كوبون بوتري بارن للأطفال

كوبون بوتري بارن للأطفال ، يمكنك ان تبدأ الان في طلب جميع منتجات الأثاث والمستلزمات الخاصة بالأطفال في كل من المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية والبحرين وقطر والكويت مع الاستفادة من كود خصم بوتري بارن للأطفال للحصول على تخفيضات تبدأ من 10% لتصل إلى 50% من قيمة المنتجات الاصلية على المتجر .

كوبون بوتري بارن للأطفال منتصف الموسم

يقدم متجر بوتري بارن تنزيلات منتصف الموسم سواء في الفروع و المحلات او في الموقع الالكتروني و التي من خلالها تحصل على تخفيضات بقيمة 25% لتصل الى 75% على بعض المنتجات و تأتي الخصومات على النحو التالي : 

  • خصومات تصل الى 50% على قطع مختارة من مستلزمات الديكور .
  • خصومات تصل الى 40% على القطع المختارة من أثاث غرف نوم الاطفال .
  • خصومات تصل الى 50% على القطع المختارة من أثاث غرف الرضع .
  • خصومات تصل الى 75% على القطع المختارة من البياضات .
  • خصومات تصل الى 25% على قطع مختارة من اثاث غرف اللعب و الدراسة .
  • خصومات تصل الى 50% على قطع مختارة من مستلزمات الاستحمام .
  • خصومات تصل الى 30% على جميع اساسيات غرف الاطفال .
  • خصومات تصل الى 50% على قطع مختارة من حقائب الظهر .
  • خصومات تصل الى 50% على القطع المختارة من السجاد .
  • خصم بنسبة 25% على جميع مقاعد اني وير .
  • خصم بنسبة 25% على جميع أسرة الأطفال سن المشي و أدوات التحويل .
  • خصم بنسبة 30% على جميع مناشف الرضع قبعة .

متى يصل شحن بوتري بارن للأطفال ؟

تختلف مدة الشحن و التوصيل لمنتجات بوتري بارن على حسب الدولة التي تقيمها وايضا على حسب المدينة التي تقيم بها و ايضا على حسب حجم المنتجات التي تريد شرائها فإذا كانت بحجم صغير سيكون الشحن سريع و اذا كانت بحجم كبير قد يتأخر الشحن بعض الوقت .

شحن بوتري بارن للأطفال السعودية

  • تصوير المنتجات الصغيرة مثل الاكسسوارات يتطلب من يوم عمل الى ثلاثة ايام عمل .
  • توصيل المنتجات الكبيرة مثل الأثاث الداخلي و الخارجي يتطلب من سبعة ايام عمل الى عشرة ايام عمل .

شحن بوتري بارن للأطفال الامارات 

  • توصيل المنتجات الصغيرة مثل الاكسسوارات يتطلب من يوم عمل الى يومين عمل .
  • تصوير المنتجات الكبيرة مثل الأثاث الداخلي و الخارجي يتطلب عشرة أيام عمل .

شحن بوتري بارن للأطفال الكويت

  • توصيل المنتجات الصغيرة مثل الاكسسوارات يتطلب من يوم عمل الى يومين عمل .
  • توصيل المنتجات الكبيرة الحجم مثل الأثاث الداخلية والخارجي يتطلب من يوم عمل الى سبعة ايام عمل .

مصاريف شحن بوتري بارن للأطفال 

أيضا عن قيمة مصاريف الشحن فهي مختلف ومتنوعة على حسب حجم المنتجات التي تريد توصيلها و كذلك على حسب الدولة التي تطلب فيها الشحن داخل منطقة الخليج .

  • الشحن الى المملكة العربية السعودية للمنتجات ذات الحجم الصغير مثل الاكسسوارات يتطلب مصاريف شحن قيمتها 35 ريال ، اما المنتجات ذات الحجم الكبير مثل الأثاث المنزلي فإنه يتطلب 100 ريال مصاريف الشحن داخل السعودية .
  • الشحن إلى الإمارات العربية المتحدة لمنتجات ذات الحجم الصغير مثل الاكسسوارات يتطلب مصاريف شحن قيمتها 35 درهم إماراتي ، بينما المنتجات ذات الحجم الكبير مثل الأثاث المنزلي فان مصاريف توصيل تبلغ 100 دينار .
  • الشحن داخل دولة الكويت للمنتجات ذات الحجم الصغير مثل الاكسسوارات فإنه يتطلب مصاريف شحن 3 دينار كويتي في حين أن المنتجات ذات الحجم الكبير تتطلب مصاريف شحن 8 دينار كويتي .

الشحن المجاني في بوتري بارن للأطفال

من باب التوفير عليك أن تسعى للحصول على الشحن المجاني لتوفير مصاريف الشحن بالاضافة إلى استخدام كوبون بوتري بارن للأطفال المتوفر لدينا الان ، و لكن هناك حد أدنى متطلبات الشراء حتى تكون قادر على الحصول على الشحن المجاني و هو : 

  • داخل المملكة العربية السعودية الشحن المجاني على المنتجات الصغيرة يتطلب شرائها بقيمة 350 ريال ، و الشحن المجاني على المنتجات الكبيرة مع الشراء بقيمة 1800 ريال او أكثر من ذلك .
  • داخل الإمارات العربية المتحدة الشحن المجاني حين تقوم بشراء منتجات بقيمة 350 درهم او أكثر من ذلك و الشحن المجاني على المنتجات الكبيرة حين تقوم بشراء منتجات بقيمة 1800 درهم أو أكثر .
  • داخل الكويت تحصل على الشحن المجاني حين تقوم بشراء منتجات قيمتها 30 دينار او أكثر من ذلك على المنتجات الصغيرة أما المنتجات الكبيرة الشحن المجاني لها حين تقوم بشراء منتجات بقيمة 150 دينار كويتي او أكثر من ذلك .

كيف أدفع ثمن منتجات بوتري بارن للأطفال ؟

يوفر المتجر عدد من الطرق التي يمكن من خلالها سداد قيمة منتجات بوتري بارن للأطفال و التي أولها هو الدفع عبر البطاقة الائتمانية وهو ما يعني أن تقوم بالدفع عبر الفيزا او ماستر كارد و يمكنك ان تقوم بذلك في كل من السعودية و الامارات و الكويت .

طريقة الدفع الثانية هي استخدام بطاقات مدى وهي البطاقات المخصصة للدفع الإلكتروني وهي مسموح باستخدامها فقط داخل المملكة العربية السعودية ، أما الطريقة الثالثة في الدفع فهي الدفع عند الاستلام وهو ما يعني أن تقوم بدفع ثمن المنتجات التي تقوم بشرائها حين تصل الى باب منزلك من قبل مندوب الشحن و لكن في الوقت الحالي تم إيقاف هذه الطريقة وذلك بسبب انتشار فايروس كورونا و من أجل تقليل التلامس بين العملاء والمندوبين .

إرجاع منتجات بوتري بارن للأطفال 

يوفر متجر بوتري بارن وفقا لسياساتها امكانية ان تقوم بارجاع المنتجات الى المتجر مرة اخرى وذلك خلال أربعة عشر يوما من تاريخ الشراء ولكن بشرطين الأول هو إرجاع المنتجات الى اقرب فرع من فروع متجر بوتري بارن في حالته الاصلية والثانية هي احضار فاتورة الشراء معك .

يقوم المتجر بعد ارجاع المنتجات بفحصها و ذلك من أجل التأكد من سلامتها ليقوم بعد ذلك برد الأموال المدفوعة اليك مرة اخرى و ذلك من خلال ردها على حسابك البنكي .

استلام منتجات بوتري بارن للأطفال من الفرع

في حالة إذا لم تكن متواجد في المنزل بشكل مستدام نتيجة عملك فيمكنك ان تقوم بطلب شراء المنتجات من متجر بوتري بارن للاطفال اون لاين و تقوم بالدفع اون لاين ايضا ثم تقوم بالاستعلام من اقرب فرع من فروع المتجر ، حيث يظل محتفظ بالمنتجات في المتجر لمدة سبعة أيام عمل يمكنك خلالها زيارة الفرع في أي وقت و استلام المنتجات .

بعد أن تعرفت على جميع المعلومات الخاصة بمتجر بوتري بارن للأطفال من حيث الشحن و التسليم و طرق الدفع و الاسترجاع و اهم العروض أنت الآن قادر على الشراء مع استخدام كوبون بوتري بارن للأطفال .

ماهي مدة شحن بوتري بارن للأطفال ؟

تختلف مدة الشحن من السعودية عن اي دولة اخرى و لكن الشحن داخل المملكة يتطلب من يوم عمل الى ثلاثة ايام عمل و ذلك في حالة شراء المنتجات ذات الحجم الصغير مثل الاكسسوارات و كذلك الشحن للمنتجات ذات الحجم الكبير مثل الأثاث يتطلب من يوم عمل الى سبعة ايام عمل .

هل يوجد شحن مجاني في بوتري بارن للأطفال ؟

نعم ، يوجد شحن مجاني في حالة اذا قمت بشراء المنتجات الصغيرة مثل الاكسسوارات بقيمة 350 ريال أو أكثر من ذلك أو القيام بشراء المنتجات ذات الحجم الكبير بسعر 1800 ريال أو أكثر من ذلك .

كود خصم بوتري بارن كيدز 2024 أو ما يطلق عليه أحدث برومو كود خصم بوتري بارن كيدز السعودية، يمكن لكافة مستخدمي متجر بوتري الاستعانة به للحصول على المشتريات بأقل سعر ممكن، يعد موقع بوتري بارن من أقدم المواقع الضخمة التي توفر أفل منتجات الأثاث واحتياجات الأطفال والتي تم تصنيعها من مواد فائقة الجودة حيث تم الاعتماد على المواد المستدامة حفاظاً على صحة وحياة الأطفال بجميع الأعمار.

