كوبون دار العطور

كوبون دار العطور ، هناك أنواع محددة من العطور هو الاكثر شهرة وطلبا في الأسواق العربية و التي منها العطور الفرنسية و العطور الشرقية و العطور الاصلية و ليست المقلدة و كل هذا تجده في متجر دار العطور السعودي فإنه يقدم افضل العطور للرجال و افضل العطور للنساء و العطور التي تصلح للجنسين معا ، اضف الى ذلك قدرتك على شراء هذه العطور بثمن ارخص من المعتاد لها و ذلك من خلال استخدام كود خصم دار العطور المتوفره لدينا للحصول على تخفيضات تصل الى 50% من قيمة هذه المنتجات .

كيف أدفع ثمن منتجات دار العطور ؟

يعتمد متجر دار العطور على عدد من الطرق و الوسائل لدفع ثمن المنتجات المشتراة اون لاين ، الطريقة الأولى في الدفع هي البطاقة الائتمانية و هو أمر تقليدي في جميع المتاجر الإلكترونية حيث تقوم بالدفع سواء من خلال الفيزا او ماستر كارد .

و اذا لم تحب الدفع عبر بطاقة البنك يمكنك الاعتماد على الدفع عبر خدمة أبل باي Apple Pay وذلك من خلال المحفظة الالكترونية المتوفرة في كل من الايفون او جهاز الايباد لديك ، كذلك يمكنك الاعتماد على الدفع من خلال بطاقات مدى و هذه البطاقة متاحة للدفع فقط داخل المملكة العربية السعودية .

والطريقة الاخيرة في الدفع هي الدفع عند الاستلام وهو ما يعني أن تستلم المنتج حتى باب المنزل لتقوم بدفع القيمة المالية المطلوبة .

الدفع عن الاستلام دار العطور

هذه الخدمة متاحة فقط للاستخدام داخل المملكة العربية السعودية في أي مدينة بها و لكنها تختلف من حيث القيمة المالية المطلوبة ، الدفع عند الاستلام سواء في متجر دار العطور او باقي المتاجر الالكترونية هي ليست خدمة مجانية و انما هي خدمة مدفوعة يتم اضافة ثمنها على قيمة الفاتورة النهائية .

فإذا كان الطلب الخاص بك التوصيل داخل مدينة الرياض فقط فإنك لن تكون في حاجة الى دفع اي مصروفات اضافية على خاصية الدفع عند الاستلام في حين أنه إذا كان مكانك في خارج مدينة الرياض ففي هذه الحالة ستقوم بدفع قيمته 15 ريال الدفع عند الاستلام .

مصاريف شحن دار العطور

على الرغم من أن المقر الرئيسي لمتجر دار العطور يقع داخل مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية إلا أن المتجر يوفر امكانية الشحن الى خارج المملكة سواء في دولة الإمارات العربية المتحدة أو البحرين او الكويت او عمان .

في حالة إذا كان طلبك داخل المملكة العربية السعودية في أي مدينة سواء الرياض او مدينة اخرى فان مصاريف الشحن تبلغ 25 ريال فقط ، اما الشحن الى خارج المملكة في حدود دول مجلس التعاون الخليجي يبلغ 35 ريال فقط .

أما عن شركة الشحن المسؤولة عن التحصيل سواء داخل المملكة أو خارجها فهي شركة سلاسة .

متى يصل الشحن من دار العطور

في حالة إذا قمت بعمل طلبية شراء من متجر دار العطور يختلف وقت التسليم لك على حسب المكان الذي تقيم فيه و ذلك وفقا للنقاط التالية :

  • إذا كنت تقيم في مدينة الرياض فإن التسليم هو الأسرع بالتأكيد لانه قرب المنفذ الرئيسي حيث يتم تسليم الشحن خلال من يوم عمل الى ثلاثة ايام عمل و هذا اسرع وقت ممكن .
  • اما اذا كان طلب في اي مدينة داخل السعودية بخلاف الرياض فإن عملية الشحن و التوصيل تتطلب من ثلاثة ايام عمل الى ستة ايام عمل .
  • بينما في حالة اذا كان الطلب خارج المملكة العربية السعودية و إلى أي من دول مجلس التعاون الخليجي فهذا يعني أن عملية الشحن و التوصيل تتطلب أكثر من ذلك .

كيفية الحفاظ على العطر من دار العطور

يقدم متجر دار العطور نصائح لكي تتمكن من الحفاظ على قوائم عطرك لفترة زمنية أطول و تأتي هذه النصائح في ثلاث نقاط فقط :

  • من الأخطاء الشائعة هي القيام برج العطر قبل الاستخدام وهذا الأمر يقلل من قوة رائحته .
  • يفضل ان يكون مكان الاحتفاظ بالعطر يحتوي على درجة حرارة ثابتة و معتدلة و ليست متغيرة فلا تقم بوضع العطر مرة في الثلاجة بدرجة الحرارة المنخفضة ثم تقوم بتعريضه للشمس في درجة حرارة مرتفعة فهذا الأمر يفسده .
  • يفضل الاحتفاظ بالعطر في مكان جاف و ليس مكان رطب .

