كود خصم فوت لوكر - Foot Locker اغتنم الآن الفرصة...أكثر
كوبون خصم فوت لوكر ، إذا كنت ترغب في اقتناء...أكثر
فوت لوكر العلامة التجارية السعودية الرائدة في مجال بيع الملابس...أكثر

كوبون foot locker

كوبون foot locker أو كود خصم متجر فوت لوكر ، سوف نتعرف هنا على متجر فوت لوكر و فروعه حول العالم وكذلك المتجر الالكتروني الخاص به فيمكنك الان الذهاب وشراء المنتجات اون لاين ، و لكن اذا كنت ترى ان منتجات متجر فوت لوكر مرتفعة من حيث القيمة السعرية فعليك الآن الاعتماد على كود خصم فوت لوكر و هو عبارة عن كود تحصل عليه من أجل الحصول على تخفيضات أثناء الشراء من فوت لوكر و هذا الكود يأتي في شكل دعاية يمكنك ان تحصل عليها من خلال هذا الكود من اجل توفير القيمة المالية وقت عملية الشراء .

كيفية استخدام كود خصم متجر فوت لوكر

هذا المتجر يوفر لك امكانية ان تقوم بعمل نسخ كوبون Foot Locker المتوفر في الصفحة الحالية ثم بعد ذلك التوجه الى المتجر من اجل ان تقوم بطلب شراء المنتج و الدخول الى صفحة المنتج المطلوب شرائه و إضافته إلى سلة المشتريات ثم بعد ذلك الانتقال الى صفحة الدفع و اختيار طريقة وسيلة الدفع سواء عبر البطاقة الائتمانية أو بعد الدفع الفوري و في هذه الصفحة فانك تقوم باضافة كود الخصم المطلوب و تحصل على الخصم بشكل فوري ثم تقوم بالاستمرار في عملية الدفع و اضافة العنوان الى ان يتم شحن المنتج اليك ، انسخ الان كوبون foot locker المناسب لمشترياتك واستمتع بالتخفيض .

موقع فوت لوكر السعودية

يوجد داخل المملكة العربية السعودية اكثر من 50 فروع من فروع فوت لوكر متوزعة على كل المدن السعودية المهمة و الكبيرة تقريبا ، فقليلا ما تجد واحد من المولات التجارية الكبيرة فى السعودية ولا تجد بداخله واحد من فروع او محلات فوت لوكر ومن اهم فروع فوت لوكر نجد مثلا فوت لوكر أبراج البيت فى مكة ، فوت لوكر أوبروي فى المدينة المنورة وهذه هى باقي محلات Foot Locker فى السعودية ، ابن حمران، الأندلس مول، الخيمة مول، الراشد مول، أبها الراشد مول، جيزان الرياض، بارك الرياض، جاليري العبيكان الطائف، العثيم مول الدمام داخل دبنهامز، العثيم مول بالربوة، ، جبل عمر مول، حياة مول، ر رد سي مول، سوق حراء ، صحارى مول، لولو الإحساء ، جدة مركز الفيصلية .

متجر فوت لوكر ، على الرغم من التنوع الكبير في المنتجات المتوفرة في المتاجر الالكترونية الا ان متجر فوت لوكر يأتي مميز في الاحذية و الاكسسوارات الرياضية ، هناك قاعدة تقول بأن التخصص في البيع والشراء غالبا ما يكون أفضل من العمل في مختلف الانواع و الاقسام و لذلك فان شركة فوت لوكر تعمل في القسم الرياضي فقط من حيث الاحذية و الاكسسوارات و ايضا الملابس ، فاذا كنت ترغب في شراء منتجات رياضية اصلية عليك ان تقوم بزيارة متجر فوت لوكر و مشاهدة المنتجات المتوفرة به ثم شحنها حتى باب المنزل .

تعريف متجر فوت لوكر

على الرغم من أننا في الدول العربية نفضل أن تكون المتاجر العربية تأتي بأسماء عربية و ذلك مثل متجر نون و متجر سوق كوم و غيرهم الكثير إلا أن هذا لا يمنع من توافر متاجر بأسماء أجنبية و التي في الغالب تكون لها مقرات و فروع على مستوى العالم الغربي ،  هذا هو الواقع مع متجر فوت لوكر حيث يقع المقر الرئيسي لهذا المتجر في الولايات المتحدة الامريكية كما انه يمتلك العديد من الفروع في أكثر من 28 دولة .

في العالم العربي يمكنك أن تقوم بزيارة فروع متاجر فوت لوكر في أرض الواقع في العديد من الدول العربية و لكن عند الرغبة في الشراء من الإنترنت فإنه يوجد ثلاث متاجر الكترونية فقط في عالمنا العربي وهي متجر فوت لوكر المملكة العربية السعودية و متجر فوت لوكر دولة الامارات العربية و متجر فوت لوكر الكويت ، هذه المتاجر توفر لك امكانية الشراء اون لاين و الشحن حتى باب المنزل مع الكثير من المميزات التي سنتعرف عليها من خلال موضوعنا الحالي .

البداية كانت في عام 1974 عند تأسيس هذه الشركة و التي لم تأتي بهذا الاسم في هذا الوقت حيث كانت مندمجة في شركة اخرى ثم تم الفصل و أصبحت مستقلة في عام 1988 و بحسب أحد الاحصائيات التي اجرائها منذ عدة سنوات فقد اتضح ان هذه الشركة تمتلك فروع كثيرة في الولايات المتحدة الأمريكية و في دولة كندا في حين أن أكثر من 70% من المنتجات المتوفرة في هذا المتجر تأتي من قبل شركة Nike التي تقدم منتجات رياضية بشكل كبير حول العالم .

