كوبون محمد هلال بوتيك

كوبون محمد هلال بوتيك ، يقدم هذا المتجر مجموعة من العطور و العود و ادوات التجميل الاصلية من براندات عالمية وعربية معروفة مع امكانية الحصول على عدد من العينات المجانية مع كل منتج تقوم بشرائه ، كما يمكنك ايضا ان تقوم باستخدام كوبون محمد هلال بوتيك لكي تتمكن من الاستفادة من التخفيضات المتوفرة لدينا .

ماذا اشتري من محمد هلال بوتيك ؟

المتجر يوفر مجموعة منوعة من العطور و العود و كل ما له رائحة طيبة سواء للرجال او النساء او حتى للمنزل و ابرز المنتجات المتوفرة لديه ” العطور ، العود ، الدخون ، دهن العود ، معطر الشعر ، منتجات العناية بالبشرة ، معطر المنزل ، منتجات العناية بالبشرة ، الخلطات المنوعة ، شي اب ” .

براندات متجر محمد هلال بوتيك 

متجر محمد هلال جروب بوتيك لايقدم سوى المنتجات الاصلية فقط من العطور و هذا ما لن عنه سواء من خلال موقع الشركة او من موقع المتجر و أبرز البراندات المتوفر لديهم هي ” أنفاسك دخون ، هند العود، خلطات ، هلال ، مايكل كرومر ، روز روزا ، سكون ، حصص ، شي اب ، مناوي ، مليس ، انا ” .

الدول المتاح فيها محمد هلال بوتيك 

هذا المتجر يستهدف في الاساس منطقة الخليج العربي بجميع دولها و يوفر متاجر الكترونية مخصصة لكل دولة و هم : 

  • محمد هلال بوتيك السعودية .
  • محمد هلال بوتيك الامارات .
  • محمد هلال بوتيك الكويت .
  • محمد هلال بوتيك قطر .
  • محمد هلال بوتيك عمان .

كود خصم محمد هلال بوتيك على اول طلب

متجر محمد هلال بوتيك يقدم للعملاء الجدد امكانية الحصول على كود خصم للحصول على تخفيض على أول منتج يقومون بشرائه من مقبل المتجر و يأتي مواصفات كود الخصم على النحو التالي : 

  • كود الخصم YAHALA 10 .
  • نسبة كود الخصم هي 10% هدية من قيمة الطلب .
  • لابد ان تكون هذه هي المرة الاولى لشراء المنتجات من المتجر .

ولكن ما العمل في حالة اذا كنت عميل قديم لديهم و ترغب في الحصول على تخفيضات ، امامك خيارين في هذا الامر الاول هو ان تقوم بإنشاء حساب جديد باسم جديد و بيانات جديدة وبريدك الالكتروني جيد و رقم جوال جديد و كأنك عميل جديد على المتجر و في هذه الحالة يمكنك أن تقوم باستخدام الكود بسهولة و الطريقة الثانية و هي استخدام كوبون محمد هلال بوتيك المتوفر لدينا في هذه الصفحة .

عروض محمد هلال بوتيك

ما بين الحين والآخر يقوم متجر محمد هلال جروب بوتيك بتوفير عدد من العروض و الخصومات و التخفيضات و هذه المرة قدم عروض و تخفيضات على جموعة كاملة وهو ما يعني أن تحصل على مجموعة تحتوي على أكثر من منتج او عطر في وقت واحد بارخص ثمن ممكن .

باقة هند العود – عود القصر

تضم هذه الباقة عطر كل الوفاء بحجم 50 و عود القصر بحجم 20 جرام بسعر 860 ريال بدلا من 1224 ريال .

باقة هند العود – كورال مسك 

تضم عطر جولد از عود بحجم 50 مل و كورال مسك بحجم 11 مل بسعر 999 ريال  بدلا من 1775 ريال .

باقة هند العود – الذهب هو العود

هذه الباقة تضم مسك الملوك بحجم 50 مل و عطر جولد از عود بسعر 1150 ريال بدلا من 1775 ريال .

باقة هند العود – المسائي

يضم كورال مسك بحجم 11 مل و كحل بحجم 50 مل و مسائي بخاخ بحجم 120 مل بسعر 1050 ريال بدلا من 164 ريال .

شحن محمد هلال بوتيك

في حالة إذا كنت قيم داخل دولة الإمارات العربية فإن عملية الشحن هي الاسهل و يتطلب الشحن من ثلاثة الى خمسة ايام عمل فإذا كانت تقيم بالقرب من مخزن المتجر في دبي فإن عملية الشحن داخل دبي هي الاسرع .

ولكن تبقى المشكلة في عملية الشحن و التسليم الى باقي دولة مجلس التعاون الخليجي فبحسب اللوائح و القوانين الدولية الصارمة لا يتوفر شحن العطور الى بلدان اخرى .

كيف أدفع ثمن منتجات محمد هلال بوتيك 

المتجر يوفر عدد من الطرق لكي تتمكن سداد قيمة المنتجات نبدأ بالدفع الالكتروني من خلال البطاقة الائتمانية سواء كان معك فيزا او ماستر كارد و كذلك الدفع عبر حسابك في باي بال او بطاقة امريكان اكسبريس و يمكنك ايضا ان تقوم بالدفع من خلال بطاقات مدى .

و في حالة إذا لم تكن تفضل الدفع الإلكتروني فيمكنك الدفع عند الاستلام داخل دولة الإمارات ولكن بحد اقصى 5000 درهم .

