كوبون متجر باندا

كوبون متجر باندا ، هو متجر متخصص في بيع مستلزمات الحيوانات الأليفة المنزلية وغير المنزلية مع توفير امكانية الشحن السريع خلال يوم عمل واحد و شحن مجاني و امكانية ارجاع مجاني للمنتجات بالاضافة إلى توفير كود خصم بادنا للحصول على تخفيضات و خصومات متنوعة تبدأ من 10% لتصل إلى 25% من قيمة هذه المنتجات .

كود خصم متجر باندا النقاط 

المتجر يوفر لك ما يسمى ” نقاط باندا ” و هي عبارة عن مجموعة من النقاط تحصل عليها في كل مرة تقوم بإتمام احد الامور الخاصة بالمتجر و في المستقبل حين تقوم بتجميع اكبر عدد ممكن من النقاط ان تقوم باستبدال هذه النقاط بمبالغ مالية تستخدم للشراء من المتجر في شكل خصومات على المتاجر و يمكنك تجميع نقاط باندا من خلال الطرق التالي : 

  • حين تقوم بإنشاء حساب على المتجر فإنك تحصل على 1000 نقطة .
  • حين تقوم بإتمام عملية شراء فإنك تحصل على 5 نقاط على كل 1 ريال تقوم بصرفه وهو ما يعني انك اذا قمت بشراء منتجات قيمتها 200 ريال فإنك تحصل على 1000 نقطة .
  • حين تقوم بدعوة احد الاصدقاء الى المتجر فإنك تحصل في المقابل على 2500 نقطة .

حسنا الآن في حالة اذا كان لديك مجموعة من النقاط دعنا نخبرك كيف يمكن أن تقوم باستبدالها و ما هي الجوائز و الخصومات التي تحصل عليها وفقا للنقاط التالية : 

  • احصل على قسيمة باندا بقيمة 10 ريالات حين تقوم بتجميع 1000 نقطة يعني بمجرد أن تقوم بالتسجيل في المتجر فإنك تحصل على قسيمة شراء بقيمة 10 ريال .
  • يمكنك الحصول على قسيمة خصم باندا بقيمة 50 ريال حين تقوم بتجميع 5000 نقطة .
  • يمكنك ان تحصل على قسيمة خصم بقيمة 100 ريال سعودي حين تقوم بتجميع 10 آلاف نقطة .

شحن مجاني من متجر باندا 

سنقدم لك الآن كافة المعلومات حول كيفية الحصول على شحن مجانا من متجر باندا و هو في خطوتين الأولى هو شراء منتجات قيمتها تزيد عن 250 ريال و ثانيا أن تكون هذه المنتجات داخل المملكة العربية السعودية و بالتالي فانك تحصل على شحن مجاني يغطي حتى 15 كيلو من المنتجات حتى خارج مدينة الرياض .

متى يصل شحن متجر باندا ؟

من مميزات التعامل مع متجر باندا انه يمكن ان يصل الي ك المنتج المطلوب شرائه فقط خلال يوم عمل كامل اذا كان اطلب داخل مدينة الرياض وذلك لأن المقر الرئيسي للمنتجات موجود داخل الرياض ، اما عن الشحن و التسليم الى باقي المدن داخل المملكة العربية السعودية فإنه يتطلب من يومين عمل الى سبعة ايام عمل وذلك على حسب مدى قرب أو بعد المنطقة المشحون اليها من الرياض .

كوبون متجر باندا على كل المنتجات

رسوم شحن متجر باندا 

المتجر يمشي بتسعيرة ثابتة للشحن في المملكة العربية السعودية سواء كانت داخل مدينة الرياض او خارجها و تبلغ قيمة الشحن هي 25 ريال و لكن هناك فارق من حي الوزن و الكمية فمهما كانت كمية الشحن للمنتجات داخل مدينة الرياض تظل قيمة الشحن ثابتة .

اما اذا كان الشحن الى خارج مدينة الرياض و الى باقي مدن المملكة فإن مصاريف الشحن 25 ريال الوزن 15 كيلو جرام فقط و لكن في حالة إذا كان المنتج وزنه أكثر من 15 كيلو جرام فإنه يتم اضافة مبلغ 1 ريال على كل كيلو جرام إضافي على فاتورة الشراء ، و بالتالي إذا كانت المنتجات التي تقوم بشرائها وزنها 20 كيلو فإنك تدفع 25 ريال مصاريف شحن ثابتة في حين يتم دفع 5 ريالات اضافية للخمس كيلوات الاضافية و هكذا على باقي الاوزان الاخرى .

كيف أدفع ثمن منتجات متجر باندا ؟

يوفر المتجر ما يزيد عن خمس طرق يمكن من خلال دفع ثمن المنتجات و هي : 

  • البطاقة الائتمانية ، سواء اذا كنت تمتلك فيزا او ماستر كارد من بنك سعودي او غير سعودي فانت الان قادر على الدفع من خلالها .
  • يمكنك الدفع من خلال منصة سداد الشهيرة .
  • امكانية الدفع من خلال بطاقات مدى و التي تستعمل فقط للدفع داخل المملكة العربية السعودية .
  • امكانية الدفع عند الاستلام وهو ما يعني أن تقوم بدفع ثمن المنتجات الى مندوب الشحن عندما يقوم بتسليمك المنتجات .