متاجر فوت لوكر على مستوى العالم

ما سنتحدث عنه حاليا هو عدد المتاجر حول العالم في ارض الواقع وليس المواقع الالكترونية التابعة فوت لوكر و التي يمكن أن نصنفها على النحو التالي :

– الولايات المتحدة الأمريكية بها 871 متجر .
– كندا يوجد بها 108 متجر .
– بيرو يوجد بها 18 متجر .
– أستراليا يوجد بها 83 متجر .
– نيوزلندا يوجد بها 14 متجر .
– المملكة العربية السعودية يوجد بها 53 متجر .
– الإمارات العربية يوجد بها 15 متجر .
– الكويت يوجد بها 10 متاجر .
– البحرين وجد بها 4 متاجر .
– قطر يوجد بها 3 متجر .
– لبنان يوجد بها متجرين .
– كوريا الجنوبية يوجد بها 6 متاجر .
– تركيا يوجد بها 3 متجر .
– ماليزيا يوجد بها متجر واحد .
– هونج كونج يوجد بها متجرين .
– إيطاليا يوجد بها 179 متجر .
– فرنسا يوجد بها 146 متجر .
– الانيا يوجد بها 83 متجر .
– المملكة البريطانية يوجد بها 79 متجر .
– أسبانيا يوجد بها 60 متجر .
– نيوزلندا يوجد بها 41 متجر .
– بلجيكا يوجد بها 20 متجر .
– البرتغال يوجد بها 16 متجر .
– سوازيلاند يوجد بها 9 متجر .
– ايرلاند يوجد بها 7 متجر .
– الدنمارك يوجد بها 6 متجر .
– السويد يوجد بها 6 متجر .

أقسام متجر فوت لوكر

هذا المتجر يوجد به الكثير من الاقسام التي يمكنك ان تقوم بزيارتها و تصفحها و خلال الأسطر التالية سنوضح لك أبرز الأقسام والمنتجات التي يمكن أن تقوم بشرائها من خلال كل قسم من هذه الأقسام .

الأحذية الرجالية 

هو القسم الأول في هذا المتجر والذي من خلاله يمكنك القيام بشراء حذاء رياضي نايك و شبشب رياضي نايك و حذاء رياضي اديداس ، المميز هنا انه يوجد تشكيلة كبير من المنتجات و التي تصل الى أكثر من 250 حذاء يمكنك الاختيار بينهم بناء على الشكل و التصميم و اللون و المقاس كذلك .

الملابس الرجالية 

اما هذا القسم و الذي يضم أكثر من 117 منتج فيمكنك ان تشاهد به الملابس التي تأتي في شكل تي شيرت بولو و تيشيرت رياضي و هودي رجالي و تي شيرت بسحاب و بلوزة رياضي و تي شيرت بأكمام و بدون اكمام ، ايضا يوجد في القسم بنطلون رياضي بحواف و تي شيرت لاعبين كرة السلة الامريكية بمختلف الأسماء وأرقام اللاعبين .

اكسسوارات الرجال 

و ليس المقصود هنا هي الاكسسوارات فقط التي يمكن ان يرتديها الرجل في يده أو رقبته وإنما المقصود هنا هو شراء حقيبة صغيرة تربط في الخصر و جوارب طويلة وقبعة رياضية مزينة بشعار نايك و حقيبة ظهر ذات تصميم رياضي و العديد من الموديلات الاخرى .

الأحذية النسائية 

موديلات النساء هي الأقل في هذا المتجر و لكن لا تستهين بها ايضا فهذا القسم يحتوي على أكثر من 120 منتج و التي ابرزها حذاء رياضي نايك و حذاء رياضي نيو بالانس و حذاء رياضي لاكوست و حذاء رياضي من اديداس ، هناك تشكيلة كبير من الموديلات من حيث الشكل و التصميم و اللون كذلك بالاضافة الى القياسات المختلفة .

الملابس النسائية 

يوجد في هذا القسم حتى الان منتجان فقط حيث الأول هو بنطلون رياضي من بوما و الثاني هو تي شيرت رياضي من بوما ايضا و تأتي هذه المنتجات بمقاسات كثيرة يمكنك الاختيار من بينها على حسب المناسب لك .

الاكسسوارات النسائية 

أما قسم الاكسسوارات النسائية فهو تحديدا يمتلئ بالكثير من المنتجات و التي ابرزها ياتي جوارب طويلة و حقيبة صغيرة و قبعات رياضية و حقائب الظهر .

قسم الملابس و الأحذية الأطفال 

هذا القسم يحتوي على الكثير من الموديلات ذات الشكل الرياضي سواء كانت الاحذية او الملابس الرياضية الكاملة و هي عبارة عن تي شيرت و شورت او تي شيرت و بنطال رياضي وهي تأتي بأعوام مختلفة تبدأ من سن عام و حتى اربع سنوات و من سن اربع سنوات الى سن ثماني سنوات أو من سن ثماني سنوات و حتى أكبر من ذلك بالإضافة إلى عدد كبير من الأحذية .

قسم العلامات التجارية 

هذا القسم يأتي بشكل مختلف حيث يمكنك أن تقوم بزيارته والاطلاع على جميع الماركات المتوفرة في هذا المتجر ثم القيام بالضغط على اسم الراند ثم القيام بالاطلاع و تصفح جميع الماركات التابعة له و اشهر الماركات المتوفرة في هذا القسم هي ” نايك ، اديداس ، لاكوست ، جوردان ، بلانس ، بوما فيلا ، كونفيرس ، بولو ، فوت لوكر ” .

قسم مواعيد اصدار الأحذية 

في هذا القسم ستتمكن من الاطلاع على الاحذية المستقبلية و التي ستصدر قريبا على هذا المتجر و من الداخل ستجد الموديلات التي سيتم اضافتها خلال هذا الشهر وكذلك المنتجات تم اضافتها مؤخرا على هذا المتجر .

قسم التنزيلات 

يحتوي هذا القسم فقط على المنتجات التي عليها تخفيضات و هذا يعني أنك إذا كنت ترغب في شراء المنتجات ذات الاسعار المخفضة فعليك بزيارة هذا القسم اولا .

كود خصم فوت لوكر 10% على المشتريات

كود خصم فوت لوكر او كوبون Foot Locker يعطي تخفيضات تبدأ من 10% على المنتجات و هذا يعني انه اذا كانت قيمة المنتج الذي تريد شرائه هو 500 ريال فيمكنك أن تحصل على تخفيض بقيمة 50 ريال تقوم بشرائه بمبلغ 450 ريال ، و في بعض الاحيان فان كود خصم فوت لوكر من الممكن أن يعطي نسبة خصم تصل الى 50% من قيمة المنتج و هذا يعني أن المنتج إذا كانت قيمته هي 500 ريال فان الخصم يبلغ 250 ريال لتحصل على المنتج في النهاية بسعر 250 ريال ، و تخضع الخصومات في النهاية الى سياسات متجر فوت لوكر و هذا يعني انه في بعض الأحيان قد ترتفع الخصومات و في بعض الأحيان قد تنخفض .

