كود خصم كير تو بيوتي

كود خصم كير تو بيوتي يمكنك الآن البدء في عملية استخدامه والشراء من خلال موقع كير تو بيوتي سواء في الامارات او في المملكه العربيه السعوديه وباقي منطقة الخليج العربي من أجل الحصول على خصومات وتخفيضات كبرى عند شراء جميع منتجات العنايه بالبشره والوجه وذلك عند استخدام كود خصم كير تو بيوتي .

الشحن المجاني في متجر كير تو بيوتي

يمكنك الحصول على شحن مجاني في متجر كير تو بيوتي وذلك حين تقوم بالبدء في عملية الشراء بقيمة 511 درهم اماراتي او اكثر من ذلك لتحصل على مصاريف شحن مجاني بالكامل او يمكنك ان تقوم باستخدام كود خصم كير تو بيوتي للحصول على هذا الخصم والتخفيض .

اما اذا كنت تنوي في الشراء والشحن الى المملكه العربيه السعوديه فأنت قادرا على ذلك بشحن مجانيه ايضا وذلك حين تقوم باستخدام كود خصم كير تو بيوتي او الشراء بقيمة 522 ريال أو أكثر من ذلك .

كود خصم كير تو بيوتي 25%

في الوقت الحالي فإن متجر كير تو بيوتي يوفر إمكانية التعرف على المظهر والتصميم الجديد للعلامة التجارية الخاصة بهم وهي علامة كير تو بيوتي بالإضافة إلى الحصول على نسبة خصم ثابته 25% على اكثر من 65 منتج واليك ابرز هذه المنتجات التي عليها خصومات و تخفيضات :

  • شامبو مضاد لتساقط الشعر بسعر 50 درهم بعد الخصم عند استخدام كود خصم كير تو بيوتي .
  • شامبو دوكر مضاد للقشرة بحجم 100 مللي معتمد من اطباء الجلديه بخصم 60 درهم عند استخدام كوبون خصم كير تو بيوتي .
  • كريم مهدئ للبشرة بحجم 40 مللي والذي يأتي بخصم عند استخدام كود خصم كير تو بيوتي .
  • بلسم بحجم 200 مللي لتقوية اعصاب البشره بسعر 55 درهم عبر استخدام كود خصم كير تو بيوتي .
  • كريم مضاد للتعرق بحجم 40 مللي بسعر 41 درهم عند استخدام كود خصم كير تو بيوتي .
  • كريم مغذي للبشرة متوفر منه مقاسيين ومعتمد من أطباء الجلدية بسعر 61 درهم عند استخدام كود خصم الصيدلية البرتغالية .
  • لوشن مضاد لتساقط الشعر بحجم 60 مللي معتمد من أطباء جلدية بسعر 178 درهم عند استخدام كود خصم كير تو بيوتي .
  • جل رغوي لعلاج حب الشباب بحجم 54 درهم متوفر منه مقاسيين عند استخدام كوبون خصم كير تو بيوتي .
  • شامبو لعلاج القشرة الجافة والذي يأتي بحجم 200 مللي وعلي خصم بنسبه 25% عند استخدام كود خصم كير تو بيوتي .
  • شامبو للعلاج الطبيعي والعلاج الوقائي يأتي منه مقاسين معتمد ايضا من أطباء الجلدية بنسبة خصم 25% عند استخدام كود خصم كير تو بيوتي 2024 .
  • جل معالج لتساقط الشعر الموضعي والذي يأتي بخصم 25% بسعر 50 درهم عند استخدام كوبون خصم كير تو بيوتي او رمز خصم كير تو بيوتي المتوفر لدينا الان .
  • شامبو علاج الامتصاص الدهون يأتي بحجم 200 مللي وعليه خصم كبير بنسبة 25% وسعرها يبلغ 45 درهم وذلك عند استخدام كود خصم الصيدلية البرتغالية .
  • شامبو اصلاح الشعر المغذي بحجم 200 مللي يأتي بسعر 44 درهم عند استخدام كود خصم كير تو بيوتي .

ما هي أقسام متجر كير تو بيوتي ؟

المتجر يحتوي على جميع منتجات العنايه التي يمكن ان تحتاج الى السيدات وكذلك الرجال حيث يتوفر منتجات خاصه بالعنايه بالبشره ومنتجات اخرى خاصه بالعنايه بالجسم وعليها خصم عند استخدام كود خصم كير تو بيوتي بالإضافة إلى توفر واقي الشمس ومنتجات للعناية بالبشرة ومنتجات الماكياج ومنتجات الاكسسوارات النسائيه ويتوفر هناك ايضا قسم خاص بالطفل  و عليه خصم باستخدام كود خصم كير تو بيوتي و قسم الأمومة وقسم خاص بالمنتجات الرجالية التي عليها خصم عند استخدام قسيمة شراء كير تو بيوتي .