لقد تم توافر متجر بوتري بارن كيدز اون لاين السعودية باللغة العربية وباللغة الإنجليزية أيضاً، لاستيعاب أكبر قدر من العملاء والزوار من مختلف الدول، يوجد العديد من الخصائص والمزايا في هذا المتجر وأهمها أنه يوفر أكبر تشكيلة مذهلة من ديكورات المنازل وغرف نوم الأطفال والمواليد وأيضاً كافة أغراض الأطفال منذ يوم الولادة.

يمكن لكافة العملاء الجدد وأيضاً العملاء الحاليين القيام بإضافة أحدث برومو كود خصم بوتري بارن كيدز أو أجدد كود خصم بوتري بارن كيدز أو كود خصم بوتري بارن كيدز 2024 والحصول على أرقى المنتجات العالمية والمستوردة بأفضل سعر مقارنة بالمتاجر الإلكترونية الأخرى ومقارنة بالسوق المحلي أيضاً.

تعرف على أقسام متجر بوتري بارن كيدز اون لاين السعودية

يحتوي متجر بوتري بارن السعودية على الكثير من الأقسام الرئيسية والتصنيفات الفرعية لتوفير العديد من أفضل منتجات الأطفال بأفضل الأسعار، يمكن لجميع العملاء الحصول على أفضل نسبة خصم على تلك المنتجات عبر استخدام، أحدث برومو كود خصم بوتري بارن كيدز أو أجدد كود خصم بوتري بارن كيدز 2024 أو اقوى كود خصم بوتري بارن كيدز 2024.

موسم العطلات

  • Christmas By Category : ” مستلزمات الزينة – جوارب تكديس الهدايا – ديكور موسم الأعياد – جميع منتجات سطح الطاولة – البيجامات + ملابس النوم والأرواب – All Christmas “.

الرضع

  • تسوق حسب الفئة : ” الأثاث – البياضات والبيجامات – الهدايا – مستلزمات الاستحمام – الألعاب والدمى – السجاد والستائر – الديكور – مستلزمات الرضع – تشكيلة PB Modern للأطفال والرضع “.
  • أساسيات غرف الأطفال : ” المهود وفرشات المهود – أسرة الأطفال – شراشف المهد – طاولات التغيير – أغطية ووسائد التغيير – وحدات التغيير – كراسي غرف الرضّع ومقاعد الأوتومان – الطاولات الجانبية وطاولات الديكور – وسائد الإرضاع وكراسي الاسترخاء – بطانيات الرضع – لفات النوم – صدريات ومناشف التجشؤ – ألعاب المهود “.

الأطفال

  • تسوق حسب الفئة : ” الأثاث – البياضات والبيجامات – الهدايا – حقائب الظهر والطعام – مستلزمات الاستحمام – الألعاب والدمى – السجاد والستائر – الديكور – تشكيلة PB Modern للأطفال والرضع “.

جديد

  • New Arrivals : ” تصاميم مخيفة وممتعة – متوفر مجدداً – Holiday – Fall Collection – Online Exclusive “.
  • اختيارات المؤثرين : ” عبير سندر – عزه زعرور – بيان لنجاوي – زينب الحلو “.

مستلزمات المدرسة

  • حقائب الظهر وحقائب الطعام : ” حقائب الظهر – حقائب الطعام – قوارير المياه – محفظة الأقلام – أوعية الطعام – جميع حقائب الظهر وحقائب الطعام – حقائب ظهر وحقائب طعام مخصصة اسم طفلك “.
  • دليل التصميم : ” دليل حقائب السفر – دليل حقائب الطعام – دليل جودة حقائب الظهر “.
  • المصمم والأصدقاء : ” Disney Mickey Mouse – فيلم حكاية لعبة من ديزني وبيكسار – فيلم فروزن من ديزني – شخصيات أميرات ديزني – فيلم سيارات من ديزني وبيكسار – فيلم الأبطال والأشرار – هوت ويلز – Avengers – Spider-Man – PAW Patrol “.
  • تسوق حسب التشكيلة : ” تشكيلة Mackenzie – تشكيلة Glow-In-The-Dark – تشكيلة Sparkle – تشكيلة Critters – Recycled Gears “.

الأثاث

  • أثاث غرف الأطفال : ” الأسرة – الأسرة بطابقين والأسرة العلوية – الخزائن وخزائن الملابس – الطاولات الجانبية وطاولات الديكور – خزائن الكتب – الفرشات – تشكيلات غرف الاطفال – جميع أثاث غرف الأطفال “.
  • أثاث غرفة الرضع : ” المهود وفرشات المهود – طاولات التغيير – أسرة الأطفال بعمر المشي وأطقم أدوات التحويل – كراسي غرف الرضع ومقاعد الأوتومان – الطاولات الجانبية وطاولات الديكور – أسرة الأطفال – خزائن الكتب – تشكيلات أثاث غرف الأطفال – جميع أثاث غرف الأطفال “.
  • أثاث غرفة اللعب : ” طاولات وكراسي اللعب – مطابخ اللعب – كراسي متنقلة – أنظمة التخزين على الحائط – جميع أثاث غرفة اللعب – Outdoor Furniture “.
  • أثاث الدراسة والتخزين : ” المكاتب – كراسي المكاتب – أنظمة التخزين على الحائط – خزائن الكتب – وحدات تخزين الألعاب – جميع أثاث الدراسة والتخزين “.
  • أثاث الأطفال بعمر المشي : ” أسرّة الأطفال بعمر المشي و أطقم أدوات التحويل – كراسي متنقلة من تشكيلة My First – طاولات وكراسي اللعب من تشكيلة My First “.

 البياضات

  • بياضات الأطفال : ” الشراشف وأغطية الوسائد – أغطية الألحفة – Blankets & Throws – الألحفة والبطانيات – الحشوات وبطانات الفرشة – وسائد الزينة – البياضات العضوية – جميع بياضات البنات – جميع بياضات الأولاد – جميع بياضات الأطفال بعمر المشي – جميع بياضات الأطفال “.
  • بياضات الرضع : ” شراشف المهد – بطانيات الرضع – ألحفة الرضع – الحواجز الواقية وتنانير المهد – وسائد الرضع – أغطية ووسائد التغيير – جميع بياضات البنات الرضع – جميع بياضات الأولاد الرضع – جميع بياضات الرضع “.
  • البيجامات، والارواب وملابس النوم : ” بيجامات الرضع – بيجامات وأرواب الأطفال – جميع البيجامات، والارواب وملابس النوم “.
  • المصمم والأصدقاء : ” Disney Mickey Mouse – وست إلم وبوتري بارن كيدز – المصممة مونيك لولييه – فيلم حكاية لعبة من ديزني وبيكسار – فيلم فروزن من ديزني – شخصيات أميرات ديزني – فيلم سيارات من ديزني وبيكسار – فيلم الأبطال والأشرار – هوت ويلز – ستار وورز “.

السجاد

  • السجاد حسب الفئة : ” السجاد المنقوش – السجاد السادة – جميع السجاد “.

مستلزمات الاستحمام

  • المناشف : ” مناشف الاستحمام – منشفة قبعة للأطفال – مناشف بقبعة للرضّع – حقائب ومناشف الشاطئ للأطفال – مناشف شاطئ بقبعة للأطفال – جميع مناشف الشاطئ للأطفال – جميع المناشف – All Bath “.
  • إكسسوارات الحمام : ” سجاد الحمام وستائر الاستحمام – البيجامات، والارواب وملابس النوم – إكسسوارات ووحدات تخزين الحمام – جميع إكسسوارات الحمام “.

الديكور

  • زينة وديكور الحائط : ” المرايا – المظلات – ديكور غرفة الأطفال – زينة وديكور الحائط “.
  • تنظيم الحائط : ” الأرفف – ألواح الدبابيس – جميع منتجات تنظيم الحائط “.
  • منتجات الإضاءة : ” الثريات والمصابيح المعلقة – جميع منتجات الإضاءة “.
  • الستائر : ” جميع الستائر “.
  • منتجات التخزين : ” السلال والصناديق – وحدات التغيير – وحدات تخزين الألعاب – السلال الكبيرة – جميع منتجات التخزين “.
  • إكسسوارات ومنتجات زينة الغرفة : ” صناديق المجوهرات – المهود المتنقلة – إكسسوارات المكتب – جميع إكسسوارات ومنتجات زينة الغرفة “. 
  • منتجات سطح الطاولة : ” منتجات سطح طاولة الأطفال – أوعية الطعام – منتجات سطح طاولة الرضع – جميع منتجات سطح الطاولة ” .

 مستلزمات الرضع

  • عربات الأطفال وأكثر: ” عربات الأطفال – مقاعد السيارات، والحمالات والكراسي المرتفعة – أكياس وحقائب الحفاضات

كراسي الأطفال الهزازة – بطانيات الرضع – جميع منتجات عربات الأطفال وأكثر “.

  • أساسيات غرف الأطفال : ” أغطية ووسائد التغيير- وحدات تخزين طاولة التغيير -وسائد الإرضاع وكراسي الاسترخاء – لفات النوم – صدريات ومناشف التجشؤ – مستلزمات سطح المائدة وإعداد الطعام – جميع أساسيات غرف الأطفال “.
  • تسوق حسب الماركة : ” Nuna – Babyzen – Mima – Boppy – Sassi – كيس نوم بتصميم شرنقة من Red Castle – Doomoo – Skip Hop – SCOOT & RIDE – DENA “.

