كوبون برانتو

كوبون برانتو ، ان كنت ترغب في شراء احدث الازياء العصرية و الشباب لمختلف الفئات العمرية للسيدات مع الاكسسوارت المنوعة عليك ان تقومي بزيارة متجر برونتو البدء فعملي التسوق مع الاستفادة من الشحن و التوصيل الرعب و الدفع عند الاستلام و الارجاع المجاني لجميع المنتجات بسهولة خلال 14 يوم من تاريخ الشراء مع استخدام كوبون برانتو للحصول على تخفيضات و خصومات وقت عملية الشراء من المتجر .

براندات برانتو 

المتجر يعلن ان جميع المنتجات المتوفرة لديه للسيدات هي منتجات اصلية بنسبة 100% و انه لا يعمل في المنتجات المقلدة نهائيا و اشهر البراندات المتوفرة بالمتجر هي “Levi’s® و OVS و Dalydress و MANGO و Converse و Or و Etam Lingerie و Maybelline و Charles & Keith و Tally Weijl و Dejavu و RAViN و Premoda و Carina Wear و Showroom ” .

كود خصم برانتو 200 جنيه

من مميزات التعامل مع هذا المتجر انه وفر برومو كود مجاني لكل عميل جديد يرغب في التسوق من المتجر و تكون قيمة هذا البرومو كود هي 100 جنية لك و 100 جنية لاصدقائك و ذلك من خلال تطبيق الخطوات والشروط التالية :

  • في البداية حين تقوم بزيارة متجر برانتو عليك ان تقوم بإنشاء حساب عليه من خلال زر ” تسجيل الدخول ” في الشريط العلوي من المتجر .
  • بعد الانتهاء من ذلك وقبل أن تبدأ في عملية التسوق من المتجر قم بالانتقال الى صفحة ” تحقق الحساب ” في حسابك .
  • ستجد به رابط مخصص من أجل مشاركته مع الاصدقاء و الاقارب .
  • قم بإرسال هذا الرابط الى من تعرفهم عن طريق السوشيال ميديا و بعد ذلك عليك أن يقوم بالانتقال الى المتجر من خلاله .
  • داخل المتجر لابد ان يقومو بانشاء حساب عليه و يبدأون في التسوق .
  • لابد أن تكون قيمة المشتريات التي يقوم بها صديقك هي 500 جنية لكي يحصل هو على 100 جنيه خصم و انت ايضا تحصل على 100 جنية أخرى في حسابك .

مدة شحن برانتو

تختلف مدة الشحن لمتجر برانتو داخل مصر على حسب المدينة التي تقيم بها فكلما كنت قريب من مخازن المتجر كلما كان التوصيل أسرع و لكن في المتوسط فإن عملية الشحن و التسليم داخل مصر تتطلب من يوم عمل واحد الى خمسة ايام عمل في المتوسط مع مراعاة عطلات نهاية الأسبوع ليوم الجمعة و عطلات المناسبات الدينية مثل عيد الفطر وعيد الأضحى و كذلك عطلات الأعياد الوطنية و فتر العروض و التخفيضات مثل الوايت فرايدي التي يثر فيها الطلبات وبالتالي فإن التسليم يتأخر قليلا .

تتبع طلب برانتو

في حالة إذا تأخر تسليم طلب متجر برانتو الى باب منزلك فيمكنك ان تقوم بالتواصل مع خدمة العملاء و ذلك بغرض الاستفسار عن الشحة الخاص بك ولكن قبل ذلك يفضل ان تقوم بتتبع الطلب لمعرفة موقعه الحال سواء كان داخل مخازن الشركة او تم تسليمه الى شركة الشحن أو في الطريق اليك او تم تسليمه إلى العميل بالفعل ويكون ذلك من خلال الخطوات التالية : 

  • قم بتسجيل الدخول إلى حسابك في متجر برانتو .
  • من خلال القائمة الجانبية قم بالانتقال الى طلباتي و الاطلاع على الطلب الذي تريد تتبعه و معرفة حالته في الوقت الحالي .