قسم العنايه بالبشره

هو القسم الأشهر في هذا المتجر والذي يحتوي على أكثر من 52 ألف منتج تتنوع ما بين الغسولات والسير مات والمرطبات ومنتجات العنايه بالعيون التي عليها خصم عند استخدام كود خصم كير تو بيوتي كذلك هناك كريمات الرقبة والماسكات باستخدام كود خصم Care To Beauty وأقنعة الوجه والسكر والزيوت والامبولات ومنتجات العناية بالشفاء وكريمات تحديدا الشفاه ومنتجات التقشير ومنتجات مكملات الوجه .

كذلك يمكن الحصول من خلاله على كريمات خاصه بعلاج حب الشباب وعليها خصم باستخدام كوبون خصم كير تو بيوتي وهناك ايضا كريمات خاصة بمعالجة علامات التقدم على السن بالوجه وعلاجات خاصة بالبقع السوداء وعليها خصم عند استخدام كود خصم الصيدلية البرتغالية .

هناك أيضا منتجات خاصه بالبشره الجافه البشره الباهته ومنتجات خاصه بانقطاع الطمث بالنسبة للنساء وعلي خصم عند استخدام كود خصم كبير وهناك علاجات خاصه بالبشره الدهنيه ومنتجات خاصه بالصدفية ومنتجات خاصة بالعلاج اللاحق والتهابات البشرة الدهنية ومنتجات الحساسيه .

قسم العنايه بالجسم

هذا القسم الهدف منه هو توفير منتجات خاصة مقشرات الجسم وغسول الجسم والحصول على علاج متكامل ببشرة الجسم وأبرز أنواع المنتجات المتوفرة هي منتجات غسول الوجه ومنتجات لوشن الجسم ومنتجات العنايه بالقدمين بالاضافة الى منتجات العنايه باليدين وجميعهم عليهم خصم باستخدام كود خصم كير تو بيوتي .

هناك ايضا امكانية للحصول على مزيلات العرق وغسول العنايه بالمناطق الحساسه النسائيه ومنتجات لعلاج الأسنان والعطور النسائيه ذات الجودة العالية والروائح المميزة بالإضافة إلى مكملات الجسم التي عليها خصومات وتخفيضات عند استخدام كود خصم كير تو بيوتي 2024 .

يتوفر ايضا في هذا القسم المكملات غذائيه متعددة الفيتامينات وسدادات الاذن ولصقات العلاج والكثير من المنتجات الاخرى وكلها بتخفيضات عند استخدام كود خصم الصيدلية البرتغالية .

يتوفر في هذا القسم ايضا الكثير من العلاجات الاخرى والتي منها علاجات حب الشباب التي تظهر على الصدر وعلى الظهر ومنتجات علاج الشعر الخاص بالجسم وليس شعر الرأس وعلاجات بشره باستخدام كود خصم Care To Beauty ذات الوصول في الجسم والسيلوليت الذي يظهر غالبا لدى النساء وكل هذه المنتجات بخصومات وتخفيضات عند استخدام كود خصم كير تو بيوتي .

يوجد ايضا علاجات خاصه بالبشره الجافه ومنتجات خاصة بشد البشرة ومنتجات التعرق الشديد ومنتجات الحكه ومنتجات الصدفية ومنتجات إصلاح البشرة وعلامات التمدد ومنتجات الصحة والعافية وتصل إجمالي عدد المنتجات المتوفرة في هذا القسم إلى أكثر من 3400 منتج وجميعهم بخصومات وتخفيضات عند استخدام كود خصم كير تو بيوتي .

قسم منتجات واقي شمس

واكل شمس هو عبارة عن مستحضرات تجميلية تعمل على مساعدة الجلد لكي يبقى على صحته في حالة التعرض الى الشمس وهو المفروض يرد ان يكون صديق للبيئة بشكل كبير .

يحتوي هذا القسم على واقي الشمس بالنسبة للوجة والذي يحتوي على تركيبات تعمل على حماية الوجه من الشمس كذلك هناك عواقب الشمس مخصص للشفاء وواقي الشمس ام مخصص لباقي أطراف الجسم ويمكن الحصول عليه بخصم عند استخدام كود خصم كير تو بيوتي .