الألعاب والدمى

  • الألعاب : ” مفارش اللعب وأنشطة الحركة – الكراسي الهزازة والألعاب – الكتب والأحجيات – ألعاب المطبخ – جميع الألعاب “.
  • غرفة اللعب : ” طاولات اللعب – وحدات تخزين الألعاب – أنظمة التخزين على الحائط – الكراسي المتنقلة العادية – الكراسي المتنقلة من تشكيلة My First – الصوفا والكراسي – السجاد “.

الهدايا 

  • هدايا الرضع : ” حديثي الولادة – عمر 1 – 2 سنة – بطانيات الرضع – جميع ألعاب الرضع – الكراسي الهزازة والألعاب – الكراسي المتنقلة من تشكيلة My First – مناشف الاستحمام – البيجامات – جميع هدايا الرضع “.
  • هدايا الأطفال بعمر المشي : ” عمر 1 – 2 سنة – عمر 2 – 3 سنة – عمر 3 – 4 سنة – هدايا للبنات – هدايا للأولاد – الكراسي المتنقلة – جميع الألعاب – الدمى وأكثر – المطابخ والإكسسوارات – طاولات وكراسي اللعب – حقائب الظهر والأمتعة – البيجامات – مناشف الاستحمام – الكراسي الهزازة والألعاب – All Toddler Gifts “.
  • هدايا الأطفال : ” هدايا البنات – هدايا الأولاد – الكراسي المتنقلة – جميع مقاعد غرفة اللعب – المطابخ والإكسسوارات – طاولات وكراسي اللعب – جميع ألعاب الأطفال – حقائب الظهر والأمتعة – البيجامات – مناشف الاستحمام – جميع هدايا الأطفال “.
  • Feature Shop : ” هدايا الأمهات الجدد “.
  • المصمم والأصدقاء : ” المصممة مونيك لولييه – ستار وورز ماندالوريان – Babyletto – Ballerina – Sesame Street – The Grinch – ميني ماوس من تشكيلة ديزني – ميكي ماوس من تشكيلة ديزني – تشكيلة – وست إلم وبوتري بارن كيدز – فيلم حكاية لعبة من ديزني وبيكسار – فيلم فروزن من ديزني – شخصيات أميرات ديزني – فيلم سيارات من ديزني وبيكسار – فيلم الأبطال والأشرار – هوت ويلز – Glow-In-The-Dark – جميع المصممين والأصدقاء “.
  • بطاقات الهدايا.

التنزيلات

  • عروض إضافية : ” Buy 2 Get 1 Free Halloween – أساسيات السفر: استخدم الرمز: TRAVEL10 – خصم %50 على المنتجات الأفضل مبيعاً – خصم %30 – 50% على أثاث الدراسة والتخزين “.

الاستدامة

  • تسوق منتجاتنا المستدامة : ” تعرف على التزامنا – شهادة التجارة العادلة – اعتماد جرين جارد الذهبي – عضوي – مصنوعة يدوياً “.

تصاميم ملهمة

  • للأطفال محبي : ” اليونيكورن وقوس قزح – الكائنات البحرية – الديناصورات – الأميرات “.

تسوق الغرف

  • تصاميم ملهمة للغرف : ” غرف الرضع – غرف البنات – غرف الأولاد “.

جميع الهدايا 

  • هدايا تناسب الجميع : ” هدايا بقيمة 50 ريال سعودي وأقل – هدايا بقيمة 100 ريال سعودي وأقل – هدايا بقيمة 150 ريال سعودي وأقل – هدايا بقيمة 200 ريال سعودي وأقل –  هدايا بقيمة 500 ريال سعودي وأقل – هدايا بقيمة 1000 ريال سعودي وأقل “.

دليل إطلالات موسم الخريف

المصممون والأصدقاء

  • بيبي ليتو.
  • باو باترول.
  • راقصة باليه.
  • شارع سمسم.
  • وير وايلد ثينغز آر.
  • وست إلم وبوتري بارن للأطفال.
  • المصممة مونيك لولييه.
  • بات مان.
  • هوت ويلز.
  • سانتا.
  • فيلم الأبطال والأشرار.
  • فيلم فروزن من ديزني.
  • أميرات من ديزني.
  • فيلم سيارات من ديزني وبيكسار.
  • فيلم البحث عن نيمو من ديزني وبيكسار.
  • فيلم حكاية لعبة من ديزني وبيكسار.
  • ميكي ماوس من ديزني.
  • ميني ماوس من ديزني.
  • ويني ذا بووه من ديزني.
  • دكتور سوس.

كيفية التواصل مع موقع بوتري بارن

  • يوفر موقع بوتري الفرصة لكي يتواصل كافة المستهلكين مع المتجر، وذلك عبر أفضل خدمة عملاء مميزة، يمكنكم التواصل من خلال الدخول على صفحة اتصل بنا على متجر بوتري، من هنا : https://www.potterybarnkids.com.sa/ar/contact .
  • عند قيامك بالضغط على هذا الرابط، تظهر لك صفحة جديدة، يتطلب من العميل تحديد قناة الاتصال المفضلة لديه ، والتي تكون خيار من ” البريد الإلكتروني أو رقم الجوال الشخصي “.
  • يتطلب ايضاً كتابة اسم العائلة والاسم الأول، ثم يتم كتابة رقم الجوال وعنوان البريد الإلكتروني، وفي الخطوة التالية يتم اختيار ملاحظات التواصل والتي تتمثل في ” الملاحظات والاستفسار أو التسوق أونلاين “.
  • ننتقل للخطوة التالية والتي تتمثل في كتابة رقم الطلبية والعناصر المفقودة ” وهي خانات اختيارية “.
  • يقوم العميل الآن بكتابة رسالة نصية لكل ما يريد أن يستفسر عنه او تقديم شكوى أو طلب أو تقديم اقتراح إلى خدمة العملاء، ثم يتم الضغط على إرسال.
  • كما يمكن لكافة الزوار التواصل من خلال الضغط على محادثة مباشرة، وهي أ]قونة متاحة في نهاية الصفحة على الجزء اليمين.
  • عند قيامك بالضغط على محادثة مباشرة، تظهر صفحة جديدة، يتطلب منك أن تكتب جميع بياناتها، والتي تتمثل في ” الموضوع – الاسم الاول – اسم العائلة – البريد الإلكتروني “.
  • يمكنكم الآن الضغط على بدء المحادثة، وبالتالي يقوم أحد ممثلي خدمة العملاء بالتواصل معك على الفور، لحل كافة المشكلات.

تواصل مع محل بوتري بارن على صفحات السوشيال ميديا

  • محلات بوتري بارن فيسبوك الرسمي : https://www.facebook.com/PotteryBarnKidsMENA/ .
  • متجر بوتري بارن للاطفال إنستجرام الرسمي : https://www.instagram.com/potterybarnkidsmena/ .

طريقة التسجيل في موقع بوتري بارن كدز

  • لمن يرغب في التسوق وشراء المنتجات داخل متجر بوتري بارن كيدز، يجب الدول إلى الموقع الرسمي عبر ذلك الرابط : https://www.potterybarnkids.com.sa/ar/ .
  • ينتقل الزائر ويقوم باختيار تسجيل الدخول، حيث يتم تسجيل الدخول عبر إضافة البريد الإلكتروني وكلمة السر، كما يمكن تسجيل دخول العميل عن طريق الفيسبوك أو جوجل.
  • وإذا كان المستخدم يقوم بالدخول لأول مرة على الموقع، يجب عليه القيام بإنشاء حساب جديد من خلال ذلك الرابط التالي : https://www.potterybarnkids.com.sa/ar/user/register .
  • يتطلب منك عند التسجيل باستخدام البريد الإلكتروني، ادخال الاسم بالكامل ثم إدخال عنوان البريد الإلكتروني ثم القيام باختيار كلمة السر المناسبة، والضغط على إنشاء حساب جديد.
  • كما يمكن للعميل أن يقوم بتسجيل الاشتراك عبر صفحة التواصل الإجتماعي ” فيسبوك “، كما يمكن الاشتراك عبر حساب جوجل.
  • وعند إتمام التسجيل في متجر بوتري بارن للأطفال السعودية، يستطيع الآن العميل القيام بالتسوق وطلب جميع المنتجات التي يحتاج إليها.

ما هي طريقة طلب المنتجات واستخدام كود خصم بوتري بارن كيدز ؟

  • يستطيع العميل بعد تسجيل الدخول إلى بوتري بارن، القيام باختيار جميع المنتجات والاحتياجات المطلوبة من مختلف الأقسام المميزة.
  • وبعد الاختيار نضغط على ” أضف إلى الحقيبة “، ثم الانتقال إلى حقيبة التسوق من أجل إكمال طلب التسوق عبر بوتري بارن كيدز جدة.
  • داخل حقيبة التسوق، نقوم باختيار العدد المطلوب، في حال إذا كان يود العميل أن يقوم بتقسيم ثمن الفاتورة، يمكنه استخدام خدمة تابي.
  • توفر خدمة تابي فرصة الحصول على المنتجات وتقسيم سعرها على 4 دفعات شهرية بدون أي رسوم إضافية أو فوائد.
  • يوجد خانة داخل حقيبة التسوق، ” هل لديك رمز عرض “، إذا كان يريد العميل الحصول على نسبة خصم وتوفير في سعر المنتجات، يجب إضافة كود خصم بوتري بارن كيدز.
  • عند القيام بإضافة كود خصم بوتري بارن كيدز في ” رمز العرض ” يتم الضغط على تطبيق، فإذا كان أحدث برومو كود خصم بوتري بارن كيدز ساري وصالح للاستخدام، فسوف يحصل العميل على نسبة خصم فورية عند الدفع.
  • يمكن لكافة العملاء القيام بالحصول على كود خصم بوتري بارن كيدز أو أجدد كود خصم بوتري بارن كيدز أو أقوى كود خصم بوتري بارن كيدز من موقعنا ” موقع بوابة الكوبونات “، من أجل الحصول على أعلى كود خصم بوتري بارن كيدز.