إرجاع منتجات برانتو

على الرغم ان المتجر يعمل جاهدا من اجل ايصال المنتجات و الملابس بشكل صحيح حسب الاختيار الى باب منزلك إلا أنه من الوارد ان يكون هناك اخطأ في الطلبات و حتى ان لم يكن بها كذلك فإذا كنت ترغب في ارجاع المنتجات مرة اخرى و  استردادها يمكنك القيام بذلك و لكن بشرط واحد وهو أن يكون خلال الاربعة عشر يوما من تاريخ استلام المنتجات الذي بالفعل استلمت فيه المنتج ويكون ذلك وفقا للخطوات التالية : 

  • في البداية قم بزيارة صفحة ” اتصل بنا ” في الموقع الإلكتروني .
  • قم بتعبئة النموذج المتوفر و اطلب فيه انك ترغب في إرجاع المنتجات التي قمت بشرائها و قم بتحديد أسماء المنتجات و المقاسات و كذلك رقم الطلبية .
  • سيتم الرد عليك بالموافقة على المرتجعات .
  • بعد ذلك تقوم شركة الشحن بالحصول على المنتجات المتوفرة لديك من اجل ارجاع المنتجات إلى شركة برانتو .
  • الان يجب على متجر برانتو أن يقوم بفحص المنتجات التي قمت بإرجاعها بالفعل ثم بعد ذلك يقوم بإرجاع القيمة المالية المدفوعة اليك مرة اخرى .

عليك ان تراعي ان عملية ارجاع الاموال المدفوعة قد تتطلب أربعة عشر يوما من تاريخ ارجاع المنتجات و في حالة إذا كانت عملية الشراء في الأساس كانت قد تمت بالفعل من خلال الفيزا او ماستر كارد فانه يتم رد القيمة المالية مرة اخرى الى حسابك البنكي بينما في حالة اذا كان الدفع عن طريق ” الدفع عند الاستلام ” فان الاموال ترد في شكل رصيد على المتجر في حسابك يمكنك ان تقوم باعادة استخدامه مرة اخرى في اي عملية شراء لاحقة .

دفع ثمن ملابس برانتو

تسهيلا على العملاء فقد وفر تجر برانتو طريقتين من أجل إتمام عملية الدفع عند الشراء من المتجر ، اما الاولى و هي الدفع عبر البطاقة الائتمانية سواء من خلال الفيزا او الماستر كارد و الثانية و هي الدفع عن طريق الدفع عند الاستلام وهو ما يعني ان تقوم بدفع ثمن المنتجات الى مندوب المبيعات حين يقوم بتسليم المنتجات اليك .

و هناك طريقة ثالثة لك نضيف لك امكانية استخدام كوبون برانتو المتوفر لدينا لكي تتمكن الحصول على خصومات و تخفيضات على جميع المنتجات المتوفرة بالمتجر .

خدمة عملاء برانتو

في بعض الأحيان يرغب عملاء متجر برانتو في أن يقوم بالاستفسار عن المنتجات المتوفرة بالمتجر قبل أن تتم عملية الشراء و يحتاجون للرد عليهم و يمكن القيام بذلك بطريقتين : 

  • الطريقة الأولى هي من خلال نموذج ” اتصل بنا ” في المتجر حيث تقوم بملء البيانات و ارسالها و انتظارا ن يتم الرد عليك في البريد الالكتروني .
  • الطريقة الثانية و هي من خلال التواصل عبر السوشيال ميديا حيث يمتلك هذا المتجر حسابات على كل من فيسبوك و انستقرام .

الان بعد ان تعرفت على جميع المعلومات عن متجر يمكنك أن تبدأ في عملية التسوق سواء من خلال الموقع الرسمي او من خلال أحد التطبيقات المجانية المتوفر له على منصة جوجل بلاي للاندرويد و اب ستور للايفون ثم استخدام كوبون برانتو للتخفيضات .

كم تبلغ مدة شحن برانتو ؟

مدة الشحن ليست سابقته و تختلف على حسب المدينة التي تسكن بها داخل مصر فإذا كنت قريب من متجر برانتو فان التسليم يكون خلال يوم من تاريخ الشراء و اذا كنت بعيد عنها فان التسليم قد يتأخر حتى خمسة أيام عمل .

هل يمكن إرجاع منتجات برانتو ؟

نعم ، يمكن القيام بذلك من خلال التواصل مع خدمة العملاء و ابلاغهم برغبتك في إرجاع المنتجات ثم القيام بشحن المنتجات إليهم خلال أربعة عشر يوما من تاريخ استلام المنتجات ثم بعد ذلك القيام باستلام المنتجات  إرجاع القيمة المالية المدفوعة اليك مرة اخرى .