هناك ايضا واكل شمس الخاص بالأطفال والرضع واقي الشمس الخاص بالشعر وواقي شمس للرجال بالاضافة الى منتجات المسمرات الذات خاصة بعد التعرض للشمس وعليها خصم عند استخدام كود خصم كير تو بيوتي .

هناك أيضا مكملات الحماية من الشمس واقيات الشمس الملائمة لأصحاب البشرة الداكنة وواقي شمس من البقع السوداء .

قسم العنايه بالشعر

هذا القسم يحتوي على كثير من المواد الخاصة بالشعر وفروة الرأس والعديد من الامور الاخرى حيث يتوفر به الشامبو الخاص بعلاجات جميع انواع الشعر منها شامبو لعلاج البشرة الجافة والشعر الجاف هناك بلسم الشعر .

يتوفر ماسكات الهدف منها والحفاظ على لمعان الشعر وقوته وجماله وخصم عليها باستخدام كود خصم كير تو بيوتي هناك منتجات يتم اضافتها وهي لا تشطف ولا تغسل وهناك صبغات الشعر من اجل تغيير لون الشعر ومنتجات الحماية الشعر من الشمس كما يتوفر فرش وادوات عليها خصومات واستخدامات حين تقوم باستخدام كود خصم كير تو بيوتي هناك ايضا قسم خاص بالمنتجات الاستخدام المقررة والتي تعمل على تجريد فروة الشعر ومنع الحكة بها هناك منتجات خاصة بعلاج فروة الرأس الحساسة .

هناك أيضا منتجات خاصة لعلاج الشعر الجاف ومنتجات خاصة لعلاج الشعر الدهني ومنتجات حماية اللون الذي يوضع على الشعر ومنتجات خاصة لعلاج تساقط الشعر وترققه وجعله ضعيفا بالإضافة إلى منتجات لمعالجة الشعر التالف ومعاهده لتجاعيد الشعر وإذا كانت فروة الرأس بها قشرة كثيرا فانت في حاجة إلى استخدام كود خصم كير تو بيوتي وقت عملية الاستخدام والشراء .

يحتوي ايضا المتجر على منتجات لعلاج الصدفية فروة الرأس ومنتجات المساعدة في تصفيف الشعر والسيارات الخاصة بعلاج فروة الرأس مثل المصل ومنتجات التجاعيد والمواد الفعالة التي تركز على بشرة الرأس .

قسم المكياج

في حالة إذا كنت ترغبين في زيادة من جمالك عليك الاعتماد على قسم المكياج المتوفر في متجر كير تو بيوتي هو يحتوي على مكياج خاص بالوجه ومكياج خاص بالشفاه ومنتجات العنايه بالشفاه بالإضافة إلى مكياج العيون وادوات المكياج التي منها الاسفنج وادوات الفرش ومزيل المكياج والبودرة وكلها عليها خصومات وتخفيضات عند استخدام كود خصم كير تو بيوتي .

كذلك يتوفر في المتجر العلب التي يوضع بها المكياج والاكسسوارات الخاصة بالميك اب مثل تركيب الرموش وغيرها بالاضافة الى ادوات ازاله المكياج وادوات تنعيم البشره والعنايه بها بعد المكياج وكل هذه المنتجات عليها خصم عند استخدام كود خصم كير تو بيوتي .

قسم الاكسسوارات

في هذا القسم يوجد أكثر من 260 منتج والتي تتنوع ما بين اكسسوارات خاصة بالشعر واكسسوارات خاصه بالجسم واكسسوارات خاصة بالرأس واكسسوارات خاصة بالوجه مثل الفرش و التوك والحفاضات الصحية ومنتجات التجميل والكثير من المنتجات الاخرى التي يمكن الاعتماد عليها والحصول عليها بخصومات وتخفيضات كبرى عند استخدام كود خصم كير تو بيوتي .

قسم الرجالي

على الرغم ان الاهتمام الأول في هذا المتجر او بالمنتجات النسائية إلا أنه لا يمنع من توافر قسم خاص بالمنتجات الرجاليه وهذا القسم يحتوي على أكثر من 755 منتج والتي تتنوع ما بين منتجات العنايه بالبشره للرجال ومنتجات العناية بالشعر الرجالي ومنتجات العناية بالجسم للرجال منتجات الحلاقة الرجالية ومكملات الغذاء الرجالي ويمكنك الحصول على كل هذه المنتجات بخصومات وتخفيضات عند استخدام كود خصم كير تو بيوتي .

