كوبون أصغر علي

كوبون أصغر علي ، متجر أصغر علي يوفر منصة الكترونية عبر الانترنت لكي تتمكن من الشراء من خلالها و الشحن حتى باب المنزل و لكن عليك في البداية ان تختار الدولة التي تقيم بها حتى يتمكن المتجر من أن يقوم بتحويل العملة المستخدمة في هذا المتجر الى عملتك المحلية و يحدد لك ميعاد الشحن و وصل المنتجات اليك والمميز هنا أن متجر اصغر علي متوفر في عدد من الدول العربية و هي ” أصغر علي البحرين ، أصغر علي المملكة العربية السعودية ، أصغر علي دولة الإمارات العربية ، اصغر علي عمان ، أصغر علي قطر ، أصغر علي باكستان ” و يتوقع ان ينتشر في باقي الأسواق العربية لاحقا .

على الرغم من أن بداية هذه الشركة أصغر علي كان في عام 1919 على يد مؤسسها أصغر علي في دولة البحرين إلا أنها تمكنت من الحفاظ على قوامها و انتشرت في مختلف الأسواق العربية في الوقت الحالي فهي تمتلك في الوطن العربي 1000 فرع تقريبا بالاضافة الى الفروع المتعددة في جنوب قارة آسيا ، و يهتم هذا المتجر في الأساس ببيع العطور و الاحذية و الملابس و الاقمشة والمواد الكميائية و الالومنيوم .

موقع أصغر علي الإلكتروني

متجر اصغر علي طور من نفسه بشكل كبير واصبح متواجد بعدد فروع كبير في الاسواق العربية و كذلك بالمتجر الالكتروني كما ان المتر الالكتروني جاء بأكثر من نسخة ، حيث يمكنك أن تقوم بالوصول الى هذا المتجر من خلال الحاسوب و ذلك عبر استخدام متصفح جوجل كروم او غيره من المتصفحات للوصول إلى المتجر .

اما من خلال الهاتف الذكي فيمكنك الوصول إلى المتجر من خلال التطبيقات ، فيمكنك استخدام تطبيق اصغر علي للاندرويد و تحميله من متجر جوجل بلاي و اذا كنت تستعمل جوال ايفون فيمكنك تحميل تطبيق اصغر علي للايفون من خلال منصة آب ستور .

عروض أصغر علي

في هذا المتجر يوجد قسم يسمى ” العروض ” و هذا القسم يحتوي على جميع المنتجات التي عليها خصومات و أبرز الخصومات التي تأتي في هذا المتجر هي بقيمة 50% من ثمن المنتج و تأتي من خلال ” عرض اشتري واحدة واحصل على الثانية مجانا ” و هو ما يعين أن تقوم بشراء قطعة واحدة من هذه القطع المتوفرة في العرض مع الحصول على قطعة اخرى مجانا .

اصغر علي عود

في قسم العود يوجد عود معطر و منه عود مبخر بحجم 18 جرام و هو من النوع العود الشرقي و مكوناته من الأزهار و العود و الورد و الزعفران و عنبري عودي و سعره يبلغ 55 ريال سعودي و قد حصل هذا العود على الشعار التالي ” إن بخاخ العود الثمين ، غامض ، ذو كثافة دخانية من رائحة الخشب الشرقية. باعث على الاسترخاء ، حالم ” .

أصغر علي بخور استبرق

اما بخور الاستبرق المتوفرة في هذا المتجر تأتي من قسم العود و يبلغ سعره 105 ريال سعودي و حجمه يبلغ 240 جرام و يصلح هذا البخور للجنسين و يحتوي على رائحة توابل العنبر و يحتوي على البرغموت و لحاء القرفة و اليوسفي و الفلفل و خشب الأرز وزهرة الجيرانيوم و اللافندر و خشب الصندل و العنبر و المسك و فاصوليا التونكا و فانليا و قد حصل هذا البخور على شعار ” أصبح إستخدام البخور عرف تقليدي عميق الجذور، انتشر في المناسبات الدينية ، والمهرجانات وحفلات الزواج التقليدية للتعبير عن بهجة الأوقات السعيدة . لذا نحن لدينا هنا بخور استبرق مع العبق الطبيعي ينعش الحيوية في حواسك ” .

اصغر علي بخور الشروق

بخور الشروق سعره ارخص من بخور استبرق و يبلغ سعره 65 ريال سعودي ، ويبلغ حجم هذا البخور 80 جرام و هو صالح للجنسين و يحتوي على توابل الزهور الشرقية و هي الانتعاش و الاخضرار و ليمون و برتقال و التفاح و الخوخ و الرائحة البحرية والزنبق والورد و الياسمين و نبات السعد و عشبة الباتشولي و الأرز و الصندوق و العنبر و البلسم و مطلوب كما أنه يحتوي على شعار ” إختبر التجربة الحماسية التي تشع من رائحة بخور الشروق المنعشة ، الرائحة المعاصرة التي تحمل معنى مرادفا للضيافة المثالية. هذا البخور الذي يستقبله إحساسك كنسيم توابل الزهور الشرقية للوهلة الاولى ثم تنكشف لك بهجة رائحة التوابل ، التي تحفظ حيويتك وسعادتك ، وتجعل محيطك عبقا حتى آخر لحظة من اليوم. ” .

