كوبون The Luxury Closet

كوبون The Luxury Closet ، متجر ذا لاكشري كلوزيت ، هي منصة البيع و الشراء التي تهتم بالمنتجات الفاخرة و الاصلية و التي يمكن من خلالها ان تقوم بطلب شراء أحد المنتجات والشحن حتى باب المنزل ، و على الرغم من أن هذه المنصة عالمية متوفرة منتجاتها و بكثرة في كل من هونج كونج والولايات المتحدة الامريكية الا انها تهتم أيضا بالعالم العربي بشكل كبير فهي توفر امكانية الشحن الى المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية و الكويت و الاردن و البحرين و عمان و لبنان و مصر مع دعم اللغة العربية لسهولة عملية الشراء من المتجر .

من مميزات هذا المتجر انه يمكنك ان تحصل من خلاله على منتجات جديدة بالكامل و كذلك منتجات ذات سعر ارخص لانها تكون مستعملة استعمال بسيط ، حيث ان المتجر يقوم بتحديد قيمة هذه المنتجات بناء على العيوب التي بها و يمكنك التعرف على تفاصيل و مواصفات هذه المنتجات و مدة استخدامها و جميع التفاصيل الخاصة بالاستعمال .

تجربتي مع موقع The Luxury Closet

يمتلك هذا المتجر مجموعة كبير من الأقسام مع احتوائها على آلاف المنتجات المتنوعة والتي تهتم جميعها بالموضة الفاخرة و الراقية و المنتجات الاصلية فقط ولعل من أبرز الأقسام في هذا المتجر هي :

ذا لاكشري كلوزيت الملابس النسائية

من هذه الملابس نجد ” الفساتين ، بلايز ، تنانير ، معاطف ، جاكيتات ، بناطيل ، جينز ، دينم ، ملابس تريكو ، بلوزات ، بدلات ” .

ذا لاكشري كلوزيت الأحذية النسائية

من هذه الاحذية ايضا نجد كل من ” الصنادل ، الاحذية الرياضية ، احذية الكعب العالي ، فلات ، جزم ” .

ذا لاكشري كلوزيت حقائب نسائية

يتوفر في المتجر جميع أنواع هذه الحقائب ” حقائب الكتف ، حقائب يد ، كلتش ، ساتشل ، محافظ ، حقائب جلد فاخرة ، حقائب يومية ” ، والى كل النساء المهتمة بشراء حقائب ذا لاكشرى كلوزيت نعطيكى الفرصة الان للحصول عليها بسعر اقل عند استعمال كوبون The Luxury Closet المرفق فى هذه الصفحة فلا تفوتى هذه الفرصة .

ذا لاكشري كلوزيت مجوهرات نسائية

يوجد في هذا القسم كل من ” المجوهرات ، الأساور ، الأقراط ، والقلادات ، والخواتم ” .

ذا لاكشري كلوزيت الاكسسوارات النسائية

اما عن ابرز الاكسسوارات في هذا القسم نجد ” نظارات شمسية ، حلي ، مجوهرات فضة ، اوشحة ، اكسسوارات الاجهزة الرياضية ” .

ذا لاكشري كلوزيت الساعات النسائية

اشهر ثلاث انواع من الساعات النسائية في هذا القسم هم ” كارتير ، رولكس ، اوميغا ” .

ذا لاكشري كلوزيت الأحذية الرجالية

يمكنك الحصول من هذا المتجر على الأحذية الرياضية و احذية لوفر و احذية اوكسفورد .

ذا لاكشري كلوزيت الحقائب الرجالية

أشهر هذه الحقائب التي من الممكن أن يحصل عليها الرجال من المتجر هي ” حقائب الظهر ، حقائب العمل ، حقائب دوفيل ، حقائب ماسنجر ، حقائب سفر .

ذا لاكشري كلوزيت الملابس الرجالية

يمتلك هذا القسم معظم الملابس الرجالية التي من الممكن ان يحتاجها الرجال و هي التيشيرتات و القمصان و الجاكيتات و المعاطف و بناطيل جينز .

ذا لاكشري كلوزيت الاكسسوارات

ابرز هذه الاكسسوارات هي الأحزمة و أزرار الكم و الافلام و نظارات الشمس  الأربطة و اكسسوارات الاجهزة الالكترونية .