من خلال كوبون foot locker يمكنك ان تقوم بطلب شراء منتج واحد أو الكثير من المنتجات و اضافتها الى سلة المشتريات ثم اضافة كود الخصم في النهاية لتحصل على تخفيض إجمالي على السعر النهائي لجميع المنتجات التي تريد شرائها ، و لكن عليك أن تراعي بأن استخدام كود خصم فوت لوكر يستخدم مرة واحدة ولا يمكن ان تقوم باستخدامه مرة أخرى من نفس الحساب الخاص بك و يمكنك ان تقوم بعد ذلك باستخدام كود خصم فوت لوكر أو كوبون خصم فوت لوكر آخر كما يمكنك ان تقوم بالمشاركة مع الآخرين .

مميزات الشراء من متجر فوت لوكر

التوصيل المجاني 

يمكنك الان ان تقوم بطلب شراء منتجات من متجر فوت لوكر ثم تحصل على الشحن المجاني حتى باب المنزل و لكن بشرط ان تكون قيمة المنتجات المطلوبة هي أكثر من 600 ريال و بهذه الطريقة فإن الشحن في أي مكان داخل المملكة العربية السعودية هو مجاني بينما في حالة إذا كانت قيمة المنتجات التي تريد شرائها اقل من 600 ريال فإن قيمة الشحن داخل المملكة هي 35 ريال .

الشحن السريع 

على الرغم من الضغط الكبير في الطلبات في متجر فوت لوكر إلا أن المتجر يعلن أنه من الممكن أن يتم الشحن السريع خلال يوم عمل واحد فقط من طلب المنتج و كذلك من الممكن أن يأخذ الى ثلاثة ايام عمل بحد أقصى وذلك بخلاف أيام العطلات و الجمال و الاجازات الرسمية ، و هناك بعض الأمان داخل المملكة و هي البيعة قد تتطلب خمسة أيام عمل .

الدفع عند الاستلام

الكثير من العملاء يخشون فكرة الدفع عبر البطاقة الائتمانية على الرغم من انها الاكثر امانا و مع ذلك فإنه من الممكن ان تقوم بطلب الشراء و الدفع عند استلام المنتج ولكن بشرط أن تكون قيمة المنتجات المطلوب شرائها اقل من 3500 ريال اما اذا كانت القيمة اعلى من 3500 ريال فهذا تطلب منك الدفع عبر البطاقة الائتمانية .

الدفع و الاستلام من المحل 

الطبيعي هو ان تقوم بطلب شراء المنتجات لكي يتم شحنها حتى باب المنزل و لكن ماذا إن لم يكن ميعاد الشحن و التوصيل ناسب لك، حسنا يمكنك ان تقوم بطلب شراء المنتج و دفع ثمنه من خلال البطاقة الائتمانية ثم الاستلام من خلال اقرب فرع من محلات فوت لوكر و سيتم الاحتفاظ بهذا المنتج لمدة سبعة أيام داخل هذا المتجر إلى أن تقوم باستلام .

خدمة الاسترجاع المجاني ماذا يحدث في حالة إذا وصل إليك المنتج لم يكن مناسب لك او وجدت ان شكله غير المتوقع ، حسنا متجر فوت لوكر يوفر لك الامان التام في امكانية ارجاع المنتج إلى المتجر مرة ارى خلال خمسة عشر يوما من تاريخ الشراء ، حيث تقوم بتقديم طلب الشراء لكي يتم الموافقة عليه وسيتم شحن المنتج مرة أخرى إلى الشركة بشكل مجاني تام و تحصل على أموالك مرة اخرى .

كود خصم فوت لوكر السعودية ، ماركة فوت لوكر الشهيرة اصبحت الان اقرب اليك من اي وقت مضى فانت الان قادر على ان تقوم بطلب شراء الأحذية الرياضية والملابس الرياضية سواء للرجال او للنساء و للاطفال من خلال الموقع الموجه لمنطقة الخليج العربي في كل من المملكة العربية السعودية و الامارات و الكويت و قطر و عمان و البحرين و الحصول على تخفيضات على كل المنتجات و ذلك حين تقوم باستخدام كود خصم فوت لوكر او كوبون خصم فوت لوكر FootLocker .

كود خصم فوت لوكر السعودية

عملية الشراء المفضلة لمتجر فوت لوكر لابد ان تتم من خلال التطبيق وليس من خلال الموقع الالكتروني ، كما يتوفر من التطبيق نسختين الاولى و هي النسخة العالمية و التي لن تتمكن من خلالها من الشراء و الشحن السريع حتى باب المنزل و ايضا لن تتمكن من استخدام كود خصم فوت لوكر 2024 او كوبون خصم فوت لوكر FootLocker .

بينما النسخة الثانية فهي الشرق الاوسط والتي من خلالها يمكنك الشراء إلى منطقة الشرق الأوسط و كذلك إلى منطقة الخليج العربي و قدرتك على استخدام كود خصم فوت لوكر 2024 معها .

التطبيق متوفر على منصة جوجل بلاي ويحتاج الى نسخة أندرويد 5.0 أو أحدث من ذلك حتى يعمل معك و أيضا يبلغ 110 ميجابت و يحتاج الى نسخة متوفر على منصة اب ستور لهواتف الايفون واجهزة الايباد و ذلك حين تقوم بتحميل التطبيق بحجم يبلغ 110 ميجابت و يحتاج الى نسخة اي أو إس 11.0 أو أحدث من ذلك حتى يعمل معك بنجاح .

خطوات تحميل تطبيق فوت لوكر 

  • في البداية عليك ان تقوم بفتح متجر التطبيقات المتوفر على الهاتف .
  • اذا كان لديك هاتف اندرويد قم بفتح جوجل بلاي و اذا كان لديك ايقون قم بتفح اب ستور .
  • الان قم بالبحث عن متجر فوت لوكر مع مراعاة ان تكون نسخة الشرق الاوسط .
  • اضغط على زر التحميل و انتظر انتهاء وصول التطبيق و يمكنك بعد ذلك استخدامه و الشراء من خلال كود خصم فوت لوكر 2024 .

موقع فوت لوكر بالعربي 

بالاضافة الى النخة العالمية من الموقع الالكترونية فات قادر على الشراء من خلال النسخة العربية و التي تدعم كل من السعودية والإمارات والكويت وقطر وباقي الدول العربية .