قسم الطفل والامومة

يحتوي هذا القسم على جميع المنتجات التي يمكن ان تحتاج إليها الأمهات والأطفال في ان واحد حيث تتوفر منتجات خاصه بالاطفال ومنتجات اخرى خاصة بالأمهات تتمثل في منتجات لمعالجة حب الشباب أثناء فترة الحمل بالنسبة للسيدات ومنتجات معالجة بشرة الرضع ومنتجات المعالجة الخدوش ولدغات ومنتجات للمساعدة في الرضاعة الطبيعية والتي يمكن الحصول عليها بخصومات وتخفيضات عند استخدام كود خصم كير تو بيوتي .

هناك أيضا منتجات خاصة بقشرة الراس لدى الاطفال حديثي الولادة والبقع السوداء للسيدات أثناء فترة الحمل بالاضافة الى الملابس الداخليه والدعامات الخاصة بالحوامل وهناك علامات تمدد الجلد اثناء الحمل التي يمكن علاجها بمختلف المنتجات .

الدول التي يدعمها متجر كير تو بيوتي

متجر كير تو بيوتي هو متجر دولي وبالتالي يدعم جميع الدول على مستوى العالم وفي منطقة العربيه ومنطقه الخليج العربي فإنه يدعم الشراء والشحن والتوصيل بالعملة المحلية إلى كل من الامارات العربيه المتحده والمملكه العربيه السعوديه والكويت وقطر وعمان والبحرين والأردن ويمكنك استخدام كود خصم كيرت بيوتي المتوفر لدينا الآن مع جميع هذه الدول .

خطوات تغيير الدوله في متجر كير تو بيوتي

  • لكي تتمكن من الشراء بنجاح في متجر كير تو بيوتي عليك ان تقوم باختيار الدولة التي تنوي الشراء والشحن إليها .
  • في البداية قم بالدخول الى موقع كير تو بيوتي أيا كانت النسخة التي ستظهر لك لأي دولة .
  • ثم بعد ذلك من خلال الشريط العلوي قم باختيار رمز الدولة .
  • الان سيظهر لك قائمة من الدول وأمام كل دولة العملة الخاصة بها بالاضافه الى اللغه ويمكنك الآن البدء في اختيار العملية المناسبة لك .
  • الان انتظر قليلا الى ان يتم تحويل الموقع باكمله الى الدولة التي تريدها وكذلك العملة المحلية التابعة لها وابدا في عملية الشراء مع استخدام كود خصم كيرت بيوتي لكي تحصل على الخصم والتخفيض المطلوب.

خطوات انشاء حساب في متجر كير تو بيوتي

لكي تتمكن من الشراء من متجر كير تو بيوتي عليك ان تقوم بتسجيل الدخول إلى حسابك وكذلك لكي تتمكن من استخدام كود خصم كير تو بيوتي واذا لم يكن لديك حساب فأنت قادر الآن على البدء في انشاء حساب على المتجر من خلال الخطوات التالية :

  • في البداية قم بالدخول الى الموقع الالكتروني ثم قم باختيار الدولة التي ترغب في الشحن والشراء إليها .
  • ثم بعد ذلك قم بالضغط على ايقونة الحساب سيطلب منك ان تقوم بتسجيل الدخول إلى حسابك او يمكنك ان تقوم بالضغط على زر قم بانشاء حساب .
  • في هذه الصفحة سيطلب منك ادخال الاسم الاول واسم العائلة والبريد الإلكتروني وكلمة المرور وتاريخ الميلاد ثم اضغط على زر انشاء الحساب .
  • سيصل الى بريدك الالكتروني رسالة تأكيد على عملية إنشاء الحساب في هذا المتجر .

الان يمكنك تسجيل الدخول إلى متجر كير بيوتي من خلال حساب جوجل او حساب ابل او حساب مايكروسوفت وتبدأ في عملية الشراء مع قدراتك على استخدام كود خصم كير تو بيوتي لكي تحصل على خصومات وتخفيضات كبرى لكل المشتريات اون لاين .

كيف اشتري من متجر كير تو بيوتي ؟

إذا كنت تنوي الشراء من متجر كير تو بيوتي على جميع منتجات العنايه النسائيه الخاصه بالبشره والشعر والجسم وكذلك المنتجات الرجالية فانت الان قادر على ذلك من خلال خطوات بسيطة .