ذا لاكشري كلوزيت الساعات الرجالية

هذا القسم يحتوي على اشهر و افضل انواع الساعات التي يمكن أن تحصل عليها للرجال و أشهر هذه الماركات هي ” ساعات رولكس ، ساعات كارتير ، ساعات أوميغا ، ساعات تاغ هوير ، ساعات باوميه ، ساعات بريتلينغ ، ساعات اوديما ، ساعات بولغاري ، ساعات جيرارد بيريغو ، ساعات باتيك فيليب ” .

موقع شنط ماركات اصلية مخفضة

يوجد في موقع ذا لاكشري كلوزيت قسم يسمى ” التنزيلات ” يحتوي هذا القسم على جميع المنتجات المخفضة و التي تأتي بسعر رخيص و بعد انتهاء فترة العرض التي عليها التخفيض فإن أسعار المنتجات يعود الى سعرها الأصلي والأساسي في الأقسام الخاصة بها ، في الوقت الحالي فإن المتجر يوفر تخفيضات بنسبة 70% على عدد من الشنط الحريمى ذات الماركات الاصلية بالاضافة الى كوبون The Luxury Closet بنسبة تصل حتى 50% على الملابس النسائية .

يوفر كذلك الموقع تخفيضات بقيمة 50 دولار و ذلك في حالة قيامك بشراء مشتريات بقيمة 500 دولار و هي نسبة 10% تخفيض من ثمن المنتج و في حالة قيامك بشراء منتجات بقيمة 800 دولار فإنك ستحصل على تخفيض بقيمة 100 دولار و بذلك فان النسبة في الخصم هنا ترتفع من 10% لتصل الى 15% على هذه المنتجات .

هذه العروض هي لفترة زمنية محدودة و قد تختفي بعد ذلك و لكن يمكنك الاعتماد على كود خصم ذا لاكشري كلوزيت و الحصول على تخفيضات على جميع المنتجات و في أي وقت تريد و هذه الخصومات تبدأ من %10 على المنتجات لتصل الى 50% على بعض المنتجات المتوفرة بالمتجر .

مواقع لبيع الماركات العالمية الاصلية

ان كنت ترغب في الحصول على منتجات اصلية و ماركات عالمية فيمكنك الشراء من متجر ذا لاكشري كلوزيت و هذا المتجر يحتوي على قسم ” الماركات ” و الذي من خلاله يمكنك الاطلاع على جميع الماركات المتوفرة و التي أشهرها ” سان لوران باريس ، سالفاتوري فيراغامو ، تيفاني و كو ، تودز ، توم فورد ، فان كليف اند اربلز ، فيرساتشي ، أديداس و ييزي ، جيمي تشو ، مالون سولييه ، مانولو بلانيك ، ميو ميو ، مون بلان ، موسكينو ، اوف وايت ، اوسكار دي لا رينتا ، باتيك فيليب ، برادا ، كارولينا هيريرا ، سيلين ، كلوي شوبارد ، كريستيان لوبوتان ، اير مني جيلدو زنينا ، جيانفيتو روسي ، جيفنشي ، جويارد ، هويلو ، كارتييه ، شانيل ، ديور ، دولتشي ، اند غابانا ، فندي ، قوتشي ، هيرمز ، لوي فيتون ، رولكس ” .

افضل موقع لبيع الشنط الماركات

يمتلك هذا المتجر العديد من الشنط الماركات التي يمكن أن تحصل عليها سواء كانت شنط ماركات رجالي او شنط ماركات نسائية و أبرز هذه الماركات هي ” اس تي دوبونت ، ال اي ام بي ، ألبيرتا فيريتي ، اليكساندر ماكوين ، ام سي كيو باي ، انا ماريا كاميلي ، اندر كوفر ، او ، ايغنر ، ام سي ام ، إيدي باركر ، ايسي مياكي ، يلي طهاري ، برادا ، بربري ، برونزا شولير ، بلغاري ، بول أند جو ، بول كا ، بولا ، بير بالمين ، تروساردي ، تودز ، تومي ، تيفاني و كو ” .

ما هو متجر ذا لاكشري كلوزيت ؟

من اسم هذا المتجر ذا لاكشري كلوزيت The Luxury Closet اه يهتم بعالم الأزياء الفاخرة و العصرية لكل من النساء و الرجال و الساعات و الحقائب و المجوهرات و المستلزمات و يمكن الشحن لكل من المملكة العربية السعودية و الامارات العربية المتحدة و الولايات المتحدة الامريكية و الكويت و المملكة المتحدة و عمان و كندا و هونج كونج .

