كوبون Rina

كوبون Rina ، متجر رينا فاشن ، قد تظن الكثير من السيدات أن هذا المتجر هو مجرد وسيط يقوم بعرض المنتجات النسائية في موقعه الالكتروني او تطبيقه فقط و لكن الامر مع متجر رينا فاشن مختلف فهذا المتجر يمتلك خبرة في عالم الازياء و الاناقة و الجمال للسيدات و الذين يقومون بشكل دوري بإطلاق تصميمات جديدة قادرة على تحقيق متطلبات السيدات بمختلف الاذواق و التصنيفات .

هذا المتجر بدأ عمله للمرة الاولى في عام 2008 داخل المملكة العربية السعودية فقط و هو في الاساس متجر ينتمي الى شركة العبد الكريم السعودية و التي بدأت عملها منذ عام 1957 وخلال هذه السنوات فقد تمكن المتجر من الانتشار بشكل كبير حتى تمكن من الوصول الى مختلف الدول العربية و دول الخليج حيث يمكنك ان تقوم بطلب المنتجات و شحنها الى كل من ” دولة الإمارات العربية ، مملكة البحرين ، دولة الكويت ، سلطنة عمان ، الولايات المتحدة الأمريكية ، ودول الاتحاد الأوروبي ، انجلترا ” .

ازياء متجر رينا فاشن

اشهر الازياء المتوفرة في هذا المتجر ” الملابس الأساسية ، فساتين ، جلابيات ، قمصان ، بلايز ، فساتين ، جاكيتات ، تنانير ، بناطيل ، ليقنز ، ملابس خارجية ، عبايات ” .

اكسسوارات متجر رينا فاشن

اما عن اشهر الاكسسوارات فإننا نجد ” احذية ، حقائب ، محافظ ، عطور ، عطر للجسم ، اوشحة ، قلادات ، اساور ، اقراط ، احزمة ” .

مكياج متجر رينا فاشن

منتجات التجميل و الاناقة في هذا المتجر تتمثل في ” ظلال عيون ، باليت للوجه ، احمر خدود ، احمر شفاه ، محدد عيون ، ماسكارا ، طلاء الأظافر ” .

كود خصم رينا فاشن 50 ريال

بمجرد الوصول إلى متجر رينا فاشن يمكنك سيدتي الحصول على كود خصم Rina بقيمة 50 ريال على جميع المنتجات التي تقومين بشرائها للمرة الأولى وذلك دون حتى الاشتراك في الموقع ، من خلال القائمة البريدية المتواجدة في اسفل المتجر ستقومين بإدخال بريدك الإلكتروني ثم بعد ذلك سيصل الى البريد الالكتروني الخاص بك كود به خصم بقيمة 50 ريال يمكنك استخدامه في أول مشتريات تقومين بها .

اشتري قطعة و احصلي على الثانية مجانا من متجر رينا فاشن

في بعض الأحيان يقوم المتجر بتوفير تخفيضات تصل الى 50% من ثمن المنتجات و لكنها تأتي بهذه الصورة حيث تقومين بشراء احد المنتجات ثم تحصلين على القطعة الثانية مجانا من هذا المنتج ، وفي هذا لم تجدي المنتج المطلوب شرائه عليه تخفيضات قفي يمكنك الاعتماد على كوبون Rina المتوفر لدينا للحصول على تخفيضات تبدأ من 10% من ثمن المنتجات لتصل الى 50% من قيمة هذه المنتجات .

خصم تطبيق متجر رينا فاشن

حين تقومين بتزيل تطبيق متجر رينا فاشن للمرة الاولى فإنك ستحصلين على كود خصم مجانا من المتجر و الذي يعمل على تخفيض ثم المنتجات أثناء عملية الشراء و يمكنك الان الاستفادة بشكل أكبر من خلال كود خصم رينا فاشن المجاني في صفحتنا الحالية .

وسائل الدفع في متجر رينا فاشن

من خلال هذا المتجر يمكن لكي يدتي ا تقوم بالدفع بالطريقة التي تتناسب معكي حيث يوفر المتجر ثلاث طرق يمكنك من خلالها دفع ثمن المنتجات ، حيث الطريقة الاولى وهي الدفع من خلال البطاقة الائتمانية حيث يمكن أن تقومي باستخدام الفيزا او الماستر كارد الخاصة بك لدفع هذه القيمة و الطريقة الثانية و هي الدفع من خلال بطاقات مدى اما الطريقة الثالثة و التي يفضلها الكثير من العملاء فهي الدفع عند الاستلام و هو الدفع ثمن المنتج الى المندوب الذي يقوم بتوصيل المنتج اليك .

شحن المنتجات من متجر رينا فاشن

يمكنك الاعتماد على متجر رينا فاشن في أسرع الشحن فاذا كنت تقيم داخل المملكة العربية السعودية فإن المنتجات ستصل اليك بداية من ثلاثة ايام عمل و في ايا الضغط الكبير و المسافات البعيدة ستصل إلى خمسة أيام عمل ولكن في فترات العروض الترويجية والتخفيضات وذلك مثل عروض الجمعة البيضاء و عروض رأس السنة فيمكن ان تصل اليك المنتجات بعد تسعة أيام .