كود خصم برانتو مصر ، حين تقوم بالشراء من متجر برانتو الشهير فأنت في حاجة للحصول على المزيد من التخفيضات و الخصومات و ذلك حين تقوم باستخدام كود خصم برانتو مصر او كوبون خصم برانتو brantu Egypt و ستحصل على تخفيضات على كل من الملابس النسائية من التوبات و الفيستات والبناطيل ، المتجر يوفر أيضا ما يسمى بالفلاش سيل و هي التخفيضات التي تكون لفترة زمنية منخفضة و عليك ان تتمكن من الحصول على هذه التخفيضات قبل انتهاء فترة العروض .

الدول التي يدعمها متجر برانتو 

حتى الوقت الحالي فإن متجر يدعم حتى الآن القيام بالشراء و التوصيل و الشحن حتى باب المنزل فقط في مصر ويتوقع في المستقبل ان تكون عملية الشراء و الشحن الى باقي دول مجلس التعاون الخليجي بالإضافة إلى الشحن الى الدول الشرق الاوسط . 

كود خصم برانتو مصر

في الوقت الحالي فإن متجر برانتو يوفر مجموعة من العروض و التخفيضات على الكثير من المنتجات و التي يطلق عليها تخفيضات نهاية العام بخصم يبلغ 50% وتأتي التخفيضات على كل من الملابس النسائية و الاحذية النسائية و و كذلك الاكسسوارات و الحقائب و أبرز المنتجات هي : 

  • بالطو كبير الحجم بون اكاما و طوله متوسط بسعر 499 جنية بدلا من 999 جنية و ذلك حين تقوم باستخدام كود خصم برانتو مصر او كوبون خصم برانتو brantu Egypt . 
  • سترة نسائية قصيرة بدون أكمام و سعرها 499 جنية بدلا من الشراء بقيمة 999 جنية .
  • جاكيت قصير نسائي جينز ذو اكمام طويلة و يمتلك غطاء للرأس و التخفيضات و الخصومات عليه بسعر 649 جنية بدلا من 1299 جنية و ذلك حين تقوم باستخدام كود خصم برانتو مصر او كوبون خصم برانتو brantu Egypt .
  • بالطو طويل الحجم مصنوع من الصوف و يتوفر منه الكثير من الالوان بسعر 650 جنية بدلا من 1300 جنية .
  • بنطلون بقصة مستقيمة و هو بسعر 379 جنية بدلا من 759 جنية و التخفيض عليه باستخدام كود خصم برانتو مصر لو كوبون خصم برانتو brantu Egypt .
  • توب كنساي ذو أكمام طويلة و بدون غطاء رأس و بسعر 239 جنية بدلا من 449 جنية و ذلك حين تقوم باستخدام كود خصم برانتو مصر .
  • بنطلون بناتي واسع بسعر 329 جنية بدلا من 659 جنية .
  • توب ذو فتحة امامية بسعر 250 جنية بدلا من 389 جنية و ذلك حين تقوم باستخدام كود خصم برانتو مصر ,
  • فستان قميص مكشكش ذو تصميم جانبي يتوفر منه الاسود و الازرق و البنفسجي بسعر 449 جنية بدلا من 749 جنية .
  • بنطلون بقصة ضيفة و هو مصنوع من الجلد الصناعي بسعر 250 جنية بدلا من 500 جنيه .
  • توب بناتي قصير باللون الاحمر و الابيض و الرمادي بسعر 240 جنية بدلا من 340 جنية و ذلك عند استخدام كود خصم برانتو مصر او قسيمة تخفيض برانتو مصر .

تطبيق برانتو 

على الرغم من وجود موقع الكتروني لمنصة برانتو الا ان تصميمه لن يكون مناسب للجميع لذلك يفضل ان تقوم بتحميل تطبيق برانتو على الهاتف الذكي سواء اندرويد او ايفون و في المقابل سيكون لديك القدرة على كود خصم برانتو مصر في اي من التطبيقات .

اذا كان لديك هاتف يعمل بنظام تشغيل الاندرويد فانت في حاجة إلى توافر نسخة اندرويد 5.0 أو أحدث من لك حتى يعمل التطبيق ، أما بالنسبة لمن يملكون هواتف الايفون واجهزة الايباد فأنت في حاجة إلى توافر مساحة 51 ميجابت بالإضافة إلى نسخة نظام التشغيل اي او اس 10.0 او احث من ذلك .

  • في البداية قم بالدخول الى متجر التطبيقات المتوفر لديك على الهاتف .
  • قم بالبحث عن التطبيق من خلال عبارة برانتو سواء باللغة العربية او الانجليزية .
  • حين تصل الى صفحة التطبيق قم بالضغط على زر التحميل .