ما هي خيارات الدفع في ذا لاكشري كلوزيت ؟

  • الدفع في المقر .
  • الدفع عبر الفيزا .
  • الدفع عبر الماستر كارد .
  • الدفع عبر الباي بال .
  • الدفع عبر الحوالة المصرفية .
  • الدفع عند الاستلام .

كود خصم ذا لاكشري كلوزيت

يتقصى الكثير من الأشخاص عن كود خصم ذا لاكشري كلوزيت ، لكونه من أهم الشركات التي تأسست في سنة 2011 في مدينة دبي، وهو متجر متخصص في تجارة منتجات الاكسسورات والحقائب الجديدة والمستعملة ويتم تقديم لها كود خصم ذا لاكشري كلوزيت 2024، ويتواجد بالمتجر أكثر من 25 ألف منتج مميز، بالإضافة إلى أن المتجر يتيح أفضل العلامات التجارية منها لوي فيتون، هيرمس، شانيل والعديد من الماركات التجارية الأخرى ولها كود خصم تطبيق ذا لاكشري كلوزيت لشرائها بأرخص سعر.

كود خصم ذا لاكشري كلوزيت

يقدم المتجر كود خصم ذا لاكشري كلوزيت مصر لكي يستطيع المواطنين المصريين شراء المنتجات بكل سهولة وبأرخص سعر، بالإضافة إلى كود خصم ذا لاكشري كلوزيت جميع المنتجات المتواجدة بالمتجر وذلك يكون وفق خصومات ذا لاكشري كلوزيت، وهناك الكثير من عروض موقع ذا لاكشري كلوزيت، ويتم الحصول على تخفيضات متجر ذا لاكشري كلوزيت بعد وضع كود خصم ذا لاكشري كلوزيت .

بالإضافة إلى أن المتجر يقدم كود خصم ذا لاكشري كلوزيت للأزياء النسائية ليتم شراء جميع الملابس المناسبة للعديد من السيدات بأرخص سعر، ويتم وضع كود خصم ذا لاكشري كلوزيت الإمارات عقب اختيار جميع المنتجات من عروض موقع ذا لاكشري كلوزيت ، وإضافتها إلى عربة التسوق، يتم وضع كوبون تخفيض ذا لاكشري كلوزيت في الخانة الخاصة بها لشراء المنتج بأرخص سعر والحصول على خصومات ذا لاكشري كلوزيت.

كيفية الاشتراك في موقع ذا لاكشري كلوزيت

يعتبر ذا لاكشري كلوزيت منصة تمنح كافة العملاء شراء وبيع جميع السلع الراقية المفضلة، ويتم التسجيل في الموقع بكل سهولة، ويتم التسجيل من خلال النقر على أيقونة الدخول بالأعلى من اليمين، ويتم كتابة كافة البيانات المطلوبة، ويمكن التسجيل أيضا عبر الحساب الخاص بك علي فيسبوك أو جوجل، ومن ثم يمكنك تصفح المنتجات وإضافة كود خصم تطبيق ذا لاكشري كلوزيت، لشراء كافة المنتجات بأرخص سعر والحصول على خصومات ذا لاكشري كلوزيت.

شروط الشراء من متجر ذا لاكشري كلوزيت

يجب على المشتري معرفة أن متجر ذا لاكشري ليس له شراكة مع الماركات التي يقوم ببيعها، وهناك عدة شروط أخرى لكي يتم الشراء من المتجر بأرخص سعر بعد وضع كود خصم ذا لاكشري كلوزيت 2024، للحصول على تخفيضات متجر ذا لاكشري كلوزيت ، وتتمثل هذه الشروط في:

  • إقرار المشتري بأن عملية التحقق الخاص بمتجر ذا لاكشري كلوزيت هي عملية مستقلة عن أي شركاء للماركة التجارية.
  • لا يتحمل مالكي الماركات التجارية أو البائعين أي مسؤولية بخصوص أي سلعة يتم شرائها من الموقع من خلال عروض موقع ذا لاكشري كلوزيت .
  • من الممكن أن يتوفر أو لا يتوفر وصف لحالة المنتج على الموقع.
  • على المشتري أن يلاحظ بأن وصف المنتج ليس ضمان كافي لجودة المنتج.
  • في حالة أن أراد المشتري إلغاء طلب التقسيط، عليه مراسلة من خلال البريد الإلكتروني.