اما اذا كنت تقيم في احدى الدول التي يمكن الشحن اليها خارج حدود المملكة العربية السعودية فان الشحن والتوصيل ياخذ بحد أدنى خمسة أيام عمل وفي ايام العروض و التخفيضات فان الايام تصل إلى تسعة أيام عمل .

الشحن المجاني من متجر رينا فاشن

يوفر هذا المتجر امكانية الحصول على شحن مجاني فإذا كنت تقيم داخل المملكة العربية السعودية وقمت بطلب منتجات قيمتها 150 ريال او أكثر من ذلك فان الشحن يصبح مجاني بالكامل و إذا كنت تقيمين خارج المملكة العربية السعودية في إحدى الدول التي يمكن الشحن اليها فلابد أن تكون قيمة المشتريات 375 ريال او أكثر من ذلك حتى تحصلين على الشحن المجاني .

مصاريف الشحن في متجر رينا فاشن

في حالة إذا كنت تقطنين داخل المملكة العربية السعودية وكانت قيمة المنتجات المطلوب شرائها اقل من 150 ريال فلابد من دفع قيمة التوصيل و هي 10 ريال فقط اما اذا كنت تقيمين خارج المملكة العربية السعودية فإن مصاريف الشحن على المنتجات بسعر أقل من 375 ريال هو 50 ريال فقط .

و في حالة اختار خدمة الدفع عند الاستلام فإن مصاريف الشحن تزيد بمقدار 20 ريال في حالة الشحن داخل المملكة العربية السعودية اما خارجها فإنها تتكلف 35 ريال .

ارجاع المنتجات في متجر رينا فاشن

يعمل المتجر على توفير جميع سبل الأمان للعملاء الذين يقومون بشراء المنتجات اون لاين  في حالة إيصال المنتج اليك و به اي مشكلة فيمكنك ان تقوم بارجاع المنتجات مرة اخرى الى المتجر و يكون ذلك خلال خمسة عشر يوما من تاريخ استلام المنتجات حيث تقوم بالتواصل مع فريق عمل المتجر و ابلاغهم بذلك .

في حالة القيام بإرجاع المنتجات من خلال الفروع فليس هناك اي مصاريف شحن اما في حالة استخدام شركة شحن يتم اضافة قيمة 25 ريال للتراجع داخل المملكة العربية السعودية وكذلك فرض 80 للمرتجع من خارج السعودية .

في حالة إذا كان العميل قد اشترى المنتجات من خلال الفيزا او الماستر كارد يتم رد هذه القيمة إلى حسابك مرة اخرى و في حالة إذا كانت عملية الشراء من خلال الدفع عند الاستلام فانه يتم رد قيمة المنتجات بهية رصيد الى المتجر حيث يمكن للعميل مرة اخرى ان يقوم بشراء اي منتج من خلال هذا الرصيد .

ما هو متجر رينا فاشن ؟

من اسم هذا المتجر اتضح انه متجر متخصص في الأزياء العصرية و الشبابية خاصة في أقسام ملابس السيدان و ملابس النسائية و ملابس البنات مع القدرة على الشحن إلى كل من المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة ومملكة البحرين ودولة الكويت و عمان و البحرين .

كيف اشتري من رينا فاشن ؟

قم بإنشاء حساب على متجر رينا فاشن . قم بتحديد الدولة في الشريط العلوي من المتجر . قم باختيار اللغة المناسبة لك من الشريط العلوي . قم باضافة المنتجات في سلة المشتريات . قم بالدخول الى سلة المشتريات و اضافتها بها كود خصم رينا . قم بالموافقة على مبلغ الفاتورة و انتقل الى الصفحة التالية . قم باختيار وسيلة الدفع المناسبة لك . قم باضافة عنوان الشحن الذي تريد ايصال الشحن اليه . قام بإتمام عملية الشراء ليصل اليك بريد الكتروني يحتوي على بيانات الشراء .

اين احصل على افضل كود خصم رينا فاشن ؟

من خلال بوابة الكوبونات الحالية يمكنك ان تحصل على افضل كود خصم رينا فاشن و ذلك من خلال القيام بالتواصل مع خدمة عملاء رينا فاشن للحصول منهم على اعلى نسبة خصم في كود الخصم المتوفر لدينا .

هل كود خصم رينا فاشن فعال ؟

نعم كود الخصم فعال و مجرب من قبل و قد حصلنا عليه من قبل ادارة المتجر ، في حالة إذا لم يكن كود الخصم فعال معك فهناك إخلال بأحد الشروط التي يجب القيام بها من اجل ان تحصل على أعلى نسبة خصم في هذا الكود .

كيف استخدم كود خصم رينا فاشن ؟

لكي تحصل على كود الخصم لابد من القيام بنسخ كود الخصم من صفحتنا الحالية ثم الانتقال الى متجر رينا فاشن و اضافة هذا الكود في مربع الخصومات المتوفر في سلة المشتريات بعد اضافة المنتجات في المتجر للحصول على التخفيض ثم بعد ذلك تقوم بالاستمرار في عملية التسوق .