انتظر انتهاء تحميل و تثبيت التطبيق على الهاتف و يمكنك الآن البدأ بالشراء من خلال التطبيق و كذلك استخدام كود خصم برانتو مصر او قسيمة تخفيض برانتو مصر للحصول على التخفيضات و الخصومات على كل المنتجات في المتجر .

كيفية تغيير اللغة في برانتو ؟ 

الموقع الإلكتروني والتطبيق يدعم كل من اللغة العربية وكذلك اللغة الانجليزية من خلال الموقع الالكتروني يمكنك الانتقال الى الشريط العلوي و اختيار ايقونة اللغة و اختيار الانجليزية او العربية . 

أما في حالة إذا كانت تقوم باستخدام التطبيق فيمكنك الانتقال الى القائمة الجانبية من التطبيق ثم الانتقال الى الحساب و من بعده الاعدادات و اختيار اللغة المطلوبة .

سواء إذا كنت ترغب في استخدام العربية او الانجليزية فان كود خصم برانتو مصر سيعمل معك بكفائة .

ما هي المنتجات المتوفرة في متجر برانتو مع استخدام كود خصم برانتو مصر ؟

جميع الأزياء النسائية المتوفرة في هذا المتجر تأتي جميعها مناسبة لكل السيدات في مصر مع قدرتهم على استخدام كود خصم برانتو مصر للحصول الخصومات والتخفيضات .

الملابس النسائية من برانتو و تخفيضات برانتو مصر على الملابس 

تتمثل الملابس النسائية في كل ما تحتاج إليه السيدة المصرية فإذا كانت ترغب في الحصول على الملابس العلوية فهناك التوبات القصيرة و كذلك الطويلة و التي تأتي عليها الكثير من خيارات الألوان .

كذلك يوجد الفساتين التي تأتي مناسبة للكثير من المناسبات سواء سهرات او للحضور الخطوبة او زفاف مع الحصول على الكثير من الخصومات والتخفيضات حين تقوم باستخدام كود خصم برانتو مصر .

و إذا كنتي ترغبين في الحصول على ملابس المنزل و كذلك الارواب فهو ايضا متوفر في برانتو و هناك ايضا ايضا ارواب النوم و التي تكون مناسبة للخروج من الحمام بعد الحصول على استحمام دافئ و يتوفر منه الكثير من التصميمات مع كود خصم برانتو مصر للحصول على الخصومات والتخفيضات في المتجر .

أما عن البناطيل فهناك القماشية و الجلد و انواع اخرى و هي القماشية وكذلك يمكن الحصول على السالوبيت أو افرولات و الذي يأتي عبارة عن قطعة واحدة و تصميمات مختلفة و أنيقة و يمكنك الحصول عليه بارخص سعر ممكن حين تقوم باستخدام كود خصم برانتو مصر .

يوجد ايضا ملابس شتوي و التي منها الجواكت ذات الاكمام الطويلة و الثقيلة و هناك ايضا ملابس لانجري للسيدات الملابس الداخلية و الملابس الداخلية بمختلف المقاسات سواءصدريات او ملابس تحتيه مهما كان مقاسك ستحصلين على ما تحتاجين عليه بارخص سعر عند القيام باستخدام كود خصم برانتو مصر .

و في حالة الرغبة في الحصول على الملابس الصيفية فهناك الشورتات والتنانير التي يمكن الحصول عليها ايضا من الموقع او التطبيق على الهاتف .

فساتين نسائية من برانتو 

يعتبر الفستاين هي من أكثر المنتجات التي يكثر عليها الطلبات في المتجر و التي منها فساتين ذات حجم طويل و اخرى ذات حجم قصير و فساتين للحفلات و اخرى ذات حجم متوسط و الفساتين اليومية و اخيرا فساتين البحر و التي عليها تخفيضات و خصومات حين تقوم باستخدام كود خصم برانتو مصر او كوبون تخفيض برانتو مصر .

ملابس التوبات 

يمكن الان للسيدات الاستفادة من العروض و التخفيضات التي تأتي على التوبات و التي منها البلوزات و القمصان و التيشيرتات النسائية و التخفيضات عليه باستخدام كود خصم برانتو مصر .