تعرف على فروع بوتري بارن

تقع العديد من فروع بوتري بارن الرياض وأيضاً من فروع بوتري بارن جدة، والتي توجد في ما يلي:

  •  صحارى مول والذي يقع في طريق الملك عبد العزيز في منطقة الملك فهد في الرياض، يعمل الفرع بداية من يوم الأحد حتى يوم الخميس من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة 11 مساءً، ويعمل الفرع في يوم الجمعة من الساعة 2 مساءً وحتى الساعة 11 مساءً.
  • رد سي مول والذي يقع في طريق الملك عبد العزيز، فرع رد سي مول يعمل بدايةً من يوم السبت وحتى يوم الخميس الساعة 11 صباحاً وحتى الساعة 9 ونصف مساءً، أما مواعيد يوم الجمعة تبدأ من الساعة 11 مساءً وحتى الساعة 2 مساءً.
  • شارع التحلية والذي يقع في الأمير محمد بن عبد العزيز في منطقة التحلية بالأندلس، والفرع له ساعات عمل محددة، والتي تبدأ من يوم السبت الساعة 12 صباحاً وحتى الساعة 10 مساءً، أما ساعات العمل يوم الجمعة تبدأ من الساعة 12 مساءً وحتى 2 مساءً.
  • بوتري بارن الخبر في مجمع الراشد في الراشد مول بمنطقة الخبر، تبدأ ساعات العمل من صباحاً وحتى الساعة 9 ونصف مساءً، أما مواعيد يوم الجمعة تبدأ من الساعة 11 مساءً وحتى الساعة 2 مساءً.

تعرف على نظام الدفع مع خدمة تابي للتقسيط في بوتري بارن كيدز السعودية

يوفر متجر بوتري بارن السعوديه خدمة متميزة لكافة العملاء الجدد والحاليين ” اشتر الآن وادفع لاحقاً “، يمكن استخدام خدمة تابي للتقسيط في شراء كافة المنتجات المطلوبة وتقسيم ثمن الفاتورة على 3 أو 4 دفعات شهرية متساوية، ونوفر لكم الآن كيفية استخدام هذه الخدمة مع متجر بوتري بارن جدة:

  • في حقيبة التسوق نلاحظ وجود طريقة الدفع عبر تابي للتقسيط، نقوم بالضغط عليها في صفحة الدفع.
  • نقوم بكتابة رقم البطاقة الائتمانية أو بطاقة السحب الآلي، ثم القيام بالحصول على موافقة فورية وسريعة.
  • ثم يقوم العميل بإكمال عملية الدفع، ويقوم تابي للتقسيط بتذكيرك كل شهر بموعد الدفعة حتى انتهاء كافة الدفعات الشهرية وسداد المبلغ بالكامل.
  • تم توفير خدمة تابي للتقسيط لكافة الأشخاص المقيمين في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة بحيث يبلغ عمر العميل 18 عام.
  • تعتمد خدمة تابي على نوع المنتجات التي يقوم العميل بشرائها من المتجر، وأيضاً تتوقف هذه الخدمة على سجل مدفوعات العميل في خدمة اشتر الآن وادفع لاحقاً.

تعرف على خدمة التصميم الداخلية المجانية في بوتري بارن اطفال

  • لا يوجد شخص على الإطلاق يبحث ويحلم ويتمنى أن يقوم بتجهيز منزله بتصميم محدد وجذاب، الكثير يفضلون تحقيق منزل أحلامهم في الواقع، ولكن قد يعجز البعض عن ذلك، لعدم درايته بمن يستطيع مساعدته في الأمر.
  • ولكن الآن مع متجر بتري بارن يمكنكم تحقيق ذلك بكل سهولة ويسر، يستطيع العميل الآن التواصل مع أفضل المصممين وأرقى خبراء التركيب أيضاً في  باتري بارن لتنفيذ تصميم المنزل والغرف كما يتمنى.
  • يمكن التواصل مع خبراء متجر potterybarn ksa في داخل الفروع أو للمقابلة الشخصية في منزل العميل، أو يمكن التواصل أيضاً أونلاين عبر الموقع الرسمي.
  • يقوم العميل بالتعبير عن أفكاره والتصاميم التي يتمناها، ويقوم الخبراء بتوفير مخططات من اجل الأرضيات والغرف للوصول إلى أفضل تصميم يصلح لهذا المنزل.
  • يقوم مصممي بوتري بارن انستقرام بتوفير كافة المعلومات والاقتراحات المميزة للوصول إلى أفضل فكرة تفيد العميل.
  • يتم تلبية كافة الرغبات والاحتياجات للعميل في أسرع وقت من بعد تسجيل الطلب وحتى الشحن والتوصيل.
  • يمكنكم الآن الاستمتاع بكافة المساحات الصغيرة والتغيير والتعديل في المنزل مع أفضل المصممين ومع أفضل خدمة مجانية للتصميم.
  • يمكنكم الآن التواصل أونلاين عبر المتجر من خلال هذا الرابط :https://www.potterybarnkids.com.sa/ar/free-design-services .
  • يحب أن يقوم العمل بملء تلك البيانات المطلوبة والتي تتمثل في ” الاسم الكامل – البريد الالكتروني – رقم الجوال الشخصي – تحديد المدينة التي يقيم بها – تحديد المنطقة التي يسكن بها – كتابة اسم ورقم الشارع – اسم ورقم المبنى – رقم الطابق – تحديد المحل المفضل لديه “
  • كما يجب على العميل تحديد الغرفة الذي يود أن يقوم بتصميمها وتجهيزها، والتي تكن خيار من ” حضانة – غرفة المعيشة – غرفة الطعام – غرفة السينما – غرفة المكتب – الحمام – غرفة الاستقبال للضيوف – غرفة المجلس “.
  • وفي حال وجود ملاحظات، يمكن للعميل كتابة ذلك أيضاً عبر هذا الرابط، ثم الضغط على إرسال من أجل تحديد الموعد المناسب مع مصممي patry barn .

تعرف على مصاريف الشحن والتوصيل في pottery barn ksa

  • يوفر بوتري بارن كيدز الرياض أفضل خدمة شحن وتوصيل لكافة طلبات العملاء إلى باب المنزل، بعد انتهاء العميل من تسجيل طلب الشراء، يقوم الموقع بتجهيز الشحنة وإرسال رسالة إلى العميل عبر البريد الإلكتروني لتأكيد الموعد والمنتجات وأسعارها.
  • يقدم pottery barn kids ksa خدمة الشحن والتوصيل في نفس اليوم، إذا قام العميل بطلب المنتجات ” ماعدا المنتجات الكبيرة ” قبل الساعة 12 ظهراً، سوف يتم استلامها على الفور بنفس اليوم، وتبلغ مصاريف التوصيل على هذه الخدمة 50 ريال سعودي.
  • يتم توصيل الطلبات الصغيرة التي يبلغ سعرها أعلى من 300 ريال سعودي مجاناً حتى باب المنزل، أما المنتجات الكبيرة فيجب أن تزيد قيمتها عن 1500 ريال سعودي، للاستفادة بخدمة التوصيل المجاني إلى باب المنزل.
  • يقدم pottery barn jeddah ثلاثة أنواع من خدمات التوصيل والتي تتمثل في ” خدمة اكثر واستلم – خدمة التوصيل السريع – خدمة التوصيل بالشحن “.
  • خدمة اختر واستلم من pottery barn khobar تقدم لكافة العملاء مجاناً وبدون أي رسوم إضافية لكافة منتجات الإكسسوارات فقط.
  • خدمة التوصيل بالشحن من pottery barn الرياض تكون فيها قيمة المنتجات الكبيرة فقط أقل من 1500 ريال سعودي، ويبلغ تكلفة الشحن 100 ريال سعودي، ولكن إذا ارتفعت قيمتها عن 1500 ريال سعودي، سوف يتم توصيل الشحنة مجاناً إلى باب البيت.
  • تتوفر في محلات بوتري بارن خدمة التوصيل السريع، وتقع هذه الخدمة على المنتجات الصغيرة فقط التي تقل قيمتها عن 300 ريال سعودي، ويتم شحنها إلى المنزل بتكلفة 25 ريال سعودي، ولكن في حال ارتفعت قيمتها عن 300 ريال سعودي فيصبح التوصيل مجاناً بدون أي مصاريف إدارية.
  • إن مدة التوصيل تختلف بالمنطقة التي يتم فيها التوصيل، حيث يتم التوصيل مرة كل أسبوع في بعض المناطق، وأخرى مرة كل أسبوعين.
  • المناطق التي يتم التوصيل بها مرة كل أسبوع هي : ” حريملاء –  حوطة سدير – المجمعة – الغاط – الزلفي – القصيم – الخرج – الدوادمي – المزاحمية – القويعية – ضرما – حوطة بني تميم – القطيف – صفوى – رأس تنورة – الجبيل – الطائف – مكة – تبوك – المدينة المنورة – ينبع – رابغ – جامعة الملك عبد الله للعلوم والتقنية – ثول – الإحساء الهفوف – بقيق “.
  • المناطق التي يتم التوصيل فيها مرة كل أسبوعين تتمثل في : ”  حائل –  الجوف – سكاكا – عرعر – طريف – شرورة – رفحاء –  وادي الدواسر – الخفجي –  حفر الباطن –  نجران – جازان –  خميس مشيط – بيشة – الباحة – أبها “.
  • تختلف مدة توصيل المنتجات من منطقة إلى أخرى على حسب النوع، من منتجات كبيرة أو منتجات صغيرة.
  • حيث أنه يمكن توصيل الإكسسوارات التي تشمل ” الوسائد – الديكور – الحمام – الشراشف ” من خلال يوم إلى 5 أيام عمل في ” سيهات – الجبيل – الخرج – المدينة المنورة – مكة المكرمة “.
  • كما يتم توصيل منتجات الإكسسوارات خلال يوم إلى 3 أيام في بعض المناطق ” الخبر – الظهران – الدرعية – الدمام – الرياض – جدة “.
  • يوفر المتجر أيضاً خدمة وايت جولف للتوصيل، والتي تساعد العميل في توصيل المنتجات كبيرة الحجم إلى باب المنزل والقيام بتركيب المنتجات بالكامل داخل المنزل، على حسب الموعد المتفق عليه من قبل العميل.
  • تشمل خدمة وايت جولف المنتجات مثل ” منتجات الإضاءة – أثاث غرفة المعيشة – أثاث المساحات الخارجية – أثاث غرفة الطعام – أثاث غرف النوم – أثاث المكتب المنزل – السجاد “.
  • عبر خدمة وايت جولف يتم التواصل بين خدمة العملاء والعميل لاختيار المكان والموعد المناسب من أجل أستلام المنتجات الكبيرة وتفريغها وتركيبها أيضاً.
  • يمكن للعميل القيام بالاتصال بهذا الرقم : +966 92000-2482، من أجل التواصل مع خدمة وايت جولف، ومعرفة على المنتج المطلوب صالح لاستخدام تلك الخدمة أو لا، وتحديد الموعد المناسب.
  • إن أوقات العميل للتواصل مع هذه الخدمة تبدأ من يوم السبت وحتى يوم الخميس من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة العاشرة مساءً، أما يوم الجمعة فهي متاحة من الساعة الواحدة ظهراً وحتى الساعة العاشرة مساءً.