حين تقوم بالدخول الى اي من مواقع فوت لوكر الخاصة بالشرق الاوسط عليك ان تقوم بتحديد الدولة التي تريد الشراء منها وذلك حتى تتمكن من القيام بالحصول على كود خصم فوت لوكر المناسب للدولة التي ستقوم بالشراء إليها .

و كذلك حتى تتم من المحاسبة بالعملية المحلية للدولة التي تتواجد بها و في المقابل ستحصل على عروض فوت لوكر 2024 التي يوفرها المتجر لهذه الدولة فقط دون عن غيرها من باقي الدول .

خطوات الحصول على كود خصم فوت لوكر 

لكي تتمكن من الحصول على كود خصم فوت لوكر عليك ان تقوم بزيارة موقع بوابة الكوبونات الحالي والانتقال إلى صفحة المتاجر ثم بعد ذلك الانتقال إلى متجر فوت لوكر لتجد به قائمة تضم أفضل كود خصم فوت لوكر يمكنك البحث عن الكود المطلوب ثم الضغط عليه بشكل مطول و ذلك حتى تتمكن من نسخه .

ثم بعد ذلك تقوم بالتسوق و الشراء من خلاله عبر المتجر الإلكتروني .

خطوات انشاء حساب على فوت لوكر 

متجر فوت لوكر سواء كان الموقع الإلكتروني أو التطبيق فهو بحاجة إلى القيام بإنشاء حساب عليه وذلك حتى تتمكن من الشراء و كذلك استخدام كود خصم فوت لوكر للحصول على الخصومات والتخفيضات و سنشرح لك كيفية القيام بذلك : 

  • من خلال الموقع الالكتروني قم بالدخول إليه  حدد الدولة واللغة من الشريط العلوي .
  • في الشريط العلوي ستجد خيارين الاول و هو تسجيل الدخول قم بالضغط عليه .
  • في حالة اذا كان لديك حساب سابق كل ما عليك القيام به هو ادخال اسم المستخدم و البريد الالكتروني و كلمة المرور ثم الضغط على تسجيل الدخول .
  • أما في حالة إذا لم يكن لديك حساب و ترغب في انشاء حساب جديد قم بالضغط على خيار انشاء حساب جديد .
  • في هذه الصفحة سيطلب منك ادخال كل البيانات المطلوبة و التي منها الاسم و رقم الهاتف و البريد الالكتروني و الموافقة على الشروط والأحكام .
  • ثم بعد ذلك اضغط على زر انشاء الحساب ليصل اليك كود تفعيل قم بادخاله في الصفحة التالية .
  • أما في حالة إذا كنت ترغب في إنشاء حساب من خلال التطبيق على الهاتف فأنت قادر على انشاء الحساب بمجرد القيام بتثبيت التطبيق مباشرة .
  • او يمكنك ان تقوم بالدخول الى التطبيق بدون إنشاء الحساب ثم الانتقال الى ايقونة الحساب في الشريط العلوي .
  • ثم اضغط على انشاء الحساب .
  • سيطلب منك ادخال رقم الهاتف قم بذلك و سيصل اليك كود تفعيل تقوم بادخاله في الصفحة التالية .

بعد الانتهاء من عملية إنشاء الحساب يمكنك الان البدء بعملية الشراء من داخل المتجر و استخدام كود خصم فوت لوكر للحصول على الخصومات والتخفيضات على كل المنتجات في المتجر .

كيف اشتري من فوت لوكر ؟ 

عملية الشراء من متجر فوت لوكر لا تختلف كثيرا عن باقي طرق الشراء من مختلف المتاجر المشهورة مثل امازون و نون و علي بابا و علي اكسبريس و غيرهم و لكن الفكرة كلها في استخدام كود خصم فوت لوكر للحصول على تخفيضات و خصومات على كل المنتجات .

في البداية عليك ان تقوم بزيارة الموقع الالكتروني مع تحديد الدولة التي ستقوم بالشراء و الشحن إليها وذلك حتى تتمكن من التعامل بالعملة المحلية لهذه الدولة ثم بعد ذلك تقوم بإنشاء حساب على المتجر أو تسجيل الدخول إلى حسابك و بدون الحساب لن تكون قادر على استخدام كود خصم فوت لوكر .

الآن ستبدأ في مرحلة البحث عن المنتجات الرياضية التي ستقوم بشرائها وذلك من خلال الصفحة الرئيسية في المتجر و التي تحتوي على المنتجات ذات السعر الرخيص و أيضا المنتجات التي يكثر عليها الطلب و اذا لم تجد المطلوب منك قم بالانتقال الى القائمة في الشريط العلوي .

تضم هذه القائمة كل المنتجات الرجالية و النسائية و كذلك منتجات الاطفال و يمكنك من خلالها الوصول الى المنتجات الفرعية و الاقسام الفرعية و يمكنك البحث من خلالها حتى تصل الى المنتج الرياضي المطلوب .

حين تصل الى صفحة المنتج قم بالدخول اليه وذلك حتى تتمكن من الاطلاع على مجموعة الصور الخاصة به والتي تأتي من جميع الاتجاهات بالاضافة الى الحصول على المعلومات و المواصفات حول الخامات الخاصة بهذه المنتجات و اضف الى ذلك قدرتك على معرفة كيفية الاستخدام و اختيار اللون واختيار المقاس و الاطلاع على اراء العملاء السابقين في شراء هذا المنتج .

في النهاية إذا كنت ترغب في شراء هذا المنتج قم بالضغط على زر اضف الى سلة المشتريات و هذه السلة التي تقوم فيها باستخدام كود خصم فوت لوكر .

يمكنك الآن البدء في تكرار عملية البحث عن الكثير من المنتجات الأخرى وذلك حتى تتمكن من اضافتا بنفس الطريقة في سلة المشتريات .

حين تقوم بالانتهاء من عملية التسوق و اختيار المنتجات المطلوبة ستجد ايقونة سلة المشتريات في الشريط العلوي في حالة استخدام الموقع الالكتروني و ستجدها في الشريط السفلي وذلك في حالة الشراء من خلال تطبيق على الهاتف .

حين تقوم بالدخول الى سلة المشتريات ستجد بها القيمة الاجمالية لفاتورة الشراء بالاضافة الى عدد المنتجات و التي يمكن ان تقوم بزيادتها أو نقصانها و في حالة اذا قمت بادخال كود خصم فوت لوكر في المكان المخصص له فستكون لديك القدرة على الحصول على التخفيض  ذلك بناء على نسبة الخصم المتوفرة في كود خصم فوت لوكر .