كما يتوفر ايضا تيشيرتات عليها طبعات و بلوزات و توبات بدون أكمام و بلوزات بأكتاف مكشوفة و السويت شيرت ايضا و التي عليها خصومات حين تقوم باستخدام كود خصم برانتو مصر او كوبون تخفيض برانتو مصر .

البناطيل النسائية من برانتو 

البناطيل المتوفرة على متجر برانتو متنوعة بشكل كبير والتي منها مقاسات مختلفة والتي منها بناطيل بقصة مستقيمة وأخرى بقصة واسعة و البناطيل السكيني الضيقة على الجسم و المناسبة للمنزل و هناك بناطيل فلير و بناطيل مناسبة للألعاب الرياضية و الليغينغ و البناطيل الفضفاضة و البناطيل القصيرة وهناك تخفيضات على كل انواع البناطيل و ذلك حين تقوم باستخدام كود خصم برانتو مصر او كوبون تخفيض برانتو مصر .

كيفية انشاء حساب على برانتو 

من الشروط الاساسية لكي يكون لديك فرصة في القيام باستخدام كود خصم برانتو مصر ان يكون ليك حساب على المتجر سواء من خلال الهاتف الذكي و بدون الحساب لن تكون لديك القدرة على إتمام عملية الشراء من المتجر و اليكم خطوات القيام بذلك : 

  • قم بالدخول الى الموقع الالكتروني برانتو و اضغط على زر الحساب في الشريط العلوي .
  • سينتقل بك الى صفحة تسجيل الدخول فاذا كان لديك حساب سابق يمكنك تسجيل الدخول إلى حسابك .
  • و يكون ذلك من خلال إدخال رقم الهاتف المحمول أو البريد الالكتروني وكلمة المرور ثم اضغط على زر تسجيل الدخول .
  • بينما في حالة إذا لم يكن لديك حساب على المتجر عليك ان تقوم بالضغط على سجل حساب جديد . 
  • الان عليك ان تبدأ في ادخال جميع المعطيات المطلوبة و التي منها الاسم الاول و الاخير و رقم الهاتف و البريد الالكتروني و كلمة المرور ثم اضغط على زر التسجيل .
  • الان من المفترض ان يصل الى بريدك الالكتروني أو الهاتف كود تفعيل تقوم بادخاله في الصفحة التالية حتى تتمكن من الشراء من المتجر و استخدام كود خصم برانتو مصر او كوبون تخفيض برانتو مصر .

كيف احصل على افضل كود خصم برانتو مصر ؟ 

من خلال موقعنا في بوابة الكوبونات ستكون قادر على الحصول على  وذلك من خلال الخدود خصم برانتو الخطوات التالية ؟: 

  • في البداية قم بالدخول الى موقع بوابة الكوبونات .
  • انتقل إلى قسم المتاجر في هذا الموقع .,
  • ابحث عن موقع برانتو الشهير .
  • سيظهر لك الآن قائمة تضم افضل كود خصم برانتو مصر .
  • قم بالبحث عن اي كود خصم برانتو مصر ترغب فيه و اضغط على زر النسخ .
  • الان يمكنك البدء في استخدام كود خصم برانتو مصر في جميع مشترياتك القادمة .

كيف اشتري من كود خصم برانتو مصر ؟

إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي تقوم فيها بالتسوق من متجر برانتو فإننا سنوضح لك كيفية القيام بالشراء من المتجر : 

  • في البداية لابد ان يكون لديك كود خصم برانتو مصر من خلال موقعنا الحالي .
  • الان قم بالذهاب الى موقع برانتو و قم بانشاء حساب اوتسجيل الدخول الى حسابك .
  • بعد ذلك قم بالانتقال الى الصفحة الرئيسية مع البحث عن المنتجات التي ترغب في شرائها .
  • ستجد أيضا قائمة جانبية تحتوي على افضل المنتجات في هذا المتجر و كذلك المنتجات التي يكثر عليها الطلب .
  • حين تصل إلى المنتج المطلوب شرائه من الملابس النسائية عليك ان تقوم بالدخول إلى صفحة المنتج المطلوب شرائه .
  • ستجد في هذه الصفحة جميع المعلومات التي ترغب في الاطلاع عليها .
  • الان اضغط على زر اضف الى سلة المشتريات .
  • يمكنك الان ان تقوم باضافة المزيد من المنتجات في سلة المشتريات بنفس الطريق .
  • بعد الانتهاء من ذلك عليك ان تقوم بالانتقال الى ايقونة سلة المشتريات .
  • داخل صفحة السلة ستج جميع المشتريات التي قمت بها بو القيمة السعرية لها .
  • لا تنسى ان تقوم باستخدام كود خصم برانتو مصر لكي تحصل على الخصومات والتخفيضات على إجمالي الفاتورة .
  • سينتقل بك بعد ذلك الى صفحة الدفع والتي من خلالها ستقوم باختيار وسيلة الدفع المناسبة لك .
  • بعد الانتهاء سيطلب منك ان تقوم بادخال بيانات الشحن التي ترغب في ان تصل اليك المنتجات .
  • قم بالضغط في النهاية على زر الشراء .