إرجاع منتجات محمد هلال بوتيك 

يوفر المتجر امكانية ارجاع المنتجات الى المتجر مرة اخرى خلال ثلاثون يوما من تاريخ الشراء و لكن في حالة ان المنتجات بها عيب من قبل الشركة خاصة وأن العطور ومنتجات التجميل لا ترد في الغالب لأنها قد تستخدم بسهولة .

و في حالة إذا كنت ترغب في إرجاع المنتجات يتم التواصل مع خدمة العملاء و ابلاغهم بذلك ثم انتظار قيام شركة الشح بارجاع المنتجات ثم بعد ذلك يتم رد القيمة المالية المدفوعة .

خطوات ارجاع منتجات متجر محمد هلال بوتيك 

  • الخطوة الاولى هي التأكد من ان المنتج المستلم مازال ضمن الثلاثون يوما من تاريخ الشراء و و التأكد من توفر فاتورة الشراء لديك .
  • بعد ذلك تقوم بالتواصل مع خدمة العملاء اما من خلال ارسال رسالة على البريد الالكتروني او الاتصال على الرقم الخاص بهم ، و ابلاغهم باسم المنتج و رقم الطلبية و أنك ترغب في الإرجاع .
  • يقوم المتجر بالتواصل مع شركة الشحن و ابلاغها بالرغبة في إرجاع المنتجات ، تقوم شركة الشحن بتحديد ميعاد ارجاع المنتجات مرة اخرى و تقوم بالوصول اليك و إرجاع المنتجات بالفعل .
  • بعد ذلك تقوم شركة الشح بارجاع المنتجات الى متجر بوتيك و يقوم المتجر من فحص المنتجات ثم بعد ذلك تقوم برد القيمة المالية المدفوعة اليك مرة اخرى .

عليك أن تراعي في النهاية أن قيمة المنتجات إذا كانت مدفوعة إلكترونيا سواء من خلال الفيزا او الباي بال فإنه يتم رد القيمة المالية مرة اخرى الى حسابك البنكي و لكن في حالة إذا كانت عملية الدفع قد تمت بالأساس من خلال الدفع عند الاستلام وهو ما يعني أنه تم الدفع نقدا فلا يمكن أن يتم رد القيمة المالية نقديا اليك مرة اخرى و انما سيتم ردها في شكل رصيد على حسابك في المتجر لتقوم باستخدامها مرة اخرى لاحقا اثناء الشراء منه .

في النهاية لا تنسى ان تقوم باستخدام كوبون محمد هلال بوتيك لدينا للحصول على الكثير من التخفيضات و الخصومات على العطور ومنتجات التجميل .

هل الدفع عند الاستلام متاح في متجر mhgboutique ؟ 

عم ، متاح فقط عند الشراء و طلب التوصيل داخل دولة الامارات و لكن بشرط أن تكون المنتجات المطلوب شرائها بمبلغ اقل من 5000 درهم .

اين  يمكن ان احصل على اعلى نسبة خصم من متجر mhgboutique ؟ 

في كل مرة ترغب فيها بالذهاب و شراء أحد المنتجات من متجر mhgboutique سواء عطور او دهن او ادوات تجميل عليك في البداية أن تقوم بزيارة بوابة الكوبونات من أجل الحصول على افضل و اعلى كود خصم متاح لهذا المتجر مع امكانية مشاركته مع الاصدقاء و الاقارب .

هل كود خصم mhgboutique صالح على جميع المنتجات ؟

نعم ، كود الخصم المتوفر لدينا في بوابة الكوبونات يكون صالح على جميع المنتجات وفي حالة إذا كان هناك كود خصم مخصص لمنتجات محددة أو منتجات مختارة او براندات معينة سنخبرك بذلك قبل إتمام عملية الشراء ، مع مراعاة ان كود الخصم لا يصلح عند القيام باستخدامه على المنتجات المخفضة .

كود خصم mhgboutique لا يعمل ماذا افعل ؟

عليك أن تقوم بتطبيق جميع الشروط و الأحكام التي يقوم متجر محمد هلال بوتيك بفرضها على جميع هذه الاكواد و في حالة إذا لم تكن مفعلة فإنك لن تتمكن من استخدام الكود ، كذلك عليك مراعاة انك في حالة استخدام الكود مرة واحدة لن تكون قادر على استخدامه مرة ثانية من نفس الحساب .

كم تبلغ مدة الشحن في mhgboutique ؟

داخل دولة الإمارات يتم الشحن خلال من ثلاثة ايام عمل الى خمسة ايام عمل مع مراعاة العلاط الاسبوعية و عطلات مناسبات الأعياد الدينية و كذلك مناسبات الأعياد الوطنية و فترة العروض و التخفيضات التي قد يتأخر فيها وصول المنتج الى باب منزلك .

ما هي خيارات الدفع المتاحة في متجر mhgboutique ؟

متاح الدفع من خلال الفيزا او الماستر كارد و هي البطاقة الائتمانية البنكية من اي بنك مدعوم في دولة مجلس التعاون الخليجي وكذلك من خلال بطاقة امريكان اكسبريس و ايضا يمكنك الدفع عند استخدام حساب باي بال الخاص بك و ايضا يمكن الدفع من خلال بطاقات مدى المتاحة للاستخدام فقط داخل السعودية و في النهاية يمكن الدفع عند الاستلام .