ما هي طرق الدفع في موقع بوتري بارن ؟

  • يمكنكم اختيار الدفع عند الشراء من موقع بوتري بارن، أما الدفع عبر بطاقات السحب الآلي أو عن طريق البطاقات الإئتمانية.
  • لم يوفر متجر بوتري السعودية حتى الآن خدمة الدفع عند الاستلام.
  • عندما يقوم العميل بطلب بعض المنتجات من الموقع والدفع أونلاين عبر الموقع من خلال استخدام بطاقات السحب الآلي أو عن طريق البطاقات، واختيار المحل الذي يريد أن يقوم باستلام الشحنة منه.
  • سوف يقوم المتجر بإرسال رسالة إلى البريد الإلكتروني للعميل، يوضح له أنه باستطاعته إستلام الشحنة من محلات بوتري بارن.
  • في حالة إذا لم يقوم العميل باستلام الطلبية من محلات بوتري بارن بعد 7 أيام، سوف يتم إلغاء الطلب، واسترجاع مبلغ الدفع إلى البطاقة الإئتمانية مرة ثانية.

تعرف على سعر ومواصفات سرير بوتري بارن اطفال من تشكيلة Kendall

  • بلغ سعر سرير من تشكيلة Kendall فقط 2299.50 ريال سعودي بدلاً من السعر الأصلي البالغ 4599 ريال سعودي، أي بنسبة توفير 50%.
  • يستطيع كافة العملاء الجدد والعملاء الحاليين القيام بتقسيم ثمن الفاتورة على 4 دفعات شهرية عبر خدمة تابي، وذلك بدفع قيمة 574.88 ريال سعودي بدون فوائد أو رسوم إضافية عند الشراء.
  • ولقد جاء سرير من تشكيلة Kendall بلون رمادي فحمي في موقع بوتري الرسمي، ويبلغ من الوزن فقط 120 رطل.
  • لقد تم تصنيع سرير بوتري بارن اطفال من تشكيلة Kendall من الخشب المجفف في الفرن من أجل حمايته من التشقق مع الزمن، وهو خشب الرقائقي والمطاط والصنوبر الصلب أيضاً.
  • تم تصميم سرير من تشكيلة Kendall بدقة واحترافية عالية ومن خلال أفضل المواد عالية الجودة، ولقد تم تصميمه داخل مؤسسة موثقة بشهادة التجارة العادلة.
  • لقد تم طلاء سرير من تشكيلة Kendall باستخدام تقنية مميزة من الطلاءات المميزة وبشكل يدوي، من اجل إعطاء متانة وعمق مميز للسرير.
  • يعد سرير بوتري بارن منتج مستورد ويتمتع بكافة معايير السلامة والأمان الصناعية، وقد تم اختباره جيداً للتأكد من درجة الأمان وصحته على كافة الأطفال.
  • يتم بيع صندوق النوابض والفرشة كلاً منهما على حدا، ولقد تم تصنيع قاعدة الفرشة من شرائح الخشب الصلب لزيادة قوة المتانة لديها.
  • سوف يتم توصيل سرير من تشكيلة Kendall مجاناً إلى باب منزل العميل، وذلك لأن السعر يبلغ 2299.50 ريال سعودي، ولقد أقر موقع بوتري بارن عن توفير فرصة الشحن والتوصيل المجاني داخل المملكة العربية السعودية لكافة المنتجات الكبيرة والتي يزيد ثمنها عن 1500 ريال سعودي.
  • يمكن لكافة العملاء اختيار خدمة اختر واستلم، وبعد الطلب يستطيع استلام بوتري بارن سرير اطفال من داخل محلات بوتري بارن خلال يوم إلى يومين فقط، فقط كل ما عليك إدخال اسم المنطقة المراد الاستلام بها.
  • يوفر متجر بوتري فرصة كبيرة لجميع عملاء المملكة العربية السعودية في حرية التسوق عبر المتجر والحصول على أفضل المنتجات المميزة بأقل الأسعار الحصرية والمخفضة، فقط من خلال إدخال أحدث برومو كود خصم بوتري بارن كيدز.
  • عند إضافة أحدث كود خصم بوتري بارن كيدز 2024 أو اقوى كود خصم بوتري بارن كيدز السعودية أو اجدد كود خصم بوتري بارن كيدز عند الشراء، سوف يحصل العمل على أفضل نسبة خصم.
  • من يرغب في الحصول على أعلى كود خصم بوتري بارن كيدز ” أفضل كود خصم بوتري بارن كيدز ” يمكن اختياره على الفور من موقعنا ” موقع بوابة الكوبونات ” من أجل توفير أكبر.
  • في حال إذا كان كود خصم بوتري بارن كيدز 2024 ساري وصالح للاستخدام، فسوف يحصل العميل على الفور على أقوى نسبة خصم مميزة على سعر بوتري بارن سرير عند عملية الدفع.

تعرف على سعر ومواصفات حقيبة ظهر بطباعة فضاء النجوم من تشكيلة غير-أب

  • بلغ سعر حقيبة ظهر بطباعة فضاء النجوم من تشكيلة غير-أب في فروع بوتري بارن الرياض فقط 139.50 ريال سعودي بدلاً من السعر الأصلي 279 ريال سعودي.
  • حقيبة ظهر بطباعة فضاء النجوم من تشكيلة غير-أب في فروع بوتري بارن الرياض جاءت بتوفير 50%، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.
  • يستطيع الآن جميع العملاء من داخل المملكة العربية السعودية القيام بشراء حقيبة ظهر بطباعة فضاء النجوم من تشكيلة غير-أب في فروع بوتري بارن الرياض وتقسيم ثمن الفاتورة على 4 دفعات.
  • من خلال استخدام خدمة تابي للدفع والتقسيط، يستطيع الجميع شراء حقيبة ظهر بطباعة فضاء النجوم من تشكيلة غير-أب في فروع بوتري بارن الرياض ودفع قيمة شهرية 34.88 ريال سعودي فقط.
  • من اهم مميزات حقيبة ظهر بطباعة فضاء النجوم من تشكيلة غير-أب الكبيرة، أن الوزن هو 1 باوند، وتبلغ السعة 28 لتر، وتتمثل الأبعاد الإجمالية للحقيبة في ” 12 بوصة العرض × 7.5 بوصة العمق × 17 بوصة الارتفاع “.
  • إن حمالات الكتف في حقيبة ظهر بطباعة فضاء النجوم من تشكيلة غير-أب الكبيرة قابلة للتعديل، ويوجد جيب خاص لجهاز اللابتوب بمقاسات مميزة ” 12.25 بوصة العرض × 13.5 بوصة الارتفاع “.
  • لقد تم تصنيع حقيبة ظهر بطباعة فضاء النجوم من تشكيلة غير-أب في فروع بوتري بارن الرياض من مواد وخامات فائقة الجودة من البوليستر بكثافة 600، كما تحتوي هذه الحقيبة على أشرطة قابلة للتعديل.
  • يوجد بالحقيبة أجزاء مبطنة من أجل توفير الراحة لكافة الأطفال، من أهم مميزات الحقيبة أنها تحتوي على عجلات دوارة و 4 جيوب خارجية واسعة وأيضاً جيب لجهاز الكمبيوتر المحمول، هذا من أجل تنظيم واستيعاب أكبر قدر من احتياجات الطلاب.
  • حقيبة ظهر بطباعة فضاء النجوم من تشكيلة غير-أب في فروع بوتري بارن الرياض تتميز بتوافر عجلات مطاطية من أجل مساعدة الطالب على الحمل والحركة بسهولة.
  • للحصول على افضل الخصومات على اسعار منتجات بوتري بارن للأطفال السعودية، ننصحكم باستخدام أحدث برومو كود خصم بوتري بارن كيدز 2024 أو أجدد كود خصم بوتري بارن كيدز السعودية.
  • يمكنكم الحصول على اعلى كود خصم بوتري بارن كيدز أو أفضل كود خصم بوتري بارن كيدز 2024 من موقعنا موقع بوابة الكوبونات، والذي يوفر أحدث برومو كود خصم بوتري بارن كيدز المملكة.
  • في حالة إذا كان كود خصم بوتري بارن كيدز 2024 ساري وصالح للاستخدام، فسوف يستطيع كافة العملاء الحصول على الفور على أعلى نسبة خصم مميزة عند عملية الدفع.

