كود خصم muji ، متجر موجي من مميزاته امكانية شراء...أكثر
كود خصم موجي 2024 ، الان مع بداية العام الجديد فقد...أكثر

كوبون موجي

كوبون موجي السعودية ، ربما الكثير لا يعرفون متجر موجي السعودية الا انه متجر ياباني الاصل في الاساس تم نشأته للمرة الاولى في عام 1980 و توسع بشكل كبير و اصبح متوفر في دول الخليج العربي حيث يمتلك أكثر من 700 محل حول العالم و يمتلك أكثر من 7000 منتج متنوع بالاضافة الى المتجر الالكتروني الذي يمكن أن تقوم بالشراء منه و الشحن حتى باب المنزل و سنقدم لكم كود خصم موجي للحصول على تخفيضات و خصومات وقت عملية الشراء .

ماذا اشتري من موجي ؟

يمكنك أن تشتري من هذا المتجر الملابس و اغراض المنزل و منتجات الأثاث و القرطاسية و منتجات الصحة و الجمال و أدوات السفر و العطورات و البياضات و مستلزمات الحمام وأدوات التخزين و الصوفا والكراسي و الاغطية و الكثير من المنتجات الأخرى مع الاستفادة من التخفيضات المتاحة بالمتجر او من خلال كوبون موجي السعودية .

كود خصم موجي 15% على منتجات موجي السعودية

حين تقوم بزيارة متجر موجي السعودية للمرة الاولى سيظهر لك نافذة تحتوي على طلب للانضمام الى القائمة البريدية و الهدف منها هو اضافة البريد الالكتروني لهذه القائمة حتى يصل اليك جميع التخفيضات و الخصومات و العروض و احدث الموديلات التي يتم اضافتها الى المتجر ، حتي تقوم بالاشتراك في هذه القائمة وتقوم باضافة البريد الالكتروني فإنك ستحصل على خصم بنسبة 15% على الطلبية الاولى التي ستقوم بمجرد الاشتراك سيصل هذا الكود الى بريدك الالكتروني يمكنك استخدامه بعد ذلك .

مدة الشحن في موجي السعودية

تختلف مدة الشحن و التوصيل حسب المنطقة التي تتواجد بها داخل المملكة العربية السعودية ، ولكن بشكل عام فإن متوسط عملية الشحن و التوصيل تتطلب من يوم عمل واحد الى عشرة ايام عمل و هذا يختلف على حسب نوعية المنتج المطلوب و كذلك على حسب نوع الشحن و التوصيل .

في حالة اذا قمت بطلب شراء اكسسوارات صغيرة الحجم فإن عملية الشحن تتطلب من يوم عمل الى سبعة ايام عمل في حين إذا قمت بطلب شراء منتجات كبيرة الحجم فإن عملية الشحن تتطلب من سبعة ايام عمل الى عشرة ايام عمل .

الشحن المجاني من موجي السعودية

نحن هنا في موضعنا الحالي نتحدث عن كوبون موجي السعودية و نضيف اليها كذلك كيفية الحصول على الشحن المجاني لتوفير مصاريف الشحن عند عملية الشراء من المتجر فإذا قمت بشراء اكسسوارات ومنتجات صغيرة من المتجر بقيمة 100 ريال أو أكثر من ذلك فلن تقوم بدفع مصاريف الشحن بينما في حالة اذا قمت بشراء المنتجات الكيرة بقيمة 600 ريال أو أكثر من ذلك فلن تدفع مصاريف الشحن .

مصاريف الشحن موجي السعودية 

أما عن مصاريف الشحن فهي تبدأ من 30 ريال لتصل الى 100 و ذلك بحسب نوعية المنتجات التي تقوم بشرائها ، ففي حالة شراء الاكسسوارات ذات الحجم الصغير قيمتها أقل من 100 ريال فإن مصاريف الشحن تبلغ 30 ريال اما في حالة اذا قمت بشراء أحد المنتجات الكبيرة بقيمة اقل من 600 ريال فان مصاريفها تبلغ 100 ريال .

المدن المتاح بها الشحن في موجي

يمكن أن يتم شحن المنتجات خلال فترة زمنية قليلة في حالة اذا كان الشحن الى ” جدة ، الرياض ، الدمام ، مكة ، المدينة المنورة ، درعية ، خرج ، ظهران ، جبيل ، خبر ” اما باقي المدن فإن عملية الشحن اليها ستطلب وقت أكثر .

تركيب منتجات موجي السعودية

متجر موجي السعودية يوفر خدمة تسمى وايت جلوف و التي من خلالها يمكنك ان تقوم بشراء المنتجات الكبيرة الحجم و التركيب لها في منزلك ، و الذي يشمل كل من الأثاث الخارجي والمكتب المنزلي وغرفة المعيشة وغرفة النوم و الإضاءة .

كيف أدفع ثمن منتجات موجي السعودية

متجر موجي السعودية توفر عدد من الطرق والوسائل التي يسهل استخدامها في عملية الشراء و التي أولها استخدام البطاقة الائتمانية و هي استخدام الفيزا او ماستر كارد بالاضافة الى امكانية استخدام بطاقات السحب الآلي ، أما عن خدمة الدفع عند الاستلام فإنها ليست متوفرة في الوقت الحالي و ذلك لمنع التواصل او التلامس بين مندوبين الشحن والعملاء لتقليل انتشار فيروس كورونا .