أهم وسائل الدفع المتاحة على موقع ذا لاكشري كلوزيت

تختلف وسائل الدفع على موقع ذا لاكشري، ومن المتعارف عليه عقب اختيار طريقة الدفع بعد إضافة المنتجات إلى عربة التسوق، يتم إضافة كود خصم ذا لاكشري كلوزيت جميع المنتجات للحصول عليها وفق تخفيضات متجر ذا لاكشري كلوزيت، وتتمثل طرق الدفع في:

  • سداد تكلفة المنتجات من خلال بطاقة الائتمان، ومن ثم يتم وضع كود خصم ذا لاكشري كلوزيت.
  • دفع ثمن السلع المشتراة من الموقع، وبعد ذلك يتم إدخال كود خصم ذا لاكشري كلوزيت الإمارات.
  • السداد عند الاستلام وذلك في دولة الإمارات العربية المتحدة.
  • سداد تكلفة المنتجات من خلال أبل بأي، وعند إتمام طرق الدفع يتم إدخال كود خصم ذا لاكشري كلوزيت للأزياء النسائية لشرائها بأرخص سعر وفق خصومات ذا لاكشري كلوزيت .
  • أسعار متجر ذا لاكشري كلوزيت
  • فيما يخص المنتجات المعروضة على متجر ذا لاكشري كلوزيت ، لا يمكن ضمان أي سعر لأي منتج إلى أن يتم تأكيد الطلبية، وإدخال كود خصم ذا لاكشري كلوزيت ، لضمان حصول العميل على تخفيضات متجر ذا لاكشري كلوزيت ، ويحاول فريق عمل المتجر بذل الكثير من الجهد لتسعير المنتجات بطريقة صحيحة، ويرجى العلم أن المتجر لا يقوم بتأكيد الطلب وتوصيله إلا عقب أن يتم الحصول على خدمات التأكد من شركات طرف ثالث تتمثل مهمتهم في التأكيد على صحة معلومات بطاقة الفيزا والحساب، وذلك قبل وضع كوبون تخفيض ذا لاكشري كلوزيت .
  • ومن الممكن أن لا يكون المتجر قادر على توصيل المنتجات وذلك في حالة إن لم يتوفر المنتج المطلوب في المخزون، في تلك الحالة يمكن للمتجر إلغاء الطلب وإرجاع أموال العميل كاملة.

سياسة الاسترجاع لدى متجر ذا لاكشري كلوزيت

يتم الموافقة على كافة مرتجعات منتجات متجر ذا لاكشري كلوزيت ولكن هناك عدة شروط ينبغي تواجدها وتتمثل في الآتي:

  • يتم التواصل مع خدمة العملاء عن طريق البريد الإلكتروني أو من خلال رقم الجوال عند الرغبة في إرجاع منتج وذلك خلال ثلاثة أيام من استلام المنتج.
  • يتم إرجاع المنتج دون تواجد به أي تلف وفي غلافه الأصلي والبطاقات المسلمة مع المنتج.
  • لا يتم إرجاع حقائب هيرمس بجميع أنواعها وموديلاتها لأي سبب، وذلك قبل أو بعد الطلب والاستلام.
  • ينبغي تسليم المنتجات إلى شركة الشحن خلال ثلاثة أيام من بداية ذا لاكشري كلوزيت من استلام المنتجات المرجعة .
  • المتجر ليس مسؤول نهائيا على التلف الحاصل في المنتجات عند توصيلها إلى العميل عبر شركة الشحن.
  • لا يمكن إرجاع المنتجات عند الشراء ووضع كوبون تخفيض ذا لاكشري كلوزيت .
  • يتم ارجاع المبلغ المدفوع ما عدا رصيد ذا لاكشري ، وتخفيضات متجر ذا لاكشري كلوزيت ، بالإضافة إلى رسوم الشحن والجمارك، والضرائب المحلية.
  • يتم خصم مصاريف الشحن والرسوم المحلية والجمركية مقابل إرجاع الطلب بسبب فشل التسليم إذا لم يتم الوصول إلى المشتري.