حين تجد ان قيمة الفاتورة الان اصبحت مناسبة يمكنك الانتقال الى الصفحة التالية و في هذه الصفحة ستجد وسائل الدفع قم بالبحث عن وسيلة الدفع التي تتناسب معك سواء البطاقة الائتمانية او مدى او الدفع عند الاستلام في مقابل مادي .

ثم بعد ذلك ستنتقل الى صفحة العنوان و التي ستقوم باضافة تفاصيل العنوان بها وفي النهاية تقوم بالضغط على زر إتمام الشراء من المتجر .

انت الان ستحصل على كود تتبع المنتجات و ستكون قد تمكنت فعلا من الشراء من فوت لوكر و استخدام ر للحصول على الخصومات والتخفيضات داخل هذا المتجر .

خطوات استخدام كود خصم فوت لوكر 

اذا كانت هذه هي المرة الاولى التي تقوم فيها بالشراء من خلال موقع فوت لوكر فننا سنع لك الان كيفية القيام بالشراء من داخل الموقع الالكتروني بالاضافة الى قدرتك على استخدام كود خصم فوت لوكر للمرة الاولى عبر الخطوات التالية : 

  • في البداية لابد من نسخ كود خصم فوت لوكر المتوفر لدينا في صفحتنا الحالية .
  • بعد ذلك قم بالانتقال الى موقع او تطبيق فوت لوكر .
  • لا تنسى ان تقوم بإنشاء حساب عليه او تسجيل الدخول إلى حسابك .
  • الان قم باضافة كافة المنتجات في سلة المشتريات داخل هذا المتجر .
  • يمكنك الان ان تقوم الانتقالى سلة المشتريات .
  • داخل هذه السلة ستجد خانة بعنوان قسيمة الشراء .
  • في هذه الصفحة قم بعمل لصق لـ كود خصم فوت لوكر .
  • ستحصل الآن على الخصومات والتخفيضات على كل المنتجات في المتجر .
  • يمكنك الان ان تقوم بالاستمرار في عملية الشراء من المتجر الى الخطوة الاخيرة وذلك حتى تتمكن من إتمام استخدام كود خصم فوت لوكر .

اشهر البراندات المتوفرة في فوت لوكر 

صحيح وان هناك الكثير من الأحذية و الملابس الرياضية التي تحمل اسم فوت لوكر و لكن في المقابل هناك الكثير من المنتجات التي تتوفر في هذا المتجر و لا تحمل هذا الاسم وإنما تأتي بالعديد من البراندات الأخرى .

من اشهر هذه البراندات هي نايك للأزياء الرياضية و التي يتوفر منها موديلات إير فورس 1 و اير ماكس 90 و اير ماكس 270 و جدونك و فابور ماكس و وافل و بليزر بالاضافة الى ملابس نايك و التي يمكن الحصول عليها مع تخفيضات كبيرة و ذلك حين تقوم باستخدام كود خصم فوت لوكر أو قسيمة تخفيض فوت لوكر .

لا يتوقف البراندات على ذلك و انما ايضا هناك ملابس اديداس الرياضية و التي عليها الكثير من التخفيضات عندج استخدام كود خصم فوت لوكر و التي تتمثل في اجديد ياس ألترا بوست وان ام دي و ستان سميث و اوزويجو و سوبر ستار و زد اكس و ملابس اديداس .

هناك ايضا ماركة جوردي الرياضية و مركز نيو بالانس و التي يتوفر منها العديد من الأنواع مثل 327 و 574 و 5740 و نوع 1080 و نوع 9060 و ملابس نيو بالانس التي عليها تخفيضات باستخدام كود خصم فوت لوكر أو قسيمة تخفيض فوت لوكر .

اخيرا من الأنواع الشهيرة أيضا هو نوع بوما و الذي يتوفر منه أنواع أخرى مثل بوما و دوا ليبا  بوما مع كوكاكولا و بوما مع فوغا كلوسيت و ملابس بوما ايضا و جميعهم عليهم تخفيضات باستخدام كود خصم فوت لوكر و يوجد ايضا نوع الأحذية الرياضية وهو كونفيرس الشهير .

أحذية الركض الرجالية 

  • حذاء رياضي رجالي و هو من شركة نيو بالانس رقم 9060 و سعره يبلغ 799 ريال و يمكن الحصول عليه بتخفيض أكبر عند استخدام كود خصم فوت لوكر .
  • حذاء من نيو بالانس اسود اللون رجالي فريش فوم و هو بسعر 320 ريال بدلا من 460 ريال و عليه تخفيض بنسبة 30% حين تقوم باستخدام كود خصم فوت لوكر .
  • حذاء رياضي رجالي من شركة نايك من نوع اير ماكس رقم 90 و سعره هو 979 ريال و التخفيض عليه باستخدام كود خصم فوت لوكر .
  • حذاء رياضي أسود اللون من نوع نيو بالانس رقم 574 و تحصل عليه بسعر 550 ريال بالتخفيض حين تقوم باستخدام كود خصم فوت لوكر .
  • حذاء رياضي من اديداس و هو برتقالي اللون مع الاسود بسعر 330 ريال بدلا من 659 ريال عند استخدام كود خصم فوت لوكر .
  • حذاء رياضي من شركة نايك وهو اير ماكس داو ابيض و احمر اللون بسعر 729 ريال و التخفيض عليه باستخدام كود خصم فوت لوكر .
  • حذاء رياضي من نايك اير تايد ماكس بسعر 370 ريال بدلا من 1059 ريال بتخفيض يبلغ 65% و ذلك حين تقوم باستخدام كود خصم فوت لوكر .
  • حذاء رياضي من نايك من نوع فابرو ماكس بسعر 895 ريال بدلا من 1279 ريال حين تقوم باستخدام كود خصم فوت لوكر .
  • حذاء رياضي من نايك و هو اير ماكس رقم 98 باللون الابيض و الازرق و الاصفر معا و بسعر 330 ريال بدلا من 949 ريال بنسبة خصم تصل الى 65% عند القيام باستخدام كود خصم فوت لوكر الإمارات 2024 .