كيف استلم من محل موجي

هناك ميزة اضافية يوفرها متجر موجي السعودية و هي القيام بالب اون لاين  الاستلام من المحل ، ففي حالة إذا كانت مواعيدك اليومية غير منتظمة و تخشى ان يفوتك تسليم شركة الشحن من قبل متجر موجي فيمكنك الاعتماد على هذه الخاصية و هي خاصية مجانية ، حيث تقوم بالشراء اون لاين من المتجر الالكتروني وتقوم بسداد القيمة اون لاين ايضا ثم بعد ذلك تقوم بتحديد أقرب فرع من فروع متجر موجي السعودية لكي تتمكن من استلام المنتجات من خلاله و سيكون معك سبعة أيام يمكنك خلال استلام المنتجات خلال مواعيد العمل الرسمية .

إرجاع منتجات موجي السعودية

في حالة إذا قمت باستلام منتجات موجي السعودية الى باب منزلك ثم بعد ذلك ترغب في ارجاعها مرة اخرى فيمكنك القيام بذلك و لكن خلال اربعة عشر يوما من تاريخ الاستلام ، و على الرغم من أن معظم المتاجر الإلكتروني تحدد إرجاع المنتجات من خلال شركات الشحن إلا أن متجر موجي يطلب منك ان تقوم بزيارة أقرب فرع من فروع المتجر في السعودية و تقوم بارجاع المنتجات اليه بالاضافة إلى فاتورة الشراء .

و بعد ان يتم إرجاع المنتجات يتم مراجعة قيمة الفاتورة ويتم رد القيمة المالية الى حسابك مرة اخرى و ذلك في حالة إذا كانت عملية الدفع قد تمت من خلال الفيزا او الماستر كارد ، بينما في حالة الاعتماد على خاصية الدفع عند الاستلام فإنك لن تتمكن من رد القيمة المالية وإنما سيتم المبلغ المالي في شكل رصيد إضافي في حسابك على المتجر يمكنك استغلاله بعد ذلك في عملية الشراء .

يمكنك الآن أن تبدأ في عملية التسوق من متجر موجي السعودية و ذلك من خلال استخدام كوبون موجي المتوفر لدينا في الوقت الحالي و تبدأ في انتظار عملية الشحن لكي تصل الى باب منزلك مع الاستفادة من الشحن المجاني على المنتجات الصغيرة و الكبيرة و الشحن السريع داخل المملكة ايضا .

كما تبلغ مصاريف شحن موجي ؟

مصاريف شحن الاكسسوارات الصغيرة هي 30 ريال ومصاريف شحن المنتجات الكبيرة بسعر 100 ريال .

هل يوجد شحن مجاني في موجي ؟

نعم يوجد شحن مجاني ، يمكنك ان تحصل على الشحن المجاني في متجر موجي ولكن بشرط ، ففي حالة شراء المنتجات الصغيرة لابد ان تقوم بشراء منتجات بقيمة 100 ريال او أكثر من ذلك لتحصل على الشحن المجاني ، اما بالنسبة للمنتجات الكبيرة فإن قيمة هذه المنتجات لابد ان تكون بقيمة 600 ريال أو أكثر من ذلك .

ما هي خيارات الدفع في متجر موجي ؟

هناك ثلاث طرق يمكن بها سداد قيمة المنتجات ، الطريقة الاولى و هي الدفع الفوري و ذلك عند القيام بالاستلام من المحل و الطريقة الثانية هي الدفع من خلال بطاقات مدى الالكترونية و التي من خلالها تقوم بالدفع الالكتروني و الطريقة الثالثة و هي الدفع عبر البطاقة الائتمانية مثل الفيزا و ماستر كارد .

ما هو متجر موجي ؟

و متجر تم تأسيسه في اليابان عام 1980 متخصص في المنتجات المنزلية و يعتمد على الشحن و التوصيل الى المملكة العربية السعودية وباقي الدول العربية ، يقدم الملابس و اغراض المنزل والأثاث و القرطاسية و منتجات الصحة والجمال و أدوات السفر .

هل يعمل كود خصم موجي على كل المنتجات ؟

نعم ، يمكنك استخدام كود الخصم على جميع المنتجات في المتجر ما عدا المنتجات التي عليها تخفيضات من قبل ادارة المتجر فلا يمكن ان تقوم باضافة خصمين على نفس المنتجات .

كيف استخدم كود خصم موجي ؟

المطلوب منك أن تقوم بالدخول الى موقع موجي السعودية و انشاء حساب على المتجر و بدون هذا الحساب لن تكون قادر على الشراء من المتجر ثم اضافة المنتجات الى سلة الشراء ثم قم باضافة كود خصم موجي في سلة المشتريات حتى تتمكن من الاستمرار في عملية الشراء و الحصول على الخصم بشكل مباشر .

ما هي مدة الشحن في موجي ؟

الشحن داخل المملكة العربية السعودية للاكسسوارات الصغيرة اخل السعودية من يوم عمل الى خمسة ايام عمل و التوصيل للمنتجات الكبيرة تتطلب من سبعة ايام عمل الى عشرة ايام عمل او يمكنك ان تقوم بالشراء و الاستلام من المحل .