كود خصم اوربان كومباني

كود خصم اوربان كومباني ، هو عبارة عن تطبيق شامل يحتاج اليه رب الاسرة و سيدة المنزل من اجل الحصول على عمال محترفين في مختلف التخصصات و الخدمات و المميز في الأمر ان أسعار الخدمات المتوفرة لديهم ليست مرتفعة و في المقابل أنت قادر على ان تقوم باستخدام كود خصم اوربان كومباني او كود خصم اربان كومباني 2024 للحصول على تخفيضات أكبر على كل الخدمات في المتجر .

تحميل تطبيق اوربان كومباني 

هذه المنصة يتوفر لها موقع إلكتروني على الويب و لكنك لن تقوم قادر على القيام باتخاذ اي من الخدمات المتوفرة عليه من خلال هذه المنصة و إنما يكون عليك ان تقوم بتحميل هذا التطبيق على الهاتف .

يتوفر من اوربان كومباني تطبيق على الهاتف الاندرويد و هو يأتي بحجم 77 ميجا بت يحتاج الى نسخة أندرويد 5.0 أو أحدث من ذلك .

و في المقابل ايضا فانت في حاجه الى تحميل تطبيق اوربان كومباني الايفون واجهزة الايباد من خلال نصه اب ستور التطبيق توفر عليهم بحجم 208 ميجابت او يحتاج الى احدث نسخة من نظام التشغيل .

و بعد ذلك يمكنك استخدام كود خصم موقع اوربان كومباني 2024 .

خطوات تنزيل تطبيق اوربان و استخدام كود  خصم متجر اوربان كومباني السعودية 

  • من خلال موضوعنا الحالي يمكنك القيام بالضغط على رابط المنصة .
  • سيتم تحويلك مباشرة الى الموقع الالكتروني الخاص باوربان كومباني .
  • داخل هذا الموقع ستجد خيارين الأول وهو التحميل من الاندرويد و الثاني و هو التحميل من اب ستور .
  • قم باختيار النسخة التي تناسبك .
  • بعد ذلك ستجد نفسك داخل صفحة التطبيق على المتجر .
  • الان كل ما عليك القيام به هو الضغط على زر التحميل Install .
  • ثم بعد ذلك عليك الانتظار الى ان يتم تحميل التطبيق بالكامل على الهاتف لديك و يمكنك بعد ذلك ان تبدأ في استخدامه .

شرح كيفية استخدام التطبيق 

حين تقوم بتحميل التطبيق على الهاتف و تثبيته و تبدأ في عملية الاستخدام فإن ما سيطلبه منك هو ان تقوم بإنشاء حساب عليه و يكون ذلك من خلال اضافة رقم الهاتف الخاص بك ثم الضغط على زر تسجيل .

سيصل اليك كود تفعيل سيطلب من ان تقوم بادخاله في الصفحة التالية ثم بعد ذلك سيطلب منك تحديد المدة التي تقوم بها والدولة كما سيطلب منك ايضا ان تقوم بتفعيل خيار الموقع لهذا التطبيق .

الآن سيقوم بنقلك مباشرة الى الصفحة الرئيسية من التطبيق يمكنك الان البدء في البحث عن الخدمات المطلوبة ثم بعد ذلك تقوم باستخدام كود خصم اوربان كومباني للحصول على الخصومات والتخفيضات على كل الخدمات المتوفرة في هذا التطبيق .

 يمكنك استخدام كود خصم اوربان كومباني او كود خصم اوربان كومباني العناية بالبشرة جميع الخدمات لكل الخدمات المتوفرة على التطبيق .

ما هي الخدمات التي يوفرها تطبيق اوربان كومباني ؟ 

يقدم هذا التطبيق خدمات مميزة و مهمة لكل شخص في منزله و التي تتمثل في التالي .

خدمات الجمال 

هذه الخدمات غالبا ما تكون موجه للسيدات و لكن من الممكن الحصول عليها للرجال أيضا حيث يمكنك الحصول على حلاق في المنزل لقص الشعر للرجال و النساء و كذلك عمل المكياج في المنزل و جلسات سبا و أعداد الحفلات الخاصة لك و التجميل و قص الشعر و ايضا ازالة الشعر و جميع هذه الخدمات عليها تخفيضات حين تقوم باستخدام كود خصم اوربان كومباني .

خدمات الفنيون و استخدام كود خصم اوربان كومباني الخدمات المنزلية 

هذه الخدمة تعتمد على حسب المشكلة التي تتواجد في منزلك فى التطبيق يحتوي على أشخاص متخصصين في مجال الكهرباء و أخرى في مجال السباكة لتصليح الحنفيات و المواسير المنزلي .