تعرف على سعر ومواصفات سجاد بوتري بارن من تشكيلة Peyton

  • بلغ سعر سجاد بوتري بارن من تشكيلة Peyton فقط 594 ريال سعودي بدلاً من 849 ريال سعودي في بوتري بارن كيدز اون لاين السعودية.
  • تتوافر سجاد بوتري بارن من تشكيلة Peyton بنسبة خصم مميزة تبلغ 30% من السعر الأصلي.
  • تتوفر خدمة تابي للتقسيط في بوتري بارن كيدز اون لاين السعودية، يستطيع الان كافة العملاء الجدد أو العملاء الحاليين شراء سجاد بوتري بارن من تشكيلة Peyton ودفع ثمنها على 4 دفعات شهرية.
  • يمكنكم الآن القيام بدفع قيمة 148.50 ريال سعودي بدون رسوم إضافية أو فوائد على 4 دفعات شهرية من خلال خدمة تابي للتقسيط فقط في داخل بوتري بارن كيدز السعودية.
  • تتميز سجاد بوتري بارن من تشكيلة Peyton باللون الرمادي الجذاب، يبلغ المقاس 3*5 قدم، ولقد تم تصنيع السجادة يدوياً من مواد عالية الجودة، والتي تتمثل في 43% بوليستر و57% قطن.
  • تعد سجاد بوتري بارن من تشكيلة Peyton مستورد ويحتوي على مزيج رائع من الأجزاء المقصوصة بعناية لإضافة الأناقة والجمال في التصميم.
  • لقد تم تصنيع ظهر سجاد بوتري بارن من تشكيلة Peyton من قماش تم إعادة تدويره مع توافر مادة اللاتيكس الصناعي، والي يفيد في إعطاء متانة وقوة شديدة في الجزء الخلفي للسجادة من أجل زيادة عمر السجادة وتقليل ظهور الرائحة الكريهة لها.
  • ننصحك عزيزي العميل أنه يجب تنظيف سجاد بوتري بارن من تشكيلة Peyton باحترافية شديدة، وعدم الإكثار من المواد الكيميائية في التنظيف حتى لا تصيب بها بالضرر.
  • يمكنكم الحصول على أفضل نسبة توفير في كافة المنتجات والمشتريات داخل بوتري بارن كيدز جدة، وذلك عند استخدام أحدث برومو كود خصم بوتري بارن كيدز 2024.
  • من يرغب في الحصول على كود خصم بوتري بارن كيدز السعودية أو أجدد كود خصم بوتري بارن كيدز أو اقوى كود خصم بوتري بارن كيدز يجب تصفح موقعنا موقع بوابة الكوبونات.
  • عبر موقع بوابة الكوبونات تستطيع الحصول على أعلى كود خصم بوتري بارن كيدز السعودية ” كود خصم بوتري بارن كيدز المملكة “.
  • في حالة إذا كان كود خصم بوتري بارن كيدز الرياض ” كود خصم بوتري بارن كيدز ” أو أجدد كود خصم بوتري بارن كيدز ساري وصالح للاستخدام، سوف يستطيع العميل أن يحصل فوراً عند عملية الدفع على أكبر نسبة خصم مميزة على كافة المشتريات في بوتري بارن السعودية.

أحدث برومو كود خصم بوتري بارن كيدز على مفارش بوتري بارن للاطفال

  • مفرش لعب من الموصلين من تشكيلة لاصن من مفارش بوتري بارن متوفر بسعر مذهل فقط 279 ريال سعودي وذلك بدلاً من السعر الأصلي 399 ريال سعودي، حيث تم توفير 30% من السعر.
  • بلغ سعر مفرش لعب من الموصلين من تشكيلة جاك في potterybarn uae فقط 279 ريال سعودي وذلك بدلاً من السعر الأصلي 399 ريال سعودي، حيث تم توفير 30% من السعر.
  • يتوفر في موقع بوتري بارن مفرش لعب بطبعة كلب لابرادودل بسعر رائع فقط 335 ريال سعودي بدلاً من 479 ريال سعودي، حيث تم توفير 30% على سعر المنتج.
  • بلغ سعر مفرش تبديل غطاء سادة من الموصلين العضوي فقط 160 ريال سعودي بدلاً من 229 ريال سعودي، يمكن الآن تقسيم السعر على 4 دفعات شهرية بقيمة 40 ريال سعودي بدون رسوم أو فوائد.
  • يوفر متجر بوتري بارن كيدز مفرش لعب ناعم بتصميم الأرنب بسعر رائع فقط 279 ريال سعودي وذلك بدلاً من السعر الأصلي 399 ريال سعودي، حيث تم توفير 30% من السعر.
  • جاء سعر سجادة ناعمة للعب على شكل حمل في بوتري بارن كيدز 279 ريال سعودي، بدلاً ن السعر الأصلي البالغ 399 ريال سعودي، حيث تم خصم 30% من الثمن.
  • بلغ سعر مفرش أنشطة بتصميم ميكي ماوس من تشكيلة ديزني فقط 559 ريال سعودي بدلاً من 799 ريال سعودي، يمكنكم الحصول على المنتج وتقسيم سعره على 4 دفعات شهرية بقيمة 139.75 ريال سعودي بدون رسوم أو فوائد.
  • يتواجد مفرش لعب محشو بتصميم فيل في بوتري بارن امريكا بسعر مخفض بنسبة 30%، حيث يبلغ السعر 279 ريال سعودي بدلاً من 399 ريال سعودي.

تعرف على سعر ومواصفات مفرش النوم كوزي كير من تشكيلة دومو، باللون الرمادي

  • بلغ سعر مفرش النوم كوزي كير من تشكيلة دومو فقط 367 ريال سعودي فقط شامل ضريبة القيمة المضافة.
  • يمكنكم الحصول على مفرش النوم كوزي كير من تشكيلة دومو من patry barn بسعر مخفض عبر استخدام أحدث برومو كود خصم بوتري بارن كيدز أو أقوى كود خصم بوتري بارن كيدز ” كود خصم بوتري بارن كيدز “.
  • في حالة إذا كان كود خصم بوتري بارن كيدز 2024 ” كود خصم بوتري بارن كيدز ” أو أحدث كود خصم بوتري بارن كيدز ساري وصالح للاستخدام، سوف يحصل العميل في متجر بوتري بارن على أعلى نسبة توفير على سعر المشتريات.
  • للراغبين في الحصول على كود خصم بوتري بارن كيدز السعودية ” كود خصم بوتري بارن كيدز 2024 ” أو اجدد كود خصم بوتري بارن كيدز يمكنهم ذلك بكل سهولة عبر موقعنا موقع بوابة الكوبونات.
  • احصل على أعلى كود خصم بوتري بارن كيدز أو أقوى كود خصم بوتري بارن كيدز 2024 ” كود خصم بوتري بارن كيدز ” عبر بوابة الكوبونات الآن لشراء مفرش النوم كوزي كير من تشكيلة دومو.
  • يوفر pottery barn jeddah عند شراء مفرش النوم كوزي كير من تشكيلة دومو فرصة الحصول عليه بالتقسيط مع خدمة تابي للدفع.
  • عبر خدمة تابي يمكن شراء مفرش النوم كوزي كير من تشكيلة دومو وتقسيم الفاتورة على 4 دفعات شهرية، حيث يبلغ قيمة الدفع 91.75 ريال سعودي بدون رسوم إضافية. 
  • مفرش النوم كوزي كير من تشكيلة دومو من potterybarn ksa جاء باللون الرمادي المميز، وقد تم تصنيعه من خامات فائقة الجودة، فإن تركيبة الحشوة مصنوعة من بولي يوريتان.
  • ولقد تم تصميم الغطاء والوسادة في مفرش النوم كوزي كير من تشكيلة دومو من potterybarn ksa من 20% قطن و 80% بوليستر، وبذلك يكون فائق النعومة.
  • كما تم تصميم الوسادة الإضافية من مواد تساعد في مقاومة المياه جيداً من جهة واحدة فقط، كما يأتي مع مفرش النوم كوزي كير من تشكيلة دومو من potterybarn ksa حواف ناعمة للغاية ومستقيمة.
  • يصلح مفرش النوم كوزي كير من تشكيلة دومو من potterybarn ksa منذ ولادة الطفل، تبلغ أبعاد المفرش 70*50*10.
  • ينصحكم بوتري بارن كيدز اون لاين السعودية بعدم القيام باستخدام النشافة في تنظيف وتجفيف مفرش النوم كوزي كير من تشكيلة دومو.