سياسة إعادة الأموال لدى متجر ذا لاكشري كلوزيت

تتمثل سياسة إعادة الأموال بعد إرجاع المنتج في الآتي:

  • يتم معالجة طلب إعادة الأموال خلال أسبوع عقب استلام المنتج المسترجع.
  • كافة المنتجات المدفوعة سابقا ووضع لها كود خصم ذا لاكشري كلوزيت مصر، يتم ارجاع الرسوم من خلال طريقة السداد الأصلية ولا يمكن تغييرها.
  • يتم رد طلبات السداد النقدي من خلال التحويل الإلكتروني إلى حساب البنك، ويتكلف المشتري تكاليفها.
  • يحول كافة المعاملات الدولية إلى الدولار الأمريكي ويعيد المبلغ المستلم إلى طريقة الدفع الأساسية.
  • من الممكن أن يتم إعادة الأموال خلال أسبوع إلى أسبوعين عمل لإتمام المعاملة المصرفية وإضافتها إلى الحساب البنكي للمشتري.
  • سوف يتم معالجة المبلغ المرتجع من المنتج، ولكن لا يشمل أي رسوم للشحن أو كود خصم ذا لاكشري كلوزيت جميع المنتجات، الرسوم المحلية والجمركية.

التقسيط والإرجاع من خلال بأي فورت لدى متجر ذا لاكشري كلوزيت

تتمثل طريقة التقسيط والإرجاع بعد الحصول على خصومات ذا لاكشري كلوزيت ، ويتم من خلال الآتي:

  • إرجاع المشتريات عبر باي فور مع عروض موقع ذا لاكشري كلوزيت وخصومات متجر ذا لاكشري كلوزيت تصل إلى 10 % من خلال وضع كود خصم ذا لاكشري كلوزيت الإمارات، ويتم في خلال ثلاثة أيام من تسليم الطلبية.
  • سوف يتم خصم الفائدة المنفذة عن طريق البنك، وعلى كلا فإن المتجر ليس مسؤول عن أي رسوم مصرفية.
  • في حالة أن تم إلغاء الطلب عقب إرساله إلى العنوان، فسوف يتم إضافة رسوم إعادة التخزين، كما يتم إضافة الفائدة المطبقة من المصرف.
  • لا يمكن إرجاع أي منتج عقب انتهاء فترة الثلاثة أيام.
  • تعتبر كافة المدفوعات الفائدة للمصرف المصدر من مسؤولية العميل.

خصومات ذا لاكشري كلوزيت

من حق المشتري الاستفادة من عروض موقع ذا لاكشري كلوزيت وذلك من خلال كود خصم ذا لاكشري كلوزيت مصر في حالة إن كان العميل من مصر فيقوم باستخدام كوبون تخفيض ذا لاكشري كلوزيت ، ويتم استخدام كود خصم ذا لاكشري كلوزيت الإمارات وذلك إذا كان العميل من دولة الإمارات العربية المتحدة، ويتم أيضا استخدام كود خصم ذا لاكشري للأزياء النسائية، ويساعد كود خصم ذا لاكشري كلوزيت 2024 على شراء الملابس المخصصة بالسيدات بأقل الأسعار.

بالإضافة إلى أن كود خصم ذا لاكشري كلوزيت جمع المنتجات يسهل على العميل شراء كافة المنتجات بأرخص سعر ممكن، ويتم وضع كوبون تخفيض ذا لاكشري كلوزيت عن إتمام عملية الشراء من الموقع بعد اختيار طريقة الدفع، ويجب العلم أن الموقع لا يسمح باستخدام أكثر من كود خصم ذا لاكشري كلوزيت 2024.

تعتمد عروض موقع ذا لاكشري كلوزيت وكود خصم ذا لاكشري كلوزيت الإمارات، بالإضافة إلى كود خصم ذا لاكشري كلوزيت على حسب معاملة الشروط والأحكام التي تم مشاركتها على البانر، ومن حق المتجر سحب أي كود خصم ذا لاكشري كلوزيت للأزياء النسائية دون أي إفادة مسبقة للعميل.

ما هو رصيد ذا لاكشري كلوزيت ؟

يعتبر رصيد موقع ذا لاكشري كلوزيت عبارة عن مكافأة استرداد نقدي يتم اكتسابها خلال شراء منتجات معينة، ويستطيع العميل ربح الرصيد من المتجر عن طريق الفعاليات وخصومات ذا لاكشري كلوزيت، وينبغي معرفة أنه لا يمكن الحصول على رصيد من المتجر إلا في حالة شراء منتجات معينة، ويتم إضافة الرصيد المكتسب من الموقع إلى الحساب الخاص بالعميل خلال أسبوع من توصيل المنتج، ويمكن استبدال رصيد المتجر عند شراء منتجات معينة، وسوف يكون لديك تفاصيل عن هذه المنتجات، ويرجى العلم أن رصيد المتجر له فترة صلاحية ويتم سحبه.