اصغر علي بخور ملكي

يأتي تصميم البخور الملكي بشكل مميز فهو ذو صندوق احمر و يحتوي على عدد من الكرات بدخله و حجمه 75 جرام و سعره يبلغ 55 ريال ، هذا البخور صالح للجنسين مكون من عود الزهور الشرقية كما أنه حصل على شعار ” تشعر بالفخامة و القوة والإحساس اليوم مع البخور الملكى. ” .

بخور عناب أصغر علي

يعتبر واحدا من أشهر المنتجات في المتجر فقد تم شرائي مسبقا داخل المملكة العربية السعودية 147 مرة كما أنه حصل على تقييم يبلغ أربع نجمات من أصل خمس نجمات و قد حصل على شعار ” بخور عناب يمنحك العبق الذي يلامس الروح بأنغام تناشدك وتجذبك فوراً. ” ، و المميز في هذا المنتج ان سعره رخيص يبلغ 20 ريال فقط .

عطر ورد اصغر علي

على الرغم من كثرة العطور المتوفرة على متجر اصغر علي الا ان هذا العطر مميز كما أنه ذو سعر مرتفع يبلغ 130 ريال كما يمكنك ان تحصل عليه بعد استخدام كود خصم اصغر علي و الحصول على تخفيضات على هذا المنتج بنسبة خصم تبدأ من 10% لتصل الى 50% في بعض الأحيان ، هذا الورد بخاخ بحجم 100 ملم وهو للجنسين يحتوي على ورد فواكه الفانيليا المكونة من الفواكه الحمراء والفواكه الخضراء و الحمضيات و روز و زنبق الوادي و ورود البرتقال وخشب الأرز و المسك و الفانيليا .

عطر ذكريات اصغر علي

هذا العطر المميز يأتي للسيدات فقط و لذلك فعليه طلب كبير فهو يمتلك تصميم راقي جدا بالاضافة الى الراحة الذكية منه و سعره غالي يبلغ 140 ريال و يمكنك تحصل عليه بالتخفيض المتوفر في كوبون أصغر علي و الذي يأتي بخصومات تبدأ من 10% لتصل الى 50% من قيمة هذه المنتجات و يحتوي هذا العطر على ورود مسك و هي روز الدمشقية و زهرة بيضاء الماندرين و الكشمش الأسود و الياسمين و الخوخ و جوز الهند و بنزوين ريتينويد و مسك ابيض و عنبر .

اصغر علي للبخور

هناك العديد من أنواع البخور التي يمكنك أن تحصل عليها من هذا المتجر و التي منها بخور السفير و هو من النوع الفاخر و يأتي عليه عرض لفترة محدودة بسعر 180 ريال و بخور سراج المعطر و سعره يبلغ 70 ريال و ايضا بخور معارج و الذي يبلغ سعره 160 ريال .

هل يوجد شحن مجاني في اصغر علي ؟

نعم حين تقوم بالشراء بقيمة 200 ريال سعودي في السعودية او 200 درهم إماراتي في الامارات و 20 دينار بحريني في البحرين او 20 ريال عمان في عمان او 5000 روبية في باكستان أو أكثر من ذلك للحصول على الشحن المجاني .

كم تبلغ مدة الشحن في اصغر علي ؟

متوسط عملية الشحن في متجر اصغر علي هي من خمسة ايام عمل الى سبعة ايام عمل و ذلك على حسب المنطقة التي تقدم بها .

كم تبلغ مصاريف شحن في اصغر علي ؟

مصاريف الشحن على المنتجات التي يصل وزنها الى 5 كيلوغرام هي 52 ريال وفي حالة اذا زادت الشحن عن وزن 5 كيلو فإن كل كيلو جرام زائد فإنه يأتي بسعر 2.20 ريال على كل كيلو إضافي .

هل يوجد دفع عند الاستلام في اصغر علي ؟

نعم يوجد دفع عند الاستلام و هذه الخاصية لا تأتي مجانية و إنما هي مدفوعة بالكامل و تبلغ قيمتها 18 ريال اضافية على قيمة الفاتورة .

ما هو متجر اصغر علي ؟

هو متجر متخصص في عالم العطور العيسري من خلال الإنترنت مع العديد من انواع العطور المميزة و مع القدرة على الشحن الى جميع الدول العربية في كل من المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة و البحرين و عمان و قطر و ايضا في باكستان .

هل يعمل كود خصم اصغر علي على جميع المنتجات ؟

نعم كود الخصم المتوفر لدينا يعمل على جميع العطور المتوفرة في المتجر و في حالة إذا جاء كود خصم خاص على منتجات محددة فإنه لابد أن تخبرك بهذا الأمر قبل البدء في استخدام كود الخصم .

هل كود خصم اصغر علي فعال ؟

نعم ، كود خصم اصغر علي مجرب و فعال بنسبة 100% و يمكنك الان البدء باستخدامه من خلال نسخ الكود و التوجه الى المتجر مباشرة .

ما هي خيارات الدفع في اصغر علي ؟

يمكنك ان تقوم بالدفع في اصغر علي فط من خلال البطاقة الائتمانية فيزا أو ماستر كارد و كذلك الدفع عند الاستلام .