كذلك اذا كان هناك عطل في المكيف فهناك فنيون متخصصون في ذلك و يمكنهم اصلاح ايضا باقي الاجهزة الكهربائية والتي منها الغسالات و الثلاجات و الميكروويف و سخانات المياه وأجهزة التدفئة وغيرها الكثير .

جميع خدمات الفنيون يمكنك الحصول عليها بتخفيضات حين تقوم باستخدام كود خصم اوربان كومباني داخل التطبيق .

خدمات التنظيف 

و تنقسم هذه الخدمات الى تنظيف المنزل بشكل طبيعي مثل الأرضيات و غسيل السجاد و الحوائط و غيره الكثير و الاثاث و القسم الثاني وهو يشمل مكافحة الحشرات و ذلك مثل النزيف ألفان و العشب و غير و خدمات التطهير التي عليها تخفيضات حين تقوم باستخدام كود خصم اوربان كومباني .

خدمات الرسم 

هل تفضل الحصول على اشخاص محترفون في مجال الرسم لكي يتمكنوا من رسم اعمال فنية احترافية لدك داخل منزلك فهذا التطبيق يساعدك على ذلك من خلال هذا القسم بارخص الاسعار حين تقوم باستخدام كود خصم اوربان كومباني او كود تخفيض اربان كومباني 2024 .

المدن التي يدعمها اوربان كومباني 

هذا التطبيق يدعم عدد محدود من الدول على مستوى العالم ومن بينهم دول عربية فعلى مستوى العالم يدعم كل من الولايات المتحدة الأمريكية و الهند و سنغافورة .

أما في عالمنا العربي فإن هذا التطبيق لا يدعم سوى المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة .

وحتى الوقت الحالي فإن التطبيق لا يعمل في جميع أنحاء السعودية او الامارات وإنما يعمل في أماكن محدودة بها و يمكن استخدام  كود خصم اوربان كومباني urban company coupon 2024 في جميع هذه المناطق .

ففي السعودية يعمل في مدينتي الرياض و جدة و في الإمارات فهو يعمل في الشارقة و ابوظبي و دبي أيضا .

من المتوقع ان ينتشر هذا التطبيق و بقوة في جميع أنحاء منطقة الخليج العربي و في جميع المدن .

تخفيضات اوربان كومباني

يحاول التطبيق ان يوفر الكثير من العروض و التخفيضات على الخدمات المتوفرة لديه و لكنها في الحقيقة ليست متوفرة بشكل مستمر و بالتالي في حالة اذا كان لديك مشكلة وترغب في الحصول على خدمة ما و لم تجد عليها اي تخفيض أو خصم فأنت قادر على ان تقوم باستخدام كود خصم اوربان كومباني التخفيضات و الخصومات .

قائمة افضل اكواد خصم اوربان كومباني 

  • كود خصم موقع اوربان كومباني 2024 .
  • كود خصم اوربان كومباني جميع الخدمات .
  • urban company coupon 2024 .
  • كود خصم اوربان كومباني العناية بالبشرة .
  • كود  خصم متجر اوربان كومباني السعودية .
  • كود خصم اوربان كومباني الخدمات المنزلية .
  • كود تخفيض اربان كومباني 2024 .
  • كود خصم اربان كومباني 2024 .
  • عروض اوربان كومباني .
  • كوبون تخفيض اوربان كومباني .

ما هو تطبيق اوربان كومباني ؟

هو عبارة عن تطبيق إلكتروني متخصص في مجال الخدمات و الاصلاحات و الجمال و الفنون و الرسم على الحوائط عبر هذا التطبيق سواء داخل السعودية او في الإمارات كما أنها منتشرة وبقوة في كل من الهند و الولايات المتحدة الأمريكية .

هل يمكنني تحديد الوقت في اوربان كومباني ؟

نعم ، بالتأكيد يمكنك ان تقوم بالتأكيد ان تقوم بتحديد الوقت الذي ترغب فيه ان يتم لك الخدمة المطلوبة مع قدرتك على استخدام كود خصم اوربان كومباني للحصول على الكثير من التخفيضات و الخصومات على كل الخدمات .

كيف استخدام كود خصم اوربان كومباني ؟

في البداية عليك ان تقوم بنسخ كود خصم اوربان كومباني من داخل بوابة الكوبونات ثم بعد ذلك تقوم بتحميل التطبيق على هاتفك و تقوم بإنشاء حساب عله و اختيار الخدمة المطلوبة و تحديد وقتها ثم اضافة كود خصم اوربان في سلة المشتريات لكي يتم التخفيض بشكل نهائي .