو موقع بوتس السعودية ؟

يصنفه البعض على أنه صيدليه و يعتبره البعض ايضا على انه متجر لتوفير منتجات الاناقة و الجمال النسائية وبعض انواع العلاجات و العناية بالجسم و الشعر و البشرة مع القدرة على الشراء اون لاين و التوصيل حتى باب المنزل في السعودية .

هل كود خصم صيدلية بوتس يعمل على كل المنتجات ؟

عم ، كود الخصم يعمل على جميع المنتجات المتوفرة بالصيدلية و في حالة اذا كان الكود على منتجات محددة سنخبرك بذلك قبل الشراء .

هل يوجد شحن مجاني في صيدلية بوتس ؟

نعم يوجد شحن مجاني حين تقومين سيدتي بشراء منتجات من المتجر قيمتها 149 ريال او أكثر من ذلك .و يمكن أيضا الحصول على شحن سريع مجاني و ذلك في حالة اذا قمت بطلب شراء منتجات بقيمة 299 ريال أو أكثر من ذلك .

ما هي مدة الشحن في صيدلية بوتس ؟

مدة الشحن في التوصيل العادي ن يوم عمل الى خمسة ايام عمل و ذلك على حسب المنطقة التي تقطن بها و هناك شحن سريع يتم داخل مدينة جدة فقط وفي حالة طلب شراء المنتجات قبل الساعة الثانية عشر ظهرا فإنها تصل اليك في العاشرة مساء من نفس اليوم .