ابدأ الآن في انشاء حساب في متجر كير 2 بيوتي كما شرحنا في الخطوات السابقة ثم بعد ذلك انتقل الى اختيار الدوله لكي يتم تحويل جميع المبالغ المالية المتوفرة في هذا الموقع الى العملة المحلية لدولتك ثم بعد ذلك أبدأ في عملية الشراء .

تتطلب منك عملية الشراء ان تقوم بالبحث عن المنتج الذي تريد شرائه ويمكنك ان تقوم بذلك اما من خلال الصفحه الرئيسيه او من خلال التصنيفات التي تأتي في الشريط العلوي من المتجر ثم بعد ذلك الانتقال إلى التصنيفات الفرعية ومنه الى المنتجات .

قم بزيارة صفحة المنتجات التي ترغب في الشراء من خلالها ثم بعد ذلك اطلع على المواصفات وكافة المقاييس المتوفرة في هذه الصفحه بالإضافة إلى الصور والقيمة السعرية .

الان قم باختيار الكمية التي ترغب في شرائها من هذا المنتج واضغط على زر اضف الى سلة المشتريات .

قم بعد ذلك بتكرار الأمر مع الكثير من المنتجات الاخرى التي ترغب في إضافتها الى رمز السلة وفي النهاية وتنتقل الى الصفحه الرئيسيه من متجر كير تو بيوتي ثم بعد ذلك اضغط على ايقونة السلة التي تتواجد في الشريط العلوي .

داخل سلة المشتريات ستجد جميع المقتنيات التي قمت بشرائها بالإضافة إلى قيمتها السعرية الإجمالية ويمكنك ان تقوم باضافة كود خصم كير تو بيوتي في هذه السلة لكي تحصل على خصومات وتخفيضات على كل المشتريات تصل إلى 30% على حسب نسبة الخصم المتوفرة في هذا الكود .

ثم بعد ذلك تنتقل الى الصفحة التالية من هذا المتجر والتي من خلالها ستقوم بإدخال عنوان الشحن الذي ترغب في الشحن إليه ثم الانتقال الى الصفحه الاخيره وهي الصفحة التي عليك ان تقوم باختيار فيها وسيلة الدفع المطلوبة .

الان سيكون عليك ان تقوم بالانتظار إلى ان تصل المنتجات حتي باب منزلك .

براندات كير تو بيوتي

يحتوي المتجر على جميع المنتجات التي يمكن ان تقوم بالحصول عليها من برندات اصليه ومشهوره والتي ابرزها منتجات اديداس ومنتجات ألفا ومنتجات انساك ومنتجات ايتاشي ومنتجات افون ومنتجات ازارو ومنتجات أفيدا ومنتجات اتريكس ومنتجات افون ومنتجات بارما بالإضافة الى منتجات بيوتي لاب ومنتجات براون ومنتجات بريد بالاضافة الى منتجات شركة بانيلا والتي عليها خصم عند استخدام كود خصم كير تو بيوتي .

هناك أيضا منتجات بريد ومنتجات صور لندن ومنتجات بيوكلين بالاضافة الى منتجات كالفين كلاين ومنتجات كلارنس ومنتجات كوليجا ومنتجات كوليستار متجدد ديور ومنتجات السحر المصري منتجات ايه فلوم ومنتجات فورميلا منتجات فلورمار .

منتجات غوتشي منتجات غارنيه ومنتجات كريم ومنتجات هوجو بوس منتجات جونسون منتجات كيفن ومنتجات لوريال باريس منتجات لاكوست منتجات ليسترن ومنتجات لوستين ومنتجات موسكينو و منتجات نيفيا ومنتجات باكوربان وكل هذه المنتجات عليها خصومات عند استخدام كود خصم كير تو بيوتي .

هل يوجد شحن مجانية في متجر كير تو بيوتي ؟

نعم بالتأكيد هناك شحن مجاني وذلك عندما تقوم بشراء منتجات قيمتها 511 درهم أو أكثر من ذلك على اي من المنتجات المتوفره في المتجر او عند استخدام كود خصم كير تو بيوتي .

هل من الضروري انشاء حساب على متجر كير تو بيوتي ؟

نعم فان السياسات المتجر لا تسمح لك ان تقوم بعملية الشراء الا عندما تقوم باستخدام كود خصم كيرت بيوتي ولكي تتمكن من استخدام هذا الكود عليك ان تقوم بإنشاء حساب على المتجر في خطوات بسيطة .

هل كود خصم كير تو بيوتي فعال ؟

نعم كود الخصم فعال على جميع المنتجات والمشتريات المتوفرة في المتجر اون لاين وقد تم استخدامه وتجربته في وقت مسبق .