كوبون اوديجو

كوبون اوديجو ، متجر Odiggo هو عبارة عن منصة و موقع بيع قطع غيار السيارة في المملكة العربية السعودية و مصر ، فهو وساطة بين البائعين و المشترين الاون لاين في عالم السيارات ، يقوم الكثير من التجار بالانضمام الى المتجر و يبدأون في عرض منتجاتهم في جميع انواع السيارات و قطع الغيار الخاص بها ثم تقوم انت كمشتري بالبحث عن المنتجات المطلوب شرائها و تحصل عليه ، ربما تجد اختلاف او تباين في الأسعار داخل المتجر في اسعار المنتجات و هذا الأمر لا يرجع الى متجر اوديج و لكن يرجع الى تسعير التجار في داخل المتجر .

تكمن فكرة العمل لهذا المتجر في إمكانية الحصول على جميع قطع غيار السيارات المتوفرة سياراتك من مكان واحد و ذلك إما من خلال البحث عن المنتج أو السلعة داخل المتجر او من خلال البحث عن سيارتك بالكامل ، كما يمكنك ان تحصل على كود خصم اوديجو من خلال موقعنا الحالي لكي تتمكن من استخدامه في عملية الشراء لاحقا .

قطع الغيار الشهيرة في أوديجو

  • طقم قماش فرامل امامي لسيارة لكزس LS 400 من عام 1990 الى عام 1992 بسعر 451.45 ريال و عملية التوصيل داخل المملكة تتطلب من خمسة ايام عمل الى عشرة ايام عمل متاح منها 10 قطع حاليا .
  • كليبر فرامل أمامي لسياره لكزس ES 350 موديل عام 2013 بسعر 2.7 ريال مع الحصول على الاسترجاع المجاني و الشحن السريع في خمسة ايام عمل كحد ادنى .
  • مرايا جانبية يمين للسيارة تويوتا كامري موديل عام 2012 بسعر 473.93 ريال .
  • ماسورة مكيف صغير للسيارة تويوتا كامري موديل عام 2003 سعرها 29.43 ريال و الشحن خلال خمسة ايام عمل مع امكانية الاسترجاع المجاني .

يمكنك الحصول على قطع الغيار من هذا المتجر بنفس سعرها الحالي أو يمكنك استخدام كوبون اوديجو لكي تتمكن من الحصول على تخفيضات تبدأ من 10% على المنتجات بالمتجر .

كيف ابحث عن قطع الغيار في اوديجو

الان انت داخل المتجر و ترغب في البحث عن قطع غيار محددة لسيارتك سنوضح لك الان كيفية القيام بعملية البحث من خلال ثلاث طرق .

البحث بالسيارة

الطريقة الاولى و هي البحث من خلال نوع سيارتك ، حين تقوم بزيارة المتجر و في الصفحة الرئيسية ستجد مربع بحث أساسي عن السيارات من خلاله يتم اختيار ماركة السيارة و لتكن كيا ثم بعد ذلك اختيار موديل السيارة و لتكن بيكانتو ثم بعد ذلك اختيار سنة صنع السيارة و ليكن 2024 ثم بعد القيام باختيار نوع المحرك و ليكن 1000 سي سي ثم القيام بالضغط على زر ” بحث ” .

الان عليك الانتظار الى ان تظهر لك جميع النتائج الخاصة بسيارتك و اختار الفئة التي تريدها وذلك مثل الزيت سيظهر لك جميع انواع الزيت التي تصلح للسيارة .

اسم قطع الغيار

الطريقة الثانية وهي البحث من خلال اسم قطع الغيار ، متجر اوديجو يوفر مربع بحث علوي يمكنك من خلاله ان تقوم بالبحث عن قطع الغيار و ذلك من خلال القيام باضافة اسم قطع الغيار التي تريدها ويمكنك اضافة جزء منها وهنا المقصود ان تقوم باضافة ماركة قطع الغيار و ليكن مثلا انت تبحث عن زيت المحرك فتقوم بكتابة كلمة ” زيت ” فقط في مربع البحث ليظهر لك عدد من الخيارات التي تقوم باختيار المناسب لك منها .

التصنيفات

الطريقة الثالثة في عملية البحث هي البحث من خلال التصنيفات ، المتجر يحتوي على تصنيفات في الشريط العلوي منه يمكنك ان تقوم بالبحث عن التصنيف المناسب لك و ليكن ” المكيف ” ثم ستظهر لك عدد من التسنيفات الفرعية الاخرى مثل ” كومبريسور التكييف ، مقاومة المكيف ، … ” تقوم باختيار التصنيف الذي تبحث عنه لتصل إلى المنتج المطلوب .

طرق الدفع في أوديجو

لان متجر اوديجو متاح في المملكة العربية السعودية وكذلك في مصر فهو يوفر جميع طرق الدفع التي يمكن اتباعها في الدولتين ، و منها الدفع عبر البطاقة الائتمانية و ذلك مثل الفيزا او الماستر كارد و كذلك الدفع عبر بطاقات مدى في السعودية فقط مع إمكانية الدفع عبر خدمات فوري في مصر فقط و كذلك يمكن الدفع في الدولتين من خلال ” الدفع عند الاستلام ” .