الان من المفترض ان يصل اليكم رسالة تأكيد على إتمام عملية الشراء من المتجر و يمكنك بعد ذلك من خلال هذه الرسالة ان تقوم بتتبع المنتجات حتى تصل الى باب المنزل لديك .

كيفية استخدام كود خصم برانتو مصر ؟ 

الكثير من الاشخاص يرغبون في الشراء على الإنترنت ليس لديهم معرفة كافية بامكانية ان تقوم باستخدام كود خصم برانتو مصر و سنوضح لك كيفية القيام بذلك .

في البداية انت تقوم بنسخ كود خصم برانتو مصر من خلال موقعنا الحالي ثم بعد ذلك تقوم بالانتقال إلى مواقع برانتو مصر و تقوم بإنشاء حساب فيه ثم تبدأ في عملية التسوق .

حين تصل الى سلة المشتريات ستقوم بعمل لصق لـ كود خصم برانتو مصر في المكان المخصص له ثم بعد ذلك ستحصل على التخفيض المطلوب في هذا المتجر .

أشهر اكواد خصم برانتو مصر 

يتوفر على الإنترنت الكثير من اكواد خصم برانتو و سنحاول الآن ان نضيف اليك قائمة تحتوي على افضل كود خصم برانتو مصر يمكنك الحصول منهم على كود الخصم المناسب لك و تقوم باستخدامه ، المميز انك الان قادر على ان تقوم بمشاركة كود خصم برانتو مصر مع الاصدقاء و الاقارب و سيحصلون جميعهم على التخفيضات و الخصومات بنسب مطابقة لك .

  • كود خصم برانتو مصر .
  • كود خصم برانتو مصر علي الملابس النسائية .
  • كود خصم موقع وتطبيق برانتو مصر .
  • كوبون خصم برانتو brantu Egypt .
  • عروض برانتو مصر 2024 .
  • تخفيضات برانتو مصر على الملابس .
  • قسيمة خصم برانتو مصر .
  • كوبون تخفيض برانتو مصر .
  • كود خصومات برانتو مصر brantu .
  • قسيمة تخفيض برانتو مصر .

في النهاية يمكن اعتبار متجر برانتو واحدا من افضل المتاجر التي تقدم قائمة كبيرة من الملابس النسائية الانيقة و الفاخرة على مختلف المستويات مع أمكانية الحصول على تخفيضات و ذلك حين تقوم باستخدام كود خصم برانتو مصر على كل المنتجات في هذا المتجر . 

هل كود خصم برانتو صالح على جميع المنتجات في المتجر ؟

نعم ، حين يقوم متجر برانتو بتقديم كود خصم و نوفر بوابة الكوبونات فهو صالح للاستخدام على جميع المنتجات و إن كان غير ذلك سنخبرك بهذا الامر قبل ان تبدأ في عملية إتمام عشاء من المتجر ، عليك أن تراعي بأن الخصومات لا تطبق على المنتجات التي عليها تخفيضات في الأساس من قبل خدمة العملاء داخل المتجر .

كيف استخدم كود خصم برانتو ؟

كود خصم برانتو فعال بنسبة 100% و كل المطلوب منك ان تقوم بنسخه والذهاب الى المتجر من أجل التسوق و اضافة المنتجات المشتراة داخل سلة الشراء مع اضافة كود خصم المنتج المتوفر لديا لتحصل على التخفيض المطلوب وقت عملية الشراء بشكل مباشر .

ما هي وسائل الدفع المتاحة في برانتو ؟

حتى الان هناك وسيلتين للدفع الاولى هي البطاقة الائتمانية سواء من خلال الفيزا او ماستر كارد و الطريقة الثانية و هي الدفع عند الاستلام وهو ما يعني دفع ثمن المنتجات الى مندوب الشحن ، و يمكنك الاعتماد على كود الخصم المتوفر لدينا للحصول على تخفيضات من المنتجات .