تعرف على سعر ومواصفات مفرش النوم بتصميم أميرة ديزني من تشكيلة ماكينزي – بنفسجي فاتح

  • بلغ سعر مفرش النوم بتصميم أميرة ديزني من تشكيلة ماكينزي في بوتري بارن كيدز السعودية فقط 279 ريال سعودي، شامل ضريبة القيمة المضافة.
  • من يريد شراء مفرش النوم بتصميم أميرة ديزني من تشكيلة ماكينزي في بوتري بارن كيدز السعودية يمكنه التقسيط عبر خدمة تابي.
  • توفر خدمة تابي لكافة عملاء بوتري بارن كيدز الرياض فرصة شراء مفرش النوم بتصميم أميرة ديزني من تشكيلة ماكينزي وتقسيم سعر الفاتورة على 4 دفعات شهرية.
  •  يمكنكم الآن دفع 69.75 ريال سعودي شهرياً ولمدة 4 شهور بدون رسوم إضافية أو فوائد من خلال استخدام خدمة تابي للتقسيط.
  • مفرش النوم بتصميم أميرة ديزني من تشكيلة ماكينزي متوفر في بوتري بارن الخبر بلون اللافندر، ولقد تم تصميمه باستخدام مبطن حشو البوليستر المميز والذي يبلغ من الوزن 280 جرام.
  • لقد تم اختبار مفرش النوم بتصميم أميرة ديزني من تشكيلة ماكينزي في مختبر موثوق، من أجل الإطمئنان أنه خالي من 300 مادة ضارة، حفاظاً على صحة الأطفال.
  • يستطيع العميل أن يقوم بتنظيف وغسل مفرش النوم بتصميم أميرة ديزني من تشكيلة ماكينزي في الغسالة بكل سهولة ويسر ولكن على برنامج غسل لطيف، ويجب استخدام الماء البارد، كما يمكن استخدام المكواة عند الحاجة ولكن بدرجة حرارة دافئة.
  • من يرغب في الشعور والاحساس بالنعومة الفائقة والنوم الرائع للطفل الصغير، عليه القيام فوراً بشراء مفرش النوم بتصميم أميرة ديزني من تشكيلة ماكينزي من متجر بوتري بارن كيدز.
  • عند شراء مفرش النوم بتصميم أميرة ديزني من تشكيلة ماكينزي يجب القيام بغسله وتنظيفه قبل الاستخدام للمرة الأولى، كما يمكن استخدام المبيضات ولكن فقط الخالية من مادة الكلور.
  • عند شراء مفرش النوم بتصميم أميرة ديزني من تشكيلة ماكينزي يمكنكم الحصول على نسبة خصم وتوفير من خلال إدخال أحدث برومو كود خصم بوتري بارن كيدز 2024.
  • يمكنكم الآن البحث عبر موقعنا موقع بوابة الكوبونات على أعلى كود خصم بوتري بارن كيدز 2024 أو أجدد كود خصم بوتري بارن كيدز السعودية ” كود خصم بوتري بارن كيدز “، والحصول على أفضل توفير لشراء مفرش النوم بتصميم أميرة ديزني من تشكيلة ماكينزي.

كود خصم بوتري بارن كيدز على اسعار المظلات

  • بلغ سعر مظلة بتصميم ورود من تشكيلة Monique Lhuillier فقط 734 ريال سعودي بدلاً من 1049 ريال سعودي، أي بنسبة خصم 30% على السعر الأصلي، يمكنكم شراء المنتج وتقسيم سعر الفاتورة على 4 دفعات فقط بقيمة 183.50 ريال سعودي كل شهر.
  • بلغ سعر مظلة باللؤلؤ فقط 594 ريال سعودي بدلاً من 849 ريال سعودي، حيث بلغ نسبة الخصم 30%، يستطيع كافة العملاء الآن تقسيم سعر الفاتورة على 4 دفعات شهرية بقيمة 148.50 ريال سعودي بدون رسوم إضافية أو فوائد.
  • مظلة سرير بحلية مزخرفة باللون الفضي من تشكيلة Monique Lhuillier جاءت في بوتري بارن بسعر مميز فقط 734 ريال سعودي بدلاً من 1049 ريال سعودي، يمكنكم الآن دفع 183.50 ريال سعودي واستلام المنتج عبر خدمة تابي للتقسيط.
  • يوفر موقع بوتري بارن المملكة العربية السعودية مظلة من التول بطابع كلاسيكي بسعر 279 ريال سعودي فقط بدلاً من 399 ريال سعودي، يمكن تقسيم الفاتورة على 4 دفعات شهرية بقيمة 69.75 ريال سعودي بدون رسوم.

تعرف على سعر ومواصفات لعبة Paddle & Go على شكل بومة من تشكيلة Zoo

  • بلغ سعر لعبة Paddle & Go على شكل بومة من تشكيلة Zoo فقط 105 ريال سعودي شامل ضريبة القيمة المضافة في pottery barn khobar.
  • تصلح لعبة Paddle & Go على شكل بومة من تشكيلة Zoo في pottery barn الرياض للأطفال من عمر 12 شهر.
  • تساعد لعبة Paddle & Go على شكل بومة من تشكيلة Zoo في تنمية المهارات الحركية عند الأطفال، كما تساعدهم في الطفو على الماء.
  • تحتوي لعبة Paddle & Go على شكل بومة من تشكيلة Zoo في متجر بوتري بارن كيدز السعودية على أجنحة دوارة من أجل التجديف داخل الماء.
  • تتميز لعبة Paddle & Go على شكل بومة من تشكيلة Zoo بسهولة الحمل والتنقل، وذلك يرجع لخفة وزنها، تم تصنيعها من مواد عالية الجودة.
  • من يرغب في الحصول على لعبة Paddle & Go على شكل بومة من تشكيلة Zoo على نظام التقسيط المريح، عليه استخدام خدمة تابي عند الدفع.
  • توفر خدمة تابي تقسيط فاتورة شراء لعبة Paddle & Go على شكل بومة من تشكيلة Zoo على 4 دفعات شهرية، بحيث يبلغ قيمة القسط الواحد فقط 26.25 ريال سعودي بدون فوائد أو رسوم إضافية.
  • يوفر متجر بوتري بارن كيدز السعودية لكافة العملاء والمستهلكين فرصة كبرى من أجل شراء لعبة Paddle & Go على شكل بومة من تشكيلة Zoo بسعر مخفض للغاية، عبر استخدام أحدث كود خصم بوتري بارن كيدز.
  • يمكنكم الآن القيام بإضافة أحدث برومو كود خصم بوتري بارن كيدز 2024 أو أجدد كود خصم بوتري بارن كيدز أو اقوى كود خصم بوتري بارن كيدز السعودية والحصول على اكبر توفير.
  • في حالة إذا كان كود خصم بوتري بارن كيدز 2024 أو أجدد برومو كود خصم بوتري بارن كيدز السعودية ساري وصالح للاستخدام، فسوف يتم الحصول على نسبة توفير وخصم فوري داخل potterybarn ksa.
  • من يرغب منكم في الحصول على أعلى كود خصم بوتري بارن كيدز السعودية أو أفضل كود خصم بوتري بارن كيدز 2024 ” كود خصم بوتري بارن كيدز جديد “، يتم توفيره داخل موقعنا موقع ” بوابة الكوبونات ” من أجل توفير أكبر.

تعرف على سعر ومواصفات دلاء صب الماء القابلة للتكديس من Zoo

  • بلغ سعر دلاء صب الماء القابلة للتكديس من Zoo في potterybarn uae فقط 90 ريال سعودي شامل ضريبة القيمة المضافة.
  • يمكنكم الآن الحصول على دلاء صب الماء القابلة للتكديس من Zoo في potterybarn uae بأكبر نسبة توفير، عبر استخدام احدث برومو كود خصم بوتري بارن كيدز أو اجدد كود خصم بوتري بارن كيدز 2024 أو ” كود خصم بوتري بارن كيدز السعودية “.
  • للحصول على أعلى كود خصم بوتري بارن كيدز 2024 أو أفضل كود خصم بوتري بارن كيدز أو أقوى كود خصم بوتري بارن كيدز، يمكنكم الحصول عليه بكل بساطة من موقعنا ” موقع بوابة الكوبونات “.
  • في حالة إذا كان كود خصم بوتري بارن كيدز 2024 أو أجدد برومو كود خصم بوتري بارن كيدز السعودية ” كود خصم بوتري بارن كيدز ” ساري وصالح للاستخدام، فسوف يتم الحصول على نسبة توفير وخصم فوري داخل potterybarn ksa.
  • يمكنكم الآن شراء دلاء صب الماء القابلة للتكديس من Zoo عبر نظام التقسيط من تابي، فقط يتم دفع 22.50 ريال سعودي شهرياً ولمدة 4 شهور بدون فوائد نهائياً.
  • تبلغ أبعاد دلاء صب الماء القابلة للتكديس من Zoo في محل بوتري بارن فقط 9*9*5 سم، يجب استخدام المنتج تحت إشراف الواليد لحماية الطفل من أي خطر.
  • يحتوي دلاء صب الماء القابلة للتكديس من Zoo في محل بوتري بارن على مقابض حتى يسهل الطفل الإمساك بها، مناسب للأطفال من سن 9 شهور.

تعرف على سعر ومواصفات سرير بطابقين مقاس Twin وFull من تشكيلة Belden

  • يتوفر سرير اطفال بوتري بارن بطابقين مقاس Twin وFull من تشكيلة Belden فقط 8499.50 ريال سعودي بدلاً من 16999 ريال سعودي.
  • تم توفير سعر بوتري بارن غرف نوم بنسبة 50% شامل ضريبة القيمة المضافة، ولقد جاء السرير باللون الفحمي المميز.
  • يزن سرير اطفال بوتري بارن بطابقين مقاس Twin وFull من تشكيلة Belden فقط 436 رطل، ولقد بلغت المسافة بين درجات السلالم ارتفاع 8 بوصة فقط.
  • تم تصنيع غرف نوم بوتري بارن للاطفال بدقة بالغة واحترافية في العمل، وقد تم استخدام أفضل وأجود المواد والخامات المستخدمة في التصنيع.
  • يمكنكم الحصول على كاف منتجات متجر بوتري بارن كيدز بأقل سعر مخفض من خلال القيام باستخدام أحدث برومو كود خصم بوتري بارن كيدز أو اجدد كود خصم بوتري بارن كيدز ” كود خصم بوتري بارن كيدز 2024 “.
  • للحصول على أعلى كود خصم بوتري بارن كيدز أو أقوى كود خصم بوتري بارن كيدز أو اجدد كود خصم بوتري بارن كيدز 2024، يمكنكم ذلك عبر موقع ” بوابة الكوبونات ” والذي يوفر أفضل برومو كود خصم بوتري بارن كيدز 2024.
  • في حالة القيام بإضافة أحدث كود خصم بوتري بارن كيدز أو أقوى كود خصم بوتري بارن كيدز السعودية ” كود خصم بوتري بارن كيدز ” ساري وصالح للاستخدام، سوف يتم الخصم مباشرةً من قيمة السعر الأصلي.