إرجاع منتجات متجر باندا 

على الرغم من الحرص الكبير المتوفر في متجر متجر باندا من اجل تقديم افضل خدمة و اعلى جودة على المنتجات المتوفرة لديه و مع ذلك قد لا ينال اعجاب العملاء للمنتجات او كان هناك خطأ في المنتج فيمكنك ارجاع المنتجات الى المتجر مرة اخرى وفقا للشروط التالية : 

  • لابد ان تكون المنتجات ضمن الاربعة عشر يوما من تاريخ استلامها حتى يتم الموافقة على ارجاع المنتجات .
  • لابد أن تكون المنتجات في حالتها الأصلية بغلافها الأصلي و لم يتم فتحها مطلقا .
  • في حالة إذا كان المنتج الذي وصل إليك به خطأ من قبل المتجر في المتجر هو الذي يتحمل مصاريف إرجاع المنتجات بينها في حالة إذا كان المنتج لم ينال رضاكم فيمكنك ارجاعه بمصاريف شحن على العميل .

و لكي تتمكن من القيام بإرجاع المنتجات لابد أن يتم التواصل مع خدمة عملاء متجر باندا للحيوانات الاليفة و ابلاغهم برغبتك في إرجاع المنتجات ليقوم المتجر بالتواصل مع شركة الشحن التي تقوم بدورها في إرجاع المنتجات و تقوم بزيارتك للحصول على المنتج منك .

ما هي خيارات الدفع في متجر باندا ؟

يمكنك الدفع عبر البطاقة الائتمانية بنوعيها الفيزا و ماستر كارد و الدفع عبر بطاقات مدى و الدفع عبر التحويلات البنكية و ايضا الدفع عند الاستلام .

ما هي شروط استخدام كود خصم باندا ؟

لا يمكن استخدام كود خصم باندا على المنتجات التي عليها تخفيضات من قبل المتجر و لا يمكن ان تقوم باستخدام كود خصم باندا مرتين من نفس الحساب و يمكنك ان تقوم بمشاركة الكود مع الاصدقاء و الاقارب و كذلك يمكنك ان تقوم بشراء أكبر عدد من المنتجات بشرط أن يكون في سلة شراء واحدة .

تقوم شركة الشحن بعد ذلك بإرجاع المنتجات المرتجعات الى متجر بندا الذي يقوم بدوره بفحص المنتج للتأكد من أنها في حالتها الاصلية ثم بعد ذلك يتم رد المبلغ المالي المدفوع اليك مرة اخرى ، في حالة إذا كانت عملية الدفع قد تمت من خلال البطاقة الائتمانية مثل الفيزا او ماستر كارد او مدى فانه يتم رد القيمة المالية المدفوعة مرة اخرى الى حسابك البنكي .

أما في حالة إذا كانت عملية الدفع قد تمت من خلال الدفع عند الاستلام او حوالة بنكية فيمكنك ان تقوم باضافة المعلومات البنكية من اجل ارجاع المبلغ المدفوع عليه او ان تحصل على المبلغ في شكل و هيئة رصيد على المتجر لتقوم باستخدامها بعد ذلك في أي عملية شراء .

خدمة عملاء باندا 

في حالة اذا كان لديك أي استفسار يمكنك البدء في التواصل مع خدمة العملاء اما من خلال الدردشة الحية المتوفرة داخل المتجر او من خلال التراسل على البريد الالكتروني التالي care@matjarpanda.com او التواصل على رقم الجوال التالي من خلال الواتساب 0543936375 .

يمكنك الآن البدء في عملية التسوق من المتجر مع استخدام كوبون متجر باندا المتوفر لدينا لتحصل على أفضل نسبة خصم ممكنة على جميع المنتجات في المتجر .

ما هو متجر باندا ؟

يوجد الكثير من المتاجر التي يطلق عليها اسم باندا في عالمنا العربية و لكن هذا المتجر هو متجر متخصص في طعام الحيوانات الاليفة وكذلك مستلزمات الحيوانات الاليفة مثل الكلاب و القطط و الارانب و الطيور و الهامستر و هناك منتجات مخصصة للمربيين .

هل يوجد شحن مجاني في متجر باندا ؟

نعم بالتأكيد ، يمكنك أن تحصل على الشحن المجاني وذلك في حالة اذا قمت بشراء منتجات من المتجر بقيمة 250 ريال أو أكثر من ذلك و بوزن يبلغ 15 كيلو جرام أو أقل من ذلك خارج الرياض او أكثر من هذا الوزن داخل الرياض .

كم تبلغ مصاريف شحن متجر باندا ؟

مصاريف الشحن تبلغ 25 ريال فقط على أي منطقة داخل المملكة العربية السعودي ولكن بحد أقصى للوزن 15 كيلو جرام و في حالة زيادة الوزن عن هذا الوزن فإن العميل يقوم بدفع مبلغ 1 ريال على كل كيلو جرام إضافي في المنتجات للتوصيل خارج الرياض .

هل كود خصم بلادنا صالح على جميع المنتجات ؟

نعم ، كود الخصم صالح للاستخدام على جميع المنتجات المتوفرة بالمتجر و في حالة اذا كان الكود لا يعمل سوى على منتجات محددة سنخبرك بذلك قبل أن تقوم بإتمام عملية الشراء من المتجر .