متى تصل قطع غيار اوديجو

يعتمد متجر اوديجو على شركة فاست لوب في الشحن و التوصيل داخل المملكة العربية السعودية وعلى الرغم من أن ادويجو لم تعلن عن الميعاد المحدد للشحن إلا أنه من الممكن ان تتعرف على المدة المتوقعة لعملية ايصال الشحن و هي خلال خمسة ايام على الاكثر مع مراعاة العطلات الاسبوعية والاجازات السنوية العادية داخل المملكة .

تتبع الشحن في اوديجو

ان عملية تتبع الشحن لا تتوفر من قبل متجر ودييغو فقط و انما ايضا تتوفر من خلال شركة فاست والتي توفر لك تطبيق خاص بالشركة ومن خلاله يمكنك ان تقوم باضافة كود الشحن ، هذا الكود تحصل عليه بعد اتمام عملية الشحن في رسالة على البريد الالكتروني لتعرف مكان المنتج بالوقت الحالي .

الدفع على أقساط في اوديجو

اذا كنت في مصر فإن متجر اوديجو يوفر لك امكانية الدفع عبر أقساط شهرية تصل الى 36 شهر وذلك في حالة اذا قمت بالشراء من خلال البنك التابع لك أو يمكنك الاعتماد على خدمة Valu في التقسيط لانها ايضا مدعومة من قبل متجر أوديجو و يمكن الحصول على خصم عند استخدام كوبون اوديجو .

كيف اقوم بارجاع قطع الغيار في أوديجو

المتجر يوفر للعملاء اربعة عشر يوما من تاريخ وصول المنتجات اليه لكي يتمكن من ارجاع المنتجات مرة اخرى ، في حالة اذا وصلت قطع الغيار غير صحيحة او غير مطلوبة سيتم رد القيمة المالية المدفوعة ، ففي حالة إذا كانت عملية الدفع و الشراء بالفعل قد تمت من خلال الفيزا او ماستر كارد سيتم رد القيمة المالية الى الحساب البنكي مرة اخرى و في حالة إذا كان الدفع عبر خدمة الدفع عند الاستلام سيتم رد القيمة المالية الى الرصيد على المتجر لاستخدامه بعد ذلك في عملية الشراء .

الان بعد ان تعرفت على جميع المعلومات الخاصة بمتجر اوديجو يمكنك ان تقوم باستخدام كوبون اوديجو المتاحة لدينا لتحصل على تخفيضات تبدأ من 10% على المنتجات حتى تصل إلى 50% في بعض الحالات .

ما هي المنتجات المتوفرة في موقع أوديجو ؟

يمكن أن تشتري من خلاله الاكسسوارات و المكيفات و الهيكل الخارجي للسيارات و المكابح و ادوات الكهرباء ، كما ان اشهر الموديلات المتوفرة هي الميتسوبيشي و هوندا و تويوتا و هيونداي  ايسوزو و سوزوكي و كيا و نيسان و انفينيتي .

ما هي خيارات الدفع المتاحة في اوديو ؟

يمكنك ان تقوم بالدفع من خلال البطاقة الائتمانية فيزا و ماستر كارد وكذلك الدفع عند الاستلام للمنتجات في بعض الخدمات و المناطق ايضا .

ما هي منصة أوديجو ؟

منصة أوديجو موجه فقط الى الاسواق العربية مثل مصر و السعودية و الكويت و قطر و عمان و البحرين و الهدف منها هو توفير قطع غيار واكسسوارات السيارات اون لاين و توصيلها حتى باب المنزل الذي تتواجد به و يضم المتجر ان جميع قطع الغيار المتوفرة لديه هي قطع غيار أصلية وليست مقلدة .

هل يعمل كود خصم أوديجو على جميع المنتجات ؟

نعم كود خصم أوديجو يعمل على جميع المنتجات المتوفرة داخل المتجر و في المقابل فإنه لا يعمل على المنتجات التي عليها تخفيضات في الأساس من قبل ادارة المتجر فلا يمكن اضافة خصمين على منتج واحد فقط .

كيف احصل على افضل كود خصم أوديجو ؟

يمكنك ان تحصل على افضل كود خصم اوديجو وذلك في حالة القيام بالحصول على الكود من خلال بوابة الكوبونات المتوفر لدينا الان .

كيف استخدم كود خصم أوديجو ؟

قم بالدخول الى موقع اوديشو و اختر منها اما نسخة أوديجو مصر او ادويج المملكة العربية السعودية بعد ذلك قم بإنشاء حساب على المتجر وقم بإضافة المنتجات المطلوب شرائها إلى سلة المشتريات و داخل سلة المشتريات ايضا قم باضافة كود الخصم المتوفر لدينا .