أحذية كرة السلة الرجالية 

في متجر فوت لوكر يتوفر أكثر من 870 قطعة من احذية كرة السلة و التي يمكن الحصول عليهم من خلال التوصيل المجاني في حالة إذا كانت قيمة المشتريات هي 399 ريال او أكثر من ذلك واليك ابرز هذه المنتجات 

  • حذاء رياضي من نايك من نوع 77 بسعر 659 ريال .
  • حذاء من نايك من نوع إير فورس 1 بسعر 829 ريال و التخفيض عليه عند استخدام كود خصم فوت لوكر الإمارات 2024 .
  • جزء من جوردن رياضي بني اللون من نوع اير 200 اي بسعر 799 ريال و عليه تخفيضات عند القيام باستخدام كود خصم فوت لوكر الإمارات 2024 .
  • حذاء رياضي من جوردن وهو من نوع 312 احمر و ابيض و اسود اللون معا و بسعر 829 ريال و يمكنك ان تقوم باستخدام كود خصم فوت لوكر للحصول على الخصومات والتخفيضات عليه .
  • حذاء من اديداس اسود اللون و عليه شعار باللون الاحمر مع اللون الأبيض و هو بسعر 559 ريال و التخفيض عليه عند استخدام كود خصم فوت لوكر الكويت 2024 .
  • حذاء رياضي من نايك رجالي ابيض و اسود و رمادي اللون بسعر 659 ريال .
  • حذاء من جوردون ريترو 5 بسعر 1179 ريال و التخفيض عليه باستخدام كود خصم فوت لوكر .
  • حذاء رياضي من نوع نايك براند ماكس بسعر 1099 ريال و عليه تخفيض عند استخدام كود خصم فوت لوكر .
  • حذاء رياضي من بوما من نوع ام بي 1 وهو أسود اللون بسعر 729 ريال .
  • حذاء رياضي من جوردون ماكس ايورا 4 احمر و اسود و ابيض اللون معا بسعر 729 ريال و يمكنك الحصول عليه بتخفيضات حين تقوم باستخدام كود خصم فوت لوكر .
  • حذاء نايك من نوع اي فورس 1 وهو أبيض اللون  وبه شعار باللون الأصفر بسعر 729 ريال وعليها تخفيضات باستخدام كود خصم فوت لوكر .

الاحذية العصرية الرجالية من فوت لوكر 

هو قسم مختلف يضم مجموعة من الاحذية الكلاسيكية و التي لا يمكن تصنيفها على أنها رجالية بالإضافة إلى الشباشب الانيقة و المفتوحة من الامام و اليك أبرزها : 

  • شبشب رياضي من شركة نيو بالانس من تاون سيتي بسعر 90 ريال بدلا من 180 ريال بنسبة خصم 50% حين تقوم باستخدام كود خصم فوت لوكر الكويت 2024 .
  • حذاء من اديداس من نوع سوبر ستار بسعر 559 ريال و التخفيض عليه باستخدام كود خصم فوت لوكر .
  • حذاء من بوما كلاسك اكس بيبسي و هو اسود اللون و عليه شعار بيبس كولا باللون الازرق مع الابيض و هو بسعر 240 ريال بدلا من 480 ريال .
  • حذاء من بوما ععليه تمويجات باللون الاسود و الرمادي و الاحمر و الحذاء في الأساس باللون الابيض و بسعر 190 ريال بدلا من 550 ريال بنسبة خصم 65% و التخفيض عليه باستخدام كود خصم فوت لوكر .
  • حذاء رياضي أبيض اللون من أديداس و بالكامل و به فتحات صغيرة الحجم وهو بسعر 599 ريال .
  • حذاء من بوما رجلي عليه لون ازرق و برتقالي و به قبة مثل الجوارب بسعر 200 ريال بدلا من 579 ريال وهو ما يعني ان الخصم عليه 65% .
  • حذاء رياضي من اديداس و هو رجالي من نوع ستار بسعر 195 ريال بدلا من 559 ريال و ذلك حين تقوم باستخدام كود خصم فوت لوكر الكويت 2024 .
  • حذاء رياضي من اديداس من نوع كونتيننتال 80  هو ابيض مع اسود  اخضر اللون من الداخل بسعر 250 ريال بدلا من 499 ريال وعليه تخفيض بنسبة 50% .
  • حذاء رياضي من بوما كلاسيك الجزء السفلي منه أبيض اللون و العلوي ازرق بسعر 214 ريال بدلا من 429 ريال و التخفيض عليه بنسبة خصم 50% .
  • حذاء رياضي بتصميم مسحتوى من ستان مارش و الذي يأتي من شركة أديداس حيث يجمع ما بين اللون الازرق و الاحمر و الابيض و هو بسعر 300 ريال وذلك بدلا من 599 ريال و ذلك حين تقوم باستخدام كود خصم فوت لوكر اول طلب .
  • حذاء رياضي كونتننتال من اديداس أبيض اللون بالكامل بسعر 225 ريال بنسبة خصم 50% .

الشباشب الرجالية من فوت لوكر 

يوجد قسم يحتوي على ثلاثين قطعة من الشباشب و التي تأتي ماركات مختلفة و ايضا تصميمات مختلفة مع الوان متنوعة و اليك أبرزها : 

  • شبشب من شركة فيلا بسعر 209 ريال .
  • شبشب رياضي من نيو بالانس يسى تاون سيتي رجالي بسعر 90 ريال بدلا من 180 ريال و التخفيض عليه بنسبة 50% حين تقوم باستخدام كود خصم فوت لوكر علي الملابس الرياضية .
  • شبشب رياضي التيتيود من اديداس سعر 180 ريال .
  • شبشب رياضي م المطاط الراي من نوع بولو رالف لورين بسعر 359 ريال .
  • شبشب من نوع ايفا بولو بسعر 359 ريال و التخفيض عليه عند استخدام كود خصم فوت لوكر .
  • شبشب من ناك من نوع فيتور وإن بسعر 180 ريال وهو أزرق اللون و بسعر 180 ريال و التخفيض عليه باستخدام كود خصم فوت لوكر علي الملابس الرياضية .
  • شبشب أسود اللون من نايك بسعر 180 ريال .
  • شبشب من اديداس اسود اللون و عليه رسومات انمي بسعر 380 ريال و عليه تخفيض حين تقوم باستخدام كود خصم فوت لوكر اول طلب .