ويذكر أن رصيد المتجر لا يمكن استرجاعه عند استخدامه في أحد الطلبيات، كما أن رصيد المتجر لا يمكن استخدامه في أي متجر آخر، ويمكن أيضا تحديد مقدار رصيد ذا لاكشري التي تريد استخدامه خلال الشراء، ولا يمكن أن يكون المبلغ مرتفع عن الحد القابل للاسترداد، ويجب على العميل معرفة أن رصيد المتجر لا يمكن إهداءه إلى أي شخص آخر.

كيف يتم طلب المنتجات من متجر ذا لاكشري كلوزيت ؟

يتم طلب المنتجات من بكل سهولة من خلال الموقع ووضع كود خصم ذا لاكشري كلوزيت الإمارات، أو من خلال التطبيق ووضع كود خصم تطبيق ذا لاكشري كلوزيت للحصول على خصومات عديدة من المتجر، ويتم طلب المنتجات من خلال الآتي:

  • يتم تصفح الأقسام التي تريدها من موقع ذا لاكشري كلوزيت .
  • ثم اختيار المنتج وإضافته إلى عربة التسوق.
  • يتم المتابعة إلى العملية الدفع، وملء كافة بيانات البطاقة، ومن ثم إدخال عنوان توصيل الطلبية.
  • عقب ذلك يتم النقر على متابعة الدفع ووضع كود خصم ذا لاكشري كلوزيت 2024.
  • اضغط على الموافقة على الشروط والأحكام وإجراءات الدفع.
  • ويمكن أيضا اختيار طريقة الدفع عند الاستلام وهي متاحة فقط لعملاء دولة الإمارات العربية المتحدة.

تحميل تطبيق ذا لاكشري كلوزيت 2024

يحاول العديد من الأشخاص تحميل تطبيق ذا لاكشري كلوزيت ليتم الشراء بكل سهولة دون التوجه إلى الموقع ويتم استخدام كود خصم تطبيق ذا لاكشري كلوزيت خلال إتمام عملية الشراء، يحتوي المتجر على كافة المنتجات الفخمة المقدمة من أفضل المصممين من جميع دول العالم، حيث يكون المصممين على علم بكيفية صناعة عالم ملء بالرفاهية وذلك منذ سنة 2011، ويوفر المتجر المنتجات من التطبيق كما هي متواجدة بالموقع لكافة لدول آسيا وأمريكا الجنوبية، وأستراليا، بالإضافة إلى دول أوروبا وأفريقيا.

يقوم التطبيق بالحفاظ على جميع البيانات الخاصة بالعميل، بالإضافة إلى أنه يقوم بفهم الآلية التي يتبعها مطوري البرامج للحصول على البيانات ومشاركتها، ومن الممكن أن تختلف خصوصية المعلومات وممارسات الأمان وفق آلية استخدام العميل للتطبيق والمنطقة الخاصة به، يمنح مطور البرامج تلك البيانات ومن الممكن أن يتم تعديلها مع مرور الوقت، ويتم تثبيت التطبيق والشراء منه ووضع كود خصم تطبيق ذا لاكشري كلوزيت خلال إتمام عملية الشراء، ويتم هذا من خلال الآتي:

  • البحث عن التطبيق من خلال متجر جوجل بلاي.
  • ثم القيام بتثبيته وعقب أن يتم تنزيله على الهاتف، يتم التسجيل به.
  • ولا تنسى تحديد الدولة التي تنتمي إليها، ووضع الرقم الهاتف خلال التسجيل.
  • ثم يتم تصفح الأقسام والمنتجات التي ترغب بها ووضعها في سلة التسوق.
  • ثم يتم اختيار طريقة الدفع وملء البيانات الخاصة بالدفع وبالأسفل سوف تجد الخاصة ب كود خصم تطبيق ذا لاكشري كلوزيت.
  • وينبغي وضع كود خصم تطبيق ذا لاكشري كلوزيت للحصول على أفضل خصومات ذا لاكشري كلوزيت.