تعرف على أقوى تخفيضات وتنزيلات موقع بوتري بارن كيدز 2024

  • في المحلات وعبر الموقع تنزيلات منتصف الموسم والتي تتراوح بين 30% إلى 50% خصم على أكثر من 1000 قطعة للأطفال والرضع.
  • تنزيلات أثاث غرف نوم الأطفال 30% خصم و 50% خصم لتشمل ” الأسرة – الأسرة بطابقين – خزانات الملابس – المراتب “.
  • تخفيضات مذهلة على أثاث غرفة نوم الرضع، لتشمل المهود ومراتب المهود وطاولات التبديل وأكثر من ذلك بنسبة خصم تبدأ من 30% على بعض المنتجات، و 50% على البعض الآخر.
  • وقد جاءت مستلزمات المدرسة بتخفيض هائل من متجر بوتري بارن كيدز 2024 ليشمل حقائب الظهر وحقائب الطعام وقوارير المياه، بنسبة خصم تصل إلى 50%.
  • تم توفير خصم 40% على العديد من المنتجات الحديثة بموقع بوتري بارن كيدز السعودية.
  • والجدير بالذكر ان الموقع يوفر فرصة الحصول على نسبة خصم قد تصل إلى 50%، وذلك من خلال إضافة أحدث برومو كود خصم بوتري بارن كيدز 2024 أو أقوى كود خصم بوتري بارن كيدز السعودية أو اجدد كود خصم بوتري بارن كيدز المملكة، وسوف يتم الحصول على الخصم مباشرة عند عملية الدفع.
  • ولمن يرغب في الحصول على أحدث برومو كود خصم بوتري بارن كيدز 2024 أو أقوى كود خصم بوتري بارن كيدز السعودية أو اجدد كود خصم بوتري بارن كيدز المملكة، يمكن ذلك الآن بكل سهولة عبر موقعنا ” موقع بوابة الكوبونات “.
  • وفي حال إذا كان أحدث برومو كود خصم بوتري بارن كيدز 2024 أو أقوى كود خصم بوتري بارن كيدز السعودية أو اجدد كود خصم بوتري بارن كيدز المملكة ” كود خصم بوتري بارن كيدز فعال 100% ” ساري وصالح للاستخدام، سيتم الخصم فوراً من فاتورة الشراء.

كيفية استخدام كود خصم بوتري بارن كيدز عند الشراء وكيف يعمل ؟

  • من أهم مميزات متجر بوتري بارن كيدز هو فرصة توافر استخدام كود خصم بوتري بارن كيدز ” أحدث كود خصم بوتري بارن كيدز ” أو ” أجدد كود خصم بوتري بارن كيدز ” أو ” أقوى كود خصم بوتري بارن كيدز ” للحصول على أعلى نسبة توفير عند الشراء.
  • يمكن لجميع العملاء القيام بالتسوق واختيار المنتجات، ثم القيام بإدخال كود خصم بوتري بارن كيدز أو كود خصم بوتري بارن كيدز 2024 أو كود خصم بوتري بارن كيدز السعودية أو كود خصم بوتري بارن كيدز المملكة، للحصول على الخصم.
  • من أشهر أكواد الخصم : ” أحدث كود خصم بوتري بارن كيدز – أجدد برومو كود خصم بوتري بارن كيدز – اقوى كود خصم بوتري بارن كيدز – أعلى كود خصم بوتري بارن كيدز – أفضل كود خصم بوتري بارن كيدز 2024 – كود خصم بوتري بارن كيدز المملكة – كود خصم بوتري بارن كيدز الرياض – كود خصم بوتري بارن كيدز سرير – كود خصم بوتري بارن كيدز السعودية “.
  • يمكنكم الحصول على أعلى كود خصم بوتري بارن كيدز أو أفضل كود خصم بوتري بارن كيدز 2024 أو كود خصم بوتري بارن كيدز المملكة عبر موقعنا ” موقع بوابة الكوبونات “.
  • قد يلاحظ بعض العملاء عدم عمل كود خصم بوتري بارن كيدز ” أعلى كود خصم بوتري بارن كيدز” أو ” أفضل كود خصم بوتري بارن كيدز 2024 ” كود خصم بوتري بارن كيدز المملكة، وقد يرجع ذلك بسبب أنه غير صالح أو أنه قد تم انتهاء صلاحية كود خصم بوتري بارن كيدز.
  • كما يجب العلم أن كود خصم بوتري بارن كيدز الرياض أو كود خصم بوتري بارن كيدز سرير أو كود خصم بوتري بارن كيدز السعودية ” أحدث برومو كود خصم بوتري بارن كيدز ” لا يمكن استخدامه إلا مرة واحدة فقط.
  • عند ملاحظة عدم قبول أو عمل أحدث كود خصم بوتري بارن كيدز أو أجدد برومو كود خصم بوتري بارن كيدز أو اقوى كود خصم بوتري بارن كيدز أو أعلى كود خصم بوتري بارن كيدز أو أفضل كود خصم بوتري بارن كيدز 2024، يجب القيام بالتواصل مع أحد ممثلي خدمة العملاء بالمتجر لحل هذه المشكلة.

تعرف على قائمة أسماء كود خصم بوتري بارن كيدز بالمملكة العربية السعودية

  • أحدث كود خصم بوتري بارن كيدز.
  • أجدد برومو كود خصم بوتري بارن كيدز.
  • اقوى كود خصم بوتري بارن كيدز.
  • أعلى كود خصم بوتري بارن كيدز.
  • أفضل كود خصم بوتري بارن كيدز 2024.
  • كود خصم بوتري بارن كيدز المملكة.
  • كود خصم بوتري بارن كيدز الرياض.
  • كود خصم بوتري بارن كيدز سرير.
  • كود خصم بوتري بارن كيدز السعودية.
  • كود خصم بوتري بارن كيدز.
  • كود خصم بوتري بارن.
  • كود خصم بوتري بارن كيدز جديد.
  • كود خصم بوتري بارن كيدز فعال 100%.
  • كود خصم بوتري بارن كيدز صالح.
  • أفضل كود خصم بوتري بارن كيدز الخبر.

ماذا يحدث إذا قمت بإضافة أحدث برومو كود خصم بوتري بارن كيدز عند طلب المنتجات؟

في حالة إذا كان كود خصم بوتري بارن كيدز ” أجدد كود خصم بوتري بارن كيدز ” أو أقوى كود خصم بوتري بارن كيدز صالح وفعال 100%، سوف يحصل العميل على أعلى نسبة توفير عند عملية الدفع على المنتجات.

هل يمكن أن لا يعمل كود خصم بوتري بارن كيدز داخل المتجر ؟

نعم بالفعل قد لا يعمل ” كود خصم بوتري بارن كيدز ” أو اقوى كود خصم بوتري بارن كيدز 2024 أو أجدد كود خصم بوتري بارن كيدز في حالة إذا قد تم استخدامه من قبل، أو إذا كان كود خصم بوتري بارن كيدز ” أقوى كود خصم بوتري بارن كيدز ” قد انتهت مدة صلاحيته.

كيف استطيع تتبع شحنتي في متجر كنب اطفال بوتري بارن ؟

يمكنك الآن عزيزي المستخدم تتبع طلبك داخل موقع كنب بوتري بارن بكل سهولة، عندما يقوم الموقع بتجهيز طلبك، فسوف تصل إليك رسالة عبر البريد الإلكتروني، تحتوي على رابط تتبع الشحنة والتعرف على الموعد المحدد للاستلام.

 

اين يمكن ان احصل على افضل كود خصم بوتري بارن للأطفال ؟

في بوابة الكوبونات نقوم دائما بالتواصل مع خدمة عملاء بوتري بارن كيدز لكي نحصل منهم على اعلى كود خصم متاح لديهم ، و بالتالي في كل مرة ترغب في شراء أحد المنتجات من المتجر عليك ان تقوم بزيارة بوابة الكوبونات لكي تتمكن من الحصول على كود خصم جديد .

هل كود خصم بوتري بارن للأطفال فعال على جميع المنتجات ؟

نعم ، جميع المنتجات المتوفرة بالمتجر الخصومات تبدأ عليها من 10% لتصل الى 50% من قيمة المنتجات و في حالة اذا كان الكود مخصص لمنتجات محددة او براند محدد سنخبرك بذلك قبل البدء في استخدام الكود ، و لكن عليك أن تراعي أن المنتجات التي عليها تخفيضات من قبل إدارة المتجر فلن تتمكن من استخدام الكود عليه لتحصل على خصم إضافي .

كيف استخدام كود خصم بوتري بارن للأطفال ؟

الأمر بسيط كل ما عليك القيام به هو نسخ كود الخصم المتوفر لدينا ثم القيام بالذهاب مباشرة الى المتجر من اجل اضافة الكود في سلة المشتريات لتصل على التخفيض قبل إتمام عملية الشراء .

كم تبلغ مصاريف الشحن بوتري بارن للأطفال ؟

تختلف مصاريف الشحن على حسب المنتجات التي تقوم بشرائها من المتجر حيث الاكسسوارات الصغيرة شحنها بقيمة 35 ريال اما المنتجات الكبيرة فان مصاريف شحنها تبلغ 100 ريال .