التي شيرتات الرجالية مع استخدام كود خصم فوت لوكر اول طلب 

يوجد في المتجر مجموعة من التيشيرتات الرياضية الرجالية والتي تتمثل أغلبها السادة وعليه رسمة شعار بسيطة للغاية و اليك أبرزها : 

  • تي شيرت ابيض و اسود اللون من قبل شركة نيو بالانس بسعر 90 ريال بدلا من 180 ريال بنسبة خصم 50% عند القيام باستخدام كود خصم فوت لوكر .
  • تي شيرت من شركة بوما عليه طبعة سباقات بسعر 104 ريال بدلا من 209 ريال و الخصم عليه بنسبة 50% عندما تقوم باستخدام كود خصم فوت لوكر .
  • تي شيرت أسود اللون من أديداس و عليه شعار باللون الاحمر و سعره 114 ريال بدلا من 229 ريال بنسبة خصم 50% .
  • تي شيرت من نايك بسعر 70 ريال بدلا من 180 ريال بنسبة خصم 61% عند القيام باستخدام كود خصم فوت لوكر .
  • تيشيرت ابيض اللون مع الاصفر و الاخضر من نوع شامبيون للرجال و هو بسعر 104 ريال بدلا من 209 ريال .
  • تيشيرت من نايك اير بسعر 70 ريال بدلا من 180 ريال بنسبة خصم 61% .
  • تيشيرت رياضي اير من شركة جوردون للرجال و هو بسعر 209 ريال أسود اللون والشعار عليه باللون الابيض مع الاحمر .
  • تي شيرت فريق كرة السلة لوس انجليس ليكرز من نيو ايرا بسعر 104 ريال بدلا من 209 ريال بنسبة خصم 50% و ذلك حين تقوم باستخدام كود خصم فوت لوكر .
  • تي شيرت رياضي اللون السماوي من نايك ملابس بسعر 50 ريال بدلا من 130 ريال بنسبة خصم 61% .
  • تي شيرت من نيو بالانس اسود اللون و عليه شعار ابيض اللون بسعر 180 ريال و التخفيضات عليه باستخدام كود خصم فوت لوكر .
  • تيشيرت من بوما يجمع ما بين اللون الاحمر و الاسود و الابيض بسعر 180 ريال بدلا من 90 ريال والخصم عليه بنسبة 50% حين تقوم باستخدام كود خصم فوت لوكر .
  • بنطلون رياضي من نيو بالانس ضيق رجالي أسود اللون بسعر 180 ريال بدلا من 360 ريال و نسبة الخصم 60% و عليه تخفيضات باستخدام كود خصم فوت لوكر .
  • تي شيرت من شركة تشامبيون أسود اللون والشعار عليه باللون الأزرق بسعر 209 ريال .

الشورتات الرجاليه فوت لوكر 

الشورتات الرجالية في هذا المتجر تأتي بالعديد من خيارات الألوان و التي منها الاصفر و الازرق و اسعارها متقاربة من بعضها و لكنها في النهاية تتنوع على حسب الماركة التي ستقوم بالشراء من خلاله و اليك ابرز الأسعار : 

  • شورت من نايك بسعر 60 ريال بدلا من 160 ريال  التخفيض عليه باستخدام كود خصم فوت لوكر .
  • شورت من جوردان أصفر اللون بسعر 100 ريال بدلا من 260 ريال و التخفيض عليه بنسبة 61% .
  • شورت رجالية من شامبيون بسعر 250 ريال و التخفيض عليه باستخدام كوبون تخفيض فوت لوكر .
  • شورت ريبيت من نايك بسعر 280 ريال وعليه تخفيض باستخدام كوبون تخفيض فوت لوكر .
  • شورت من بولو يجمع ما بين اللون البرتقالي و الاسود و الازرق بسعر 409 ريال .
  • شورت رياضي من وورلد تور من شركة نايك بسعر 140 ريال بدلا من 360 ريال بنسبة خصم 61% .
  • شورت عليه طبعة من شركة بوما بسعر 134 ريال بدلا من 270 ريال بنسبة خصم 50% .
  • شورت ايه اس من شركة بوما بسعر 130 ريال بدلا من 260 ريال .
  • شورت اسك بي يو من بوما بسعر 90 ريال بدلا من 260 ريال بنسبة خصم 65% .
  • شورت عليه طبعة سوداء اللون والخلفية بيضاء اللون من شركة بوما بسعر 134 ريال بدلا من 270 ريال .
  • شورت ن نايك اير للرجال بسعر 309 ريال مع الحصول على تخفيض عند استخدام كود خصم فوت لوكر للأحذية الرياضية .
  • شورت رياضي ي بطبعة من فريق شيكاغو بولز لكرة السلة من نيو ايرا بسعر 200 ريال بدلا من 280 ريال مع نسبة خصم 30% .

هودي رجالي من فوت لوكر 

الهودي و الذي يأتي باعتباره شتوي فإن أسعاره مقبولة خاصة وان عروض فوت لوكر حاليا تأتي على الكثير من المنتجات و التي تصل إلى 50% من القيمة الأساسية للمنتجات و اليك أبرزها : 

  • هودي من نيو بالانس رجالي أسود اللون بسعر 204 ريال بدلا من 409 ريال .
  • هودي من جوردن رجالي أسود اللون بسعر 160 ريال بدلا من 409 ريال بنسبة خصم 61% .
  • هودي رياضي من نايك باللون الاحمر و عليه رأس ثور بسعر 150 ريال بدلا من 380 ريال و ذلك حين تقوم باستخدام كود خصم فوت لوكر .
  • كنزة من شامبيون بسعر 189 ريال بدلا من 380 ريال و ذلك حين تقوم باستخدام كود خصم فوت لوكر .
  • كنزة من شامبيون صفراء اللون بسعر 190 ريال بدلا من 380 ريال و نسبة الخصم 50% .
  • هودي من شامبيون رجالي بسعر 204 ريال بدلا من 409 ريال و نسبة الخصم عليه 50% حين تقوم باستخدام كود خصم فوت لوكر .
  • سويت شيرت أساسي من أديداس و ليس عليه رسومات كبيرة وبسعر 459 ريال و يمكنك تخفيض هذه القيمة حين تقوم باستخدام كود خصم فوت لوكر .