أفضل المنتجات من متجر ذا لاكشري كلوزيت

يتواجد العديد من المنتجات الرائعة في متجر ذا لاكشري كلوزيت، وهناك العديد من الأقسام المختلفة التي تتمثل في قسم الحقائب، والساعات، عطور، اكسسوارات، ولكل من هذه المنتجات كود خصم ذا لاكشري كلوزيت لكي يتم شراءها بأرخص سعر ممكن، ومن المنتجات في المتجر هي:

  • حقيبة يد من جوتشي بريت بيت جلد اخضر، ويمكن بسعر 308 دولار بدلا من 408 دولار من خلال استخدام كود خصم ذا لاكشري كلوزيت.
  • شنطة يد ميني 2 جور جلد اخضر، بسعر 342 دولار بدلا من 442 دولار، ويتم الحصول على هذا التخفيض من خلال وضع كود خصم ذا لاكشري كلوزيت.
  • حقيبة يد ديور جلد اخضر مورد، بسعر رخيص ومميز بعد استخدام كود خصم ذا لاكشري كلوزيت، وهو 1.044 دولار.
  • حقيبة يد بوتيغا فينيتا روما باللون الأخضر، بسعر 903 دولار، وتم التخفيض السعر بعد إدخال كود خصم ذا لاكشري كلوزيت.
  • ساعة نسائية لليد ذهب عيار 18، بسعر 18.112 دولا بدلا من 18.212 دولار، ويتم الحصول على هذا التخفيض من خلال كود خصم ذا لاكشري كلوزيت.
  • ساعة كارتييه للنساء، يتم الحصول عليها بأفضل سعر من خلال كود خصم ذا لاكشري كلوزيت، وهو 19.521 دولار.
  • ساعة رولكس نسائية ذهب عيار 18، ويتم وضع كود خصم ذا لاكشري كلوزيت، للحصول عليها بسعر 6.574 دولار.
  • خاتم تيفاني سوليتير مقاس 52.5، ويتم الحصول عليها بأرخص سعر بعد وضع كود خصم ذا لاكشري كلوزيت، وتكون بسعر 3.353 دولار.
  • سوار بياجيه سوليتير عيار 18 ، بسعر 1.160، وتم تخفيض السعر عقب وضع كود خصم ذا لاكشري كلوزيت.
  • حذاء لوفرز غوتشي مقاس 42، بسعر 380 دولار، ويحصل العميل على هذا التخفيض بعد وضع كود خصم ذا لاكشري كلوزيت.
  • حذاء لوفرز لوي فيتون مزين بفيونكة مقاس 42، بسعر 248 دولار، ويتم الحصول عليها بخصم يصل الى 55%، من خلال وضع كود خصم ذا لاكشري.

كيف أحصل على أفضل كود خصم ذا لاكشري كلوزيت ؟

من خلال موقع بوابة الكوبونات ستكون قادر على الحصول على أحدث كود خصم ذا لاكشري كلوزيت وكذلك أفضل نسبة خصم حيث نقوم عادة بالتواصل مع خدمة العملاء لكي نحصل منهم على افضل نسبة خصم لكي تشاركها مع العملاء .

هل يوجد دفع عند الاستلام في ذا لاكشري كلوزيت ؟

نعم ، يوجد في كل من الإمارات و السعودية و الكويت و البحرين بقيمة 30 درهم اماراتي او ما يعادلها في باقي الدول الأخرى .

كم تبلغ مصاريف شحن ذا لاكشري كلوزيت ؟

داخل دولة الامارات فان مصاريف الشحن مشمولة من قيمة المنتجات بينما الشحن الى كل من السعودية و الكويت و البحرين و عمان فاها تبلغ 5% قيمة الرسوم الجمركية اما الشحن الى باقي دول العالم فإنه يتطلب مصاريف شحن 50 دولار .

كم تبلغ مدة الشحن في ذا لاكشري كلوزيت ؟

داخل دولة الإمارات العربية المتحدة مدة الشحن من يومين الى ثلاثة ايام عمل بينما الشحن الى الامارات في حالة الدفع عن طريق الحوالة البنكية في الإمارات يتكون من ثلاثة ايام الى اربع ايام عمل اما اشحن الى باقي دول الخليج العربي يتطلب من خمسة ايام الى ستة ايام عمل أما الشح الى باقي دول العالم فإنه يتطلب مدة مختلفة على حسب الدولة التي يتم الشحن اليها .