إرجاع عطور دار العطور

يوفر متجر دار العطور امكانية ارجاع المنتجات المشحونة في أي وقت و لم يحدد المتجر ميعاد معين لإرجاع المنتج و استرداد قيمة الأموال و لكنه يكون وفقا للشروط التالية :

  • في حالة إذا قمت باستلام منتج به خطأ فيمكنك ان تقوم بإرجاع المال مجانا بدون دفع اي قيمة شحن نهائيا .
  • في حالة إذا قام العميل بتغيير رأيه في المنتج فانه يكون قادر على ارجاع المنتجات مرة اخرى ولكن في هذه الحالة فإن العميل يقوم بدفع قيمة 30 ريال .
  • بالتأكيد لابد من توافر شرط عدم استخدام المنتج بشكل نهائي و توافر الفاتورة أيضا .
  • تستغرق فترة إرجاع المنتجات من ثلاثة إلى خمسة أيام عمل .

تبديل عطور دار العطور

أما في حالة إذا كنت ترغب في تبديل أحد العطور التي قمت باستلامها فيمكنك أن تقوم بذلك وفقا للشروط التالية :

  • لم يتحدد المتجر ميعاد محدد أو فترة معينة من اجل  تبديل المنتج .
  • يكون تبديل المنتج من دار العطور بشكل مجاني بالكامل بدون دفع اي مصروفات سوى مصروفات الشحن الإضافية والتي تبلغ 30 ريال .
  • الشرط الأساسي في عملية التبديل الا تكون قد قمت باستخدام العطر نهائيا .
  • عملية التبديل تأخذ من ثلاثة إلى خمسة أيام عمل .

في النهاية عليك ان تراعي بأن يوم الجمعة هو يوم العطلة الرسمية الأسبوعية بالإضافة الى عطلة الأعياد الدينية والمناسبات الوطنية و فترة التخفيضات و الخصومات قد تأخر عليك عملية الشحن و التوصيل كذلك .

يمكنك الآن البدء في استخدام متجر دار العطور و شراء المنتجات باستخدام كوبون دار العطور للحصول على التخفيضات و الخصومات من خلال كوبون دار العطور المتوفر بشكل مجاني لدينا الان .

كم تبلغ مصاريف شحن دار العطور ؟

التوصيل في المملكة العربية السعودية الى اي منطقة بقيمة 25 ريال سعودي بينما في حالة الشحن الى الامارات فإن التكلفة هي 35 ريال و الى البحرين السعر 35 ريال والكويت 35 ريال وعمان 35 ريال ايضا .

ما هي خيارات الدفع المتاحة في دار العطور ؟

متاح الدفع في متجر دار العطور من خلال الدفع عبر البطاقة الائتمانية مثل فيزا او ماستر كارد و ايضا الدفع عبر بطاقات مدى المتاح استخدامها في المملكة العربية السعودية وكذلك متاح الدفع عبر خدمة أبل باي و ايضا متاح الدفع عند الاستلام .

هل يمكن إرجاع عطور دار العطور ؟

سواء في حالة التعدي أو الإرجاع فإنه يكون بشكل مجاني في حالة إذا كانت المنتجات بها عيوب او مشكلة و لكن في حالة اذا لم تكن كذلك و العميل قام بتغيير رأيه فلابد أن يتم احتساب مبلغ 30 ريال خصم من قيمة المنتج و عملية الاستبدال او الارجاع تتطلب من ثلاثة ايام عمل الى خمسة ايام عمل .

ما العطور التي يبيعها دار العطور ؟

واحدا من أشهر متاجر العطور في منطقة الخليج العربي و يقدم كل من العطور النسائية و العطور الرجالية و العطور للجنسين و يتيح المتجر الشراء اون لاين و الشحن حتى باب المنزل في المملكة العربية السعودية من عام 2019 و يمتلك المتجر العديد من الفروع داخل المملكة .

كيف احصل على اعلى نسبة خصم في دار العطور؟

قم باستخدام كود خصم دار العطور المتوفره لدينا لتحصل على خصومات و تخفيضات تبدأ من 10% على جميع المنتجات لتصل الى 25% على القيمة الإجمالي من فاتورة الشراء و المميز هنا انك قادر على الشحن و التوصيل الى جميع البلدان العربية الأخرى .

هل كود خصم دار العطور متاح على جميع المنتجات ؟

نعم ، كود الخصم الذي يتم الإعلان عنه من قبل دار العطور بالفعل متاح من أجل الاستخدام على جميع المنتجات التي عليها تخفيات و لكن عليك ان تراعى ان المنتجات التي عليها تخفيضات و خصومات في الأساس لا يمكن اضافة عليها خصم إضافي لنفس المنتج .

كيف استخدم كود خصم دار العطور ؟

الأمر بسيط للغاية كل المطلوب منك الوصول الى المتجر و انشاء حساب عليه ثم ابدأ في اضافة المنتجات الملطلوب شرائها في سلة المشتريات و بعد ذلك نقوم باضافة كود الخصم في سلة المشتريات لكي تحصل على التخفيض النهائي للمنتجات .