البناطيل الرياضية الرجالية من فوت لوكر 

يوجد قائمة كبيرة من البناطيل الرياضية و التي عليها طبعة بوما و هي ضيقة واليك قائمة الاسعار الخاصة بها و هي : 

  • بنطال رياضي من بوما عليه بطعنة في الجانب حمراء اللون و البنطال ذو اللون الاسود بسعر 229 ريال بدلا من 459 ريال بنسبة خصم 50% .
  • بنطال رياضي تيرو من أديداس و هو بسعر 154 ريال بدلا من 309 ريال .
  • بنطال رياضي من امبيون بسعر 155 ريال بدلا من 309 ريال .
  • بنطال رياضي من نيو بالانس بسعر 180 ريال بدلا من 360 ريال بنسبة خصم 50% .
  • بنطلون سميك اساسي من أديداس و هو أسود رجالي بسعر 379 ريال .
  • بنطلون رياضي من نيو بالانس باسكيت بول رجالي و هو بسعر 140 ريال بدلا من 360 ريال و التخفيض عليه عند استخدام كود خصم فوت لوكر .
  • بنطال رياضي واسع من أديداس رجالي و هو بسعر 3210 ريال بدلا من 559 ريال .

جاكيت رجالي من فوت لوكر 

  • جاكيت رياضي من شامبيون اسود اللون و له حبال بيضاء اللون بسعر 204 ريال بدلا من 409 ريال .
  • جاكيت مزين بشعار ثلاثي من الألوان اديداس رجالي بسعر 260 ريال بدلا من 650 ريال بنسبة خصم 60% .
  • جاكيت تعاون ما بين شركة بوما و شركة كوكا كولا و هو يأتي ابيض اللون و عليه شعار كوكا كولا بسعر 529 ريال .
  • جاكيت أسود اللون مع اللون الاحمر من بوما بسعر 529 ريال .
  • جاكيت أسود اللون من شركة بوما و عليه شعار باتمان وهو اسود اللون و رجالي بسعر 175 ريال بدلا من 499 ريال بنسبة خصم 65% .
  • جاكيت كلوب من نايك رجالي و هو بسعر 379 ريال .

جميع هذه الأزياء سواء كان عليها عروض وتخفيضات من عدمه فانت الان قادر على ان تقوم بشرائها جميعا بسعر ارخص من المتوفر و ذلك حين تقوم باستخدام كود خصم فوت لوكر للأحذية الرياضية .

أشهر اكواد خصم فوت لوكر 

إذا كنت تبحث عن افضل كود خصم فوت لوكر للأحذية الرياضية فإنك ستحصل عليها من خلال موقعنا الحالي بوابة الكوبونات و في المقابل سيكون لديك القدرة على اختيار كود خصم فوت لوكر المناسب لك من القائمة التالية فقط من خلال نسخ الكود و استخدامه بشكل مباشر و اليك أشهرهم : 

  • كود خصم فوت لوكر .
  • كود خصم فوت لوكر السعودية .
  • كود خصم فوت لوكر 2024 .
  • كود خصم فوت لوكر للأحذية الرياضية .
  • كوبون خصم فوت لوكر FootLocker .
  • كود خصم فوت لوكر اول طلب .
  • كود خصم فوت لوكر الكويت 2024 .
  • كود خصم فوت لوكر الإمارات 2024 .
  • كود خصم فوت لوكر علي الملابس الرياضية .
  • تخفيضات فوت لوكر السعودية .
  • خصومات فوت لوكر .
  • قسيمة تخفيض فوت لوكر .
  • كوبون تخفيض فوت لوكر .

شروط استخدام كود خصم فوت لوكر 

هناك بعض الشروط التي يجب ان تتوفر في متجر فوت لوكر وذلك حتى تتمكن من استخدام هذا الكود و التي تتمثل فل : 

  • انشاء حساب على المتجر لكي تتمكن من استخدام كود خصم فوت لوكر .
  • ان يكون الحساب جديد و لم يتم استخدام كود خصم فوت لوكر علي الملابس الرياضية عليه من قبل .
  • في حالة استخدام كود خصم فوت لوكر علي الملابس الرياضية قم بالبحث عن البديل لكي تحصل عليه .
  • يمكنك ان تقوم بمشاركة كود الخصم مع الاصدقاء و الاقارب لكي يتمكنوا من الحصول على الخصومات والتخفيضات ايضا لهم .
  • لابد من شراء الملابس و الأزياء الرياضية التي ليس عليها خصومات وتخفيضات من قبل الادارة لانه لا يمكن إضافة أكثر من خصم واحد على نفس المنتجات .

في النهاية يمكن اعتبار ماركة فوت لوكر هي الافضل من حيث توفير الازياء والأحذية الرياضية في هذا المتجر مع القدرة على استخدام كود خصم فوت لوكر للحصول على الكثير من الخصومات والتخفيضات على كل المنتجات في المتجر .

و يوفر المتجر امكانية الشحن السريع خلال ثلاثة ايام عمل ذلك بالاضافة الى قدرتك على القيام بالحصول على الشحن المجاني في حالة إذا كانت قيمة المشتريات هي 300 ريال او احدث من ذلك .

ماهو متجر فوت لوكر ؟

هو متجر متخصص في عالم الملابس الرياضية الاحذية الرياضية منذ أكثر من ثلاثون عام ويمتلك أكثر من 2500 فرع على مستوى العالم و يهتم جيدا المتجر بمنطقة الخليج العربي ، يتوفر فيه الملابس النسائية و الاحذية النسائية والاكسسوارات النسائية ةو الاحذية الرياضية والملابس الرجالية والاكسسوارات الرجالية و كما يوجد قسم خاص بالاطفال .

كيف احصل على افضل كود خصم فوت لوكر ؟

نحن في بوابة الكوبونات نقدم افضل كود خصم فوت لوكر و ذلك لاننا نقوم دائما بالتواصل مع ادارة متجر فوت لوكر لنحصل مهم على كل كود خصم جديد ، في المقابل ايضا تحصل على أكثر من كود خصم و ذلك حتى تكون قادر على الشراء أكثر من مرة واحدة م المتجر .

كم تبلغ مدة شحن فوت لوكر ؟

عملية التوصيل داخل المملكة العربية السعودية من يوم الى ثلاثة ايام في جدة و الرياض و الدمام و الدرعية و الظهران بيما باقي المدن تتطلب من يوم عمل الى خمسة ايام عمل .

كم تبلغ مصاريف الشحن في فوت لوكر ؟

مصاريف الشحن في المتجر داخل المملكة العربية السعودية تلغي 35 ريال سعودي .

هل يوجد شحن مجاني في فوت لوكر ؟

نعم يوجد شحن مجاني وذلك في حالة القيام بشراء منتجات قيمتها 199 ريال أو أكثر من ذلك .